المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليس من الاماااانه!!!!!!!!!

المهاجر
28-03-2008, 09:10 PM
حقيقة يؤسفني كثيرا ان ارى احدا يكتب موضوعا معيننا وهذا الموضوع له اهميته وحجمه

ونجد الكثير من الاعضاء يتجاوبون وبتفاعلون مع هذا الموضوع ونرى هذا العضو يرد عليهم وكأن الموضوع موضوعه ومن كتابته هو

ولكن في حقيقة الامر انه ناقل للموضوع ولم يضع في نهاية الموضوع انه منقول!!!!!

فهل هذا الشخص امين ام لا؟

هل نسى ان يضع انه منقول ام تناسا ؟

ما هي وجهة نظركم في هذا الشخص؟

وهل ستكون له مصداقيه اذا اكتشف امره؟
واين هي حقوق الكاتب الذي تعب في كتابة هذا الموضوع وياتي ذلك الشخص ويسرق جهده وتعبه وينسبه اليه سواء بطريقه مباشره او غير مباشره..

في انتظار مشاركاتكم وارائكم

تقبلوا تقديري

بدور
28-03-2008, 09:19 PM
:con2::con2::con2::con2::con2:

ليش صايد موضوع مو مذيل بمنقول :deal:

انزين وش رايك بالموضوع والردود والحنيه وهو مبيوق :nop:

الله يذكره بالخير الزاجل من فتره كان له موضوع عن البوق في الردود بعد :yes2::looking:

وشعليينا من الناس يا المهاجر خلهم ينقلون ويردون محد ماخذ منهم شيomen

ماغير كلام وبسسس بس عاد انت تتقبله او ترفضه ما باليد حيله:nea:

نترك المواضيع ولا نرد عليها للمكافحه:eek5: دعهم وشأنهم يا أخي ولا تبالي بهم:tease:

ناصر العمادي
28-03-2008, 09:25 PM
تحياتي لك أخي الغالي على مواضيعك الواقعيه والجريئه .....

من وجهة نظري الأنسان الغير أمين مع نفسه لايمكن أن يكون أمين مع الناس ...

لأن من الصعب على الأنسان الطبيعي أن يسرق جهد غيره وينسبه لنفسه الا أذا كان مريض نفسي أو يشكي عقدة النقص ....
لأن سرقة بنك ولا سرقه سياره ولا سرقة موضوع كلهم يدخلون في دائرة السرقه التي نهانا عنها ديننا الأسلامي ....
فمن يرضى على نفسه أن يسرق ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا الأنسان العاقل المتزن المحترم لايرضى على نفسه ولايقبل أن يخدع الناس لأن بسرقته هذه سوف يفقد أحترامه وسمعته ومصداقيته أمام الناس ولايرضى بهذا الشي الا السفيه الذي لايحترم نفسه ولا يحترم الناس ......

يمكن كلماتي تكون قاسيه نوعا ما لكنها الحقيقه التي يجب أن نقولها بكل أمانه لنرضي ضمائرنا ........
ولكن بالنسبة لنا نحن كمسلمين يجب أن نضع حسن النيه كبدايه ونقول يمكن أن يكون قد نسى وضع كلمة منقول وهذا يحدث مع الكثير بلاشك ولكن عند معاودة الشي مره أخرى فهنا يجب أن نضع علامة أستفهام كبيره .....................
نتمنى أن لايكون بيننا في هذا المنتدى المحترم أناس من هذه النوعيه .... وهذا ظني لأنني أرى كل الأعضاء هنا محترمين والحمدلله .....

كل الشكر لك أخي على الطرح الرائع

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويسعدك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره أن شاء الله

تحياتي وتقديري لك

لولوتي
28-03-2008, 09:29 PM
انا كل مواضيعي منقوله...والحمد لله

حتى وان نسيت يكون دايم المحتوى واضح انه منقول...

لكن اني انسب هالموضوع لي او اي شخص ينسب الموضوع لنفسه وهو ناقله طبعا هالشي مرفوض...

معاند جروووحه
28-03-2008, 09:32 PM
المفروض اذا كان في موضوع منقول لازم الوحد يذكر هذا الشي

لان هذا من وجهه نظري مش تقليل او تقصير من الشخص بالعكس

الا بيكون مميز بشرط أن يكون الموضوع له فائده , وبخصوص قانون المنتدى

لا يسمح بذلك .

ولك تحياتي

(الفيصل)
28-03-2008, 09:43 PM
اتمنى بارك الله فيك أن لاأكون المقصود في موضوع
وإليك ماصورته (دون تعديل)

http://www.raffe3.com/uploads/e095bf1593.bmp (http://www.raffe3.com/)

وبرأي بشكل عام للموضوع هناك فرق بين نقل أموارا معلومه لدى الغالبية وبين نقل فكرا خاص وحقا ادبيا بشخص يستحق ذكر كاتبه ففي الحاله الاولى لاارى داعيا لذكر المصدر اما الحالة الثانية فيجب على الناقل ذلك
تحياتي لك

المهاجر
28-03-2008, 09:55 PM
اتمنى بارك الله فيك أن لاأكون المقصود في موضوع
وإليك ماصورته (دون تعديل)

http://www.raffe3.com/uploads/e095bf1593.bmp (http://www.raffe3.com/)

وبرأي بشكل عام للموضوع هناك فرق بين نقل أموارا معلومه لدى الغالبية وبين نقل فكرا خاص وحقا ادبيا بشخص يستحق ذكر كاتبه ففي الحاله الاولى لاارى داعيا لذكر المصدر اما الحالة الثانية فيجب على الناقل ذلك
تحياتي لك

انا ما رديت على اللي قبلك لاني كنت باطلع ولكن يوم شفت ردك استغربت انك ضنيت انك انت المقصود

فليش تضن هالشي
انا يا اخي الكريم حطيت موضوع عام وحبيت تناقش فيه بصوره عامه
اما اذا كنت قد طرحت موضوع وهو منقول فاعتقد من المفترض ان تذكر انه منقول سواء كانت تلك الامور معلومه او غير معلومه

لان اي موضوع يكتبه اي شخص اعتقد انه اجتهد فيه وتعب من اجله لذلك يجب ان يوضع اسمه تحته في حالة نقله

تحياتي لك

وارجوا ان لا تضن اني اقصدك انت

ولكن يا اخي الكريم انا شفت موضوعك اللي ذكرته لنا الان وما شفت انك حاط انه منقول حسب ردك وحسب الصوره التي وضعتها لنا في ردك

بس حبيت اوضح هالشي

مع اني ما كنت اقصدك بالموضوع نهائيا

(الفيصل)
28-03-2008, 10:06 PM
انا ما رديت على اللي قبلك لاني كنت باطلع ولكن يوم شفت ردك استغربت انك ضنيت انك انت المقصود

فليش تضن هالشي
انا يا اخي الكريم حطيت موضوع عام وحبيت تناقش فيه بصوره عامه
اما اذا كنت قد طرحت موضوع وهو منقول فاعتقد من المفترض ان تذكر انه منقول سواء كانت تلك الامور معلومه او غير معلومه

لان اي موضوع يكتبه اي شخص اعتقد انه اجتهد فيه وتعب من اجله لذلك يجب ان يوضع اسمه تحته في حالة نقله

تحياتي لك

وارجوا ان لا تضن اني اقصدك انت

ولكن يا اخي الكريم انا شفت موضوعك اللي ذكرته لنا الان وما شفت انك حاط انه منقول حسب ردك وحسب الصوره التي وضعتها لنا في ردك

بس حبيت اوضح هالشي

مع اني ما كنت اقصدك بالموضوع نهائيا

حبيبي في الله المهاجر
من الواضح جدا انك تقصدني بدليل انفعالك:) وردك لي اولا قبل اخواننا ومن ثم ماذكرته في هذا الرد (فأتق فراسة المؤمن) أسئل الله أن نكون وإياك منهم
وبشأن مانقلته لك من صوره فهي كما وضعت الموضوع بالامس ولم أغير شيئا وتستطيع الدخول للموضوع لترى بأم عينك أن ماوضعته صحيح 100% فلا تقول كلاما بخلاف الواقع بارك الله فيك
اخي العزيز المهاجر انا لاأزكي على نفسي احدا ... واذا نقلت شيئا اقول انه منقول الا اذا كنت انتسب للمكان الذي انقل منه واخذت الموافقة من صاحبه او كاتبه .... وعد لمواضيعي (كافة) لتعلم بهذه الحقيقه
تحياتي لك

هسلان
28-03-2008, 10:10 PM
اعتقد أن من ينقل موضوع يكون قد اسفاد منه ونقله للأخروين للأستفادة كذلك
وهذا في حد ذاته ليس عيب
ولكن كما تفضلت أن يغيب حق صاحب الموضوع
فهذا دظلم وأجحاف
لن نطلب أن يذكر أسم أو مصدر هذا الموضوع
ولكن نكتفي بكلمت منقول للأمانة

(الفيصل)
28-03-2008, 10:49 PM
من الواضح انه لست وحدي من يشعر بما ذكرت فهاهي رسالة وردتني على الخاص(امحو أسم مرسلها) تقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلونك اخوي وشخبارك ..

اخبرك اعقل من جذي !!

ليش ترد وليش تبين لهم انك مهتم بموضوعهم وهمزاتهم ولمزاتهم ..

هدي اللعب شوي ابرك :nice:
:)

المهاجر
28-03-2008, 11:03 PM
حبيبي في الله المهاجر
من الواضح جدا انك تقصدني بدليل انفعالك:) وردك لي اولا قبل اخواننا ومن ثم ماذكرته في هذا الرد (فأتق فراسة المؤمن) أسئل الله أن نكون وإياك منهم
وبشأن مانقلته لك من صوره فهي كما وضعت الموضوع بالامس ولم أغير شيئا وتستطيع الدخول للموضوع لترى بأم عينك أن ماوضعته صحيح 100% فلا تقول كلاما بخلاف الواقع بارك الله فيك
اخي العزيز المهاجر انا لاأزكي على نفسي احدا ... واذا نقلت شيئا اقول انه منقول الا اذا كنت انتسب للمكان الذي انقل منه واخذت الموافقة من صاحبه او كاتبه .... وعد لمواضيعي (كافة) لتعلم بهذه الحقيقه
تحياتي لك

يا اخي الكريم

لقد ذكرت لك سبب ردي عليك قبل الجميع لانني كنت ساخرج ولانك ضننت انني اقصدك او ادعيت بانني اقصدك واقصد موضوعك

وهذا ليس انفعالا وانما هي اولويه للرد عليك لتوضيح الامر

وان شاء الله تكون لديك الفراسه كما ذكرت ولكن اقول لك فان حدسك قد خانك هذه المره

ويا اخي الكريم انا ذهبت لموضوعك بعد ان ذكرته انت لي وذكرت انك وضعت انه منقول ولم

اشاهد ما جاء في الصوره

وان كنت قد وضعته بصوره خفيه او باللون الابيض فهذا امر يعنيك انت ولكني اقول انه لايصح

ذلك فلماذا لم تضعه بصوره واضحه؟

فهل هذا اختبار ايضا ؟

واوضح لك ان الكتابه باللون الابيض ( الوسبر كما يقال ) ممنوع ايضا..

والسؤال الذي اود ان اطرحه عليك

اذا كنت واثق من نفسك فلماذا تضن انك انت المقصود

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اذا اردت ان انتقد اي شخص فسانتقده باسمه مباشرة

لذلك ارجوا منك يا اخي الكريم ان تتدع الموضوع للنقاش وماله داعي لاخراجه عن اطاره حتى لا يتم حذفه

فان كنت مصرا على ذلك فانا اطلب من ادارة المنتدى اغلاق الموضوع حتى لاتكون هناك اثاره للفتنه

تحياتي لك

المهاجر
28-03-2008, 11:14 PM
:con2::con2::con2::con2::con2:

ليش صايد موضوع مو مذيل بمنقول :deal:

انزين وش رايك بالموضوع والردود والحنيه وهو مبيوق :nop:

الله يذكره بالخير الزاجل من فتره كان له موضوع عن البوق في الردود بعد :yes2::looking:

وشعليينا من الناس يا المهاجر خلهم ينقلون ويردون محد ماخذ منهم شيomen

ماغير كلام وبسسس بس عاد انت تتقبله او ترفضه ما باليد حيله:nea:

نترك المواضيع ولا نرد عليها للمكافحه:eek5: دعهم وشأنهم يا أخي ولا تبالي بهم:tease:

هلا فيج اختي بدور

لا اتصيد او شي
بس موضوع وحبيت نتناقش فيه لان هاي وايد نشوفها بالمنتديات
وشلون شعلينا من الناس

يعني انتي ترضين ان موضوعج اللي تعبتي فيه ينسب لغيرج

يعطيج العافيه

المهاجر
28-03-2008, 11:16 PM
تحياتي لك أخي الغالي على مواضيعك الواقعيه والجريئه .....

من وجهة نظري الأنسان الغير أمين مع نفسه لايمكن أن يكون أمين مع الناس ...

لأن من الصعب على الأنسان الطبيعي أن يسرق جهد غيره وينسبه لنفسه الا أذا كان مريض نفسي أو يشكي عقدة النقص ....
لأن سرقة بنك ولا سرقه سياره ولا سرقة موضوع كلهم يدخلون في دائرة السرقه التي نهانا عنها ديننا الأسلامي ....
فمن يرضى على نفسه أن يسرق ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا الأنسان العاقل المتزن المحترم لايرضى على نفسه ولايقبل أن يخدع الناس لأن بسرقته هذه سوف يفقد أحترامه وسمعته ومصداقيته أمام الناس ولايرضى بهذا الشي الا السفيه الذي لايحترم نفسه ولا يحترم الناس ......

يمكن كلماتي تكون قاسيه نوعا ما لكنها الحقيقه التي يجب أن نقولها بكل أمانه لنرضي ضمائرنا ........
ولكن بالنسبة لنا نحن كمسلمين يجب أن نضع حسن النيه كبدايه ونقول يمكن أن يكون قد نسى وضع كلمة منقول وهذا يحدث مع الكثير بلاشك ولكن عند معاودة الشي مره أخرى فهنا يجب أن نضع علامة أستفهام كبيره .....................
نتمنى أن لايكون بيننا في هذا المنتدى المحترم أناس من هذه النوعيه .... وهذا ظني لأنني أرى كل الأعضاء هنا محترمين والحمدلله .....

كل الشكر لك أخي على الطرح الرائع

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويسعدك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره أن شاء الله

تحياتي وتقديري لك

اخوي ناصر

شكرا لك على مرورك وردك الوافي

ولا املك ان ازيد عليه

تقبل تقديري

المهاجر
28-03-2008, 11:20 PM
انا كل مواضيعي منقوله...والحمد لله

حتى وان نسيت يكون دايم المحتوى واضح انه منقول...

لكن اني انسب هالموضوع لي او اي شخص ينسب الموضوع لنفسه وهو ناقله طبعا هالشي مرفوض...

ما فيج شك اختي لولوتي

وحتى لو الواحد نسى انه يحط منقووول
فاعتقد مب عيب انه يرد ويصصح هالشي

والخطا والنسيان من طبع البشر وهذا مب عيب لكن العيب ان يستمر الانسان في خطأه

تحياتي لج

المهاجر
28-03-2008, 11:22 PM
المفروض اذا كان في موضوع منقول لازم الوحد يذكر هذا الشي

لان هذا من وجهه نظري مش تقليل او تقصير من الشخص بالعكس

الا بيكون مميز بشرط أن يكون الموضوع له فائده , وبخصوص قانون المنتدى

لا يسمح بذلك .

ولك تحياتي

كلامك جميل اخوي العزيز

وفعلا كما ذكرت فان قوانين المنتدى تمنع ذلك

شاكرلك مرورك اخي الكريم

المهاجر
28-03-2008, 11:24 PM
اعتقد أن من ينقل موضوع يكون قد اسفاد منه ونقله للأخروين للأستفادة كذلك
وهذا في حد ذاته ليس عيب
ولكن كما تفضلت أن يغيب حق صاحب الموضوع
فهذا دظلم وأجحاف
لن نطلب أن يذكر أسم أو مصدر هذا الموضوع
ولكن نكتفي بكلمت منقول للأمانة

بالفعل كما ذكرت اخوي هسلان

وهذا هو المطلوب ان يذكر في نهاية الموضوع انه منقول

حتى لانسلب الاخرين حقوقهم

تحياتي لك

C@RaMella
28-03-2008, 11:25 PM
ابن ادم نساي

ومافيها شي اذا تم نقل موضوع يتضمن موضوع عام دون ذكر كاتبه

ومادام الموضوع مفيد وراح يستفيد قارئه مافي مشكله المهم الاستفاده

المهاجر
28-03-2008, 11:38 PM
من الواضح انه لست وحدي من يشعر بما ذكرت فهاهي رسالة وردتني على الخاص(امحو أسم مرسلها) تقول

:)

اعتقد هذا الموضوع طرح للجميع

وان كنت ترغب في الرد فاهلا وسهلا بك وان كنت لا ترغب فهذا امر يعود اليك

والمنتدى والواضيع الي تطرح فيه هي ملك للجميع ومن اجل المنتدى والاعضاء قد طرحت

تحياتي لك ولمرسل الرساله

المهاجر
28-03-2008, 11:42 PM
ابن ادم نساي

ومافيها شي اذا تم نقل موضوع يتضمن موضوع عام دون ذكر كاتبه

ومادام الموضوع مفيد وراح يستفيد قارئه مافي مشكله المهم الاستفاده

وجهة نظر نحترمها

شاكرلج مداخلتج الكريمه

بوحارب
28-03-2008, 11:54 PM
انا دائما اكتب في مواضيعي منقولhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_848780417_339904644.gif

وحتى احط هذي الصورة تعبيرا عن النقلhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1011272439_250247855.gif

ومن وجهه نظري البسيطه عادي اذا الواحد ما كتب منقول ^ ـــ ^

يسلمووو يالمهاجر وحاسب عالمينا مالك ^ ـــ *

اعالي الجنان
29-03-2008, 12:09 AM
الحمدلله اي شي احطه بالمنتدى اذكر انه منقول
لانه جهد ناس ثانيين
ومالي حق فيه انسبه لي
او عدم ذكر انه منقول
بارك الله فيك اخوي المهاجر

OTOsan
29-03-2008, 12:13 AM
الخلاصة كما يقول اخي المهاجر .. هي ليست في النقل فقط .. فاغلبية المواضيع منقولة والكل يعلم من الذين ينقلون .. وليس الخطأ في النقل اطلاقا .. وربما لا يصل الخطأ الى نسيان كلمة منقول .. ولكن ان يرد من نقل الموضوع ويتناقش مع الاعضاء فيما كتب .. اعتقد ان هذا لايجوز .. فربما اجاب بغير ما اراد كاتب الموضوع الاصلي الوصول اليه ..

نادرا ما انقل .. لكنني لست ضد النقل .. وانما ضد السرقة الادبية ،،

تقبل تقديري اخي المهاجر ،،

المهاجر
20-04-2008, 11:47 PM
الخلاصة كما يقول اخي المهاجر .. هي ليست في النقل فقط .. فاغلبية المواضيع منقولة والكل يعلم من الذين ينقلون .. وليس الخطأ في النقل اطلاقا .. وربما لا يصل الخطأ الى نسيان كلمة منقول .. ولكن ان يرد من نقل الموضوع ويتناقش مع الاعضاء فيما كتب .. اعتقد ان هذا لايجوز .. فربما اجاب بغير ما اراد كاتب الموضوع الاصلي الوصول اليه ..

نادرا ما انقل .. لكنني لست ضد النقل .. وانما ضد السرقة الادبية ،،

تقبل تقديري اخي المهاجر ،،

تسلم على ردك اخوي العزيز
:nice:

وكل الشكر لمن مر على الموضوع وابدا رايه

لكم مني كل التقدير

جلمود
21-04-2008, 12:08 AM
في رأيي أنا كعضو أرد على الموضوع ما رد علشان العضو وبالتالي ما اهتم أذاالموضوع منقول أو من بنات أفكار صاحب الموضوع خاص أذا كان الموضوع مهم :rolleyes2:
لاكن في ناس يزعجها هلموضوع وانا أحترم وجة نظر هذى الناس الذين يزعجهم هذا الأمر لاكن تأكد إن ماهو منقول مكشوف :eek5: وماهو من أفكار العضو مكشوف أيضاُ

وعــسى مازعلت أنت !! وخل روحك رياضيه مثل ما أخبرك :tease:

أخوك الزقنطن : جلمود

الخيميائي
21-04-2008, 12:17 AM
في رأيي أنا كعضو أرد على الموضوع ما رد علشان العضو وبالتالي ما اهتم أذاالموضوع منقول أو من بنات أفكار صاحب الموضوع خاص أذا كان الموضوع مهم :rolleyes2:
لاكن في ناس يزعجها هلموضوع وانا أحترم وجة نظر هذى الناس الذين يزعجهم هذا الأمر لاكن تأكد إن ماهو منقول مكشوف :eek5: وماهو من أفكار العضو مكشوف أيضاُ

عيل بتوصل 70

اقول ابتعد عني لمدة 3 شهور بالتمام والكمال يمكن انسى :anger1:

نرجع لموضوع المهاجر

ما اعتقد في حقوق فكرية في الانترنت يعني النت مشاع لمن يريد ان ينهل منه وينقل ما ينقل واي مقال او صورة او اي فكرة تكتب هنا اتوقع تصبح ملكية عامة للجميع ولكن من باب الذوق والاتكيت الاشارة الى هذا الاقتباس او النقل ان امكن

وشكرا :nice:

بوخالد911
21-04-2008, 12:17 AM
1000 شكر للموضوع

ولا بد من التنبه لكلمة (( منقووول ))
عند النقل

بارك الباري فييكم

)

جلمود
21-04-2008, 12:40 AM
عيل بتوصل 70

نرجع لموضوع المهاجر

ما اعتقد في حقوق فكرية في الانترنت يعني النت مشاع لمن يريد ان ينهل منه وينقل ما ينقل واي مقال او صورة او اي فكرة تكتب هنا اتوقع تصبح ملكية عامة للجميع ولكن من باب الذوق والاتكيت الاشارة الى هذا الاقتباس او النقل ان امكن

ههههههههه,, أتعب على كلمة ((الاتكيت)) حلو ياراعي البرستيج أنت !!

أسكت والله خيميو جانه واحد المجلس بمرسيدس وشروت ( سيقار ) بيده وتم يسولف عن الاسلاميه قلت خلني برفع من معنوياتك شوي , تراا والله أني خذتهاا اليوم على 62.5 :rolleyes2: لاكن يمكن صاج بو شنب الفوطه هذا,, :rolleyes2:

حقيقه
21-04-2008, 01:04 AM

بنت المنتدى
21-04-2008, 08:17 AM
:this: والله مافيهااا شي لو الواحد يكتب ,, منقول ..!

أنا أطقطق بالشعر:shy: .. لكن مستحيل اني انزله في النت لأن مابي اتعبي يضيع وينحط اسم غيري على شعوري واحساسي :sorry:

بس بعطيك يالمهاجر بيت ع الطاير :nice:......

أضم طيفك بقلبي وأردد يالغلااا وينـك ..!
وتنزل دمعتي حســــره ولابه من يناجيني..
(حقوق الطبع محفوظه لأحلى ملااااااااك وياويله اللي بيبوووق هالبيت ترى بطلع له بالحلم:tease: )

عموماً ترى السالفه هي من باب الذمه .. واذا كلش كان العضو يستحي خل يحط حرف ( م ) :D

الخيميائي
21-04-2008, 08:18 AM

أسكت والله خيميو جانه واحد المجلس بمرسيدس وشروت ( سيقار ) بيده وتم يسولف عن الاسلاميه قلت خلني برفع من معنوياتك شوي , تراا والله أني خذتهاا اليوم على 62.5 :rolleyes2: لاكن يمكن صاج بو شنب الفوطه هذا,, :rolleyes2:

:secret:

يعني كلنا ضحايا بومرسيدس وسيقار :p

المهاجر
21-04-2008, 05:43 PM

شاكر لك مرورك اخوي جلموود وابداء وجهة نظرك

ولكن اذا كنت انت لا تهتم فهناك الكثيرين يهتمون بهذا الامر

وبتضايقون اذا شاهدوا مواضيعهم مطروحه باحدى المنتديات ولم يكتب تحتها منقول

اليس هذا صحيحا

وطبعا من حقهم ان يضايقهم ذلك الامر

وانا ما ازعل منك لانك اخوي العزيز

الكبير

تقبل تقديري

المهاجر
21-04-2008, 05:45 PM
عيل بتوصل 70

نرجع لموضوع المهاجر

كلامك سليم

ولكن مثل ما قلت

من باب الذوق والادب والاتيكيت

ان يكون الانسان محترم

وطبعا الاحترام يبين على الشخص من خلال ذلك

شكرا لك على المرور الجميل

المهاجر
21-04-2008, 05:46 PM

:anger1::anger1::anger1:

المهاجر
21-04-2008, 05:47 PM

عقب ما تخلص تفكير

قول رايك

كلنا بانتظارك

ويا هلا فيك