المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي انا سويته صح والا غلط ...... ياجماعة انصحوني؟؟؟؟

مستثمر رشيد
24-10-2005, 08:35 PM
بسبب الاشاعات الي طالعة هاليومين باحتمال نزول اسهم البنوك قمت اليوم ببيع اسهم المصرف الاسلامي الي امتلكها بمبلغ 419 ريال للسهم وشريت مكانها اسهم النقل البحري......

فهل الي انا سويته صح او غلط ياجماعة انصحوني ؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

سهم طايح
24-10-2005, 08:42 PM
لا تتندم وانا اخوك مهما كان حتى لو رد ارتفع السهم اللي بعته باذن الله سهمك الجديد بيعوضك خير

حمد
24-10-2005, 08:52 PM
:nice: :nice:
لا تتندم وانا اخوك مهما كان حتى لو رد ارتفع السهم اللي بعته باذن الله سهمك الجديد بيعوضك خير

مستثمر رشيد
24-10-2005, 08:56 PM
سهم طايح مشكور وجزاك الله خير على هالكلام وان شاء الله اتمنى ان الي سويته اليوم يكون صح .........

صراحة واحد قالي ان الي انا عملته غلط وحبطني وقالي انك رايح تتحسف خلال الايام القادمة .........

عشان جذي انا محتار :shy:

عليان قطر
25-10-2005, 12:42 AM
لا تندم ع ما فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

بوحمد1
25-10-2005, 12:52 AM
بسبب الاشاعات الي طالعة هاليومين باحتمال نزول اسهم البنوك قمت اليوم ببيع اسهم المصرف الاسلامي الي امتلكها بمبلغ 419 ريال للسهم وشريت مكانها اسهم النقل البحري......

اذا تقدر وتبيع النقل البحري وتشتري المصرف أو المخازن أفضل برأيي الخاص وبسرعة وإذا حد عنده تعقيب فليتفضل. :nice:

ابوعلي اليافعي
25-10-2005, 01:24 AM
وماهي الحكمه اخوي ...

لو قلت انك بعت المصرف واحتفظت بالسيوله ربما كان العذر معك ولكن الغريب خروجك من شركه الى اخرى ..هل المصرف سينزل في حال الاعلان عن شركه جديده والنقل ستستقر اوترتفع؟؟

الشراكة
25-10-2005, 01:28 AM
اذا كانت في شركة بتنزل وانت بعت على انك تخرج من السوق اذا ليش رجعت وخذت النقل !!!

يعني ثقتك في المصرف كانت غير موقعها !! وثقتك بالنقل هي من موقعها !!!

الله يوفقك ان شاء الله وابعد عن الاشاعات !!! تراها هي الي تخسر الناس !!!

مستثمر رشيد
25-10-2005, 05:03 AM
صراحة انتوا حيرتوني بردودكم ............... كانكم تلوموني عاليسويته

شكلي استعجلت ............ ومادري شاسوي الحين :(

بوخالد2
25-10-2005, 05:17 AM
صراحة انتوا حيرتوني بردودكم ............... كانكم تلوموني عاليسويته

شكلي استعجلت ............ ومادري شاسوي الحين :(

والله نصيحتي اخوى مستثمر حاول تبيع النقل اليوم وانشاءالله تصيد المصرف لانه قطاع البنوك اهو الافضل حالياااااا :nice: :nice: :nice: الله يوفقك اخوى

طالع بن نازل
25-10-2005, 05:25 AM
أخوي .. لاينفع الندم على مافات ...

والمفروض يكون السؤال قبل العمل ما هو بعده .

على العموم الله يوفقك في النقل , ولكن يكون في معلومك من افضل الاسهم الي موجودة هي اسهم البنوك وبالخصوص المصرف والدولي .

الصقر الاشهب
25-10-2005, 07:57 PM
أخوي .. لاينفع الندم على مافات ...

والمفروض يكون السؤال قبل العمل ما هو بعده .

على العموم الله يوفقك في النقل , ولكن يكون في معلومك من افضل الاسهم الي موجودة هي اسهم البنوك وبالخصوص المصرف والدولي .
:nice: :nice:

مستثمر رشيد
25-10-2005, 08:17 PM
صراحة انتوا خوفتوني ............

وحاس بتانيب الضمير

واخرتها هذي حالتي :eek3: :eek3: :eek3:

ريم
25-10-2005, 08:26 PM
:nice:

أخوي لاتندم على مافات بس كان يفرض منك تسئل قبل لااتسوي شي هاي من باب حرصك على حلالك المهم أخوي النقل جيد بس في أسهم تعتبر أفضل منه وكل ماكانت كميه الاسهم الي عندك أكبر كل ماكان الربح مضاااااعف أكيد فهمتني شنو اقصد :nice: