المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فصيلة دمك تحدد شخصيتك

mooona
18-04-2008, 03:19 PM
فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

1) أصحاب فصيلة الدم (o)

أصحاب فصيلة هذا النوع من الدم طموحون معطاءون ، يتطلعون إلى السلطة ولكنهم أصحاب قلوب رقيقة ، يفضلون التسامح في تعاملاتهم ,معروفين بقوة شخصيتهم ,مرحون و بسيطون, يقعون في المشاكل بسهولة بسبب سذاجتهم , يحبون الخير للجميع و صادقون في عواطفهم ,الحياة بالنسبة لهم مغامرة و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .

2) أصحاب فصيلة الدم (b )
أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلاهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

3) أصحاب فصيلة الدم (a )
يهتمون دائما بالأشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون لكل شئ بالعقل أصحاب قلوب رحيمة ورقيقة يحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة ، فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن ، يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة دائما

4) أصحاب فصيلة الدم (ab)
خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع

الحمدلله انا فصيلتي +B
منقووووووووووووول

JoOoOoOoJ
18-04-2008, 03:29 PM
انا o- يعني مافي مواصفات خاصه تفرق بين ال + وال - ...
موضوع حلو :nice:

mooona
18-04-2008, 03:41 PM
انا o- يعني مافي مواصفات خاصه تفرق بين ال + وال - ...
موضوع حلو :nice:

اشكرك على مرورك الطيب:nice:

بنت المنتدى
18-04-2008, 03:49 PM
أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

واااااااي فديتني وربي:shy:

طرح رااائع ألف شكرلك :nice:

@الشبح@
18-04-2008, 03:53 PM
أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

طرح رااائع ألف شكرلك :nice:

شكرا على الموظوع .. بس كانه مكرر...:nice:
:telephone:

شاهين
18-04-2008, 04:04 PM
أصحاب فصيلة الدم (B )
أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلاهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

http://up.7cc.com/upfiles/cBp23815.gif (http://up.7cc.com/)

وشكراً على الموضوع
مستانس:)

زقرتي ومزاجي
18-04-2008, 04:29 PM
) أصحاب فصيلة الدم (b )

بنت المنتدى
18-04-2008, 04:35 PM
شكرا على الموظوع .. بس كانه مكرر...:nice:
:telephone:

الموضوع :nice:

بوحارب
18-04-2008, 04:39 PM
[SIZE="6"][COLOR="Blue"]فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

1) أصحاب فصيلة الدم (o)

أصحاب فصيلة هذا النوع من الدم طموحون معطاءون ، يتطلعون إلى السلطة ولكنهم أصحاب قلوب رقيقة ، يفضلون التسامح في تعاملاتهم ,معروفين بقوة شخصيتهم ,مرحون و بسيطون, يقعون في المشاكل بسهولة بسبب سذاجتهم , يحبون الخير للجميع و صادقون في عواطفهم ,الحياة بالنسبة لهم مغامرة و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .

http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_2022241697_608439244.gif

بالظبط تقريبا :eek5:

بوحارب
18-04-2008, 04:40 PM

:nce:

:nea::nea:

بن نايفه
18-04-2008, 04:50 PM
4) أصحاب فصيلة الدم (ab)
خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع

mooona
18-04-2008, 05:13 PM
اشكركم على مروركم الطيب اغلب اللي شاركوا :nice::nice::nice:B

mooona
18-04-2008, 05:16 PM
http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_2022241697_608439244.gif

بالظبط تقريبا :eek5:

و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .:nice:

بوحارب
18-04-2008, 05:17 PM
و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .:nice:

:looking:

:rolleyes:

شويهينــه
18-04-2008, 05:21 PM
[SIZE="6"][COLOR="Blue"]2) أصحاب فصيلة الدم (b )

الله يزيد ال B

كل شي مقبول ماعدا الجمله اللي تقول( يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة،) انا ماحب هالشي

ومشكوره اختي عالموضوع:nice:

نبـــــراس
18-04-2008, 05:28 PM
:nice: أصحاب فصيلة الدم (b )

:nice: :nice: :nice:

مريديان
18-04-2008, 05:37 PM
انا(o) :omen2:

يسلموووووووو اختي

امل الحب
18-04-2008, 06:08 PM
انا B

يسلمووو :nice:

mooona
18-04-2008, 06:22 PM
اشكركم على مروركم الطيب ومازال Bمتصدر القائمة :nice::nice::nice:

..الاميرة..
18-04-2008, 06:29 PM
4) أصحاب فصيلة الدم (ab)
خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع ..

مغسي مدام .. :victory::victory:

سفيرالاحزان
18-04-2008, 06:30 PM
[SIZE="6"]فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

[COLOR="Red"]1) أصحاب فصيلة الدم (a )
يهتمون دائما بالأشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون لكل شئ بالعقل أصحاب قلوب رحيمة ورقيقة يحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة ، فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن ، يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة دائما

الحمدلله انا فصيلتي +B
منقووووووووووووول

و انا فصيلة دمي a-

mooona
18-04-2008, 06:51 PM
و انا فصيلة دمي a-

شكرا لمرورك:nice:

mooona
18-04-2008, 06:53 PM
4) أصحاب فصيلة الدم (ab)
خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع ..

مغسي مدام .. :victory::victory:

ثانكس :nice:

بواسطة
18-04-2008, 07:02 PM
أصحاب فصيلة الدم (b )

:shy:

Qa6ar
18-04-2008, 07:04 PM
) أصحاب فصيلة الدم (o)

تسلمين اختي

ضوى
18-04-2008, 07:19 PM
3) أصحاب فصيلة الدم (a )

موظف بالبورصه
18-04-2008, 07:20 PM
فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

) أصحاب فصيلة الدم (ab)

الحمدلله انا فصيلتي +B
منقووووووووووووول

كلشي اوكي الا مجالات الفن والشعر والأدب حاولت اكون شاعر بس :weeping:

يعطيك العافيه عالموضوع

mooona
18-04-2008, 08:41 PM
لكم التحية لمروركم الطيب:nice::nice::nice:

البحر أنا
18-04-2008, 08:49 PM
Ab توصف فصيلتي بالفصيلة البخيلة

كويتى1
19-04-2008, 05:33 AM
مشكووووورين ع الموووووضوع الحلووو

موظف بالبورصه
19-04-2008, 06:30 AM
Ab توصف فصيلتي بالفصيلة البخيلة

يعني انا بخيل :omg:

mooona
19-04-2008, 08:33 AM
معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة،
اذكر اني قلت لمسئول اذا ماتقدر تتحمل المسئولية قم وانا بمسك مكانك مب حبا للوجاهة بل لمساعدة الناس كان يذل الواحد والحين عرفت ان فصيلة الدم لها دور في تحديد الصفات الشخصية
وتحياتي للمروركم الكريم

المهاجر
19-04-2008, 09:42 AM
[SIZE="6"][COLOR="Blue"]فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

1) أصحاب فصيلة الدم (o)

شكرا لج اختي الكريمه

ويعطيج العافيه

mooona
19-04-2008, 02:42 PM
شكرا لج اختي الكريمه

ويعطيج العافيه

العفو وتحية لمرورك الكريم:nice: