المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال سريع للبنــات؟؟

ذوق
31-03-2008, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال سريع للبنــات؟؟

اي احسن مركز لتنظيف البشره

وشكرآ

ريم قطر
31-03-2008, 02:54 PM
حبيبتي ذوق انا انصحج تروحين لدكتور جلد افضل وعندج د اياد في مركز قطر الطبي ممتاز وممكن الممرضه تسويلج تنظيف ولاتروحين الصالونات ترى بيخربون لج البشره:victory:

لجين
31-03-2008, 02:59 PM
الدكتورة عايدة الصالح

ماجربتها بس يمدحونها

ضناني الشوق
31-03-2008, 03:06 PM
الغلا ,,
ممكن تروحين عند صالون دانييل ولا صالون الريفييرا,,
" الfacial وايد حلوو عندهم,, وتحسين انه ويهج يبرق من كثر ماهو نظيف" ,,
أو
اذا حابه شي natural من غير الأجهزه اللي يستخدمونها للويه,,
خاصه اذا كانت بشرتج حساسه وما تتحمل لا جهاز ولا غيره ,,
ممكن تروحين sex senses spa بفريج شرق,,

إن شاءالله أكون افدتج ,,

ذوق
31-03-2008, 03:12 PM
thanks girls

needs more

حقيقه
31-03-2008, 03:16 PM
انزين التنظيف صحيح تتعود عليه البشره ولازم كل فتره تسويه واذا ماسوته هل بتتضرر بشرتها
وكل كم لازم تسوي التنظيف :telephone:

ذوق
31-03-2008, 03:21 PM
you have to do facial from time to time :)

coolqtri
31-03-2008, 03:24 PM
أنا انصحك .. لاتخربين البشرة .. ولا تحطين فيها شيء .. حلاة المرأة طبيعية ..

لأنك اذا ابتديتي تحطين أدوية ومنظفات .. واللي تحافظ عالبشرة .. صدقيني .. ماراح تستغنيين عنها .. ابدا ..

بس غسلي وجهك بماي بارد الصبح .. وبالليل بماي دافي .. وبس ..

واذا علشان الميك أب .. وتبين تزيلينة .. استخدمي الكريمات المخصصة لذلك ( الخفيفة طبعاً) ..وعقب غسلي وجهك مرة ثانية ..ونشفي بشرتك بلطف تاااام ...

واذا بشرتك حساسة .. ابتعدي عن استخدام أي مركب كيميائي .. أبدا .. وحاولي تبتعدين عن أشعة الشمس .. المباشرة ..

وترا معلومة لك .. اذا تحبين الشوكولاه والمكسرات .. حاولي تخففين منها .. لأن كل دهونها تطلع بالوجة ..

والفلفل بعد اذا كثرتي منه .. يضر البشرة .. وترا الزعل الواجد والنرفزة .. تأثر على بشرة الوجة وفروة الشعر ..

واذا محتدة محتدة .. روحي عيادة الأمراض الجلدية .. بمستشفى حمد العام .. وبس ..

لا تخلين الدعايات تغرك .. ترا اكثر العيادات الخارجية خرطي (عفواً عالكلمة).. مع أحترامي الشديد للي يروحون ..

وأهم شيء تريحين بشرتك دايماً .. من المساحيق التجميلية .. واياني وياك .. ترقدين ولا تطولين .. وانتي حاطة ميك أب ..

ودمتم ..

امل الحب
31-03-2008, 03:24 PM
مجمع الدكتور حسن عبدالله:victory:

وتسويه لج وحدة من المساعدات الموجودين

فلوه
31-03-2008, 03:48 PM
الدكتوووره عااايده ... ممتااازه

الدكتووور حسن عبدالله ..

وبالنسبه للصااالونااات .. سمعت عن المشااااطه

بس تبين نصيحتي ..خذيلج ملعقتين روب (( زبادي)) وملعقة عسل.. وشوي خميره

و شوووفي شلووون تغدي بشرتج بشرة طفل

بدور
31-03-2008, 04:08 PM
عيادة الدكتوره عايده

عذوبـة قلم
31-03-2008, 04:38 PM
انزين التنظيف صحيح تتعود عليه البشره ولازم كل فتره تسويه واذا ماسوته هل بتتضرر بشرتها
وكل كم لازم تسوي التنظيف :telephone:

في الشهر مره الشيخـه يكفي .. لان الشيء ان زاد عن حده .. أنقلب ضده ^_^

تقبلي تحياتي .. أختج عذوبـة آنثى

عذوبـة قلم
31-03-2008, 04:43 PM
الدكتورة عايدة الصالح

ماجربتها بس يمدحونها

هي ممتازه ماشاء الله عليها .. وانا كنت أسوي ليزر عندها .. وأمي تعالج بشرتها ..

بس شنو زحمــه .. يعني عادي من 4 العصر تروحين ماتدخلين عليها الا 7 :shy:

من جد وبدون مبالغـه .. والله إن زحمـه ومعروفه اصلا ..

والشباب "اللهم يا كافي" عندها زحمـه >>> وهذا اللي خلاني أكنسل جلساتي عندها الصراحـه ..

تقبلو تحياتي .. أختكم عذوبـه آنثى

اعالي الجنان
31-03-2008, 04:50 PM
عايده روعه بس مشكلتها الزحمه
وعندج عيادة دكتور حلته ممتاز ممرضته هي اللي تسوي لج
اما الصالونات مانصحج بها يخربون اكثر من انهم ينظفون

ورقــة أمــل
31-03-2008, 04:57 PM
ومنكم نستفيد

>>> غــمـــوض <<<
31-03-2008, 05:04 PM
فديتج عندج الدكتوره عايده الصالح
ولا اروع بصراحه خوش دكتوره
اذا رحتي بتدعين لها

بـــس لازم تروحين من وهل ترى الارقام في اقل من نص ساعه تخلص
الزحمه عندها فضيعه فوق ماتتخيلين
وشكرا:nice:

اروع سهم
31-03-2008, 07:34 PM
انا عن نفسي جربت الدكتورة عايدة وما استفدت منها مع انها انسانه خلوقة ومافي مثلها

maryam5
31-03-2008, 07:53 PM
بالنسبة لي الغالية احسن عيادة تعاملت معاها حسن عبدالله..

عندج الدكتورة سناء ممتازة وارشحها بقوة - انسانة قمة في التعامل وشغلها فوق الممتاز

وهي تنصحج وتقولج شنو تحتاجين وإذا شي ما تحتاجينه تقولج بأمانة...

الصالونات ابتعدي عنها مب متخصصين مآخذة لها كم دورة وجاية تلعب بوجوه الحريم

موفقة الغالية

@ دانتيل قطر @
31-03-2008, 09:41 PM
صالون
جاك ديسانج
روووووووووعا

(الفيصل)
31-03-2008, 09:45 PM
هل الموضوع موجه وواضح من عنوانه
للبنات فقط!!!:shy:
أم انه يجوز لمن يملك المعلومة أن يفيدكم بها ؟؟؟
تحياتي

غزلان
31-03-2008, 09:50 PM
انا سويت مره عند ألمانيه يتعامل معاها الصالون الأزرق للأسف راحت كانت قمه في الروعه
الحين انظف بشرتي بالبيت مافي احلى من السكراب كل شهر مره والزبادي

المتأمل خيرا
31-03-2008, 10:48 PM
أول شيء تعليق سريع..

" أكيد النصف الثاني يتابع الموضوع > من وراء السور < .. لأنه ممنوع يدخل.. يعني أيش عنده يقول.. وهو يحس "بالحرمان".. لذلك آعتبر نفسي محظوظ إني دخلت "العرين" .. "تغشوا.. تغشوا.. ياخوات.. إحم .. إحم.. هود.. هود" .. دخلت لأن عندي سؤال.. وانا مطمئن أن جوابه - إن وُُجد - سيسعد الكثيرين من النصف المحروم من المشاركة في هذا الموضوع.. القابع خلف السور"..

السؤال هو.. أن كثيراً من الرجال - حسبما أظن - لديهم مشكلة تكوّن طبقة من الجلد القاسي في مؤخرة القدم "الكعب".. ، فما هي الطريقة المثلى للتخلص من هذه المشكلة.. أو على الأقل التعامل معها..؟؟..

وحيث أن أخواتنا "ما يخلون مكان له علاقة بالبشرة إلا يحبون يعرفون عنه.. ولا شك إنهن جربن الكثير منها".. وبالنظر أنه لا يعقل أن الأزواج - في حالة المتزوجات طبعاً - بأجمعهم لا يعانون من هذه المشكلة.. وبما أنه لايعقل أيضاً أن "جميعهن" لم يحاولن إيصال "تكنولوجيا" معالجة البشرة - تقشيراً وتبشيراً - في هذه الحالة للأزوج.. ، فالسؤال مطروح.. على أمل الحصول على أكثر من جواب.. يشفي الغليل..

(الفيصل)
31-03-2008, 10:52 PM
أول شيء تعليق سريع..

" أكيد النصف الثاني يتابع الموضوع > من وراء السور < .. لأنه ممنوع يدخل.. يعني أيش عنده يقول.. وهو يحس "بالحرمان".. لذلك آعتبر نفسي محظوظ إني دخلت "العرين" .. "تغشوا.. تغشوا.. ياخوات.. إحم .. إحم.. هود.. هود" .. دخلت لأن عندي سؤال.. وانا مطمئن أن جوابه - إن وُُجد - سيسعد الكثيرين من النصف المحروم من المشاركة في هذا الموضوع.. القابع خلف السور"..

السؤال هو.. أن كثيراً من الرجال - حسبما أظن - لديهم مشكلة تكوّن طبقة من الجلد القاسي في مؤخرة القدم "الكعب".. ، فما هي الطريقة المثلى للتخلص من هذه المشكلة أو على الأقل التعامل معها.

وحيث أن أخواتنا "ما يخلون مكان له علاقة بالبشرة إلا يحبون يعرفون عنه.. ولا شك إنهن جربن الكثير منها".. وبالنظر أنه لا يعقل أن الأزواج - في حالة المتزوجات طبعاً - بأجمعهم لا يعانون من هذه المشكلة.. وبما أنه لايعقل أيضاً أن "جميعهن" لم يحاولن إيصال "تكنولوجيا" معالجة البشرة - تقشيراً وتبشيراً - في هذه الحالة للأزوج.. ، فالسؤال مطروح.. على أمل الحصول على أكثر من جواب.. يشفي الغليل..

عليك بالفازلين
وهناك اداة (يعرفها النساء عز المعرفة) لتقشير و(قهر)هذا الجلد الميت
:)

المتأمل خيرا
31-03-2008, 10:55 PM
عليك بالفازلين
وهناك اداة (يعرفها النساء عز المعرفة) لتقشير و(قهر)هذا الجلد الميت
:)

شكراًَ للإفادة.. أخي "الفيصل".. وبانتظار رأي الجنس الناعم أيضاً.. من خلال التجربة المباشرة والناجحة مع "حالات بعض الأزواج".. :) ..

بدور
31-03-2008, 11:07 PM
السؤال هو.. أن كثيراً من الرجال - حسبما أظن - لديهم مشكلة تكوّن طبقة من الجلد القاسي في مؤخرة القدم "الكعب".. ، فما هي الطريقة المثلى للتخلص من هذه المشكلة.. أو على الأقل التعامل معها..؟؟..

..

فيه تنظيفات خاصه للرجل عند الصالونات الرجاليه ومركز شول للتنظيف في السيتي

وبعدين خذ كريمات شول للقدمين وكل ليله قبل النوم استخدهم للرجلين

وحاول تلبس جوارب دايماً مع وضع كريمات القدم وفيه آله لتنظيف الرجلين معدنيه بعد الشاور

لاتمشي حافي قدر المستطاع

وان شاء الله بيخف الجلد مع المتابعه بدون كسل اخوي

اتمنى اني افدتك ولو شوي

miss-qatr
31-03-2008, 11:08 PM
أول شيء تعليق سريع..

..

هلااا فيك اخوي المتأمل :)

في عالمنا ( حواء ) اخي المتأمل الحل هو (( البديكير)) :)

بس ماادري اذا بعالمكم فيه شي اسمه بديكير !!!!!!!

بس ترا الادوات تنباع :nice:واهم شي الترطيب ومثل ماقال الفيصل الفازلين هههههههههه

وترا بالصيديله يبيعون كريم مخصوص حق كعب الرجل :victory:

ومثل ماقالت اختي بدور مستحضرات شول رووووووووووعه وتنباع حتى بالجمعيات ( الكبيره طبعاً)

اتمنى فدتك ولو بالشيىء البسيط

المتأمل خيرا
01-04-2008, 12:09 AM
الله يحفظـكما أختي الكريمتين "بدور" و "miss-qatr" .. بصراحة هذه المشكلة أواجهها منذ مدة.. وعادة استخدم "المبـْـرد" .. حيث هو - بالنسبة لي - الحل العملي لكن ليس الأمثل.. حيث استخدمت عدة كريمات خاصة دون نتيجة سريعة..

لكنني أذكرة مرة واحدة أنني استخدمت كريم خاص لهذا الغرض.. وكان مفعوله كالسحر.. حيث كانت نتيجته في نفس الوقت - مع استخدام المبرد - ، وأصبحت القدم طبيعية مائة بالمائة.. لكن للأسف لم أحتفظ بالإسم.

وبالنسبة لارتداء الجوارب ففعلاً - أختي الكريمة بدور - لاحظت أن لها دور إيجابي.. مساعداً.. وإن كان عملياً صعب التذكـّر دائما..

أما بالنسبة للأماكن الخاصة بالرجال.. فقد سمعت عنها.. لكن - حقيقة - حتى الآن لا أجد لنفسي ميل للذهاب لها..

راجياً قبول جزيل امتناني حقاً على تفضلكما بتقديم النصح والمشورة حول الموضوع.. وسأحاول من جديد على ضؤ ما تفضلتما بذكره..

(الفيصل)
01-04-2008, 12:17 AM
الا زلتم مع البشرة( التعبانه) .... والجلود الميته
أين أنا وإياكم من
القلوب التعبانه والتي تحتاج لتقشير وتطهير وربما تغير لكونها ميته !!!
الله المستعان
(اعتذر عن الخروج عن الموضوع )
ولكنه
(غيض من فيض.... او فيض من غيض)
تحياتي

coolqtri
01-04-2008, 01:11 AM
هلااا فيك اخوي المتأمل :)

في عالمنا ( حواء ) اخي المتأمل الحل هو (( البديكير)) :)

بس ماادري اذا بعالمكم فيه شي اسمه بديكير !!!!!!!

بس ترا الادوات تنباع :nice:واهم شي الترطيب ومثل ماقال الفيصل الفازلين هههههههههه

وترا بالصيديله يبيعون كريم مخصوص حق كعب الرجل :victory:

ومثل ماقالت اختي بدور مستحضرات شول رووووووووووعه وتنباع حتى بالجمعيات ( الكبيره طبعاً)

اتمنى فدتك ولو بالشيىء البسيط

الله واكبر علييييييكم :( .. يعني انا حاط موضوع كامل .. عن العناية الشخصية بالرجل .. وفية كل شيء .. حتى العناية بالقدم (الله يعزكم) .. والبعض ماقصر في الإستلام لشخصي وموضوعي .. من غير مبرر .. بس انة عيب .. والحين تسألون ويجاوب عليكم بعد .. من غير تقطع ..:anger1:

عالعموم .. انا حترم الكل .. ووجهات نظرهم .. بس ترا موضوع النصائح لي الحين .. عندي منة نسخة .. واللي يبي .. من الرجال أو النساء .. بطرش لة عالخاص .. وحاضرين ..

وعلى فكرة .. ترا نصائح الخوات .. كلها مفيدة .. ويعطيهم .. ألف ألف عافية .. وان شاء الله .. تنعمون ببشرة ناعمه حريرية لبنية ..

ودمتم .... وبدون زعل ....:)

القناعة كنز
01-04-2008, 04:18 PM
الله يحفظـكما أختي الكريمتين "بدور" و "miss-qatr" .. بصراحة هذه المشكلة أواجهها منذ مدة.. وعادة استخدم "المبـْـرد" .. حيث هو - بالنسبة لي - الحل العملي لكن ليس الأمثل.. حيث استخدمت عدة كريمات خاصة دون نتيجة سريعة..

لكنني أذكرة مرة واحدة أنني استخدمت كريم خاص لهذا الغرض.. وكان مفعوله كالسحر.. حيث كانت نتيجته في نفس الوقت - مع استخدام المبرد - ، وأصبحت القدم طبيعية مائة بالمائة.. لكن للأسف لم أحتفظ بالإسم.

وبالنسبة لارتداء الجوارب ففعلاً - أختي الكريمة بدور - لاحظت أن لها دور إيجابي.. مساعداً.. وإن كان عملياً صعب التذكـّر دائما..

أما بالنسبة للأماكن الخاصة بالرجال.. فقد سمعت عنها.. لكن - حقيقة - حتى الآن لا أجد لنفسي ميل للذهاب لها..

راجياً قبول جزيل امتناني حقاً على تفضلكما بتقديم النصح والمشورة حول الموضوع.. وسأحاول من جديد على ضؤ ما تفضلتما بذكره..

اخوي المتأمل
احسن حل تروح عيادة القدم بالمستشفى هناك يحكون لك ريولك حك تطلع عقبها مثل ريول البيبي :) وبيكتب لك كريمات ترطب لك ريولك على طول

المتأمل خيرا
01-04-2008, 04:42 PM
اخوي المتأمل
احسن حل تروح عيادة القدم بالمستشفى هناك يحكون لك ريولك حك تطلع عقبها مثل ريول البيبي :) وبيكتب لك كريمات ترطب لك ريولك على طول

بصراحه.. كل شي جا في بالي.. إلا هاذي.. .. ونعم الراي.. "إذا بتصير لريول مثل ريول البيبي..".. ومشكوره على النصيحه.. .

وأيضاً أشكر أخواتي لإعطائي الكثير من المساحة - على حساب موضوعهن الأهم - "لمعالجة حالتي المستعصية".. وهئنذا خارج من العرين.. لأظل في مكاني الطبيعي مع النصف الآخر الذي هو خلف الأسوار.. مع خالص التقدير لكن جميعاً..