المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شالقصة

امل الحب
11-04-2008, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اكون اتكلم بالمسن عادي وماعندي اي مشاكل وشغال طبيعي 100%

اسكره ارجع افتحه مايفتح ويقولي الباس غلط؟؟

امس واحد واليوم الثاني :eek5:

شالقصة هل هو معلق من عندهم ام هل هو سرقة :secret:

شيكت جهازي كامل وتست اذا كان عندي ملفات تجسس او حد معاي على نفس الجهاز مافي:eek5:

هذي نتيجة السباي وير ياريت تفيدوني بطريقة الازالة اذا كانوا هم السبب

27479

واشيك على ايميلي الثاني بس السؤال السري مختلف

يعني اذا ماعندي شخص غريب عالمسن وجهازي مو مخترق ومافتحت ايميلي من جهاز ثاني كيف ممكن يصير وبيومين اكون مقصودة :rolleyes2:
باستخف ارجو الافادة :weeping:

ابو ضاري
13-04-2008, 07:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اكون اتكلم بالمسن عادي وماعندي اي مشاكل وشغال طبيعي 100%

اسكره ارجع افتحه مايفتح ويقولي الباس غلط؟؟

امس واحد واليوم الثاني :eek5:

شالقصة هل هو معلق من عندهم ام هل هو سرقة :secret:

شيكت جهازي كامل وتست اذا كان عندي ملفات تجسس او حد معاي على نفس الجهاز مافي:eek5:

هذي نتيجة السباي وير ياريت تفيدوني بطريقة الازالة اذا كانوا هم السبب

27479

واشيك على ايميلي الثاني بس السؤال السري مختلف

يعني اذا ماعندي شخص غريب عالمسن وجهازي مو مخترق ومافتحت ايميلي من جهاز ثاني كيف ممكن يصير وبيومين اكون مقصودة :rolleyes2:
باستخف ارجو الافادة :weeping:

هلا بك اختي الصورة اللي وضعتيها صور لملفات تجسس تسوييقية وغيرها عادية مامنها خوف كبير

بخصوص المسن واللي يحدث معاك هذه تصير لما يصير هناك تعليق لليوز تبعك في سريفر المسن الخاص بعملية تسجيل الدخول وتحدث في بعض الاحيان وحدثت معي اكثر من مرة فليست اختراق او عملية تخريبة على جهازك لاتقلقين ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

امل الحب
14-04-2008, 10:08 AM
هلا بك اختي الصورة اللي وضعتيها صور لملفات تجسس تسوييقية وغيرها عادية مامنها خوف كبير

بخصوص المسن واللي يحدث معاك هذه تصير لما يصير هناك تعليق لليوز تبعك في سريفر المسن الخاص بعملية تسجيل الدخول وتحدث في بعض الاحيان وحدثت معي اكثر من مرة فليست اختراق او عملية تخريبة على جهازك لاتقلقين ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

:eek5:

هلا بك اخوي بوضااري..

كانت عملية تخربية في سستم الجهاز

لدرجة ان الشخص رد على الاييمل الي ارسلته من ايميل الجامعة ورجع لي الباس :)

وماعرف شالهدف بصرااحة :rolleyes2:

شكرا لك

A H M A D
14-04-2008, 02:51 PM

فمان الكريم

بو ضاري الي فهمته من الاخت امل الحب انه في شخص داخل جهازها ومغير الباسوورد ورع ارسللها الباسسورد الجديد ..والمشكلة مش تعليق السيرفر .. هل هناك طريقة لمعرفة اذا جهازي تم التجسس عليه ؟؟ غير الطرق التقليدية
تحياتي لك

ابو ضاري
14-04-2008, 06:52 PM
:eek5:

هلا بك اخوي بوضااري..

كانت عملية تخربية في سستم الجهاز

لدرجة ان الشخص رد على الاييمل الي ارسلته من ايميل الجامعة ورجع لي الباس :)

وماعرف شالهدف بصرااحة :rolleyes2:

شكرا لك

بو ضاري الي فهمته من الاخت امل الحب انه في شخص داخل جهازها ومغير الباسوورد ورع ارسللها الباسسورد الجديد ..والمشكلة مش تعليق السيرفر .. هل هناك طريقة لمعرفة اذا جهازي تم التجسس عليه ؟؟ غير الطرق التقليدية
تحياتي لك

هلا بك اخواني

اختي امل حسب ردك في اول موضوع انتي فحصت الجهاز وماحصلتي ملف تجسس لأن حدثت معي مرات كثيرة يعلق اليوز تبع الايميل في سريفر تسجيل الهوتميل ويبين عندهم ان انا شابك وانا في الحقيقة مفصول مو شابك فلما ادخل الباسورد يقولي غلط مو صحيح

ومثل ماوضحتي في ردك الأول اختي الكريمة ان فحصتي الجهاز ومافيه اي ملفات تجسس لذلك قلت حدث مع اختي مثل ماحدث من قبل بما ان جهازها مافيه ملفات تجسس اذا هي مسالة التعلق اللي حصلت معي مع سريفرات المسن

بخصوص اخوي احمد في طرق كثيرة في كشف ملفات التجسس او الملفات ذات النشاطات المشبوه عن طريق هذه الموضوع

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=148397&highlight=rootkit

تحياتي لكم

فمان الكريم

امل الحب
15-04-2008, 12:16 AM
هلا بك اخواني

اختي امل حسب ردك في اول موضوع انتي فحصت الجهاز وماحصلتي ملف تجسس لأن حدثت معي مرات كثيرة يعلق اليوز تبع الايميل في سريفر تسجيل الهوتميل ويبين عندهم ان انا شابك وانا في الحقيقة مفصول مو شابك فلما ادخل الباسورد يقولي غلط مو صحيح

ومثل ماوضحتي في ردك الأول اختي الكريمة ان فحصتي الجهاز ومافيه اي ملفات تجسس لذلك قلت حدث مع اختي مثل ماحدث من قبل بما ان جهازها مافيه ملفات تجسس اذا هي مسالة التعلق اللي حصلت معي مع سريفرات المسن

بخصوص اخوي احمد في طرق كثيرة في كشف ملفات التجسس او الملفات ذات النشاطات المشبوه عن طريق هذه الموضوع

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=148397&highlight=rootkit

تحياتي لكم

فمان الكريم

يعطيييك الف عاافية

فحصت الجهاز كذا مرة والنتيجة وحدة مافي شي بالجهاز

ولكن المشاكل بدت تطلع تدريجيا..

والحمدلله تم تنظيف الجهاز :)

HADi
15-04-2008, 02:18 AM
انا قريت الموضوع اكثر من مره مافهمت السالفه بالظبط ..

هل الايميل انسرق او بس مارضى يسجل الدخول ؟

اختي غيري الرقم السري وغيري .. السؤال و الاجابه في حالة فقدان الرقم

لان ممكن اذا ايميلج يتكرر سرقته يكون الشخص عارف اجابة السؤال السري .. اهو بمعنى ثاني لما سرق الايميل غير السؤال السري وحافظ الاجابه

ابو ضاري
18-04-2008, 05:43 PM
يعطيييك الف عاافية

فحصت الجهاز كذا مرة والنتيجة وحدة مافي شي بالجهاز

ولكن المشاكل بدت تطلع تدريجيا..

والحمدلله تم تنظيف الجهاز :)

الله يعافيك اختي دائما واابدا اختي الكريمة عمليات الاختراق تكون عن طريق تسلل مثل اللي حصلت معاك عن طريق تلغيم ملفات بشكل طفولي دائما لاتفتحي اي ملف ولاتستقببلين ولاتحملين اي ملف لاتفتحينه لن كل الطرق تكون من هذه الباب او من تغليم الاكواد والمتصفحات والصفحات فتاكدي من ذلك دائما حتى تكون خصوصيتك بامان تحياتي لك

فمان الكريم