المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص أرباح (الميرة)...؟ جزاكم الله خير

بوهميان
15-04-2008, 05:40 PM
السلام علكم جميعا. تم الاعلان اليوم في جريدة الراية عن أرباح الميرة.. سؤالي حاولت أفهم اذا لنا شئ من هذي الارباح وكم وشلون بوزعونها. وبعد ماخصصو الاسهم لي والاعيال 160سهم وشئ ماشفنا لا كابونات في ارمضان ولا أرباح من سنتين وأكثر . يعني الحين بعد الاعلان لنا شئ. وشاكرلكم جميعا .

صوت قطر
15-04-2008, 06:13 PM
جاني شيك قبل عام بـ 290 ريال ارباح عن 160 سهم التي املكها

بوهميان
15-04-2008, 06:34 PM
جاني شيك قبل عام بـ 290 ريال ارباح عن 160 سهم التي املكها

صحيح أخوي صوت قطر وشكرا على التذكير ... بس السنة كيف بتكون الارباح والحسبة كيف بعد الاعلان عن الرباح . وشكرا أخوي على المرور .

الهاوي28
15-04-2008, 11:19 PM
على كل سهم 3 ريال

والاجتماع راح يكون يوم 7 مايو 2008

وبعد مايقرون اعضاء مجلس الاداره على توزيع الارباح

راح تستلم على كل سهم 3 ريال

بوهميان
16-04-2008, 02:32 AM
على كل سهم 3 ريال

والاجتماع راح يكون يوم 7 مايو 2008

وبعد مايقرون اعضاء مجلس الاداره على توزيع الارباح

راح تستلم على كل سهم 3 ريال

تسلم الهاوي28 ومشكور على الاهتمام وبايضاويهك وكلي شكر لك ... ويعني راح يوزعون 3 ريال على كل 160 سهم أنا وكل الأعيال 480 ريال شيك على البريد ولا كيف بعطونا . الله يحفظك يالغالي .

qatari1
16-04-2008, 03:03 AM
تسلم الهاوي28 ومشكور على الاهتمام وبايضاويهك وكلي شكر لك ... ويعني راح يوزعون 3 ريال على كل 160 سهم أنا وكل الأعيال 480 ريال شيك على البريد ولا كيف بعطونا . الله يحفظك يالغالي .

أخي الكريم..
أحضر الاجتماع، ووجه هذا السؤال إلى أعضاء مجلس الإدارة، واسألهم عن موعد الإدراج في البورصة لأن هذا الأمر ليس على قائمة جدول الأعمال!

بوهميان
16-04-2008, 03:33 AM
أخي الكريم..
أحضر الاجتماع، ووجه هذا السؤال إلى أعضاء مجلس الإدارة، واسألهم عن موعد الإدراج في البورصة لأن هذا الأمر ليس على قائمة جدول الأعمال!

صباح الخير يالغالي qatari1.. الشيخ أنا أسأل عن ألأرباح الي اعلنوعنها وهذا مبين من العنوان . أما مسألت الأعلان وعن الادراج أناماسألت عنة في المنتدى. ومسألت أروح الأجتماع وأحضر بحط علامة استفهام ...؟ الكل مساهم في شركات كثيرة والبعض مايحضر ... وممكن ناس تحضر الاجتماعات وماتفهم ايش الي يدور في الأجتماع وممكن أنا من الناس هاذولي ... أنا سؤالي عن الارباح التي أعلنت في جريدة الراية يوم الثلاثاء الموافق..15/4/2008م وطلب الايضاح وكيفية الحصول على الارباح . qatai1 مشكور ووووووووووووووأنا أسف اذا فهمتك غلط .

بوهميان
26-04-2008, 03:17 PM
السلام عليكم ... في أحد أستلم أرباح الميرة .

قناص الاسهم
26-04-2008, 04:08 PM
الغالي خذ العلم :-
مثل ما تفضلوا الاخوان الاجتماع تاريخ 7 الجاي عشان يقرون الموافقه على المقترح بأن يكون التوزيع 3 ريال للسهم الواحد ... يعني لوة عندك 100 سهم بتاخذ عنهم 300 ريال .
وفيه امكانية ان الاعضاء يطالبون بزيادة توزيع الارباح نصف ريال او اكثر ولكن لا احد يعلم اذا الادارة بتوافق او لا .
وطريقة استلام الارباح بتكون عن طريق ارسال شيك الى بريدك المسجل لديهم بقيمة الارباح كاملة ان شاء الله .
عندي 362 سهم وبحضر الاجتماع .. واول سؤال لي بيكون : متى بتنزلون اسهم الشركة في البورصة يا ميرة !!! :nice:

قناص الاسهم
26-04-2008, 04:18 PM
نسيت اقول لك اخوي الكريم ان سهم الميرة يعتبر سهم محترم في حال ادرج بالبورصة من وجهة نظري .. لان ارباحه تعتبر ممتازه مقارنة بسعر الاكتتاب .
ولكن طول ما هو برع البورصة يعتبر يتيم للاسف :(

الجسراوي
26-04-2008, 10:03 PM
والله حراميه مايخافون الله فينا

كل هالفروع واللي اتبيع بالملايين واخر شي 3 ريال لك سهم

ياجماعه الخير جمعيه وحده قبل كانت توزع بالهبل وميره ارمضان والحين يوم انها صارت جمعيه وحده صارت تعطينا وجنها توزع ع الفقاره على باب مسيد ..

حسبي الله عليهم

محد عدل في هالبلاد .... صج عصابه تشتغل ضد المواطن المسكين

بوهميان
27-04-2008, 02:38 AM
الغالي خذ العلم :-
مثل ما تفضلوا الاخوان الاجتماع تاريخ 7 الجاي عشان يقرون الموافقه على المقترح بأن يكون التوزيع 3 ريال للسهم الواحد ... يعني لوة عندك 100 سهم بتاخذ عنهم 300 ريال .
وفيه امكانية ان الاعضاء يطالبون بزيادة توزيع الارباح نصف ريال او اكثر ولكن لا احد يعلم اذا الادارة بتوافق او لا .
وطريقة استلام الارباح بتكون عن طريق ارسال شيك الى بريدك المسجل لديهم بقيمة الارباح كاملة ان شاء الله .
عندي 362 سهم وبحضر الاجتماع .. واول سؤال لي بيكون : متى بتنزلون اسهم الشركة في البورصة يا ميرة !!! :nice:

مشكور أخوي قناص الاسهم ...

بوهميان
27-04-2008, 02:42 AM
والله حراميه مايخافون الله فينا

كل هالفروع واللي اتبيع بالملايين واخر شي 3 ريال لك سهم

ياجماعه الخير جمعيه وحده قبل كانت توزع بالهبل وميره ارمضان والحين يوم انها صارت جمعيه وحده صارت تعطينا وجنها توزع ع الفقاره على باب مسيد ..

حسبي الله عليهم

محد عدل في هالبلاد .... صج عصابه تشتغل ضد المواطن المسكين

مشكور أخوي الجسراوي ... وجهة نظر أحترمها .

امـ حمد
29-04-2008, 02:56 PM
لله يجزيك خير اخوي علي الخبر المفرح

والله يعطيك العافيه