المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي الشــركات التــي ستتاثر بنســــــبة كبيرة من ادراج الخدمات البترولية

المغترب 123
05-04-2008, 10:12 PM
ماهي الشــركات التــي ستتاثر بنســــــبة كبيرة من ادراج الخدمات البترولية

في كل ادراج لاكتتاب عام سابق كنا نرى شــركات او بنوك تتاثــر بادراج شــركات جديدة وياثر ذلك على اسعارها في الســــــــوق بصورة مباشرة على سبيل المثال بروة والعقارية واسمنت الخليج والاسمنت الخ,,,, في رايي بان ادراج الخدمات سيكون لة تاثـير ولكن التاثير الكبير سيكون على الشركات المشابهه من حيث النشاط والتوزيعات والســعر وحجم راس المال والمركز المالي وكذلك القطاع اتوقع واعتقد والعلم عند الله بان اقرب ســــــهم لها وسيتاثر سعره بنسبة كبيرة هو الان التحويلية ويليها الفحص الفني وناقلات مارايكم اخواني وماهي الشــركات الاقرب في رايكم والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

بدر711
05-04-2008, 10:35 PM
الكل سوف يتاثر اول يوم او اول اسبوع بالكثير

العديد
05-04-2008, 10:42 PM
نشاط الخدمات ... حفر + تأمين + نقل بطائرات المروحية

نشاط الناقلات ... نقل الغاز بحرا
نشاط الفحص الفني ... فحص السيارات
وين الرابط بين الخدمات والناقلات والفحص الفني ؟

ايش فلسفة الربط بتوزيعات ؟

مقارنة غير عملية
الطلب هو يحدد سعر السهم

المغترب 123
05-04-2008, 10:52 PM
الكل سوف يتاثر اول يوم او اول اسبوع بالكثير

جزاك الله الف خيـــــــــــر اخي العزيز بدر

المغترب 123
05-04-2008, 10:55 PM
نشاط الخدمات ... حفر + تأمين + نقل بطائرات المروحية

نشاط الناقلات ... نقل الغاز بحرا
نشاط الفحص الفني ... فحص السيارات
وين الرابط بين الخدمات والناقلات والفحص الفني ؟

ايش فلسفة الربط بتوزيعات ؟

مقارنة غير عملية
الطلب هو يحدد سعر السهم

مرحباا اخي العزيز العديد
تعتقد اخي التحويلية هي الاقرب الان .؟
فعلا اخي العزيز الطلب هو من يحدد ســعر الســهم ولكن المقصود ماهي اكثــر الشــركات تاثرا بادراج الخدمات البترولية وكما نعلم بان السيولة كذلك لها دور في سعر الطلب والعرض لذلك هل تتوقع بأن هناك مستثمرون سيفضلون الخدمات البترولية على اسـهم اخرى موجودة في الســوق الان ام انهم سيفضلون الاســهم الموجودة في الســوق على الخدمات هذا هو السوال اتمنى تذكر لي ماهي الشــركات في رايك او في رايكم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

العديد
05-04-2008, 11:10 PM
صعب التوقع

نشاط الخدمات جديد على السوق ومختلف عن الشركات المدرجة