المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجموعة V.i.p

سموالأخلاق
23-10-2005, 01:12 PM

ماذا يعني وصول هذه الرساله من المجموعة ؟ :con2:
وعلى أي أساس يتم اختيار ال VIP :con2:

( هذا الرقم معرف لدينا VIP
سيتم اعطاء الأولوية لإتصالك
ت : 4442288 )

http://www.w6w.net/upload/21-07-2005/w6w_2005072107001859532cbb.gif

مغروور قطر
23-10-2005, 01:15 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز سمو الاخلاق يتم اعطائك الخدمة بعد ان يصل تداولك الى مليون ريال في الشهر الواحد ويعطوك رقم خاص وشخص معين للاتصال به اثناء البيع وشراء

السيليه
23-10-2005, 01:18 PM
اخوى مغرور جاتنى الرساله انا الحين وسالت المجموعه قالوا لى ان الاولويه فى الرد على حسب التداول كم مره وبينى وبنك مافهمت السالفه

boabdullah
23-10-2005, 01:36 PM
اخوى مغرور جاتنى الرساله انا الحين وسالت المجموعه قالوا لى ان الاولويه فى الرد على حسب التداول كم مره وبينى وبنك مافهمت السالفه

السيلية

هذه خدمة كانوا معلنين عنها قبل

وهي بالمختصر أن لك الأولوية في طلبت الشراء والبيع عن المساهمين العاديين

أما بخصوص الأتصالات فراح تكون بدون أولوية

حمد
23-10-2005, 01:57 PM
السيلية

هذه خدمة كانوا معلنين عنها قبل

وهي بالمختصر أن لك الأولوية في طلبت الشراء والبيع عن المساهمين العاديين

أما بخصوص الأتصالات فراح تكون بدون أولوية

متأكد ي الاخو ؟؟

فائز الدارين
23-10-2005, 02:08 PM
للحين ماوصلني شيء رغم ان تداولاتي أكثر من مليون بالشهر.

eyad
23-10-2005, 02:40 PM
يا شباب هذه الرساله معناها ان لو انت اتصلت على الكول سنتر وكان حجم التداول فوق المليون في الشهر سوف يقوموا برد عليك في اسرع وقت ممكن اسرع من الشخص الاخر الي حجم تداوله لا يتجاوز المليون
يعني الان لا يوجد مثل قبل موظف معين لكل vip
الان الكول سنتر كامل بخدمة كبار المستثمرين الاولوية لهم وبعدهم يأتوا صغار المستثمرين
المجموعة الان تسعى الى تبيض وجهها اما العالم قبل ان تفتح شركة دلالة
وصارت تعطي ايضاَ عمولات مرتجعة بس الي حابب احكية هو وينك يا مجموعة من زمان ليش هالخدمات بدت تنزل لما جاءت شركة منافسة ... بس الواحد ما يحكي الا الحمد الله على كل حال

مغروور قطر
23-10-2005, 02:43 PM
اخواني الي انا عملته رحت لهم وقلت ابي كشف حساب في اي بي طلعو كشف حساب الخاص بي وشافو وتم تعبئة نموذج عنده وقالو بنتصل لك خلال يومين وفعلا اتصلو فيني من رقم يبدء 4658 وقال لي انت طالب الخدمة قلت نعم فقال انا فلان وهذا هو رقمي واي طلب اتصل فيني والحين ماشي معاي اوكي

بو ناصـ ـر
23-10-2005, 03:33 PM
كلامك صحيح أخوي / مغروور قطر
وأيضا ً الآن صار الــ Vip بخدمه إضافيه بدون تقديم طلب . بمجرد ما يصل
تداولك في الشهر أكثر من مليون .. تصير معرف لديهم ( لدى الكول سنتر )
وتصير الأوليه لك في الرد على المكالمه .. أنا جاتني الرساله اليوم
وكلمتهم وفهمت منهم السالفه على هذا الأساس ..
===========

مغروور قطر
23-10-2005, 03:37 PM
كلامك صحيح أخوي / مغروور قطر
وأيضا ً الآن صار الــ Vip بخدمه إضافيه بدون تقديم طلب . بمجرد ما يصل
تداولك في الشهر أكثر من مليون .. تصير معرف لديهم ( لدى الكول سنتر )
وتصير الأوليه لك في الرد على المكالمه .. أنا جاتني الرساله اليوم
وكلمتهم وفهمت منهم السالفه على هذا الأساس ..
===========

مشكور اخوي بوناصر على التوضيح :nice:

Qatari 1980
23-10-2005, 04:01 PM
انا جاتني الرساله مع أني ما أدري وش السالفه :looking:

وش رأيكم أن من شهرين ما حصلت اي حركه في حسابي عندهم :eek3:

عموماً ياريت تفيدونا :court:

co0o0ol
23-10-2005, 04:08 PM
انا اوصلتني نفس الرسالة مادري وش سالفتها ولكن اظن لأن تداولي كان كبير هالشهر

Breakaway
23-10-2005, 04:15 PM
أنا جتني نفس الرسالة اليوم.. لا عندي مليون ولا حتى ربع مليون!

QCB
23-10-2005, 05:12 PM
شكلهم لا Vip ولا شي

انا فاتح احساب في المجموعه ولا تداولت منه

ومطرشيلي المسج !!

شكلها دعايه لا اكثر ولا اقل

بروكر عتيج
23-10-2005, 06:25 PM
العتاج في السوق جربوا التداول عن طريق شركات وساطة مختلفة ، والكل يتفق أن المجموعة دايما سباقة في تطوير خدماتها .
ورجاء من الي ينتقدون ، ان يقارنوا مستوى المجموعة مع باقي شركات الوساطة ليعرفوا انها رقم واحد بلا منافس !!!!

واللي بيقول دلالة وعشان دلالة ، اقول له دلالة ماشتغلت لين الحين ولكل حادث حديث.

هذا كلام واحد عتيج في السوق

hamoor4ever
23-10-2005, 06:45 PM
صح كلامك اخ عتيج انا اتعامل معاهم من زمان وماشفت منهم اللي يقولون عنه الناس انهم مايردون على المكالمات والله كل مااتصل اصبر شوي ويردون علي بعدين لاننسى ان كل قطر تتعامل مع المجموعه لان خدمتهم غير عن البنوك واسرع ومع ذلك تلاقي الناس لاعاجبها العجب ولا الصيام في رجب ....واللي يقول عنها انها مهب شي خل يروح يجرب مره البنوك والله انه بيتلته تلته وبيكره البورصه ...بس الناس تبي انهم يردون عليهم من اول رنه على بالهم مافي في هل بلد الا هالولد

وسلامتكم

jajassim
23-10-2005, 07:10 PM
صح كلامك اخ عتيج انا اتعامل معاهم من زمان وماشفت منهم اللي يقولون عنه الناس انهم مايردون على المكالمات والله كل مااتصل اصبر شوي ويردون علي بعدين لاننسى ان كل قطر تتعامل مع المجموعه لان خدمتهم غير عن البنوك واسرع ومع ذلك تلاقي الناس لاعاجبها العجب ولا الصيام في رجب ....واللي يقول عنها انها مهب شي خل يروح يجرب مره البنوك والله انه بيتلته تلته وبيكره البورصه ...بس الناس تبي انهم يردون عليهم من اول رنه على بالهم مافي في هل بلد الا هالولد

وسلامتكم

والله كلامك صح :deal: :deal: :deal:

ابو الاسهم
23-10-2005, 07:55 PM
انا جاتني الرساله
تداولي كان كبير هالشهر

وش السالفه ???

concord
23-10-2005, 08:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله العظيم وانا اقرا هالموضوع وصلتني نفس الرساله الحين من اقل من دقيقه
كنت اقول في قلبي سودان الويه المجموعه يطرشون حق العالم الا انا

ظلمتهم

ههههههههههههههههه

سهم طايش
23-10-2005, 10:55 PM
الرساله ذي اعتقد طرشوها لكل المسجلين في المجموعه

ما اسأل حد الا يقول لي طرشوها لي

concord
23-10-2005, 10:58 PM
انا اتصلت فيهم وقلت لهم شسالفة الرسالة قال لي اتصل على 4444444 واطلب واحد اسمه معين عباس
اتصلت فيه وقال انك صرت من ال Vip ومعاملتك بتصير خاصة قلت له لازم اييكم اعبي طلبات ولا شي قال لا خلاص رقمك تسجل عندنا ولك اولوية في المكالمات

الحزينه
24-10-2005, 12:31 AM
يا شباب هذه الرساله معناها ان لو انت اتصلت على الكول سنتر وكان حجم التداول فوق المليون في الشهر سوف يقوموا برد عليك في اسرع وقت ممكن اسرع من الشخص الاخر الي حجم تداوله لا يتجاوز المليون
يعني الان لا يوجد مثل قبل موظف معين لكل vip
الان الكول سنتر كامل بخدمة كبار المستثمرين الاولوية لهم وبعدهم يأتوا صغار المستثمرين
المجموعة الان تسعى الى تبيض وجهها اما العالم قبل ان تفتح شركة دلالة
وصارت تعطي ايضاَ عمولات مرتجعة بس الي حابب احكية هو وينك يا مجموعة من زمان ليش هالخدمات بدت تنزل لما جاءت شركة منافسة ... بس الواحد ما يحكي الا الحمد الله على كل حال

:app: :app: :app: :app: :app:
والله انك اجديت يالرد اعتقد هذا السبب وراء هذه الحركه

سهم طايح
24-10-2005, 01:03 AM
هممممممممممممممممممممممممممممم

للاسف انا ماصرت في اي بي :(

qatari1
24-10-2005, 01:23 AM
كلام فاضي....
لا سالفة مليون ولا غيره......
الظاهر فقط للدعاية لا أكثر....
والمجموعة رغم كل شيء أفضل شركة وساطة...
على الأاقل أفضل من الإسلامية إللي مافيها شي من الإسلام إلا الاسم فقط، وما يشترون البنوك الربوية والتأمين والسينما..

hamoor4ever
24-10-2005, 01:45 AM
لا ياشباب هو لا في اي بي ولا شي , هاذه شغل تسويق بس اللهم السالفه ومافيها انك اذا تبي تتعامل مع المجموعه لازم تتصل فيهم من الرقم اللي دزو لك عليه مسجات وبس

بأختصار ان اي شخص بيتصل فيهم ورقمه مهب مسجل عندهم مابيردون عليه بأعتباره مش عميل حق المجموعه والاولويه طبعا حق العملاء

دنيا الاسهم
24-10-2005, 01:45 AM
السلام عليكم
ياجماعة انا بعد جاتني رسالة ال vip
واللي فهمتة ان الاولوية تكون لصاحب هذا الرقم واللة اعلم بهم وبخدماتهم
ترى يا جماعة لا تغترون بالمجموعة وايد

eyad
24-10-2005, 02:33 AM
يا اخ عتيج المجموعة الي تحكي عليها صحيح والحق يقال انها هي الشركة الوحيده التي تقدم خدمات متميزه وهذه ميزه ولكن يوجد بها اكثر من عيب واذا اردت ان اعدها فأنا مستعد
توجد تفرقة بين العملاء وابسط مثال واكيد بتفقوا معي الشباب فيه هو
فتح الحساب ذهب للمجموعة شخص عجوز يريد ان يفتح له ولحرمته حساب فقال موظف المجموعة لازم تيجي المراه قسم السيدات والرجال العجوز والله يا شباب ترجى الشخص لان حرمته مقعده لا تقدر ان تسير فقال جبلي الطلب وانا اخليها توقع طبعاً الموظف رفض وفي النهاية ذهب الرجال وبعد والله العظيم وانا اقسم بالله بعدها بدقيقة جاء رجل للموظف نفسه عنده طلبات العائلة كاملة وفتحلهم الحساب ، مش هذا ظلم وحرام ليش علشان الشيبه رجعه حتى طلب رفض يعطيه والاخر اعطاه حوالي 6 طلبات فاضية وعباها له وللأهله/
المهم في نهاية هذا الحديث احترم وجهة نظرك يا اخ عتيج بس يجب ان نحكي على الصح صح وعلى الغلط غلط وهذا لا يجوز بالمره

eyad
24-10-2005, 02:40 AM
العتاج في السوق جربوا التداول عن طريق شركات وساطة مختلفة ، والكل يتفق أن المجموعة دايما سباقة في تطوير خدماتها .
ورجاء من الي ينتقدون ، ان يقارنوا مستوى المجموعة مع باقي شركات الوساطة ليعرفوا انها رقم واحد بلا منافس !!!!

واللي بيقول دلالة وعشان دلالة ، اقول له دلالة ماشتغلت لين الحين ولكل حادث حديث.

هذا كلام واحد عتيج في السوق

صدقني دلالة ستكون شركة ليش لها مثيل ليش في الدوحة فقط بل في الشرق الاوسط وهذه ليست مجاملة بحق دلالة ولكن هذه الحقيقة وستراها بعنك في 1/1/2006
لان الشركة مبنية على اسس ومدعومة من الحكومة ورؤساء ادارتها سمعتهم طيبة وبكفي ان البروكر الي حيكونوا موجودين هم من البنوك وعلى مستوى عالي وحيكون فيها قوانين حازمة وليست كباقي الشركات اذا كنت هامور وعندك واسطة تمشي كل معاملاتك عن كل الناس
بس الواحد ما بيقول الى حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم والي بنتهز منصبه وشغلة لمصالحة الشخصية

Qa6ar
24-10-2005, 02:44 AM
الله يوفق .. بس نبي انتكلم بصدق المجموعه هي الافضل الى الان.. وبنشوف بعد دلاله شبيسير... دام انها مدعومه من الحكومه اكيد بتتفوق على الكل.. مع العلم المسج وصلني وكان تدوالي كبير ولله الحمد

صريح ولساني طويل
24-10-2005, 06:16 AM
يالربع يعني هل اذا وصل التداول مليون ريال يعطون الشخص رقم جوال موظف؟

طيب خلاص انحلت المشكلة

اي واحد فيكم يوصل تداوله مليون ويعطونه رقم جوال الموظف يعطينا اياه ونستفيد كلنا بس لايقول للموظف انه نشر رقمه لان الموظف ان عرف ان رقمه انتشر من شخص معين والله ماراح ايرد على الشخص وبيسفه له عدل ويخليه يصيح لين يقول بس ولا حد بيبيع ولا يشتري له شي علشان يتادب طبعا من وجهة نظر الموظف

حل جهنمي صح؟؟؟

بـ فيصل ـو
24-10-2005, 10:48 AM
كل من مدح خدمات المجموعه صادق (بالمقارنه بخدمات البنوك + باقي الشركات الوساطه)
ولكن خدمة الـ Vip ليست حقيقيه = دعايه تسويقيه مثل ما قال بعض الأخوان (إسم ديكور فقط)

فكلمة الـvip يعني إنت عميل خاص .. والمجموعه جزاها ربي خير جعلت من الجميع - دون إستثناء - عملاء ذو خصوصيه = يعني Vip .. فليش إنتوا زعلانين !!!

أما إن المجموعه أو أي شركه ثانيه إنها ماتخاف المنافسه !
فإستحاله من أي شركه وساطه إنها ما تخاف من المنافسه = إللي دارس (إدارة) هو إللي بيقدر يتفهم لكلامي

فلكل شركة وساطه إمكانيات وخصوصيات تمتاز بها عن غيرها وهذا الشي إللي مخلي المجموعه في الطليعه ، ولكن إن سألتوا ليش البنوك برغم سيولتها إللي تفوق المجموعه خدماتها تعبانه (فهذا هو مربط الفرس)

فبالرغم من قوة شركات الوساطه الأخرى والبنوك إلا إنها تركت هذه الساحه للمجموعه فقط ! فالشركات والبنوك تقدر تكتسح هذا المحال وبقوة بدون منازع إلا إن تنازل البنوك عن هذا الساحه بعرض خدمات إستثماريه ضعيفه تحتاج لوقفه - وأعتقد إنها وقفه غير شريفه بعد !

ومبروك لكل من يتعامل مع المجموعه خدمة الـvip فهناك من هم فوق الـvip ولهم وضعهم الخاص بجد وبالأيام الجايه راح تشوفون الفرق

وأتمنى من الجميع إنهم لايزعلون من كلامي

قطر
24-10-2005, 01:54 PM
المسج جاي للجميع الظاهر

لان انا في خدمة ال في اي بي من زمان .... ومرسلين لي الرساله

يعني الظاهر مثل ماقلوا الاخوان دعاية فقط لا غير ..

البروفيسور
24-10-2005, 03:18 PM
الاخوة الكرام كلام الاخ اياد هو الصحيح
والمجموعة راح تكون منافسة لشركة دلالة

الشراكة
24-10-2005, 05:51 PM
طبعاً المجموعة لاحد الآن متميزة في عمليات البيع والشراء مع العملاء بس في مشكلة انه بعض الساعات يكون هناك ضغط على الشبكة وتتاخر دقايق لين يردون عليك الواجب حل هذه المشكلة في اسرع وقت ممكن وبعد بعض الرسايل ماتوصل بعض الساعات ... وعيبها ماترجع نسبه من العمولة !!!

وايظاً في شركات آخرى تمتاز في تعاملاتها ايظاً مع عملائها مثل بنك قطر وشركة قطر بس طبعاً الحين لا لانهم عندهم وايد عملاء وفضلون العميل الخاص طبعاً ..

دنيا الاسهم
24-10-2005, 08:00 PM
يا جماعة لا تغترون بالمجموعة :anger2:
انا جربتهم خدماتهم تعبانة مثلهم :court:
صعوبة بالرد على الهاتف مع ان مرسلين لي رسالة ال vip :funny:
طلبت شيك مستعجل جا اخر الليل بعد العملاء اللي بعدي خلصوا وراحوا بيوتهم :confused:
انا يا جماعة ما اتبلى على بس الظاهر كلن ولة معاملة خاصة عندهم وكلن وحظة
اقول لا تمدحونهم يا جماعة ترى ما يستاهلون لانهم يخدمونا بفلوسنا غير ان لو طلبت شيك مستعجل خذوا عليك عمولة دبل :anger2: :anger2:
فا حد يفهمني وش هي الخدمات المميزة لديهم :looking:

hamoor4ever
24-10-2005, 08:20 PM
اضيف على اخوي ( الطبل) ايش سبب ان البنوك لم تكتسح السوق ..صحيح ان البنوك عندهم سيوله بس انا بحسب خبرتي في البنوك وبسبب ان انا اشتغل معاهم

ان لدى البنوك خدمات ثانيه اهم بالنسبه لها من قضيه الوساطه حتى لو كان هالشي مربح
على سبيل المثال ان البنوك متخصصه اكثر في اعطاء القروض وبطاقات الائتمان اللي اصلا هو سبب وجود البنوك وطبعا هاذه غير الخدمات الثانيه من ودايع او حسابات توفير

فبيع او شراء الاسهم بالنسبه حق البنك مش قضيه مهمه ولا يركز عليها كثيرا على سبيل المثال
صرف العملات لدى البنوك تلاقي عندهم غالبا العملات الصعبه الاجنبيه ..وتلاقي ان سعر الصرف اغلى من سعر الصرافين بالسوق .. ونفسه بالنسبه حق الحوالات ..
كأن بأختصار يقولون لك احنا عندنا نبيع ونشتري دولار بس بسعر اغلى من الصرافين
وهالشي راجع حق العميل وسواء جه او ماجه العميل، ماراح يأثر كثيرا على ارباح البنك

على عكس القروض والودايع اللي وجودها تزيد من ارباح البنك السنويه

لانه البنوك ماتقدر تاخذ شغلها وشغل غيرها مثلا ان تصير تنافس شركات الوساطه وشركات الصرافه

عشان جذيه البنوك تعطي الفرصه لهم مهب بسبب قله راس المال او ضعف الاداره
لكن هاذي هي سياسه معظم البنوك .. التركيز على خدماتها الاساسيه ..

واكرر التركيز على خدماتها الاساسيه
واعتقد كلامي مفهوم ..

وبالعكس نجد المجموعه يعني لو المجموعه ماعندهم خدمه مميزه ..كان من بكره بيسكر ..

ودمتم

hamoor4ever
24-10-2005, 08:51 PM
احب اضيف للاخ اياد ان عدم فتح حساب من قبل الموظف للعجوز شرط حضورها ..

لان هاذه هو قانون البنوك كلها مهب بس المجموعه ..وطبعا انت بالنسبه لك هالشي غلط بس لاتنسى ان هالشي راح يحمي من عمليات التزوير والسرقه اللي سمعنا عنها كثير

هاذي شغله قانونيه يااخوي وماتدش فيها العواطف، او يله مشها ومافي مشكله لان بعدين ان طاح الفاس بالراس محد بياكلها الا الموظف وياما سمعنا عن موظفين راحو ملح بسبب طيب نيتهم وحبهم حق الخير

يعني بالنهايه اي عمليه تزوير راح يدفعها الموظف من جيبه ويتفنش بعدها بعد ،يمكن ماسمعت عن قصص من هالنوع وهاذه مهب معناه ان مافي عمليات من هالنوع بس في شي اسمه سمعه المؤسسه او الشركه يعني اي خبر عن عمليه تزوير في بنك او مكتب وساطه راح يأثر عليه فتلاقي يتم التستر على العمليه من قبل الاداره ومن قبل الموظفين بحكم اسرار العمل واللي ممنوع على اي موظف انه يفشيها لاي كان حتى اهله
وبغض النظر على معامله الموظف الشخصيه حق العميل ان كان مكشر او مبتسم هالشي راجع حق اخلاق الموظف مش الشركه .. يمكن اللي مشاه يكون واحد من اهل الثقه بالنسبه حق الموظف ويعرفه من زمان والموظف مشاه على مسؤوليته الشخصيه بأنه راح يتحمل اي عمليه تزوير او سرقه بتم ..

وشكرا وهاذه للتوضيح

بـ فيصل ـو
25-10-2005, 12:13 PM
رداً على كلام الكثير عن البنوك وكلام الأخ (هامور فور إيفير) بأن البنك تترك الفرصه لشركات الوساطه (يعني إما إنها ماتقدر تتنافس/ أو تخاف تتنافس) وطبعاً هالسببين خطأ.
لأن مافي فرصه تجي لبنك وترفضها إلا إن كان هناك سبب فالبنك مايترك ريال واحد ويسامحك عليه فكيف يترك باب رزق جديد ومضمون وبدون خسائر!
فحسب علمي من بعض موظفين البنوك إنهم مستائين من عدم ولوج البنك بالشكل المطلوب كشركات وساطه .. وخبرتك يا أخوي أنا أحترمها بكل سرور .. ولكن ماخلف الكواليس أكبر مما تظن = كلامي راح يكون مفهوم أكثر خلال الست شهور القادمه بالجرايد.

بو سالم
26-10-2005, 04:05 AM
ممكن أوضح السالفة

1- الرسائل مجرد دعاية لا أكثر ولا أقل

2- لأنهم أعلنوا أنهم لن يردوا على أي رقم غير مسجل عندهم (( حتى لا يتم التأخير على المسجلين من قبلهم ))

3- انا وصل تعاملي فوق المليون في اسبوع وبعد إلحاح شديد عطوني رقم خاص مع موظف اسمه أمين تصدقون أنه صار يأخرني أكثر من الرد العادي والله ما استعملته أكثر من عشر اتصالات وأقل والأن أتعامل مع العادي وأسرع بكثير من الفي أي بي صدقوني استعملوا العادي أفضل

سلطان بروناي
26-10-2005, 02:40 PM
اخوي بو سالم تقدر تقدم شكوى على الرقم الي معطينك اياه وتقولهم انه مايرد علي وصدقني بعدين بيرد عليك بسرعه بعد مايتخذون معاه الاجراء الازم

قطر
26-10-2005, 08:10 PM
اخوي بو سالم تقدر تقدم شكوى على الرقم الي معطينك اياه وتقولهم انه مايرد علي وصدقني بعدين بيرد عليك بسرعه بعد مايتخذون معاه الاجراء الازم

نفس سالفه بوسالم اتصير معاي ،،

مب المسأله انك تشتكي عليهم هم عندهم على قولتهم خط ثاني انتظر علينا لين انخلص وانرد عليك

والقهر انك تنتظر لين ينقطع ترجع تتصل تلاقيه مشغول

على الاقل الخط العادي يخلونك في الويتنج ويجيك الدور

اما ال في اي بي انسى بصعوبة خصوصا في الزحمة تلاقي خط

aaa222
26-10-2005, 10:09 PM
اذا كلامك صحيح ان الرسالة تم ارسالها لجميع عملاء المجموعة .يجب اخذ اجراء قانوني من خلال شكوه تقدم لادرة سوق الدوحة للاوراق المالية ووزارة الاقتصاد لردع هذا الاستهزاء بعقول الناس

concord
26-10-2005, 11:17 PM
انا والله من عقب ما صرت Vip الحين من اتصل بالكثير رنتين ويرد علي على طول

hamoor4ever
28-10-2005, 03:58 PM
اخوي الطبل احترم ردك .. بس هاذي سيايات وقوانين والبنوك ماتقدر تلعب بروحها لاتنسى ان عليها رقابه من المصرف المركزي .

بعدين انت تدري ليش البنوك راح تتسكر وتفتح بدلهم شركه دلاله ..
اسأل واعرف ليش وبعد ماتعرف راح تدري ان البنوك بس افتحت وهي تدري انها راح تسكر طال الزمن او قصر .

mE mYself & i
28-10-2005, 04:49 PM
ماشالله كل الناس في آي بي

خخخخ انا ما تداولت من شهر وبعد طرشولي