المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجدة لقد شتريت المتحدة فما تقولون يأهل الاندلس

hich
24-10-2005, 12:51 AM
اشتريت على 82 فهل ابيع ام انطر وهل وسوف ترتفع ام انه ××××××××
وما رأيكم في الفحص الفني اني اراه طيبا وسعره مناسبا اغيثوني

فأني عادي ولدي فلوس ولا اعرف كيف العب في البورصه وهل اروح للمجموعة ام اظل على الاسلاميه
س اخير لدي 6025 سهم صناعات اكتتاب هل ابيع ام انطر وأذا بعت ماذا اشتري

ودمتم

×××××××××××××××××××××××
تشكـــــــــــــــــــــــــــــــرات

يرجى الارتقاء في الاسلوب واختيار الكلمات المناسبة

الشراكة
24-10-2005, 01:08 AM
هلا اخوي هيش لاخوف على المتحدة اما الصناعات تمسك بها هذا تأسيس لاتبيع كلش الا اذا محتاج بيع على قد الحاجة فقط !!!

KhalidQ
24-10-2005, 01:24 AM
سعرك حلو وبيع فوق 90 ريال

كش ملك!!
24-10-2005, 01:25 AM
سعرك حلو وبيع فوق 90 ريال
:nice:

مريم
24-10-2005, 12:34 PM
هيش

معقوله هذا اسلوبك للنقاش ؟

ياليت نرتقي اكثر في الحوار اخي الكريم

على قد حالها
24-10-2005, 02:48 PM
اخوي عض على الصناعات بضروسك وتحمل كاني اقولك تحمل تبيع الا عند الحاجه وعلى قد الحاجه فققققققققط!!!!هاي صناعات مو لعب يهاااال !والله يوفقك ولو تقدر زيدهم عشان تقدر تسلفنا شوي من خيرك!!!خخخخ

hich
25-10-2005, 02:24 PM
شكرا جزيلا على نصائحكم الغاليه وجزاكم الله خير (الشراكة-snake-كش ملك!!- على قد حالها)

الى البقية رجاء لا تهتمو كثيرا ببعض الكلامات وانما باءساس السؤال وهذا استفسار وليس نقاش

ودمتم

مساهم بس فاهم
25-10-2005, 10:32 PM
مساء الخير اخوي الغالي ..

انا لست من يروج لشركه معينه واكره هذا الاسلوب ولاكن اريد ان افيدك فقط بمعلومه قد تستفيد منها انت وغيرك من من يقرؤون الردود..
اولا شراءك لسهم المتحده كان من نقطه دعم قويه جدا و من الصعب كسرها واضيف الى ذلك ان المتحده من الشركات المتعدده الانشطه واللتي قل ما نجدها في شركات اخرى وgrouth value للشركه جيد جدا علما بان المتحده هي الشركه الوحيده اللتي اقفلت فيها النسبه المسموح فيها للاجانب واسال نفسك عن السبب + منهم المساهمون(الاجانب) فستجدهم اغلبهم شركات اوف شوور تستثمر في الشركات ذات النمو العالي والمتعدده الانشطه واضيف اليك نقطه ان لدي الكثير لمن هم يريدون شراء سهم المتحده بكميات كبيره على ان تتم صفقاتهم خارج السوق(اوامر خاصه) باسعار اعلى من القيمه الحاليه (( صدقوني ماكنت ابي اضيف هالنقطه حتى لا اعتبر نفسي من من يروجون لشركه ولكن صدقوني هذا الواقع وانا ذكرت لكم الموضوع حتى تعلمون انكم تملكون اسهم استراتيجيه بنمو عالي وانا مستعد ان كانت هناك كميه كبيره من الاسهم عند احدكم ان اقوم بتصريفها على اجنبي وبقيمه اعلى من القيمه السوقيه الحاليه بشرط ان يكون اجنبي حتى يكون هناك( ريبليس بينهم ).

اما الصناعات فاعتقد انه سهم غني عن التعريف والكل يعرف قوته ومتانته واذا كنت مستثمر اخي العزيز فصدقني احتفظ في هالسهم وستجد ضعف قيمته الحاليه ولكن مو نهايه السنه الحاليه لان الشركه في طور التوسعات القويه والكبيره ,اما اسباب نزول سعره الحالي طبعا في ظل احتجاز جزء من الارباح للمساهمه في اعمال التوسعه للشركات التابعه واللذي بالطبع اثر على العائد السنوي اللشركه واصبح في منافسه مع بعض الشركات الحاليه ..
وتقبل تحياتي

hich
26-10-2005, 01:46 PM
اولا شراءك لسهم المتحده كان من نقطه دعم قويه جدا و من الصعب كسرها واضيف الى ذلك ان المتحده من الشركات المتعدده الانشطه واللتي قل ما نجدها في شركات اخرى وgrouth value للشركه جيد جدا علما بان المتحده هي الشركه الوحيده اللتي اقفلت فيها النسبه المسموح فيها للاجانب واسال نفسك عن السبب + منهم المساهمون(الاجانب) فستجدهم اغلبهم شركات اوف شوور تستثمر في الشركات ذات النمو العالي والمتعدده الانشطه واضيف اليك نقطه ان لدي الكثير لمن هم يريدون شراء سهم المتحده بكميات كبيره على ان تتم صفقاتهم خارج السوق(اوامر خاصه) باسعار اعلى من القيمه الحاليه (( صدقوني ماكنت ابي اضيف هالنقطه حتى لا اعتبر نفسي من من يروجون لشركه ولكن صدقوني هذا الواقع وانا ذكرت لكم الموضوع حتى تعلمون انكم تملكون اسهم استراتيجيه بنمو عالي وانا مستعد ان كانت هناك كميه كبيره من الاسهم عند احدكم ان اقوم بتصريفها على اجنبي وبقيمه اعلى من القيمه السوقيه الحاليه بشرط ان يكون اجنبي حتى يكون هناك( ريبليس بينهم ).

اما الصناعات فاعتقد انه سهم غني عن التعريف والكل يعرف قوته ومتانته واذا كنت مستثمر اخي العزيز فصدقني احتفظ في هالسهم وستجد ضعف قيمته الحاليه ولكن مو نهايه السنه الحاليه لان الشركه في طور التوسعات القويه والكبيره ,اما اسباب نزول سعره الحالي طبعا في ظل احتجاز جزء من الارباح للمساهمه في اعمال التوسعه للشركات التابعه واللذي بالطبع اثر على العائد السنوي اللشركه واصبح في منافسه مع بعض الشركات الحاليه ..
وتقبل تحياتي

صح لسانك وجزاك الله خير شرايك تفطر عندي على هذا الشرح

شرايك في لقب عبقري

الي فاهم مثلك موب مساهم جديد انت من المؤسسيين

وشكرا جزيلا

مريم
26-10-2005, 02:56 PM
مساهم فاهم لك كل احترام اخي الكريم على شرحك الوافي فقد اضفت لي معلومه جديده

أخي الكريم هيش بحثت لك في المنتدى لتحليل سهمي المتحده والفحص الفني

المتحده للتنميه حسب الرسم البياني فمؤشر السهم حقق نموج المثلث التصاعدي وهو متجه ل 20’105

بشرط ان يكسر المقاومه 20’91 ةبكميات كبيره

ها تحليل اخونا الزقروطي ووافقه على ها التحليل اخونا ابو خليفه والمحلل الكبير خالد

بالنسبه للفحص الفني أفضل سعر شراء له 57 ـ 58

لو حظ في الرسم البياني للسهم ان امامه مقاومات كثيره ـ يصلح للمضاربه ـ بمعنى اقتنائه بالخمسينات

وبيعه بالستينات للمضاربين وحسب تحليل اخونا بو ياقوت ان السهم بعد الأسبوع الأول من العيد

سوف يصل للستينات التي ارتد منها

وتقبل احترامي ياخوي واعذرني

ورمضان كريم

الصقر الاشهب
27-10-2005, 05:09 AM
انا اشوف المتحده زينه ولا تنسو انها مقفوله على الاجانب

الصقر الاشهب
27-10-2005, 05:39 PM
مبروك عليك ارتفاع لمتحده اليوم

صريح ولساني طويل
27-10-2005, 05:47 PM
اشتريت على 82 فهل ابيع ام انطر وهل وسوف ترتفع ام انه ××××××××
وما رأيكم في الفحص الفني اني اراه طيبا وسعره مناسبا اغيثوني

فأني عادي ولدي فلوس ولا اعرف كيف العب في البورصه وهل اروح للمجموعة ام اظل على الاسلاميه
س اخير لدي 6025 سهم صناعات اكتتاب هل ابيع ام انطر وأذا بعت ماذا اشتري

ودمتم

×××××××××××××××××××××××
تشكـــــــــــــــــــــــــــــــرات

يرجى الارتقاء في الاسلوب واختيار الكلمات المناسبة

صار لي ساعة ابي افهم انت وشتبي بالضبط وماعرفت
حتى اسمك ماعرفت اقراه
اعتقد انت لما اي واحد يعطس ويقول : اتشووووو المفروض انت اترد وتقول: نعم

الصقر الاشهب
27-10-2005, 05:54 PM
صار لي ساعة ابي افهم انت وشتبي بالضبط وماعرفت
حتى اسمك ماعرفت اقراه