المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليششششششششششششششش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

ام الحناين
16-04-2008, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

قلبي حزين ،،،، وحزني يزيد من همي
ويا حزني لا الاقي منك الا كدراً وسوءً
يا حزني مالك لا تفارقني؟ يكفيني ما عندي من هموم
تعبت وتعذبت من كثرة التمني ولا ارى الا حزني يطوف من حولي،،،يا حزني لماذا انا وماذا تريد مني ،،، الا يوجد شخص غيري،،، فتكفيني الامي وتكفيني جروحي، وحزني اليوم جديد غريب علي ،،، فانا الانسانة والام والبنت والزوجة لا اجد من يعينني على حزني ،،، حزني اليوم هو المسكن ،،، حزني اليوم هي حقوقي من بلادي ،،، من وطني ،،، بالامس اطالبكم واليوم ايضا اطالبا وفي المستقبل ساطالبكم،،، ولن اطالب الا بلدي قطر ولن اطالب حقي الا من بلادي،،،
واليوم وكلي هم ولا ابالغ في ضيقي وانا اتصفح الجريدة واذا بعنوان في الصفحة الرئيسية قرأته وكأن قنبلة قامت بتفجير رأسي ، ولا اريد من احداً ان يعتقد انني اكره الخير للجميع، ولكني اكره ما بحالي انا ،،،،،،،،

تاريخ النشر : يوم الأربعاء 16 إبريل 2008
الشرق /مال و أعمال /محلى

4 مليارات دولار حجم الاستثمارات ...مكرمة أميرية ببناء 102 بيت للصيادين في سوريا| تاريخ النشر:يوم الأربعاء ,16 إبريل 2008 2:20 أ.م.

دمشق- غنوة علواني :
أكد المهندس فراس وردي رئيس قسم الترويج السياحي في مديرية سياحة اللاذقية ان مشروع ابن هاني الذي تنفذه شركة الديار القطرية يمثل عنصر جذب سياحي باستثماراته الضخمة حيث تبلغ مساحته 286 الف متر مربع وهو عبارة عن شاليهات وفندق5 نجوم وتتخلل المشروع قناة مائية وهي عبارة عن 20 مترا مربعا، مشيرا الى أن هناك مكرمة أميرية لبناء 102 بيت للصيادين الموجودين على أرض المشروع وهي عبارة عن شقق تراثية مكونة من 5 طوابق مساحة الشقة 80 مترا ولها مدخل خاص بجانب المشروع، مشيرا الى ان جميع الاماكن المطروحة للاستثمار السياحي بجانب المنافذ الحيوية مثل المطارات والمرافق.
ومن جانبه، كشف مدير التطوير والتسويق السياحي عن أن عدد السياح القطريين الذين زاروا سوريا في العام الماضي بلغ 17500سائح مشددا من جانبه على اهمية السوق القطري للسياحة السورية حيث يشهد السوق القطري طفرة كبيرة في شتى المجالات، مشيرا الى ان الوزارة تحاول استقطاب المزيد من السياح القطريين، اضافة الى تشجيع الاستثمارات القطرية للدخول في السوق السياحي السوري وذلك من خلال عقد ورش مع رجال الاعمال القطريين لافتا الى ان حجم الاستثمارات وصل الى 4 مليارات دولار 55% منها استثمارات خليجية.

http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2008,April,article_20080416 _296&id=economics&sid=local

ابودجانه
16-04-2008, 09:53 AM
أختي ام الحناين كلمات يرق لها القلب وتدمع لها العينين.
ام الحناين أطلبي الله فوالله لأن يخيبكي ولأن يخذلك فهو القائل(أدعوني أستجب لكم)
وهو القائل(ام من يجيب المظر إذا دعاه ويكشف السوء)
والله يفرج كربك.

بنت المنتدى
16-04-2008, 09:54 AM
بصراحه سوريا بالذات اللي ماحبيتها بالمره مع احترامي لكل الجنسيات وكل البلدان لكن انا نفسياً ماارتحت كلها رشاوي في رشاوي وفوق هذا نصب عيني عينك :sneaky: يعني كانت اكره ايام عمري هناك بعكس الوالده اللي استانست وااااجد وعلى فكره ترى اسعارها ارتفعت واجد عن السنوات اللي مضت لازدياد الخليجين فيها :court: وحتى في مجال الاستثمار ترى صارت بلاد جيده أخذت لي ارض في منطقه دريج وبنيتها وكل اللي كلفني حوالي 700 الف وشووووي والحين اوصلت لي الفيلا قريب المليون وثلاثميه ولابعد كل اللي يبووووون يشترونها هم قطرييييييييييين:sneaky: بس مساكين ماعندهم حق الزواج:whistling: ولو تكلمنا بصراحه ترى كلن عارف الخليجيين ليه يروحون سوريا:whistling: لاحد يقول لي حق الاسنان :nono::nono: ترى مساكين يروحون سياحه:p

الف شكرلج ع الطرح اللي يرفع الضغط .. يعني نفس شعورج بالضبط :nice:

ام الحناين
16-04-2008, 10:02 AM
شكرا لكم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خنور
16-04-2008, 10:04 AM
الله المستعان بس ولا غيره احد.

الــــروح
16-04-2008, 10:05 AM
الله يعين الحال انشاالله

HAYA
16-04-2008, 10:05 AM
لسنا ضد إقامة المشاريع الاستثمارية والخيرية في العالم الإسلامي ولكنني تمنيت لو أننا أقمنا في الوقت نفسه المشاريع السكنية الخيرية بمكرمة أميرية للجنسيات العربية والمسلمة التي خدمت البلاد لأكثر من عشرين عاما ثم وجدت نفسها وعائلاتها في الطريق بعد أن طال الغلاء الفاحش كل شيء لدينا . ومن المؤسف حقا أنه يتم الاستغناء عن هؤلاء وتسفيرهم بسرعة دون النظر لسنوات العمر الطويلة التي أمضوها لدينا .

يونيك
16-04-2008, 10:13 AM
الحمدلله على كل حال

مضاربه
16-04-2008, 10:24 AM
خل يعطون القطريين بالاول اراضي كل شي يطلع منهم بطلعه الروح ماجنها بلادنا

بنت الفيصل
16-04-2008, 11:41 AM
hl ام الحناين.... اطلق لها السيف.... وليعلوا بها القلــــــــم...

وان عطوج بيت.... بليز ابني لي فيه ملحق... بدل لا اتشرد بالشوارع؟؟؟:weeping:

ام الحناين
16-04-2008, 12:15 PM
hl ام الحناين.... اطلق لها السيف.... وليعلوا بها القلــــــــم...

وان عطوج بيت.... بليز ابني لي فيه ملحق... بدل لا اتشرد بالشوارع؟؟؟:weeping:

على راسي يا الغالية

coolqtri
16-04-2008, 12:45 PM
يمدحون الخيام .. رخيصة .. وسريعة البناء .. ووين مارحت قطها .. وعمود ولا أثنين .. وخلاص ..

بس المشكلة .. إني سمعت والله اعلم .. انها ممنوع في قطر .. الا برخصة .. وحارس .. وحلال .. و .. و .. و .

يعني بالعربي .. تدرون شتسوون ( .................................................. .................................................. .................................................. ...............)أوكي .. وهذا كلة اللي بين قوسين .. الشاطر يعرفة .. ويسوية .. وصدقوني .. ماراح تندمون .. لأن هو الحل الوحيد ..

ودمتم .. لقطر ..

بوخالد911
16-04-2008, 01:01 PM
باب النجار مخلع

!!@@!!

هاجر
16-04-2008, 01:07 PM
خيرنا حق غيرنا :(

الله يرزقنا مثل اخوانا السوريييييين :(

اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك

rema13
18-04-2008, 02:00 PM
يمدحون الخيام .. رخيصة .. وسريعة البناء .. ووين مارحت قطها .. وعمود ولا أثنين .. وخلاص ..

بس المشكلة .. إني سمعت والله اعلم .. انها ممنوع في قطر .. الا برخصة .. وحارس .. وحلال .. و .. و .. و .

يعني بالعربي .. تدرون شتسوون ( .................................................. .................................................. .................................................. ...............)أوكي .. وهذا كلة اللي بين قوسين .. الشاطر يعرفة .. ويسوية .. وصدقوني .. ماراح تندمون .. لأن هو الحل الوحيد ..

ودمتم .. لقطر ..

مافهمت :secret:

ANONYMOUS
18-04-2008, 02:17 PM
انا انشالله رايح لسوريا الويكند الجاي..

بس ادور خوي

:(

حبر سري
18-04-2008, 02:20 PM
ولي الامر موافق , وهو اللي امر ابهالشي
والمفروض اتكونون موافقين بعد

ولا عندكم اعتراض بعد؟؟؟؟