المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعل فاضح بأحد المطاعم في الدوحة

فارس الكلمة
17-04-2008, 02:20 PM
الراية - عيون المدينة :-

اتصلت مواطنة بعيون المدينة.. تؤكد قيام بعض الشباب والفتيات من جنسيات عربية بارتكاب افعال مخلة بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الكورنيش ، وتقول ان رواد المطعم من المواطنين والاجانب ابدوا استياءهم من هذه الافعال لادارة المطعم دون جدوي ، وتطالب بضرورة وجود افراد امن سريين بمثل هذه المطاعم لمنع ارتكاب هذه الافعال المنافية لعاداتنا وتقاليدنا.

بنت المنتدى
17-04-2008, 02:30 PM
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

وش السالفه .. صارت هالامور بزدياد رهيب .. الله يستر بس ..

وماعندها من بعد رب العالمين اله العضيـــــــــــــــــــــــــــــــد لردع هالناس اللي ماتعرف الدين ولا الأدب

BoFahed
17-04-2008, 02:37 PM
الراية - عيون المدينة :-

اتصلت مواطنة بعيون المدينة.. تؤكد قيام بعض الشباب والفتيات من جنسيات عربية بارتكاب افعال مخلة بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الكورنيش ، وتقول ان رواد المطعم من المواطنين والاجانب ابدوا استياءهم من هذه الافعال لادارة المطعم دون جدوي ، وتطالب بضرورة وجود افراد امن سريين بمثل هذه المطاعم لمنع ارتكاب هذه الافعال المنافية لعاداتنا وتقاليدنا.

ما حصلوا الا المطاعم الله يخسهم ياخذون غرفة في فندق ويلتعنون فيها بس من امن العقوبة اساء الادب والله لو ذيلا بالسعودية جان قطعوا ظهورهم تقطيع من الجلد .

للاسف بعض العرب (وهم فئة قليلة )ومن جنسيات معروفة عندنا فيهم وقاحة مب طبيعية ويكلمك من خشمه خاصة اذا عندهم ظهر قوووووووووووووووووي او عنده جواز امريكي او اوربي وياما سوالف صارت عندنا ما يقعد ساعة في الحجز الا السفاره او القنصل مطلعينه

سهم طايش
17-04-2008, 02:51 PM
منطقة الكورنيش ما فيها مطاعم ؟؟

ما فيها الا معصرة الانفال

دنيا الاسهم
17-04-2008, 02:54 PM
الله يلعنهم اكيدمن اصل لبناني :omen2::anger1:
اهم اللي انشروا الفساد في البلاد هم وغيرهم من جنسيات بلاد الشام الملاعين :telephone:

وطن
17-04-2008, 02:56 PM
أي مطاعم في الكورنيش؟

لايكون بلهمبار !!!

ذوق
17-04-2008, 03:04 PM
لا السالفه طالت وشمخت!!

انا مارافع ضغطــي...الا من اهل قطر نفسهم...ياخي ليش تسكتوووووووووووووووووووووووووووووووووون؟؟
ليييييييييييييييييييييشش؟؟

اقلها اتفلوا في وجههم ( مع احترامي للأعضاء )) ....

!! اقلها....واذا في امهم خير يسون لكم شي!!!

بواسطة
17-04-2008, 03:04 PM
ذاك اليوم رحت الكرنيش وماشي في امان الله وقاعد افكر وإلا بعصافير اثنين قاعدين يزقزقون امامي

زقزقتهم زقزقت قلبي الصراحة من حراكاتهم ولباس العصفورة كأنهم قاعدين على شواطئ موناكو المشهورة

ولا يستحون الصراحة انفتن قلبي كشاب عازب تعوذت من ابليس وكملت طريقي وإلا بالزقزقه تملئ الكرنيش

وين ماتلف عيوني فتن الصراحة رديت البيت وقلت حق الماما زوجيني بأسرع مايمكن

ياجماعة الخير ترا نحن في اخر الزمان توقعوا كل شي

BURBERRY
17-04-2008, 03:11 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

بس اي مطعم في الكورنيش ؟؟؟؟ ماعتقد فيه غير بلهمبار

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 03:30 PM

وش السالفه .. صارت هالامور بزدياد رهيب .. الله يستر بس ..

وماعندها من بعد رب العالمين اله العضيـــــــــــــــــــــــــــــــد لردع هالناس اللي ماتعرف الدين ولا الأدب

والله نتمنى انه يكون العضيد الهم بالمرصاد...و يعملو كمان عضيد للشباب اللي يستهتروا بالطريق و بالتلاعب بين السيارات ...و انا لو الموضوع بأيدي والله بشتغل بالعضيد بدون مقابل بس مشان اساهم بمنع المظاهر الفاضحه في البلد ...لأنه بصراحه الواحد صار يستحي يوخد اهله ع مكان عام و السبب الأشكال اللي بنشوفها و اللبس الفاضح اللي منشوفوا ...يعني مره شفت موقف قدامي ...وحده من البنات الي بيشتغلو بالخطوط القطري كانت لابسه تنوره قصيره ...و قامة اخت قطريه وقفتها وشرشحتها( بهدلتها) بنص اللاند مارك و كان في نسوان عربيات ماشيات من جنب المشكله و وقفوا مع الاخت القطريه و قامو يبهدلو البنت (من جنسيه اجنبيه) و مسحو بكرامتها الارض لحد ما طلعت من اللاند و اخدت تكسي و روحت ..و اعتقد عمرها ما راح تدخل اللاند مره تانيه باللبس الفاضح اللي كانت لابسته ..و صدقوني لو تعاوننا كلنا الا نقضي عى هاذي المشكله ...و اسمحولي طولت عليكم ..

ذوق
17-04-2008, 03:40 PM
والله نتمنى انه يكون العضيد الهم بالمرصاد...و يعملو كمان عضيد للشباب اللي يستهتروا بالطريق و بالتلاعب بين السيارات ...و انا لو الموضوع بأيدي والله بشتغل بالعضيد بدون مقابل بس مشان اساهم بمنع المظاهر الفاضحه في البلد ...لأنه بصراحه الواحد صار يستحي يوخد اهله ع مكان عام و السبب الأشكال اللي بنشوفها و اللبس الفاضح اللي منشوفوا ...يعني مره شفت موقف قدامي ...وحده من البنات الي بيشتغلو بالخطوط القطري كانت لابسه تنوره قصيره ...و قامة اخت قطريه وقفتها وشرشحتها( بهدلتها) بنص اللاند مارك و كان في نسوان عربيات ماشيات من جنب المشكله و وقفوا مع الاخت القطريه و قامو يبهدلو البنت (من جنسيه اجنبيه) و مسحو بكرامتها الارض لحد ما طلعت من اللاند و اخدت تكسي و روحت ..و اعتقد عمرها ما راح تدخل اللاند مره تانيه باللبس الفاضح اللي كانت لابسته ..و صدقوني لو تعاوننا كلنا الا نقضي عى هاذي المشكله ...و اسمحولي طولت عليكم ..

هذاااااااااا الي اقوووووووووووووله والي اقصده بالضببببببببببببببببببببببط :nice:

كفووووووووو عليهم والنعممممممممممممم

al-fahad
17-04-2008, 04:21 PM
أي مطاعم في الكورنيش؟

لايكون بلهمبار !!!

ملاحضه:- هذا المطعم قائم بذاته

بواسطة
17-04-2008, 04:26 PM

معقوله بين السيارة بعد صج الفين وثمانية :con2:

ورقــة أمــل
17-04-2008, 04:29 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

فلفل حار
17-04-2008, 04:37 PM
مع احترامي للكل الاغلب كله كلام

ووقت الصج مانشوف الا غباره

والي يسوي يسوي بسكات مايتكلم ويقول ليش وقهر وسويت ويعور قلبه

قبل كان الموضوع انك تتصل بالعاصمه الحين الله لايهينك خدمه العضيد وانا واحد شخصيا مسجلهم في جوالي

ولا حد ينفخ صدره ويقول باوقفه عند حده ، ترا قطر ماعادت لاهل قطر ، والشاطر يفهم :)

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 04:38 PM
معقوله بين السيارة بعد صج الفين وثمانية :con2:
لاااااااااااا مش بين السيارات(لووووووووول) ...القصد التلاعب بالسيارات بالشوارع العامه ...و السرعات العاليه خصوصا بالشوارع اللي مافيها رادارات ....

بوحارب
17-04-2008, 04:43 PM
احسن حل الواحد يكنسل روحه المطاعم حتى لا يشوف شي يعور القلب <<< وجهه نظر

تحياتي لك فارس الكلمة

مناحي السادس عشر
17-04-2008, 04:49 PM
نروووح مطاعم البخاري ابرك او سفري لاتحصل بووس ولا حب ولا غيره انا اؤيد الشيخ بوحارب بشده

بواسطة
17-04-2008, 05:00 PM
لاااااااااااا مش بين السيارات(لووووووووول) ...القصد التلاعب بالسيارات بالشوارع العامه ...و السرعات العاليه خصوصا بالشوارع اللي مافيها رادارات ....

اهااااا شكراً للتوضيح :victory:

لقد كان بأستطاعتي ان ابيد كل اليهود بالعالم ...لكنني قررت ان أترك بعضهم لتعرفو لماذا كنت ابيدهم ...( أدولف هتلر )

:victory:

عبارة فل ابشن :victory: عجبتني

Al-sa7er
17-04-2008, 05:46 PM
الله يلعنهم اكيدمن اصل لبناني
:omen2::anger1:
اهم اللي انشروا الفساد في البلاد هم وغيرهم من جنسيات بلاد الشام الملاعين :telephone:

لايجوز التعميم واللعن, فهناك اناس كثيرين من لبنان ومن بلاد الشام قمة في الادب والاحترام.

واذا كانت هناك فئة فاسدة من هذه الجنسيات فادعوا لهم بالهداية ولاتحمل نفسك ذنوب انت في غنى عنها.

ومثل ماقال الاخوان (من أمن العقوبة اساء الادب)

الله يهدينا واياهم

ملاحظة: انا لست من لبنان ولا من بلاد الشام.

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 05:47 PM
اهااااا شكراً للتوضيح :victory:

لقد كان بأستطاعتي ان ابيد كل اليهود بالعالم ...لكنني قررت ان أترك بعضهم لتعرفو لماذا كنت ابيدهم ...( أدولف هتلر )

:victory:

عبارة فل ابشن :victory: عجبتني

حاضرين:yu:

shrook
17-04-2008, 05:52 PM

اخوي ما بصير تلعن في الناس واتعمم وين مكان وفي كل الجنسيات بتلاقي الصالح وبتلاقي الطالح

والله يهدي الجميع ...

بوخالد911
17-04-2008, 06:02 PM
لازم نقعد لهم عظم في البلعوم

وما نخليهم ع راااحتهم

((( كنتم خير أمة اخرجت للناس )))

صدق الله العظيم

HADi
17-04-2008, 06:21 PM
مادري ليش حسيت ان المكان اهو مقهى راس النسعه

مع اني ماعمري دخلته لاني متوقع ان مثل هذي الاشياء تصير هناك ..

المتألم
17-04-2008, 06:24 PM
على الجميع أن يستعد وأن يبدأ بتقبل زيادة مثل هذه الأمور ..

زيادتها بشكل واضح وصريح وصارخ ..

عموما في ظل الإنفتاح والتحلل تزداد الأمور المقززة للنفس ..

بومشاري؟
17-04-2008, 06:30 PM
الله المستعان

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 06:34 PM
على الجميع أن يستعد وأن يبدأ بتقبل زيادة مثل هذه الأمور ..

زيادتها بشكل واضح وصريح وصارخ ..

عموما في ظل الإنفتاح والتحلل تزداد الأمور المقززة للنفس ..

ممكن نستعد لهاي الامور بأننا نحرم أبنائنا من مشاهدة القنوات اللي كلها وقاحه و اغاني و اشباه عاريات ....حتى لا تصير هاي مظاهر مألوفه عندهم لو شافوها بالمجمعات ...لكن نتقبل هاي الامور :anger1:هاذا الشيئ المستحيل واللي لازم نعمل عليه جميعا حتى لا نسمحله بالانتشار بمجتمعاتنا المسلمه..

HADi
17-04-2008, 06:38 PM
مع احترامي للكل الاغلب كله كلام

ووقت الصج مانشوف الا غباره

والي يسوي يسوي بسكات مايتكلم ويقول ليش وقهر وسويت ويعور قلبه

قبل كان الموضوع انك تتصل بالعاصمه الحين الله لايهينك خدمه العضيد وانا واحد شخصيا مسجلهم في جوالي

ولا حد ينفخ صدره ويقول باوقفه عند حده ، ترا قطر ماعادت لاهل قطر ، والشاطر يفهم :)

اخوي فلفل حار .. انا ماعمري تعرضت او شفت مثل هذا الموقف

والله اعلم ردت فعلي لوشفت شنهي راح تكون

بس الي ابي اقوله ان احنا اهل البلد واهم الغرب فيها .. واجب عليهم يحترمون عاداتنا

ولو كل واحد فينا اذا شاف اخذ موقف .. حتى لو الموضوع يوصل لشرطه

وحتى لو تطلع انت في عيون القانون و الشرطه غلطان..

مره ومرتين وثلاث مني ومنك ومن غيرنا من شباب البلد

ذيك الحزه المسؤلين اهم الي بحطون قوانين صارمه على شان ماتصير مشاكل ..

يعني وبالعربي حل الموضوع ماهوا في خدمة العضيد وغيرها حله في ايدنا احنا عيال البلد

احنا شعب مثقف ونحترم الناس .. ولكن ما يوصل تسامحنا الى احتقارنا لهذي الدرجه وقدام

عيونا

وانا من هذا الموضوع اوعدكم اني لو اشوف مثل هذي الامور اني مراح اسكت ..

من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان فالذين

وانا انشاءلله بغيره بالساني وبيدي ...

اما بالقلب انشاءلله مانوصل لهذا الضعف في بلادنا

فراغ
17-04-2008, 07:24 PM
خلاص صارت زيطه وزنبليطه

JoOoOoOoJ
17-04-2008, 07:36 PM
اخوي فلفل حار .. انا ماعمري تعرضت او شفت مثل هذا الموقف

والله اعلم ردت فعلي لوشفت شنهي راح تكون

بس الي ابي اقوله ان احنا اهل البلد واهم الغرب فيها .. واجب عليهم يحترمون عاداتنا

ولو كل واحد فينا اذا شاف اخذ موقف .. حتى لو الموضوع يوصل لشرطه

وحتى لو تطلع انت في عيون القانون و الشرطه غلطان..

مره ومرتين وثلاث مني ومنك ومن غيرنا من شباب البلد

ذيك الحزه المسؤلين اهم الي بحطون قوانين صارمه على شان ماتصير مشاكل ..

يعني وبالعربي حل الموضوع ماهوا في خدمة العضيد وغيرها حله في ايدنا احنا عيال البلد

احنا شعب مثقف ونحترم الناس .. ولكن ما يوصل تسامحنا الى احتقارنا لهذي الدرجه وقدام

عيونا

وانا من هذا الموضوع اوعدكم اني لو اشوف مثل هذي الامور اني مراح اسكت ..

من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان فالذين

وانا انشاءلله بغيره بالساني وبيدي ...

اما بالقلب انشاءلله مانوصل لهذا الضعف في بلادنا

اللهم وفق قائلها لما تحب و ترضى ...و اجعله مثلا يقتدى به بين ابناء الامه .

والله انك صادق ...لو اخذنا قرار كلنا اللي دخلنا هذا الموضوع بمنع هذي الاشكال من انهم يتمادو بالانفتاح اللي عايشين فيه مره و مرتين و ثلاثه ...صدقوني الا ترجع البلد نفس ما كانت و يصير الشخص منهم قبل ما يطلع من بيته يتأكد انه راح يحترم البلد و قانونها و عاداتها و تقاليدها
و ما في اشي اسمه صارت زيطه و زمباليطا ....و هذا حق كل مواطن و مقيم ع ارض البلد الطيبه انه يعيش في بلد كلها امن و سلام و احترام للدين و العادات و التقاليد ..و الله يقويكم على فعل الخير ...و صدقوني ما في شيئ مستحيل ..

بوخالد2
17-04-2008, 07:44 PM
كان كلمه العضيد

يمكن يطلع منهم شي
:nice::nice:

لاداعي
17-04-2008, 08:22 PM

فارس الكلمة
17-04-2008, 08:45 PM
شكرا على مشاعركم الجميلة .. و غيرتكم الحميدة ..

hamoor4ever
17-04-2008, 10:49 PM
والله انا صارت تلوع جبدي من هالمشاهد الدخيله علينا في مجتمعنا ،، فقللت طللعتي برع وافتكيت ، وعقابهم عند ربهم بأذن الله

Abu Deeb
18-04-2008, 02:21 AM
والله هالمناظر وايد صارت ومن فئة معروفة من الجنسيات
والأخ الذي لعن بلاد الشام يوجد العديد حتى من القطريين ممن لايهمهم هالشي
ويمكن بعد يقوم ويشاركهم
المبدأ بأن لو في شي غلط لازم نعترض علية
ولو كنت انا موجود بمثل هذا المكان وشاهدت هكذا منظر سأتصل بالعضيد
لان البلاد طاهرة ومانبي مثل هكذا اشكال

boooooon
18-04-2008, 02:27 AM

من الاخت عشان تلعن بلاد الشام ؟؟؟؟؟؟

اذا شفتي لبناني يبوس وحدة تلعنين بلاد الشام واهلها ؟؟

ترى بتتحاسبين على اللعنة لانها حراااااام على المسلمييين

boooooon
18-04-2008, 02:28 AM

ما ادري وين المشرفين ؟؟

راضين على هالكلام ؟؟

vip-qtr
18-04-2008, 04:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

راعي البورصه
18-04-2008, 11:15 AM
منطقة الكورنيش ما فيها مطاعم ؟؟

ما فيها الا معصرة الانفال

خبرك عتيج المعصره سكرت وجاتها ازاله :eek5: