المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل ومرغوب اكثر في الجمس البيك اب

رنج سبورت
09-04-2008, 11:41 AM
ايهما افضل عند الشراء والاستخدام وعند البيع

الجمس البيك اب غماره ونص او الجمس البيك اب غمارتين ؟؟\
كرسي مفصول ام متصل؟؟:omen2:

طبعا الجمس 1500 دبل

وماهو الافضل الاحمر ام الاسود ؟؟

بو غنيم
09-04-2008, 12:49 PM
الغمارتين مرغوب اكثر وسوقه احسن من الغمارة ونص
ومنفصل احلى
واللونين حلوين وانا افضل الاحمر

cartier
09-04-2008, 12:55 PM
انا افضل ال غماره

والابيض والاسود

لاكن الجمر راحت عليه

قطر501
09-04-2008, 01:35 PM
الافضل الغماره والناس اذواق وطبعا الوان الاحمر هو الملكي بالنسبة للجموس

فلفل حار
09-04-2008, 01:49 PM
كنت مثلك ادور علي جمس بالسوق لكن ماحصلت بالمواصفات الي بخاطري لين ماتمللت

وسالت الشباب الخبره الي بالسوق وقالو لي الغماره والغمارتين هم المطلوبين واحلى من غماره ونص:nice:

طبعا علي حسب استخدامك لو انت شبابي وتبي الجمس حق رزه وتمشايه انصحك بالغماره لانه الغمارتين دفش علي الكشخه شوي

لكن حق سفر وبر وراحه واذا عندك يهال اكيد غمارتين وعملي جدا حسب ماقالو لي والالوان مانصحك الا بالاسود ملك الالوان وابتعد عن الاحمر نصيحه خلاص صار اللون قديم علي الجمس كانه بيكب شركه مقاولات وهو جايك من بعيد:)

ونصيحتي لك خذ لك غماره اسود ودبل وفل اوبشن حلو من داخل كأنه يوكن

وركب له شبك دينالي وكروم علي قبضات البيبان والمناظر وتفصيل غطا بدي :nice:

وخلنا نشوفك بالنصر والله يحفظك ان شاء الله:victory:

قرناس قطر
09-04-2008, 02:13 PM
انا اشوف ويه الشفر احلى من ويه الجمس بالنسبه للموديلات الجديده

طير شلـوى
09-04-2008, 03:32 PM
عليك بالغمارتين 1500 سييرا وبس :victory::victory::victory:

الون خذلك بني معدني الون الجديد,,, الله و اكبر كلااااااااااااااااااام :nice::nice::nice:

msk
09-04-2008, 03:59 PM
غمارتين +1500+اسود+بدي قصير+دبل+كرسي مفصول....... ومن عندك ركبله شاشه نفقيشن>>>>> يطلع موتر ولا احلى .... وبالتوفيق

Qt.1
09-04-2008, 04:28 PM
ايهما افضل عند الشراء والاستخدام وعند البيع

الجمس البيك اب غماره ونص او الجمس البيك اب غمارتين ؟؟\
كرسي مفصول ام متصل؟؟:omen2:

طبعا الجمس 1500 دبل

وماهو الافضل الاحمر ام الاسود ؟؟

فعلاا السالفه كلها تعتمد عليك انت اذا انك ابروحك وماعندك اعيال خذ غماره شباب واقصر وحلو...لكن لوعندك يهال ولك في السفرات الحسا والسوالف ذي ماينفع غماره خذ غمارتين وموضوعك خالص...

اما بخصوص الاالوان هالشي شخصي في ناس اتفضل الااحمر او الااسود...

انا عن نفسي اللون الجديد الرصاصي الفاتح رهيب واحد من الربع عنده واحد يوم ظبطه طلع شي مرتب وبالتوفيق..

رنج سبورت
09-04-2008, 07:57 PM
الغمارتين مرغوب اكثر وسوقه احسن من الغمارة ونص
ومنفصل احلى
واللونين حلوين وانا افضل الاحمر

تسلم يابوغنيم على الرد :nice:

رنج سبورت
09-04-2008, 07:58 PM
انا افضل ال غماره

والابيض والاسود

لاكن الجمر راحت عليه

شكرا على ردك بس الاختيار عندي بين الغماره ونص والغمارتين :nice:

رنج سبورت
09-04-2008, 07:58 PM
الافضل الغماره والناس اذواق وطبعا الوان الاحمر هو الملكي بالنسبة للجموس

:nice:تسلم عالرد

رنج سبورت
09-04-2008, 08:00 PM
كنت مثلك ادور علي جمس بالسوق لكن ماحصلت بالمواصفات الي بخاطري لين ماتمللت

وسالت الشباب الخبره الي بالسوق وقالو لي الغماره والغمارتين هم المطلوبين واحلى من غماره ونص:nice:

طبعا علي حسب استخدامك لو انت شبابي وتبي الجمس حق رزه وتمشايه انصحك بالغماره لانه الغمارتين دفش علي الكشخه شوي

لكن حق سفر وبر وراحه واذا عندك يهال اكيد غمارتين وعملي جدا حسب ماقالو لي والالوان مانصحك الا بالاسود ملك الالوان وابتعد عن الاحمر نصيحه خلاص صار اللون قديم علي الجمس كانه بيكب شركه مقاولات وهو جايك من بعيد:)

ونصيحتي لك خذ لك غماره اسود ودبل وفل اوبشن حلو من داخل كأنه يوكن

وركب له شبك دينالي وكروم علي قبضات البيبان والمناظر وتفصيل غطا بدي :nice:

وخلنا نشوفك بالنصر والله يحفظك ان شاء الله:victory:

بيني وبينك الموتر بيكون اكثر شي للسفر وطريق البر والرحلات والتمشي اذا الموضوع يسمح :nice:

وابشر عشان خاطرك بتشوفه ان شاءالله في النصر:)

افا الاحمر عالجمس يبين كنه موتر شركة مقاولات :eek5:؟؟

رنج سبورت
09-04-2008, 08:02 PM
انا اشوف ويه الشفر احلى من ويه الجمس بالنسبه للموديلات الجديده

اشكرك على ردك :)

بس اخوي الجمس يظل اسمه جمس :nice:

رنج سبورت
09-04-2008, 08:03 PM
عليك بالغمارتين 1500 سييرا وبس :victory::victory::victory:

الون خذلك بني معدني الون الجديد,,, الله و اكبر كلااااااااااااااااااام :nice::nice::nice:

ابشر
وخلني اشوف البني المعدني عالموتر شلون شكله :nice:

رنج سبورت
09-04-2008, 08:04 PM
غمارتين +1500+اسود+بدي قصير+دبل+كرسي مفصول....... ومن عندك ركبله شاشه نفقيشن>>>>> يطلع موتر ولا احلى .... وبالتوفيق

:nice:

اخوي سألت بخصوص البدي قالوا لي الغمارتين البدي فيه نفس الحجم كله قصير على ال1500
ال2500 يجي بديه طويل شوي :victory:

رنج سبورت
09-04-2008, 08:06 PM
فعلاا السالفه كلها تعتمد عليك انت اذا انك ابروحك وماعندك اعيال خذ غماره شباب واقصر وحلو...لكن لوعندك يهال ولك في السفرات الحسا والسوالف ذي ماينفع غماره خذ غمارتين وموضوعك خالص...

اما بخصوص الاالوان هالشي شخصي في ناس اتفضل الااحمر او الااسود...

انا عن نفسي اللون الجديد الرصاصي الفاتح رهيب واحد من الربع عنده واحد يوم ظبطه طلع شي مرتب وبالتوفيق..

بيني وبينك للسفر اخوي واشوف الشباب رايهم مع الغمارتين والغماره

وطبعا الاحتياج بيكون للغمارتين اكثر:nice:

شكرا على ردك :nice:

رنج سبورت
09-04-2008, 08:07 PM
شكرا لجميع من رد عالموضوع

والواضح ان الشباب يؤيدون الغمارتين مع العلم اني ماكنت مقتنع في البدايه لاني كنت حاس ان الغماره ونص عليه طلب اكثر

شباب انتظر ردود جديده واقتراحات:)

فلفل حار
10-04-2008, 02:13 AM
بيني وبينك الموتر بيكون اكثر شي للسفر وطريق البر والرحلات والتمشي اذا الموضوع يسمح :nice:

وابشر عشان خاطرك بتشوفه ان شاءالله في النصر:)

افا الاحمر عالجمس يبين كنه موتر شركة مقاولات :eek5:؟؟

اذا حق سفر وبر ورحلات ، اكيد غمارتين اريف لك بوايد لانه بيكون معاك ناس ويهال

وحتي حق تمشي بيمشي الحال ، كفايه رزه علامه الجمس

والاحمر والله تبي الصج هذا رأيي انا بس اذا بخاطرك لاتتردد , ترا الناس اذواق ، والاسود مشكلته الوحيده انه يتوصخ بسرعه ، لكن تعال وغسله شوفه شلون لونه الملكي يلمع

ويالغالي علي حسب ماسألت نصيحه ابتعد عن وارد السعوديه ، مواصفاتهم ومميزاتهم نفس الدوحه ويمكن احسن شوي ، بس قالو لي انه ناقصه نظام جامبينات وخرابيط "مادري بالضبط شنو" هالمشكله انه لين دخلت فيه بر او شارع مكسر بيقعد البدي يناقز عليك وايد ، يعني الموتر وعورته مسأويه وايد اكثر وعوره من وارد الدوحه والمشكله ماتقدر عليه هالنظام حتي بالشركه نفسها ، يعني انسي الريافه مال وارد السعوديه ، والنظام الي يخليه ريف هو الي مكتوب عليه ورا (z71) وألي يجيك مع وارد المناعي ، وهالكلام من اهل الخبره ، وحبيت احذرك بس

وبالنسبه لسؤالك عن البيع الموتر ترا حزه البيع بيلعوزك شوي ومابيروح بسرعه وسعره بيكون نازل وايد ، مشكلة الجموس سوقهم مب قوي عندنا ذاك الزود

اذا عندك سيارتك الخاصه للكشخه وتبي الجمس حق سوالف الرحلات والسفر اخذه اصفار علي يدك من الشركه عشان تهتم فيه من بدايته ولا تبيعه وخله للبيت بينفعك طول السنين الجايه بأذن الله:nice:

رنج سبورت
10-04-2008, 07:14 PM
اذا حق سفر وبر ورحلات ، اكيد غمارتين اريف لك بوايد لانه بيكون معاك ناس ويهال

وحتي حق تمشي بيمشي الحال ، كفايه رزه علامه الجمس

والاحمر والله تبي الصج هذا رأيي انا بس اذا بخاطرك لاتتردد , ترا الناس اذواق ، والاسود مشكلته الوحيده انه يتوصخ بسرعه ، لكن تعال وغسله شوفه شلون لونه الملكي يلمع

ويالغالي علي حسب ماسألت نصيحه ابتعد عن وارد السعوديه ، مواصفاتهم ومميزاتهم نفس الدوحه ويمكن احسن شوي ، بس قالو لي انه ناقصه نظام جامبينات وخرابيط "مادري بالضبط شنو" هالمشكله انه لين دخلت فيه بر او شارع مكسر بيقعد البدي يناقز عليك وايد ، يعني الموتر وعورته مسأويه وايد اكثر وعوره من وارد الدوحه والمشكله ماتقدر عليه هالنظام حتي بالشركه نفسها ، يعني انسي الريافه مال وارد السعوديه ، والنظام الي يخليه ريف هو الي مكتوب عليه ورا (z71) وألي يجيك مع وارد المناعي ، وهالكلام من اهل الخبره ، وحبيت احذرك بس

وبالنسبه لسؤالك عن البيع الموتر ترا حزه البيع بيلعوزك شوي ومابيروح بسرعه وسعره بيكون نازل وايد ، مشكلة الجموس سوقهم مب قوي عندنا ذاك الزود

اذا عندك سيارتك الخاصه للكشخه وتبي الجمس حق سوالف الرحلات والسفر اخذه اصفار علي يدك من الشركه عشان تهتم فيه من بدايته ولا تبيعه وخله للبيت بينفعك طول السنين الجايه بأذن الله:nice:

تسلم اخوي فلفل حار على ردك واهتمامك :nice:

اشكرك على هالمعلومات المهمه وان شاءالله الموتر بيكون من المناعي :victory: