المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقيم من هي افضل شركات الوساطة؟؟

ALKASER_QTR
23-10-2005, 03:55 AM
الشى الغريب و المنتشر في الدوحة هو ان المجموعه هي احسن واقوى وافضل شركة وساطة وهي التحرك السوق من كثر عملائها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا جماعه ارجعوا لادارة المعلومات وادارة التداول في سوق الدوحة و اطلبوا كشف ترتيب افضل شركات الوساطة لثلاث السنوات الاخيرة وللست اشهر الاخيرة من هالسنة؟

اراح تعرفون انها (( شركة قطر للاوراق المالية))

ناخذ اليوم على سيبل المثال قيم تداولات السوق547 مليون نسبة تداولات شركة قطر لاوراق المالية بروحها تعادل 52% منها وتركت 48% للوسطاء الثمانية الباقين ..

صحيح من ناحية عدد الزبائن ما فيه مقارنة المجموعه تحتل المرتبة الاولى بس 90% راس مالهم اقل من مليونين يعني
90% من زبائن المجموعه ==اصغر هامور من هوامير شركة قطر

مـحـمـد الـعـذبـة
23-10-2005, 04:10 AM
اخي الكريم الى جاذب الناس فى المجموعه هو التعامل بالهاتف وانا عدد افرعها ثلاث افرع

ونقول ياليت الشركات الاخرى تفتح نفس المجال وبلانترنت البيع والشراء

معني اعتقد ان دلاله بتحطمهم تحطيم

بروكر عتيج
23-10-2005, 06:39 PM
انت تسأل من افضل شركات الوساطة ، مش اكبر تداول ؟

افضلهم اكيد المجموعة ، خدماتها متميزة ولا تجد لها مثيل لدى الشركات الاخرى .

اما بالنسبة لحجم التداول ، لاتنسى ان تضرب حجم التاول اليومي في 2 لأن كل صفقة لها صفقة مقابلة يعني اللي 50% تنزل الى 25% ، على العموم حسب معلوماتي المجموعة هذا العام حجمها 60% من اجمالي تدول السوق.

معروف ان شركة قطر تدولها كبير ، لكن وين الخدمات ، لايوجد !!!!

بس للعلم انا غير محسوب على اي شركة وساطة ، يعني مستقل !

بسعود
25-10-2005, 02:38 PM
اكييييييييييد المجموعه

سلطان بروناي
26-10-2005, 02:50 PM
المجموعه بلا منازع

ALKASER_QTR
27-10-2005, 12:01 AM
اظن سوق الدوحة للاوراق هو الي عندة الاجابة
من اكبر شركة (( من حيث التداول)) على مدى الثلاث السنوات الي مضت و اول ست اشهر من هالسنة
فية لستة موجودة وصادرة من ادارة السوق ان مكتب قطر للاوراق له نصيب الاسد في التداولات اليومية

bu shhab
27-10-2005, 05:16 AM
السلام عليكم

بصراحه انا اكثر تعامل تعاملته مع قطر للاوراق الماليه خدمه ما في مثلها ياخوان على الاقل الابتسامه تكفي

ما في امر بيع او شراء تأخر مافي خطا من هنا او هناك ،، ولا نبي كذا او هذا ما يمشي او ذاك ما ينفع

بالعكس اشوف كل شركات الوساطه وخصوصا البنوك معقدين السالفه نوعا ما ليش ما تعرف ليش

اما الشركه هذه والله سهاله

عموما كل انسان وراحته

وفي سالفه على المجموعه بذكرها للمنتدى بس نتأكد وبالوثائق ان شاء الله

الموضوع وما فيه قبل لا احد يسأل في اسهم طارت بين يوم وليله ولين سئلت قالو لي انها انباعت

عن طريق المجموعه وناطر كشف منهم وتبين الحقيقه ،، والله اعلم

عموما شكرا على الموضوع

والاختلاف لا يفسد من الود قضيه ان شاء الله

** شيومة **
28-10-2005, 11:26 PM
ممكن حد يعلمني كيفية الأشتراك في المجموعة
وكم المبلغ إلي لازم اودعة
وكيف اتصرف ... ابغي حد عنده خبره ,,, بليز ساعدوني ..

بورصة نت
29-10-2005, 12:15 AM
ممكن حد يعلمني كيفية الأشتراك في المجموعة
وكم المبلغ إلي لازم اودعة
وكيف اتصرف ... ابغي حد عنده خبره ,,, بليز ساعدوني ..

تروحين المجموعة تفتحين عندهم حساب تداول وتودعين المبلغ في بنك الدوحه باسم المجموعة ويعطونج وصل بالمبلغ تودين الوصل للمجموعة ويدخلون المبلغ بحسابج عندهم وعن طريق التلفون تبيعين وتشترين

اتمنى وضحت الصورة

business
30-10-2005, 12:54 AM
خدمة التلفون في المجموعة صراحة ممتازة وتحسنت في الفترة الاخيرة يردون عليك بسرعة

العنودى
30-10-2005, 10:41 AM
اختى العزيزه اى مبلغ

العنودى
30-10-2005, 10:43 AM
اكيد المجموعة لان خدمتها فوق الممتازه

السيليه
30-10-2005, 12:10 PM
الصراحه مافى مثل المجموعه خدمتهم ممتازه ومعاملتهم سريعه والكول سنتر فاتح عندهم الى 8 مساء تقدر تحط امر بيع او شراء لبكره والرد على تلفون بسرعه يعنى ما شاء عليهم مش مقصرين

مسااااااااهم
30-10-2005, 12:16 PM
انا تعاملت في بداية الأمر مع الاسلامية بس للأسف الخدمة المقدمة ليست بالمستوى المطلوب وحالياً اتعامل مع المجموعة وبكل امانة خدمة فوق الممتاز فيما يتعلق بأوامر البيع والشراء .. فعن طريق الهاتف ابيع واشتري وتصلني مسجات بكل عملية تنفذ . وطبعا لا يهم عندي حجم التداول في الشركة بقدر ما يهمني الخدمات الممتازة والسلسة التي تقدمها .