المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امريكا تمنع بناء المساجد وتغلق المساجد الحالية

حبر سري
05-04-2008, 03:33 PM
قررت الولايات المتحدة منع بناء اي مساجد جديدة , واغلاق كل المساجد الموجودة حالياز
وقال مسؤول امريكي ان هذه الخطوة تأتي في اعقاب ردود الفعل العربية (وخاصة في دولة قطر) من بناء كنيسة فيها , حيث قال ان هذه ردة الفعل الطبيعية حيث سنمنعهم من مزاولة شعائرهم , كما يعاملوننا .

اخي الكريم
لن اطيل عليكم , فالخبر اعلاه غير صحيح , ومانقلته الا لكي اسالك :
ماذا سيكون شعورك اذا قرأته يوما ما وكان صحيحا لاسمح الله؟
ماذا سيكون شعورك وانت قد نددت بافتتاح كنيسة , ماذا تفعل اذا قالوا لك , البادئ اظلم؟
الست انت من وقف ضد افتتاح الكنيسة واعتبره خطأ لايغتفر؟؟؟؟لماذا تريد ان تمارس شعائرك في كل مكان وتمنع غيرك من ذلك؟؟؟
الكل مدعو للنقاش , قطري واجنبي , مسلم وغير مسلم ايضا , فانا اتمنى ان ارى ردود افعال غير المسلمين

ملاحظة هامة:
لايعني كلامي اني مؤيد لافتتاح الكنيسة , ولكني والله محتار , فمن جهة ارى انه يحق بناء هذه الكنيسة لان ديننا دين تسامح , وقد قال سيدنا عمر بن الخطاب في وصاياه لجنوده:
(انكم ستمرون على قوم في صوامع , فدعوهم ومافرغوا انفسهم له) , وقد عاش غير المسلمين في ظل الدولة الاسلامية عيشة محترمة وكانت لهم حقوقهم
ومن جهة اخرى ارى انه لايحق ذلك استنادا الى حديث رسول الله عليه السلام :
(اخرجوا المشركين من جزيرة العرب ) , ( لايجتمع دينان في جزيرة العرب) , وحقيقة لست متأكدا مااذا كان هذا الحديث يعني عدم السماح لغير المسلمين باقامة شعائرهم في ارض العرب , او يعني اخراجهم جميعا , مع العلم انهم تواجدوا بعد رسول الله عليه السلام.

والله اعلم

khaldoon
05-04-2008, 03:36 PM
لا تعليق

MoHaMmEd114
05-04-2008, 03:41 PM
خلهم يسكرون المساجد عندهم هم كفار ماينلامون

اما نحن لايجوز ان نبني لهم كنيسة في ارض اسلاميه لم تقم بها كنائس من قبل

وانا قلتها حق مسيحي من قبل ديني يمنعني اني اوفرلك كنيسة واباركلك بالعيد وانا مؤمن بديني

رد علي وقال ليش في مسلمين يباركولي على الاعياد ودول اسلاميه موفره لنا كنايس

قلتله هؤلاء مسلمون لكن بالاسم فقط

قالي انا احترم الشخص الي يؤمن بشي وينفذه وماحب حد ينافقني على حساب دينه

محمد عبدالرحمن
05-04-2008, 03:59 PM
ردي في نقطتين،

الدين الإسلامي يعترف بدينهم بأنه دين سماوي، و عليه، ففتح مسجد تقام فيه شعائر دين التسامح لا يضر على أرض غير مسلمين.
الديانات السماوية القائمة غير الإسلام، لا تعترف بالدين الإسلامي، و عليه، ففتح معبد تقام فيه شعائر انكار الآخر على أرض مسلمة فيه ضرر للإسلام قبل المسلمين.

بوحارب
05-04-2008, 04:03 PM
هذه ضريبه الكنيسه اللي عندنا

تسلم ع النقل اخوي حبر سري

جرح الزمان
05-04-2008, 04:34 PM
(اخرجوا المشركين من جزيرة العرب ) , ( لايجتمع دينان في جزيرة العرب) , وحقيقة لست متأكدا مااذا كان هذا الحديث يعني عدم السماح لغير المسلمين باقامة شعائرهم في ارض العرب , او يعني اخراجهم جميعا , مع العلم انهم تواجدوا بعد رسول الله عليه السلام.

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم واضح وأعتقد اللي سويناه عكسه وهو احضار مشركين الى الجزيره العربيه وما أعتقد انهم هالفذه اللي لا يوجد من يحل محلهم من المسلمين ، اليوم عندك مسلمين من جميع دول العالم 0

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَدَأَ الْإِسْلَامُ غَرِيبًا وَسَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ غَرِيبًا فَطُوبَى لِلْغُرَبَاءِ

ابودجانه
05-04-2008, 05:09 PM
أخي الكريم( رضى الله أهم من رضى أمريكا) هل طبقنا هذه المقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبخصوص حديث النبي فهو وأضح وضوح الشمس وهو أن لايبقى مشرك في جزيرة العرب معاهد أوغيره.

hamoor4ever
05-04-2008, 05:32 PM
مايقدرون يااخوي لان عندهم امريكان مسلمين اما بالنسبه لي احنا ماعندنا قطريين مسيحيين ، واحنا مب مجبورين نسوي شغلات حق غيرنا ، وكنايس وباجر بعد معابد للبوذيه واليهود

ولو فرضنا قالوا هالكلام مقابل ان احنا مانفتح لهم كنايس هنا ، ماعندنا مشكله عساهم مافتحو مساجد عندهم

لكن بالنهايه يرجع الامر لولي الامر واللي يشوفه
والله اعلم

فهد الخاطر
05-04-2008, 05:46 PM
لا اله الا الله

حبر سري
05-04-2008, 09:25 PM
خلهم يسكرون المساجد عندهم هم كفار ماينلامون

اما نحن لايجوز ان نبني لهم كنيسة في ارض اسلاميه لم تقم بها كنائس من قبل

وانا قلتها حق مسيحي من قبل ديني يمنعني اني اوفرلك كنيسة واباركلك بالعيد وانا مؤمن بديني

رد علي وقال ليش في مسلمين يباركولي على الاعياد ودول اسلاميه موفره لنا كنايس

قلتله هؤلاء مسلمون لكن بالاسم فقط

قالي انا احترم الشخص الي يؤمن بشي وينفذه وماحب حد ينافقني على حساب دينه
يعطيك العافية اخوي
بس في شيوخ اجازوا تهنئتهم باعيادهم على اساس ان هذا الشي ممكن ايحببهم في الاسلام
ولازال الامر غامض بالنسبة لي

ردي في نقطتين،

الدين الإسلامي يعترف بدينهم بأنه دين سماوي، و عليه، ففتح مسجد تقام فيه شعائر دين التسامح لا يضر على أرض غير مسلمين.
الديانات السماوية القائمة غير الإسلام، لا تعترف بالدين الإسلامي، و عليه، ففتح معبد تقام فيه شعائر انكار الآخر على أرض مسلمة فيه ضرر للإسلام قبل المسلمين.

يعطيك العافية اخوي
بس هل ممكن اعرف الضرر للاسلام قبل المسلمين؟؟؟
وشكرا على مرورك

هذه ضريبه الكنيسه اللي عندنا

تسلم ع النقل اخوي حبر سري
هلا اخوي بو حارب
الموضوع لي مش منقول
وبالنسبة للضريبة اخوي بو حارب , هم ممكن ينظرون لها من ناحية المعاملة بالمثل , يعني ماتسمح ببناء كنائس , ماراح نسمح ببناء مساجد , ولاتنسى ان الدوحة احتضنت اكثر من لقاء لحوار الاديان
شكرا على مرورك

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم واضح وأعتقد اللي سويناه عكسه وهو احضار مشركين الى الجزيره العربيه وما أعتقد انهم هالفذه اللي لا يوجد من يحل محلهم من المسلمين ، اليوم عندك مسلمين من جميع دول العالم 0

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَدَأَ الْإِسْلَامُ غَرِيبًا وَسَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ غَرِيبًا فَطُوبَى لِلْغُرَبَاءِ
هل تقصد انه يجب اخراج جميع المشركين من جزيرة العرب؟؟
طيب ليش سيدنا عمر بن الخطاب مثلا ماسوى هالشي؟؟؟
سؤال محيرني والله
هل في احد عنده تفسير وتوضيح للحديث؟؟؟
شكرا على مرورك اخوي

أخي الكريم( رضى الله أهم من رضى أمريكا) هل طبقنا هذه المقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبخصوص حديث النبي فهو وأضح وضوح الشمس وهو أن لايبقى مشرك في جزيرة العرب معاهد أوغيره.
لايبقى اي مشرك؟؟؟؟ طيب كيف طعن ابو لؤلؤة سيدنا عمر؟؟؟ معناها كان موجود في جزيرة العرب , ومستحيل سيدنا عمر بن الخطاب مايطبق اوامر حبيبيه سيدنا محمد عليه السلام
شكرا على مرورك اخوي

مايقدرون يااخوي لان عندهم امريكان مسلمين اما بالنسبه لي احنا ماعندنا قطريين مسيحيين ، واحنا مب مجبورين نسوي شغلات حق غيرنا ، وكنايس وباجر بعد معابد للبوذيه واليهود

ولو فرضنا قالوا هالكلام مقابل ان احنا مانفتح لهم كنايس هنا ، ماعندنا مشكله عساهم مافتحو مساجد عندهم

لكن بالنهايه يرجع الامر لولي الامر واللي يشوفه
والله اعلم
؟؟؟ ماعندنا مشكلة لو مافتحوا مساجد؟؟؟؟ اخوي صدقني لو لا سمح الله صار هالشي , شوف المواضيع اللي راح تنكتب والمظاهرات اللي راح تقوم
واحنا لما فتحنا كنيسة قامت الدنيا ولا قعدت , هم ممكن يفكرون نفس الشي ترى , قول لي وشراح يكون شعورك بكرة اذا فتحوا مسجد , وصارت مظاهرات تدعو الى عدم فتح المسجد؟؟؟
ارجع واقول انا مش مؤيد ولا معارض , لكن اتمنى حد يوضح الامور
شكرا على مرورك اخوي

لا اله الا الله

محمد رسول الله

ابودجانه
05-04-2008, 09:39 PM
[quote=

لايبقى اي مشرك؟؟؟؟ طيب كيف طعن ابو لؤلؤة سيدنا عمر؟؟؟ معناها كان موجود في جزيرة العرب , ومستحيل سيدنا عمر بن الخطاب مايطبق اوامر حبيبيه سيدنا محمد عليه السلام
شكرا على مرورك اخوي[/quote]
أبولولؤه المجوسي كان يدعي الأسلام ياأخي

ابوسعود
05-04-2008, 09:45 PM
حبر سري

لانريد ان يبنون عندنا كنائس
واذا كنت ردة فعلهم كماذكرت
نصبر وماصبرنا الا بالله
ولكن الكنائس في بلد خالي من الكنائس
مصيبه
اولا نحافظ على المسلمين في البلاد الاسلاميه ومن ثم ندعو
غير المسلمين في البلاد غير الاسلاميه

ANONYMOUS
05-04-2008, 11:12 PM
مستحيل

سورة الصف { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (8) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون(9)

البيرق
05-04-2008, 11:27 PM
لااله الا الله محمد رسول الله
اجعلها شعارك
واتبع الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا تتبع هواك
وبعد ذلك قل كلمتك فانها تخرج من الحق ولا غير الا الحق

OREO
06-04-2008, 12:18 AM

مستحيل

سورة الصف { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (8) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون(9)

جوابي و جواب الاخوة نفس الشئ ...

و شكرا اخوي على طرحك للموضوع ..

حبر سري
06-04-2008, 01:00 AM
أبولولؤه المجوسي كان يدعي الأسلام ياأخي

يعني هل كانت جزيرة العرب حينئذ خالية من اليهود ايضا؟؟ هل كانت اسلامية 100 %؟؟؟ ولاتنسى ان جزيرة العرب لاتشمل فقط المملكة العربية السعودية , بل تشمل اراضي اخرى

حبر سري

لانريد ان يبنون عندنا كنائس
واذا كنت ردة فعلهم كماذكرت
نصبر وماصبرنا الا بالله
ولكن الكنائس في بلد خالي من الكنائس
مصيبه
اولا نحافظ على المسلمين في البلاد الاسلاميه ومن ثم ندعو
غير المسلمين في البلاد غير الاسلاميه
واين التعايش السلمي الذي نتشدق به ليلا ونهارا؟؟؟ نحاور الاديان ونعمل مؤتمرات ونحن لانقبل بوجود الاديان اصلا؟؟؟ اي منطق هذا؟؟؟؟

مستحيل

صدق الله العظيم
شكرا لمرورك العطر اخوي شنو يعني سعر الدعم

لااله الا الله محمد رسول الله
اجعلها شعارك
واتبع الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا تتبع هواك
وبعد ذلك قل كلمتك فانها تخرج من الحق ولا غير الا الحق
شكرا لمرورك اخوي , وصدقني انا ماكتبت الموضوع الا لاني محتار , لااستيطع ان اؤيد ولا استطيع ان اعارض , وطبعا تأييدي من عدمه سيّان , لكني اريد ان اصل الى قناعة , وان شا الله سأجدها

جوابي و جواب الاخوة نفس الشئ ...

و شكرا اخوي على طرحك للموضوع ..

يامرحبا اخوي قطر زون
وشكرا لمرورك

Qataraholic
06-04-2008, 02:05 AM
الصراحة البعض عنده نظره ضيقه بشأن موضوع الكنيسه
انا من الناس اللي أويد بناء دور عباده لغير المسلمين في قطر لشيئ واحد
المساجد في بلادهم ساعدتنا على الصله بالدين..وعلى فكره مجرد ملاحظه انظر شبابنا العائد من الخارج اسلوب الحياة يتغير للأفضل وخصوصا في الصلاة والمعاملة واسلوب الخطاب مع الناس...اذا ما علمت ساعدت
اخواني واخواتي...انا لاني علماني ولا احاول ادخال فكره لأقناع البعض...انا انسان املك اسلوبي في التفكير واعتقد قضية بناء دور عباده للمسيحين في قطر يعتبر احترام لمعتقادات الناس اللي ما يؤمن على ديني ..اّذا انا اُحترم في بلادهم واحترمهم في بلادي
نترك نظرة الدون للبعض حتى ولم يؤمن بديني.. لو شخص واحد من المعارضين للفكره زار بلد أجنبي وشاف المنابر وبعض الدول تسمح بصوت الأذان....والله العظيم بيفرح اكثر من سماعه في بلاده والسبب واحد احترام الغير مسلم لي....وانا ممن اشكر صاحب السمو على القرار ..واحترام الجاليه الغير مسلمه .
على فكره لحد يكرهني ..هذا مجرد رأي وانا انسان حر وصاحب فكر حر

حبر سري
07-04-2008, 04:50 PM
الصراحة البعض عنده نظره ضيقه بشأن موضوع الكنيسه
انا من الناس اللي أويد بناء دور عباده لغير المسلمين في قطر لشيئ واحد
المساجد في بلادهم ساعدتنا على الصله بالدين..وعلى فكره مجرد ملاحظه انظر شبابنا العائد من الخارج اسلوب الحياة يتغير للأفضل وخصوصا في الصلاة والمعاملة واسلوب الخطاب مع الناس...اذا ما علمت ساعدت
اخواني واخواتي...انا لاني علماني ولا احاول ادخال فكره لأقناع البعض...انا انسان املك اسلوبي في التفكير واعتقد قضية بناء دور عباده للمسيحين في قطر يعتبر احترام لمعتقادات الناس اللي ما يؤمن على ديني ..اّذا انا اُحترم في بلادهم واحترمهم في بلادي
نترك نظرة الدون للبعض حتى ولم يؤمن بديني.. لو شخص واحد من المعارضين للفكره زار بلد أجنبي وشاف المنابر وبعض الدول تسمح بصوت الأذان....والله العظيم بيفرح اكثر من سماعه في بلاده والسبب واحد احترام الغير مسلم لي....وانا ممن اشكر صاحب السمو على القرار ..واحترام الجاليه الغير مسلمه .
على فكره لحد يكرهني ..هذا مجرد رأي وانا انسان حر وصاحب فكر حر

هلا اخوي
بس لو جاك واحد وقال لك واعتمادا على المنطق اللي انت ذكرته:
انهم يسمحون بالخمر في بلادهم لهم وحق غيرهم , ليش احنا مانسوي هالشي؟؟

المسالة مب معاملة بالمثل , المسالة مسالة تعاليم دينية , شنهي نظرة الدين للموضوع هذا , وانا معاك انه يجب ان نوجد طريقة نتعايش بها , لكن ماتكون على حساب ديننا , وبصراحة للحين الموضوع غامض ويبي له تفسير

Qataraholic
07-04-2008, 11:50 PM
الكل يؤيد دون نقاش حرمة الخمر والزنى والخنزيروالكلام البذيئ والنميمه والربا و و و...
والكل يويد دون نقاش اسس دينا الحنيف على الصلاة والزكاة والصوم والحج والخلق الحميد والصدق والأمانه ووووو....هناك بعض الأشياء مذكوره بالقران والسنه بالألزام ودون نزاع اما حرمتها او تحليلها لكن بعض النقاط المفروض مانخلطها ببعض وهي الحاصلة في عالمنا المعاصر...والله انا ما اتفلسف ولا حتى ادافع لكن سيدنا عمر بن الخطاب بعد فتحه للقدس ماسكر الكنيسه ولا حتى هاجم المسيح مع ان القدس كانت ولاتزال جزء من عالمنا الأسلامي وسمح لهم في العباده في ارض مسلمه...لكن في نفس الوقت الجاليات الأجنبيه مفروضه علينا كقطريين بحكم عدد السكان القليل...وهؤلاء الناس وجودهم في قطر نعم للعمل لكن لهم حقوق علينا مثل المسلمين في بلادهم...درست في جامعه اجنبيه وانا كنت المسلم الوحيد في الجامعه بشكل عام مع وجود مسجد في المدينه..قامت الجامعه بتوفير غرفه خاصه للعباده..هل اعتبر ضد الدين المسيحي في بلد مسيحي؟ هنا تختلف النظره.
ولي الأمر(الشيخ حمد-حفظه الله) صاحب نظره ...واعتقد اكيد تؤيدني بالرأي انه يملك قرار في قطر وقرار بناء كنيسه كان قرار يحترم عليه لأنه احترم الديانات الأخرى وهذا ماتعلمنا عليه في الأسلام (احترام الديانات الأخرى)
اما قضية الخمور حضرتك ذكرت تعاليم دينيه وهي اللي ماتخاف على المسلم منها...لأنه ربي على اساس قويم حتى لو كان ساكن يجانب حانه او بار....ولك احترامي

حبر سري
09-04-2008, 08:47 PM
الكل يؤيد دون نقاش حرمة الخمر والزنى والخنزيروالكلام البذيئ والنميمه والربا و و و...
والكل يويد دون نقاش اسس دينا الحنيف على الصلاة والزكاة والصوم والحج والخلق الحميد والصدق والأمانه ووووو....هناك بعض الأشياء مذكوره بالقران والسنه بالألزام ودون نزاع اما حرمتها او تحليلها لكن بعض النقاط المفروض مانخلطها ببعض وهي الحاصلة في عالمنا المعاصر...والله انا ما اتفلسف ولا حتى ادافع لكن سيدنا عمر بن الخطاب بعد فتحه للقدس ماسكر الكنيسه ولا حتى هاجم المسيح مع ان القدس كانت ولاتزال جزء من عالمنا الأسلامي وسمح لهم في العباده في ارض مسلمه...لكن في نفس الوقت الجاليات الأجنبيه مفروضه علينا كقطريين بحكم عدد السكان القليل...وهؤلاء الناس وجودهم في قطر نعم للعمل لكن لهم حقوق علينا مثل المسلمين في بلادهم...درست في جامعه اجنبيه وانا كنت المسلم الوحيد في الجامعه بشكل عام مع وجود مسجد في المدينه..قامت الجامعه بتوفير غرفه خاصه للعباده..هل اعتبر ضد الدين المسيحي في بلد مسيحي؟ هنا تختلف النظره.
ولي الأمر(الشيخ حمد-حفظه الله) صاحب نظره ...واعتقد اكيد تؤيدني بالرأي انه يملك قرار في قطر وقرار بناء كنيسه كان قرار يحترم عليه لأنه احترم الديانات الأخرى وهذا ماتعلمنا عليه في الأسلام (احترام الديانات الأخرى)
اما قضية الخمور حضرتك ذكرت تعاليم دينيه وهي اللي ماتخاف على المسلم منها...لأنه ربي على اساس قويم حتى لو كان ساكن يجانب حانه او بار....ولك احترامي

كلامك ايضا منطقي

بس انا اسالك عن حديث :
لايجتمع دينان في جزيرة العرب
وحديث:
اخرجوا المشركين من جزيرة العرب

سحابة
09-04-2008, 09:27 PM
بزمن الرسول عليه الصلاة والسلام ... اخذوو جزء من كنيسه مسجد.. وله حكمته في هالشي
بس مو بزمنا آخاف آشوف المسلمين يتوجهون لها بدل المساجد . وآخاف تكون خطوه لنشر دينهم هنا مثل نشر تعليمهم وافكارهم ...وبالنسبه لنا لو ببلد مسيحي مامن مشكله نصلي ببيوتنا بس مايفتحون كنائس عندنا اعوذ بالله... الله لا يكتبه اليوم اللي نمر على كنيسه بشارع من شوارع قطر.

ابوسعود
09-04-2008, 10:35 PM
واين التعايش السلمي الذي نتشدق به ليلا ونهارا؟؟؟ نحاور الاديان ونعمل مؤتمرات ونحن لانقبل بوجود الاديان اصلا؟؟؟ اي منطق هذا؟؟؟؟
حبر سري
انا ماقلت انفجر قلت سلامة الدين اولاااااااااااا
مادخل التعايش السلمي في بناء الكنائس
ومن يتشدق بالتعايش لامانع من التعايش ولكن دون بناء كنائس
اخوي قال تعالى: { لكل جعلنا منكم شرعة ومنهاجا }
والقرانالكريم شريعتنا
لماذا نغمي اعيننا عن الايه القرانيه في قوله تعالى
(( لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم )) صدق الله العظيم .
السنا مومنين بالقران وبماانزل على محمد صلى الله عليه وسلم وما جاء به
نحن نعرف النتيجه مسبقااااا
لاتقولي تعايش وحوار اديان
تقدر تقولي ماهي النتائج التي تم تحقيقها في حوار الاديان (( صفر *))
يعاملونا على اننا ارهابين ونحن نعاملهم بحسن نيه
وندور في حلقه مفرغه ليس لها بدايه ولانهايه
واخيراااااااا
وعندما قلت نهتم بالاسلام اولاااااااا في الاراضي الاسلاميه
افضل من ان ينحل الاسلام في الداخل وانت تنظر الى هناك وبناء المساجد لديهم
وكان رائي من قوله
﴿قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ﴾﴾
وشكرااااااااااااا

_QTR_
10-04-2008, 10:58 AM
اخووووي حبر سري

انت ليش مصر انك تثبت للأعضاء ان في خطأ في الحديث ؟؟؟

بوخالد2
10-04-2008, 11:10 AM

جزاكم الله خيراا

مضاربه
10-04-2008, 11:14 AM
كل الي بقوله الله يزول امريكا ويشتتهم ويضعف قوتهم ويبعدهم عن بلادنا لانهم هم راس المصايب اللهم امين

حراير قطر
10-04-2008, 11:18 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

حسبي الله عليهم