المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـ!!!ـــوشـ!!!ـــريه

أبل
10-04-2008, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ما بعد اخوني اخواتي مساء الخير يحز في نفسي حلات البعض منكم وقدم البرك التهني للبعض منكم

للاسف ان هناك ناس لا يعرفون اي شي في عالم الاوراق المالية وما هذا العالم انه عالم شرس لا يرحم من لا يجيده يرميه في البحر عند بوشريه وما ادراك من هذا الرجل

سوق المال يجب ان يدخل شخص ذكي وليس اماعه اي شي يصدقه

!!!يجب ان يتخذ القرار بنفسه واذا لا يستطيع هذا يعني انه لا يعرف واذا لايعرف ليش يدخل السوق هذا سوق مال وليس سوق واقف

فاعندما يدخل اي واحد الى سوق المال يجب ان يحدد نفسه اي ماهي الصفات التي تكمن في هل هو ينفع للمضاربه ام للستثمار

ويضع له استراتيجيه يمشي عليه

ام مره كذا ومره كذا على يمشي على كيفه وعلى كيف بعض الناس

ام تصيب او تخيب

لالالالالالالا

هذا يسما حرق افلوس

هناك ناس يكتبون عندي مبلغ ........... اي سهم ابي حد منكم يرشح لي سهم

وبعده يكتبون الاعضاء اسهم (أ) وسهم (ب) بعض الترشيحات تاتي لمصالح والبعض تاتي لشفقه

كيف لمصالح هناك ناس يعتقد ان مبلغ الاخ سيرفع سهم الذي يملك فيه ....!!!!!!!!!!!

كيف شفقه ان الاشخص يرشح سهم جيد لكي يستفيد صاحب المبلغ

فلماذا تترك نفسك تحت اي مصلحه او شفقة انت انسان كرمك الله بل عقل

وهناك نوع اخر وهو بس يعرفو كلمت مشكورر او يعطيك العافية
بسبب ان الاعضو الذي كتب الموضوع تحت اسمه

مساهم نشط

او

محاور اقتصادي

او

عضو مميز

او

محلل فني

!!!!!!!!

للاسف البعض من الناس يعتقد ان هوالا عندهم شهداة من جامعة هلفرد او جامعة الملك فهد للبترول والمعادن او موظف سابق في ادارة الصول في شعاع كبيتال .............!!!!

يجب ان يكون لك راي

وهناك ناس ماعدهم الى النتقاد فقط وبس يقول اسوق مافيه شفافيه او الشركة هي في مشاكل اووووووووو

وانا اقول هي الكلام مايكل عيــــــ!!!!!!ــــــــــــش

صوت قطر
10-04-2008, 06:21 PM
مشكورر و يعطيك العافية

THE END
10-04-2008, 08:40 PM
الله يقويك اخوي

مقيم
10-04-2008, 09:37 PM
اخي الكريم
لايمكن ان تفصل القرار الذي يتخذه الشخص بالدخول الى اسواق المال .. بمعزل عن ثقافته ودرايته وفهمه لهذا العالم الذي لايرحم
ولذلك السؤال ليس عيبا او خطأ .. بل هو جزء من تنويع الاراء حول سوق لايعترف الا بلغة الاقوياء اصحاب الملايين
ولذلك اي مساهم مهما بلغت شطارته ومهارته .. فهو بحاجة الى ان يستطلع اراء الاخرين .. لياخذ منها مع مايتوافق وفق فهمه وقدرته على اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات المناسبة
ولذلك الخص كل كلامي وكلامك بهذه الجملة

الاستثمار في اسواق المال .. يحتاج الى رؤية ومعرفة
وليس استثمارا عشوائيا ... ياتصيب ... ياتخيب

وكل الشكر لك

aljaber
10-04-2008, 10:01 PM
صح اللسانكم اخواني:nice:
في رايي المتواضع الانسان مهما اكتسب خبرة في الاسهم مايمنع انه يستشير اكثر من شخص عشان يميز مع الايام الانسان الصادق او الاقرب الى الحقيقة بدون التنفيذ الاعمى طبعا

بمعنى اخر
خــــــــــــــــــــــــــــذ وخــــــــــــــــــــــــــل

:telephone: :omen2: :telephone:

مستثمر بسيط
11-04-2008, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الربح والمنفعة حق للجميع في اسواق المال وليس عيبا الاستشارة من الخبراء ومن لهم دراية
اعطيك مثال:
دكتور (طبيب) طول يومه شغال في المستشفى حلو ، من حقه يستثمر وينمي امواله بس معرفته باسواق المال محدودة حلو، ايش المانع انه يستشير اخوانه في المنتدى ؟؟ او لازم عليه يدخل كارنجي ميلون عشان يتعلم فن المضاربة، االحمد الله هناك اسماء معروفة وثقة في هذا المنتدى الطيب وبشهادة الجميع يمكن الرجوع اليهم وهم يقدمون لنا كل ما يملكون من خبرة وتوجيه ومجانا فقط الدعاء لهم بالخير (صعبة هذه؟ او عيب الواحد يدعي لهم !! ) تعتقد ان كلمة جزاك الله خير كلمة بسيطة ؟؟ ما معنى الخير ؟؟ ، كم واحد استفاد من مشورتهم في المنتدى انا شخصيا حققت ارباح طيبة بفضل الله ثم بمشورتهم ومتابعتهم

هناك شيبان وعجايز استثمرو اموال في الدولي على سبيل المثال في بداية التسعينات على اسعار تحت 20ريال وعليك الحسبة لين اليوم لا معرفة ولا دراية مجرد استشارة من اصحاب الخبرة

اسواق المال لا تحتاج الى هارفرد او اكسفورد او غيرها الرزاق رب العالمين ، نعم المعرفة والاطلاع والتعلم مطلوبين ، او الاستشارة والتوكل على الله اولا واخيرا
يجب اعطاء اخوانا المحللين حقهم وهم ينحملون امانة كبيرة في ايصال المعلومة والفكرة لا ان نقلل من شانهم تاكد ان منح لقب محلل فني لاي شخص ليس بالامر الذي تتصوره ، هناك ضوابط وشروط
ارجو ان تكون الفكرة وصلت
تحياتي

أبل
11-04-2008, 03:01 PM
اخي الكريم
لايمكن ان تفصل القرار الذي يتخذه الشخص بالدخول الى اسواق المال .. بمعزل عن ثقافته ودرايته وفهمه لهذا العالم الذي لايرحم
ولذلك السؤال ليس عيبا او خطأ .. بل هو جزء من تنويع الاراء حول سوق لايعترف الا بلغة الاقوياء اصحاب الملايين ولذلك اي مساهم مهما بلغت شطارته ومهارته .. فهو بحاجة الى ان يستطلع اراء الاخرين .. لياخذ منها مع مايتوافق وفق فهمه وقدرته على اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات المناسبة
ولذلك الخص كل كلامي وكلامك بهذه الجملة

الاستثمار في اسواق المال .. يحتاج الى رؤية ومعرفة
وليس استثمارا عشوائيا ... ياتصيب ... ياتخيب

وكل الشكر لك

هلا اخي مقيم كلامك صح بس يجب ان يعرف من يستشير

اعطيك مثل عندما تسمع كلام واحد يدير محفظه ماليه هل انت في الطريق الصحيح

لالالالا

70% اكيد بيمدح الاسهم التي في محفظته ؟؟؟؟؟