تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هذا افضل وقت لاتخاذ القرار ..

قناص الاسهم
15-04-2008, 04:17 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
حبيت اقدم لكم وجهة نظري المتواضعه للسوق في الفتره الحالية :
انا عن نفسي شخصيا اليوم اتخذت قرار ببيع كل ما املك في السوق والخروج بما لا يقل عن 35% ربح ولله الحمد والمنه .. ولكن هذا لا يعني انني لن ادخل مره اخرى .. بل سادخل ولكن ساكون حريص كل الحرص ان اخرج في نفس اليوم ايضا .
السوق وصل 11000 نقطة وخردة .. وهذا رقم كان حلم للكثير منذ فتره طويلة .. ومثل ما الكل عارف ان السوق بشكل عام غير ثابت .. يعني لا طلوع دائم ولا نزول دائم .. ولكن المنطق يقول ان السوق صار له فتره طويلة طالع ولابد من اخذ استراحه ان لم يكن نزول بنفس قوة الطلوع وجني ارباح .
قراري جاء بعد الاستخارة فاستنتجت التالي :
اخرج بسيولتي وبربحي ( فديته ) وانا مرتاح البال .. وادخل كل يوم بجزء بسيط .. وفي حال كان السوق لا يزال مواصل للارتفاع ابيع في نفس اليوم ما اخذته بربح مش بطال واضيفة لراس المال مع الاخذ بعين الاعتبار ان راس المال ما زال امام عيني :tease:
وفي حال دخلت بجزء وشفت السوق بدى ينزل اطلع على طول ولو بخساره بسيطة طالما انني قد ربحت الكثير :telephone: .
وفي النهاية .. هذه ليست دعوه للبيع او للشراء .. انت المسؤول الاول والاخير عن قرارك .. ففي حال خسرت لن يعوضك احد ريال واحد .. وفي حال ربحت لن يطلبك احد ريال واحد .. وكل الشكر والتقدير لاخواننا المحللين الكرام الي ما قصروا بمجهودهم اثابهم الله .
ولنا جلسة غدا ان شاء الله مع هذا السوق الشامخ :nice:

النعيمي وبس
15-04-2008, 04:39 PM
الله يوفقك ويوسع ويبارك لك برزقك

Amex
15-04-2008, 04:45 PM
هالكلام ماعليه غبار لكن شيسوي اللي باع بخسارة من الأساس

عابر سبيل
15-04-2008, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
حبيت اقدم لكم وجهة نظري المتواضعه للسوق في الفتره الحالية :

1) .. وادخل كل يوم بجزء بسيط .. وفي حال كان السوق لا يزال مواصل للارتفاع ابيع في نفس اليوم ما اخذته بربح مش بطال واضيفة لراس المال مع الاخذ بعين الاعتبار ان راس المال ما زال امام عيني :tease:

2)وفي حال دخلت بجزء وشفت السوق بدى ينزل اطلع على طول ولو بخساره بسيطة طالما انني قد ربحت الكثير :telephone: .

:nice:

و عليك السلام...
كلام حلو و نظريه بسيطه اخوي/قناص...

بس ليش ما تعطي نفسك فترة تجربه...اسبوع او اسبوعين
لكي تجرب مدى صحة/قوة هذه المعادله...

لان موب كل الافكار و النظريات قابله للتطبيق...
و الا كان غيرك اشطر..و
لو كل من يا و نجر...ما ظل بالوادي شجر....

و الله ايوفقك...

قناص الاسهم
15-04-2008, 10:03 PM
الله يوفقك ويوسع ويبارك لك برزقك

اللهم امين .. جزاك الله خير اخوي النعيمي على هالدعوه الطيبة وجعلها في ميزان حسناتك الشيخ

هالكلام ماعليه غبار لكن شيسوي اللي باع بخسارة من الأساس

مرحبا Amex واشكرك على المرور .. الي باع بخسارة يحتسب امره لرب العالمين اخوي

و عليك السلام...
كلام حلو و نظريه بسيطه اخوي/قناص...

بس ليش ما تعطي نفسك فترة تجربه...اسبوع او اسبوعين
لكي تجرب مدى صحة/قوة هذه المعادله...

لان موب كل الافكار و النظريات قابله للتطبيق...
و الا كان غيرك اشطر..و
لو كل من يا و نجر...ما ظل بالوادي شجر....

و الله ايوفقك...

امين ويوفقك اخوي عابر سبيل .. اشكرك على المرور الكريم .. وبالنسبة لسؤالك يالغالي الرد عليه كالتالي وباختصار :
سوق الاسهم ما له امان .. وهذا شي معروف .. يعني انت اليوم ربحان .. ممكن بكره تكون خسران .. لكن لما تكون برع براس مالك بشكل كامل ومحافظ على ربحك الي حققته وتدخل بحذر وتخرج بحذر مع المحافظه على راس المالي بتكون لحضتها في الـ safe side يالغالي .. وتذكر دائما وابدا ان راس المال جبان وخواف .

العيبان
15-04-2008, 11:03 PM
واللى راس ماله شجاع
عاش بالذاتى من كان جسورا

Al-sa7er
15-04-2008, 11:24 PM
الله يبارك لك في رزقك اخوي قناص الاسهم

ويوفق الجميع ويرزقنا بالحلال ان شاء الله

قناص الاسهم
15-04-2008, 11:41 PM
واللى راس ماله شجاع
عاش بالذاتى من كان جسورا
الي راس ماله شجاع على قولتك خله يدخل الحين ويسكر الشاشه ويروح ياخذ له كرك في الريتز يالغالي ولا يشيل هم فلوسه .. قسم بالله اذا ما لقيته معلق من ريوله لا تسميني بو فلان خخخخخخخ
بالنسبة لجملتك الثانيه ( عاش بالذاتى من كان جسورا ) سوري ما فهمتها بالتالي ما عندي عليها رد :nice:
شكرا على المرور :)

الله يبارك لك في رزقك اخوي قناص الاسهم

ويوفق الجميع ويرزقنا بالحلال ان شاء الله

اللهم امين يا الساحر وجزاك الله خير والله يبارك لك في مالك ايضا يالغالي :)

الكندري
16-04-2008, 01:35 AM
الي راس ماله شجاع على قولتك خله يدخل الحين ويسكر الشاشه ويروح ياخذ له كرك في الريتز يالغالي ولا يشيل هم فلوسه ..

بالتوفيق اخوي قناص ...
:nice:

almaf1a
16-04-2008, 07:30 AM
اخوي انا طالع من البورصه من شهر تقريبا بربح حلو والحمدالله
وكانت عندي اسهم استثمار من الاكتتاب ولا مره في حياتي قررت او حطيت في بالي اني ببيعهم
لكن الصراحه ارتفاعات امس اغرتني اغراء قوي
خلتني ابيع ناقلات وبروه وان شاء الله انتظرهم تحت لجل عدد الاسهم اكثر
اهنيك على هذي الخطوى لان بعد امس احس ان في مفترق طريق
دام انك راضي على الي ربحته لا تتأثر حتى لو شفت السوق مقلع في العلالي

*¤ بن قطر¤*
16-04-2008, 07:50 AM
اوافقك الراي أخي الكريم ... لابد من تسييل تحسبا لاي نزول و اقتناص الفرصه ...

قناص الاسهم .. اسم على مسمى

العيبان
16-04-2008, 12:36 PM
اخوى قناص

شرايك اليوم

((عاش باللذاتى من كان جسورا))

يعنى يبيلها قلب جامد ومايخاف على راس ماله
لو كل شى يجى بالساهل والسهل كان شفت نص الخليج مليارديريه

الجنوبي 11
16-04-2008, 03:15 PM
الشردة نصف المرجله ،ومن خاف سلم ،تسيل نصف المحفظه الان قرار صائب وخاصه اذا كان عندك ارباح جيدة ،والنصف الثاني لابد من اتخاذ قرار خلال الاسبوع القادم اذا ما كان هناك هبوط قوي لاسمح الله ،والانتظار:nice: