المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لطالماحذرتكم من سوقنا وقروبات المضاربين ؟

qatarboy14
17-04-2008, 12:50 PM
ياناس ياهو ياللي فيكم عقول صدقوني المجموعه راح ادز الحين مسج تقول ان السوق تخطا الخط الفلاني مادري عن اي خط تتكلم اكيد خط برليف المهم تحذروا السوق بينزل لان الكل يبي يشتري في الخليج الشركه اللي بتنزل وخلوا عنكم نظرية القطيع السوق بيولع احمر لا يغشونكم ويقولون تداولااااات بالملايين وبالبطيخ كل واحد يمسك فلوسه لين الله يزينها والدليل اليوم في اكثر القطاعات وخصوصا الرياااااان هههههههههههه هذا الريان نكبه بينكب ناس كثير مساكين والناقلات بعد ههههههههه يعني اذا قرب الشتاء ذيك الساعه لمو لكن الحين صبروا ولا تشترون. :tease:

بدر711
17-04-2008, 01:06 PM
يعطيك العافيه اذا ما عندك خبره عن السوق والمضاربه والكر والفر فخلك بعيد افضل لك والا با تاخذك الموجه

المنسى
17-04-2008, 01:19 PM
ياخوى شدخل السوق والمضاربات فى الشتاء والصيف

أحساس
17-04-2008, 01:22 PM
يعطيك العافيه . ليش هذا التشائم . أذا انت ما عندك أسهم . غيرك عنده بملايين . ويتمنى ترتفع
بس بطريقتك هذا تسوي بلبله أو أشاعه ؟ أتق الله

qatarboy14
17-04-2008, 01:27 PM
يعطيك العافيه اذا ما عندك خبره عن السوق والمضاربه والكر والفر فخلك بعيد افضل لك والا با تاخذك الموجه

اخوي بدر اللي ودي اقوله الله يعينك على النكبه وعظم الله اجرك وتكبر وتنسا والموجه اللي تقولها كبرنا عليها وتعملنا من اخطأنا من زمااااااااااااااان .

qatarboy14
17-04-2008, 01:28 PM

اخوي بدر اللي ودي اقوله الله يعينك على النكبه وعظم الله اجرك وتكبر وتنسا والموجه اللي تقولها كبرنا عليها وتعلمنا من اخطأنا من زمااااااااااااااان .

البركان
17-04-2008, 02:07 PM
أنى ارى روؤس اينعت وحان وقت قطوفهـــــــــــــــــــــا او قطافها او سلخها او نحرها

الحذر وااااااااااااااجب

اعتقد ان هناك خمس شركات فقط تدعوا للشــــــــــــــــراء

الطبيه

الاسلاميه للتامين

الفحص الفنى

الرعايه

المواااااااشى

والبقيه الله يستر منهم

هذا كلام ترى انا مو محلل ولاافهم بالبورصه بس هذا توقع فقط لاغير

almaf1a
17-04-2008, 02:12 PM
انا اقول نص الشهر الهجري زين للحداق
قمرررررررررررررررره
ماعليك الا تقط خيطك
نقد نقد

صوت قطر
17-04-2008, 04:54 PM
السوق عجيب غريب ومحد يسبر أغواره

" النــــمـــــر"
17-04-2008, 05:55 PM
أخي العزيز أجبرتني أرد عليك بهذا الرد

أولا اتقول احذروا وقطيع واحذروا أخوي خلي عنك هذي السوالف واكتفي بالمراقبة ولا تخوف الناس اتقول السوق رح يولع حمر ورح تجي يوم الاحد واتقول موب قلت لكم احذروا زين حنا عارفين السوق بولع حمر وأزيدك من الشعر البيت والله أعلم يمكن السوق يوم الأحد حمر بس القطيع الي اتقول عنهم الي يدش على القمم ويقول تورطت ..

بس موب غلط الي باع اليوم على القمم ورد اشترى مرة أخرى وراجع البيانات المالية للشركات الي أعلنت عن أرباح الربع الأول وشوف العوائد هذا اذا كنت اتابعها ..

أخوي شوف الموضوع المثبت الي حاطه وشوف من شهر واحد ليومك السيولة الخارجة من وين خارجه وشوف السيولة الداخلة اليومية من وين داشه وبعدين قول قطيع واحذروا .

وخلوا عنكم سيولة وخرابيط الخليج والكل يبي يشتر فيها, تداول اليوم قارب المليارين واتقول سيولة للخليج :confused: شوف الي صار في الأسهم الي انطرحت قبل بعدين احكم ولو نزل انعرف السيناريو أول يوم في عليه تداول ومن ثاني يوم لمت داون والحق على نفسك من الأسهم الربوية وبيعها من أول يوم .........

من شهر حذرونا الاخوان وبدون ذكر أسماء هروب يا اخوان من ناقلات ودشوا قطر وعمان زين يومها قطر وعمان ب 16 وناقلات ب 29 ريال واليوم ناقلات ب 41 ريال وقطرعمان ب 16.1 .

وخلوا عنكم اسلوب الشماته الي ما عرف وش تستفيدون منها
جزاك الله كل خير على النصيحة الي الكل عارفها ويعرف وين يبيع ووين يشتري

PoBox
17-04-2008, 06:02 PM

أولا اتقول احذروا وقطيع واحذروا أخوي خلي عنك هذي السوالف واكتفي بالمراقبة ولا تخوف الناس اتقول السوق رح يولع حمر ورح تجي يوم الاحد واتقول موب قلت لكم احذروا زين حنا عارفين السوق بولع حمر وأزيدك من الشعر البيت والله أعلم يمكن السوق يوم الأحد حمر بس القطيع الي اتقول عنهم الي يدش على القمم ويقول تورطت ..

بس موب غلط الي باع اليوم على القمم ورد اشترى مرة أخرى وراجع البيانات المالية للشركات الي أعلنت عن أرباح الربع الأول وشوف العوائد هذا اذا كنت اتابعها ..

أخوي شوف الموضوع المثبت الي حاطه وشوف من شهر واحد ليومك السيولة الخارجة من وين خارجه وشوف السيولة الداخلة اليومية من وين داشه وبعدين قول قطيع واحذروا .

وخلوا عنكم سيولة وخرابيط الخليج والكل يبي يشتر فيها, تداول اليوم قارب المليارين واتقول سيولة للخليج :confused: شوف الي صار في الأسهم الي انطرحت قبل بعدين احكم ولو نزل انعرف السيناريو أول يوم في عليه تداول ومن ثاني يوم لمت داون والحق على نفسك من الأسهم الربوية وبيعها من أول يوم .........

من شهر حذرونا الاخوان وبدون ذكر أسماء هروب يا اخوان من ناقلات ودشوا قطر وعمان زين يومها قطر وعمان ب 16 وناقلات ب 29 ريال واليوم ناقلات ب 41 ريال وقطرعمان ب 16.1 .

كفيت ووفيت
وفرت علي الرد :)

وكل واحد مسؤول عن ارباحه وخسائرة
وكل عقله براسه

واتمنى يفرق كل شخص ويعرف من هو
((ان كان مضارب ام مستثمر))
ويتحرك على اساس هالشي
وليس من يغير هدفه في الساعة 4 مرات :omen2:

وش موقفك بيكون لو قلب السوق اخضر عقب مايفتح احمر مثلا !!
اتمنى مانحط نفسنا في هالمواقف اللي قد تحتمل الصح والخطا ولم تبنى على اساس

بالتاكيد ان السوق ارتفع ارتفاع يقارب 2000 نقطة في ايام
لابد من تصحيح طال او قصر الاحد او الخميس او اي يوم آخر

رهيب
17-04-2008, 06:14 PM

كفيت و وفيت اخوي

عنيــــد
17-04-2008, 06:20 PM
ارفض اسلوب التخويف ،،

السوق مرتفع من 9400 نقطه و اكيد بينزل و لابد ان ينزل .. الشاطر بس هو اللي يعرف متى يطلع من السوق ..

الله يوفقكم اخواني و يبعد عنكم الخساير ..

كلمة مرور
17-04-2008, 07:27 PM
ما اتوقع نزول الاسهم بدرجه كبيره او انهيار كما يتوقع البعض...............النزول سوف يكون تدريجي لبعض الاسهم والطلوع سوف يكون تدريجي لاسهم لم تأخذ حقها بالارتفاع

مدحوب_ قطر
18-04-2008, 12:11 AM
لا يوجد مايخوووف يوجد تفاااائل ومضاربة خفيفة ومحافظة على الاسعار ودعم المؤشر ولله الحمد الخير موجود وارباح مبشرة لسنةخييير انشااا ء الله والواحد يشتري ويحتفظ بجزء لنهاية العام وانا اتوقع اسعااار عااالية ومحد يتوقعها شوف العقارات كيف اسعاارها وشوف الاسهم تعتبر بلالالاش

qatarboy14
18-04-2008, 09:55 AM

أخوي النمر أنسى سالفة شركة الخليج خلها على صوب مب مشكله. بس المفروض تحذير الناس من أي خطر في السوق وبعض البشر يوم يتوهق في البورصه ويخسر يبي الناس ادش السووووووق وتشتري اهم شي عنده فايدته ويقول انا مستثمر وهو تحصله مايدري شنو الاستثمار تحصله مضارب فاشل مع الخيل ياشقرا وسوقنا نعرفه زين محد يستثمر الا اللي عنده رؤوس اموال قويه مب مثلنا الناس المساكين على باب الله تبون توهقونا لا هذي لعبه قديمة العبوا غيرها.

العيبان
18-04-2008, 06:08 PM
لا يوجد مايخوووف يوجد تفاااائل ومضاربة خفيفة ومحافظة على الاسعار ودعم المؤشر ولله الحمد الخير موجود وارباح مبشرة لسنةخييير انشااا ء الله والواحد يشتري ويحتفظ بجزء لنهاية العام وانا اتوقع اسعااار عااالية ومحد يتوقعها شوف العقارات كيف اسعاارها وشوف الاسهم تعتبر بلالالاش

انت100%

انا اتوقع خروج الاموال من العقار والدخول بالاسهم بسبب الارباح الخياليه فى الربع الاول

ممكن العقار ينزل تدريجى الى الاسعار الطبيعيه وبتشوف الاسهم اسعارها مثل اسعار 2005

المصرف ب500ريال وقس على ذلك كثير من الاسهم

PoBox
18-04-2008, 08:02 PM
أتمنى مايتفاءل الجميع بزيادة
ولا يتشائمون بزيادة

وكل واحد يحسب نتيجة قرارة بدقة وعناية

وكل نزول لا بد له من طلوع
وكل طلوع لابد له من نزول

اكسجين
18-04-2008, 08:19 PM
الحذر الحذر الحذر...........كلامي موجه لفقراء اهل قطر.......والغشم
الهوامير.....يبون يصيفون السنة على حسابكم.

shams
19-04-2008, 11:14 AM
ارباح الشركات ليست بالضرورة ترفع او تهبط السهم
بدليل المخازن ارباحها 600000 والطبية مليون
والرعاية خسرانة كما ان الناقلات ارباحها 07. ر ق للسهم
ونري التناقض في اسعار الاسهم

فاكس727
19-04-2008, 08:48 PM
الحذر الحذر الحذر...........كلامي موجه لفقراء اهل قطر.......والغشم
الهوامير.....يبون يصيفون السنة على حسابكم.

:nice::nice::nice:

بارك الله فيك.

Clueless
20-04-2008, 01:26 AM

معليش اخوي بس ودي اوضح شيئ اذا ما فيه مضايقه

الناقلات اعلنت ارباح 7 دراهم للسهم عن الربع الاول وقطر وعمان اعلنت 16.3 درهم لنفس الفترة يعني اكثر من الضعف......

لو سألت اي انسان عاقل والكل هنا عاقلين...
ايهما تشتري.. سهم سيربح 7 دراهم بسعر 29 ريال او سهم سيربح 16.3 درهم بسعر 16 ريال..... ماذا تتوقع رده؟؟

اخوي لو علمت الخير لأستكثرت من الخير ولكن الغيب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ولو علمت ان هناك مضاربين الله يستر منهم سيرفعون سعر الناقلات الى 41 ريال لرأيتني اول من ينصح اخوانه بالدخول لتحقيق الربح المبني على المعلومة وليس العقل (حتى لو كانت هذه الافعال غير قانونية في سوقنا واسواق العالم) و لغياب الرقيب والعقاب.....

وعلى نفس المنوال اسألك وأسأل كل العقلاء هنا .... ايهما تفضل اقتنائه؟ سهم سيعطي ارباح خلال الخمس سنوات القادمة مبلغ لا يصل الى 5 ريالات.... او سهم سيعطيك خلال نفس الفترة 22 ريال ؟؟؟