المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطاردة شرسة

qatar2929
11-04-2008, 11:06 PM
من نص ساعة كنت على طريق الوعب

وكان في مطاردة شرسة بين سيارة لكزس 350 اللون رصاصي والسايق طبعاُ بنت وطبعاُ سجلت رقم الوحة عندي
و مرسدس cls والسايق شاب اللون أبيض

الله يهداهم سرعة جنونية والبنت تتجاووز من الاماكن للمواقف الى على اليمين

والشاب طيرااااااان وراها والله كانوو بيتسببون بحادث

وش الحل مع هذوووووووووول ؟؟؟؟

بوحمد2
11-04-2008, 11:11 PM
الحل تكتب تقرير بالموضوع كاااااااااامل وترسل على فاكس النجده 4687720وتحط فيه اسمك ورقمك الشخصي والوقت وتوقع عليه واحتمال اذا امسكوا الشاب ونكر اكييد بيستدعونك للشهاده وبتكون سويت خير للبنت عمرها ماتنساه لك لانه يمكن ماعندها اخوان

بوخالد911
11-04-2008, 11:23 PM
الله يهديهم
!!@@!!

بنت المنتدى
11-04-2008, 11:44 PM
والله واجد تصير معااااي ياأخوي:weeping::weeping: .. يحروووووون كأنهم ماشافوا خير :eek5::eek5: يعني ليه البنت اذا تسوق لازم تتعرض لهذي المواقف؟؟

تدري اني قبل ماكنت البس نقاب وبعد هالحركات لبست قلت يمكن الغلط مني والله والله بعد النقاب زااااااادوا :eek5::eek5: يعني بالحالتين نفس الشي :(

تصدق ياأخوي امس واحد لحقني وانا امشي بركاده وسافهته وقام على الدوار ويشيل على تايرين والله مت من الخوف عليه لانه لو انقلب .. قلب امه اللي بيحترق عليه :weeping: والله مايفكرون يااخي البنت اذا تبيك ع الاقل بتشوفك مب سافهته وبعد يسوي هالحركات ومايرتاح اله ليييييين يوصل البنت لي باب البيت:eek5::eek5::eek5::eek5:

<< أموت وأعرف ليش بعض الشباب يوصلون البنت لي البيت وش يقصدون ف هالحركه من جد ودي اعرف ؟؟

ف الاخير .. تعبت من زودي اسحبهم و وقت الصج شوي وبيصيح .. ماادري ليه دامه من البدايه مب قد الشي ليه يسووووووويه :(:(:(

حقيقه
12-04-2008, 12:00 AM
يمكن البنت ماتقصد تسابق معه
بس هو يتحرش ويلاحقها عشان كذا شفت المطارده الشرسه :vampire:

عزووز قطر
12-04-2008, 12:36 AM
دام الرقم عندك قدم عليه بلاغ وخله يتعض .. لأن اذا مر الموضوع مرور الكرام يمكن يعيدها مع باقي البنات .. ويتسبب في حوادث

ومو كل مرة تسلم الجرة

وجزاك الله ألف خير اذا بلغت

HORK
12-04-2008, 12:46 AM
اعتقد قلت عقل مب اكثر
وثواره زايده بعيد عنكم والحشيمه لكم

فلفل حار
12-04-2008, 12:50 AM
عادي ، ماجات عليهم

روح خط الخليج الغربي بالويك اند بعد الساعه 8 وود معاك دلة شاي ووقف علي صوب وراقب المصخره وهم طالعين صوب البحر

والله بس ناقصهم ناصر العطية يشاركهم بالرالي :secret:

والبنت مادامها تسرع لاتقولون انها تبي تشرد منه ، بعضهم يحبون السرعه والمسابق وايام ماكان عندي الموستنغ انا اتمشي بحالي وهم يتحرشون يبون يتسابقون ، اضحك في ويوهم وامشي عنهم:shy: وانا علي حركات رزاله حلوه:tease:

الله يهدي هالفئه الي مالقو اهل يربونهم ، الدوحه ماعادت الي تعرفونها تقبلو الامر الواقع:victory:

سهم طايش
12-04-2008, 12:53 AM
قدم بلاغ للشرطة و ارفق رقم العربتين حتى يتسنى لرجال الشرطة اتخاذ الازم

صيغة البلاغ كالاتي :

انا المواطن فلان بن فلان و في تمام الساعه 000 و على شارع الوعب شاهدت عربتين( نوع السيارتين ) تقود السيارة الاولى فتاه و السياره الثانيه يقودها شاب بطريقه متهوره و برعونه واضحه كانت من الممكن ان يتسببا بحوادث لا يحمد عقباها و بصفتي مواطن صالح اود ان اقدم بلاغ و شكوى لتتخذ الشرطه اجراءاتها اللازمة في حق هؤلاء المتهورين 0

و تفظلوا بقبول فائق الاحترام

حقيقه
12-04-2008, 01:21 AM
بلغ على الرجال بس
يمكن البنت ماتقصد وكانت تبي تهرب منه بس

hich
12-04-2008, 01:45 AM
نصيحة أخوي اذكر الله وصلى على خير المرسلين محمد فداه أبي وأمي
وانسا الموضوع ويليت تدعي لهم بالهدايه

بوحارب
12-04-2008, 01:53 AM
بلغ عنهم

سداوي&مدريدي
12-04-2008, 01:56 AM
ههههههههههههههههههههههههه

مطارده؟؟

توم وجيري الله يسلمك

الله يهديهم

ذوق
12-04-2008, 02:57 AM
قدم بلاغ للشرطة و ارفق رقم العربتين حتى يتسنى لرجال الشرطة اتخاذ الازم

صيغة البلاغ كالاتي :

انا المواطن فلان بن فلان و في تمام الساعه 000 و على شارع الوعب شاهدت عربتين( نوع السيارتين ) تقود السيارة الاولى فتاه و السياره الثانيه يقودها شاب بطريقه متهوره و برعونه واضحه كانت من الممكن ان يتسببا بحوادث لا يحمد عقباها و بصفتي مواطن صالح اود ان اقدم بلاغ و شكوى لتتخذ الشرطه اجراءاتها اللازمة في حق هؤلاء المتهورين 0

و تفظلوا بقبول فائق الاحترام

كفوووووووو عليك والله .. هذا المفروض الي يصير...اقلها تكون انكرت المنكر...والساكت عن الحق شيطان اخرس...وتكون عبره لمن لا يعتبر :)

>>> غــمـــوض <<<
12-04-2008, 10:17 AM
المفروض اذا اي رجال لاحق بنت .... ماتشرد بسرعة البرق وتعرض روحها وارواح الغير للخطر

المفروض تتجاهله وتمشي طبيعي بهدوء وتتصل للشرطه وبيتصرفون معاه

وينتهى الموضوع بكل بساطه

إنسان
12-04-2008, 10:41 AM
المفروض اذا اي رجال لاحق بنت .... ماتشرد بسرعة البرق وتعرض روحها وارواح الغير للخطر
المفروض تتجاهله وتمشي طبيعي بهدوء وتتصل للشرطه وبيتصرفون معاه
وينتهى الموضوع بكل بساطه

أعتقد الموضوع ما به مغازل ولا شي مجرد سباق بين سيارتين وأنا رأيي لا تبلغ ولا تظلم الرجال لأن البنت غلطانه وبيطيح الغلط على طرف واحد ويمكن تتهمه البنت بأمور هو بريء منها

لو العقاب ينال الاثنين بيكون العدل المنشود أما ان العقاب ينال الرجال ولأنها بنت تطلع منها مثل الشعره من العجينه ويمكن هي المتسببه في التحدي بينهم :discuss:

>>> غــمـــوض <<<
12-04-2008, 10:54 AM
أعتقد الموضوع ما به مغازل ولا شي مجرد سباق بين سيارتين وأنا رأيي لا تبلغ ولا تظلم الرجال لأن البنت غلطانه وبيطيح الغلط على طرف واحد ويمكن تتهمه البنت بأمور هو بريء منها

لو العقاب ينال الاثنين بيكون العدل المنشود أما ان العقاب ينال الرجال ولأنها بنت تطلع منها مثل الشعره من العجينه ويمكن هي المتسببه في التحدي بينهم :discuss:

الله العالم شنو اللي كان حاصل بينهم
محد يعرف واحنا اللي نقوله مجرد افتراضات ... وتعليق بسيط على افتراضاتنا
وانه كان ردي على اساس لو كان يغازلها
وفي كل الحالات تصرف يسيء للطرفين بسب السرعه الزائده

القناعة كنز
12-04-2008, 11:18 AM

هي المتسببة في التحدي شلون يعني تقصد انها اجبرته يتسابق معاها
مب انتوا تقولون عنا ان احنا ناقصات عقل شلون يطيعها هالخبل وهو المفروض انه عقله مب قاصر بحكم كونه رجل
الريال اللي فيه خير مايحط باله على البنات التافهات اللي يتسابقون مع الشباب
وماندري عن هالبنت هل كانت تتسابق معاه او هو يلاحقها يغازل بالحالتين هو غلطان :secret:

مضاربه
12-04-2008, 11:28 AM
الرجال مايلحق مني والدرب من وجهه نظري البنت اذا تبي الرجال يلحقها بيلحقها واذا ماتبي بعد بيدها ماله دخل بنقاب او جمال او قبح البنت المستقيمه يحتار عدوها فيها

jajassim
12-04-2008, 11:31 AM
من الأفضل تقديم شكوى ،،، لوقف الاستهتار في صحه المواطن والمقيم :yu:

bo_hamad
يمكن البنت سارقه منه شئ واشردت ؟

>>> غــمـــوض <<<
الرجال مايلحق مني والدرب من وجهه نظري البنت اذا تبي الرجال يلحقها بيلحقها واذا ماتبي بعد بيدها ماله دخل بنقاب او جمال او قبح البنت المستقيمه يحتار عدوها فيها

بصراحة صدقتي بكلامج :victory:

سفيرالاحزان
12-04-2008, 11:51 AM
عادي ، ماجات عليهم

روح خط الخليج الغربي بالويك اند بعد الساعه 8 وود معاك دلة شاي ووقف علي صوب وراقب المصخره وهم طالعين صوب البحر

والله بس ناقصهم ناصر العطية يشاركهم بالرالي :secret:

والبنت مادامها تسرع لاتقولون انها تبي تشرد منه ، بعضهم يحبون السرعه والمسابق وايام ماكان عندي الموستنغ انا اتمشي بحالي وهم يتحرشون يبون يتسابقون ، اضحك في ويوهم وامشي عنهم:shy: وانا علي حركات رزاله حلوه:tease:

الله يهدي هالفئه الي مالقو اهل يربونهم ، الدوحه ماعادت الي تعرفونها تقبلو الامر الواقع:victory:

صدقت والله

اناقه
12-04-2008, 01:00 PM
الحمدلله و الشكر

لا هي عندها عقل ولا هو بعد عنده عقل

المفروض بكل هداوة تتصل على 999 و تعطيهم رقم سيارتها و مكانها و رقم سيارة الحمار اللي لاحقها

تقولهم واحد يلحقني .. و الشباب ما يقصرون اقرب دورية بتجيها على طووووووووووول

و بيلعنون شكله و بيتوب وماعاد يلحق بنات الناس

بنت المنتدى
12-04-2008, 01:14 PM

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

وجهة نظرك ع العين والراس لكن ودي اوضح نقطه مهمه ...

ترى سالفة ان البنت اذا تبي الشاب بيلحقها او بيتركها بكيفها غلط .. أقرب مثال ان صديقتي تلبس عبايه فوق الراس وبعد يلحقونها ؟؟

وماأعتقد ان البنت بتحصل اي متعه لما الشباب يدلون بيتها :(:(:( .....

الله يهدي الجميع بس

بنت المنتدى
12-04-2008, 01:15 PM
يمكن البنت سارقه منه شئ واشردت ؟

:funny::funny::funny::funny::funny:

إنسان
12-04-2008, 01:30 PM
هي المتسببة في التحدي شلون يعني تقصد انها اجبرته يتسابق معاها
مب انتوا تقولون عنا ان احنا ناقصات عقل شلون يطيعها هالخبل وهو المفروض انه عقله مب قاصر بحكم كونه رجل
الريال اللي فيه خير مايحط باله على البنات التافهات اللي يتسابقون مع الشباب
وماندري عن هالبنت هل كانت تتسابق معاه او هو يلاحقها يغازل بالحالتين هو غلطان :secret:

بالعكس أنا ما شفت أعقل من البنات في السواقه من كثر ماهم عاقلين يجيبون الضغط :nice:

اثنين ما ودي اشوفهم قدامي في الشارع الحريم والسودانيين :taunt:

العامل المشترك بينهم انهم تعلموا السواقه على كبر :yes:

والقطو العود ما يتربى :funny:

وبعدين لا تحاسبين المراهق وتقولين وين عقل الرجل

السرعة والتحفص والتقحيط هذي شغلاة ذكوريه بحته يمر بها الرجل وهي مرحله من مراحل حياته وتنتهي مع إنتهاء سن المراهقه :yes:

لذا وجب التنويه

الدوحه 2007
12-04-2008, 01:34 PM
الصراحه الغلط على الاثنين ...

البنت اللي اسمحت لنفسها تكون عرضه لنتقاد كل اللي بشارع بسرعتها المجنونه اللي فاكره لو سوت شذيه بتكون بطله في عين الناس ..

و الشاب اللي ناسي انه عنده شوفات و لازم يحترم بنات الناس وما يتسبب عليهم .. لان.. كما تدين تدان ...

والله يهدي الجميع

فتى الجود
12-04-2008, 02:44 PM
<< أموت وأعرف ليش بعض الشباب يوصلون البنت لي البيت وش يقصدون ف هالحركه من جد ودي اعرف ؟؟
:(:(:(

حر س خاص :tease::nice:
لها وعشان محد يتعرض لها :nice::tease:

اناقه
12-04-2008, 02:59 PM
الصراحه الغلط على الاثنين ...

البنت اللي اسمحت لنفسها تكون عرضه لنتقاد كل اللي بشارع بسرعتها المجنونه اللي فاكره لو سوت شذيه بتكون بطله في عين الناس ..

و الشاب اللي ناسي انه عنده شوفات و لازم يحترم بنات الناس وما يتسبب عليهم .. لان.. كما تدين تدان ...

والله يهدي الجميع

صدقت اخوي

qatar2929
12-04-2008, 03:13 PM
دخلت موقع وزارة الداخلية واستفسرت عن المخالفات عن الوحتين البنت + الرجال

طلع الرجال ماعليه مخالفات كلش

والبنت خمس مخالفات سرعة وفي نفس الشارع الوعب اربع مخالفات + وحدة الكورنيش

شويهينــه
12-04-2008, 04:55 PM
انا صار لي 3 سنين اسوق سياره وهذي السنه الرابعه ولا مره صار لي موقف انه احد لحقني بسيارته او حاول يعترض طريجي

انا برائي ان البنت هي اللي تفتح الباب للشباب انهم يسوون اللي يسوونه

الألماسي
12-04-2008, 05:08 PM
دخلت موقع وزارة الداخلية واستفسرت عن المخالفات عن الوحتين البنت + الرجال

طلع الرجال ماعليه مخالفات كلش

والبنت خمس مخالفات سرعة وفي نفس الشارع الوعب اربع مخالفات + وحدة الكورنيش

خــلاص بانت الصــوره

الرجـــل مسكيــن " مجنــي عليـــــه "
والبنـــت هــي " الجــاني "

خــلاص روح اتصــل بالعضيــد وعطهم رقم سياره البنت وقولهــم كانت تسابــق :nice:

فلفل حار
12-04-2008, 05:20 PM
انا صار لي 3 سنين اسوق سياره وهذي السنه الرابعه ولا مره صار لي موقف انه احد لحقني بسيارته او حاول يعترض طريجي

ياريت البنات يتعلمون منج بدل الاعذار الواهمه :)

مثل هالردود الي تبين البنت لمحترمه من عدمها:victory:

الله يحفظج الشيخه :nice:

الألماسي
12-04-2008, 05:27 PM

ليتكم تفهـــمون بـــس

بنت المنتدى
12-04-2008, 06:36 PM
حر س خاص :tease::nice:
لها وعشان محد يتعرض لها :nice::tease:

:funny::funny::funny::funny::funny:

ياحليلهم والله وفيهم الخييييييييير

هههههههههههههههههههههه

ابوعلي
12-04-2008, 06:56 PM
الموضوع اخذ حقه من التوضيح والمزح