المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة اللجنة لمعالجة التضخم في البلد !!!

ezgert
31-03-2008, 06:27 PM
في المقابلة اللي كانت في الجزيرة مع سعادة النائب الاول / عبدالله بن حمد العطية , قال ان هناك لجنة لمعالجة التضخم في البلد , وسمعت ان احد هذه الطرق هي الاكثار من الشركات المساهمة ( اللي راح توصل الى 10 شركات تقريبا في السنه)مثل الخليج للتنمية وغيرها جاي في الطريق , وزيادة راس المال للبعض الاخر مثل ما صار في بروة , وبذلك يتم سحب السيوله من المواطنين اللي هي بالمليارات .
السوال انه هل نساهم في هذي الشركات وانتم بدون افلوس ؟ والا نخليها للهوامير تزيد فلوسهم ويغلون كل شيء علينا من اراضي وعقارات ؟؟؟
واذا شاركنا في هالشركات هل راح نستفيد منها ؟؟ لان الهدف من هالخطه هي سحب السيوله مب زيادة السيوله في البلد !!!!!
بصراحه شيء يحيًر

يونيك
31-03-2008, 06:29 PM
شي يضحك

عبدالله العذبة
31-03-2008, 06:29 PM
في المقابلة اللي كانت في الجزيرة مع سعادة النائب الاول / عبدالله بن حمد العطية , قال ان هناك لجنة لمعالجة التضخم في البلد , وسمعت ان احد هذه الطرق هي الاكثار من الشركات المساهمة ( اللي راح توصل الى 10 شركات تقريبا في السنه)مثل الخليج للتنمية وغيرها جاي في الطريق , وزيادة راس المال للبعض الاخر مثل ما صار في بروة , وبذلك يتم سحب السيوله من المواطنين اللي هي بالمليارات .
السوال انه هل نساهم في هذي الشركات وانتم بدون افلوس ؟ والا نخليها للهوامير تزيد فلوسهم ويغلون كل شيء علينا من اراضي وعقارات ؟؟؟
واذا شاركنا في هالشركات هل راح نستفيد منها ؟؟ لان الهدف من هالخطه هي سحب السيوله مب زيادة السيوله في البلد !!!!!
بصراحه شيء يحيًر

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا .. و يأتيك بالأخبار من لم تزود ِ

يونيك
31-03-2008, 06:30 PM

أفصح يا أخ العرب

الثاقب
31-03-2008, 08:41 PM

علئ رسلك يا اخ العرب

ezgert
02-04-2008, 07:36 PM
وين الخبراء والاقتصاديين ؟؟ :omg:
افيدونا يرحمكم الله

أم أبراهيم
02-04-2008, 08:51 PM
نحن نرحب بالأكتتاب والله يزيدها ويباركها للمواطنين

والمعاش ماغير حالنا ...إللي غيرها هي الأكتتابات .

والمشكلة مب في الأكتتابات

المشكلة في سعر السهم الأكتتاب

مثل الخدمات البترول ب 21.60 ريال :omg: !!

هذه السياسية تجفيف الجيوب لحل التضخم .

PoBox
02-04-2008, 08:55 PM
كلام فاضي
الاكثار من المساهمات لحل التضخم

مثل اللي يفتح مكيف سيارته
عشان غرفة النوم تبرد

عنيــــد
03-04-2008, 06:47 AM
استغلال جديد للمواطنين لحساب الهوامير