المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصرعة الجديدة.. عباءات القطريات بالفرو والريش والشماغ وجلد الأفعى

فارس قطر
15-04-2008, 05:45 AM
نتشرت في السنوات الاخيرة الكثير من محلات ودور تصميم الأزياء النسائية التي تعرض آخر صرعات الموضة وابتكار جديدها على ايدي مصممين عالميين الذين وجدوا لانفسهم متربعاً بالدوحة بفضل اقبال السيدات والفتيات القطريات على تصميم فساتين سهراتهن الخاصة بشكل جديد ومميز، حيث يتنافسن فيما بينهن في العناية بأدق تفاصيلهن خصوصاً اذا ما تعلق الامر بحفلات الزفاف والسهرات، حتى ان العباءة التقليدية اصبحت تأخذ موديلات واكسسوارات جديدة تتلاءم مع شخصية وذوق كل منهن، فبعد صرعة عباءة الخفاش والفراشة وغيرها، اصبحت اليوم العباءة تعتمد على خامات جديدة كالفرو وريش بعض الطيور كالطاووس كما اضفت جلود الحيوانات لمسات مميزة على العباءة الخليجية كجلد النمر والافعى، وغيرها من الخامات التي تدخل على العباءات والاقمشة بطريقة فنية عالية ومن احد اشهر محلات تصميم الأزياء النسائية بالدوحة التقى الوطن والمواطن بالمصمم زرادشت كرد الحاصل على دكتوراه في الخياطة النسائية من جامعة سمود الفرنسية، والذي تحدث عن ذوق المرأة القطرية الراقي في مجال انتقاء ازيائها وموديلات فساتينها وهذا ماشجعه على افتتاح محل لتصميم الأزياء بالدوحة، مؤكداً ان القطريات يقبلن على الزخارف والاكسسوارات الحضارية كالنقوش الاسلامية، الى جانب ادخال بعض الخامات الغريبة التي لم تكن موجودة في السابق والتي يضاف عليها لمسات من الاكسسوارات وقصات القماش،

عشنا وشفنا
ومبروووووووك عليكم عصر الانفتاااااح ؟؟؟؟؟؟

المصدر
http://www.al-watan.com/data/20080414/innercontent.asp?val=local6_1

انا احساس
15-04-2008, 06:54 AM
ممكن الواحد يمشي مع الموضة بس بالعقل ....وتكون هالعبايات للمناسبات مثل الاعراس والزيارات فقط اما للاماكن العامة تكون عادية افضل
يعطيك العافية

بنت المنتدى
15-04-2008, 02:43 PM
:eek5::eek5::eek5::eek5:

واللهـ أني أكره اللي تبالغ في (المووووته) << هذي يعني الموضه بس الحلج على صوب:nice: من الدلع :tease:

وقبل العقل والاتزان وكل هذي الامور ... وين الدين الاسلامي اللي نهى عن تبرج النساء ,, أجل خل الوحده تفضخ العبايه احسن لها << وهذا اللي بيصير اصلن :anger1::anger1:
والقهر اللي تحط الشيله ع الكتف :eek5: عسى ماااااااشر وين قاعدين ان شاءالله !! << والله خاطري ازنطها بالشيله اللي على كتفها :anger1::anger1::anger1:

الله الهادي بس والله يثبتنا على الصراط المستقيم ان شاءالله

حقيقه
15-04-2008, 02:58 PM
لا تستغرب :nice:

بولينجر
15-04-2008, 03:02 PM
من شروط الحجاب الإسلامي أن لا يكون زينة في نفسه ولايصف ولايشف....

والمقصود بالحجاب ماتتغطى به المرأة من أعلى رأسها إلى أخمص قدميها...من قراءتي لكتاب الألباني رحمه الله....

يعني ولا شيء يكون فيه زينة أو ضيق أو شفاف....ونرى العجب العجاب في أيامنا هذه والعياذ بالله....الله يهديهم

بوحارب
15-04-2008, 03:04 PM
من شروط الحجاب الإسلامي أن لا يكون زينة في نفسه ولايصف ولايشف....

والمقصود بالحجاب ماتتغطى به المرأة من أعلى رأسها إلى أخمص قدميها...من قراءتي لكتاب الألباني رحمه الله....

يعني ولا شيء يكون فيه زينة أو ضيق أو شفاف....ونرى العجب العجاب في أيامنا هذه والعياذ بالله....الله يهديهم

هذا هو الكلام الصح:victory:

الله يهدي مادري وش اللي حادهم على هالمصخرة اللي يسوونها بنفسهم

تسلم اخوي فارس قطر ع النقل:)

فلفل حار
15-04-2008, 03:20 PM
يازين البنت بعبايه ساده ونقاب ساتر والله:victory:

مب عبايه مخصره ونقاب يطيح الطير من السما :rolleyes2:

طبعا هالنوع ثقتهم بالنفس زيروو ، و ينعرف انه ويوهم وايد حلوه عشان جذي مسوين حركه اغراء شديده جذي:eek5:

عموما الله يهديهم ان شاء الله

بومشاري؟
15-04-2008, 06:46 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

سارا البدر
15-04-2008, 06:59 PM
كل يوم طالعين لنا بشيء جديد

والبنات ما وراهم الا التقليد سواء كان هالشيء مخالف للدينا او لا

الله يحفظناا ان شا الله

maryam5
15-04-2008, 07:03 PM
انا تطورت اكثر عن هالمصمصم
انا اطرز مع العباية جلد انسان
من يتبرع لي بجلده واكون له من الشاكرين خخخخخخخخخ

ياما راح نشوف،،،

بوحمد2
15-04-2008, 07:35 PM
لا تستغرب :nice:

حشا مب مره ذي ؟عجوز ساااااااحره

المجروح81
15-04-2008, 07:41 PM
صحيح يوم قال ابوي الله يرحمه

رزق المجانين على الخبول

خفايا الروووح
15-04-2008, 07:44 PM
انا تطورت اكثر عن هالمصمصم
انا اطرز مع العباية جلد انسان
من يتبرع لي بجلده واكون له من الشاكرين خخخخخخخخخ

ياما راح نشوف،،،

بللللللللل :eek5:

قطرية عسل
15-04-2008, 07:52 PM
وياما حنشوف
تحية لصاحب الموضوع :victory:

..الاميرة..
15-04-2008, 08:09 PM
:(:(:(:(:(:(:(:(:(

الساهرة
16-04-2008, 12:25 AM
بصراحه ماعندهم سالفه او بالحرى مافيهم حيا وبعدين الشرهه مب عليهم
على الام والاب والاخ والزوج اللي يسمح لحريمه يلبسون هالشكل وهم طالعيين برع البيت
لان شنو الهدف من العبايه مب الستر !!!!!

مانقول الا ربي لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا

الساهره

ورقــة أمــل
16-04-2008, 12:29 AM
يصير اسلخ لي ذيب واحط فروه على جتف العباية
واخلي راسه على جتفي اليمين وذيله على جتفي اليسار

عبدالله العذبة
16-04-2008, 02:03 PM
كفانا الله شر الصرع لأنها صرعة ..

السيف872
16-04-2008, 02:59 PM
الله يرحمنا برحمتة
ويهدي الجميع من الموضة الحقيرة والتشبه

غزلان
16-04-2008, 03:21 PM
المشكله الأكبر سعر العبايه وين وصل رغم انها من قماش عادي سعره

من فتره فيه محل خارج قطر اتعامل معاه يرسل لي صور العبايات بالبريد فسألته عن عبايه عاديه فيها شويه تطريز الا يقول لي سعرها 3600:rolleyes2: