المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقر حاد بالدم وتساقط الشعر ، الفيتامينات تعوض ؟

فلفل حار
12-04-2008, 03:14 PM
احد اصدقائي مسوي ريجيم ومخفف اكله + رياضه المشي

لكن في فتره بسيطه قام يتساقط شعره واجد ولما سوى تحليل دم قاله الدكتور فيك فقر حاد بالدم وقاله لازم يعدل اكله وكتب له عدة اكلات لكن الرجال خايف يضيع مجهوده ويرجع وزنه مره ثانيه

بس انصحوه في فيتامينات خاصه تعوض الجسم بالاضافه الى فيتامينات توقف تساقط الشعر وتعيد نموه وقوته

الحين السؤال هو ايش رايكم بالموضوع كله ؟ وهل فعلا بيعوض ؟ وهل هالفيتامينات ترجع تمتن الجسم مثل ماسمع ؟ لانه فيها حديد ومادري ايش "مب حديد العضلات:eek5:"

يرجى نصايح المجربين فقط للاهميه ولكم جزيل الشكر

انا احساس
12-04-2008, 03:39 PM
شيء طبيعي الرجيم الغلط يطيح الشعر ...الواحد يخفف اكله بس بشرط يكون كامل العناصر الغذائية ويكثر من الاطعمة اللي سعراتها قليلة مثل الخضروات وبعض الفواكه يعني لو ياكل قدر سلطه عادي ماراح يزيد وزنه بعكس الرز والمعكرونه والخبز لو قلة الكميات افضل ....والرياضة والحركة اهم شيء والمشيء وايد زين ويعطي نتايج مذهلة ....وعلى حد علمي الفيتامينات تمتن
الله يعطيه ويعطيك الف عافية

حقيقه
12-04-2008, 03:50 PM
اعتقد مثل ماسمعت انه الفيتامينات بتزيد الوزن
بس كم كان وزنه قبل الرجيم ؟ وبعد الرجيم ؟ :shy:

فلفل حار
12-04-2008, 03:56 PM
شيء طبيعي الرجيم الغلط يطيح الشعر ...الواحد يخفف اكله بس بشرط يكون كامل العناصر الغذائية ويكثر من الاطعمة اللي سعراتها قليلة مثل الخضروات وبعض الفواكه يعني لو ياكل قدر سلطه عادي ماراح يزيد وزنه بعكس الرز والمعكرونه والخبز لو قلة الكميات افضل ....والرياضة والحركة اهم شيء والمشيء وايد زين ويعطي نتايج مذهلة ....وعلى حد علمي الفيتامينات تمتن
الله يعطيه ويعطيك الف عافية

هو من ناحيه غلط اي هو ريجيمه غلط من قلب وبدا يتصرقع من شعره الي يطيح وطلب مني احط الموضوع بالمنتدي وقلت مابيقصرون اعضائنا الكرام :victory:

تسلمين اختي علي نصايحج وهو يشوف الموضوع واشكرج بالنيابه عنه :nice:

فلفل حار
12-04-2008, 04:01 PM
اعتقد مثل ماسمعت انه الفيتامينات بتزيد الوزن
بس كم كان وزنه قبل الرجيم ؟ وبعد الرجيم ؟ :shy:

:secret::secret::secret:

شكرا علي نصيحتج اختي:weeping:

غزلان
12-04-2008, 08:06 PM
احد اصدقائي مسوي ريجيم ومخفف اكله + رياضه المشي

لكن في فتره بسيطه قام يتساقط شعره واجد ولما سوى تحليل دم قاله الدكتور فيك فقر حاد بالدم وقاله لازم يعدل اكله وكتب له عدة اكلات لكن الرجال خايف يضيع مجهوده ويرجع وزنه مره ثانيه

بس انصحوه في فيتامينات خاصه تعوض الجسم بالاضافه الى فيتامينات توقف تساقط الشعر وتعيد نموه وقوته

الحين السؤال هو ايش رايكم بالموضوع كله ؟ وهل فعلا بيعوض ؟ وهل هالفيتامينات ترجع تمتن الجسم مثل ماسمع ؟ لانه فيها حديد ومادري ايش "مب حديد العضلات:eek5:"

يرجى نصايح المجربين فقط للاهميه ولكم جزيل الشكر

=
اكيد الرجيم يلخبط الجسم ويبدا يفقد كثير من العناصر المهمه وهذي الضريبه فقر الدم وبعدها تساقط الشعر..اعتقد الفيتامينات موجوده في الفواكه والسلطه الموز والمنجا والعنب يبعد عنهم لأنهم يزيدون الوزن ..الرياضه مهمه والعصاير واهمها البرتقال لنه يحتوي على فيتامين c وهو مهم لأمتصاص الجسم للحديد..شوربة العدس بعد مفيده لفقر الدم وبس:)

شاهين
12-04-2008, 09:43 PM
عاااد هو خل يختاار
يااالرجيم أو الشعر:confused:
وأأأنا أأأقول الصلعه أبرررك من المتن
الصلعه يمكن تغطيهاا بالغتررره أأو أأأي شي:discuss:
لاكن الدب شيغطيهـ :pilot:

بولينجر
12-04-2008, 09:49 PM
أخوي أفضل شيء لفقر الدم السبانخ والكبد والتفاح والمشمش.... وبالنسبة للفيتامينات ما تمتن بس تبطئ شوي من إنقاص الوزن....مجرب

غـيـد
12-04-2008, 10:56 PM
انا وحده من قريباتيــ طاح شعرها وصادها فقر دم

فكانت تاكل اكل صحي والحمدالله قل تساقط الشعر

ودمها وصل 12 .. كانت كله تاكل فواكه وسمج

وسلطه وجبده وعصير برتقال .. وعمرها الحبوب

ما كانت تنفع اكثر من الاكل الصحي ..

المتأمل خيرا
14-04-2008, 08:41 AM
أخي "فلفل حار".. آمل فيما سأذكره بعض فائدة.. راجياً أن تخبرصديقك بذلك في أقرب وقت.. كما أرجو أن يـُـلاحظ ما هو مكتوب بدقة:

أخي العزيز.. أنصح بتناول "أخذ" حبوب خميرة البـيرة.. بالجرعات المعتادة.. وهي ست حبات يومياً.. على ثلاث فترات.. حبتين قبل كل وجبة.. (وهناك تفاصيل بعض الشيء سأذكرها.. فيما يلي) .. :

من خلال تجربة مـُعاشة - ولي الآن أكثر من سنتين وأربعة اشهر.. وأنا متقـيـّد بأخذها بانتظام - .. فإن فوائدها كبيرة.. "هذا أقل ما يمكنني قوله"..

ولمزيد من التفاصيل أرجو مطالعة هذه الورقة - في الرابط أدناه - والتي كتبتها منذ فترة عن الموضوع.. وفي قناعتي أن الناس غير منتبهين بما فيه الكفاية لفوائد هذه الحبوب Brewer's Yeast .. حيث هي عبارة عن فيتامينات.. وهي متوفرة في الأسواق.. وسأذكر اسمي "لشركتين من الشركات المصنـّـعة.. واللتين جربت إنتاجهما من حبوب الخميرة المشار لها" :

Sentinel
و
Nature's Bounty

أقترح أيضاً.. أن يتناول:

Zinc Ace وهي فيتامين على شكل حبوب..

وأخيراً

Coenzyme Q10 + Magnesium والأخيران من شركة

Wassen

وهنا أود ان أذكر.. أن هذه كلها فيتامينات.. لكن الأولوية لحبوب خميرة البيرة..

وبالنسبة للنوعين الآخرين أرى أن يتم الإستفسار من صيدلي فاهم "وليس أي صيدلي".. وأقصد صيدلي دكتور .. وأن يذكر له الثلاثة أنواع من الفيتامينات.. فقط لكي يطمئن لا أكثر... وسأكون سعيداً لتوضيح أية نقطة حول الأمر..حيث أني أتناول هذه الحبوب "الفيتامينات" بانتظام..

راجياً قراءة ما بهذا الرابط بتمعـّـن.. حيث أنه به تفاصيل عن حبوب خميرة البيرة :

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=128885

متمنياً لصديقك كل الخير.. والشفاء العاجل..

(كما بودي ان أشكرك.. لأنني منذ فترة أفكـّـر في كتابة شيء يتعلق بتخفيف الوزن... وسبق ووعدت بالأمر في المنتدى العام.. وبإذن الله سأتطرق للموضوع في أقرب فرصة..)..

راجياً تقـبـّّـل تحياتي،،،