المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منو يقدر يوفر لي هالحبوب من الصين

دانة الروح
03-04-2008, 12:01 PM
لو سمحتوا اخواني واخواتي

منو يقدر يوفر لي هالحبوب من الصين

http://up.qatarw.com/u/files/cxsjfc0b2flx3j36jli0.jpg (http://up.qatarw.com/u/)

http://up.qatarw.com/u/files/mt99e96nq69l2q2tljsj.jpg (http://up.qatarw.com/u/)

http://up.qatarw.com/u/files/8allra5o89tjteieavdj.jpg (http://up.qatarw.com/u/)

المهنـدي
03-04-2008, 12:04 PM
الصور ماتطلع اختي

ممكن نوع الوصفة او تستخدم حق ايش وان شاء الله اوفرها لج

love_swira
03-04-2008, 12:12 PM
ممكن تشرحين لي فوايد واستعمالات هالحبوب واذا في احد مجربها

ba7rainia
03-04-2008, 12:32 PM
ان شاء الله تلقينهم

وسمي2016
03-04-2008, 12:40 PM
الصور ماتطلع اختي

ممكن نوع الوصفة او تستخدم حق ايش وان شاء الله اوفرها لج

للتنحيف:nice::nice::shy:
و المصدر هنا:

http://www.kmdali.com/indexen.php?c=product&a=index&n=shop&id=00020001

جوووري
03-04-2008, 01:34 PM
للتنحيف:nice::nice::shy:
و المصدر هنا:

http://www.kmdali.com/indexen.php?c=product&a=index&n=shop&id=00020001

شوفي اختي انا ما ادري اذا كانت هاذي الحبوب ولا لا بس هاذي السالفه صجيه يقولون لج في وحده تاكل حبوب يا من تايلند يا الصين حق التنحيف واهي تاكلها وتسوي رجيم وفي وهاذي الحبوب كبسولات وفيها بيض دود ييييييييييع تاكله والدود يفقس في المعده بعد ما تذوب الكبسوله وبعدين تاكل الاكل اللي تاكله واهي مسويه رجيم فاقاموا الدود شيسوون مايلقون اكل قاموا مساكين ياكلون اعضائها ايلين ماتت الله لا يبلانا ولا المسلمين حبيبتي دام انك بصحه وعافيه ليش تخربين على نفسج والله امتن ولا يهمني حد بس ما امرض واشتري لي المرض بنفسي حنا كذا على قولت القايل يامن شرا له من حلاله عله والله الخبر اكيد واهي من قطر بعد الله يرحمهاا ويرحم موتانا وموتى المسلمين امين

رشدان
03-04-2008, 01:39 PM
شوفي اختي انا ما ادري اذا كانت هاذي الحبوب ولا لا بس هاذي السالفه صجيه يقولون لج في وحده تاكل حبوب يا من تايلند يا الصين حق التنحيف واهي تاكلها وتسوي رجيم وفي وهاذي الحبوب كبسولات وفيها بيض دود ييييييييييع تاكله والدود يفقس في المعده بعد ما تذوب الكبسوله وبعدين تاكل الاكل اللي تاكله واهي مسويه رجيم فاقاموا الدود شيسوون مايلقون اكل قاموا مساكين ياكلون اعضائها ايلين ماتت الله لا يبلانا ولا المسلمين حبيبتي دام انك بصحه وعافيه ليش تخربين على نفسج والله امتن ولا يهمني حد بس ما امرض واشتري لي المرض بنفسي حنا كذا على قولت القايل يامن شرا له من حلاله عله والله الخبر اكيد واهي من قطر بعد الله يرحمهاا ويرحم موتانا وموتى المسلمين امين

عقب هالنصيحه وهالمعلومات مااعتقد صاحبة الموضوع وله غيرها بفكر في هالحبوب

وشكرا

سهم طايح
03-04-2008, 01:47 PM
للعلم شفت هالحبوب في بانكوك

قلت اعطيج خبر :)

السياح في بانكوك اكثر من الصين وباذن الله بتلقين اللي يساعدج

فلفل حار
03-04-2008, 02:06 PM
يزاج الله خير جوري

كلام صحيح

واختي ترا جسم الانسان حساس مب اي حبوب تاكلينها

بريق الشوق
03-04-2008, 02:53 PM
اختي نصيحة لوجه الله

الرجيم الصح يكون من خلال تخفيف الاكل والرياضة.. اقل شي المشي...

واكلي كل شي بس على خفيف.. بكميات بسيطة
وكثري من الخضراوات والفواكه وبعدي عن السويت والنشويات

صحيح بيكون نزول بطيء.. بس اقلها ماراح تخسرين صحتك :)

لان هالادوية تعطي نتايج حلوة.. بس ما ندري عقب كم سنة وشهي اثارها الجانبية

بالتوفيق

darkuae
03-04-2008, 03:23 PM
أختي لا تغترين بالدعايات

الهدف الربح في الأول والأخير

إستشيري دكاترة متخصصين أفضل

والله يفكنا من المتن

cartier
03-04-2008, 03:34 PM
هههههههههههههههه

الدود كل اعضائها

الله يعينكم

بنت المنتدى
03-04-2008, 05:01 PM
والله الحبوب مااوثق فيها ابد:weeping: .. يمكن النصيحه تكون اوقات ثقيله بس اعرفي انها من خوفنا عليج يالغاليهـ :shy: ......

عندج رجيم دشتي واااايد حلو + المشي ع الخفيف = رشاقه دائمه:nice:

The Blade
03-04-2008, 10:08 PM
اختى نصيحة لوجه الله
عندنا وحده في الفريج اقسم بالله توفت وسبب حبوب الرجيم والتنحيف الي كانت تاكلها وطبعا الوفاه بسبب مرض ( الخبيث ) الله يكفينا شره...

شهر واحد جربي رياضة ساعه وتخفيفف اكل واهم شئ الريوق على كيف كيفج بس الغدى شوربة وفواكة والعشاء اهم شئ يكون قبل الساعه 7 يعني قبل النوم 2 - 3 ساعات شئ خفيف وفواكة وخضروات تسد المعده..... وراح تشوفين النتيجة عن نفسي
شهر نزلت 9 كيلو رياضة تقريبا تمرنت 14يوم متقطع ساعه تمرين وكل اسبوع الخميس او الجمعه ضرب اعيوش ::) والوزن الحمدلله قاعد ينزل

بنت الدوحه
04-04-2008, 12:22 AM
مثل ما قالوا لج اختي ربي يبعد عنج كل ضرر وعليج بالرياضه وانتبهي تسوين ريجيم قاسي لان له اضرار على الجسم والصحه

حاولي تمشين او اشتري لج جهاز المشي وربي يكون بعونج

دانة الروح
04-04-2008, 01:26 AM
فديتكم والله على عيني وعلى راسي وجعلني مااخلى منكم

وانا ولله الحمد جسمي حلو ولا محتاجه لا ريجيم ولا خرابيط

بس انا حطيتها هني بناء على رغبه وحده من رفيجاتي ومالها خبره بالمنتديات وسوالفها وقالت لي اسألي

بالنيابه عني وانا سألت

وبناء على كلامها تقول ان هالحبوب تتكون من اعشاب ومصرح بها

مع انه للعلم وربي على كلامي شاهد انها مو متينه ووزنها حوالي الـ 70

بس هي طلبت وانا حطيت بناء على طلبها وان شاء الله ابخليها تقرا كلامكم اللي طبعا مايطلع الا من ناس

يخافون عليها وعلى صحتها

كل الشكر للي ردو علي :)

ريال قطري
04-04-2008, 01:52 AM
هالحبوب انا شايفها في السوق الصيني في دبي

اعرف واحد دب ياكلها من زمان بس ماصار معاه شي تمت الاحبوب تمتن بسبته

يعني اذا كلش محدته رفيقتك عليها الي بيروح دبي يقدر يجيبها في السوق الصيني نصه صيدليات ومحلات
اعشاب وكل شهر الصحه في دبي تلغي حبوب بسبت المواد المسرطنه في العلاج عندهم
او فيها مواد تسبب فشل كلوي
ماتشوفوون عندنا في قطر كله بعيد الشر عنكم منتشر الخبيث والفشل الكلوي
كل بسبت الماي والاشياء الي مالها داعي
خليها تمشي كل يوم خمسه كيلو يعني تقريبا اربع لفات على اسباير لمدة خمس شهور متواصله
اذا ماراح الربع من وزنها قولي مايعرف شي

والله يوفق الجميع

سهم طايح
04-04-2008, 12:56 PM
فديتكم والله على عيني وعلى راسي وجعلني مااخلى منكم

وانا ولله الحمد جسمي حلو ولا محتاجه لا ريجيم ولا خرابيط

:)

:eek5:

:secret:

:tease:

:shy:

مستثمره جديده
05-04-2008, 05:20 PM
هههههههههه سهم ماعجبك في الموضوع الا هالجمله :rolleyes:

عموما اختي مثل ماقالوا لاخوان فحبوب الرجيم ضررها اكثر من نفعها واذا رفيجتج ذات الــ70 كيلو تبي تخفف فانصحيها بالمشي وتخفيف الاكل فقط وان شاءالله بتضعف وخلوا عنكم هالأشياء التجاريه :)

ezgert
05-04-2008, 07:29 PM

اشدعوه , فلم هندي هذيه

انزين واللي عنده سكر ياكل كبسولة فيها نمل ؟؟!!!:omg:

جوووري
05-04-2008, 09:19 PM
اشدعوه , فلم هندي هذيه

انزين واللي عنده سكر ياكل كبسولة فيها نمل ؟؟!!!:omg:

اي واذا بتعالج من النمل خذ ملح وايجيك الضغط واذا جاك نشوف وش بنعطيك

ezgert
06-04-2008, 12:15 AM
اي واذا بتعالج من النمل خذ ملح وايجيك الضغط واذا جاك نشوف وش بنعطيك

لا , في كبسوله داخلها حيوان اكل النمل , بعد ما تذوب الكبسوله يطلع هو عاد في البطن وياكل النمل :nice:

خليتينا نطلع عن الموضوع :shy:
المهم صاحبة الموضوع , انا عندي موظفين كلهم صينيين ( صباغين ورسامين ) ,بسألهم عن الدواء وبرد لك خبر متى يقدرون يجيبونه :telephone:
بس اول ما يوصل الدواء , فتحي حبه وحطيها في قلاس ماي , ونطري اذا ما طلع منها دود مثل ما يقولون او فيل ( من يدري بعد ) , عقب اكلي منه :nice:

وزيره
06-04-2008, 12:34 AM
بالتوفيق ان شاء الله

دانة الروح
07-04-2008, 01:25 PM
ههههههههههههههههههههههههاي

خلاص ولا يهمك زقرت نسوي التجربه ونشوف

اخواني واخواتي

تسلمون والله وعقب هالكلام كله اذا بخاطرها على قوت اخوي اللي قال انها بدبي تروح هناك وتشتريهم

واكون انا طلعت ذمتي من الموضووع لا يصير فيها شي وتطيح براسي ههههههههههههههاي

جوووري
07-04-2008, 09:35 PM
لا , في كبسوله داخلها حيوان اكل النمل , بعد ما تذوب الكبسوله يطلع هو عاد في البطن وياكل النمل :nice:

المهم صاحبة الموضوع , انا عندي موظفين كلهم صينيين ( صباغين ورسامين ) ,بسألهم عن الدواء وبرد لك خبر متى يقدرون يجيبونه :telephone:
بس اول ما يوصل الدواء , فتحي حبه وحطيها في قلاس ماي , ونطري اذا ما طلع منها دود مثل ما يقولون او فيل ( من يدري بعد ) , عقب اكلي منه :nice:
عندي احساس ان االمنتج ميد ازقرتي وليه تدافع عنه لهدرجه يعني ترا انا صادقه ما اكذب

ام السعف
07-04-2008, 11:36 PM
ترا كلامهم صج الصحة زينه

فلفل حار
08-04-2008, 12:07 AM
عندي احساس ان االمنتج ميد ازقرتي وليه تدافع عنه لهدرجه يعني ترا انا صادقه ما اكذب

يالغاليه بالعكس شوفي المشاركات والردود بعد ردج ، محد كذبج ويشهد الله انج صادقه :)

والبنت وازقرتي كيفهم الله يهديهم بس شنقولهم :rolleyes2:

ezgert
08-04-2008, 12:20 AM

لا تكبرون الموضوع , محد قال انك اتكذبين

محد يتغشمر crazy !!!!

بوتميم؟
08-04-2008, 01:49 AM
زقرت ههههههههههههههههههه كبسولة نمل اى انا عندى ضغط اكل اي نوع من الحشرات خخخخخ

ezgert
08-04-2008, 02:42 PM
زقرت ههههههههههههههههههه كبسولة نمل اى انا عندى ضغط اكل اي نوع من الحشرات خخخخخ

كبسولة بق او باعوض , لانه يمص الدم ويقلل نسبة الضغط :tease:

unique
08-04-2008, 02:59 PM

ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحتوني ضحك وشوقتوني اشوف الحبوب شنو تطلع نتيجتها :eek5:

مسكينه البنت مايسوى عليها الي اطلبت ههههههههههه

راعي الاصفر
08-04-2008, 04:39 PM
اللة يعطيكم العافية على المعلومات المفيدة