المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة طريفة وواقعية!!!...لو كنت مكانه ماذا تفعل؟؟؟

الكاسب
02-04-2008, 01:11 AM
مسائكم سعيد....إن شاء الله...حبيت اقول لكم قصة طريفة وصارت مع ناس اعرفهم عز المعرفة.وكلهم رجال في منتصف العمر...والقصة كالآتي:

تجهز رجل وزوجته للسفر ركبوا سيارتهم وكانت (بغمارة واحدة) متجهين لدولة خليجية،وهم في طريقهم وجدوا رجل واقف بجانب الطريق،وعند اقترابهم منه عرفه صاحب السيارة ووقف عنده،هاه السلام عليكم عليكم السلام،السائق للرجل عسى ماشر،الرجل مامن شر بس ابي منكم خدمة توصيلي على طريقكم،السائق للرجل الله يعينك تركب في صندوق السيارة(البدي)قال الرجل ردا عليه الا تستحي علي من الركوب في الصندوق أمام الله وخلقه،لماذا لا تجعلني اقود السيارة وانت بيني وبين زوجتك،قال السائق للرجل لن اسمح لك بالركوب إلا في (الصندوق)أن وافقت فمرحبا بك وأن لم توافق فمع السلامة!!!طبعا الرجل رفض بشده حتى لو كلفه ذلك المسير على الأقدام،حرك السائق السيارة ومشى تاركا (قريبه)واقفا.

GULFSUN
02-04-2008, 05:12 AM
تصرف راعي البيكم صح

ولو سمع شور خوية بعد صح

بس الامر يتوقف على مزاج راعي البيكم (معصب )وهل فية سيارات جاية بعدة ولا لا

الخفي
02-04-2008, 05:19 AM
يعتمد اذا اعرفه وثقه باركبه معااي

لو اخليه اسوق وان كنت ماعرفه

باخليه واقف وغيري بيوصله

hamoor4ever
02-04-2008, 07:30 AM
بصراحه ولا اوقف له ،، الا اذا احد من القرائب ،، عموما تصرفه سليم ، برأيي

بنت المنتدى
02-04-2008, 07:33 AM
وخلقه،لماذا لا تجعلني اقود السيارة وانت بيني وبين زوجتك

قصوره بعد :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

أول شي مع احترامي للرجل هذا والله مايعرف السنع لو انه يستحي على وجهه ماطلب هالشي وبعد ياليت انه يصير له من الدرجه الاولى يعني ابوه واله اخوه كان ع الاقل بنقول يله يمكن السالفه تنبلع ......؟؟

والله ذكرني بالمثل اللي يقول المال مال ابونا والقوم خانقوناااا :mad::mad:

عموماً اللي سواه صح وياليته بعد ماوقف له لان اهله معاه :anger1::anger1:

يونيك
02-04-2008, 07:36 AM
المفروض ما يجبر السائق باقتراح غير مرحب به من الاساس , دام السايق اقترح عليه يركب ورى معناته افهم يا بو فلان ما ارضى على هلي , خله يستاهل.... ان شاء الله يتم للصبح بدون سيارة

يونيك
02-04-2008, 07:36 AM

أول شي مع احترامي للرجل هذا والله مايعرف السنع لو انه يستحي على وجهه ماطلب هالشي وبعد ياليت انه يصير له من الدرجه الاولى يعني ابوه واله اخوه كان ع الاقل بنقول يله يمكن السالفه تنبلع ......؟؟

صح :nice:

k__
02-04-2008, 07:48 AM

OK:nice::)

شويهينــه
02-04-2008, 08:30 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اي والله انا بسوق وانت اقعد بيني وبين زوجتك

دلة الرسلان
02-04-2008, 08:41 AM
تصرف غريب من الصديق ليش ما يقعد في البدي واذا مستحي يتلطم بغترته :)

الخيميائي
02-04-2008, 08:45 AM
موضوع فكاهي جميل

-----------------------------------------------------> الى الاستراحة

الخيميائي
02-04-2008, 08:48 AM
نسيت اشارك

في حل ثالث ممكن الرجال وزوجته يركبون البدي ورفيجه يسوق بروحه (حل وسط) :p

coolqtri
02-04-2008, 09:02 AM

كلامك عدل اختي تقريباً .. ولكن .. وان .. وهل ..

صراحة .. ان عن نفسي .. اولاً : اذا هو تكانة .. بوقف عندة .. واكيد صاحب السالفة .. لو الرجال اللي لقاه مهب تكانة .. ماكان وقف عندة .. أو انة مايدري من التكانة .. من اللي مايسوى (معةاحترامي لصاحب الموضوع .. وراعي السالفة) ..

وطبعاً اذا الرجال معرفة .. ومظبوط بوقف عندة اكيد .. وبخلية يسوق .. وانا بينة وبين زوجتي .. وكنة العيد عندي .. واذا زوجتي مرة خيرة وتبي لي الخير .. بترضى لأن اللي يرضيني ويبيض وجهي .. بيرضيها ..

وشيء ثاني .. انا اذا مكان .. العبري .. مستحيل أروح مع اللي وقف عندي .. اذا موترة غمارة وحدة .. أبد .. وبخلية يروح .. ووقفتة عندي ماراح انساها طول عمري ..

ودمتم .. وهذا رأيي .. مع احترامي لاّرائكم ..

قطري مرح
02-04-2008, 09:07 AM
اما انا بخليه يسوق وانا جنب المراه لا اذا الرجال اقوى منه فل الحسن ان يروح و ابركله

بنت المنتدى
02-04-2008, 09:07 AM
صح :nice:

OK:nice::)

كلامك عدل اختي تقريباً .. ولكن .. وان .. وهل ..

صراحة .. ان عن نفسي .. اولاً : اذا هو تكانة .. بوقف عندة .. واكيد صاحب السالفة .. لو الرجال اللي لقاه مهب تكانة .. ماكان وقف عندة .. أو انة مايدري من التكانة .. من اللي مايسوى (معةاحترامي لصاحب الموضوع .. وراعي السالفة) ..

وطبعاً اذا الرجال معرفة .. ومظبوط بوقف عندة اكيد .. وبخلية يسوق .. وانا بينة وبين زوجتي .. وكنة العيد عندي .. واذا زوجتي مرة خيرة وتبي لي الخير .. بترضى لأن اللي يرضيني ويبيض وجهي .. بيرضيها ..

وشيء ثاني .. انا اذا مكان .. العبري .. مستحيل أروح مع اللي وقف عندي .. اذا موترة غمارة وحدة .. أبد .. وبخلية يروح .. ووقفتة عندي ماراح انساها طول عمري ..

ودمتم .. وهذا رأيي .. مع احترامي لاّرائكم ..

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

مشكورين ع التأييد لرائيي :shy:

بوحماني
02-04-2008, 09:31 AM
المفروض يستحي على وية ومن غير مايقولة يركب بنفسة البدي وهو ساكت (لضرورة احكام)

KGB
03-04-2008, 07:34 PM
بصراحه الرجال اللي واقف مايستحي على وجهه من البدايه
ماشاف راعي البيك اب وهو مع مرته يقوله طالبك توصلني
اشدعوه واقففبر
وثاني شي يركب ورى مثل ماقاله راعي الموتر والا يسكت ويقوله مشكور
اما انه يجبر راعي الموتر انه يخليه يسوق مو من حقه كلش
تصرف سليم من راعي الموتر
لو الرجال اللي واقف على الخط فيه خير كان خلاه يسوق بدون تردد
خاصه وانه يقرب له بس شكله ماصدق يبي يفتك منه ومن شره