المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة اعلانات التوظيف للقطرين فقط ؟

mubarak2000
02-04-2008, 07:08 AM
الفترة الاخيرة لاحظنا خصوصا مع تحرك وزارة العمل للضغط على الشركات والمؤسسات لتوظيف الشباب القطري , قبلها حملة من اعلانات وهمية من الشركات والمؤسسات الوطنية ,
صديق لي يحمل مؤهل جامعي ولغة انجليزية قوية , تقدم لمعظم هذه الاعلانات , والتقديم عن مواقع التوظيف لهذهي الشركات والمؤسسات , اتصدقون ولا جواب حتى بعدم القبول , القطري مطلوب منة معادلة الشهادة الاجنبي غير مطلوب منه (جيب لك اي شهادة وانقز ) القطري وين ايرووووووووووووووووووووووووح , اود اشكر شكر خاص لسعادة وزير العمل الدوسري اللي بادر بكل شجاعة للضغط على هاذي الشركات .

سـهـم دايـخ
02-04-2008, 01:24 PM
اوافقك الرأي .. والى الامام لكل المجتهدين والمصلحين من قيادات ووزراء

العنان
02-04-2008, 01:30 PM
اخوي اذا صاحب عند مؤهلات والجهات اللي قامت بوضع اعلانات توظيف كانت خدعه المفروض يراجع وزارة العمل ويتجه للمسؤلين حتى يشوفون موضوعه

Qataraholic
02-04-2008, 06:05 PM
مكتب الدكتور الدوسري مفتوح....ومحد كفو يردك
وشخص صاحب روح طيبه واهم اولوياته القطري

Affable Lady
03-04-2008, 01:41 AM
مكتب الدكتور الدوسري مفتوح....ومحد كفو يردك
وشخص صاحب روح طيبه واهم اولوياته القطري

نعم .. وأنا أشهد...

ونتمنى أن يتم الضغط على كل المؤسسات الوطنية الكبرى لاستيعاب الكادر الوطني ..

لاخذ مكانته وحقوقه .... وأن يشارك في تنمية بلده .. فهو واجب قبل أن يكون حق.

الونيس2005
03-04-2008, 08:37 AM
كلامكم كله صح ... تصدقون ان بنك الدوحة يوظف ناس من الهند وبدو ن امتحان على طول يجي يستلم شغله مع رواتب عاليه .. واذا جاهم قطري يقولون مافي وظايف ...

سـهـم دايـخ
03-04-2008, 12:48 PM
كلامكم كله صح ... تصدقون ان بنك الدوحة يوظف ناس من الهند وبدو ن امتحان على طول يجي يستلم شغله مع رواتب عاليه .. واذا جاهم قطري يقولون مافي وظايف ...

ههههههههههه لا وانت الصادق عقب ما تجاوزت اختبارات التعيين والمقابله وكل شي .. قالوا لي بنعطيك راتب اجمالي 6000 ريال .. هذا وانا جامعي ومتزوج .. قلت لمديرهم انت صاحي .. انا الان راتبي 13000 تقريبا وابحث عن عرض افضل وتقولي 6000 .. قالي معليه انت ابدا وطور نفسك وبعدين بيزيد راتبك شوي شوي ..

قمت وطلعت من عنده

mubarak2000
03-04-2008, 12:57 PM
ههههههههههه لا وانت الصادق عقب ما تجاوزت اختبارات التعيين والمقابله وكل شي .. قالوا لي بنعطيك راتب اجمالي 6000 ريال .. هذا وانا جامعي ومتزوج .. قلت لمديرهم انت صاحي .. انا الان راتبي 13000 تقريبا وابحث عن عرض افضل وتقولي 6000 .. قالي معليه انت ابدا وطور نفسك وبعدين بيزيد راتبك شوي شوي ..

قمت وطلعت من عنده

حلوة اشو اشوي يعني بعد عشر اسنين بيوصل راتبك الحالي ,ويابوزيد جنك ماغزيت.

mubarak2000
03-04-2008, 01:00 PM

للاسف كل يوم شركة جديدة وهيئات ,ولا احد لاقي شغل ,اول الواحد ايروح ايفضونة اليوم كلة دعاية في دعياية ,ماعدى بروة الى اضربت مثال انها شركة بسواعد قطرية انجحت نجاح باهر ,ويب لي مؤسسة معضمها اجانب ناجحة في قطر مثل بروة .

mubarak2000
03-04-2008, 01:03 PM

المدير هندي

Some-One
05-04-2008, 12:45 AM
اخواني واخواتي الاعزاء

من كان لا يجد عمل حاليا وعنده لغة انجليزية جيدة ويعرف كيف يستخدم الكمبيوتر يرسل لي رقمة على الخاص حتى يتم الاتصال به

ANONYMOUS
05-04-2008, 01:55 AM
ليش الاعلانات بالجرايد والخساير ولا الموضوع Show بس

ليش ما هالشركات تحط طلبات التوضيف في وزارة العمل

والناس يقدمون على وزارة العمل على طول

والـ Offer يكون في وزارة العمل مع المميزات والراتب ... الخ

مب احسن

وشخبار معرض الوظايف ؟

سؤال للجهه المنظمه !

سـهـم دايـخ
05-04-2008, 05:31 AM
اخواني واخواتي الاعزاء

من كان لا يجد عمل حاليا وعنده لغة انجليزية جيدة ويعرف كيف يستخدم الكمبيوتر يرسل لي رقمة على الخاص حتى يتم الاتصال به

وظايف في اي قطاع الشيخ

حبر سري
05-04-2008, 08:31 AM
من ناحية الضغط على الشركات , سمعت ان في مشكلة صايرة لبعض البنوك من ادارة العمل , وبالذات في البنك البريطاني hsbc لانه مايوظف قطريين والقطريين يشردون من عنده

Some-One
05-04-2008, 02:11 PM
طبعا القطاع الخاص عزيزي وبدون تحديد
الي حاب يشتغل وعنده المطلوب يرسل رقمة لي على الخاص
والله يكتب الي فيه الخير .

مصراوية
05-04-2008, 02:19 PM
انا عن نفسي
صديقتي بتقولي عن مدير في شركة في القطاع الخاص مساهمة
يطلبو قطريين عشان ادارة العمل فارضا عليهم عدد معين

بس لما يجيهم القطري
يقولو له الراتب 5 الا ف
ويطفشو القطريين

ويرسلو خطابات لإدارة العمل يقولو لهم القطريين مش عايزين يشتغلو
وهو ااساسا مش عايز يشغلهم

اعوذ بالله نفوس مريضة

والله اتمني حد قطري من اللي بيقابلوه يشتكيه عشان يعرف ان الله حق
وان ده مستقبل ناس في ايداه

ربنا يارب يوقف له من عباده اللي يخلص حق القطريين اللي قبله

بس انتو عارفينن

كل ما اشوف اعلان وظيفة يقولو لازم قطريين

يعني المقيمين يقولو لهم شرط قطريين
والقطريين يقولو لهم مقيمين

في الاخر بيشغلو مين طيب !!!

بويوسف
05-04-2008, 03:34 PM
اختي مصراوية البلد فيها مليون فرصة لغير القطري ونحن كقطريين نرحب بغير القطرين فالقصد هو التعاون والتشارك .. والله يوفق الكل من قطريين والاخوة العرب

Some-One
05-04-2008, 10:34 PM
اختي العزيزة مصرااويه

هناك شركات مملوكة لدولة تجدي الاجانب مثلا 600 موظف / 0 قطري .
الاجانب ماخذين حقهم سواء في قطر او غيرها اما القطري أو القطرية ففرصتهم
محددة في بلدهم فقط .

$...المبارك...$
06-04-2008, 08:20 AM
الآن في كهرماء توجود ضغوطات على التقطير الإجباري حيث أن بعض المسؤؤلين ليس لديهم سوى واحد أو اثنين من الشباب القطري، والبعض الآخر لديه وظائف شاغرة ولا يقوم بالتوظيف إلا لمن يأتيه من أحد يستفيد منه ........

بالتوفيق للجميع
الرزاق في السماء