المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتعلمون لماذا قرر الغرب تدريس الثقافة الجنسية0

اسعاف
08-04-2008, 11:33 PM
:telephone:عندي بعض الأجوبة ،ولكن احب اسمع منكم اولا

بوحارب
08-04-2008, 11:36 PM
عطنا اللي عندك بسرعه!!

jajassim
08-04-2008, 11:36 PM
لنشر الفساد كما يدعى :)

ANONYMOUS
08-04-2008, 11:38 PM
الغرب عندهم الثقافه الجنسيه منتشره وابوابها مفتوحه على مصراعيها

ويعلمونهم كيفية التنظيم

هاللي اعرفه

معاند جروووحه
08-04-2008, 11:40 PM

الأول قولي أكتب لي على الخاص وانا

بأنتظارك, وصدقني عقب ماتقولي انا باقولك أيش

رايك.

ورقــة أمــل
08-04-2008, 11:47 PM
انزين هم مب محتاجين تعليم

يتعلمونها من اول ما ينولدوون

بس يدرسونها لهم عشان يعرفون يتحكمون بمشاعرهم ويفرقونهم عن الحيوانات

بوحارب
08-04-2008, 11:54 PM

أشدخل:eek5:

مزيون الدوحه
09-04-2008, 12:01 AM
أشدخل:eek5:

:taunt:

إنسان
09-04-2008, 01:09 AM

عندما صار الفلتان في الجنس وانتشرت الأمراض الجنسيه والإجتماعيه قرر الغرب تقنينها وذلك من خلال التثقيف الجنسي وبمفهوم الجيرل فرند بحيث تكون الصديقة هي بمثابة الزوجة وعدم ترك الأمور سائبة هكذا حيث الرجل يجامع كل من وجدها في طريقه والمرأة تنام مع كل من يقابلها فهذا مرتع لإنتشار الأمراض فكان التثقيف أيضا شاملا لإستخدام العازل كواقي عن الامراض كما تم تقنين أمور أخرى كالسن القانوني للسماح بممارسة الجنس والإ أُعتبرت إرتكاب مخالفة ضد القانون ويُجرم مرتكبها .. الخ

HotBlood
09-04-2008, 08:09 AM

هههههه المشكلة ان الحيوانات متحكمين ومنظمين نفسهم اكثر من الغرب
على الاقل الحيوان الذكر مايتزوج ذكر...والانثى ما تتزوج الانثى

تدري ان في الغرب ممكن الذكر يتزوج ذكر وبتبنون ولد
وتدري ان في الغرب ممكن الانثى تتزوج انثى وبتبنون ولد

بنت الفيصل
09-04-2008, 08:15 AM
لكن لو نظرنا للموضوع بمنهجية وموضوعية.... بالفعل نحن بحاجة الى اطلاع على هذا الجانب والحديث فيه مع مختصين.... وعدم ترك مجال للتعلم عن طريق تناقل الخبرات الشخصية....

بنت المنتدى
09-04-2008, 08:45 AM
الله المستعان هذا اللي اقدر اقوله

الدبلومااسي
09-04-2008, 10:29 AM
الله المستعان

يونيك
09-04-2008, 12:22 PM
لكن لو نظرنا للموضوع بمنهجية وموضوعية.... بالفعل نحن بحاجة الى اطلاع على هذا الجانب والحديث فيه مع مختصين.... وعدم ترك مجال للتعلم عن طريق تناقل الخبرات الشخصية....

كل ردودج عبارة عن خالف تعرف و من حقي كامرأة ان اقول رأيي حتى وان خالفت الحقيقة .

الله يصلحج ويصلح اللي مثلج

qqaattaarr
09-04-2008, 05:13 PM
الغرب بدأ يعلم او يدرس الثقافه الجنسيه لانه حس انه الاجيال ضاعت وماعاد قدر يسيطر عليهم ولا على ميولهم الجنسيه وهناك اسباب اخري
والله يحفظنا ويستر علينا وعلى المسلمين

اسعاف
15-04-2008, 11:17 PM
عندما صار الفلتان في الجنس وانتشرت الأمراض الجنسيه والإجتماعيه قرر الغرب تقنينها وذلك من خلال التثقيف الجنسي وبمفهوم الجيرل فرند بحيث تكون الصديقة هي بمثابة الزوجة وعدم ترك الأمور سائبة هكذا حيث الرجل يجامع كل من وجدها في طريقه والمرأة تنام مع كل من يقابلها فهذا مرتع لإنتشار الأمراض فكان التثقيف أيضا شاملا لإستخدام العازل كواقي عن الامراض كما تم تقنين أمور أخرى كالسن القانوني للسماح بممارسة الجنس والإ أُعتبرت إرتكاب مخالفة ضد القانون ويُجرم مرتكبها .. الخ
شكرا لجميع من شارك :nice:

al-fahad
15-04-2008, 11:53 PM
أول الغيث ٌ قطره

تدريس الثقافه الجنسيه ؟ كانت البدايه
بالنسبه للغرب الحين تلقى جوائز تقديره للجنس نوادي للعرى أحزاب مختصه في الانشطه الأباحيه حتى في الثقافه والأدب .

النظريه الفوقيه للغرب الي لا نزال نحملها والي نجح الغرب يرسخها فينا بوسائل الاستعمار هذه النظره تقول كل مايتلفظ به الغرب هو قابل للهظم حقيقه عمياء يجب الأخذ بها
الحين صرنا احنا المسلمين " أعز الله المسلمين والاسلام " صرنا بحاجه لتوجيهات الغرب في الدروس الجنسيه حتى نحفظ انفسنا ؟ حتى نفرق انفسنا عن الحيوانات ؟
عجب عجاب
ولا حول ولا قوه الا بالله
خطه الغرب واضحه في المناداه ورفع مثل هذه الشعارات
لا يخفى لخافي أن كثير من مثقفي الغرب وراسمي سياسته كثير منهم أعضاء في مجتمعات أباحيه وكثير منهم يحملون فكر ألحادي
هذه الخطه الشيطانيه ترسم على المدى البعيد مجتمعات هشه الدين متحرره بكل المفاهيم لا تنتمي لدين
لأنه كما يقولون الدين أفيون الشعوب .
نحن كمسلمون لسنا بحاجه لمثل هذه الدروس القادمه من الغرب
حفظ لنا ديننا الحنيف كرامتنا وعزتنا وصان شرفنا وحيائنا وأمدنا بالكثير الذي يغنينا عنهم في صناعه مجتمع حنيف وشباب يملئه حياء الدين .

بولينجر
16-04-2008, 01:20 AM
أول الغيث ٌ قطره

تدريس الثقافه الجنسيه ؟ كانت البدايه
بالنسبه للغرب الحين تلقى جوائز تقديره للجنس نوادي للعرى أحزاب مختصه في الانشطه الأباحيه حتى في الثقافه والأدب .

النظريه الفوقيه للغرب الي لا نزال نحملها والي نجح الغرب يرسخها فينا بوسائل الاستعمار هذه النظره تقول كل مايتلفظ به الغرب هو قابل للهظم حقيقه عمياء يجب الأخذ بها
الحين صرنا احنا المسلمين " أعز الله المسلمين والاسلام " صرنا بحاجه لتوجيهات الغرب في الدروس الجنسيه حتى نحفظ انفسنا ؟ حتى نفرق انفسنا عن الحيوانات ؟
عجب عجاب
ولا حول ولا قوه الا بالله
خطه الغرب واضحه في المناداه ورفع مثل هذه الشعارات
لا يخفى لخافي أن كثير من مثقفي الغرب وراسمي سياسته كثير منهم أعضاء في مجتمعات أباحيه وكثير منهم يحملون فكر ألحادي
هذه الخطه الشيطانيه ترسم على المدى البعيد مجتمعات هشه الدين متحرره بكل المفاهيم لا تنتمي لدين
لأنه كما يقولون الدين أفيون الشعوب .
نحن كمسلمون لسنا بحاجه لمثل هذه الدروس القادمه من الغرب
حفظ لنا ديننا الحنيف كرامتنا وعزتنا وصان شرفنا وحيائنا وأمدنا بالكثير الذي يغنينا عنهم في صناعه مجتمع حنيف وشباب يملئه حياء الدين .
سبحان الله...نفس اللي كنت بأقوله تقريبا.... جزاك الله كل خير...