المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ماتريد معرفته عن اصغر لابتوب في العالم الي اهو اسس وكيفية شراءه...@@@@

Qt.1
10-04-2008, 04:53 PM
هلاا شباب كثرة الااسئله والااستفسارات عن هالجهاز الي اهو اسس 7 انش حبيت اشرح لكم مواصفاته وبعض الملعومات عنه..:

حجم الشاشه: 7 انش

الميموري: فيه 2 gb وفي 4 gb وفي 8 gb

الرام: 512 طبعا الااغلبيه

سرعة الجهاز: 800 ميجاهرتز والمعالج انتل سيليرون واهو كفايه بالنسبه حق جهاز بهالحجم

وبراتينج سيستم او بما يسى نظام التشغيل : من الشركه النظام الااساسي اهولينكس وتقدر اتركب عليه اكس بي

وهذي صوره اتوضح لكم نظام لينكس..

http://g-ec2.images-amazon.com/images/G/01/electronics/detail-page/eee-pc3.jpg

وطبعا هذي صورة الجهاز واهو عليه اكس بي...

http://jkontherun.blogs.com/jkontherun/images/2007/12/19/xpasuseeepc.jpg

خلاصة الكلام: الجهاز حلو ماعليه كلام جهاز عملي واهو ينفع بس للتصفح للشات للمسنجر لكن حق البرامج الكبيره وحق الاالعاب مثلاا ماينفع كلش حجم شاشته 7 انش يمكن ايكون اصغير عند بعض الناس لكن انا اشوفه مناسب...بطاريته زينه ماتفضي بسرعه والي يبي اي بطارية لاابتوب ماتفضي بسرعه يقلل الااضاءه من الشاشه وايقصر على الصوت بيحس في فرق اشوي....

الجهاز عامة جهاز حلو ويستاهل انك تشتريه لاان سعره مغري بصراحه بالنسبه حق جهاز من شركة امريكيه عملاقه مثل اسس....

طريقة الشراء والااسعار:

طبعا تفرق الااسعار لكن الااسعار تتراوح مابين 1100 وبين 1800 هذي يعني كلش احسن مواصفات...

طبعا تقدرون تشترونه من امازون..

www.amazon.com

وهذا رابط مباشر للجهاز من موقع امازون..:

اضغــــط هنــــــــا (http://www.amazon.com/s/ref=nb_ss_gw/105-9350923-1997228?url=search-alias%3Daps&field-keywords=asus+eee)

اي استفسار لحد يخليه في خاطره وانا حاضر......اخوكم ماستر

qatar-master@hotmail.com

بنت سعادة السفير
10-04-2008, 06:40 PM
مرحباا اخووي الله يعطيك العاافيه

بس بسألك اللي ب 8gb

بكم سعره

وشلووون اشتريه ومن وين بالظبظ

ارجو الرد بسررررررررررررعه

Qt.1
10-04-2008, 08:09 PM

بس بسألك اللي ب 8gb

بكم سعره

هلاا سارا الــ 8gb بــ 1825 تقدرين تشترينه من الموقع الي انا حاطه او من اي احد من الشباب الي يبيعونه في المنتدى...

باقي على ذكراك
10-04-2008, 10:15 PM
تسلم اخوي على المعلومات والمجهود الي بذلته

بس عندي سؤال

اذا ابي اطلبه تقدر تطلبه لي وانا اعطيك؟

انتظر ردك :)

سهم طايح
10-04-2008, 11:12 PM
بصراحة الجهاز ماعليه كلام وانا الحين شغال عليه وبصراحة اللي خاطره في الجهاز اقوله توكل على الله بس لا تاخذ الا ال 8 جي بي لان البرامج الاساسية تاخذ قريب ال 4 جي بي

للاسف اللينكس مافيه تعريب لكن الاكس بي بعد شغال مظبوط مع الجهاز ومافيه بطء

Qt.1
11-04-2008, 12:18 AM
تسلم اخوي على المعلومات والمجهود الي بذلته

بس عندي سؤال

اذا ابي اطلبه تقدر تطلبه لي وانا اعطيك؟

انتظر ردك :)

ان شاء الله ومايصير خاطرك الااطيب...بطرش لك رقمي كلمني...

Qt.1
11-04-2008, 12:20 AM
بصراحة الجهاز ماعليه كلام وانا الحين شغال عليه وبصراحة اللي خاطره في الجهاز اقوله توكل على الله بس لا تاخذ الا ال 8 جي بي لان البرامج الاساسية تاخذ قريب ال 4 جي بي

للاسف اللينكس مافيه تعريب لكن الاكس بي بعد شغال مظبوط مع الجهاز ومافيه بطء

فعلا كلامك صحيح اكثر البرامج الااساسيه ماتحتاج اكثر من 4 جي بي انا الي عندي تارسه برامج وبعد فيه فاضي تقريبا 900 ام بي ...والااكس بي شغال زي العسل...

بنت سعادة السفير
11-04-2008, 12:32 AM
هلاا سارا الــ 8gb بــ 1825 تقدرين تشترينه من الموقع الي انا حاطه او من اي احد من الشباب الي يبيعونه في المنتدى...

مشكوور اخووي وماتقصر

بس ابي اعرف ليش الشبااب يبعوونه اغلى بالمنتدى:eek5:

Qt.1
11-04-2008, 12:38 AM
مشكوور اخووي وماتقصر

بس ابي اعرف ليش الشبااب يبعوونه اغلى بالمنتدى:eek5:

بعد ارزاق ياختي كل من يترزق في الي يترزق بفايده معقوله ياخذ له كم اميه والي ايبيعه بضعف السعر يعني كل شخص يفرق عن الثاني....

فهد24
11-04-2008, 01:58 AM
الشيخ يعطيك الف عافيه...
بس بخصوص الصوره اللي انت حاطها...وانت شغال عالويندوز اكس بي...ليش في فضاوه على جنب الصفحات اللي فاتحها؟؟؟
هالسواد خلفيه ولا هو جذي ماياخذ حجم الشاشه كلها؟؟

Qt.1
11-04-2008, 03:33 AM
الشيخ يعطيك الف عافيه...
بس بخصوص الصوره اللي انت حاطها...وانت شغال عالويندوز اكس بي...ليش في فضاوه على جنب الصفحات اللي فاتحها؟؟؟
هالسواد خلفيه ولا هو جذي ماياخذ حجم الشاشه كلها؟؟

الله يعافيك يافهد الصوره هذي من النت مهب انا الي مصورها وفعلاا الشاشه بس 7 انش يعني متاخذ الوجه كامل والي في الااطراف سماعات

Qt.1
11-04-2008, 05:49 AM

بس بسألك اللي ب 8gb

بكم سعره

اختي سارا انتي معطله خاصية تلقي الرسائل الخاصه لاازم اتشغلينها علشان تقدرين تستقبلين الرسائل الخاصه...

بنت سعادة السفير
11-04-2008, 06:13 AM
اختي سارا انتي معطله خاصية تلقي الرسائل الخاصه لاازم اتشغلينها علشان تقدرين تستقبلين الرسائل الخاصه...

اخووي انا ماعطلة الخااصيه اعتقد لان مشااركاات اقل من 50 مشاركه

تقدر ترسل لي الحين رساله :discuss:

ســـهم
11-04-2008, 06:17 AM
تسلم اخوي على المعلومات ...

Qt.1
11-04-2008, 02:56 PM
اخووي انا ماعطلة الخااصيه اعتقد لان مشااركاات اقل من 50 مشاركه

تقدر ترسل لي الحين رساله :discuss:

هلاا ساره للحين بعد مايصير السالفه مش عدد المشاركات الموضوع كله انج حاطه تيك في خانة عدم استقبال الرسائل الخاصه تاكدي بنفسج...

Qt.1
11-04-2008, 02:57 PM
تسلم اخوي على المعلومات ...

الله يسلمك ياخوي وحاضرين لكم والله وتستاهلون كل خير..

HarMoniCa
11-04-2008, 11:39 PM
فعلا كلامك صحيح اكثر البرامج الااساسيه ماتحتاج اكثر من 4 جي بي انا الي عندي تارسه برامج وبعد فيه فاضي تقريبا 900 ام بي ...والااكس بي شغال زي العسل...

أولاً الف شكر لهذا الموضوع اللي وضح اشياء وايد عن هالكمبيوتر
تاني شي اخوي لو سمحت حابه اسأل لما قلت باقي 900 ميجا هل هذا ال 4 ولا ال 8 ؟
ثالث شي وسوري عالإطاله عندك فكره شقد ياخذ لين يوصل لما أطلبه من أمازون؟

Qt.1
12-04-2008, 12:33 AM
أولاً الف شكر لهذا الموضوع اللي وضح اشياء وايد عن هالكمبيوتر
تاني شي اخوي لو سمحت حابه اسأل لما قلت باقي 900 ميجا هل هذا ال 4 ولا ال 8 ؟
ثالث شي وسوري عالإطاله عندك فكره شقد ياخذ لين يوصل لما أطلبه من أمازون؟

حياج الله اختي في اي وقت...لاا اختي هذا الــ 4gb ....

اهو في العاده ماياخذ اكثر من اسبوعين لين عشرة ايام ..واحيانا يكون قبل يعني على حسبهم اهم...الموضوع كله انج اذا حطيتي طلب يبلغون الشركه بطلبج والشركه اتطرشه على صندوقج الي نيويورك وعقب ايتطرش على دبي ومن دبي ايي قطر.....

HarMoniCa
12-04-2008, 12:41 AM
حياج الله اختي في اي وقت...لاا اختي هذا الــ 4gb ....

اهو في العاده ماياخذ اكثر من اسبوعين لين عشرة ايام ..واحيانا يكون قبل يعني على حسبهم اهم...الموضوع كله انج اذا حطيتي طلب يبلغون الشركه بطلبج والشركه اتطرشه على صندوقج الي نيويورك وعقب ايتطرش على دبي ومن دبي ايي قطر.....

جزاك الله خير اخوي :) يعني ال 4GB ماشي حاله.
بالنسبة للشحن اشدخل دبي في السالفة؟ العنوان اللي في امريكا مب اراميكس توصله قطر مباشر عادي ولا انا فاهمة غلط؟

Qt.1
12-04-2008, 01:43 AM
جزاك الله خير اخوي :) يعني ال 4GB ماشي حاله.
بالنسبة للشحن اشدخل دبي في السالفة؟ العنوان اللي في امريكا مب اراميكس توصله قطر مباشر عادي ولا انا فاهمة غلط؟

اي نعم ماشي حاله....

لا اختي الطلب يروح الصندق الي في نيويرك مقر شركة ارامكس وعقب يطرشونه دبي بعد اهناك شركة ارامكس وعقب ايي قطر...

HarMoniCa
12-04-2008, 03:10 PM
اي نعم ماشي حاله....

لا اختي الطلب يروح الصندق الي في نيويرك مقر شركة ارامكس وعقب يطرشونه دبي بعد اهناك شركة ارامكس وعقب ايي قطر...

تسلم اخوي جزاك الله خير

مضارب يومي
12-04-2008, 08:06 PM
ياخي ينفع حق التداول في الدوام

بنت سعادة السفير
13-04-2008, 07:13 AM
سوررري على الازعااااج اخوووي
حاوول الحين ارسل لي رساله خاصه