المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخنثين من الرجال.. ومسترجلات من النساء ..

(الفيصل)
17-04-2008, 01:30 AM
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،

لعلكم مثلي ترون ماأرى من مناظر في الاماكن العامه في دولتنا الحبيبة قطر فلقد تشبه الرجال بالنساء ... والنساء بالرجال ولاحول ولاقوة الا بالله .. وقد قال صلى الله عليه وسلم( لعن المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال وقد لعن عليه الصلاة والسلام مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال.....).
*** لقد صدر قانون بدولة الكويت الشقيقة مؤخرا يقضي بالاتي:
"من أتى إشارة أو فعلاً مخلاً بالحياء في مكان عام بحيث يراه أو يسمعه من كان في مكان عام أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تجاوز ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين"

فهل وصلنا لمرحلة نحتاج فيها لمثل هذا القانون في دولتنا الحبيبة قطر ؟؟
لاأخفيكم اخواني / اخواتي أستغرابي ... وتعجبي ...من هذه المناظر التي أشاهدها وتشاهدونها بلاشك ..... ولا أخفيكم انني أسئل نفسي عند مشاهدتها ... أين دور الاسرة من أب وأم وأخ وكذلك اعمام وأخوال من هذه الحالات الشاذة ؟؟ كيف يرونها ويسكتون عنها؟؟؟
الله المستعان.
قبل أيام كنت مع أهلي في أحدى محلات بيع منتجات الاعتناء بالبشرة وشاهدت بأم عيني .. مناظر يصعب اللسان عن ذكرها ... وتصعب الكلمات عن ترجمتها... فلاحول ولاقوة الا بالله .
فهل هي حالات تحتاج للعلاج؟؟
أم هي حالات تحتاج للخيزران؟؟
ماهي الاعذار لهذة الفئات الشاذة ؟؟؟
وهل نقف معها بموقف المتفرج؟؟؟ أم نقف بموقف المعالج الناصح؟
مشاركتكم سوف تثري الموضوع بلا شك
فهل تؤيدون بصدور مثل هذا القانون لكبح جماح مثل هذا الشذوذ ؟
تحياتي لكم

HORK
17-04-2008, 01:32 AM
نعم

نعم

نعم

الله يسمع منك بارك الله فيك

النعيمي وبس
17-04-2008, 01:33 AM
ان شالله

بنت المنتدى
17-04-2008, 01:36 AM
اكيد وبدون اي شك

جزاك الله كل خير

مناحي السادس عشر
17-04-2008, 01:38 AM
نعم

نعم

نعم

الله يسمع منك بارك الله فيك

وانا معااااااااااااااك مستر هورك وياليت زيادة عالسجن تعذيب وضرب مبرح

(الفيصل)
17-04-2008, 01:42 AM
بارك الله فيكم جميعا فردا فردا
ولكن دعونا ان لانكون قاسيين
الا تعتقدون ان مثل هذه الفئات تحتاج ليد تنتشلها مما هي فيه دون قساوه
بمعنى أخر ربما تحتاج لعلاج وتقويم؟؟
لاأدري ؟؟
ربما أجد الاجابه لديكم
تحياتي لكم

Qa6ar
17-04-2008, 01:54 AM
الله يسمع منك وينزل قرار لردع المتشبهين سواء رجال او نساء... ويفضل انشاء جهه مختصه بوزاره

الداخليه للأتصال بهم في حال وجودهم بأي مكان عام للأبلاغ عنهم

مناحي السادس عشر
17-04-2008, 01:56 AM
صدقني يالفيصل مافيه فايده الا بنبذهم من المجتمع اذا تذكر فيه حلقه سوا فيها الشيخ محمد العريفي لقاء مع شوية مخنثين تدري اخر شي ايش قالوا : قالوا انهم تعودوا على هالشي يعني الشباب مطنشين للنصيحه ومع ان الشيخ نزل في بطونهم نزله خشنه بس عطووه اشكل يعني بالنهايه يا شيخ الفيصل العصا لمن عصا يعني الضرب والسجن والنبذ من المجتمع مثل ماقالوا بعض المرض علاجه الكي بالنار وانا اخوك والنار بالموقف هذا هو السجن والتاديب

بــو فهــد
17-04-2008, 01:59 AM
اخوي الفيصل ..
اللي يحتاجون علاج .. ما يتجاوزون نسبه بسيطه منهم .. المشكله ان الاغلبيه منهم يتربون تربية بنات .. يتربون على الدلع ويكون الولد لاصق في امه وخواته 24 ساعه .. طبيعي بتحصله في يوم يبي يكون مثلهم ..
الحل الامثل وياهم .. الخيزران .. وياليت هالنوعيه يدخلونهم دورات الجيش .. صدقني بيمشون سيده من عقبها ..

(الفيصل)
17-04-2008, 02:17 AM
الله يسمع منك وينزل قرار لردع المتشبهين سواء رجال او نساء... ويفضل انشاء جهه مختصه بوزاره

الداخليه للأتصال بهم في حال وجودهم بأي مكان عام للأبلاغ عنهم

شاكر مداخلتك ... وغيرتك الواضحه وبارك الله فيك
ولكن أعتقد أن هذا الموضوع يحتاج لوقاية قبل العلاج أو بمعنى أصح العقاب
تحياتي لك

(الفيصل)
17-04-2008, 02:19 AM
صدقني يالفيصل مافيه فايده الا بنبذهم من المجتمع اذا تذكر فيه حلقه سوا فيها الشيخ محمد العريفي لقاء مع شوية مخنثين تدري اخر شي ايش قالوا : قالوا انهم تعودوا على هالشي يعني الشباب مطنشين للنصيحه ومع ان الشيخ نزل في بطونهم نزله خشنه بس عطووه اشكل يعني بالنهايه يا شيخ الفيصل العصا لمن عصا يعني الضرب والسجن والنبذ من المجتمع مثل ماقالوا بعض المرض علاجه الكي بالنار وانا اخوك والنار بالموقف هذا هو السجن والتاديب

يعني الخيزران هي الحل:)
مممممممممممممممم
لاأدري ربما يجانبنا الصواب في هذا
رغم أن هذه الحالات مشمئزه وتقشعر لها الابدان
الله المستعان
شكرا لمداخلتك اخي الكريم
وتحياتي لك

(الفيصل)
17-04-2008, 02:22 AM
اخوي الفيصل ..
اللي يحتاجون علاج .. ما يتجاوزون نسبه بسيطه منهم .. المشكله ان الاغلبيه منهم يتربون تربية بنات .. يتربون على الدلع ويكون الولد لاصق في امه وخواته 24 ساعه .. طبيعي بتحصله في يوم يبي يكون مثلهم ..
الحل الامثل وياهم .. الخيزران .. وياليت هالنوعيه يدخلونهم دورات الجيش .. صدقني بيمشون سيده من عقبها ..

بارك الله فيك اخي الكريم بوفهد
اذن المشكله تراها في الاسرة التي سمحت بذلك بتربيتها لهذا الشاب أو لتلك الفتاة
مشاركة تستحق النظر
ولو أن الخيزران كانت النهاية والنتيجة لراءيك :)
شكرا لك
وتحياتي لك

بوحارب
17-04-2008, 02:42 AM
الله المستعان

هذولي محتاجين للدعاء لعل الله يهديهم

تسلم اخوي الفيصل ع الموضوع المهم

ســـهم
17-04-2008, 02:57 AM
بما أن الديموقراطيه والتي تعترف بالحريه الشخصيه مازالت في طور الأنشاء او حديثه

فلا شك بأننا نحتاج الى 40 عاما لكي تتضح للمسؤولين بأن هذه الحريه لم تجني سوى الدمار

هاهي الكويت تصدر القوانين بعد مضي وقت من الزمن الديمقراطي ليس بالقصير

لذلك نعتبر دوله ناشئه لم تتضح لديها الأمور ولم تستفيد من تجارب غيرها من الدول

بل على العكس ارادت أن تكون الدموقراطيه شامله حتى في الحريات الشحصيه ( والجسديه ) !

مشكلتنا اننا لانبحث عن الديمقراطيه التي تماشي عاداتنا وتقاليدنا

بل نفتح الديموقراطيه على مصراعيها بدون أي قيود !

ولكن في ألأخير

لا الوم المرأه عندما تتشبه بالرجال

لأنه بالفعل لم يعد هناك رجال في هذا الزمن

بل ألوم الرجل والذي يتشبه في النساء ولكنه في عصر كثر فيه النساء فعلا .. !!!!!!!!!!!!!

elegance
17-04-2008, 04:52 AM
جزاك الله خير على طرح هذه الظاهره المخجله ،،،

وللاسف انها ماهي مقتصره على قطر وحدها ،،، ولكنها منتشره بكل دول الخليج العربي ...

واللي استغربه اكثر !!!

وين دور الاب والام والاسره والمجتمع المحيط فيهم ؟؟

هل هم راضين ( ومتشرفين ) بمناظر عيالهم المقززه ،،،

لا حول ولا قوة الا بالله ...

بنت سعادة السفير
17-04-2008, 05:20 AM
الله يهديهم صرااحه هذوول مريضين ويبيلهم دكتوور نفسي يعاالجهم

اشكرك اخووي على الطرح المميز

ودمت بخير ان شااء الله

bo_hamad
17-04-2008, 06:17 AM
حالات تحتاج لها خيزران وأنت الصاج وفعلاً الظاهر في ازدياد

qatar2929
17-04-2008, 09:46 AM
تربية الخدم

بوخالد2
17-04-2008, 10:03 AM
الله يبيلهم علاج

الشيخ / عبدالله بن خالد ال ثاني

وبس غيره مافي علاج

عنيــــد
17-04-2008, 10:08 AM
المفروض سجنهم و من ثم نصحهم و عمل برامج مناسبة ليعودوا للفطرة السوية السليمة ..

والله ان الحمير اشرف منهم .. اعزكم الله

القطوة
17-04-2008, 12:08 PM
نعم اؤويد وجود قانون يردع هذه الفئة الشاذة...

رحمة من رب العالمين وشفاعة نبينا الرسول صلى الله عليه وسلم ان لايصيبنا بلاء او صاعقة كما اصابت قوم لوط...
فهل ننكر انهم يتشبهون بقوم لوط!!

بس سؤال ايش دورنا احنا لما نشوف هذه المناظر دوري كفرد وكإمرأة ...للنوعين...ياريت حد يوجهني

بواسطة
17-04-2008, 12:36 PM
الشي اللي فاجئني الصراحة هالمره عن البنات اللي يقولون عنهم مسترجلات

سمعت عنهم انهم يسافرون الى دول مجاورة للزنى مع بنات شي اغرب من الخيال

شي مايدخل العقل والله

وبالنسبة للي يقولون عنهم اخوانية انا واحد من الناس مر علي موقف من مواقفهم المخزية

ذاك اليوم وفي الساعة الفلانية دخلت على مسؤول في احدى الإدارات ...... وكلمته في مواضيع عمل

وبعد ماخلصت من عنده وإلا برقم غريب يتصل بي من معاي انا فلان اللي كنت عنده من شوي

خير عسا ماشر الصراحة انصدمت صدمة قوية وقال لي انا معجب فيك بل

الصراحة ضحكت وقلت له تدري ياليتك بنت وقايل لي هذه الكلمة ورد علي قال لي عادي بصير لك احلا بنت

ياولد الحلال غير بدل انت انسان محترم رد علي وقال لي ومثقف بعد لا حولا ولا قوه إلا بالله

فار دمي عليه وقلت له تدري صكر احسن ما اشق سروالك قال لي شهل الاسلوب الغير حضاري

قلت له قول والله وضحت وقلت له الحين انا الغير حضاري سبحان الله

القصة طويله اكتفي بهذا

اللهم استر علينه وعلى بناتنه وبنات المسلمين امين يارب العالمين

قلب شاعر
17-04-2008, 01:57 PM
الموضوع ساخن لكن ... اذا الرقابه الذاتيه الأسريه معدومه احنا سلطتنا عليهم مجروحه ...الولد او البنت جاي من وين ؟؟؟ من بيته بالطبع ...انزين وين هله عنه قبل مانفرض عليه احنا قانون ....انا اشوف القوانين اذا كانت معدومه ولا يوجد تقيم وتعديل وقوانين اجباريه من البيت قبل الشارع...الشارع هذا حق العامه وله قوانيه الوضعيه المختلفه لكن الأصلاح ما يبدأ من الشارع بل من البيت .... وهذا الصح ومثل ماذكرت يا خوي الفيصل الدين اللي ما أكثر في قلوب اولياء امورهم كيف راح يحسوا فيه ويتعضوا
ناس ماتعرف الصلاه والعياذ بالله الا اذا جات على بالهم ايش تتوقع الذريه اللي تطلع منهم
صح احنا نعرف الدنيا تلهي ومشاغل الحياه بس مو لدرجه ننسى اولادنا وبناتنا ومانعرف ايش يلبسون وين يروحون وشنهو جنسهم
وهذا إبتلاء من الله احسن شي الصبر والرجوع لربك في النهايه
وترى أحنا أرحم من غيرنا ....في الكويت اصبح الأب والأم فخوريين بأن ولدهم جنس ثالث ويقولون الله اخلقه جذيه احنا ايش انسوي وتلاقيه يمشي الولد مع امه في المجمعات وهو حاط مكياج نسائي وعادي ...وعندهم هذا دميقراطيه طبعا حريه شخصيه دامك ماتضر حد
مابي اطول عليكم الحمد لله والشكر على النعمه والعافيه والذزيه الصالحه
ومع ارق مودتي وتحياتي

ذوق
17-04-2008, 03:21 PM
يا لــيييييييييييييييييييييييت والله أمنيه حيــاتي...ان يكون هناك تشديد من الرقـابه الحكوميه والتعليميـــه والريــاضيه...وبالذات في المنتخبات القطريه...سواءآ في كرة اليد الى كرة السله الى الطائرة الى القدم الخ...
:s لأن الفئات هذه قامت تتركـز هنــاك بشكل مخزي...وأصبح مثل الملاذ لهم والأغلب عارف هذا الشئ ويشوفه بعيونه :anger1:

ذوق
17-04-2008, 03:25 PM
^
^
^
^
طبعآ اقصد المسترجلات

بومشاري؟
17-04-2008, 06:43 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 07:46 PM
يا لــيييييييييييييييييييييييت والله أمنيه حيــاتي...ان يكون هناك تشديد من الرقـابه الحكوميه والتعليميـــه والريــاضيه...وبالذات في المنتخبات القطريه...سواءآ في كرة اليد الى كرة السله الى الطائرة الى القدم الخ...
:s لأن الفئات هذه قامت تتركـز هنــاك بشكل مخزي...وأصبح مثل الملاذ لهم والأغلب عارف هذا الشئ ويشوفه بعيونه :anger1:

و ما تنسى يا ذوق انه المسترجلات الهم تجمع كبير في جامعة قطر للبنات ..لكن للأسف ما في رقابه عليهم و لا في عقوبات بحقهم ....يا ريت لو جامعة قطر تعمل نفس بعض المدارس المستقله للبنات ...اللي اذا البنت قصة شعرها نفس الاولاد اتصلو ع اهلها و فصلوها من المدرسه ...و ليش ما تكون جامعة قطر نفس الشيئ...تحرمهم من فصل دراسي مثلا ...

(الفيصل)
01-10-2008, 09:01 AM
شاكر جميع الاخوه والاخوات فرداً فردًا على المرور والتعليق ولي عودة ان شاء الله للقراءة
واعتذر عن التأخر بالرد عليكم سهواً
وكل عام وانتم بخير

وحيد-الشوق
01-10-2008, 10:09 AM
الموضوع ساخن لكن ... اذا الرقابه الذاتيه الأسريه معدومه احنا سلطتنا عليهم مجروحه ...الولد او البنت جاي من وين ؟؟؟ من بيته بالطبع ...انزين وين هله عنه قبل مانفرض عليه احنا قانون ....انا اشوف القوانين اذا كانت معدومه ولا يوجد تقيم وتعديل وقوانين اجباريه من البيت قبل الشارع...الشارع هذا حق العامه وله قوانيه الوضعيه المختلفه لكن الأصلاح ما يبدأ من الشارع بل من البيت .... وهذا الصح ومثل ماذكرت يا خوي الفيصل الدين اللي ما أكثر في قلوب اولياء امورهم كيف راح يحسوا فيه ويتعضوا
ناس ماتعرف الصلاه والعياذ بالله الا اذا جات على بالهم ايش تتوقع الذريه اللي تطلع منهم
صح احنا نعرف الدنيا تلهي ومشاغل الحياه بس مو لدرجه ننسى اولادنا وبناتنا ومانعرف ايش يلبسون وين يروحون وشنهو جنسهم
وهذا إبتلاء من الله احسن شي الصبر والرجوع لربك في النهايه
وترى أحنا أرحم من غيرنا ....في الكويت اصبح الأب والأم فخوريين بأن ولدهم جنس ثالث ويقولون الله اخلقه جذيه احنا ايش انسوي وتلاقيه يمشي الولد مع امه في المجمعات وهو حاط مكياج نسائي وعادي ...وعندهم هذا دميقراطيه طبعا حريه شخصيه دامك ماتضر حد
مابي اطول عليكم الحمد لله والشكر على النعمه والعافيه والذزيه الصالحه
ومع ارق مودتي وتحياتي

صدقت والله

محد مضيع العيال الا الاباء والامهات الي لاهين عن عيالهم

The Blade
01-10-2008, 10:31 AM
السلام عليكم
كل عام وانت بخير وبصحة وبسلامة....والله يعيده على الجميع بالخير...
اول شئ اخوي موضوعك مهم وحاليا نشوف ان في اهتمام لعدم انتشار اكثر لهذه الفئة فلو تلاحظ ان قرار ولي العهد بتوحيد الزي والملابس للبنين في جميع مدراس الدولة هو السبب الرئيسي والاول للكف من هذه الفئة وعدم انتشارها....ولكن نتحتاج الى قرار واضح من وزارة الداخلية لمحاربة هذه الفئة , مع العلم ان في اهتمام من وزارة الداخلية ولكن ياليت يكون بشكل اكبر وأوسع....
والله يستر على الجميع

الكاسر007
01-10-2008, 10:41 AM
بؤرة المسترجلات جامعة قطر

الخارجية
01-10-2008, 11:26 AM
الله يهدي الجميع

@محمد@
01-10-2008, 12:06 PM
إنشغال الاسرة في أمور يعتقدون أنها مهمة تترك فرصة للأبناء الانحراف في أمور

مثل الموضة وأخر الصيحات في اللبس والتسريحات والتصرفات وتصبح عادة ممتعة لسد النقص النفسي والفراغ مع تشجيعات أصدقاء السوء

دايماً الشباب يقولون ملل ملل ومن هذه التصرفات يجدون من يهتم بهم من الذئاب البشرية.

العلاج في الاسرة أولاً وفي التوعية للشباب من التصرفات الخاطئة التي سيندمون عليها في الكبر.

ديمقراطي
01-10-2008, 12:39 PM
موضوع في وقته ... لكن خلنا نفكر إذا صدر هذا القانون .. يجب أن يكون منفذ ليس مثل بعض القانون كالتدخين في الأماكن العامه وغيره .. لازم يكون في وقاية من الأهل وقانون .. والله الواحد لما يشوف هل مناظر في الأماكن العامه ودع لو يروح يكسر روسهم .. فايليت لو في قانون وانشوف شرطي يجرجر هل ناس من الأسواق والأماكن العامه لعلهم يخافون ويتعظون شوي .. الله يهديهم .. يعني الواحد يشوف هل مناظر يحزن والله .. كلهم شباب وعيال ناس حرااام الي يصير .. يعني احنا الشباب نقدر نميز المتشبهين بالنساء .. لكن الأعظم هو النساء المتشبهين بالرجال وماخفي أعظم ..
الله يحمي أمتنا الإسلامية من هل انحراف

أم ريليه
01-10-2008, 12:55 PM
:weeping:أخي الفيصل بارك الله فيك وزادك في العلم والمعرفه والدين .:)
اخي الكريم نعم نحتاج لقانون صارم ويطبق في الأماكن العامة وبالذات جامعة قطر لكل من يجاهر بالمعاصي لانه امر خطير ولا يسكت عنه .
لا ليسوا بمرضى من يجاهر ويظهر رغبته ان يتشبه بالجنس الاخر هل تعلم من المرضى أخي الكريم انا اخبرك من هم الذين ياتون للعلاج:
-شاب بمظهر رجل لكنه كان يمارس اللواط في بلده لشدة فقره ويريد ان يصبح طبيعيا بعد ان اعتاد على هالامر للحصول على المال .
- شاب بمظهر رجل يعاني من شدة ميله للجنس الاخر مما جعله يصاب بالاكتئاب والخوف من دخول النار
- امرأة تعاني من ميلها للنساء وعدم ميلها للرجال وتعيش في صراع نفسي شديد.
- شاب حاول الانتحار لانه بمظهره رجل لكنه يتميز بالجمال الشديد والنعومه لدرجة انه يعاني من تحرش الشواذ له .
هؤلاء المرض هؤلاء من يعاني وليس من يلبس الثوب الضيق ويطيل الشهر ويجاهر بالمعاصي والفسق والفجور لا ولديه علاقات غالبا بالجنسين .
-ما رايك بفتيات من جامعة قطر يجاهرن بالمعاصي والقبل الفرنسية والجيرل فرند هل تعتقد ان هؤلاء مرضى .
- المريض اخي الفيصل يعاني من صراع نفسي شديد يظهر الشذوذ في بعض تصرفاته لكن ان
يخرج للملأ ويجاهر ويدعو للرذيلة هذا شيطان وليس مريض .
-من يعاني من الشذوذ فليمارسه اذا اراد بالخفاء ولا يؤذي العيون والنفوس والقلوب .
-انا مع قانون صارم وشديد قبل ان ينزل لنا العقاب من السماء .

يونيك
01-10-2008, 01:18 PM
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

بنت سعادة السفير
01-10-2008, 01:31 PM
الله يصلح الجميع ان شاااء الله

غيمة مطر
01-10-2008, 01:50 PM
السلام عليكم..

موضوع كنت اجهز لطرحه لانها مشاهد آلمتني كثيرا .... وازعجت ناظري كثيرا ... واخافتني على مسقبل ابنائي مامصيرهم ... وكيف اجنبهم هذا المرض العصري المنتشر ...

اخواني عل المناظر التي نراها في المجمعات هي للرجال المتشبهين بالنساء ( اشباه رجال )

ولكن ماذا تقول على مشاهد يوميه في ( جـــــامعـــــة قطـــــــــــر )
عن المسترجلات والعياااذ بالله ....

والله شاهد على ماان كل ماساكتبه هنا هي حقيقه شاهدتها عيناي ... باختلاف بعض التفاصيل التي لن استطيع سردها ( لاسباب اخلاقيه ) واخجل من سردها ...

المشهد الاول :

صراخ في النشاط الخاص بالبنات ؟ والسبب ......!!!

خلاف اثنتان من المسترجلات على من يستطيع تقبيل ( الليدي = المصطلح الذي تسمى به صديقة المسترجله او البويه )
وتقبيلها بطريقه شاذه لااخلاقيه في مكان عاااام بين الفتيات ...
وبالفعل تم ماكانو يريدونه
والعجب

انه امام من ؟؟؟؟ امام جميع الموجودين من فتيات وموضفات امن ؟؟!!!

(( اين النظام ياجامعة قطر ))

المشهد الثاني :

فتاتين تتمشان في الحرم الجامعي بلباس اتعلمون من ؟

( الثوب ) .. وقد كنا مستنكرين وجود شباب في الحرم الجماعي ولكن المصيبه .. كانو فتيات ..
وعندما دخلو النشاط الطلابي .. قالت لهم موضفة الامن هنا للبنات فقط ... قالو ونحن بنات ...:eek5:

(( اين جامعة قطر عنهم ؟؟؟))) اتعلمون مادورها ... ((قالت لهم اخر مره تلبسون هاللبس ))
المشهد الثالث : مجموعة مسترجلات .. استغرب لامرهن ... فهذي ابة فلان المعروف بالتقى .. وهذه ابنة المسؤول الفلاني ... وهذا اخت الرجل المتدين ...

والمشكله ان هؤلات الفتيات قمن بقص شعورهم كالشباب (( بالعاميه مكينه 2 او 3 ))

الاهل اين ؟؟؟
الايرون فتياتهن ؟؟؟

الايرون ثيابهن ؟؟؟؟ القمميص الرجولي ؟؟؟؟ الازره الرجوليه ؟؟؟؟ تحليقهم للذقن بالامواس حتى يخرج الشعر كالشباب

عطورهن الرجاليه ؟؟؟؟

لااعلم ماذا اقول ولك من المواقف الكثيره التي تخدش حياءنا ...

اين الاهل ؟؟

اين المدرسه ؟؟؟

اين الجامعه؟؟؟

اين المجتمع ؟؟؟

اسئله لم ولن اجد لها حل ...؟؟؟شكرا اخي الفيصل على طرحك المتميز ...

والله يهديهم ويهدينا ... ويستر على علينا وعلى عيالنا من بعدنا .....

!الشايمه!
01-10-2008, 05:16 PM
موضوع مواقف تقشعر لها الابدان.....
البيت ضايع.....لذا الابناء ضايعين...المشكلة لا صاروا الابناء رجال ونساء يعني
المشكلة ليست متعلقة بشوية مراهقين.....

نحتاح لقوانين توقف مثل هذه الظواهر قبل ماتستفحل مثل اللي نشوفها بلدان ثانيه

والله هالعوايل لا شافوا بناتهم واولادهم...في المخافر...وفي السجن.....
وقتها بيعرفون كيف يربون عيالهم........بدل الفضيحة قدام الناس.

اهم شئ لا يتكلمون عليهم الناس !!!؟ والا وشيسون عيالهم من وراهم....
مب مشكلة.؟؟؟؟

تحية

الغفير
01-10-2008, 06:42 PM
أم هي حالات تحتاج للخيزران؟؟

تحياتي لكم [/COLOR]

نعم اخوي العزيز الفيصل

هذا هو الحل الانجع

بنت الحرمي
01-10-2008, 07:24 PM
هالنوعية ما تنفع معاها

الا خيزران منقع في ماي وملح

أخت الغالي
01-10-2008, 07:34 PM
:weeping:أخي الفيصل بارك الله فيك وزادك في العلم والمعرفه والدين .:)
اخي الكريم نعم نحتاج لقانون صارم ويطبق في الأماكن العامة وبالذات جامعة قطر لكل من يجاهر بالمعاصي لانه امر خطير ولا يسكت عنه .
لا ليسوا بمرضى من يجاهر ويظهر رغبته ان يتشبه بالجنس الاخر هل تعلم من المرضى أخي الكريم انا اخبرك من هم الذين ياتون للعلاج:
-شاب بمظهر رجل لكنه كان يمارس اللواط في بلده لشدة فقره ويريد ان يصبح طبيعيا بعد ان اعتاد على هالامر للحصول على المال .
- شاب بمظهر رجل يعاني من شدة ميله للجنس الاخر مما جعله يصاب بالاكتئاب والخوف من دخول النار
- امرأة تعاني من ميلها للنساء وعدم ميلها للرجال وتعيش في صراع نفسي شديد.
- شاب حاول الانتحار لانه بمظهره رجل لكنه يتميز بالجمال الشديد والنعومه لدرجة انه يعاني من تحرش الشواذ له .
هؤلاء المرض هؤلاء من يعاني وليس من يلبس الثوب الضيق ويطيل الشهر ويجاهر بالمعاصي والفسق والفجور لا ولديه علاقات غالبا بالجنسين .
-ما رايك بفتيات من جامعة قطر يجاهرن بالمعاصي والقبل الفرنسية والجيرل فرند هل تعتقد ان هؤلاء مرضى .
- المريض اخي الفيصل يعاني من صراع نفسي شديد يظهر الشذوذ في بعض تصرفاته لكن ان
يخرج للملأ ويجاهر ويدعو للرذيلة هذا شيطان وليس مريض .
-من يعاني من الشذوذ فليمارسه اذا اراد بالخفاء ولا يؤذي العيون والنفوس والقلوب .
-انا مع قانون صارم وشديد قبل ان ينزل لنا العقاب من السماء .

ماقصرت آآخوي كلامك اعجبني وحبيت اذكر هالمواقف

اتمنى يطبقون هالقانون لعل وعسى يردعهم

وبغيت اذكر هالموقف مرة كنت رايحة محل ميك اب اسمة >>>M.A.C

والله انصدمت صدمة حياتي واستغربت اخت مع اخوها فالمحل نفسة البنية مسترجلة والصبي لاحول ولاقوة العكس

اللي شفتة كان حاط بودرة فوجة وقلوس لا وجاي ياخذ مكياج واختة اللي تختار لة اياه وحاط كحل من كثر

ماني مستغربة فتحت عيني اطالع شسالفة ؟؟

وقالها بعد ابي بلاشر !!

والنعومة يالله انعم مني صوت وحركة ومشيتة الصراحة موقف ماينوصف الغريب انة واثق

يدخل مكان للنساء لا ويشتري منة ,, أن لم تستحي فأصنع ماشئت

وعلى جامعة قطر

الله لايبلينا

بنتين مع بعض وحدة انها بوي والثانية ليدي(( على كلامهم )) ,,, الليدي تقرض اظافر زميلتها على انها شنو ؟؟؟

واحد والقهر تمشي معها وتكلمها على انها واحد موحدة شي يقهرررررررررر الصراحة وتقولها (عبدالله) ,,

اي عبدالله وانا اشوف قدامي وحدة وتتشبهة برجال وين راح الحياء ماظن ان وراهم متابعة او أسرة تراقبهم ؟

وقلة الوازع الديني وضعف الايمان والله اشوف العجب بعيني فالجامعة وغير الجامعة

وللي يقول جامعة قطر بس لاء شوفوا المدارس يصير فيها المنكر ولاحد يتكلم ؟؟؟؟؟

لاحياة لمن تنادي الله يستر علينا دنيا وأخرة

اللهم لاتؤخذنا على ماعمل السفها ء منا ,,

ذيبه مزاجيه
01-10-2008, 07:56 PM
يبي لهم حد يمسكهم و يوعيهم دينيا لعل رب العالمين يهديهم و يصلح حالهم لان من المعروف ان الهدايه تجي باللين لا بالقوه و كل شي بالتفاهم يصير !!

جزاك الله خير على الموضوع مع انه حقيقه تخلي القلب يتقطع على ما وصل له حال بعض من ابناء المسلمين :(

الله يهدي و يستر على الجميع ان شاء الله

غونان
01-10-2008, 08:49 PM
أم هي حالات تحتاج للخيزران؟؟الله يسمع منك بارك الله فيك

professonal
01-10-2008, 08:56 PM
عزل عن المجتمع وخيازرين مرتين في اليوم وكل مره 100 جلده

الامل القديم
01-10-2008, 10:03 PM
اخوي الفيصل ..

معناه نربي الاهل اولا ثم هم

لان الاهل هم السبب

(الفيصل)
01-10-2008, 10:13 PM
شاكر مروركم جميعا ... وقد اعجبتني بعض المشاركات والمداخلات
والتي تنم عن وعي فلله الحمد والمنه
واذكركم اخواني واخواتي ان القسوة قد تكون مطلوبة احيانا
الا ان الرفق مطلوب أكثر فماكان الرفق في شيء إلا زانه ولانزع من شيء إلا شانه
فلانكون عوناً مع الشيطان على اخواننا واخواتنا
والله المستعان

ورقــة أمــل
01-10-2008, 10:43 PM
بصراحه العنوان مقزز جدا

وراي في الموضوع
ان مجرد العلاج النفسي ماراح يفيد ابدا
هذيلا يبيلهم ضرب وتسنع
الا جانب ادخالهم دورات عسكريه لضبطهم بالنسبة للرجال
والنساء دورات تخص البنات من خياطة وطبخ كعقاب ومنها يستفيدون
ويكفون غثاهم عن المجتمع

هسلان
01-10-2008, 11:03 PM
أننا فعلاً نحتاج لنحتكم للخيزرانة
فلم يعد الين والتوجيه ينفع مع هذه الفئة الملعونة
حسبي الله ونعم الوكيل ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا

(الفيصل)
01-10-2008, 11:11 PM
بصراحه العنوان مقزز جدا

وراي في الموضوع
ان مجرد العلاج النفسي ماراح يفيد ابدا
هذيلا يبيلهم ضرب وتسنع
الا جانب ادخالهم دورات عسكريه لضبطهم بالنسبة للرجال
والنساء دورات تخص البنات من خياطة وطبخ كعقاب ومنها يستفيدون
ويكفون غثاهم عن المجتمع

عنوان الموضوع مقزز وجدا؟؟!!
وهل رواية البخاري ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال , والمترجلات من النساء ).
أمراً مقززاً بالنسبة لك؟؟؟!!!!

ووالله والذي نفسي بيده انه ليس هنالك من مقززاً للنفس ولا مقشعر للبدن الا مانراه من هذه النوعيات من (الكائنات الحيه) ولاحول ولاقوة الا بالله
اسئل الله السلامه والعافيه لي ولكم .
شاكر مرورك وتعليقك اختي الكريمه
والعيد عليك مبارك

استغفرالله
01-10-2008, 11:12 PM
ما يبيلهم رفق هاذيلا

يبيلهم ردع باقصى السبل

لان اللين ما ينفع وهم بازدياد

يجب ايضا منعهم من دخول الاماكن العامة

كالجامعات والاسواق

(الفيصل)
01-10-2008, 11:15 PM
أننا فعلاً نحتاج لنحتكم للخيزرانة
فلم يعد الين والتوجيه ينفع مع هذه الفئة الملعونة
حسبي الله ونعم الوكيل ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا

شاكر مداخلتك اخي الكريم
واتصور ان (المخنثين) و(المسترجلات)
انواع وكل نوع يحتاج لعلاج خاص به
فالمجاهر الذي لايبالي بالناس وسعيد بما هو فيه يحتاج لنوع من القسوة كما تفضلت
اما النوع الذي يعاني في صمت وتظهر عليه علامات احد النوعين فهذا يحتاج لوقفات ورفق منا.
والعيد عليك مبارك

عليان قطر
01-10-2008, 11:25 PM
مرحبا يا الغالي
فموضوعك من المواضيع المهمه والحساسه التي تمس مجتمعنا
لا نلقى باللوم على الاسرة فقط
هناك عدة امور تتخلص في الاتي :-
1) الاسرة لها دور
2) المدرسة ....... ككونه يقضي وقتا طويلا مع زملائه فيها
3) رفقاء السوء والذين لهم تأثير كبير
4) الستالايت والهواتف ذات الكاميرات والانترنت

كل هذه الامور تجتمع في وقت واحد
والفائز من يفلت منها

(الفيصل)
01-10-2008, 11:28 PM
ما يبيلهم رفق هاذيلا

يبيلهم ردع باقصى السبل

لان اللين ما ينفع وهم بازدياد

يجب ايضا منعهم من دخول الاماكن العامة

كالجامعات والاسواق

شاكر مرورك ومشاركتك بارك الله فيك
ولطفا انظر لمشاركتي السابقة
والعيد عليك مبارك

(الفيصل)
01-10-2008, 11:30 PM
مرحبا يا الغالي
فموضوعك من المواضيع المهمه والحساسه التي تمس مجتمعنا
لا نلقى باللوم على الاسرة فقط
هناك عدة امور تتخلص في الاتي :-
1) الاسرة لها دور
2) المدرسة ....... ككونه يقضي وقتا طويلا مع زملائه فيها
3) رفقاء السوء والذين لهم تأثير كبير
4) الستالايت والهواتف ذات الكاميرات والانترنت

كل هذه الامور تجتمع في وقت واحد
والفائز من يفلت منها

يامرحبا ياعليان
العيد عليك مبارك
واتفق معك في دور الاسرة والمدرسة واصدقاء السوء وضع خطا تحت اصدقاء السوء (فالصاحب ساحب) ولابد من معرفة اصدقاء اخواننا وابنائنا واخواتنا وبناتنا حتى لايقع المحظور والعياذ بالله.

عليان قطر
01-10-2008, 11:35 PM
مرحبا بك

لكن الامور لم تقف الى هذا الحد
بل هناك ما هو ادهى وأمر
حوداث وبلاغات سجلت في دول الخليج وبأرقام عالية
(زواج الرجل من الرجل )
ومحاولة تنفيخ اعضاء الجسم
وتناول الهومونات الانوثيه .. وتكبير الصدر

ربما هذه نقاط جديده على الموضوع,, اطرحها للنقاش
فما تقول في ذلك

(الفيصل)
01-10-2008, 11:40 PM
مرحبا بك

لكن الامور لم تقف الى هذا الحد
بل هناك ما هو ادهى وأمر
حوداث وبلاغات سجلت في دول الخليج وبأرقام عالية
(زواج الرجل من الرجل )
ومحاولة تنفيخ اعضاء الجسم
وتناول الهرمونات الانوثيه .. وتكبير الصدر

ربما هذه نقاط جديده على الموضوع,, اطرحها للنقاش
فما تقول في ذلك

مرحبا بك مرة اخرى
وبالنسبة لما ذكرته لااتصور انها وصلت لحد (الظاهره) وكلها حالات فردية نادرة جدا خصوصا لدينا في قطر ولله الحمد والمنه.
ومشاركتك ذكرتني بقوله تعالى (ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا )صدق الله العظيم

Bu Rashid
01-10-2008, 11:43 PM
لين الحين متابع....
يبيلهم خيازررررررررررريين مملحه....

(الفيصل)
01-10-2008, 11:44 PM
لين الحين متابع....
يبيلهم خيازررررررررررريين مملحه....

:omen2:

عليان قطر
01-10-2008, 11:53 PM
مرحبا بك مرة اخرى
وبالنسبة لما ذكرته لااتصور انها وصلت لحد (الظاهره) وكلها حالات فردية نادرة جدا خصوصا لدينا في قطر ولله الحمد والمنه.
ومشاركتك ذكرتني بقوله تعالى (ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا )صدق الله العظيم

صدق الله العظيم
ما قلته لك يا الغالي صحيح 100%
حصلت ومسجله ومثبته في السجلات والدفاتر
وان كانت اعداد فردية كما تقول في الفترة الحالية
لكنها ما زالت تحدث...
ليس كل ما يحدث عندنا يطفو فوق سطح الماء ,,, ويكون معروفا لدى الكل

وللمساعده , يرجى الاتصال بالعضيد / 4947888
والرسائل القصيرة / 2994:telephone:

(الفيصل)
02-10-2008, 12:02 AM
صدق الله العظيم
ما قلته لك يا الغالي صحيح 100%
حصلت ومسجله ومثبته في السجلات والدفاتر
وان كانت اعداد فردية كما تقول في الفترة الحالية
لكنها ما زالت تحدث...
ليس كل ما يحدث عندنا يطفو فوق سطح الماء ,,, ويكون معروفا لدى الكل

وللمساعده , يرجى الاتصال بالعضيد / 4947888
والرسائل القصيرة / 2994:telephone:

:)
اخوي عليان
لنفترض اني الان في المجمع الفلاني او في الجامعة الفلانية وشفت من نذكرهم(مخنث او مسترجله).
فهل أقوم بالاتصال ب العضيد على 4947888
او ارسل رسالة قصيره على/ 2994
ويأتون وينتشلونه من المكان الذي اتواجد فيه؟؟!!!
حدث العاقل بما يعقل بارك الله فيك
ولاتحمل جهة كا(العضيد) فوق تخصصها وطاقتها
تحياتي لك

عليان قطر
02-10-2008, 12:06 AM
براحتك يا الغالي
ان احببت اتصل فيهم وان لم تحب فلك الخيار

لكن هذا هو مجال عملهم ومن مجال عملهم حفظ الامن
الراي لك
اخوك
عليان قطر

غيمة مطر
02-10-2008, 12:08 AM
سؤال لاخوي عليان ...

لو شفت هالظاهره بالجامعه (( طبعا في منها بالعشرات ))

هل اتصل بالعضيد ؟؟؟

(الفيصل)
02-10-2008, 12:14 AM
براحتك يا الغالي
ان احببت اتصل فيهم وان لم تحب فلك الخيار

لكن هذا هو مجال عملهم ومن مجال عملهم حفظ الامن
الراي لك
اخوك
عليان قطر

لا عفوا اخي العزيز عليان المسئله مش مسئلة خيار لي او لك
لازم نعرف حدود وسلطات العضيد او غيرها من الجهات العاملة في الدولة قبل لانحملهم شيء فوق طاقتهم وبعدين نجي هنا بالمنتدى او في المجالس ونقول والله الجهة الفلانية قصرت (وكلام فاضي) ومن هالكلام اللي نسمعه .
اخوي العزيز فيه فرق بين اننا نشوف (مخنث او مسترجله) وبين اننا نشوف احد فيهم يفعل فعل فاضح في مكان عام ..فشتان بين الاثنان ..
يعني لو شفنا واحد او وحده فيهم يمشون مانقدر نسوي شيء في ظل القوانين السائدة حاليا
ولهذا ذكرت انا بصدر موضوعي ان (هل نحن بحاجة لقانون كدولة الكويت الي انتبهوا لهذي المشكلة بسبب الاعضاء المخلصين في مجلس الامة ).....في حين لو احد فيهم عمل فعل فاضح (كالتقبيل مثلا- او حركات غير لائقة)..فهنا فيه قانون رادع لهم وساعتها نقدر نبلغ السلطات وهالموضوع له اجراءات سبق ان بينتها في موضوعي ادناه( قول مشكلتك ولاتخجل) وتكلمت فيه في اكثر من مشاركة في هالمنتدى او غيره.
اتمنى الان تكون الفكرة وصلت لك ولبعض من يلتبس عليهم هذا الامر.
تحياتي لك

بن عامر
02-10-2008, 12:16 AM
هي حالات تحتاج للخيزران؟؟
نعم
نعم
نعم

عليان قطر
02-10-2008, 12:17 AM
هناك ناس منتسبي لقسم العضيد على حسب علمي في الهيئات والدوائر الحكومية
ليس هناك مانع ان يكونوا من ضمن طاقم الجامعه

هذا والله اعلم

(الفيصل)
02-10-2008, 12:17 AM
سؤال لاخوي عليان ...

لو شفت هالظاهره بالجامعه (( طبعا في منها بالعشرات ))

هل اتصل بالعضيد ؟؟؟

الجواب اعلاه اختي
عذرا اخي عليان السؤال موجه لك:)

(الفيصل)
02-10-2008, 12:18 AM
هي حالات تحتاج للخيزران؟؟
نعم
نعم
نعم

كل الحالات ولا بعضها؟؟

(الفيصل)
02-10-2008, 12:20 AM
هناك ناس منتسبي لقسم العضيد على حسب علمي في الهيئات والدوائر الحكومية
ليس هناك مانع ان يكونوا من ضمن طاقم الجامعه

هذا والله اعلم

وعلى فرض صحة ماذكرته
مثل هذه الجرائم وتسمى (جنح) من جرائم الشكوى اي لابد من وجود شكوى من احد المواطنين او المقيمين ولابد ان يكون مستعدا للشهادة امام الجهات المختصه من نيابة عامة ومحكمة وللاسف الناس تتجنب الدخول لمثل هذه الاماكن وربما البعض له العذر في ذالك.
فضلا على انه كما اسلفت لازم يكون عندنا قانون يغطي هاذي الجريمة لان فيه قاعدة قانونية تقول
(لاجريمة ولاعقوبة الا بنص).

عليان قطر
02-10-2008, 12:21 AM
لا عفوا اخي العزيز عليان المسئله مش مسئلة خيار لي او لك
لازم نعرف حدود وسلطات العضيد او غيرها من الجهات العاملة في الدولة قبل لانحملهم شيء فوق طاقتهم وبعدين نجي هنا بالمنتدى او في المجالس ونقول والله الجهة الفلانية قصرت (وكلام فاضي) ومن هالكلام اللي نسمعه .
اخوي العزيز فيه فرق بين اننا نشوف (مخنث او مسترجله) وبين اننا نشوف احد فيهم يفعل فعل فاضح في مكان عام ..فشتان بين الاثنان ..
يعني لو شفنا واحد او وحده فيهم يمشون مانقدر نسوي شيء في ظل القوانين السائدة حاليا
ولهذا ذكرت انا بصدر موضوعي ان (هل نحن بحاجة لقانون كدولة الكويت الي انتبهوا لهذي المشكلة بسبب الاعضاء المخلصين في مجلس الامة ).....في حين لو احد فيهم عمل فعل فاضح (كالتقبيل مثلا- او حركات غير لائقة)..فهنا فيه قانون رادع لهم وساعتها نقدر نبلغ السلطات وهالموضوع له اجراءات سبق ان بينتها في موضوعي ادناه( قول مشكلتك ولاتخجل) وتكلمت فيه في اكثر من مشاركة في هالمنتدى او غيره.
اتمنى الان تكون الفكرة وصلت لك ولبعض من يلتبس عليهم هذا الامر.
تحياتي لك

وصلت الفكره
وجزاك الله كل خير
اخوك
عليان قطر

(الفيصل)
02-10-2008, 12:22 AM
وصلت الفكره
وجزاك الله كل خير
اخوك
عليان قطر

بارك الله فيك
ولك بالمثل يالغالي

عليان قطر
02-10-2008, 12:31 AM
وعلى فرض صحة ماذكرته
مثل هذه الجرائم وتسمى (جنح) من جرائم الشكوى اي لابد من وجود شكوى من احد المواطنين او المقيمين ولابد ان يكون مستعدا للشهادة امام الجهات المختصه من نيابة عامة ومحكمة وللاسف الناس تتجنب الدخول لمثل هذه الاماكن وربما البعض له العذر في ذالك.
فضلا على انه كما اسلفت لازم يكون عندنا قانون يغطي هاذي الجريمة لان فيه قاعدة قانونية تقول
(لاجريمة ولاعقوبة الا بنص).

جزاك الله كل خير
على التوضيح
والله يقدرنا وياك على وقف زحف تلك المشكله
اخوك / عليان قطر

(الفيصل)
02-10-2008, 12:32 AM
جزاك الله كل خير
على التوضيح
والله يقدرنا وياك على وقف زحف تلك المشكله
اخوك / عليان قطر

اميييييييييييين يارب
جزاك الله خير

[DieT]
02-10-2008, 12:39 AM
الصراحه شي يقهر اذا تشوفهم الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاهم

بس في موقف شفته من كم يوم كنت رايحه السوبر ماركت وشفت بنت مبين عليها بنت في خير ونعمه

وفي عمر الابتدائيه ملبسينها جلابية صبي ،،،،؟ انقهرت واذا كبرو يقولون بنتنا والعياذ بالله مسترجله

يعني الطفل مثل العجين التربية هي اللي تشكله والعتب ع الاهل اولا واخيرا

بس اذا وصلو مرحلة متقدمه من العمر وهم ع هالحال الدوله تتكفل فيهم

والله يسمع منكم ان شالله في قانون لردعهم عاد مب بس عيال البلاد عاد الحين بعد

الاجانب الله يرحمنا برحمته

تحيتي

(الفيصل)
02-10-2008, 12:43 AM
;3174645']الصراحه شي يقهر اذا تشوفهم الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاهم

بس في موقف شفته من كم يوم كنت رايحه السوبر ماركت وشفت بنت مبين عليها بنت في خير ونعمه

وفي عمر الابتدائيه ملبسينها جلابية صبي ،،،،؟ انقهرت واذا كبرو يقولون بنتنا والعياذ بالله مسترجله

يعني الطفل مثل العجين التربية هي اللي تشكله والعتب ع الاهل اولا واخيرا

بس اذا وصلو مرحلة متقدمه من العمر وهم ع هالحال الدوله تتكفل فيهم

والله يسمع منكم ان شالله في قانون لردعهم عاد مب بس عيال البلاد عاد الحين بعد

الاجانب الله يرحمنا برحمته

تحيتي

بارك الله فيك اختي
وشكرا على هذا الاثراء للموضوع
تحياتي لك

ورقــة أمــل
02-10-2008, 12:45 AM
عنوان الموضوع مقزز وجدا؟؟!!
وهل رواية البخاري ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال , والمترجلات من النساء ).
أمراً مقززاً بالنسبة لك؟؟؟!!!!

ووالله والذي نفسي بيده انه ليس هنالك من مقززاً للنفس ولا مقشعر للبدن الا مانراه من هذه النوعيات من (الكائنات الحيه) ولاحول ولاقوة الا بالله
اسئل الله السلامه والعافيه لي ولكم .
شاكر مرورك وتعليقك اختي الكريمه
والعيد عليك مبارك

شدخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في الموضوع!
بس تبون تهاوشون وتسون مشاكل وتحطون الوان احمر واخضر حق عوار العيون
وانا على رايي فعلا العنوان ياب لي اللوعة لان هلاشكال مب هم لوعة بس حتى مسماهم لوعة مثلهم
وبعدين شحقه تحلف والله والذي نفسي بيده مايبيله تحلف عشان تقول ان هالنوعيه تقشعر لها الابدان لان هالنوعيه من غير حلفان تييب المرض
وكل عام وانت بخيرر

(الفيصل)
02-10-2008, 12:59 AM
شدخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في الموضوع!
بس تبون تهاوشون وتسون مشاكل وتحطون الوان احمر واخضر حق عوار العيون
وانا على رايي فعلا العنوان ياب لي اللوعة لان هلاشكال مب هم لوعة بس حتى مسماهم لوعة مثلهم
وبعدين شحقه تحلف والله والذي نفسي بيده مايبيله تحلف عشان تقول ان هالنوعيه تقشعر لها الابدان لان هالنوعيه من غير حلفان تييب المرض
وكل عام وانت بخيرر

من تهاوش معاك الحين وسوى مشاكل؟؟!!!

وليه خذتي كلامي على اني معصب عليك؟؟!!!

واشلون اش دخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟!!اليس العنوان جاء من الحديث؟

وايش علاقة الالوان بالهواش والمشاكل؟؟!!!والتي غرضها بالاساس الايضاح ولفت الانتباه للقاريء.

وليش مااحلف!!! اليس الحلف يكون لتأكيد المعلومة ؟؟

كل عام وانت بخير:nice:

!قطريـة بنت القمـر!
02-10-2008, 01:01 AM
السلام عليكم..

موضوع كنت اجهز لطرحه لانها مشاهد آلمتني كثيرا .... وازعجت ناظري كثيرا ... واخافتني على مسقبل ابنائي مامصيرهم ... وكيف اجنبهم هذا المرض العصري المنتشر ...

اخواني عل المناظر التي نراها في المجمعات هي للرجال المتشبهين بالنساء ( اشباه رجال )

ولكن ماذا تقول على مشاهد يوميه في ( جـــــامعـــــة قطـــــــــــر )
عن المسترجلات والعياااذ بالله ....

والله شاهد على ماان كل ماساكتبه هنا هي حقيقه شاهدتها عيناي ... باختلاف بعض التفاصيل التي لن استطيع سردها ( لاسباب اخلاقيه ) واخجل من سردها ...

المشهد الاول :

صراخ في النشاط الخاص بالبنات ؟ والسبب ......!!!

خلاف اثنتان من المسترجلات على من يستطيع تقبيل ( الليدي = المصطلح الذي تسمى به صديقة المسترجله او البويه )
وتقبيلها بطريقه شاذه لااخلاقيه في مكان عاااام بين الفتيات ...
وبالفعل تم ماكانو يريدونه
والعجب

انه امام من ؟؟؟؟ امام جميع الموجودين من فتيات وموضفات امن ؟؟!!!

(( اين النظام ياجامعة قطر ))

المشهد الثاني :

فتاتين تتمشان في الحرم الجامعي بلباس اتعلمون من ؟

( الثوب ) .. وقد كنا مستنكرين وجود شباب في الحرم الجماعي ولكن المصيبه .. كانو فتيات ..
وعندما دخلو النشاط الطلابي .. قالت لهم موضفة الامن هنا للبنات فقط ... قالو ونحن بنات ...:eek5:

(( اين جامعة قطر عنهم ؟؟؟))) اتعلمون مادورها ... ((قالت لهم اخر مره تلبسون هاللبس ))
المشهد الثالث : مجموعة مسترجلات .. استغرب لامرهن ... فهذي ابة فلان المعروف بالتقى .. وهذه ابنة المسؤول الفلاني ... وهذا اخت الرجل المتدين ...

والمشكله ان هؤلات الفتيات قمن بقص شعورهم كالشباب (( بالعاميه مكينه 2 او 3 ))

الاهل اين ؟؟؟
الايرون فتياتهن ؟؟؟

الايرون ثيابهن ؟؟؟؟ القمميص الرجولي ؟؟؟؟ الازره الرجوليه ؟؟؟؟ تحليقهم للذقن بالامواس حتى يخرج الشعر كالشباب

عطورهن الرجاليه ؟؟؟؟

لااعلم ماذا اقول ولك من المواقف الكثيره التي تخدش حياءنا ...

اين الاهل ؟؟

اين المدرسه ؟؟؟

اين الجامعه؟؟؟

اين المجتمع ؟؟؟

اسئله لم ولن اجد لها حل ...؟؟؟شكرا اخي الفيصل على طرحك المتميز ...

والله يهديهم ويهدينا ... ويستر على علينا وعلى عيالنا من بعدنا .....

حقا هاي اللي شفته يوم كنت ادرس بجامعة قطر حقا مناظر مقززه للغاية وساكتين عنها ليش انا مادري ؟؟؟ ....

"من أتى إشارة أو فعلاً مخلاً بالحياء في مكان عام بحيث يراه أو يسمعه من كان في مكان عام أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تجاوز ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين"

عن نفسي اتمنى واما سالفة الرفق فهي تنفع مع فئه قليلة فقط اما الباقي والعياذ بالله مستانسين حيل بحالتهم وما يبون يسمعون اي كلمه بهالموضوع مثل ما قال احد الاعضاء الافاضل الشيخ العريفي مستضيف اثنين منهم ونصحهم ولا في فايده كانو قليلين حيا اصلا وبعضهم اختاروا الوضع اللي هم فيه للراحه اللي يحصلونها طبعا بالبعد عن الرجوله .... ماقول الا لا حول ولا قوة الا بالله ....

السندان
02-10-2008, 01:08 AM
يعني هذه الفئة الشاذه لما يخلو بنفسه ولحظة تفكير مايتذكر الله الذي خلقه وكيف سيقابله بالاخره

(الفيصل)
02-10-2008, 01:13 AM
حقا هاي اللي شفته يوم كنت ادرس بجامعة قطر حقا مناظر مقززه للغاية وساكتين عنها ليش انا مادري ؟؟؟ ....

عن نفسي اتمنى واما سالفة الرفق فهي تنفع مع فئه قليلة فقط اما الباقي والعياذ بالله مستانسين حيل بحالتهم وما يبون يسمعون اي كلمه بهالموضوع مثل ما قال احد الاعضاء الافاضل الشيخ العريفي مستضيف اثنين منهم ونصحهم ولا في فايده كانو قليلين حيا اصلا وبعضهم اختاروا الوضع اللي هم فيه للراحه اللي يحصلونها طبعا بالبعد عن الرجوله .... ماقول الا لا حول ولا قوة الا بالله ....

لا حول ولا قوة الا بالله
شاكر لك اثرائك للموضوع اختي الكريمه
وصبراً جميلا والله المستعان

(الفيصل)
02-10-2008, 01:16 AM
يعني هذه الفئة الشاذه لما يخلو بنفسه ولحظة تفكير مايتذكر الله الذي خلقه وكيف سيقابله بالاخره

لاتتصور كيف بعضهم يعاني ولقد راسلني احدهم هنا بالمنتدى في موضوعي ادناه(قول مشكلتك ولاتخجل) (اسئل الله ان يشافيهه ) وقد تحدثت معه طويلا عبر الرسائل الخاصة والعامة وكذالك على المسنجر والايميلات .....وبإستطاعتكم قراءة بعض معاناته وحديثه عن نفسه والعذاب الذي يمر فيه في الموضوع ادناه
أسئل الله ان يكون الان بخير

qaswed
02-10-2008, 01:17 AM
نعم واليوم قبل بكره

ابن قطر
02-10-2008, 01:19 AM
لا نشوف مسترجلات ولا اكمل الفراغ اهل قطر
كلهم رجال وحريمنا وقت الشده شنب

(الفيصل)
02-10-2008, 01:27 AM
نعم واليوم قبل بكره

تقصد اصدار القانون طبعا
:nice:

(الفيصل)
02-10-2008, 01:28 AM
لا نشوف مسترجلات ولا اكمل الفراغ اهل قطر
كلهم رجال وحريمنا وقت الشده شنب

والنعم فينا وفيهم
لكن
(كل ديرة وفيها مقبرة) و(فينا وفيكم من خبيثً وطيب)
لاندفن أنفسنا في الرمال كالنعام بارك الله فيك
والعيد عليك مبارك

الملكة الام
02-10-2008, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على تطرقك لهذا الموضوع الخطير....والمتفشي مؤخراً في مجتمعنا الصغير...

لأن الاهل والمجتمع ماتتدخلوا من البداية ولا حتى اثناء هالمصيبة ....

الحل في نظري واحد ماله ثاني ...

اعطاء الصلاحية لسعادة وزير الداخلية مرة ثانية عشان كل واحد بهالشكل هذا ينسحب من علباه وينقط في الدروع ويخلونه يستوي رجال غصب عنه ....مثل ماسوى قبل....ويزيدون عليهم هالبنات ويبرزون لهم الخيازرين المملحه ....:discuss:

هذا رايي....

اختك العوده

الملكة الام

(الفيصل)
02-10-2008, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على تطرقك لهذا الموضوع الخطير....والمتفشي مؤخراً في مجتمعنا الصغير...

لأن الاهل والمجتمع ماتتدخلوا من البداية ولا حتى اثناء هالمصيبة ....

الحل في نظري واحد ماله ثاني ...

اعطاء الصلاحية لسعادة وزير الداخلية مرة ثانية عشان كل واحد بهالشكل هذا ينسحب من علباه وينقط في الدروع ويخلونه يستوي رجال غصب عنه ....مثل ماسوى قبل....ويزيدون عليهم هالبنات ويبرزون لهم الخيازرين المملحه ....:discuss:

هذا رايي....

اختك العوده

الملكة الام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويشرفني تشريفك لموضوعي بمشاركة طال عليها الزمن ولم تخرج منذ 2005 فقد لاحظت تسجيلك القديم ورغم ذالك عدد مشاركاتك (2) فقط... فهذا ان دل على شيء فأنما يدل ان موضوعي المتواضع قد حرك قريحة الكتابة لديك .. ولمس شيئا بداخل مكنونات نفسك.. وهذا هو المطلوب في طرح مثل هذه المواضيع لنستفيد جميعاً.
شرفنني مرورك ياأختي العوده :)ولاتبخلين علينا بمزيد من المشاركات فمنتدانا يستحق ذالك بحق.
تحياتي لك

عضو قديم
02-10-2008, 03:19 AM
هذا الشي الاول:
انا في ثاني العيد رايح الكوفي شوب الساعة 4 الفجر خبركم النوم ما انتظم وماخذ لابت توبي معاي وكان المكان فاضي وشوي دخل الكوفي شوب واحد من اللي تسمونهم المخنثون من الرجال ( اللي شاير عنده الريوس) وقعد اكثر من 30 دقيقة وهو يطالعني خاطر يكلني لكن سفهته وفي الاخير طالعني بنظرة مزرية وطلع
الشي الثاني:
واحد من الشباب اعرفه من زمان وكان ملتزم
وشوي شوي ترك الالتزام وصار ممن يعشقون هذه الفئة من الرجال ( اللي شاير عنده الريوس) ويدورهم دوارة لكن الحين الله لايبليكم ولايبلي المسلمين صادة مرض الله العالم شنو سافر المانيا سافر لندن لكن مافي فايدة اللي يقول الايدز واللي يقول لوكيميا (سرطان الدم)

لكن ما نقول غير ( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا)

(الفيصل)
02-10-2008, 03:40 AM
هذا الشي الاول:
انا في ثاني العيد رايح الكوفي شوب الساعة 4 الفجر خبركم النوم ما انتظم وماخذ لابت توبي معاي وكان المكان فاضي وشوي دخل الكوفي شوب واحد من اللي تسمونهم المخنثون من الرجال ( اللي شاير عنده الريوس) وقعد اكثر من 30 دقيقة وهو يطالعني خاطر يكلني لكن سفهته وفي الاخير طالعني بنظرة مزرية وطلع
الشي الثاني:
واحد من الشباب اعرفه من زمان وكان ملتزم
وشوي شوي ترك الالتزام وصار ممن يعشقون هذه الفئة من الرجال ( اللي شاير عنده الريوس) ويدورهم دوارة لكن الحين الله لايبليكم ولايبلي المسلمين صادة مرض الله العالم شنو سافر المانيا سافر لندن لكن مافي فايدة اللي يقول الايدز واللي يقول لوكيميا (سرطان الدم)

لكن ما نقول غير ( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا)

الشيء الاول
اخوي العزيز ياريت ننتقي الفاظنا ونتذكر (ومايلفظ من قولاً الا لديه رقيب عتيد). وأعلم أن بعض من ذكرتهم ليسوا راضين عن حالتهم فحالهم كمن يتخبطه الشيطان يمنى ويسرى ولاحول ولاقوة الا بالله .

الشيء الثاني
في ذمتك ذمه ايش استفدنا من الشيء الاول اللي ذكرته يعني انت داخل كوفي وواحد (منهم)يطالعك وانت (سفهتله ) على قولتك ... زين وبعدين... ايش هي الفائدة او العبرة اللي راح نجنيها احنا كقراء من هالقصه ؟؟؟!!!!.

اما بالنسبة لماذكرته عن صاحبك أسئل الله له الشفاء فكانت سوف تكون لها عبرة وعظه لو وظفتها بطريقة صحيحه وانتقيت الفاظك بصورة سليمه ترضي ربك اولا ومن ثم القراء فيها .

واعذرني اخي العزيز اذا اثقلت عليك بالنصيحة ولكن وجدت من الافضل وضع هذا لك هنا بالعام حتى لايتكرر فعل ذالك مستقبلا خصوصا ان هذا الموضوع حساس نوعاً ما ولانريد تكرار مثل هذه الالفاظ مرة اخرى من أحد.
تحياتي لك

الخيميائي
02-10-2008, 03:46 AM
موضوع محزن

جدا

جدا

جدا

(الفيصل)
02-10-2008, 03:52 AM
موضوع محزن

جدا

جدا

جدا

اوافقك الرأي
والاحزن منه تفاقم المشكلة حتى تصبح ظاهره وربما يأتي يوم(والعياذ بالله) ينادوا هؤلاء (المرضى) بإدعاء المطالبة بحقوقهم (الشخصية) ولقد حصل ذالك في دول مجاوره.

أمير المحبه
02-10-2008, 11:59 AM
لاتعبون نفسكم هالكلام مفروض من ايام ماكانو الاخوانيه عشره وعشرين موب الحين
بعد ما ملووووو البلد والخلييييج كله
ولاحياة لمن تنادي لاتزعلون من كلامي بس هاي الصج
وشكررااا

restricted_1
02-10-2008, 12:04 PM
الله يرحم ايامك يا عبدالله بن خالد

لو كان موجود ماكان شفت هذي الأشكال في الاماكن العامه

راسيه
02-10-2008, 12:08 PM
اخوي الفيصل ..

انا مع اخوي.. لو يتم تنظيم دورات للجيش للاولاد
بالفئات العمريه
مثلا من 13- الين 15 بروحهم
ومن 16 الين 19 بروحهم
ويعلمونهم الرجوله .. والشده
بينسووون النعووومه

اللهم اصلح ابناء وبنات مجتمعنا ,,

هدوء 2
02-10-2008, 01:10 PM
=بوخالد2;2569399]
الله يبيلهم علاج

الشيخ / عبدالله بن خالد ال ثاني

وبس غيره مافي علاج [/CENTER]
صح اللسانك قبل لين حسو ان معالية جاي بهذا المكان وهذا اذا ما جاهم تيلفون بحكم معرفتهم بفلان وعلان:telephone: تلصقو بالطوف ووينك يالباب شرده والله اني كنت في باريس جاليري ئلي عند رمادا انتظر الحرمة تجيب طلبي ولا يدخل واحد من هذا الجنس لا ولي يقهر وقف ويطالع الشي ئلي خذته جان ياخذ نفسي وللاسف ئلي تبيع ئماشيته والموقف الثاني في سوق الجبر بمحل الازياء الغربية كنت اتفاصل مع راعي المحل عن السعر ولا ئلي داش مايعرف الهوى وين ئموديه ولا كاني موجوده يطالع بكل بجاحه وعيني في عينة:eek5: واختار شغلة ان في حياتي ماافكر (.........)اواشترية:anger1: بصراحة ماخلو لنا شي واتمنى من الرقابة مو بس في المجمعات ياليت في دور العمل والمدارس

غدير البورصه
02-10-2008, 02:39 PM
دواهم عندي ينفرون في البرفي عزبه جديمه ما فيهاكابينات مكيفه وينحط لهم ماء ونفيعه وحطب وجبريت عشان يعرفون كيف يورون الظو ويطبخون لانفسهموينقفل عليهم .
وينحط واحد شميمي ريال سنافي يشرف عليهم كل يومين ويمرغهم بخيزران محنايه ومنقعه في ماء وملح.وعقب اسبوع بتشوفهم مصطلبين ويمشون عدل مثل الاوادم.
لان طال عمرك اليوع بيخليهم يطبخون .
والحر بيخليهم يمشون عدل . والضرب بيخليهم يتكلمون عدل من غير نعومه وبيقولون خلاص تبنا
اما البنت المسترجله دواها من يقرع شعرها وقبل كل هذا وين ولي امرها؟؟؟
الي ماعندها ابوأخوها ولي أمرها أو عمها ولي امرها والي ماعندها عم خالها ولي امرها والي ما عندها حد جارها يكون ولي امرها.

كيان
02-10-2008, 04:58 PM
لا يحتاجون خيازرين منقعه في (ماي) ملح وخل ..

Marriott
02-10-2008, 05:19 PM
لا يحتاجون خيازرين منقعه في (ماي) ملح وخل ..

:victory::nice:

(الفيصل)
02-10-2008, 08:11 PM
لاتعبون نفسكم هالكلام مفروض من ايام ماكانو الاخوانيه عشره وعشرين موب الحين
بعد ما ملووووو البلد والخلييييج كله
ولاحياة لمن تنادي لاتزعلون من كلامي بس هاي الصج
وشكررااا

يعني راءيك نشوف ونسكت ؟؟؟!!!

(الفيصل)
02-10-2008, 08:13 PM
الله يرحم ايامك يا عبدالله بن خالد

لو كان موجود ماكان شفت هذي الأشكال في الاماكن العامه

اااااااااي لله يذكره بالخير
لكن مايصير نعلق كل مشاكلنا وحلها على شخص واحد
يعني مافي خير في هالبلد الا هالولد؟؟؟!!!

(الفيصل)
02-10-2008, 08:14 PM
انا مع اخوي.. لو يتم تنظيم دورات للجيش للاولاد
بالفئات العمريه
مثلا من 13- الين 15 بروحهم
ومن 16 الين 19 بروحهم
ويعلمونهم الرجوله .. والشده
بينسووون النعووومه

اللهم اصلح ابناء وبنات مجتمعنا ,,

اعتقد كان هذا الامر مطبق قبل سنوات
لاادري ان تم ايقافه ام لا ؟؟
أقصد(دورات لللفترة الصيفية لطلاب المداري في الجيش)
شاكر مرورك بارك الله فيك

(الفيصل)
02-10-2008, 08:17 PM
شاكر لجميع من مر من الاخوان والاخوات
وقد لاحظت ان الغالبية تركز على الجانب الخارجي لهذه المشكله
وربما نست او تناست ان هذه المشكله ليست عضوية او شكلية فقط وانما نفسيه داخلية بحته
بدليل انك قد تجد رجلاً بكامل هيئته الذكوريه ولكنه يعاني من الميل لطرف جنسه(الرجال) والعكس صحيح
ولهذا فليس الدواء والعلاج بكل الحالات هو الكي

غيمة مطر
02-10-2008, 09:45 PM
طبعا المشكله .. هي مشكلة التربيه .. وهي مشكلة صحيه ايضا ...

اعتقد ان كل شخص في المرحله الدراسيه ويعاني من هالمرض .. ممكن يتقوم باسلوبين .. وبتعاون المدرسه والمنزل ...

عندنا مركز الاستشارات العائليه .. بصراحه جدا ممتاز وافضل مكان لعلاج اي مشكله بكل سريه وامانه وحتى الاسماء تكون وهميه لضمان سرية المشكله وتحت اشراف اخصائيين ومعالجين نفسيين

عندنا بكل مدرسه .. اخصائي نفسي اعتقد او اجتماعي .. واعتقد يحمل على عتقه هذا الموضوع انه يتعاون مع الاهل لتقويم هذا الطالب...

عندنا مراكز تحفيظ القران .. والحمد لله كثيره بالدوله ...

عندنا وعندنا وعندنا ... بس من هاللي يتفهم .. ويتفرغ لعلاجه ؟؟؟

كثيرمن الاهالي يرددون (( ماخلينا شي ماسويناه معاه خلاص عيزنا .. ماراح يعتدل بالطقاق ))

ليش طيب ؟؟؟

مره ومرتين وثلاث والف ... لاتيأس ... لان بيجي يوم بتقول ليتني نصحته ليتني حبسته ليتني وليتني ...

.............

راح ازودكم ان شاء الله بارقام مركز الاستشارات العائليه ... لان معظم مشاكلي احلها معاهم .. والحمد لله ...

(الفيصل)
02-10-2008, 09:59 PM
طبعا المشكله .. هي مشكلة التربيه .. وهي مشكلة صحيه ايضا ...

اعتقد ان كل شخص في المرحله الدراسيه ويعاني من هالمرض .. ممكن يتقوم باسلوبين .. وبتعاون المدرسه والمنزل ...

عندنا مركز الاستشارات العائليه .. بصراحه جدا ممتاز وافضل مكان لعلاج اي مشكله بكل سريه وامانه وحتى الاسماء تكون وهميه لضمان سرية المشكله وتحت اشراف اخصائيين ومعالجين نفسيين

عندنا بكل مدرسه .. اخصائي نفسي اعتقد او اجتماعي .. واعتقد يحمل على عتقه هذا الموضوع انه يتعاون مع الاهل لتقويم هذا الطالب...

عندنا مراكز تحفيظ القران .. والحمد لله كثيره بالدوله ...

عندنا وعندنا وعندنا ... بس من هاللي يتفهم .. ويتفرغ لعلاجه ؟؟؟

كثيرمن الاهالي يرددون (( ماخلينا شي ماسويناه معاه خلاص عيزنا .. ماراح يعتدل بالطقاق ))

ليش طيب ؟؟؟

مره ومرتين وثلاث والف ... لاتيأس ... لان بيجي يوم بتقول ليتني نصحته ليتني حبسته ليتني وليتني ...

.............

راح ازودكم ان شاء الله بارقام مركز الاستشارات العائليه ... لان معظم مشاكلي احلها معاهم .. والحمد لله ...

بارك الله فيك ياشهد على هالمشاركه الشهد بالفعل
وجزاك الله خيرا

الخيميائي
02-10-2008, 10:16 PM
اوافقك الرأي
والاحزن منه تفاقم المشكلة حتى تصبح ظاهره وربما يأتي يوم(والعياذ بالله) ينادوا هؤلاء (المرضى) بإدعاء المطالبة بحقوقهم (الشخصية) ولقد حصل ذالك في دول مجاوره.

المشكلة تكون صغيرة في البداية

وممكن الاسرة نفسها تحلها وتقدر ترجعهم للطريق المستقيم

لكن اذا الاسرة في وادي وعيالها في وادي

تبدأ تكبر

وهنا يجي دور المدرسة وفي امكانية تصحيح

ولكن اذا المدرسة في وادي والطلاب في وادي

تكبر المشكلة

هنا ياتي دور المجتمع

ولكن اذا كان الكثير من افراد المجتمع يقولون نفسي نفسي وكل شاه معلقة من عرقوبها

تكبر المشكلة

وقتها من بيحل المشكلة :(

(الفيصل)
02-10-2008, 10:19 PM
المشكلة تكون صغيرة في البداية

وممكن الاسرة نفسها تحلها وتقدر ترجعهم للطريق المستقيم

لكن اذا الاسرة في وادي وعيالها في وادي

تبدأ تكبر

وهنا يجي دور المدرسة وفي امكانية تصحيح

ولكن اذا المدرسة في وادي والطلاب في وادي

تكبر المشكلة

هنا ياتي دور المجتمع

ولكن اذا كان الكثير من افراد المجتمع يقولون نفسي نفسي وكل شاه معلقة من عرقوبها

تكبر المشكلة

وقتها من بيحل المشكلة :(

عندها يتدخل العقلاء وولي الامر بوضع القانون والجهات الفاعله لتطبيقه ... ليس فقط قانون رادع .. وانما دور ومؤسسات لعلاج مثل هذه النوعية من البشر.
شكرا على هذه المشاركة الطيبة
وتحياتي لك

barod
02-10-2008, 10:22 PM
احسن حل الصباح دوره عسكريه والعصر كم خيزران على جنبه والعشاء بالمجلس وشرط يصطلب .. وتسلم على الموضوع المفيد

الخيميائي
02-10-2008, 10:23 PM
عندها يتدخل العقلاء وولي الامر بوضع القانون والجهات الفاعله لتطبيقه ... ليس فقط قانون رادع .. وانما دور ومؤسسات لعلاج مثل هذه النوعية من البشر.
شكرا على هذه المشاركة الطيبة
وتحياتي لك

واحنا في انتظار القوانين واتفق معاك

مب دايما القسوة طريق العلاج

ومثل مايقولون خلوها اخر العلاج

لانه القسوة تعالج المشكلة من الخارج فقط

وتبقى الرماد تحت النار تنطر اي فرصة علشان تطلع

لذلك

لازم القوانين هذي تترافق مع علاج نفسي

وبذلك على الاقل نضمن اطفاء النار

ونسئل الله الهداية لنا ولهم

وتحياتي لك

(الفيصل)
02-10-2008, 10:26 PM
واحنا في انتظار القوانين واتفق معاك

مب دايما القسوة طريق العلاج

ومثل مايقولون خلوها اخر العلاج

لانه القسوة تعالج المشكلة من الخارج فقط

وتبقى الرماد تحت النار تنطر اي فرصة علشان تطلع

لذلك

لازم القوانين هذي تترافق مع علاج نفسي

وبذلك على الاقل نضمن اطفاء النار

ونسئل الله الهداية لنا ولهم

وتحياتي لك

:nice:

ورقــة أمــل
02-10-2008, 10:39 PM
من تهاوش معاك الحين وسوى مشاكل؟؟!!!

انت بعد منو

وليه خذتي كلامي على اني معصب عليك؟؟!!!

وليش تعصب علي هاي رايي ومب مغيرته :anger1:

واشلون اش دخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟!!اليس العنوان جاء من الحديث؟

من تكلم عن الحديث
انت حاط جمله ماكتبت الحديث كله
في فرق بين الحديث وبين الجمله اللي انت كاتبها كعنوان للموضوع

وايش علاقة الالوان بالهواش والمشاكل؟؟!!!والتي غرضها بالاساس الايضاح ولفت الانتباه للقاريء.

شلون تلفت انتباهي وانا اصلا اللي كاتبه الكلام!
يعني انا نظري ضعيف ولا شسالفه! عشان تكبر الخط كبر حبة الفول

وليش مااحلف!!! اليس الحلف يكون لتأكيد المعلومة ؟؟

موضوعك مب معلومة هاي واقع احنا نعيشه
والواحد مايقعد يحلف على كلشي

كل عام وانت بخير:nice:

وانت بخيرررر وكل سنة وانت طيب

(الفيصل)
02-10-2008, 10:49 PM
وانت بخيرررر وكل سنة وانت طيب
:)
حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ورد فيه(المخنثين من الرجال , والمترجلات من النساء )
وعنوان موضوعي يقول (مخنثين من الرجال.. ومسترجلات من النساء ..)
أين الفرق بإستثناء حذف الاف والاااام في (المخنثين ) والاف والاااام والسين في (مسترجلات)؟؟!!!
عليك بعصير الليمون له فوائد عظيمه:)

بنـ الدحيل ـت
02-10-2008, 10:49 PM
قال صلى الله عليه وسلم :

( ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث , والرجلة من النساء , ومدمن الخمر . قالوا يا رسول

الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه , فما الديوث ؟ قال: الذي لا يبالي من دخل على

أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال )

وقال ايضا علية الصلاة والسلام :

( أربعة لعنوا في الدنيا , والآخرة وأمنت الملائكة : رجل جعله الله ذكرا فأنث نفسه

وتشبه بالنساء , وامرأة جعلها الله أنثى فتذكرت وتشبهت بالرجال , والذي يضل

الأعمى , ورجل حصور , ولن يجعل الله حصورا إلا يحيى ابن زكريا )

وعن ابن عباس رضي الله عنهما (أن امرأة مرت على رسول الله صلى الله عليه وسلم

متقلدة قوسا فقال : لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال )

من هذه الاحاديث نرى عظمة ذنب من تشبهة بالرجال والعكس صحيح

واعتقد ان هناك خلال في تربية هذه البنت وايضا هناك خلال نفسي فيها

لا اله الا اللـــــــه

هؤلاء اعتقد انهم من الشواذ .....

ما هذا الجنس الغريب ؟؟!

اعاذنا الله و اياكم من هؤلاء

لكن المشكلة تكمن في سوء التربية

ومن ثم ضعف الوازع الديني

حسبي اللــــــــه

(الفيصل)
02-10-2008, 11:13 PM
قال صلى الله عليه وسلم :

( ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث , والرجلة من النساء , ومدمن الخمر . قالوا يا رسول

الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه , فما الديوث ؟ قال: الذي لا يبالي من دخل على

أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال )

وقال ايضا علية الصلاة والسلام :

( أربعة لعنوا في الدنيا , والآخرة وأمنت الملائكة : رجل جعله الله ذكرا فأنث نفسه

وتشبه بالنساء , وامرأة جعلها الله أنثى فتذكرت وتشبهت بالرجال , والذي يضل

الأعمى , ورجل حصور , ولن يجعل الله حصورا إلا يحيى ابن زكريا )

وعن ابن عباس رضي الله عنهما (أن امرأة مرت على رسول الله صلى الله عليه وسلم

متقلدة قوسا فقال : لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال )

من هذه الاحاديث نرى عظمة ذنب من تشبهة بالرجال والعكس صحيح

واعتقد ان هناك خلال في تربية هذه البنت وايضا هناك خلال نفسي فيها

لا اله الا اللـــــــه

هؤلاء اعتقد انهم من الشواذ .....

ما هذا الجنس الغريب ؟؟!

اعاذنا الله و اياكم من هؤلاء

لكن المشكلة تكمن في سوء التربية

ومن ثم ضعف الوازع الديني

حسبي اللــــــــه

جزاك الله خيرا على هذه المشاركة الطيبة
والعيد عليك مبارك

أم ريليه
03-10-2008, 12:53 AM
هناك امر هام هو التفريق بين الخنثى واضطراب الهويه الجنسيه
الخنثى:هو وجود اضطراب بيولوجي ونفسي معا (وجود اعضاء انثويه لدى الذكر او اعضاء ذكريه عند الانثى) وهؤلاء احل لهم الشرع التصحيح الجراحي للجنس والمعالجه الهرمونيه .
-اضطراب الهويه الجنسيه :وهو باب مطول البحث يبدا غالبا في مرحلة الطفوله او المراهقه
بميل الطفل او المراهق للجنس الاخر يرغب بتقليد تصرفاته و معاملته على اساس الجنس الاخر ويشعر بضيق نفسي وصراع دائم للتحول للجنس الاخر عن طريق اللبس والتصرفات واخذ الهرمونات وغيرها ولهذا الاضطراب اسباب سيكولوجيه وتربويه ونظريات كثيره قيلت لتحليل هذا الامر اهمها :
-طلاق الام من الاب وتربية الام لابنها على اساس انه انثى لتنتقم من الاب وذكورته في الابن الذي تريد قتل احساس الرجوله فيه(نظرية )
-رغبة البنت بالحريه واخذ امتيازات الفتى مما يدخلها في صراع نفسي اجتماعي يعطي التميز
والتفوق للذكر .
-تربية الاباء لابنائهم الذكور احيانا على اساس انهم بنات لفتره معينه من العمر
-تربية البنت على اساس انها ذكر اذا نحرم الاهل من انجاب الذكر .
- تعرض الطفل للاغتصاب والتحرش (اكثر النظريات قبولا)
- خلل هرموني نتيجة امراض معينه تزول بزوال السبب .
تعود جميع النظريات لسبب تربوي اجتماعي بيئي
وانا اضيف من عندي نظرية انعدام الخوف من الله والوازع الديني :omen2:
-هناك حالاتا قليله جدا يكون سببها الاضطراب الضلالي :
هو ان يهيء للشخص انه لديه اعضاء الجنس الاخر ومتاكد من هذا الامر وقناعاته ثابته
ولا تزول هذه الاعراض الا بمضادات الذهان او جلسات الكهربا (مثل الافلام المصريه )امزح:tease::tease:

(الفيصل)
03-10-2008, 02:18 AM
هناك امر هام هو التفريق بين الخنثى واضطراب الهويه الجنسيه
الخنثى:هو وجود اضطراب بيولوجي ونفسي معا (وجود اعضاء انثويه لدى الذكر او اعضاء ذكريه عند الانثى) وهؤلاء احل لهم الشرع التصحيح الجراحي للجنس والمعالجه الهرمونيه .
-اضطراب الهويه الجنسيه :وهو باب مطول البحث يبدا غالبا في مرحلة الطفوله او المراهقه
بميل الطفل او المراهق للجنس الاخر يرغب بتقليد تصرفاته و معاملته على اساس الجنس الاخر ويشعر بضيق نفسي وصراع دائم للتحول للجنس الاخر عن طريق اللبس والتصرفات واخذ الهرمونات وغيرها ولهذا الاضطراب اسباب سيكولوجيه وتربويه ونظريات كثيره قيلت لتحليل هذا الامر اهمها :
-طلاق الام من الاب وتربية الام لابنها على اساس انه انثى لتنتقم من الاب وذكورته في الابن الذي تريد قتل احساس الرجوله فيه(نظرية )
-رغبة البنت بالحريه واخذ امتيازات الفتى مما يدخلها في صراع نفسي اجتماعي يعطي التميز
والتفوق للذكر .
-تربية الاباء لابنائهم الذكور احيانا على اساس انهم بنات لفتره معينه من العمر
-تربية البنت على اساس انها ذكر اذا نحرم الاهل من انجاب الذكر .
- تعرض الطفل للاغتصاب والتحرش (اكثر النظريات قبولا)
- خلل هرموني نتيجة امراض معينه تزول بزوال السبب .
تعود جميع النظريات لسبب تربوي اجتماعي بيئي
وانا اضيف من عندي نظرية انعدام الخوف من الله والوازع الديني :omen2:
-هناك حالاتا قليله جدا يكون سببها الاضطراب الضلالي :
هو ان يهيء للشخص انه لديه اعضاء الجنس الاخر ومتاكد من هذا الامر وقناعاته ثابته
ولا تزول هذه الاعراض الا بمضادات الذهان او جلسات الكهربا (مثل الافلام المصريه )امزح:tease::tease:

شكرا اخي العزيز على هذه المشاركة وسوف تكون لها قيمة كبيرة بعد حذف بعض من فصولها
وبكل الاحوال جزاك الله خيراً

وادعوكم معي وخصوصاً لمن ينظر لهذه الفئة نظرة سطحيه وربما دونية فلتتفضلوا بقراءة هذا الحوار ومادار بيني وبين أحدهم (اسئل الله أن يشافيه ويعافيه ... وأن شاء الله تتحقق الغاية التي ابتغيها لوجهه الكريم

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=3177741&posted=1#post3177741

joOoreee
03-10-2008, 01:15 PM
لا حول ولا قوة الا با الله
طيب هذا المتشبهين
لكن الي يبين جدام الناس
انه رجال وهو في الواقع .......
كيف يكون الحل معاهم؟

(الفيصل)
06-10-2008, 03:09 AM
لا حول ولا قوة الا با الله
طيب هذا المتشبهين
لكن الي يبين جدام الناس
انه رجال وهو في الواقع .......
كيف يكون الحل معاهم؟

كمل أسلفت بالفعل المشكلة ليست جسمانية عضوية فقط وانما نفسية بحته
ولهذا وضعت لكم هذه المحادثة في موضوعي ادناه ... حتى تتفهموا حجم وابعاد هذه المشكلة

هذة محادثة عن طريق المسنجر
تمت مع احد اصحاب المشكلات السابقة وهو من يعاني من الشذوذ الجنسي ...اسئل الله أن يشافيه ويعافيه ويعمل بما من الله علينا بنصحه وإرشاده... وأضعها هنا بعد موافقته لعل وعسى نجد فيها من الفائدة.. ومن طرق التعامل الصحيح مع من يعانون مثله ... وقد وضعت له رمزاً منعاً لإحراجه وهو(.................)وقد عانيت في ذالك اسئل الله الاجر وحسن المثوبه

..................:
السلام عليكم
..................:
اخوي الفيصل معاي ؟
.:
وعليكم السلام
.:
اي نعم.................:
يامرحبا والله
.:
يامرحبا بك
.................:
شلونك عساك بخير
.:
حمد لله على كل حال.................:
عرفتني ؟
.:
لا والله.:
اعذرني
.................:
بس انا اذكرك
.:
ذكرك الله بالشهادة .:
من؟؟
.:
آمين وياك
.................:
انا عضو من شبكة الاسهم
.:
يامرحبا بك
.................:
حكيت لك عن مشكله خاصه فيني
.:
مممممممممم اعذرني كثيره هي المشكلات التي وردتني
.:
عن ماذا بالضبط؟
.................:
ماالومك والله
.................:
جزاك الله خير
.................:
في ميزان حسناتك
.:
ولك بالمثل بارك الله فيك
.:
امين يارب
.................:
مشكله مااحب اجيب طاريها ولااحب اقول اسمها
.:
قديمه ولا جديده؟؟
.................:
والله ضحكتني
.................:
يعني شلون قديمة ولاجديدة
.:
يعني راسلتني فيها قديما ولا حديثا؟
.................:
قديما وحديثا
.:
تريد ان تيرني ... سامحك الله
.:
تحيرني
.................:
انا الشخص الي اعاني من الش...
.................:
لا والله مو هذا القصد
.:
نعم نعم تذكرتك
.:
كيف حالك
.................:
بخير نحمد الله ونشكره
.:
قولي اشلونك الحين ان شاء الله صرت احسن بعد ماتواصلنا فيه؟؟
.:
ووين وصلت بالضبط
.................:
والله شقولك
.:
وهل نفذت اللي قتلك عليه ولا لا
.................:
الحال مثل ماهي
.:
لاحول ولاقوة الا بالله
.................:
تقدر تقول غيرت اشياء كثيره
.:
الظاهر ياخوي انت ماسويت اللي قتلك عليه
.................:
بس هالشيء احاول كثر مااقدر
.................:
بس نفسي تضعف مرات
.................:
ماني عارف شسوي
.:
ماقتلك ان النفس (اماره بالسوء ) اجعلها لوامه بارك الله فيك
.................:
والله دايما الوم نفسي
.................:
ساعات ابكي على حالي دايما
.:
مايكفي بس اللوم اخوي المهم العمل
.................:
بس ايش اقدر اسوي
.:
تقدر تسوي كثير
.................:
والله احاول كثر مااقدر
.:
هل تركت صديقك (الشاذ ) اللي تكلمنا عنه؟؟؟
.................:
بصراحه لا
.:
شفت اشلون
.:
!!!
.:
ماينفع لوم بس بدون عمل اخوي
.................:
انا فكرت في هذا الموضوع
.................:
صدقني وكلامي هو الواقع
.................:
سواء تركته او ماتركته ماراح يغير شيء
.................:
هالانسان مجرد صديق
.................:
وعمره ماجرني لفعل
.................:
صح هو من قبل كان يغلط
.................:
بس خلاص الحين وقف هالشيء من زمان
.:
انت تغش روحك ونفسك وشيطانك اللي يتخبط بك صدقني
.:
الصاحب ساحب
.................:
صدقت والله
.................:
ممكن يسحب في امور
.................:
بس اذا كان بيسحبني كان سحبني للمارسه الشاذه
.................:
بس الحمدالله الخوف من الله موجود
.:
قولي ايش سويت مع طبيبك النفسي .. واشلونك مع ارمضان والمحاضرات الدينية وغيره ؟؟؟
.................:
الطبيب النفسي مستمر معاه
.................:
بس مادري ليش صرت ماارتحاله مثل اول
.................:
ورمضان زين وشين في النفس الوقت
.................:
والله غلطت كثير بعض الايام
.:
شين !!! لاحول ولاقوة الا بالله
.:
كمل كمل ... قول مابخاطرك
.................:
مو قصدي رمضان شين
.................:
قصدي الحال يعني
.:
الحال اللي انت فيه لك يد فيه بدليل انك ماسمعت كل نصايحي لك رغم الحاحي عليك

.................:
والمحاضرات الدينيه بكل صراحه مارحت يمكن ماعندي وقت للأسف
.:
اقدر اعرف وقتك كان في ايش مثلا؟؟

.................:
شغل
.................:
العمل
.................:
ابي اقولك حاجه
.................:
انت كنت تتوقع هالشيء الانسان يتخلص منه بسهوله
.................:
فانت غلطان اخوي العزيز
.................:
صدقني هالشيء مو بسهوله الانسان يقدر يتخلص منه
.................:
انا مااقولك هالكلام عشان احبطك
.................:
او احبط نفسي
.................:
اخاف ضايقيك كلامي او شيء
.:
انا منتظر تكمل كلامك
.................:
في القلب وايد اشياء
.................:
فوق ماتتصور

.:
قول مابخاطرك

.................:
تدري انا احمد ربي على كل شيء
.................:
واحمد ربي اكثر اني ماسويت هالفعل ابدا

.................:
هالشيء يحسسني بالمل دايما
.................:
بالامل
.................:
يمكن انا حياتي
.................:
تصورؤ ملخبطه بسبب افكار شاذه
.................:
والي يقهر يمكن الكل يشوف انه ممكن الانسان يغير هالافكار بنفسه بسهوله
.................:
حتى الطبيب يقولي لاتعطي هالافكار اي اهميه
.................:
يقولي انت رجل
.................:
طيب انا رجل الحمدالله ومايعيبني شيء
.................:
بس افكاري ملخبطه
.................:
صدقني محد ممكن يحس بمعاناتي الا شخص يعاني نفسي
.................:
اقولك شيء
.................:
شيء مضايقني كثير خاصتا هالايام
.................:
هو ابوي
.................:
يأخي احاول احبه مب قادر
.................:
ساعات اشفق عليه لما ازروه
.................:
ازوره
.:
تتذكر اننا تكلمنا في هالنقطه وقتلك اللي لابد ان يصير ويكون

.................:
لكن ماني قادر احبه كلش
.................:
نعم اذكر
.................:
يمكن قبل كنت اكره كره بمعنى الكلمه
.................:
لكن من كلامك وكلام الطبيب
.................:
شلت هالافكار من راسي
.................:
لكن تخيل والله احاول احبه مب قادر
.................:
ارجو انك ماتنصدم من كلامي
.................:
تصور انه لو مات احس اني ماراح احزن عليه

.:
لاحول ولاقوة الا بالله

.................:
دايما اضايق اقول في نفسي ليش مو قادر احبه
.................:
هو كان بعيد
.................:
دايما اقارن ابوي مع امي
.................:
تخيل امي من فتره سوت عمليه بسيطه تقريبا
.................:
كنت مااتخيل البيت بدونها

.:
تستاهل سلامتها اخوي

.................:
كل يوم نروح نزورها
.................:
الله يسلمك من كل شر ويحفظك لكل غالي
.................:
اما ابوي تخيل صارله من زمان في المستشفى
.................:
احسه شيء عادي مو مهم
.................:
تخيل حتى الزيارة ازوره بالغصب
.................:
بس من ازوره ساعات عيني تدمع
.................:
اقول في نفسي ليش اسوي جذي
.................:
بس شيء مو بأردتي والله
.................:
محد يقدر يحب احد غصب
.................:
تتوقع لو في انسان يحب ابوه
.................:
بيفكر فيه تفكير شاذ

.:
طيب خلنا من الوالد الله يشفيه الحين وخلنا في حالتك انت
.:
هل قريت موضوعي هذا http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=170727

.................:
نعم قريته وقريت كل الردود

.:
شفت اشلون نظرة المجتمع لك

.:
ماراح اكلمك عن الحكم الشرعي لك
.:
اكلمك عن المجتمع

.................:
شايفها وعارف نظره المجتمع
.................:
لكن انا ماني مخنث
.................:
ولا متشبه بالنساء
.................:
وهالافكار بيني وبين نفسي

.:
طيب وبعدين ؟؟؟؟ شنو الحل مع حالتك اذا كل النصايح اللي قلتها لك ومانفذت منها الا القليل؟؟

.................:
والله ماني عارف
.................:
يمكن الحل يكون الزواج

.:
ليش ماتنفذ اللي قلته واقوله لك ليش؟؟

.................:
اخوي

.:
لاتظلم بنت الناس معاك وسبق ان قتلك هذا الشيء

.:
تتذكر ولا لا؟

.................:
نعم اتذكر
.................:
عيل شسوي

.:
ممكن سؤال ؟

.................:
تفضل
.:
هل انت محتفظ بكل رسائلي لك سواء بالمنتدى او على الايميل او على المسنجر
.:
اتمنى ان لاتكون الاجابة بالنفي

.................:
لا

.:
لاحول ولاقوة الا بالله

.................:
بس اخر رساله
.................:
ليش في شيء ؟

.:
هل تتذكر كل ماارسلته لك ومادار بيننا؟

.................:
اذكره طبعا
.................:
واتذكر كلام الدكتور

.:
طيب ممكن اعرف كم بالميه تقريبا؟؟
.:
اللي خذت فيه واللي طرحته اقصد

.................:
هههه سؤالك صعب
.................:
اتذكر
.................:
ونفذت اشياء وايد
.................:
بقولك شيء الحمدالله انا غيرت اشياء وايد في نفسي
.................:
ومرت علي ايام كانت ثقتي بنفسي تزيد
.................:
لكن سرعان مايرجع الحال لبعضه

.:
ماسألت نفسك شنهو السبب؟؟
.:
مارديت على سؤالي الاول
.:
كم بالمية نفذت كلامي لك؟

.................:
اي سؤال الاول ؟
.................:
ماقادر احدد النسبه

.:
تقريبا

.................:
مااقدر
.................:
يمكن 50

.:
شفت 50%

.................:
او يمكن اقل بصراحه

.:ممكن تكمل ال 50% الثانيه ونتواصل بعدها؟؟؟ ارجوك اوعدني
.:
مش مشكله اقلها
.................:
مثل ايش اسوي
.:
المهم تكمل الباقي اللي تكلمنا فيه وانت تقول انك تذكره
.................:
ان شاء الله

.:
بعتبر هذا وعد
.................:
بس ارجو انك تفهم حاجه
.................:
هالشيء مو بسهوله مثل ماانت متصوره
.................:
لو قريت ولفيت المواقع بتعرف شنو انا اقصد

.:
وصدقني اني ادعي لك في كل صلاة اصليها وفي كل مناسبة أن يشيل الغمة عن نفسك ويرجعك لسواء السبيل وهو ليس على الله بعزيز
.................:
جزاك الله خير ورحم الله والديك
.................:
هذا عشمي فيك من زمان
.................:
انت انسان اصيل
.................:
بارك الله فيك والله يكثر من امثالك
.................:
والله اني احبك في الله

.:
احبك الله الذي احببتني فيه
.:
هل تسمح لي ان اضع محادثتنا هاذي في موضوعي (قول مشكلتك ولاتخجل) لانك لست الوحيد في هذه المشكله ولقد عرفت ان غيرك يعاني من ذات هذه المشكلة ؟؟
.................:
يعني كيف غيري يعاني ؟
.................:
هل في احد خبرك

.:
نعم ولكن في أماكن اخرى غير المنتدى وكانت برسائل خاصة

.................:
سوي الي تبيه انا ماعندي مانع
.:
هل تسمح لي ام لا؟؟

.................:
بس اخاف اسمع تجريح من بعض الناس

.:
لاتخاف بارك الله فيك وتذكر اننا سوف نلتقي ان شاء الله بعد ان تحقق ال 50% المتبقية ... وحتى ذالك الحين استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
.:
في أمان الله

.................:
بس عندي طلب بس

.:
تفضل

.................:
ارجو انك تكون متواصل معاي ولو بالقليل
.................:
واسف على ازعاجك

.:
أن شاء الله لو كان بالعمر بقيه .... في أمان الله

عليان قطر
06-10-2008, 10:34 AM
جزاك الله كل خير
وبارك الله فيك على مساعدتك

نبض الحياه
06-10-2008, 10:55 AM
اعتقد انه ضريبة المساواه

غناتي1
06-10-2008, 11:00 AM
نتمنى صدور مثل هالقانون اللي بيردع هالفئة الضالة اللي ما تخاف من الله

Most Wanted
06-10-2008, 11:33 AM
من أتى إشارة أو فعلاً مخلاً بالحياء في مكان عام بحيث يراه أو يسمعه من كان في مكان عام أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تجاوز ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين"

أذكر ان هالقانون موجود في قطر بس هل هو مفع او لا هني السؤال لان الناس خلاص ولا عاد يهمها

برق قطر
06-10-2008, 01:09 PM
والله المشكله مو في وضع القانون من عدمه المشكله في التربيه ومراقبة الاطفال... يعني وين الام والاب عن عيالهم مايشوفون ان في مشكله بدت عند عيالهم...بس ماقول الا الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين ولا يبلانا..

ابوثامر
06-10-2008, 01:47 PM
جزاك الله خير يالفيصل على الموضوع
واقول بأن السبب الرئيسي هو الأسرة لأن الرجل مشغول بالعمل والتجاره والرحلات والسفر والاصدقاء وتارك تربية الأبناء للأم ولا أقصد كل الأمهات بل أقصد الأمهات الآتي عندهن ضعف من الناحية الدينية وووهم اسمه لازم الطفل ياخذ حقه من الدلال حتى يقع الفأس في الرأس ويحدث مالا تحمد عقباه بالنسبه للولد حيث يأخذ من صفات أمه وأخواته وأما بالنسبه للبنات المسترجلات فإن السبب يأتي في البدايه كذلك من البيت والله المستعان حيث تهمل البنت من ناحية اللعب مع الأطفال الذكور ومجالستهم وتأخذ من صفاتهم دون أدنى إنتباه من العائلة الكريمة ويكتمل عقد المسلسل في المدرسه ذات الإدارة المهملة .
وقد يقول البعض ليش هذه القسوه على الاسرة والطفل لازم يأخذ حقه في الحنان، واقول الحنان غير تذويب شخصية الطفل لنرجع لعهد الرسول صلى الله عليه وسلم نجد طفولته في الصحراء حتى يشتد عوده ويصبح فصيحا وغيره من الصفات والذي اقصده هو لابد من دمج الحنان بشئ من القسوه حتى يتربي الولد على الرجوله بمافيها من حنان وقسوه وكذلك البنت بما يناسبها.
على فكرة القانون موجود
ودمتم سالمين

لاتنسوا صيام ستة من شوال

(الفيصل)
07-10-2008, 04:16 AM
أذكر ان هالقانون موجود في قطر بس هل هو مفع او لا هني السؤال لان الناس خلاص ولا عاد يهمها

لايوجد عندنا قانون محدد لهذه الفئة في قطر ومايتواجد لدينا هو مانصت عليه المادتين في قانون العقوبات
المادة 290
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر، وبالغرامة التي لا تزيد على ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أبدى إشارة، أو جهر بأغان أو أقوال فاحشة، أو أتى فعلاً فاضحاً، مخلاً بالحياء بأي طريقة في مكان عام، أو في مكان يستطيع فيه رؤيته من كان في مكان عام.

+
المادة (293)

يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر، وبالغرامة التي لا تزيد على ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تسبب في مضايقة أو إزعاج الآخرين أو تلفظ بعبارات منافية للآداب أو الأخلاق عن طريق استعمال أجهزة الاتصال السلكية أو اللاسلكية أو الوسائط الإلكترونية أو أي وسيلة أخرى.

(الفيصل)
07-10-2008, 04:17 AM
والله المشكله مو في وضع القانون من عدمه المشكله في التربيه ومراقبة الاطفال... يعني وين الام والاب عن عيالهم مايشوفون ان في مشكله بدت عند عيالهم...بس ماقول الا الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين ولا يبلانا..

الله المستعان
شاكر مرورك اخي العزيز
وتحياتي لك

(الفيصل)
07-10-2008, 04:19 AM
عليان
نبض الحياة
غناتي
ابو ثامر

جزاكم الله خير على المرور والاثراء
وتحياتي لكم