المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالونات نسائية .. وملابس لهن داخلية

(الفيصل)
28-03-2008, 09:34 PM
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،

كنت بالامس القريب في احدى فنادق الدوحة -لتصفيف شعر رأسي- ومن باب الفضول سئلت المصفف عن المحل الذي بجانبه فقال لي انه صالونا حريميا وبه (استف) من احدى الجنسيات العربية ومن بينهم رجال بمهنة (كوافير) بمعنى أن المحل مختلط تدخل (ست الحسن والجمال) وتذهب (للكوافير الرجل) ليسرح ويقص ويهذب شعرها ..وليتها قبل ذلك هذبت خلقها وتذكرت دينها... كونها بلاشك سوف تعود عما هي مقبلة عليه فلاحول ولاقوة الا بالله .

لاأخفيكم بالحزن الشديد الذي أصابني عندما تأكدت من صحة الامر وان هذا المحل يعود لمواطنة قطرية وتحت اشرافها !!!!
وحتى تهون نفسي (الامرة بالسوء) علي الامر قالت لي : لما تحزن ؟ فهناك المئات من المحلات الخاصة ببيع منتجات (الملابس الداخلية للنساء) ومن يقوم بالبيع فيها هم من الرجال ... والنساء يتعاملون معهم ولايشتكون من شيء!!! فلما تقحم نفسك في مثل هذه الامور وتحزن ؟؟؟!!!وجاءني صوت الحق بقوله تعالى :
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )
وقوله جل وعلا:
(وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ )
صدق الله العظيم

***وعلى هدي ماسبق فأن لي رسالتان لاثالث لهما

الرسالة الاولى :
لنسائنا من امهات وزوجات واخوات وبنات ...ووالله لاننا نحبكن في الله ونخشى عليكن من يوم ترجعون إليه .. وكوننا قد أوصينا عليكن من خير البشر عليه الصلاة والسلام بقوله (وأوصيكم بالنساء خيرا) ولهذا نقول لكن خير ماقيل وهو قوله تعالى (وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ )صدق الله العظيم

اما الرسالة الثانية

فهي لأخواني التجار والمستثمرين من الجنسين ... وأقول لهم وأخاطب فيهم الغيرة على نساء المسلمين ... والنخوة على رفعة هذا الدين ... ليكونوا تجارا ومستثمرين آثروا الحياة الباقية على الحياة الفانية .. فطهروا مالهم .. وأطابوا مطعمهم .. وكانوا في مصاف عباد الرحمن .. وليكونوا ممن قال فيهم ربهم جل وعلا :
( وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )صدق الله العظيم.
فطهروا محلاتكم ومتاجركم مما يغضب الله ورسوله ولاتتحججوا بالخسارة قال تعالى( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ )فهذا قول الله لكم وقوله حق فجربوا ولن تخسروا بإذنه.

اللهم هل بلغت اللهم فشهد

صوت قطر
28-03-2008, 09:40 PM
هل أنت متأكد من هذا الطرح

فقد يكون الرجال في كوافير النساء في الجوار

من الغلمان

وفي هذه الحالة فإن الأمر حلال أن يختلط نساء المسلمين مع غلمانهم

(الفيصل)
28-03-2008, 09:54 PM
هل أنت متأكد من هذا الطرح

فقد يكون الرجال في كوافير النساء في الجوار

من الغلمان

وفي هذه الحالة فإن الأمر حلال أن يختلط نساء المسلمين مع غلمانهم

اخي بارك الله فيك
لاتخلط الحابل بالنابل
فليس هكذا تورد الابل
هدانا الله وإياك

bnb
28-03-2008, 10:03 PM
إن وجدت فهي حاله شاذة والقانون
يمنع عمل الرجال في صالونات الحريم
لكن ما رأيك في صالون رجالي ومصففة الشعر امرأة
هل تكون مقبولة في المجتمع وهل يجزها القانون

!قطريـة بنت القمـر!
28-03-2008, 10:10 PM
اما غلمانهم ؟ ترى الغلمان اللي حلال يتكشفون على النساء ما دون سن البلوغ واكيد اللي يشتغل في الصالون عود ؟؟ وطبعا ظاهره لا نجيزها ولا نوافق على وجودها والبنت اللي بتدخل هناك بصراحه لا اعتقد انها تعرف ربها ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم نسمع عجايب وسوالف وتنتشر المشكله بسرعة البرق اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا :( .... جزاك الله خير اخوي الفيصل على طرح هذا الموضوع الهام ....

(الفيصل)
28-03-2008, 10:17 PM
إن وجدت فهي حاله شاذة والقانون
يمنع عمل الرجال في صالونات الحريم
لكن ما رأيك في صالون رجالي ومصففة الشعر امرأة
هل تكون مقبولة في المجتمع وهل يجزها القانون

شكرا اخي العزيز على هذه المداخله
وبشأن سؤالك انا بصدد التحري هل لصاحبة الصالون موافقة على جلب رجال يعملون بصالونها (النسائي) ام لا؟؟؟ وياخوفي من وجود هذه الموافقة والتصريح فعندها ماذا سوف نقول ومنفعل غير ماقلنا في هذا الموضوع.

اما بشن سؤالك الثاني .. فبدون شك ان هذا الامر غير مقبول ولم اسمع في قطر عن صالون رجالي به نساء يحلقون للرجال
تحياتي لك

(الفيصل)
28-03-2008, 10:23 PM
اما غلمانهم ؟ ترى الغلمان اللي حلال يتكشفون على النساء ما دون سن البلوغ واكيد اللي يشتغل في الصالون عود ؟؟ وطبعا ظاهره لا نجيزها ولا نوافق على وجودها والبنت اللي بتدخل هناك بصراحه لا اعتقد انها تعرف ربها ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم نسمع عجايب وسوالف وتنتشر المشكله بسرعة البرق اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا :( .... جزاك الله خير اخوي الفيصل على طرح هذا الموضوع الهام ....

اختي العزيزة بارك الله فيك
مايقصده الاخ (والله أعلم) بمقولة الغلمان هو قول الله تعالى (وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ)
وللاسف ان بهذه الاية وايات اخرى مشابهه مثل (وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا) كانت شبهات وردت على هذا الدين العظيم من اعدائه الذين لايفقهون منه الا اسمه .. فحسبي الله ونعم الوكيل
وتحياتي لك

C@RaMella
28-03-2008, 10:41 PM
اخوي الفيصل

في صالونات نسائية في بعض فنادق الدوحه واصحابها رجال ولكن الترخيص او الشراكة مع احدى السيدات القطريات

عندك صالون محمد الصغير وفي صالون النادي الدبلوماسي وغيرها

يشتغلون فيها رجال ونساء .. والزبونه تختار ترضى برجل يلمس شعرها او لا

(الفيصل)
28-03-2008, 10:51 PM
اخوي الفيصل

في صالونات نسائية في بعض فنادق الدوحه واصحابها رجال ولكن الترخيص او الشراكة مع احدى السيدات القطريات

افا
:rolleyes2:

روعه
28-03-2008, 10:57 PM
مرحبا اخوي انا نفسك اتعجب من هالناس ومن اهالي البنات اللي تخلي بنتها تروح صالون فيه رجال

وازيدك من الشعر بيت اخوي في وايد امهات يفتخرون انهم راحوا قصوا شعورهم وشعور بناتهم عند واحد

صاير شي من الموضه ... انا ما اقول انه مانمشي على الموضه بس نمشيها احنا بالطريقة الصح

واسفة على المداخله الطويلة .. والله يهدي الجميع مابقى بالدنيا شي

(الفيصل)
28-03-2008, 11:02 PM
مرحبا اخوي انا نفسك اتعجب من هالناس ومن اهالي البنات اللي تخلي بنتها تروح صالون فيه رجال

وازيدك من الشعر بيت اخوي في وايد امهات يفتخرون انهم راحوا قصوا شعورهم وشعور بناتهم عند واحد

صاير شي من الموضه ... انا ما اقول انه مانمشي على الموضه بس نمشيها احنا بالطريقة الصح

بارك الله فيك اختي على هذه المداخله
واسئل الله جل وعلا أن تكون (الفئة هداها الله) التي ذكرتيها قليله ولاتعمم لمجتمعنا القطري المحافظ ... او ما(خبرته محافظ)
والله المستعان
تحياتي لك

OREO
28-03-2008, 11:04 PM
وين المشكلة ؟؟؟

اخوي الفيصل .. كيف تعارض قوانين الدولة .. ؟؟

اذا القانون سامح بالنشاط هذا .. من يكون الفيصل و قطر زون و الخ عشان يعارضون على قوانين الدولة ؟؟

(الفيصل)
28-03-2008, 11:08 PM
وين المشكلة ؟؟؟

اذا القانون سامح بالنشاط هذا .. من يكون الفيصل و قطر زون و الخ عشان يعارضون على قوانين الدولة ؟؟

صدقت بارك الله فيك بس
ممكن تعطيني (هالقانون) من فضلك
تحياتي لك

khalid1975
28-03-2008, 11:13 PM
تذكرت ... وانا بجامعه (عربيه أيام الدراسه) .. صار لي موقف ...

كانت احدى الطالبات (زميلة دراسه) تروح حق صالون .. واللي في الصالون رجال (أشباه رجال!!) ..
ما اطول عليكم بالسالفه ...

صار بيني وبينها نقاش حول هذا الموضوع .. فسألتها .. قلتلها وش شعورك عند ما يلمس شعرك هذا الرجال بأمانه؟؟ (( سؤال عليه علامه استفهام:eek5:!!)):omen2:

فجاوبت وبدون تردد :: :: اسمعو يا بنات ::: أسمعو يا شباب اللي كل واحد يوصل اهله لهذه الاماكن::
كان جوابها ::

أيه أحس بشعور غريب !!! رومانسي !!! ووو

((( ما ابي ازيد في الوصف وفي الجواب لاجل ما ينحذف الرد وافهمها يا عاقل))).:discuss:

OREO
28-03-2008, 11:19 PM
صدقت بارك الله فيك بس
ممكن تعطيني (هالقانون) من فضلك
تحياتي لك

كوننا في 2008 .. لابد اننا نعرف القوانين توجيز كل شئ ما عدا الشئ الــ Negative ..

يعني كون الشئ هذا ما انذكر في القوانين .. هذا الشئ يدل على اجازة النشاط او اي شئ ثاني ..

و الدليل : هل في قانون يجيز فتح النايت كلاب و البارات في الاحياء السكنيه "؟؟؟

طبعاً لا ..

رغم انها موجوده في الدوحه ..

(الفيصل)
28-03-2008, 11:19 PM
تذكرت ... وانا بجامعه (عربيه أيام الدراسه) .. صار لي موقف ...

كانت احدى الطالبات (زميلة دراسه) تروح حق صالون .. واللي في الصالون رجال (أشباه رجال!!) ..
ما اطول عليكم بالسالفه ...

صار بيني وبينها نقاش حول هذا الموضوع .. فسألتها .. قلتلها وش شعورك عند ما يلمس شعرك هذا الرجال بأمانه؟؟ (( سؤال عليه علامه استفهام:eek5:!!)):omen2:

فجاوبت وبدون تردد :: :: اسمعو يا بنات ::: أسمعو يا شباب اللي كل واحد يوصل اهله لهذه الاماكن::
كان جوابها ::

أيه أحس بشعور غريب !!! رومانسي !!! ووو

((( ما ابي ازيد في الوصف وفي الجواب لاجل ما ينحذف الرد وافهمها يا عاقل))).:discuss:

شكرا على هذه المداخله التي بصلب الموضوع اخي العزيز
ودعني اكون صادقا معك
ان (الفئه) التي تتحدث عنها لاتعنيلي كثيرا رغم اني اسئل الله لها الهدايه كوني ارى أن غالبية القطريات ليسوا كما ذكرت بمثالك الذي هو (شاذ واستثناء من القاعده)
مايهمني اخي الكريم هو إيصال تلك الرسالتين الواضحتين اعتقد بصدر موضوعي
احداهما لاخواتنا الذين نحسبهم والله حسيبهم ملتزمات ولكن قد يغرر بهم بأسم التقدم والرقي والتطور والحضارة
والرسالة الثانية للتجار والمستثمرين من الجنسين
وتحياتي لك

(الفيصل)
28-03-2008, 11:22 PM
كوننا في 2008 .. لابد اننا نعرف القوانين توجيز كل شئ ما عدا الشئ الــ Negative ..

يعني كون الشئ هذا ما انذكر في القوانين .. هذا الشئ يدل على اجازة النشاط او اي شئ ثاني ..

و الدليل : هل في قانون يجيز فتح النايت كلاب و البارات في الاحياء السكنيه "؟؟؟

طبعاً لا ..

رغم انها موجوده في الدوحه ..

اها
الان وصلت انت معي
انت تتكلم عن (رخص) وهي ادارية بحته
وليس عن قانون مرر على قنوات تشريعية من بينها مجلس الشورى ومجلس الوزراء
هذه هي المصيبه
(الرخص التي تصدر من السلطة التنفيذية ولاتستند لقانون!!!):omen2:

ام محمد ن
28-03-2008, 11:22 PM
وين المشكلة ؟؟؟

المشكلة ان المنكر لازم ننكرة باي طريقة وأضعفها الانكار بالقلب اذا مب قادرين انغير المنكر وهو واقع ومفروض علينا على لاقل ننكرة ولو بالكلام

(الفيصل)
28-03-2008, 11:24 PM
المشكلة ان المنكر لازم ننكرة باي طريقة وأضعفها الانكار بالقلب اذا مب قادرين انغير المنكر وهو واقع ومفروض علينا على لاقل ننكرة ولو بالكلام

بالكلام نعم بارك الله فيك
ولايعني الفعل اذا كان له مكان ومقدرة والله اعلم بقدرتنا
تحياتي لك

C@RaMella
28-03-2008, 11:30 PM
افا
:rolleyes2:

شنو :rolleyes2:

OREO
28-03-2008, 11:32 PM
اها
الان وصلت انت معي
انت تتكلم عن (رخص) وهي ادارية بحته
وليس عن قانون مرر على قنوات تشريعية من بينها مجلس الشورى ومجلس الوزراء
هذه هي المصيبه
(الرخص التي تصدر من السلطة التنفيذية ولاتستند لقانون!!!):omen2:

و للأسف اخوي الفيصل كليوم و الثاني نسمع بشئ جديد ..

و الشخص اللي يرضى إن بنته او زوجته او اخته تروح و اتعدل شعرها عند ميشيل و جوزيف و عماد .. اسمحلي اخوي اقول ان هذه هي الدياثه بأشكالها و انواعها ..

و حبيت اقولك اخوي الفيصل .. لا اتدخلني في المتاهات هذه .. لان بكره ابي اتغدى شيلاني مهب عدس .. :omg:

و ادري انك ما تكلمت الا من حرقة القلب و خوفك على بناتنا و لكن التيار .....

(الفيصل)
28-03-2008, 11:37 PM
و للأسف اخوي الفيصل كليوم و الثاني نسمع بشئ جديد ..

و الشخص اللي يرضى إن بنته او زوجته او اخته تروح و اتعدل شعرها عند ميشيل و جوزيف و عماد .. اسمحلي اخوي اقول ان هذه هي الدياثه بأشكالها و انواعها ..

و حبيت اقولك اخوي الفيصل .. لا اتدخلني في المتاهات هذه .. لان بكره ابي اتغدى شيلاني مهب عدس .. :omg:

و ادري انك ما تكلمت الا من حرقة القلب و خوفك على بناتنا و لكن التيار .....

ان شاء الله لن تأكل ونحن وإياك(بإذنه) الا من طير الجنة التي ترعى في شجرها
تحياتي لك

OREO
28-03-2008, 11:38 PM

بالتأكيد اختي ..

ولكن حتى بالكلام صرنا انخاف .. و لحد ينكر الشئ هذا ..

و عن نفسي .. و الله اني ادعيلهم بالصلاح و الرجوع و الثبات على دين المصطفى ..

ولكن وين اللي يسمع ويقرا و يتعظ من الاخريين ؟؟

اذا ناديت ... فأسمعت حياً .. و لكن لا حياة لمن تنادي .. :weeping:

(الفيصل)
28-03-2008, 11:40 PM
بالتأكيد اختي ..

ولكن حتى بالكلام صرنا انخاف .. و لحد ينكر الشئ هذا ..

و عن نفسي .. و الله اني ادعيلهم بالصلاح و الرجوع و الثبات على دين المصطفى ..

ولكن وين اللي يسمع ويقرا و يتعظ من الاخريين ؟؟

اذا ناديت ... فأسمعت حياً .. و لكن لا حياة لمن تنادي .. :weeping:

بارك الله فيك اخي العزيز
ولكن لما هذا التشاؤم لعلي اكون تاجرا ؟؟؟ او أكون بنتا مغررا بها ... وترجعني هذه الكلمات عما انا ماشيا فيه
تفائل بالخير اخي الحبيب
والدين (نصيحه)
تحياتي لك

قطري شايب
29-03-2008, 12:04 AM
مره من المرات حلقت العارض عند مغربي في حلاق رجالي

واثناء السوالف تم يقولي انه يروح بيوت حريم مواطنات ويقص شعورهم ويسوي لهم مكياج لانه اساسا تخصصه مكياج نسوان

امحق ليل

رفيعة الشآن
29-03-2008, 12:18 AM
اول شي جزاك الله خير اخوي على الطرح والنصيحة وبارك الله فيك

بالنسبه للموضوع فعلاً هناك اكثر من صالون نسائي في فنادق الدوحه يشتغلون فيها رجال وتكون هالصوالين شراكه من مواطنين قطريين سواء وحده او واحد...

المهم انه هاي الصوالين فيها خيارين الوحده اللي تدخل تختار من يسرح لها شعرها واحد ولا وحده ولا القهر ان شغلهم بالحجوزات وماتلاقي حجز دايماً (( الله يهديهم ))..

الله يهدي بناتنا ويصلح حالهم ويستر علينا وعليهم دنيا وآخره ،، العتب على الوالدين والاهمال اللي منتشر في زمنا ،، الله يستر علينا وعليكم وعلى امة محمد دنيا وآخره

واسمحوا لي طولت عليكم

jajassim
29-03-2008, 12:25 AM
أنا أول مرة أشوف حلاق رجالي ملازق لصالون نسائي :omg:

المهم الله يستر ويرحمنا برحمته :shy:

OTOsan
29-03-2008, 12:26 AM
ربما لا يجب ان نلوم اصحاب المحل او من يعملون فيه .. بقدر مانلوم ان ترضى لرجل غريب عنها ان يرى شعرها .. فما بالك وهو يلامسه ويقصه !!

في نساء .. نسو شي اسمه (حياء) للاسف ،،

تقبل مني كل التقدير اخي الفيصل ،،

سوق واقف
29-03-2008, 12:26 AM
اخوي الفيصل اشكرك والله العظيم كنت ابي انزل الموضوع من اسبوع بس خفت من الردود لاني شفت شيء بعيني... الله يوفقك اخوي

(الفيصل)
29-03-2008, 12:41 AM
مره من المرات حلقت العارض عند مغربي في حلاق رجالي

واثناء السوالف تم يقولي انه يروح بيوت حريم مواطنات ويقص شعورهم ويسوي لهم مكياج لانه اساسا تخصصه مكياج نسوان

امحق ليل

تخصصه (مكياج نسوان) ونعم الرجال
اسئل الله العفو والعافيه
شكرا اخي على مداخلتك
تحياتي لك

(الفيصل)
29-03-2008, 12:43 AM
اول شي جزاك الله خير اخوي على الطرح والنصيحة وبارك الله فيك

بالنسبه للموضوع فعلاً هناك اكثر من صالون نسائي في فنادق الدوحه يشتغلون فيها رجال وتكون هالصوالين شراكه من مواطنين قطريين سواء وحده او واحد...

المهم انه هاي الصوالين فيها خيارين الوحده اللي تدخل تختار من يسرح لها شعرها واحد ولا وحده ولا القهر ان شغلهم بالحجوزات وماتلاقي حجز دايماً (( الله يهديهم ))..

الله يهدي بناتنا ويصلح حالهم ويستر علينا وعليهم دنيا وآخره ،، العتب على الوالدين والاهمال اللي منتشر في زمنا ،، الله يستر علينا وعليكم وعلى امة محمد دنيا وآخره

واسمحوا لي طولت عليكم

ولك بالمثل اختي بارك الله فيك
افهم من مشاركتك ان هناك أكثر من صالون (نسائي) في قطر يعمل فيه رجال؟؟؟!!!
اسئل الله ان لاتكون الاجابة بالايجاب
تحياتي لك

(الفيصل)
29-03-2008, 12:45 AM
أنا أول مرة أشوف حلاق رجالي ملازق لصالون نسائي :omg:

المهم الله يستر ويرحمنا برحمته :shy:

لاأدري اقول (ابشرك) أم أقول لك (اغمك)
ماسردته اخي الكريم واقع وموجود للاسف
ومنى لوزارة الداخليه
(اشدخل)لاأدري:rolleyes2:
تحياتي لك

(الفيصل)
29-03-2008, 12:47 AM
ربما لا يجب ان نلوم اصحاب المحل او من يعملون فيه .. بقدر مانلوم ان ترضى لرجل غريب عنها ان يرى شعرها .. فما بالك وهو يلامسه ويقصه !!

في نساء .. نسو شي اسمه (حياء) للاسف ،،

تقبل مني كل التقدير اخي الفيصل ،،

تريد أن تقول ( ان لم تستحي فأصنع ماشئت)
ربما اتفق معك في منحى
ولكن النصيحة واجبة علينا في المنحى الاخر
شاكر مرورك وتعليقك اخي العزيز
وتحياتي لك

(الفيصل)
29-03-2008, 12:48 AM
اخوي الفيصل اشكرك والله العظيم كنت ابي انزل الموضوع من اسبوع بس خفت من الردود لاني شفت شيء بعيني... الله يوفقك اخوي

الشكر لله اخي العزيز بارك الله فيك
وياريت تقول مافي خاطرك لعلك تدلنا وتدلهم على الطريق الصحيح
تحياتي لك

jajassim
29-03-2008, 12:50 AM
لاأدري اقول (ابشرك) أم أقول لك (اغمك)
ماسردته اخي الكريم واقع وموجود للاسف
ومنى لوزارة الداخليه
(اشدخل)لاأدري:rolleyes2:
تحياتي لك

اشدخل وزارة الداخلية في الموضوع ،، :omen2:

الموضوع من الاساس من وزارة البلدية اشلون تمنح الرخصة للمحلين بجانب بعض :deal:

واذا شفت الموضوع ،،، واصل حده ،،، اكتبه في منتدى العضيد وفالك طيب :victory:

(الفيصل)
29-03-2008, 12:56 AM
اشدخل وزارة الداخلية في الموضوع ،، :omen2:

الموضوع من الاساس من وزارة البلدية اشلون تمنح الرخصة للمحلين بجانب بعض :deal:

واذا شفت الموضوع ،،، واصل حده ،،، اكتبه في منتدى العضيد وفالك طيب :victory:

قبل الرد عليك لابد أن نعلم قرائنا الاعزاء ان وزراة البلدية والداخلية كذلك هما (سلطة تنفيذية)
فعندما نتكلم عن الرخص الممنوحه لمايخالف الشرع والقانون فنحن نتكلم عن السلطة التنفيذية .
سوء كانت مصدره لها ... أم ساكته عنها
والله من وراء القصد
تحياتي لك

ذوق
29-03-2008, 01:03 AM

كلامج صحيح

(الفيصل)
29-03-2008, 01:08 AM
كلامج صحيح

لنكن واقعيين ولانحمل الاهل أكثر من طاقتهم
انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
الاهل عليهم مسئولية وفي المقابل الابناء عليهم ذات المسئولية وتلحقها واجبات بما فيها حفظ وصيانة اسم العائلة وقبل هذا وذاك حفظ ماء الوجه لهذا الدين العظيم
الذي أصبحنا نرى أنه يستهان من أبناء جلدتنا قبل غيرهم
وصبرا جميلا والله المستعان

مضارب جديد
29-03-2008, 01:20 AM
:eek5:

(الفيصل)
29-03-2008, 01:23 AM

رفيعة الشآن
29-03-2008, 01:44 AM
اخوي الفيصل اللي انا شفته بعيني يدخلون له بنات وبعدها دخل واحد لبناني لما سألت قالوا لي انه صالون نسائي والمصففين فيه لبنانيين((شباب )) وكان في فندق جراند ريجنسي واسمه صالون محمد الصغير وفي صالون باتشي اي لوتشي في الريتز ،، بس بعد بتأكد لك من عدد الصوالين واساميهم لاني صراحه مالي فيهم ولا ادري بالضبط عددهم ،، الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

اكسجين
29-03-2008, 01:46 AM
قال تعالي ( يا ايها الذين امنو قو انفسكم واهليكم نار وقودها الناس والحجارة )

من المسؤول......الاول.........؟
ومن وجهة نظري......... هو الاب او الاخ او الزوج هو الديوث ...وهو المسؤول الاول.

طبعاً.............في مسؤول ثاني وثالث......الخ

(الفيصل)
29-03-2008, 01:51 AM
اخوي الفيصل اللي انا شفته بعيني يدخلون له بنات وبعدها دخل واحد لبناني لما سألت قالوا لي انه صالون نسائي والمصففين فيه لبنانيين((شباب )) وكان في فندق جراند ريجنسي واسمه صالون محمد الصغير وفي صالون باتشي اي لوتشي في الريتز ،، بس بعد بتأكد لك من عدد الصوالين واساميهم لاني صراحه مالي فيهم ولا ادري بالضبط عددهم ،، الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

الله المستعان
بارك الله فيك وستر عليك اختي
تحياتي لك

نقطة اخيرة :
كنت اعتقد أن ماعرفته هو أكتشاف يستحق النظر والوقوف ... وما اشاهده الان هو ان (اكتشافي)أمرا واقعا ... فاالله المستعان

بوخالد2
29-03-2008, 01:53 AM
وبشأن سؤالك انا بصدد التحري هل لصاحبة الصالون موافقة على جلب رجال يعملون بصالونها (النسائي) ام لا؟؟؟ وياخوفي من وجود هذه الموافقة والتصريح فعندها ماذا سوف نقول ومنفعل غير ماقلنا في هذا الموضوع.

اما بشن سؤالك الثاني .. فبدون شك ان هذا الامر غير مقبول ولم اسمع في قطر عن صالون رجالي به نساء يحلقون للرجال
تحياتي لك

اخوى الفيصل اشكرك على طرح القضيه الهاامه ذي

اخي العزيز ليس محل واحد

يوجد محل ثاني بقرب مركز ساس (( اسمه سابقا جو و رعد )) او بقرب المطابع (( نسيه اسمها ))

هناك رجال يقصون الشعر للحريم والله انا عندي خبر عنه من زمان

ولكن يوجد به قسم ثاني (( للمتحجبات ))

ولكن اسال نفسي لماذا هذه المراه ترضى بنفسها هكذا

ونسيت اقولك بعد يالفيصل

في واحد اعرفه (( من جنسيه عربيه )) على الطلب يتصلون فيه تلفون ويجي ويقص الشعر لهم في بيتهم او في محله

والا الشخص هذا يعمل في قناه الجزيزه للاطفال :victory:

الله المستعان

لاحول ولاقوه الابالله

الله يهدي بنات المسلمين

مزيون الدوحه
29-03-2008, 01:53 AM
والله ياخوي حتى انا استغربت وماعرفت هالشي الا من اسبوعين بس
عاد تدري شلون عرفت ؟؟؟؟
اعلان في احد الجرائد المحليه بحجم نص صفحه ويظهر فيه
الكوافير الرجل وهو يصفف شعر الحرمه
يعني الموضوع عاااادي
ومكتوب في الاعلان ( هناك اماكن للمحجبات )

يعني الوحده لها الخيار وياكثرهم الي بيقولون الرجال
يعرف حق التسريحات احسن من الكوافيره
وبيصير هالشي بالسر يعني ( ابوي + زوجي + اخوي ) مابيه يعرف .

خافي الله قبل ماتخافين من عباد الله

(الفيصل)
29-03-2008, 01:55 AM
قال تعالي ( يا ايها الذين امنو قو انفسكم واهليكم نار وقودها الناس والحجارة )

من المسؤول......الاول.........؟
ومن وجهة نظري......... هو الاب او الاخ او الزوج هو الديوث ...وهو المسؤول الاول.

طبعاً.............في مسؤول ثاني وثالث......الخ

بارك الله فيك اخي الكريم

ولكن لما نحمل الزوج والاهل أكبر من طاقتهم
فمثلا
ماذنبي انا ( الاب /الزوج / الاخ) (الغشيم) ان أوصل أهلي إلى الصالون الفلاني وانا لاأعلم ان به رجال ؟؟؟!!!!!
وربما أكون منتظر بالخارج ... وأهلي مع الرجال بالداخل!!!!
فلاحول ولاقوة الا بالله
الامر يحتاج لوقفات وليس لوقفه
تحياتي لك

زهرة قطر
29-03-2008, 02:19 AM
محد يقدر يمنع هالصالونات إنها تفتح في قطر
لكن كل ولي أمر يقدر يمنع أهله من الذهاب لمثل هالصالونات
مرة كنت رايحة لإحدى هذه الصالونات على أساس إنه مشهور وشغله زين لكن تفاجأت لما دخلت المكان حتى لو كان فيه غرفه متر في متر خاصة للنساء إلا أنني لم أرتح لدخول هذا الصالون حيث تجد فيه الرجال(الكوافير) أكثر من النساء وتفاجأت بأن هناك قطريات يحضرن لهن خصيصا ولايكتفين بقص شعورهن وعمل المكياج بل السلام عليهن وتلقاهم شايلين الكلافة وايد من بينهم كأن الوحدة تكلم صديقتهاأو صديقها
وبعد هاليوم حرمت أروح لمثل هذه الصالونات لأنك تحس كأنك داخل كباريه أومكان يسود الوجه
وبعد لوتشوفون أشكال اللي يشتغلون كلش فاصخين الحيا كلش
والله تحسفت إني سمعت كلام إحدى صديقاتي وذهبت لهالصالون
الله يستر علينا ويرحمنا برحمته
وهالصالون في الريتز (حق الأهل اللي ما يدرون)

دلة الرسلان
29-03-2008, 06:18 AM
:omg: ما ادري يمكن يد المصفف مبروكة تطول الشعر !!!!!!!!!

الحلال واضح والحرام واضح والمرأة مسئولة عن اختيارها ونسأل الله الهداية لنا جميعا.

شيزكيك
29-03-2008, 07:53 AM
انا اعتقد البنت الي مب متحجبه والي دايما شعرها مكشوف هي الي عادي عندها تروح حق صالون فيه

رياييل يعني ما نقدر نعمم يعني عن نفسي وهلي وربعي وطالباتي مانروح حق هالاماكن

وعن المحلات بالعكس الزبونه تختار الي تبيه وتروح تحاسب عند الكاشير وغالبا في المحلات الكبيره

مثل بي اش ودبنهامز موظفات الي يساعدون الحريم وحتى الكاشير بعد موظفات وبهالطريقه مافي

احراج حق الحريم

مستثمره جديده
29-03-2008, 10:41 AM
الوضع صايرمأساوي والصالونات النسائيه اللي يعملون فيها رجال زادت عندنا منها على سبيل المثال صالون جو رعد قرب مركز ساس وصالون ماركو كرم بشارع النصر ولافندورم
في السد وهذا غير الصالونات الي في الفنادق وماخفي اعظم .. والأدهى والأمر انه اذا
اتصلت الوحده تبي تحجز يرد عليها واحد منهم بنعومه ويقول لك : اي حياتي شو بدك
تعملي عنـَا احنا عم بنعمل تساريح وماكياج ومساج وشو مابدك :eek5:..

ومع اللأسف ان غالبية زبوناتهم من فئات عمريه كبيره واذا قلت لهم حرام يقولون لك
عادي انا اعتبره وحده مو واحد :tooth: وعذرهم ان الحريم مايعرفون يقصون الشعر مثل الرجال << اسأل الله لهم الهدايه ..

الرقابه في هالامور تكون ذاتيه وراجعه للشخص نفسه واذا الوحده ماعندها حيا ولا مستحى بتروح لهالصالونات وإذا لم تستحي فاصنع ماشئت .

الدانـة
29-03-2008, 02:58 PM
اخوى الفيصل اشكرك على طرح القضيه الهاامه ذي

اخي العزيز ليس محل واحد

يوجد محل ثاني بقرب مركز ساس (( اسمه سابقا جو و رعد )) او بقرب المطابع (( نسيه اسمها ))

هناك رجال يقصون الشعر للحريم والله انا عندي خبر عنه من زمان

ولكن يوجد به قسم ثاني (( للمتحجبات ))

ولكن اسال نفسي لماذا هذه المراه ترضى بنفسها هكذا

ونسيت اقولك بعد يالفيصل

في واحد اعرفه (( من جنسيه عربيه )) على الطلب يتصلون فيه تلفون ويجي ويقص الشعر لهم في بيتهم او في محله

والا الشخص هذا يعمل في قناه الجزيزه للاطفال :victory:

الله المستعان

لاحول ولاقوه الابالله

الله يهدي بنات المسلمين

أزيدك من الشعر بيت في هذا الصالون كوفي شوب تحت والصالون فوق يعني عادي يدشوون الشباب وياخذون راحتهم مع البنات اشكره عينك عينك والله ، شنقوول ان لم تستحي فاصنع ما شئت

سداوي&مدريدي
29-03-2008, 03:48 PM
الي يروحون الصــالون المخلوط قــطريات؟ :eek5:
او من جنسيات أخرى؟

ضوى
29-03-2008, 03:51 PM
فعلا فعلا القيامة قربت

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض وعند العرض على وجهك الكريم اللهم امين

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاءمنا ، ربنا ولا تنزل غضبك علينا فنحن عبيدك ورحمتك وسعت كل شئ فالطف بنا يا ارحم الراحمين ، اللهم ان اردت فتنة بعبادك فاقبضنا اليك غير مفتونين اللهم امين

شكرا لك الفيصل ادميت القلب وادمعت العين والله يرحمنا برحمته

جوووري
29-03-2008, 03:58 PM
جزالك الله خير بس اخوي لا توجد محلات في قطر فيها رجال يبيعون ملابس داخليه على اللي اعرفه في المجمعات الموجودة فيها وجزاك الله خير على غيرتك على دينك بس كوافير رجل سمعت فيه الله يجيرنا من النارويستر علينا وعلى بناتنا اشالله ما يربحون

ضناني الشوق
29-03-2008, 04:19 PM
بارك الله فيك أخي الفيصل,,

وجزاك الله خيراً ,,

مثل ما ذكروا بعض الاخوان,, انه هناك أكثر من صالون واحد بدولتنا الحبيبه سامحين بحدوث هالشي للأسف ,,

ولا أخفيك علماً ,, بان هناك عشرات الطلبات للحصول على مثل هذه التراخيص لمثل هذه الصالونات بالدوله ,,

بما معنى ان الشي قابل للإنتشار لمثل هذه الصالونات بدلاً من عدم تواجدها من الأساس ,,

والله المستعان ,,

(الفيصل)
29-03-2008, 04:39 PM
بارك الله في جميع من علقوا على هذا الموضوع فردا فردا
ولأخفيكم لقد هالني وأحزنني ماذكرتموه فلقد بينتم لي الان أن هذا الامر أصبح منتشرا فلا حول ولاقوة الا بالله
ولايسعني الا أن اقول:
اللهم ان اردت فتنة بعبادك فاقبضني اليك غير مفتون
تحياتي لكم

حبر سري
29-03-2008, 05:01 PM
المتمسك بدينه في هذا الزمن كالقابض على الجمر
هذا كل اللي عندي

الله المستعان

مافيا قطر
29-03-2008, 05:04 PM
جزاك الله الف خير اخوى الفيصل على غيرتك وموضوعك الجيد والقيم والله اخوى الواحد ايش يقول الا الله

يهدى بنات وشباب المسلمين بس اما عن هذه الصالونات اول مره ادرى عنها الصراحه ويما نعيش وراح نشوف احنا فى 2008 عصر المفاجات وهاى اخوى الفيصل اللى الغرب يبى نوصله الخلط وغيرها لكن ان شاء الله اولى الامر راح ينبهون للموضوع وراح ياخذون ضده قرار ان شاء الله اما البنت اللى تروح حق ميشيل وجوزيف وتشيل الكلافه بينها وبينهم الصراحه ماعندها تربيه ولا اخلاق والصراحه بعضهم ابوها كبير فى السن ولا اخوانها اصغار تقولى ودنى وهاى الشيبه على نيته يودى لكن ما يعلم وين بنته داشه وايش اللى فى الكوافير واللى يبط الجبد زياده بعض الشباب اللى حتى اهله ويمكن زوجته ما يقولها انتى وين وهو فى العديد ولا مع الربع ولا الملس ولا السيتى ولا العزبه وان قالو له تعال ودنا قال لا بطلع مع الربع روحو مع الدرويل
ليش الدريول ابوها وانت ليش ما توديها اخواتك هذول ما عندك غيره للاسف الغيره ماتت عند البعض وفيه وهاى الكل اللى يحصل بسبه العولمه وحريه الاديان والله الواحد يتعب من كثر ما يتكلم الله المهدى

اّل ثاني 77
29-03-2008, 05:40 PM

تحياتي لك

الله يهداك أخوي ماتقرأ الجرايد ؟ من فترة شفت إعلان مصفف الشعر الفلاني يرحب بكم في صالون...... ويوجد قسم خاص للمحجبات ! عاد اشلون قسم خاص للمحجبات الله واعلم يمكن يتعامل بالسحر يعني يقص شعرها بدون مايشل الحجاب

دلة الرسلان
29-03-2008, 07:18 PM
بالنسبة للملابس الداخلية - اجلكم الله - فوضعنا افضل مليون مرة من السعودية اللي تفاجات

يوم دخلت المحل الأ البائع رجال وسعودي :shy: وشليت عليه .

khalid1975
29-03-2008, 07:55 PM
الوضع صايرمأساوي والصالونات النسائيه اللي يعملون فيها رجال زادت عندنا منها على سبيل المثال صالون جو رعد قرب مركز ساس وصالون ماركو كرم بشارع النصر ولافندورم
في السد وهذا غير الصالونات الي في الفنادق وماخفي اعظم .. والأدهى والأمر انه اذا
اتصلت الوحده تبي تحجز يرد عليها واحد منهم بنعومه ويقول لك : اي حياتي شو بدك
تعملي عنـَا احنا عم بنعمل تساريح وماكياج ومساج وشو مابدك :eek5:..

ومع اللأسف ان غالبية زبوناتهم من فئات عمريه كبيره واذا قلت لهم حرام يقولون لك
عادي انا اعتبره وحده مو واحد :tooth: وعذرهم ان الحريم مايعرفون يقصون الشعر مثل الرجال << اسأل الله لهم الهدايه ..

الرقابه في هالامور تكون ذاتيه وراجعه للشخص نفسه واذا الوحده ماعندها حيا ولا مستحى بتروح لهالصالونات وإذا لم تستحي فاصنع ماشئت .

ومساج وشو مابدك :eek5:..

لو سمحتي ... ابي افهم ايش يعني ... ((مساج!! وشو ما بدك ))!!!
لاني سمعتي شي - الله يستر- بس!!
عشان جذيه ابي افهم ايش يعني (( وشو ما بدك))!!:omen2:

khalid1975
29-03-2008, 07:56 PM
بالنسبة للملابس الداخلية - اجلكم الله - فوضعنا افضل مليون مرة من السعودية اللي تفاجات

يوم دخلت المحل الأ البائع رجال وسعودي :shy: وشليت عليه .

ما شاء الله .. والنعم اختي ما قصرتي!!!

يعني سعودي حرام ... اما عربي او اجنبي عادي!!!!!

فعلا مثل ما قالت الاخت ضوى ...

(( ... فعلا فعلا القيامة قربت

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاءمنا ، ربنا ولا تنزل غضبك علينا فنحن عبيدك ورحمتك وسعت كل شئ فالطف بنا يا ارحم الراحمين ، اللهم ان اردت فتنة بعبادك فاقبضنا اليك غير مفتونين اللهم امين ))

أمة الله
29-03-2008, 08:15 PM
عادي هالشي ترى من زمان للأسف ....

الله يسترنا يارب ويستر على جميع المسلمين

دلة الرسلان
29-03-2008, 08:18 PM
ما شاء الله .. والنعم اختي ما قصرتي!!!

يعني سعودي حرام ... اما عربي او اجنبي عادي!!!!!

فعلا مثل ما قالت الاخت ضوى ...

(( ... فعلا فعلا القيامة قربت

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاءمنا ، ربنا ولا تنزل غضبك علينا فنحن عبيدك ورحمتك وسعت كل شئ فالطف بنا يا ارحم الراحمين ، اللهم ان اردت فتنة بعبادك فاقبضنا اليك غير مفتونين اللهم امين ))

اخوي احسن الظن جزاك الله خير انا زوجي ينتظرني عند الباب اعتقادا بان البائعة امرأة

وما ادري شلون بنيت استنتاجك اني باشتري من عربي او اجنبي وما راح اشتري من سعودي

!!!!!!

اكسجين
30-03-2008, 12:11 AM
وبعد فيها ( وشو مابدك )!!!!

افااااااااااا

اروع سهم
30-03-2008, 08:37 AM
نعم رأيت مثل هذه الصالونات ولكن هذا يعود للفتاه نفسها فليس هذا الصالون هو أول صالون نسائي في الدوحة ولكن يوجد غيره كثير فأسأل الله سبحاته وتعالى أن يهديني ويهدي ذريتي وكل نساء المسلمين وأن يجملنا بالعفاف والوقار

انا احساس
30-03-2008, 09:18 AM
نعم هناك بعض الصالونات التي يعمل بها كوافير رجل للاسف وخصوصا اذا اتبعت فندق او نادي وقد سمعت عن هذا الشيء من بعض زميلاتي وللاسف هناك قطريات يذهبن لتلك الصالونات ..
.
اخي الفيصل لاتحزن لان هناك من يقبلن بهذا واخريات يرفضن ... مازالت هناك نساء خائفات من الله كما ان هناك العكس
.
وجزاك الله كل خير

shrook
30-03-2008, 10:39 AM
اولا جزاك الله كل الخير اخي كلامك افاق ما كان نائم بداخلي فعلا اثر كلامك بي

نحن في بلاد الشام لا ترى عندنا الوازع الديني مقارنة في الدول الخليجية فهنااااااك الكثير من الصالونات النسائية من يعمل بداخلها رجاااااال

فنراهم اكثر مهارة من النساء .... فكم من مرة قصدناهم

فعلا بكيت على نفسي وعلى الكثير من صديقاتي ... اتمنى من الله الهداية لي ولصديقاتي

شكرا جزيلا اخي الفيصل

(الفيصل)
31-03-2008, 08:54 PM
شكرا لجميع من مروا وعلقوا فردا فردا
ولكم بمثل مادعيتم
بارك الله فيكم جميعا
ولاأملك في الختام الا ان اقول رسالتين كما بدأت فيهما موضوعي هذا
الرسالة الاولى :
الحذر الحذر ايها الاب ، ايها الاخ ،، ايها الزوج أيتها الام فمن تعولوهم أمانة في اعناقكم فلتتقوا الله في نفسكم وفيهم

الرسالة الثانية
لك أنتي يازهرة الدنيا يأختي وزوجتي وابنتي فلاأملك الا أن اقول لك لاتغرنك زهوة الحياة الدنيا فمالدنيا الا متاع الغرور ... ستر الله عليك وهداك لما يحب ويرضى .

اللهم اني بلغت اللهم فشهد

miss-qatr
01-04-2008, 06:03 AM
في البدايه اشكرك اخوي الفيصل على طرحك الرااائع وحرصك على توصيل النصيحه

للاسف ماقريت كل الردود بس حبيت اعقب على موضوعك بالسريع

انا اايدك بكل كلمه قلتها وهالشي يحزن والله لين شفت صالون من اكبر الصالونات بالوطن العربي باحد افخم فنادق الدوحه ......

القسم المخصص للنساء والمتحجبات اقل من ربع مساحه الصالون نفسه والجزء الاكبر لغير المتحجبات !!!!

تسئل هل احنا عايشين بقطر ؟؟؟؟

واللي يصدم اكثر ان كثير يتفاخرون ان مسوي شعرها فلان ولا فلان بهالصالون وياهونها عندها فصخ الشيله وقعدتها ورجال غريب يقص شعرها ؟؟؟؟

ربي لا يعاقبنا بما فعله السفهاء منا

اسفه على الاطاله و ( ويل كام باك الفيصل :) ))

بنت الدوحه
01-04-2008, 06:51 AM
أحيي فيك غيرتك اخوي الفيصل وما دفعك لكتابة هذا الموضوع الا خوفك وحرصك على بنات المسلمين فـ جزاك الله خير

بالنسبه لما ذكرت فأنا أول مره اعرف ان هالشي موجود هنا في قطر ربما لاني لست من مرتادي الصالونات ولله الحمد

أذكر كنت مع زميله لي ايام الجامعه وكانت تحكي لي قصة سفرها لمصر سياحه ومره وحده تمر المصفف الفلاني عشان تضبط شعرها عنده .!

بس للأمانه في قطر انا اول مره اعرف من هالموضوع ومن ردود الاخوات !

ايش باقي ما شفناه بعد ؟؟؟

يا ترى ايش بيصير في 2009 و2010 والسنوات الجايه ؟؟

والله انه شي يحز بالنفس ويثير غضبها لكن ما حيلتنا اخي الفيصل ؟

بالامس كنيسه ومناظر مقززه في المجمعات واليوم مصففين شعر رجال ؟؟

وبكره ايش

!!

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

(الفيصل)
02-04-2008, 01:33 AM
أحيي فيك غيرتك اخوي الفيصل وما دفعك لكتابة هذا الموضوع الا خوفك وحرصك على بنات المسلمين فـ جزاك الله خير

بالنسبه لما ذكرت فأنا أول مره اعرف ان هالشي موجود هنا في قطر ربما لاني لست من مرتادي الصالونات ولله الحمد

أذكر كنت مع زميله لي ايام الجامعه وكانت تحكي لي قصة سفرها لمصر سياحه ومره وحده تمر المصفف الفلاني عشان تضبط شعرها عنده .!

بس للأمانه في قطر انا اول مره اعرف من هالموضوع ومن ردود الاخوات !

ايش باقي ما شفناه بعد ؟؟؟

يا ترى ايش بيصير في 2009 و2010 والسنوات الجايه ؟؟

والله انه شي يحز بالنفس ويثير غضبها لكن ما حيلتنا اخي الفيصل ؟

بالامس كنيسه ومناظر مقززه في المجمعات واليوم مصففين شعر رجال ؟؟

وبكره ايش

!!

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

جزاك الله خيرا اختي بنت الدوحه على هذه المشاركة الطيبة
والتي أكدت لي أن من بيننا (وانا منهم) من كان لايعلم بوجود مثل هذه الصالونات(النسائية) التي بها (رجال)
فكان التنبيه في محله لأخذ الحذر والحيطة من اولياء الامور
فصبرا جميلا والله المستعان
تحياتي لك

عذوبـة قلم
02-04-2008, 07:56 AM
.♦. ♠ .♦
:

:

أخي فالله .. قد يكون حظوري للموضوع متأخر .. ولكن أحببت أن أضيف نقطـة لم يتطرق لها الاعضاء

هناك غرفـة خاصة " برايفت روم " .. أي بإن للزبونه حريت الإختيار ..

في إختيارها للرجل أو المرأه التي ستصفف شعرها .. >> كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه

تمنيت أو انني تطرقت لعدت نقاط .. ولكن للاسف وقتي لايسعفني .. >> "عندها دوام :shy:"

.. ستكون لي عودة قريبـه ..

تقبل مروري السريع .. أختك فالله ..

:

:
.. ع ـذوبـة آنـ ث ــى ..
.♣.

(الفيصل)
02-04-2008, 05:05 PM
.♦. ♠ .♦
:

:

أخي فالله .. قد يكون حظوري للموضوع متأخر .. ولكن أحببت أن أضيف نقطـة لم يتطرق لها الاعضاء

في إختيارها للرجل أو المرأه التي ستصفف شعرها .. >> كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه

تمنيت أو انني تطرقت لعدت نقاط .. ولكن للاسف وقتي لايسعفني .. >> "عندها دوام :shy:"

.. ستكون لي عودة قريبـه ..

تقبل مروري السريع .. أختك فالله ..

:

:
.. ع ـذوبـة آنـ ث ــى ..
.♣.

شكرا اختي عذوبة على هذا التنوير الذي يجعل العين تدمع والقلب يحزن
ولاحول ولاقوة الا بالله
وفقك الله لما يحب ويرضى
وتحياتي لك

عذوبـة قلم
02-04-2008, 05:16 PM
شكرا اختي عذوبة على هذا التنوير الذي يجعل العين تدمع والقلب يحزن
ولاحول ولاقوة الا بالله
وفقك الله لما يحب ويرضى
وتحياتي لك

أخي الفيصل .. تنويري لايستحق أن لاتدمع له العيـــــن!!!!!!!!!!!

هل فهمت معنى سطوري؟؟

(الفيصل)
03-04-2008, 03:18 PM
.♦. ♠ .♦
:

:

:

:
.. ع ـذوبـة آنـ ث ــى ..
.♣.

وهل بهذا اختي بارك الله فيك مايفرح القلب والعين لكل مسلم غيور؟؟!!!!
صبرا جميلا والله المستعان
شكرا على مجهودك
وتحياتي لك

+abc
03-04-2008, 08:50 PM
اخوي الفيصل

حرام يلمس شعرها ومش حرام يشوفه .. يازمان العجايب

zeknon
03-04-2008, 09:14 PM
اخوي الفيصل مشكوووورعلى الطرح بس الموضوع فية حاجة غير طبيعية يعني
انت وش موديك حق حلاق في فندق ثانيا كيف حلاق بجانب صالون بعدين اللي اعرفة انة من الممنوعات عمل او دخووول الرجال في الصالونات النسائية ولو كان هناك رجل كان خسر الصالون
ارجوا المصداقية في الطرح
وشكرا لاتفهمني غلط

قــلم الرحيــل
03-04-2008, 11:58 PM
الله يجزيك الخير اخوي الفيصل على التنويه

والله انها مصيبه كبيره والموضوع ما يوقف عند

صالون وبس في فئه من الحريم موضتهم اي شي فيه

اختلاط اول ماتدش اي مركز صحي تطلب دكتور يكشف عليها

واعتقد ان هالشي له رواج هالأيام لدرجه انه احد الاعضاء كتب

موضوع ذكر فيه شكوى احد مراجعات مستشفى النساء والولاده

لعدم توافر طبيبه في الفتره المسائيه ، وكان رد ادارة المستشفى

بان اغلب المرضى لايعارضن من ان يكشف عليهن دكتور.

ولا اعلم مدى مصداقية هذا الخبر ولكن هناك مؤشرات

تنم عن جهود سلبيه مبذوله لنزع حياء وحشمة المراة المسلمه القطريه !

وفي الختام اضيف الى مابدأ به اخي الفيصل

تذكيراَبقول المصطفى عليه السلام" كلكم راع وكلكم مسؤلٌ عن رعيته"

اخوكم انين الروح

(الفيصل)
01-10-2008, 08:42 AM
حرام يلمس شعرها ومش حرام يشوفه .. يازمان العجايب

هو بالفعل زمن العجائب وصدق المصطفى عليه الصلاة والسلام عندما قال (يأتي على الناس زمان الصابر فيه على دينه مثل القابض على الجمر )او كما قال عليه الصلاة والتسليم
شاكر مداخلتك واسف على التأخر بالرد عليها لعدم اطلاعي عليها الا الان
وتحياتي لك

(الفيصل)
01-10-2008, 08:45 AM
اخوي الفيصل مشكوووورعلى الطرح بس الموضوع فية حاجة غير طبيعية يعني
انت وش موديك حق حلاق في فندق ثانيا كيف حلاق بجانب صالون بعدين اللي اعرفة انة من الممنوعات عمل او دخووول الرجال في الصالونات النسائية ولو كان هناك رجل كان خسر الصالون
ارجوا المصداقية في الطرح
وشكرا لاتفهمني غلط

مرحبا بك
وواضح جدا انك لم تقرأ الموضوع كاملاً او جيداً .. فقد بينت اسباب ذهابي وقد حددت انه حلاق رجالي وبجانبه صالون نسائي واعتقد ان الغالبيه تعرف المكان الذي اقصده. وانا لم أذكر انني دخلت الصالون ولكني تأكدت ان به (رجال) يعملون به بمهنة (كوافير).
كل عام وانت بخير

(الفيصل)
01-10-2008, 08:47 AM
الله يجزيك الخير اخوي الفيصل على التنويه

والله انها مصيبه كبيره والموضوع ما يوقف عند

صالون وبس في فئه من الحريم موضتهم اي شي فيه

اختلاط اول ماتدش اي مركز صحي تطلب دكتور يكشف عليها

واعتقد ان هالشي له رواج هالأيام لدرجه انه احد الاعضاء كتب

موضوع ذكر فيه شكوى احد مراجعات مستشفى النساء والولاده

لعدم توافر طبيبه في الفتره المسائيه ، وكان رد ادارة المستشفى

بان اغلب المرضى لايعارضن من ان يكشف عليهن دكتور.

ولا اعلم مدى مصداقية هذا الخبر ولكن هناك مؤشرات

تنم عن جهود سلبيه مبذوله لنزع حياء وحشمة المراة المسلمه القطريه !

وفي الختام اضيف الى مابدأ به اخي الفيصل

تذكيراَبقول المصطفى عليه السلام" كلكم راع وكلكم مسؤلٌ عن رعيته"

اخوكم انين الروح

بارك الله فيك ياانين الروح وجزاك الله خيراً
اسئل الله لنا ولك من أن نكون من القابضين على الجمر
وصبراً جميلاً والله المستعان

السندان
01-10-2008, 11:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الامور المستغربة والمستهجنة والدخيلة على ديننا وعاداتنا كثرت والله المستعان

لا وانتقلت العدوى بسرعة البرق من الغريب الى بعض المواطنين القلة الشاذة

والبعض منهم من المقيمين اللذين تنظر اليهم تعتقد انهم مواطنين وهم غير ذلك

وهنا نقول لهذه الفئة سواء المواطن وغيره ( المسلمين ) اتقوا الله

قال الله تعالى (( وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيبًا))

أي: مراقب لعباده، يطلع على أحوالهم ويعلم سرائرهم وما تخفيه ضمائرهم،

فلا تقل: خلوت؛ ولكن قل: علي رقيب .

(الفيصل)
01-10-2008, 11:17 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الامور المستغربة والمستهجنة والدخيلة على ديننا وعاداتنا كثرت والله المستعان

لا وانتقلت العدوى بسرعة البرق من الغريب الى بعض المواطنين القلة الشاذة

والبعض منهم من المقيمين اللذين تنظر اليهم تعتقد انهم مواطنين وهم غير ذلك

وهنا نقول لهذه الفئة سواء المواطن وغيره ( المسلمين ) اتقوا الله

قال الله تعالى (( وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيبًا))

أي: مراقب لعباده، يطلع على أحوالهم ويعلم سرائرهم وما تخفيه ضمائرهم،

فلا تقل: خلوت؛ ولكن قل: علي رقيب .

أحسنت
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
والعيد عليك مبارك
تحياتي لك

غونان
01-10-2008, 11:33 PM

(الفيصل)
01-10-2008, 11:34 PM

ولك بالمثل بارك الله فيك
والعيد عليك مبارك:)

Bu Rashid
02-10-2008, 12:00 AM
الله يهداك شموديك هناك...
انا عشان ما شووووووف هالشكال اروح عند راجوووو الحلاق...
اكيد هالريال الكوافير الي تقول عنه... اكيد منهم... الي في موضوع المخنثيين...

(الفيصل)
02-10-2008, 12:05 AM
الله يهداك شموديك هناك...
انا عشان ما شووووووف هالشكال اروح عند راجوووو الحلاق...
اكيد هالريال الكوافير الي تقول عنه... اكيد منهم... الي في موضوع المخنثيين...

اعوذ بالله
تعتقد اني ممكن اخلي حد منهم يمسك شعري ؟؟؟!!
لااخوي هذا الحلاق اتعامل معاه من زمان وهو رجل او هكذا نحسبه والله حسيبه (شككتني في الرجال):rolleyes2:

الامل القديم
02-10-2008, 12:37 AM
اخوي الفيصل الله يسترنا من ظلم انفسنا

(الفيصل)
02-10-2008, 12:41 AM
اخوي الفيصل الله يسترنا من ظلم انفسنا

امين يارب العالمين
بارك الله فيك
وماضيعنا الا نفوسنا والشيطان؟؟!!
أسئل الله السلامه

ابن قطر
02-10-2008, 01:46 AM
اخونا الفيصل هناك فئات بسيطه جدا قد تلجى
لهذا الامر الاغلبية يذهبن لصالونات
نسائيه وشكرا على الموضوع

(الفيصل)
02-10-2008, 01:47 AM
اخونا الفيصل هناك فئات بسيطه جدا قد تلجى
لهذا الامر الاغلبية يذهبن لصالونات
نسائيه وشكرا على الموضوع

هذا مانحسبه فيهن والله حسيبهن
والحذر والنصح واجب
شاكر مرورك بارك الله فيك

mooona
02-10-2008, 09:00 AM
اخي الفاضل الصالونات اللي بها رجال موجودة من سنين وبالتحديد اكثر من عشر سنين
بس كانوا يطلبونهم بالخفاء ولما صار عصر الانفتاح ظهروا للعيان فالمشكله ان البلاد ماتغيرت
هي نفسها بس كل اللي كان يصيربالخش والدس طلع وما في شي وليد اللحظه فليش مستغربين

joOoreee
02-10-2008, 09:12 AM
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،

كنت بالامس القريب في احدى فنادق الدوحة -لتصفيف شعر رأسي- ومن باب الفضول سئلت المصفف عن المحل الذي بجانبه فقال لي انه صالونا حريميا وبه (استف) من احدى الجنسيات العربية ومن بينهم رجال بمهنة (كوافير) بمعنى أن المحل مختلط تدخل (ست الحسن والجمال) وتذهب (للكوافير الرجل) ليسرح ويقص ويهذب شعرها ..وليتها قبل ذلك هذبت خلقها وتذكرت دينها... كونها بلاشك سوف تعود عما هي مقبلة عليه فلاحول ولاقوة الا بالله .

لاأخفيكم بالحزن الشديد الذي أصابني عندما تأكدت من صحة الامر وان هذا المحل يعود لمواطنة قطرية وتحت اشرافها !!!!
وحتى تهون نفسي (الامرة بالسوء) علي الامر قالت لي : لما تحزن ؟ فهناك المئات من المحلات الخاصة ببيع منتجات (الملابس الداخلية للنساء) ومن يقوم بالبيع فيها هم من الرجال ... والنساء يتعاملون معهم ولايشتكون من شيء!!! فلما تقحم نفسك في مثل هذه الامور وتحزن ؟؟؟!!!وجاءني صوت الحق بقوله تعالى :
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )
وقوله جل وعلا:
(وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ )
صدق الله العظيم

***وعلى هدي ماسبق فأن لي رسالتان لاثالث لهما

الرسالة الاولى :
لنسائنا من امهات وزوجات واخوات وبنات ...ووالله لاننا نحبكن في الله ونخشى عليكن من يوم ترجعون إليه .. وكوننا قد أوصينا عليكن من خير البشر عليه الصلاة والسلام بقوله (وأوصيكم بالنساء خيرا) ولهذا نقول لكن خير ماقيل وهو قوله تعالى (وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ )صدق الله العظيم

اما الرسالة الثانية

فهي لأخواني التجار والمستثمرين من الجنسين ... وأقول لهم وأخاطب فيهم الغيرة على نساء المسلمين ... والنخوة على رفعة هذا الدين ... ليكونوا تجارا ومستثمرين آثروا الحياة الباقية على الحياة الفانية .. فطهروا مالهم .. وأطابوا مطعمهم .. وكانوا في مصاف عباد الرحمن .. وليكونوا ممن قال فيهم ربهم جل وعلا :
( وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )صدق الله العظيم.
فطهروا محلاتكم ومتاجركم مما يغضب الله ورسوله ولاتتحججوا بالخسارة قال تعالى( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ )فهذا قول الله لكم وقوله حق فجربوا ولن تخسروا بإذنه.

اللهم هل بلغت اللهم فشهد

لا حول ولا قوة الا بالله

إنسان
02-10-2008, 09:13 AM
بس كانوا يطلبونهم بالخفاء ولما صار عصر الانفتاح ظهروا للعيان فالمشكله ان البلاد ماتغيرت

هذا اسمه الجهر بالمعصية ..

اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار

أمير المحبه
02-10-2008, 11:18 AM
اخواني نتكلم بصراحه شوي ووراقنا لازم اتكون مكشوفه للكل (والساكت عن الحق شيطان اخرس)
حرام هالاماكن والله العضيم اوك انا اكثر اوقاتي غشمره معاكم اخواني بس لازم الانسان يكون
جدي في هالمواضيع بالضبط لانها اتخص اهلنا وحريمنا الرضيعات المهم
تراك انت يارجال مسؤال عن مرتك من اول ماتخطب لازم اتكلمها وتفهمها مستحيل اتروح صالون رجال ونساء
يعني خلط وبتفهم البنت هالشي ونا والله بذن الله ناوي اخط اتقولي ممكن اروح رجنسي جنه قالت
ولا الدبلماسي اتسوي شعرها قتلها تعالي هاي الاماكن سمع انها خلط قالت شنو يمين يسار اي خلط
ليش بعد لييييييييش والله ان رحتي هالامان مره ثانيه ولا صج من قلبي قتلها وراس والديني
وهي من الاهل يعني قتلها لاعاد اسمع هالاماكن على السانج لانها بدمر حياتنا ونا قتلج ونتي حره
ويمكن لو كنت اتروحينها ايام ما انتي مع الوالد والولده كيفج بس الحين خلاص طبعا اسمعت الكلام
والحين اي صالون اتروحه طبعا اوديها وتقولي البنت اللي تتعامل معاها وعرف اسمها بعد
وبس عوتها على هالشي اذا ماحذرت زوجتك ولا رضيعتك ولا اي حد كان من اهلك صدقني
بعدين ماتقدر عليهم لان كل مالها والدوله في انفتاح واسف لو طولت بس هاي من حرة قلبي
والله يستر على جميع بنات المسلمين ولا يجتمع رجل ومرأه الا ثالثهما الشيطااااان

(الفيصل)
02-10-2008, 08:06 PM

لاعلم لي بذالك
ومااعرفه ومتيقن منه انه في السنوات الماضية لم تكن البلديات تعطي رخصاً بذالك اطلاقاً.
وربما كان هناك منهم(كوافير متجول)وقد يجد عميلة له عند بعض من ناقصات العقل والدين .. اسئل الله لهن الهداية .
واما عن سؤالك (ليش مستغربين) !!!
فنحن لسنا مستغربين فقط وانما مستنكرين ورافضين لهذا الامر اتعلمين لماذا لاننا نبتغي العافيه ونخشى العذاب في الدنيا والاخرة قال تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) .
فأن كان سابقاً كما تقولين (بالدس والخش) فلا شأن لنا بهم والله حسيبهم ومتولاهم في الدنيا والاخرة .. وانما لايكون هذا الامر كما نراه الان واضحاً للعيان .. فهذا والله هو الجهر بعينه.
قال صلى الله عليه وسلم (كل أمتي معافى إلا المجاهرين وإن من المجانة أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يصبح وقد ستره الله فيقول يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه).
والعيد عليك مبارك

(الفيصل)
02-10-2008, 08:09 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حق ...لا حول ولا قوة الا بالله
شاكر مرورك بارك الله فيك
والعيد عليك مبارك

(الفيصل)
02-10-2008, 08:10 PM
هذا اسمه الجهر بالمعصية ..

اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار
اللهم أجرنا من النار

أحسنت بارك الله فيك
اللهم أمين ولجميع من يقرأ
والعيد عليك مبارك

بنت سعادة السفير
02-10-2008, 08:13 PM
الله المستعان بتتعب يااخووي وانت بتتكلم (لاحياة لمن تنااادي)
الحياا رااح :weeping:
الله يستر علينا اجمعين

(الفيصل)
02-10-2008, 08:26 PM
الله المستعان بتتعب يااخووي وانت بتتكلم (لاحياة لمن تنااادي)
الحياا رااح :weeping:
الله يستر علينا اجمعين

نحن نقوم بالواجب وأن كان هناك تعب فهناك أجراً ايضاً لايضيع بإذنه.
والخير في الامة يااختي حتى تقوم الساعة بارك الله فيك
ستر الله عليك في الدنيا والاخرة

غيمة مطر
02-10-2008, 09:39 PM
ماخفي كان اعظم ...

والله اني سمعت شي تقشعر له الابدان ...

احدى العاملات باحد الصالونات الامتواجده بالفنادق

قالت لي ... ان العاملين بالصالون المختصين بالمساج .. لديهم حجوزات من فتيات قطريات لجلسات المساج ...
والله يستر على ماتتخله هذه الجلسات ...

العامله بالصالون .. سالتها ( ليش مب ممنوع ))؟؟؟

قالت لي (( ليش من يدري))؟؟؟

قالت : الحجز يصير باسم الغرفه الموجوده فيها البنت .. وتحجز الشخص سواء بنت او رجال؟؟؟!!!!!!!!!!!

بصراحه ماقدر اتكلم ....

اترك لكم التعليقات ...

وكل رب اسره وربة اسره انتم المسؤولون عن تربية ابناءكم وبناتكم .. وخروجهم بخلوه لاعلم لاي منكم عنها ...

الله المستعاااان

بنت سعادة السفير
02-10-2008, 09:42 PM
نحن نقوم بالواجب وأن كان هناك تعب فهناك أجراً ايضاً لايضيع بإذنه.
والخير في الامة يااختي حتى تقوم الساعة بارك الله فيك
ستر الله عليك في الدنيا والاخرة

جزاكـ الله خير اخوووي
واكثر الله من امثالكـ
وبارك الله فيك

(الفيصل)
02-10-2008, 10:06 PM
ماخفي كان اعظم ...

والله اني سمعت شي تقشعر له الابدان ...

احدى العاملات باحد الصالونات الامتواجده بالفنادق

قالت لي ... ان العاملين بالصالون المختصين بالمساج .. لديهم حجوزات من فتيات قطريات لجلسات المساج ...
والله يستر على ماتتخله هذه الجلسات ...

العامله بالصالون .. سالتها ( ليش مب ممنوع ))؟؟؟

قالت لي (( ليش من يدري))؟؟؟

قالت : الحجز يصير باسم الغرفه الموجوده فيها البنت .. وتحجز الشخص سواء بنت او رجال؟؟؟!!!!!!!!!!!

بصراحه ماقدر اتكلم ....

اترك لكم التعليقات ...

وكل رب اسره وربة اسره انتم المسؤولون عن تربية ابناءكم وبناتكم .. وخروجهم بخلوه لاعلم لاي منكم عنها ...

الله المستعاااان

اختي شهد هذا الكلام خطير خطير جدا جدا
ارجوا تحري الدقة فيما ذكرتي
وان كنتِ متأكده فياريت توضحين لنا الامر
يعني هل الفتاة تحجز غرفة في الفندق مثلا؟؟
ام غرفة المساج بالصالون؟؟؟
وهل بالفعل هناك رجال يقومون بالمساج للنساء؟؟
انا أعلم ان بعض الفنادق الان بها نساء يعملن مساج للرجال والنساء ولاحول ولاقوة الا بالله
ولكن العكس(اي رجال يعملون مساج لنساء) لم أسمع به.
ارجو التوضيح بارك الله فيك

(الفيصل)
02-10-2008, 10:07 PM
جزاكـ الله خير اخوووي
واكثر الله من امثالكـ
وبارك الله فيك

ولك بالمثل اختي
وابشرك فيه الأخير مني وهم كثر نحسبهم كذالك والله حسيبهم ولله الفضل والمنه