تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دخل المشرف الصف فهربت الطالبات

MoHaMmEd114
16-04-2008, 03:18 AM
شهدت إحدي المدارس الثانوية للبنات واقعة غريبة، فقد رفضت 5 طالبات دخول الصف وحضور إحدي الحصص بسبب وجود احد المشرفين من المجلس الأعلي للتعليم جاء لحضور إحدي الحصص والاشراف علي سير العملية التعليمية.

طالبت إدارة المدرسة الطالبات بارتداء حجابهن والدخول للحصة لكنهن رفضن بكل اصرار مبررات ذلك بوجود رجل في الصف.

اتصلت إدارة المدرسة بأولياء أمور الطالبات وكانت المفاجأة هي قيام أولياء الأمور بمباركة تصرف بناتهن وقالوا للإدارة نحن وضعنا بناتنا أمانة لديكم فكيف تفعلون فيهن مثل هذا الشيء؟!!

اضطرت الإدارة من جانبها للاستجابة لرغبة الطالبات واللاتي بررن ذلك بأن الضيف الزائر من جنسية عربية!!.
---------------------------------------------------------------------------------
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=340570&version=1&template_id=20&parent_id=19

الصيـاد
16-04-2008, 03:41 AM
وقـــــــاحة اخري من وقــــــــاحة هيئة التعليم المريضــة

ادخال ثقافة الجنس

ادخال رجل غريب علي البنات بثانوية اخزاكم اللة

واللــة ان البنات اللي ارفضوا فخر لمجتمعنا واهلها وصورة للبنت الاصيلة

في اشاعة فتح غرف خاصة بالجنس بالمدارس للراحة

MoHaMmEd114
16-04-2008, 04:12 AM
كل شي ممكن اذا تمينا ساكتين عليهم

vip-qtr
16-04-2008, 04:15 AM
يالله الله بستر من اللي يصير في هالدنيا

عيالنا الصغار يعلمووون الكبار هذا دليل على حسن التربيه من قبل الاهل

يونيك
16-04-2008, 05:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

MoHaMmEd114
16-04-2008, 05:54 AM
المصيبة ان الجريدة تدعي ان الامر هذا غريب وان رد اولياء الامور كانت مفاجاء بالنسبة لهم وان ادارة المدرسة اضطرت بقبول طلب الطالبات عدم حضور الحصه

الجريدة عايشة ايام الجاهليه ولا شسالفة

هذا موب غريب على اهل قطر ياجريدة ابوجهل

ثانيا رد اولياء الامور انما يدل على ان اهل قطر غيووريين على شوفاتهم

واذا ادارة المدرسة اضطرت فانا ارد واقول غصبا عن ادارة المدرسة موب على كيفها ادخل ارجال عليهم

هذا والله اعلم

bo_hamad
16-04-2008, 06:18 AM
ونعم التربية والله يحفظهم وأحسنوا التصرف وبارك الله فيهم وفي اهليهم الصالحين وأشكرك على النقلة وتحياااتي

سعود ناصر
16-04-2008, 06:50 AM
الى بعض المسؤوليين اذا مافيكم غيره على اهلكم ترى اهل قطر يغارون على اهلهم

ابوالجازي
16-04-2008, 06:54 AM
شهدت إحدي المدارس الثانوية للبنات واقعة غريبة، فقد رفضت 5 طالبات دخول الصف وحضور إحدي الحصص بسبب وجود احد المشرفين من المجلس الأعلي للتعليم جاء لحضور إحدي الحصص والاشراف علي سير العملية التعليمية.

طالبت إدارة المدرسة الطالبات بارتداء حجابهن والدخول للحصة لكنهن رفضن بكل اصرار مبررات ذلك بوجود رجل في الصف.

اتصلت إدارة المدرسة بأولياء أمور الطالبات وكانت المفاجأة هي قيام أولياء الأمور بمباركة تصرف بناتهن وقالوا للإدارة نحن وضعنا بناتنا أمانة لديكم فكيف تفعلون فيهن مثل هذا الشيء؟!!

اضطرت الإدارة من جانبها للاستجابة لرغبة الطالبات واللاتي بررن ذلك بأن الضيف الزائر من جنسية عربية!!.---------------------------------------------------------------------------------
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=340570&version=1&template_id=20&parent_id=19

الله يعطيك العافيه اخوي

يعني لو كان قطري عادي عندهم ؟؟؟؟؟

شيخ الشباب
16-04-2008, 07:03 AM
موضوع يقهر .. وماينسكت عنه بصراحة .. والمفروض يعاقب الضيف وكل من سمح له بالدخول .. وكل شخص سمح له او يدري عنه وراضي يدخل على بناته وبنات بلاده يعتبر من الصنف (الديوث) الله لايبلينا .. لكن أين القرارات الحاسمة من اللي يصير في واقعنا ؟؟

ضوى
16-04-2008, 07:04 AM
على ايامنا كان المزارع بحوش المدرسة ونركض شكاوي على طول عند المديرة والاخصائية برفض وجوده اثناء الفسحة او الحصص حتى وكان يتم الرضوخ لمطالبنا من غير تدخل من ولي الامر ، وكان يسقي الزرع العصر ، لكن وجود رجل في صف تعليمي ثانوي للبنات لتفقد العملية التعليمية فهذا شئ مخزي جدا يمس سمعة قطر بشكل كبير ، الا يوجد امرأة تتفقد العملية التعليمية في مدارس البنات ؟؟ ام ان الرجال للبنات والمراة للاولاد ؟؟ اخزاهم الله ان ارادوا ادخال ثقافة اللاختلاط في نفوس بناتنا ، اخزى الله كل من يسعى لتخريب بناتنا وتصوير دخول الرجال عالبنات شئ عادي ومقبول ، اخزى الله كل من يحاول تدمير الاخلاق والمبادئ والقيم التي نشأنا عليها ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

k__
16-04-2008, 07:04 AM
حسبي الله ونعم الوكيل , ماأدري لين وين يبون يوصلون !!!!!!!

k__
16-04-2008, 07:08 AM
الله يعطيك العافيه اخوي

أنا ماعتقد ياخوي ياابو الجازي انهم بررو موقفهم بان الزائر غير قطري , وانما اعتقد ماهو إلا تحوير في الاقوال من الجريدة نفسها وإلا ماكتبت في بداية المقال (( في واقعة غريبة )) ,,,

MoHaMmEd114
16-04-2008, 07:23 AM
الى بعض المسؤوليين اذا مافيكم غيره على اهلكم ترى اهل قطر يغارون على اهلهم

والدليل الرد الي فاجأهم من اولياء الامور الحمدالله ان في ناس للحين فيهم غيره

ونعم التربية والله يحفظهم وأحسنوا التصرف وبارك الله فيهم وفي اهليهم الصالحين وأشكرك على النقلة وتحياااتي

جزاك الله خير اخوي بوحمد

الله يعطيك العافيه اخوي

واياك

الادارة تبي اترقع السبب الرئيسي لرفض البنات دخول الصف

موضوع يقهر .. وماينسكت عنه بصراحة .. والمفروض يعاقب الضيف وكل من سمح له بالدخول .. وكل شخص سمح له او يدري عنه وراضي يدخل على بناته وبنات بلاده يعتبر من الصنف (الديوث) الله لايبلينا .. لكن أين القرارات الحاسمة من اللي يصير في واقعنا ؟؟

القرار بيد اهل قطر ولا ايش رايك؟

على ايامنا كان المزارع بحوش المدرسة ونركض شكاوي على طول عند المديرة والاخصائية برفض وجوده اثناء الفسحة او الحصص حتى وكان يتم الرضوخ لمطالبنا من غير تدخل من ولي الامر ، وكان يسقي الزرع العصر ، لكن وجود رجل في صف تعليمي ثانوي للبنات لتفقد العملية التعليمية فهذا شئ مخزي جدا يمس سمعة قطر بشكل كبير ، الا يوجد امرأة تتفقد العملية التعليمية في مدارس البنات ؟؟ ام ان الرجال للبنات والمراة للاولاد ؟؟ اخزاهم الله ان ارادوا ادخال ثقافة اللاختلاط في نفوس بناتنا ، اخزى الله كل من يسعى لتخريب بناتنا وتصوير دخول الرجال عالبنات شئ عادي ومقبول ، اخزى الله كل من يحاول تدمير الاخلاق والمبادئ والقيم التي نشأنا عليها ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

يبون التطور الي يرضي اهل الكفر ولايحشم اهل قطر

حسبي الله ونعم الوكيل , ماأدري لين وين يبون يوصلون !!!!!!!

لين نغرق معاهم في السفينه

zeknon
16-04-2008, 07:32 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
انا مادري وين يبووون يوصلووون
اعتقد اننا دخلنا مرحلة دخوووولنا
جحر الضب

alwahesh
16-04-2008, 07:42 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

سبحان الله الصغار قامو يربون الكبار ال مب متربيين

انا لو ولي امر احد الطالبات والله اني مب ساكت واطالب بألغاء او شطب المدرسه وطرد المديره الي تدير المدرسه من بيتها او محلها التجاري

بنت المنتدى
16-04-2008, 07:45 AM
حسبي الله عليهم

الخفي
16-04-2008, 07:49 AM
يعني فرض الاختلاط وتدريس الثقافه الجنسيه

وادخال الرجال السالفه فيها تعمد وبمباركه

المجلس الاعلي وانا صراحه ما استغرب من

هالشي ليش ؟ دام اللي يحط سياسه التعليم معهد

امريكي مافي شي غريب

ABO MUBARAK
16-04-2008, 07:51 AM
أنا لله وأنا الية راجعون..........ياجماعة الخير وين الوزارة من هالتصرفات التافهه؟؟؟:anger1::anger1:

يعني مافية مفتشة تتفقد الطالبات..؟؟؟ يعني وين العجائز............اللي مالين الوزارة.؟؟:omen2::omen2:

وبعدين جريدة الراية هي أسواء جريدة في قطر ......مجمع .......... . للاسف يظهر اننا نؤخذ يومياً في انحدار.:shy::shy:

الله يعين البنات الصغار ,,,,,, وين بيدرسون إذا كبروا؟؟؟:rolleyes2::rolleyes2:

شيخ الشباب
16-04-2008, 07:58 AM
القرار بيد اهل قطر ولا ايش رايك؟

اخي العزيز/محمد 114

كلام مأخوذ خيره في الوقت الحالي .. مع احترامي وتقديري لك وللكل

والدليل

ياكبر التناقض .. بين الالتزام بالزي القطري للحفاظ على رمز التراث والأصالة القطرية .. وبين دخول الرجل لمتابعة سير العمل في مدرسة بنات ثانوية

اكيد الحين فهمتني وعذرتني في كلامي

تحياتي لـكـمـ

شيخ الشباب

coolqtri
16-04-2008, 08:06 AM
اولاًَ: شكرأ لناقل الخبر ..

ثانياً: شكراً للبنات اللي طلعوا من الحصة .. والله يكثر من امثالهم ..

ُثالثاً: عندي تساؤل .. اذا هالبنات .. كملوا دراسة وراحوا للجامعة .. وهناك مثل ماتعرفون كذا دكتور واستاذ ومحاضر .. يدرسون المواد المقررة .. وممكن يكونون منفردين بتدريس بعض المواد .. يعني بعض المواد .. أجبارية .. بس المحاضر .. رجل . مافية مدرسة أنثى للمادة .. طبعاً من غير بعض عمال الصيانة وجناينية الحدائق ..

المهم .. التساؤل .. هل بعد اللي ذكرتهم فوق .. ممكن يطلعون من الجامعة لحد مايطلعون الرجال !!.. فية تناقض واضح .. مش معنى هذا اني مب مع تصرف البنات .. ابدا .. هذا تصرف يرفع الراس .. ويبيض الوجة .. لكن عندي تساؤل .. محيرني ..

وهذا موضوع للنقاااااااااش ..

ودمتم ..

جرح الزمان
16-04-2008, 08:06 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ضوى
16-04-2008, 08:29 AM
اولاًَ: شكرأ لناقل الخبر ..

ثانياً: شكراً للبنات اللي طلعوا من الحصة .. والله يكثر من امثالهم ..

ُثالثاً: عندي تساؤل .. اذا هالبنات .. كملوا دراسة وراحوا للجامعة .. وهناك مثل ماتعرفون كذا دكتور واستاذ ومحاضر .. يدرسون المواد المقررة .. وممكن يكونون منفردين بتدريس بعض المواد .. يعني بعض المواد .. أجبارية .. بس المحاضر .. رجل . مافية مدرسة أنثى للمادة .. طبعاً من غير بعض عمال الصيانة وجناينية الحدائق ..

المهم .. التساؤل .. هل بعد اللي ذكرتهم فوق .. ممكن يطلعون من الجامعة لحد مايطلعون الرجال !!.. فية تناقض واضح .. مش معنى هذا اني مب مع تصرف البنات .. ابدا .. هذا تصرف يرفع الراس .. ويبيض الوجة .. لكن عندي تساؤل .. محيرني ..

وهذا موضوع للنقاااااااااش ..

ودمتم ..

اختي الكريمة

مدارس البنات فيها خصوصية للبنات فقط يعني ممكن اواحدة تفصخ عبايتها ممكن تلبس وتكشخ ومكن تفل شعرها يعني هي بوسط حريم ممكن زينتها تظهر لهم بشكل غير محرج ، يعني ما في امل بوجود رجل في وسطهم لذلك تم استنكار هذا الشئ من قبل البنات لعدم تعودهم على دخول الرجال في وسط حرم المدرسة ، وهذا شئ كنا من المستحيل مشاهدته في كل الاوقات . وان وجد فيكون هناك تبليغ وضرورة ملحة لوجود الرجل كتصليح المكيف مثلاً

بالنسبة للجامعة ، منذ ان افتتحت الجامعة ونحن نعرف انه سيكون هناك دكاترة رجال اي شئ مخطط له مسبقا ومعروف لدى الجميع فهذا مدرس يشرح فقط لا غير ولكن تبقى الخصوصية لدي البنات في مبنى الانشطة مثلا او في كافتيريا الجامعة مثلا ، اما في القاعات فوجود الرجل فيها وهو الاستاذ فشئ غير مستهجن ابدا ، اي بامكان اولياء الامر منع بناتهم من اكمال تعليمهم الجامعي لهذا السبب وهذا شئ من حقهم وهذه مبادئهم وقيمهم ، مدرس رجل من اراد اراد ومن لا يريد فهذا شئ خاص به ويعود لقناعاته الشخصية ، وسبب وجود المدرس الرجل في الجامعات هو ندرة بعض التخصصات النسائية في بعض المواد لذلك لا ترى فيها الا رجل ، مع انه ماشاء الله نرى الكثير من النساء في مناصب عالية جدا في الجامعة واساتذة في العلم ولكن يبقى الرجل له حضور قوي جدا في بعض المواد وهذا بمعرفة الجميع وليس شئ مفاجئ لاحد

لذلك ارى من الظلم عقد مقارنة في هذا الشئ ،

بالنسبة للجامعات

نمر بن عدوان
16-04-2008, 09:21 AM
الموضوع غريب بصراحه يعني اعتقد في مبالغه من الطالبات . الشخص الي حظر اكيد انسان تربوي وجاي لمهمه .

اكيد تم ابلاغ الطالبات قبل دخول الرجل والي بتتغطى بتتغطى والمحترمه حتى بين البنات ملابسها مستوره يعني مثل ماقال احد الاخوان بكره بتروح الجامعه ويدرسونها دكاتره شنهو الفرق المستوره اذا طلعت من بيتها مايفرق معاها تروح المدرسه او الجامعه او السوق.

بكره البنت ممكن تشتغل في مكان مختلط هل بترفض الوظيفه بسبة الاختلاط ولا الدراسة غير والعمل غير ؟

ضوى
16-04-2008, 09:27 AM
الموضوع غريب بصراحه يعني اعتقد في مبالغه من الطالبات . الشخص الي حظر اكيد انسان تربوي وجاي لمهمه .

اكيد تم ابلاغ الطالبات قبل دخول الرجل والي بتتغطى بتتغطى والمحترمه حتى بين البنات ملابسها مستوره يعني مثل ماقال احد الاخوان بكره بتروح الجامعه ويدرسونها دكاتره شنهو الفرق المستوره اذا طلعت من بيتها مايفرق معاها تروح المدرسه او الجامعه او السوق.

بكره البنت ممكن تشتغل في مكان مختلط هل بترفض الوظيفه بسبة الاختلاط ولا الدراسة غير والعمل غير ؟

ما اختلفنا في شخصية الرجل الاستاذ اخوي الكريم ، بس ليش قبل ما كان هالشئ ؟؟ وين مفتشات التربية والتعليم اللي كانوا يقيمون مستوى الطالبات ومستوى المدرسات والتدريس صار حتى التقييم لازم رجل ؟؟ اختلاط مبكر بشكل صريح ؟؟؟

ما اختلف معاك الجامعة دكتور يدرس والعمل بيكون مختلط بس بتكون تكونت عندها شخصية قوية ممكن تدخل معترك الحياة وهي على بينة ، بس انه نصور هالشئ عادي والاختلاط ما فيه شئ فهاذ شئ مش مقبول

قولي ليش التقييم صار بيد رجال لمدارس البنات وامراة لمدارس الاولاد مجرد تساؤل برئ

الخفي
16-04-2008, 09:40 AM

الضاهر يا اخ نمر انك لاتمانع ان بنتك او زوجتك تتعود على

الاختلاط لان النيه موجوده للتكييف مع الاختلاط

ويبدو انك مستسلم لقرارت المخلوق المسكين الذي فرض الاختلاط

ونسيت ان الخالق قد حرم الاختلاط بين الرجال والنساء

اما ان احنا نقول لازم وعادي ليش مانتكييف فهذا كلام اعتقد انه لايقدم ولايؤخر

والرسول صلى الله عليه وسلم قال عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ومن أرضى الناس بسخط الله وكله الله إلى الناس

فانضر يا اخي هل رضا الناس افضل ام رضا المسئول الذي فرض الاختلاط

اما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لايدخل الجنه ديوث ) او كما قال

اترى من رضى لزوجته او بنته ان تختلط بالرجال اتراه غار على اهله ام

دخل في الدياثه والعياذ بالله

فلا تكن مفتاح للشر مغلاق للخير والله ان دخول الرجال لمدارس البنات لانه

لبدايه للقضاء على البقيه الباقيه من البنات الذين لم يتعودون على الاختلاط

ويبدو ان المجلس الاعلى يريد ان يعود البنات على التعود على الاختلاط منذ الصغر

HAYA
16-04-2008, 09:58 AM
بارك الله في هؤلاء البنات اللواتي وقفن وقفة شجاعة تدل على طيب أصلهن وحسن تربيتهن .
ولا أدري سياسة التعليم في قطــر .. هل تهدف للارتقاء بالتعليم فعلا أم هدفها نشر ثقافة الغرب المسيحي في مجتمعنا المسلم المحافظ ؟؟؟؟؟؟؟
والإجابة واضحة لأصحاب العقل السليم ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

نمر بن عدوان
16-04-2008, 12:01 PM
الضاهر يا اخ نمر انك لاتمانع ان بنتك او زوجتك تتعود على

الاختلاط لان النيه موجوده للتكييف مع الاختلاط

ويبدو انك مستسلم لقرارت المخلوق المسكين الذي فرض الاختلاط

ونسيت ان الخالق قد حرم الاختلاط بين الرجال والنساء

اما ان احنا نقول لازم وعادي ليش مانتكييف فهذا كلام اعتقد انه لايقدم ولايؤخر

والرسول صلى الله عليه وسلم قال عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ومن أرضى الناس بسخط الله وكله الله إلى الناس

فانضر يا اخي هل رضا الناس افضل ام رضا المسئول الذي فرض الاختلاط

اما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لايدخل الجنه ديوث ) او كما قال

اترى من رضى لزوجته او بنته ان تختلط بالرجال اتراه غار على اهله ام

دخل في الدياثه والعياذ بالله

فلا تكن مفتاح للشر مغلاق للخير والله ان دخول الرجال لمدارس البنات لانه

لبدايه للقضاء على البقيه الباقيه من البنات الذين لم يتعودون على الاختلاط

ويبدو ان المجلس الاعلى يريد ان يعود البنات على التعود على الاختلاط منذ الصغر

انا لما تكلمت ورديت على المقال كان استغرابي من فتاة تذهب للجامعه وتختلط في العمل مع الرجال ولكن عندما حظر الصف مشرف من وزارة التربية اقمتوا الدنيا .انا اتكلم عن التناقض الغريب بين السماح للبنت او الزوجه بالعمل في اماكن مختلطه والسماح لها بالذهاب الى الجامعه وحضور محاضرات اغلب من فيها من الذكور والسماح لها بقيادة السيارة او الركوب مع سائق اجنبي غريب عنها بدون اي اعتراض او استهجان ولكن عندما حظر تربوي الى الصف اقمتوا الدنيا واعتبرتوها كارثه واختلاط عجبي .

هذا هو سر استغرابي واعتبار ماحدث امر عادي واتمنى ان لاتفسر ردي بالطريقه التي ذكرتها في مقدمة كلامك لأنك لاتعرفني حتى تحكم علي من خلال رد واحد وانا على العموم باعتبر اني ماشفت كلامك في المقدمه حتى لا اغلط عليك .

الوجبه
16-04-2008, 12:11 PM
وين خريجات التربيه .. يعني معقوله خريجات التربيه سنه 77 او 89 مافيها مشرفات الوقت الحالي ..

وبعدين لين متى مدرس مصري او اردني او سوداني .. يا اخوان السعودييه فيها عدد كبير من المدرسين

والمدرسات وعلى قدر كبير من الاخلاق وخاصه الحريم .. ليش ما تستعينون بهم .. ولا الحجاب ممنوع

الخفي
16-04-2008, 12:13 PM
انا لما تكلمت ورديت على المقال كان استغرابي من فتاة تذهب للجامعه وتختلط في العمل مع الرجال ولكن عندما حظر الصف مشرف من وزارة التربية اقمتوا الدنيا .انا اتكلم عن التناقض الغريب بين السماح للبنت او الزوجه بالعمل في اماكن مختلطه والسماح لها بالذهاب الى الجامعه وحضور محاضرات اغلب من فيها من الذكور والسماح لها بقيادة السيارة او الركوب مع سائق اجنبي غريب عنها بدون اي اعتراض او استهجان ولكن عندما حظر تربوي الى الصف اقمتوا الدنيا واعتبرتوها كارثه واختلاط عجبي .

هذا هو سر استغرابي واعتبار ماحدث امر عادي واتمنى ان لاتفسر ردي بالطريقه التي ذكرتها في مقدمة كلامك لأنك لاتعرفني حتى تحكم علي من خلال رد واحد وانا على العموم باعتبر اني ماشفت كلامك في المقدمه حتى لا اغلط عليك .

الاخ نمر بن عدوان : لن تستطيع ان تغلط علي تدري لماذا ؟ لانني التزمت الادب

ولم اغلط عليك وانا كان ردي بناء على كلامك وطالما وانت وضحت قصدك

ووضحت الان وجهه نضرك فانا التمس منك ان تعذرني ان كنت اسأت الضن بك

وبالنسبه لمبدأ الاختلاط فالعاقل هو من يرفضه بشكل تام وبلا تناقض لان الاختلاط

في المدارس هو الاختلاط في العمل فالذي يريد الحفاض على اهله سيمنعهم من

الاختلاط في كل مكان ومن يريد ارضاء الدوله او المسئولين سيعلم يوم ان يقف

امام الله ومعه كتاب لايقادر صغيره ولا كبيره سيعلم من اطاع ويعلم من عصاه

بوخالد2
16-04-2008, 12:22 PM
المصيبة ان الجريدة تدعي ان الامر هذا غريب وان رد اولياء الامور كانت مفاجاء بالنسبة لهم وان ادارة المدرسة اضطرت بقبول طلب الطالبات عدم حضور الحصه

الجريدة عايشة ايام الجاهليه ولا شسالفة

هذا موب غريب على اهل قطر ياجريدة ابوجهل

ثانيا رد اولياء الامور انما يدل على ان اهل قطر غيووريين على شوفاتهم

واذا ادارة المدرسة اضطرت فانا ارد واقول غصبا عن ادارة المدرسة موب على كيفها ادخل ارجال عليهم

هذا والله اعلم

اى والله صدقت اخوووى مادري شنو الهدف من كل الامور هذه ؟؟؟؟؟

وراعي الجريده وراعي المقال طبعا طال عمرك لازم يرضي اللى فووق :secret:

ولكن ونعم التربيه والله غيره مايصدق على الله ويدخل الحصه

حسبي الله ونعم الوكيل

الغرب يمنعون الاختلاط وحنا انكافح علشان يكون الاختلاط موجود بالبلد

عنيــــد
16-04-2008, 12:29 PM
هذا اللي لقيناه من المجلس الاعلى ،، و ما خفي كان اعظم ..

الله يستر على بناتنا و احفظهم من السوء و الله يشغلهم بانفسهم

MoHaMmEd114
16-04-2008, 12:52 PM
اولا اشكر الجميع على المشاركة الفعالة

واقول لمن يستغرب الموضوع وليش نحن مكبرين السالفة وكانت حجته ان الاختلاط في الجامعه وفي الدوام

ردي كلاتي :

هل تعتقد البنات االي رفضوا الحضور للحصة انهم راح يرضون بالعمل المختلط ؟

هل تعتقد ان في اهالي مايسمحون للحريمهم بالعمل المختلط؟

في ناس تعارض الاختلاط وفي ناس لاتعارض الاختلاط

والسالفة موب غصب

ام انك تجبر البنات بالاختلاط بالرجال دون علم اولياء امورهم ودون الاستأذان منهم هذا قلة ادب الصراحة

على الاقل البنت الي راح تدرس في الجامعة او تشتغل خلط تدري انها راح تختلط بالرجال ولها الحق انها تنسحب من الموضوع

موب يغصبون البنات على الاختلاط بالرجال

السالفة جي صارت مهزلة ومسخره

الي راضي ان هله يختلطون بالرجال هو حر وبكيفة

والي موب راضي على الاختلاط ياريت لاتغصبونه هو حر وبكيفة

والله اعلم

شيخ الشباب
16-04-2008, 01:13 PM
اللي خبري خبرك ^ ــــ *

:thumbup1:

لنترقي اخي بوحارب في الحديث .. ونختار الكلمات المناسبة لتليق بأفكار القارئين .. ونحاول قدر الامكان الابتعاد كل البعد من الكلمات السوقية .. التي ستجعل من منتدانا الراقي .. الانحدار للأسفل .. تحياتي لك اخي العزيز بوحارب

اخوك المحب / شيخ الشباب

بوحارب
16-04-2008, 01:14 PM
شكراً لك على النصيحه الحلوة أخي المحب

نمر بن عدوان
16-04-2008, 01:14 PM
اولا اشكر الجميع على المشاركة الفعالة

واقول لمن يستغرب الموضوع وليش نحن مكبرين السالفة وكانت حجته ان الاختلاط في الجامعه وفي الدوام

ردي كلاتي :

هل تعتقد البنات االي رفضوا الحضور للحصة انهم راح يرضون بالعمل المختلط ؟

هل تعتقد ان في اهالي مايسمحون للحريمهم بالعمل المختلط؟

في ناس تعارض الاختلاط وفي ناس لاتعارض الاختلاط

والسالفة موب غصب

ام انك تجبر البنات بالاختلاط بالرجال دون علم اولياء امورهم ودون الاستأذان منهم هذا قلة ادب الصراحة

على الاقل البنت الي راح تدرس في الجامعة او تشتغل خلط تدري انها راح تختلط بالرجال ولها الحق انها تنسحب من الموضوع

موب يغصبون البنات على الاختلاط بالرجال

السالفة جي صارت مهزلة ومسخره

الي راضي ان هله يختلطون بالرجال هو حر وبكيفة

والي موب راضي على الاختلاط ياريت لاتغصبونه هو حر وبكيفة

والله اعلم

على كلامك هذا 80% من الشعب القطري يختلطون في الجامعه والعمل برضاهم دام السالفه مب غصب او اجبار ان البنت تدرس في الجامعه او تعمل في مكان مختلط .طبعا غير الي في جامعات الاختلاط الكامل مع الشباب مثل شمال الاطلنطي وغيرها من الجامعات.

ولاحظ ان عدد البنات الي رفضوا دخول الصف 5طالبات ولو افترضنا ان الصف فيه 25 طالبه معناته 20% فقط من الطالبات عندهم اخلاق وادب ويرفضون الاختلاط و80% منهم عادي عندهم الامر. ياخي حدث العاقل بما يليق فأن صدق فلاعقل له.

MoHaMmEd114
16-04-2008, 01:21 PM
على كلامك هذا 80% من الشعب القطري يختلطون في الجامعه والعمل برضاهم دام السالفه مب غصب او اجبار ان البنت تدرس في الجامعه او تعمل في مكان مختلط .طبعا غير الي في جامعات الاختلاط الكامل مع الشباب مثل شمال الاطلنطي وغيرها من الجامعات.

ولاحظ ان عدد البنات الي رفضوا دخول الصف 5طالبات ولو افترضنا ان الصف فيه 25 طالبه معناته 20% فقط من الطالبات عندهم اخلاق وادب ويرفضون الاختلاط و80% منهم عادي عندهم الامر. ياخي حدث العاقل بما يليق فأن صدق فلاعقل له.

والله ياخوي موضوعنا عن اجبار البنات بالاختلاط

في بنات محترمات يختلطون بالرجال مع اني معارض للاختلاط

وفي بنات محترمات ولايرضون بالاختلاط وانا مؤيد لهم

والعكس صحيح للطرفين

لاتقيس الموضوع باخلاق وغيره

20% رافضيين الاختلاط (موب عيب)

والباقي راضين (كيفهم )

واذا 80 % من البنات راضيين موب معناتها ان المدرسة تجبر البنات بالاختلاط

اكسجين
16-04-2008, 01:32 PM
شوي شوي
توره توره
وبتعودون

والله لا يحلهم ولا يبيحهم.

MoHaMmEd114
16-04-2008, 01:38 PM
شوي شوي
توره توره
وبتعودون

والله لا يحلهم ولا يبيحهم.

لا ان شاء الله ماراح نتعود

وراح نحارب الفئة الضالة ان شاء الله بجميع الوسائل

عبدالله العذبة
16-04-2008, 01:44 PM
لاحظ ان عدد البنات الي رفضوا دخول الصف 5 طالبات ولو افترضنا ان الصف فيه 25 طالبه معناته 20% فقط من الطالبات عندهم اخلاق وادب ويرفضون الاختلاط و80% منهم عادي عندهم الامر

لا أعتقد أن الرقم فقط 5 طالبات و إلا لما نشر الخبر و لمر الأمر بسلام ..

الأمر الآخر إن الإعتراض كان لأنه رجل و ليس لأنه غيري عربي ..

ولا أعتقد أن الصحيفة تريد أن تبرر الأمر و الدليل على ذلك هو نشر تعليق أولياء الأمور و كان بإمكانها عدم نشر الخبر من الأساس ..

الخفي
16-04-2008, 01:49 PM
موب معناته عشان الاختلاط سائد ان احنا نقبله

وحتى لو كان اللي يرفضون الاختلاط قله فهم

على الصواب وكل محاسب امام الله

من دعى الى الاختلاط هو اول من يكتوي بناره

ومن حاربه قد حافض على عرضه وارضى الله

خفايا الروووح
16-04-2008, 01:50 PM
اشفيهم استخفوا

يعني مافي مشرفات ف المجلس الاعلى ع شان يطرشون مشرف (رجال)

ولا لايكون يطرشون مشرفين لمدارس البنات ومشرفات لمدارس الاولاد

استغفر الله العظيم:mad:.

وش هالأشيا الي قاعده تصير

يارب احفظ عيالنا : (

هتـان قطر
16-04-2008, 01:52 PM
اهم شي في هذا الموضوع هو المبدأ..

هؤلاء البنات عندهم مبدأ ماشيين عليه ...ما قدر احد يثنيهم او يغير رايهم

ياليت نتعلم منهم ويكون لنا مبدأ ونرفض قراراتهم المدمره اللي بدمر مجتمعنا وعيالنا

بوحارب
16-04-2008, 01:55 PM

بسبب التربيه الصح:nice:

MoHaMmEd114
16-04-2008, 01:55 PM
اهم شي في هذا الموضوع هو المبدأ..

ياليت نتعلم منهم ويكون لنا مبدأ ونرفض قراراتهم المدمره اللي بدمر مجتمعنا وعيالنا

جبتيها صح

الخفي
16-04-2008, 01:59 PM
الهدف من نشر الموضوع في الجريده هو تمرير

الخبر لكشف مدى رده فعل الناس لكي لايكون

التطبيق المستقبلي لدخول الرجال مدارس البنات مفاجئ

كمدرسين مع النساء بحجه تدريس ( الثقافه الجنسيه )

طالما ان القطريين يرفضون التدريس سيستحدث المجلس

الاعلى لاسكات الناس رجال لتدريس ( الثقافه الجنسيه )

طالما ان المدرسات سيحرجن من تدريس هذه الماده

وبهذه الحجه سيتم ادخال الرجال في مدارس البنات كما

دخلو كل مكان فيه امراءه وازيلت الحواجز بين الرجال والنساء

في جميع الوزارات والغيت الابواب بين الرجال والنساء ونسو

جبار السموات الذي يراهم ولكن سيقف كل مسئول امام الله

رضى بهذا فماذا يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخفي
16-04-2008, 02:05 PM
يريدون البنات ان يتعودو على الرجال

منذ الصغر لتتخرج طالبه على درايه تامه بالثقافه الجنسيه

بالاضافه الى التعود على مخالطه الرجال سواء مدرسين او مشرفين

لكي لاتصتدم بحاجز عدم التعود على الاختلاط وتكون جاهزه للتكييف مع

الاختلاط بالوضيفه ولكي يعودو اهل الطالبه بحجه ان الطالبه تعودت على

الاختلاط فما المانع ان تعمل في عمل مختلط طالما انها تعودت عليه منذ الصغر

لتتخرج طالبه مثاليه حاصله على الاول في ماده الثقافه الجنسيه ومتعوده على الاختلاط

MoHaMmEd114
16-04-2008, 02:07 PM
يعني غسيل مخ لعيالنا

jo0ory.56
16-04-2008, 02:52 PM
اللهم عليك بالظالمين..ومن مهد لهذا الطريق ..ولمن يمهد له..

النعيمي وبس
16-04-2008, 03:04 PM
انا لله وانا اليه راجعون

اعالي الجنان
16-04-2008, 07:32 PM

:nice::nice::nice::nice:

بولينجر
22-04-2008, 11:04 PM
الله يوفقهم ويستر عليهم دنيا وآخرة....تصرف سليم نابع من التربية الصحيحة على دين الله....

زقرتي ومزاجي
22-04-2008, 11:06 PM

اضطرت الإدارة من جانبها للاستجابة لرغبة الطالبات واللاتي بررن ذلك بأن الضيف الزائر من جنسية عربية!!.---------------------------------------------------------------------------------

جنسية عربية ولا افغانية المهم انه ريال يعني اذا هندي عادي

:)

MoHaMmEd114
22-04-2008, 11:33 PM
جنسية عربية ولا افغانية المهم انه ريال يعني اذا هندي عادي

:)

يبون يرقعونها اخوي

سهم طايش
23-04-2008, 12:09 AM
و الله كفو عليهم البنات

و نعم التربية