المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة بحث لمعرفة تأثير المنتدى على السوق(2)

الخبير المالي
23-10-2005, 02:08 PM
بحثنا في الموضوع الاول نوعية المساهمين وهل هم مضاربين ام مستثمرين واضفنا اختيار لمن هم يضاربون ويستثمرون ولكن مضاربتهم اكثر من استثمارهم او لمن يستثمرون ومضاربتهم قليلة
وكانت النتيجة بشكل عام لصالح المستثمرين 65% مقابل 35% للمضاربين .وعلى ذلك لابد من زيادة المواضيع التي تهتم بالمستثمرين حيث ان الملاحظ ان اغلب المواضيع الحالية تخص المضاربين مرفق لكم الشارت الذي يوضح النتيجة التفصلية للبحث السابق.

بحثنا لهذا اليوم سيفيدنا كثيرا لمعرفة حجم الاستثمارات التي يضخها الاعضاء في السوق سواء كانوا مضاربين ام مساهمين ولتوضيح الاستبيان بصورة مبسطه (ماهي قيمة تداولاتك خلال شهر علما بان التداولات تشمل البيع والشراء) نتمنى مشاركتكم خدمة لمصلحة المنتدى ومصلحة الاعضاء الكرام علما بان التصويت متاح حتى نهاية الاسبوع.

الشكر موصول لكل الاخوة والاخوات الذين ساهموا في نجاح الاستبيان الاول واخص بذلك (بنت العرب،فائز الدارين،بورصة نت،بوشهاب،كش ملك،سهم طايش،باحث علم،ولدالمعاضيد،ريم،عبدالرحمن،ناصر،رافت الهجان،انتعاش،سهم عتيج،qatar_moon ، واحد في حاله،vipkiwi ،SNAKE ،UAE_ROSE، بوصالح اليافعي، بوحصه))

فائز الدارين
23-10-2005, 02:16 PM
أخي الخبير المالي
أشكرك على أسلوبك الأكاديمي وأدعو لك بالتوفيق انشاء الله.
حبذا لو وضعت لنا خيارات نختار منها , يكون افضل من الاجابات العشوائية (أي كل واحد يضع رقم). وهذا ما يجعل تحليل النتائج أسهل.
من ناحيتي أنا أتعامل بحدود المليون بالشهر أحيانا أكثر وأحيانا اقل.

الخبير المالي
23-10-2005, 02:19 PM
أخي الخبير المالي
أشكرك على أسلوبك الأكاديمي وأدعو لك بالتوفيق انشاء الله.
حبذا لو وضعت لنا خيارات نختار منها , يكون افضل من الاجابات العشوائية (أي كل واحد يضع رقم). وهذا ما يجعل تحليل النتائج أسهل.
من ناحيتي أنا أتعامل بحدود المليون بالشهر أحيانا أكثر وأحيانا اقل.
شاكر لك اخوي الكريم سرعة تجاوبك وكنت افضل ان تكون الاجابة كما تفضلت انت بها ولكن توقعت ان يجد البعض حرجا في ذلك ولذلك قمت بوضع الاختيارات ونتمنى ان يحذو الجميع حذوك. ويعطيك العافيه على المشاركة.

فائز الدارين
23-10-2005, 02:19 PM
أخي الخبير المالي يبدو انني تسرعت فوالله كنت أكتب الرسالة وما وجدت خيارات التصويت في الأعلى.
على أية حال لقد كنت عند حسن ظني بك. وفقك الله.

بنت العرب
23-10-2005, 03:15 PM
الخبير المالي ... الكثير من الأعضاء من صغار المساهمين .. لذا أرى من الأفضل إضافة خيار جديد في التداولات ليكون هو الرقم (1) : " من مليون وأقل "وحذف الخيار الأخير أو دمجه بالخيار قبله ... فمن يتداول شهريا بأكثر من 25 مليون لديه محللون وخبراء خاصون به ولا يدخل المنتدى إلا لمعرفة توجه صغار المستثمرين .

ســهم عايـــم
23-10-2005, 03:38 PM
الخبير المالي ... الكثير من الأعضاء من صغار المساهمين .. لذا أرى من الأفضل إضافة خيار جديد في التداولات ليكون هو الرقم (1) : " من مليون وأقل "وحذف أحد الخيار الأخير أو دمجه بالخيار قبله ... فمن يتداول شهريا بأكثر من 25 مليون لديه محللون وخبراء خاصون به ولا يدخل المنتدى إلا لمعرفة توجه صغار المستثمرين .

تراكم ماخذين مقلب في اصحاب الملايين :)

إنتعاش
23-10-2005, 03:42 PM
تم التصويت

مع جزيل الشكر للاخ الفاضل الخبير المالي
على هذه النظرة الثاقبه التي اشتم رائحتها بعد سلسلة الاستفتاءات :)

Pro
23-10-2005, 04:12 PM
الخبير المالي ... الكثير من الأعضاء من صغار المساهمين .. لذا أرى من الأفضل إضافة خيار جديد في التداولات ليكون هو الرقم (1) : " من مليون وأقل "وحذف أحد الخيار الأخير أو دمجه بالخيار قبله ... فمن يتداول شهريا بأكثر من 25 مليون لديه محللون وخبراء خاصون به ولا يدخل المنتدى إلا لمعرفة توجه صغار المستثمرين .
مؤيد لفكرة بنت العرب

بنت العرب
23-10-2005, 04:50 PM
الأخ الفاضل الخبير المالي .... أشكر لك مثابرتك في موضوع السلسلة: " مدى تأثير المنتدى على السوق ".... لكني أتمنى منك أن تخضع الاستفتاء - قبل طرحه على الأعضاء - للتحكيم من قبل مجموعة من المشرفين والأعضاء ذوي الخبرة والرأي ؛ لتعديل أو حذف أو إضافة بنود الاستفتاء ... لتصبح هذه البنود أصدق وأكثر موضوعية .. وهي طريقة عمل مضمونة وموثوق بنتائجها ... ومطبقة في الاستفتاءات العامة .

الخبير المالي
23-10-2005, 05:29 PM
الخبير المالي ... الكثير من الأعضاء من صغار المساهمين .. لذا أرى من الأفضل إضافة خيار جديد في التداولات ليكون هو الرقم (1) : " من مليون وأقل "وحذف الخيار الأخير أو دمجه بالخيار قبله ... فمن يتداول شهريا بأكثر من 25 مليون لديه محللون وخبراء خاصون به ولا يدخل المنتدى إلا لمعرفة توجه صغار المستثمرين .
اختي بنت العرب شاكر لج تواصلج ومشاركتج وجاري دراسة اقتراحاتج، ويعطيج الف عافيه.

الخبير المالي
23-10-2005, 05:30 PM
تراكم ماخذين مقلب في اصحاب الملايين :)
اخوي سهم عايم شاكر لك مشاركتك وتواجدك يالغالي.

الخبير المالي
23-10-2005, 05:32 PM
تم التصويت

مع جزيل الشكر للاخ الفاضل الخبير المالي
على هذه النظرة الثاقبه التي اشتم رائحتها بعد سلسلة الاستفتاءات :)

شاكر لك هذه الاشاده اخوي انتعاش واشادتك وسام على صدري ، ويعطيك العافيه على مشاركتك يالغالي.

الخبير المالي
23-10-2005, 05:33 PM
مؤيد لفكرة بنت العرب
يشرفني رايك اخي العزيز وشاكر لك هالتواصل.

الخبير المالي
23-10-2005, 05:36 PM
الأخ الفاضل الخبير المالي .... أشكر لك مثابرتك في موضوع السلسلة: " مدى تأثير المنتدى على السوق ".... لكني أتمنى منك أن تخضع الاستفتاء - قبل طرحه على الأعضاء - للتحكيم من قبل مجموعة من المشرفين والأعضاء ذوي الخبرة والرأي ؛ لتعديل أو حذف أو إضافة بنود الاستفتاء ... لتصبح هذه البنود أصدق وأكثر موضوعية .. وهي طريقة عمل مضمونة وموثوق بنتائجها ... ومطبقة في الاستفتاءات العامة .

اختي بنت العرب سيتم باذن الله اخذ آراء الاخوة المشرفين وبعض الاخوة الاعضاء مستقبلا في موضوع الاختيارات كما يسعدني استقبال الاسئلة المقترحه للاستبيان التالي على الرسائل الخاصه ولن يتم اغفال اي من هذه الاسئلة او المقترحات ، ويعطيج العافيه على هذا الاهتمام الكبير .، والف شكر على هالتواصل الجميل منكم.

الخبير المالي
24-10-2005, 10:48 PM
لازلنا بانتظار تصويتكم ولا زالت الكفة تميل لصغار المستثمرين.

ريم
25-10-2005, 12:30 PM
لازلنا بانتظار تصويتكم ولا زالت الكفة تميل لصغار المستثمرين.

أنا عندي أقتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اح وهو إالي راح يعطينا النتيجه 100% :con2:
جوفوووووووووووووووووووووووا نطرح موضوع أوكي وعن سهم معين ونتفق كلنا أنه هاي السهم مانبيعه تحت سعر معين ونشتغل عليه مضاربات وأستثمار ونتفق على سعر معين في البيع ونحدد وقت الدخول والطلعه واذا صار الشي ألي طرحناه معناتها المنتدى ماعليه كلام وتأثيره قوي بس اذا صار العكس معانتها المنتدى مااله أي تأثير شنو رأيكم في أقتراحي :nice: وأتمنى أيكون السهم ناقلات لشعبيته الكبيره داخل وخارج المنتدى يعني أنحدد سعر معين مانبيع تحته ونشتري فوقه ونستمر لكم يوم وبعدها نتفق في يوم معين على الخروج منه يالله قوووووول رأيكم في أقتراحي :court:

الخبير المالي
25-10-2005, 01:03 PM
أنا عندي أقتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اح وهو إالي راح يعطينا النتيجه 100% :con2:
جوفوووووووووووووووووووووووا نطرح موضوع أوكي وعن سهم معين ونتفق كلنا أنه هاي السهم مانبيعه تحت سعر معين ونشتغل عليه مضاربات وأستثمار ونتفق على سعر معين في البيع ونحدد وقت الدخول والطلعه واذا صار الشي ألي طرحناه معناتها المنتدى ماعليه كلام وتأثيره قوي بس اذا صار العكس معانتها المنتدى مااله أي تأثير شنو رأيكم في أقتراحي :nice: وأتمنى أيكون السهم ناقلات لشعبيته الكبيره داخل وخارج المنتدى يعني أنحدد سعر معين مانبيع تحته ونشتري فوقه ونستمر لكم يوم وبعدها نتفق في يوم معين على الخروج منه يالله قوووووول رأيكم في أقتراحي :court:
شاكر لج اختي العزيزة على مداخلتج والي من الممكن ان نطبقها في حال تاكدنا من بعض النقاط المهمه والى هي حاليا في نطاق البحث الحالي .

الشراكة
25-10-2005, 01:56 PM
شاكرلك اخوي الخبير المالي على هذه الاستبيانات التي تعطينا مؤشرات 100% عن الذي يور في هذا المنتدى المعطاة .... ولمصلحة الجميع ...

فائز الدارين
25-10-2005, 02:05 PM
والله خوش فكرة ياريم. بس خايف أبيع ولا اشتري بناء على توصياتكم وبعدين تدوني بمبة وما تلتزموا بالتوصيات. ايش رأيك.

الزقروطي
25-10-2005, 02:13 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك الخبير المالي
وفي ادارة المنتدى

بما يخص حجم التداول
بالنسبة لي حقيقة هناك مد وجزر افتر تارة وانشط تارة اخرى
وعلى كل حل
فأنا اخترت احدى الخيارات وهو يناسبني تماما
:)

لك تحياتي

الزقروطي

ريم
25-10-2005, 07:36 PM
شاكر لج اختي العزيزة على مداخلتج والي من الممكن ان نطبقها في حال تاكدنا من بعض النقاط المهمه والى هي حاليا في نطاق البحث الحالي .

العفوا أخوي بس أنا أعتقد هاي وقتها وهي راح اتكون أختبار فعال جداُ وسوف يضع النقط فوق الحروف وأنا مستعده أطرح الموضوع بس أهم شي تثبيته بس أبشرط نقطه الصفر أنا بحددها أهم أنجربها ونجوف قوتها طبعا مو ظروري كل الي في المنتدى ايسويها بس الي يبي يدخل معانا ويستفيد بتكون هاي التوصيه مبنيه على تحيليلات فنيه وتوقعات مستقبليه يعني بنحاول نشملها من جيمع الجوانب وبنجوف قوتها أتمنى أيتم تنفيذ الاقتراح اليوم أو غداُ وأنشالله سنرى قوه المنتدى بالارقام وليس بالمشاهدات وعدد الاعضاء وعدد المواضيع والمشرفين :nice:

ريم
25-10-2005, 07:47 PM
والله خوش فكرة ياريم. بس خايف أبيع ولا اشتري بناء على توصياتكم وبعدين تدوني بمبة وما تلتزموا بالتوصيات. ايش رأيك.

شكراُ لك أخوي بس أعتقد أغلب الي أهني هم من المستثمرين وكلا منا ايخاف على حلاله وهي راح أتكون توصيه لسهم معين يعني جيمعاُ نتفق على سعر معين للشراء من تحته والبيع ينسوونه وكلا منا طبعا أيوصي الناس الي يبي أيفودهم معانا طبعا بنختار سهم معين جيمعا ملاكه وأعتقد الان أنسب سهم هو ناقلات التوصيات الفنيه أتقول له طلعه قوية قريباُ بس أحيانا العامل النفسي في السوق أيكون أقوى من كل شي المهم ارجع الموضوعنا طبعاُ كل يوم أغلبنا ايكون متواجد أهني وساعتها راح انحدد ساعت الصفر التي راح نعرض فيها طبعا بيكون وقت التوصيه بالبيع هو من الساعه 11 فليل حتى يتسنى لنا جميعاُ ماشهدتها وراح أنجوف السهم وين بيروح .......وهاي مجرد رأي :nice:

ريم
25-10-2005, 07:58 PM
العفوا أخوي بس أنا أعتقد هاي وقتها وهي راح اتكون أختبار فعال جداُ وسوف يضع النقط فوق الحروف وأنا مستعده أطرح الموضوع بس أهم شي تثبيته بس أبشرط نقطه الصفر أنا بحددها أهم أنجربها ونجوف قوتها طبعا مو ظروري كل الي في المنتدى ايسويها بس الي يبي يدخل معانا ويستفيد بتكون هاي التوصيه مبنيه على تحيليلات فنيه وتوقعات مستقبليه يعني بنحاول نشملها من جيمع الجوانب وبنجوف قوتها أتمنى أيتم تنفيذ الاقتراح اليوم أو غداُ وأنشالله سنرى قوه المنتدى بالارقام وليس بالمشاهدات وعدد الاعضاء وعدد المواضيع والمشرفين :nice:

أتمنى من يؤيد كلامي أيقول رايه حتى يتم تطبيق الحركة بموافقه الاغلبيه أتمنى أتقولون وأنا والله واثقه جداُ بأن السهم العيون عليه والله هاي اليومين واذا قدرنا نتحداهم هاي بيكون اكبر أنجاز لللمنتدى في تحدي الهوامير طبعا بنحدد سعر للبيع وهاي بعد كم يوم بس أنا أنتظر رأيكم ...؟؟؟؟ :con2:

الخبير المالي
26-10-2005, 11:24 PM
أتمنى من يؤيد كلامي أيقول رايه حتى يتم تطبيق الحركة بموافقه الاغلبيه أتمنى أتقولون وأنا والله واثقه جداُ بأن السهم العيون عليه والله هاي اليومين واذا قدرنا نتحداهم هاي بيكون اكبر أنجاز لللمنتدى في تحدي الهوامير طبعا بنحدد سعر للبيع وهاي بعد كم يوم بس أنا أنتظر رأيكم ...؟؟؟؟ :con2:

راي يستحق الدراسة اختي وانشالله يكون قابل للتطبيق.

concord
26-10-2005, 11:33 PM
الخبير المالي مشكور على الاستفتاء وانا توني حاط تصويتي
نمبر 1 :)

الخبير المالي
27-10-2005, 01:43 AM
الخبير المالي مشكور على الاستفتاء وانا توني حاط تصويتي
نمبر 1 :)
يعطيك العافية اخوي كونكورد وشاكر لك مشاركتك وتصويتك.

فائز الدارين
27-10-2005, 01:50 AM
الخبير المالي مشكور على الاستفتاء .

الخبير المالي
27-10-2005, 01:59 AM
الخبير المالي مشكور على الاستفتاء .

الله يسلمك اخوي فائز الدارين..لاحظ معاي النسبة الكبيرة لازالت لصالح صغار المستثمرين ايضا نقدر نقول ان نسبة كبار المستثمرين ايضا ملحوظة. واتمنى مشاركة المزيد من الاخوة والاخوات في التصويت، كما يسعدني ان استقبل اقتراحاتكم على الرسائل الخاصه لأسئلة الاستفتاء المتبقية حيث ان بعض الاخوة قاموا مشكورن بارسال بعض الاسئلة المقترحة على الخاص وبعون الله سنضعها تباعا.

الصقر الاشهب
27-10-2005, 06:44 AM
دراسه ممتازه ولو حسبنا 4000 عضو بمعدل مليون للعضو يكون النتيجه 4 مليار ريال

الخبير المالي
27-10-2005, 10:10 PM
دراسه ممتازه ولو حسبنا 4000 عضو بمعدل مليون للعضو يكون النتيجه 4 مليار ريال
شاكر لك اخوي الصقر الاشهب على مشاركتك ويعطيك العافيه وساقوم باذن الله بتحليل تلك المعطيات.

SeYaSeEe
28-10-2005, 02:40 AM
يعطيك العافيه ..

الخبير المالي
29-10-2005, 12:57 AM
الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا التصويت والذي يوضح ان صغارالمستثمرين يشكلون اكثر من 75% من رواد المنتدى وتوزعت النسب الباقية بين كبار المستثمرين ومادونهم . هذا وسيتم تحليل كافة الاستبيانات بعد دمج نتائجها وطرحها للنقاش قريبا وذلك بعد الانتهاء من طرح جميع الاسئلة المقترحه.

كما انني انتظر الاسئلة المقترحه من قبلكم على الرسائل الخاصه لكي نضعها بالاستبيانات القادمة وذلك بعد دراستها.

شكر خاص للاخوان والاخوات SeYaSeEe ، الصقر الاشهب ، فائز الدارين ، concord ، ريم ، الشراكة ، الزقروطي ، بنت العرب ، سهم عايم ، انتعاش ، pro

مختصر مفيد
29-10-2005, 07:51 PM
الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا التصويت والذي يوضح ان صغارالمستثمرين يشكلون اكثر من 75% من رواد المنتدى وتوزعت النسب الباقية بين كبار المستثمرين ومادونهم . هذا وسيتم تحليل كافة الاستبيانات بعد دمج نتائجها وطرحها للنقاش قريبا وذلك بعد الانتهاء من طرح جميع الاسئلة المقترحه.

كما انني انتظر الاسئلة المقترحه من قبلكم على الرسائل الخاصه لكي نضعها بالاستبيانات القادمة وذلك بعد دراستها.

شكر خاص للاخوان والاخوات SeYaSeEe ، الصقر الاشهب ، فائز الدارين ، concord ، ريم ، الشراكة ، الزقروطي ، بنت العرب ، سهم عايم ، انتعاش ، pro
الشكر لك لموضوعك المميز

قطر
30-10-2005, 08:35 AM
تم التصويت