المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مشروع صناعي

عيناوي للأبد
27-03-2008, 04:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لي صديق وحاب يفتح مشروع صناعي

المبلغ الذي يريد ان يستثمره من 2 الى 2.5 مليون درهم (كاش)

اهم شي دراسة الجدوى الاقتصاديه للمشروع

كذلك اتعاب الشخص من دراسة الجدوى الى أخره ستكون محفوضه ان شاء الله

ارجو الجديه بالموضوع

للمراسله على الخاص

او الايميل للزوار

b4me4ever007@hotmail.com

المهنـدي
27-03-2008, 08:19 AM
يبغي شريك اخوي او بدون

اذا شريك عندي له مشروع ضخم

عيناوي للأبد
27-03-2008, 01:13 PM
يبغي شريك اخوي او بدون

اذا شريك عندي له مشروع ضخم

بدون شريك اخوي

اذا عندك حد يبا يشارك انا بشاركه اذا عنده فكره لمشروع صناعي ناجح

al-fahad
27-03-2008, 01:32 PM
شخص صاحب مصنع في دوله أجنبيه عنده مصنع حاب يفتح نفس هالمصنع في الدوحه كلمني بس انا ماعندي وقت المشروع ناجح ومافي مثله في منطقه الخليج مادري هالشي يناسبك ؟

tujjar
27-03-2008, 02:03 PM
عندي دراسة لمشروع تدوير وتشكيل مخلفات الفحم , مخلفات الفحم بسعر 2 ريال لكيس يحوي 20 كيلو , والمخلفات متوفرة في مكان واحد , بمعنى لا يبحث عنها وتجمع من كل مكان, كما هو الحال لمخلفات الورق والكرتون , والبلاستيك والمطاط والزيوت المحروقة وغيرها , المشروع قمت بتنفيذه بطاقة انتاجية متواضعة
مكان المشروع السعودية , وقمت بتنفيذ 5 عقود أخرى لصغار المستثمريين , من واقع خبرة المشروع يحتاج ضخ كميات كبيرة لبيعها محلياً (دول الخليج) والتركيز على التصدير لدول اوروبا وامريكا والاستفادة من العملة الصعبة ورخص تكلفة المنتج (يحتاج موقع باللغة الانجليزية) , المنتج عااالي الجودة وذو كثافة عالية بحكم التحكم بالضغط وبالتالي طويل الاشتعال , نظيف على اليدين , بل حتى نظيف على القماش الابيض

ملاحظة مهمة : (الفحم مستهلك في جميع دول العالم , بل يدخل في اقتصاديات الدول)

لمزيد من المعلومات
info@jenan.cc

سهم عربي
27-03-2008, 05:30 PM
عندي دراسة لمشروع تدوير وتشكيل مخلفات الفحم , مخلفات الفحم بسعر 2 ريال لكيس يحوي 20 كيلو , والمخلفات متوفرة في مكان واحد , بمعنى لا يبحث عنها وتجمع من كل مكان, كما هو الحال لمخلفات الورق والكرتون , والبلاستيك والمطاط والزيوت المحروقة وغيرها , المشروع قمت بتنفيذه بطاقة انتاجية متواضعة
مكان المشروع السعودية , وقمت بتنفيذ 5 عقود أخرى لصغار المستثمريين , من واقع خبرة المشروع يحتاج ضخ كميات كبيرة لبيعها محلياً (دول الخليج) والتركيز على التصدير لدول اوروبا وامريكا والاستفادة من العملة الصعبة ورخص تكلفة المنتج (يحتاج موقع باللغة الانجليزية) , المنتج عااالي الجودة وذو كثافة عالية بحكم التحكم بالضغط وبالتالي طويل الاشتعال , نظيف على اليدين , بل حتى نظيف على القماش الابيض

لمزيد من المعلومات
info@jenan.cc

مشروع ممتاز لكن

استاذي العزيز هل تعتقد انه سهل الحصول على ((مخلفات الفحم )) في قطر ؟؟؟.

اعتقد انه صعب .

عيناوي للأبد
27-03-2008, 06:50 PM
يا اخوان الريال من الامارات
وهو حاب يفتح المشروع في الامارات
واسمحوا لي نسيت اكتب هالمعلومه..

tujjar
27-03-2008, 07:34 PM
مشروع ممتاز لكن

استاذي العزيز هل تعتقد انه سهل الحصول على ((مخلفات الفحم )) في قطر ؟؟؟.

اعتقد انه صعب .

اخي الغالي 90% من المشاريع القائمة فعلياً في دول الخليج مصدر المواد الخام من الخارج!!
لما لا نستفيد من بعضنا نحن الخليجيون؟ المخلفات متاحة في السعودية, فما المانع ان كانت في السعودية وانت في قطر أم في الامارات ؟؟
اعتقد من باب اولى الاستفادة من مواد متاحة في دولة مجاورة لبلدك , وتلك الدولة تعاملك كأحد رعاياها في الاستثمار والتملك ....الخ
أضف اننا مستعدون بموجب عقد , ضخ كميات دورية الى اي بلد خليجي

لمزيد من المعلومات
info@jenan.cc

ezgert
27-03-2008, 09:27 PM

لمزيد من المعلومات
info@jenan.cc

الفحم في قطر يستخدم للطبخ ( مشويات ) والشيشه
واللي قلت عنه لا ينفع حق الشوي والا حق الشيشه , الااذا كان للتصدير

tujjar
27-03-2008, 10:40 PM
الفحم في قطر يستخدم للطبخ ( مشويات ) والشيشه
واللي قلت عنه لا ينفع حق الشوي والا حق الشيشه , الااذا كان للتصدير

المشروع يتجة لصناعة الفحم الخاص للتدفئة والشوي, والبخور , وهو صالح للاستخدام المحلي والتصدير, فلماذا لاينفع من وجهة نظرك؟

مع الشكر

سماري
28-03-2008, 05:02 PM
عزيزي عندي لك مشروعين الاول شراء مواد غذائية بالجملة واعادة تعبئتها في عبوات صغيرة وتوزيعها على الجمعيات والمجمعات التجارية
والثاني تصنيع الاكزوزات مال السيارات بجميع انواعها وهو مشروع مربح ان شاء الله
مادري اذا لها اسم ثاني
في السعودية يسمونها الكنداسة واحيانا الدبة
ولا تنسانا
وهناك مشروع ثالث

ezgert
29-03-2008, 10:58 AM
المشروع يتجة لصناعة الفحم الخاص للتدفئة والشوي, والبخور , وهو صالح للاستخدام المحلي والتصدير, فلماذا لاينفع من وجهة نظرك؟

مع الشكر

جربته في امريكا , ينفع للتدفئه عن طريق المداخن اللي تشفط الدخان للخارج
وما ينفع لانه دخانه سام ويحكر

tujjar
29-03-2008, 02:42 PM
جربته في امريكا , ينفع للتدفئه عن طريق المداخن اللي تشفط الدخان للخارج
وما ينفع لانه دخانه سام ويحكر

يبدو أخي الفاضل أنك تقصد الفحم الحجري, حيث أن امريكا تتميز باستخدام هذا الصنف من الفحم أو ربما فحم من نوع آخر , الفحم المراد صناعته بمشروعنا فحم قرض صومالي طبيعي 100% وليس له رائحة, أو كما ذكرت (لا يحكر) وكذلك مطابق للمواصفات والمقاييس الخليجية

ezgert
29-03-2008, 05:02 PM
يبدو أخي الفاضل أنك تقصد الفحم الحجري, حيث أن امريكا تتميز باستخدام هذا الصنف من الفحم أو ربما فحم من نوع آخر , الفحم المراد صناعته بمشروعنا فحم قرض صومالي طبيعي 100% وليس له رائحة, أو كما ذكرت (لا يحكر) وكذلك مطابق للمواصفات والمقاييس الخليجية

اها , الله يوفقك وهذا مشروع انشالله ناجح