المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني خواتي لوسمحتوا الكل يدلوا بدلوه للاهميه

ريم
23-10-2005, 11:44 AM
:nice: السلام عليكم جميعاُ وكل عام وأنتم بخير مقدماُ أما الموضوع هو

عندي صديقة والصراحه أحصلت على قرض اليوم وقدره مايقارب 400 الف تقريباُ الصراحه نصحتها عدم الدخول البورصه الا اذا كان معاها كاش بس هي مو مقتنعه في كلامي واذا هي القرض معاها أحين وعلى حسب كلامها أتقول بأنه في وايد تجارب وكانت ناجحه المهم هي واثقه بأن الخطوه الي سوتها صح وطلبت مني كم سهم لانها ماتعرف وين الله حاطها ولا أتعرف عن البورصه شي الا من سوالفي عن البورصه يعني البنت ميح لو في أسهم بطيخ بتشتري أبي نصيحتكم هي تبي تستفيد والقرض أعتقد هاي كبير ولو لقدر الله وخسرت البنت بتضل طول حياتها مديونه أبي رأيكم شنو تشتري وكم الاسعار ....؟؟؟ أنا مبدائياُ نصحتها بالوقود والناقلات وتختار أي بنك اسلامي فا أبي رأيكم أنتوا لاتعتمدون على كلامي لانه مانصحتها تشتري لين أحين بس أنا قلت لها بفكر وبستشير ناس أحب رأيهم طبعا انتم بس ماقلتها المنتدى عشان ماتكشتفكم وتصير منيونيره من وراي ابي رايكم شنو أتسوي في محفظتها وياليت الرد أيكون اهني والابتعاد عن الخاص حتى تعم الفائده للجميع :eek2: .......................

ولد المعاضيد
23-10-2005, 11:55 AM
مرحبا اختي..
نصيحتي لها بالصناعات..والنقل البحري..خاصه وان النقل البحري نازل

ومثل ما قلتي الناقلات و الوقود

كش ملك!!
23-10-2005, 12:06 PM
خل تحطها في الناقلات وتبيعها بعد ما يخلص القرض :)

والله يعينها على حالة التقشف طول هالسنين :p

ريم
23-10-2005, 12:08 PM
خل تحطها في الناقلات وتبيعها بعد ما يخلص القرض :)

والله يعينها على حالة التقشف طول هالسنين :p

لا اخوي هي تبي استثمار 3 شهور لانه أول ماراح يبتدي اول قصد عليها بتسدد القرض :)

ريم
23-10-2005, 12:10 PM
مرحبا اختي..
نصيحتي لها بالصناعات..والنقل البحري..خاصه وان النقل البحري نازل

ومثل ما قلتي الناقلات و الوقود

شكراُ لك اخوي ولد المعاضيد بس أخوي ماتعتقد القرض الي معاها ماراح أيب لها 200 سهم 200سهم في كل شركه من الي ذكرناهم صح :con2:

100$
23-10-2005, 12:17 PM
والله يا اخت ريم .. هذا قرض مثل ما قلتي يعني الواحد يخاف ولا يقدر يجازف

انا اشوف ان سهم الناقلات اهو الأفظل لها ..

في الدرجه الولى

السيليه
23-10-2005, 12:25 PM

عندي صديقة والصراحه أحصلت على قرض اليوم وقدره مايقارب 400 الف تقريباُ الصراحه نصحتها عدم الدخول البورصه الا اذا كان معاها كاش بس هي مو مقتنعه في كلامي واذا هي القرض معاها أحين وعلى حسب كلامها أتقول بأنه في وايد تجارب وكانت ناجحه المهم هي واثقه بأن الخطوه الي سوتها صح وطلبت مني كم سهم لانها ماتعرف وين الله حاطها ولا أتعرف عن البورصه شي الا من سوالفي عن البورصه يعني البنت ميح لو في أسهم بطيخ بتشتري أبي نصيحتكم هي تبي تستفيد والقرض أعتقد هاي كبير ولو لقدر الله وخسرت البنت بتضل طول حياتها مديونه أبي رأيكم شنو تشتري وكم الاسعار ....؟؟؟ أنا مبدائياُ نصحتها بالوقود والناقلات وتختار أي بنك اسلامي فا أبي رأيكم أنتوا لاتعتمدون على كلامي لانه مانصحتها تشتري لين أحين بس أنا قلت لها بفكر وبستشير ناس أحب رأيهم طبعا انتم بس ماقلتها المنتدى عشان ماتكشتفكم وتصير منيونيره من وراي ابي رايكم شنو أتسوي في محفظتها وياليت الرد أيكون اهني والابتعاد عن الخاص حتى تعم الفائده للجميع :eek2: .......................

السلام عليكم ا تسمع نصيحتى حطوها فى ناقلات احسن لان سعرها زين بعدين ماتحصل بنفس السعر ا

واذا ارتفع تبيع وتسدد الدين صدقنى 400 الف ممكن اجيب لك 1000000 والله يوفق :app: :app: :app:

كش ملك!!
23-10-2005, 12:30 PM
لا اخوي هي تبي استثمار 3 شهور لانه أول ماراح يبتدي اول قصد عليها بتسدد القرض :)

والله يختي اشوف ان رفيقتك ارتكبت خطأ فادح

لو قدر الله وصار انهيار في السوق وش يصير في البنت !!

المفروض تحط احتمالات كثيره قدامها قبل ما تقدم على هذه الخطوة

توقعاتنا لكل الشركات انها ترتفع على شهر 2

لكن خل تحط في بالها ان ارتفاع 10 ريال في المواشي افضل من ارتفاع 40 ريال في الصناعات :)

لو افترضنا شرت اليوم صناعات بالملبغ كامل :
400000 /180= 2222.2 سهم

لو ارتفعت الصناعات 40 ريال ووصلت 220 فيكون الربح

2222,2 × 220= 488888
يعني ربحها بيكون 89 الف تقريبا

ولو افترضنا انها شرت اليوم مواشي بالملبغ كامل
400000/37= 10810 سهم

لو ارتفعت المواشي 10 ريال
10810 × 47 = 508108

يعني الربح تقريبا 108000 مئة وثمانية الاف ريال

بس خل تنتبه للنقطه هذي

:)

ما اقصد المواشي بل اقصد الشركات اللي سعرها رخيص

تخيلي لو السلام نزل لل 30

واشترت بكل ما لديها سلام

وباعته على 50 مثلا

الله يوفق

ان شاء الله نسمع اخبار حلوه عن رفيقتك

:app:

ريم
23-10-2005, 01:28 PM

لكن خل تحط في بالها ان ارتفاع 10 ريال في المواشي افضل من ارتفاع 40 ريال في الصناعات :)

400000 /180= 2222.2 سهم

2222,2 × 220= 488888

400000/37= 10810 سهم

10810 × 47 = 508108

بس خل تنتبه للنقطه هذي

واشترت بكل ما لديها سلام

وباعته على 50 مثلا

الله يوفق

شكرا لك أخوي بس تتوقع ارشح لها السلام وناقلات والوقود أم هناك اسهم أخرى أفضل من هذه الاسهم أفيدوني الله يزاكم الف خير لانها والله يالسه تنتظر مني الرد على اقل تقدير غداُ ووالله هي محتاجه لارائكم كثيرا فأرجوكم ماتبخلون عليها وعسى الله أن يجعله في ميزان حسناتكم يارب :)

ريم
23-10-2005, 01:36 PM
السلام عليكم ا تسمع نصيحتى حطوها فى ناقلات احسن لان سعرها زين بعدين ماتحصل بنفس السعر ا

واذا ارتفع تبيع وتسدد الدين صدقنى 400 الف ممكن اجيب لك 1000000 والله يوفق :app: :app: :app:

الناقلات سهم جيد بس مب المفروض أتنوع في محفظها اقل شي تضع سمهين لشركتين مختلفتين حتى تحقق فائده أكبر .......... :)

لابس بشت
23-10-2005, 02:24 PM
خليها تنوع في الشركات ماتحطها في شركه وحده
وانا لو مكانها حطيتها في وقود
هذا والله اعلم والله يوفقها

الحزينه
23-10-2005, 02:33 PM

مرحباااا اختي
بالاول جزاك الله الف خبر على وقفتك الانسانيه مع اختك وصديقتك في الله والهدف هو كسب الاجر واخلاصك لصديقتك ..أنا من رايي تشتري في ..
ناقلات
الوقود
صناعات
الاسلاميه
المصرف
والله يوفقها بالرزق الحلال ويوفق الجميع

ســهم عايـــم
23-10-2005, 04:15 PM

400000 /180= 2222.2 سهم

2222,2 × 220= 488888

400000/37= 10810 سهم

10810 × 47 = 508108

بس خل تنتبه للنقطه هذي

واشترت بكل ما لديها سلام

وباعته على 50 مثلا

الله يوفق

بس لاتنسى يا كش ملك انه القرض عليه فوائد

وعلى اقل تقدير هي ماخذته لمده 5 سنوات

ومبلغ الفائده تقريبا بيطلع 102000 ان ما خاب ظني

يعني حسبتك بتطلع مش مجدية مع احترامي لرايك اخوي

ومشكور على هالمجهووووود الرائع وتعجبني اجوبتك المدعومة بالارقام

واتمنى من الشباب اللي بينصحون الاخت ريم

يدعمون ارائهم بكلام مبرر علميا او منطقيا

واسمحولي على اللقافة

ريال سعودي
23-10-2005, 04:43 PM
مع احترامي لرأيك ورأي الساده الاعضاء

صديقتك تملك عقل ذهبي وترى اشياء لا يمكن ان ترينها

فأخذها للقرض هي عين العقل والله يوفقها ولو لا سامح الله وصار نزول للسوق

او انهيار كما يسمونه تصبر على اسهمها وتسدد من الراتب لانه اكيد في يوم من الايام

بيرجع السعر لسعر الشراء في اقل من سنه

انا من رأيي تقسم راس المال إلى

صناعات وقطر للوقود والتحويلية والمتحده للتنميه

ولا تصيرين انانية وعزميها في المنتدى

إذا كانت تبحث عن المخاطره تتجه بكل السيوله إلى الطبيه بسعر 34 ريال

تنتظر نهاية السنه يعني شهرين وبيعها ان شاء الله يكون ب 45ريال

وبذلك راح يكون مكسبها 100.000 ريال نقووول يمكن و الرازق الله

الاقتصادي
23-10-2005, 11:03 PM
بنك الدوحة :con2:

concord
23-10-2005, 11:08 PM
سالي مدير المحفظة اللي تعرفينه وبيقول لج وين تشترون

صريح ولساني طويل
24-10-2005, 05:17 AM

ريم وانتي كله بس عندي صديقة وعندي رفيجة ومادري شنو؟؟؟؟؟؟!!!!!

وبعدين تجي صديقتج وتقول عندي 843758745 سهم صناعات و 82375498735 سهم ناقلات وصواريخ مادري من وين اتجيبونها

والله احس ان في ناس في المنتدى ماشافت خير بس جاية علشان اتفوشر , والمشكلة ان الواحد صار يشك هل عندهم فعلا ولا بس كلام؟؟؟!!!!

Alemadi
24-10-2005, 05:55 AM

او سئلي زوج رفيجتج الي يسمونه عبقري في البورصه ;)

صريح ولساني طويل
24-10-2005, 05:59 AM
مرحباااا اختي
بالاول جزاك الله الف خبر على وقفتك الانسانيه مع اختك وصديقتك في الله والهدف هو كسب الاجر واخلاصك لصديقتك ..أنا من رايي تشتري في ..
ناقلات
الوقود
صناعات
الاسلاميه
المصرف
والله يوفقها بالرزق الحلال ويوفق الجميع

وقفتها الانسانية؟؟
اختي هل قريتي كلامها كله؟؟؟

هي قاعدة تقول انها ماقالت حق رفيجتها على المنتدى (طبعا على فرض صحة الرواية ) علشان رفيجتها ماتغتني ولا تستفيد من المنتدى , وتقولين لي وقفة انسانية؟؟؟؟؟

هالشي شيدل عليه؟؟؟ وبعدين طبعا مثل ماقلت لكم على افتراض صحة الرواية عن صديقاتها اللي الوحدة فيهم تتسلف وتقعد تسال عن احسن الاسهم وثاني يوم عندها 82374987234 سهم مصرف و 3423423 دولي !!!!!!!! واللي زوجها عبقري بورصة واللي تعرف مدير محفظة !!!!

عليكم الحساب يالربع

واسمحوا لنا عالصراحة

موادع قطر
24-10-2005, 07:25 AM
الوقود افضل شركه.....وارباحها زينه وايد

بس لازم تبيع قبل نوزيع الارباح بعد التوزيع الاسهم تنزل

عمران
24-10-2005, 08:01 AM
[اختي العزيزه ::

اهم شي ماتطمع وتحتفض بالاسهم فتره طويله وبعدين تروح عليها الارباح ورأس المال (( العناعه القناعه))
\

وبالنسبه لي :: ارشح

وقود

ناقلات

التحويليه

النقل البحري

السلام بعد ماينزل الى 30 ريال او تحت

المصرف ان امكن

اذا تبغي :: العقاريه والمتحده

...............................................

عموما راقبو السوق وارضو بالمقسوم ..........

وخل توزع بين اكثر من شركه

والله يبارك لكم ويرزقكم

ريم
24-10-2005, 12:56 PM
االله يزاكم الف خير يارب جميعاُ ُ على ابداء الرأي ونصيحه والله يفتح لكم أبواب الرزق من حيث لاتعلمون يارب وبحاول اليوم أنشالله أنقل لها وجهات نظركم جعلها أنشالله في ميزان حسانتكم يارب وسأترك لها الخيار :nice:

طاش
24-10-2005, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي اذا كان القرض >ربأ<ربوي<لايجوز لانه لانه قول الله تعالى اكل الربأ (فأذن بحرب من الله ورسولة)
واسأل الله ان يبعدنا عن الربأ والحرام وان لاتجعل الدنيا اكبر همنا(امين)
اعتقد الوقود والمواشي والناقلات ومن الممكن ايضآ الصناعات يتم توزيع المبلغ افضل حتى اذا حصل خسارة يكون هناك ربح يغطي الخسارة (هذا راي شخصي والعلم عند الله واسائل الله يوفقنا اجمعين).

بدور
24-10-2005, 07:26 PM

ردك رووووعه ترانا ملينا من التخبط والتلاعب
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بدور
24-10-2005, 07:28 PM
ريم وانتي كله بس عندي صديقة وعندي رفيجة ومادري شنو؟؟؟؟؟؟!!!!!

وبعدين تجي صديقتج وتقول عندي 843758745 سهم صناعات و 82375498735 سهم ناقلات وصواريخ مادري من وين اتجيبونها

والله احس ان في ناس في المنتدى ماشافت خير بس جاية علشان اتفوشر , والمشكلة ان الواحد صار يشك هل عندهم فعلا ولا بس كلام؟؟؟!!!!

اقول متأكده بس كلام مثل الكل متأكد انه مجرد كلام

وهذول ما يستاهلون الا :court: :court: :court: :court: :court: :court:

سهم عتيج
24-10-2005, 07:32 PM
بما انك ياريم خلاص راح تنقلين لرفيقتك المعلومات اللي حصلتي عليها من الأعضاء,, يعني أعتقد انك حصلتي على المضمون باذن الله,, فأرى ان الموضوع يغلق حتى لا يتحول الى منحنى آخر

والله يوفق الجميع..