المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل ســهم للاستثمار

المغترب 123
29-03-2008, 12:03 PM
افضل ســهم للاستثمار

كيــــــــــــوتـــل ( شركة اتصالات قطر )
عائد اكثــر من ممتاز ويوم الخميس للاسبوع المنتهي كان قريب من ادنى ســعر له من انهيار البورصة في 2005 - 2006 ويتداول بسعر متوسط اغلاق 203,10 وخســـر الســهم مايقارب 50 ريال من سعره في خمس جلسات فقط بعد التوزيعات وكان يتداول بسعر 252 ريال قبل التوزيع وكان افضل سعر له هذه السنة 2008 تحقق في تاريخ 8 / 1 / 2008 وكان سعره 299 ريال بمتوسط اغلاق 287,60 وبرغم ارتداد بعض الشــركات الاخرى كالبنك التجاري وبنك الدوحة ونقل البحري والوطني وصناعات قطر وتقليص خسائرهم يوم الخميس والاربعاء ولكنه لم يترد برغم دخولة في الموشر الله واعلم بان الســـهم فرصة للمستثمر ومن يبحث عن الربح في الاشهر القادمة ولمن يبحث عن الراحة واعتقد بان ارتداده قريب ان شاءالله مارايكم اخواني والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

العقيد
29-03-2008, 01:13 PM
اخوي المغترب تقصد سهم مضاربه يتوقع له الارتداد في اي وقت وخاصه ان سهم كيوتل من الاسهم التي يستعان بها لترفيع المؤشر .

اما للاستثمار فهناك اسهم افضل منه حاليا وقد تحقق عوائد افضل .

المغترب 123
29-03-2008, 01:26 PM
اخوي المغترب تقصد سهم مضاربه يتوقع له الارتداد في اي وقت وخاصه ان سهم كيوتل من الاسهم التي يستعان بها لترفيع المؤشر .

اما للاستثمار فهناك اسهم افضل منه حاليا وقد تحقق عوائد افضل .

مرحبااا اخي العزيز العقيد وجزاك الله خيــــــــــــــــــــر مدة اسبوع او شهر او شهرين او ثلاثة اذا كنت تعتبرها مضاربة فل يكون كذلك انا اقصد اخي العزيز بان الســـهم الان قريب من قاع تاريخي 2005- 2006 والبورصة كانت في قمة انهيارها كان قريب من هذه الاسعار وعلى سبيل المثال صناعات قطر وقتها كانت تتداول بسعر 70 - 75 ريال اما يوم الخميس تنفذ عليه صفقات كبيرة بمعدل 100 صفقة ومن ملاحظه السوق بشكل عام وكما بينت ذلك في المشاركة الاولى من تقليص بعض الشركات لخسائرها ولله الحمد تم ملاحظة ذلك وحبيت ان بين وجه نظري حتى يستفيد منها الجميع وتبقى وجه نظر خاصة ونظرة مستقبلية ان شاءالله الســهم فية خيــر قادم للمستثمر والمضارب باذن الله واعلان الربع الاول على الابواب والله يوفق الجميـــــع

سهم عتيج
29-03-2008, 02:48 PM
نسبة القروض الربوية على كيوتل عالية جدا وهي فوق ال 20 مليار,, وما أدري هل يجوز الاستثمار بها حاليا ام لا؟؟؟

للاسف لم نرى أي فتوى لذلك من جانب علماؤنا الأفاضل ولا من جانب شركات الوساطة الاسلامية بهذا الخصوص..

المغترب 123
29-03-2008, 03:04 PM
نسبة القروض الربوية على كيوتل عالية جدا وهي فوق ال 20 مليار,, وما أدري هل يجوز الاستثمار بها حاليا ام لا؟؟؟

للاسف لم نرى أي فتوى لذلك من جانب علماؤنا الأفاضل ولا من جانب شركات الوساطة الاسلامية بهذا الخصوص..

جزاك الله خيـــــــــــــــــــــر اخي العزيز سهم عتيج اعتقد ان سهم كيوتل من الاسهم التي تدخل في نسب التطهير حالها كحال الصناعات وناقلات ونقل البحري والشركات الاخرى التي تتطلب تطهير بنسب متفاوتة هذا والله اعلم السهم في رايي يستحق المتابعة من غدا ان شاءالله والله يوفقك ويوفق الجميع

الفارس
29-03-2008, 04:40 PM
ممكن السهم يرتد الى سعر 210 ولكن اتوقع ان اراه على سعر 190 قريبا ولاننسى صفقة الشركه الخاسره في شراء شركة الوطنيه الكويتيه ومافيها من مشاكل مالها اول من اخر
( وبعدين شركة فودافون ماتلاعب وراح تشوفون الفرق بين الشركتين وخصوصا انها راح تنزل اسهمها اكتتاب مما يخلق جو من الالفه بينها وبين الناس وراح يحسون انها اقربلهم من كيوتل )

المغترب 123
29-03-2008, 04:54 PM
ممكن السهم يرتد الى سعر 210 ولكن اتوقع ان اراه على سعر 190 قريبا ولاننسى صفقة الشركه الخاسره في شراء شركة الوطنيه الكويتيه ومافيها من مشاكل مالها اول من اخر
( وبعدين شركة فودافون ماتلاعب وراح تشوفون الفرق بين الشركتين وخصوصا انها راح تنزل اسهمها اكتتاب مما يخلق جو من الالفه بينها وبين الناس وراح يحسون انها اقربلهم من كيوتل )

مرحباااا اخي العزيز الفارس وجزاك الله خيـــــــــر الشركة اربحاها اكثر من ممتازة ودليل في التوزيعات الاخيرة والشركات التي ليس فيها عوائد وحققت خسائر معروفة للجميع وكيف ان الســــهم ارتفع الى 290 في فترة بسيطة اما عن صفقاتها فاعتقد من الخطاء الحكم عليها بالخسارة ادارة كيوتل ماشاءالله ذكية جدا في كيفية تحقيق الارباح وشهادتي فيهم مجروحة اما عن فودافون فاعتقد بانها جديدة جدا على السوق القطري وهل تستطيع مقارنة سعر سمنت الخليج بسعر الاسمنت وكذلك فودافون لايوجد فيها اكتتاب انما طرح تقريبا 20% من اسهمها للتداول في السوق وليس اكتتاب عام وهذا مايجعل الالفه بينها وبين الناس كالالفة بينهم الان وبين ازدان والمناعي وغيرهم من الشركات الخاصة ولله الحمدالله انا طرحت الموضوع ليس تطبيل لسهم كيوتل او غيره ولكن هناك فرصة ممتازة وتستحق القطف ونظرة مستقبيلة عسى ان تتحقق ان شاءالله واتمنى ان تعود الى 190 ريال لاسعار 2006 وهذا الرقم لامسه السهم مرة واحده فقط فلا يفرقنا عنها الشي الكثير فقط 10 ريال والله عن نفسي ان اشتري فيها بكل سيولتي واحتفظ فيهم اشهر فقط تخيل بانني رايت فرصة والاخر راء وسكتنا عنها وفوتنها على بعضنا اذا لماذا نبتادل الراي ووجهات النظر هذا والله من وراء القصد مجرد وجه نظر وراي شخصي ليست دعوة للشراء او البيع و من متابعة السوق فقط لايعتمد على تحليل وان شاءالله الاخوة المحللين واصحاب الخبرة لن يبخلون علينا بالراي والله يوفق الجميع اللهم ارزقني وارزق مني والله يرزق الجميع

المغترب 123
30-03-2008, 11:13 AM
كيوتل اليوم عند ادنى سعر لها في شاشة المجموعة من 52 اسبوع 198.60 ريال
وكان اعلى سعر لها من 52 اسبوع 299 ريال
والله يوفق الجميـــــــــــــــــع

مضارب يومي
30-03-2008, 03:28 PM
المصرف وناقلات

المغترب 123
30-03-2008, 11:14 PM
المصرف وناقلات

جزاك الله الف خيــــــــــــــــر اخي العزيز مضارب يومي المصرف ممتاز ولكنه في رايي ليس افضل من كيوتل من حيث العائد على السهم والارباح والمركز المالي كيوتل تعرض الســـهم لضغط شديد في هذه الفترة والله اعلم كل ماكان الهبوط قوي كانت هناك ردة فعل في الاتجاه المعاكس لكل فعل ردة فعل معاكسة لة اما ناقلات فهي للمضارب بدراهم ممتازة لكن للمستثمر لفترة شهر او شهرين او ثلاثة ولمن يبحث عن الاستثمار الحقيقي المضمون لا ارشحها نهايئا في هذه الفترة من السنة الحمدالله اليوم اقتنصت الســهم بسعر ممتاز ب75% من السيولة وغدا اكمل الباقي وان شاءالله موعدنا بعد شهر من الان والله يوفقك ويوفق الجميع

محسن العجي
31-03-2008, 01:57 AM
يعني يالمغترب افهم من كلامك الي عنده فلوس ياخذ فلوس كيوتل .؟

<= جديد في عالم البورصه خخخخ

وعساك على القوه

المغترب 123
31-03-2008, 01:00 PM
http://up.arabseyes.com/upfiles/nRh56822.jpg (http://up.arabseyes.com/)
http://up.arabseyes.com/upfiles/vq356903.jpg (http://up.arabseyes.com/)

Inverted Hammer

كيوتل.mp3 - 1.1 Mb (http://up.m5zn.com/144438399839/كيوتل.mp3)

المغترب 123
01-04-2008, 01:56 PM
الف مبروك لمن اقتنص السهم من بداية الموضوع وحقق ربح 10 ريال في يومين الســـهم اتوقع ان شاءالله فية خيـــر قادم اذا اخترق 210 ريال بنفس كميات التداول السابقة ان شاءالله سيتوجه الى 228,50 ريال كلوز اليوم اكثـــر من ممتاز والله يوفق الجميع

المغترب 123
01-04-2008, 11:38 PM
السهم في رايي يستحق المتابعة من غدا ان شاءالله والله يوفقك ويوفق الجميع

غدا الاربعاء الموافق 2 / 4 / 2008 م
202,20 ريال مقاومة 1
204,90 ريال مقاومة 2
الدعم 196,5
الارتكاز 199.2
اختراق المقاومة الاولى والثانية ان شاءالله ستكون للسهم اهداف استثمارية ممتازة 210 ريال هذا السهم لايصلح للمضارب السريع ويفضل فقط للمستثمر اسبوعي وشهري ومن يبحث عن الاستثمار الامن والربح ومن لا يجيد المضاربة ولا يستطيع متابعة التداول ومتابعة سهمة لحظه بلحظه سيكون ممتاز لة اتوقع والله اعلم لازال في الســـــــــــهم خير قادم وغدا ان شاءالله استمرار الصعود واعلان الربع الاول ان شاءالله سيكون اثره اكثـــــــــر من ايجابي
ليست دعوة للشــــــراء او البيع السهم يستحق المتابعة
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

:nice::nice::nice:

المغترب 123
02-04-2008, 11:45 AM
لماذا هذا التركيع ياصانع الســـــهم ؟؟؟
لماذا والســـهم جاهز لينطلق ؟

الرشيدي 64
02-04-2008, 12:29 PM
المنطق ولسن حال العقل يقول

مصرف الريان + ناقلات

والله ولي التوفيق
:nice:

المغترب 123
02-04-2008, 12:33 PM
المنطق ولسن حال العقل يقول

مصرف الريان + ناقلات

والله ولي التوفيق
:nice:

جزاك الله خيــــــــــــــــــــــر اخي العزيز وان شاءالله ان جميع الاسهم والشركات ممتازة جدا
والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
03-04-2008, 12:41 PM
الف مبروك لمن اقتنص السهم من بداية الموضوع وحقق ربح 10 ريال في يومين الســـهم كلوز اليوم اكثـــر من ممتاز والله يوفق الجميع

الف مبروك لمن استفاد من الســـــــــــــهم وحقق ربح اكثــر من 13 ريال في اقل من اربعة ايام
للمضارب الاسبوعي الان يجب توخي الخذر اقتربنا من 210 ريال اما المستثمر فلا خوف علية باذن الله واعذروني لعدم متابعتي الســـهم او البورصة بشكل عام وانقطاعي هذه الفترة لظروف سفري رحلة علاج برفقة احد اقاربي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أم أبراهيم
05-04-2008, 11:40 AM
افضل ســهم للاستثمار

كيــــــــــــوتـــل ( شركة اتصالات قطر )
عائد اكثــر من ممتاز ويوم الخميس للاسبوع المنتهي كان قريب من ادنى ســعر له من انهيار البورصة في 2005 - 2006 ويتداول بسعر متوسط اغلاق 203,10 وخســـر الســهم مايقارب 50 ريال من سعره في خمس جلسات فقط بعد التوزيعات وكان يتداول بسعر 252 ريال قبل التوزيع وكان افضل سعر له هذه السنة 2008 تحقق في تاريخ 8 / 1 / 2008 وكان سعره 299 ريال بمتوسط اغلاق 287,60 وبرغم ارتداد بعض الشــركات الاخرى كالبنك التجاري وبنك الدوحة ونقل البحري والوطني وصناعات قطر وتقليص خسائرهم يوم الخميس والاربعاء ولكنه لم يترد برغم دخولة في الموشر الله واعلم بان الســـهم فرصة للمستثمر ومن يبحث عن الربح في الاشهر القادمة ولمن يبحث عن الراحة واعتقد بان ارتداده قريب ان شاءالله مارايكم اخواني والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

نزول الشركه كان قوي :rolleyes2:

وإذا فيه توزيعات أسهم ...هل تعتقدون راح يعود السهم على السعر 275 ريال ؟؟ :secret:

مقيم
05-04-2008, 11:50 AM
نزول الشركه كان قوي :rolleyes2:

وإذا فيه توزيعات أسهم ...هل تعتقدون راح يعود السهم على السعر 275 ريال ؟؟ :secret:
السهم وزع ارباحا غير مرضية لمساهميه
وتعرض الى هذا النزول السريع .. كما ان اخبار فودافون تم استغلالها بشكل سلبي للضغط على السهم
وانزاله تحت 200 لاول مرة منذ انهيار 2005
ولذلك السهم ... لايزال سهم اقوى الشركات في السوق القطري
وسيسترد عافيته .. بدخول السيولة عليه مرة اخرى
مثلما شاهدنا يوم الخميس كان هناك طلب ب 23 الف سهم على سعر 206
وهذا الطلب ليس لدعم السهم .. وانما لاغراء من يريد البيع .. فهناك من سيشتري
والاسبوع القادم .. سيكون لكيوتل .. جولة سترفعه الى مستوى 210 -230 ريال
وارجو السؤال عن نسبة التطهير في السهم
ولو اننا في قطر .. ندفع لكيوتيل فواتير شهرية على خدماتها المختلفة
اي ان اموالنا جزء من ارباح كيوتيل

المغترب 123
05-04-2008, 11:52 AM
السهم وزع ارباحا غير مرضية لمساهميه
وتعرض الى هذا النزول السريع .. كما ان اخبار فودافون تم استغلالها بشكل سلبي للضغط على السهم
وانزاله تحت 200 لاول مرة منذ انهيار 2005
ولذلك السهم ... لايزال سهم اقوى الشركات في السوق القطري
وسيسترد عافيته .. بدخول السيولة عليه مرة اخرى
مثلما شاهدنا يوم الخميس كان هناك طلب ب 23 الف سهم على سعر 206
وهذا الطلب ليس لدعم السهم .. وانما لاغراء من يريد البيع .. فهناك من سيشتري
والاسبوع القادم .. سيكون لكيوتل .. جولة سترفعه الى مستوى 210 -230 ريال
وارجو السؤال عن نسبة التطهير في السهم
ولو اننا في قطر .. ندفع لكيوتيل فواتير شهرية على خدماتها المختلفة
اي ان اموالنا جزء من ارباح كيوتيل

جزاك الله خيــــــــــر اخي مقيم والف مبروك لمن استفاد من بداية الموضوع واقتنصة بسعر 195 اعتقد هذا ماتقصدة اخي العزيز مقيم وكم احببت ان استمر بمتابعتة يوميا ولكن والله ظروف سفري الى ولاية كاليفورنيا قربت جدا وان شاءالله جميعكم فيكم الخيـــــــــــر والبركة وانا كل ماوجدت الفرصة والانترنت متاح لي ساحاول الدخول للمنتدى ان شاءالله والله يوفق الجميع
:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

المغترب 123
11-04-2008, 01:26 PM
الف مبروووك لمن استفاد من الموضوع والف مبروك للبائع والمشـــــــــتري وارجوا من الادراة اغلاق الموضوع حتى لايرفع في الفترة القادمة ويقال مايقال الســـهم حقق ارتفاع ممتاز وتم اصطيادة من 195 ريال حتى تداول يوم الخميس حقق 222 ريال لذلك ارجوا من الادارة مشكورة اغلاق الموضوع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع