المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقال في البورصة ( السبب الحقيقي لنزول الاسهم في هذه الفتره)

عليان قطر
25-10-2005, 12:25 AM
هي قرب نززززززززززززززززززززززول الشركات الجديده في بداية السنه

والكل يستعد للدخول فيها من الان

من يؤكد هذا

بدور
25-10-2005, 12:29 AM
كل شيء جايز

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

Qatarii
25-10-2005, 12:34 AM
الله يستر من القيل والقال
بدا موسم الأقاويل

عليان قطر
25-10-2005, 12:40 AM
هالكلام سمعته ونا في البوووووووووورصه

محسن الشهواني
25-10-2005, 12:52 AM
مروج الاشاعات اخطر من مروج مخدرات
مروج المخدرات يمكن يضر عشره عشرين
بس مروج الاشاعات يضر خمسميه الف مستثمر

السهم الاول
25-10-2005, 12:58 AM
ياجماعة الوضع تغير ومثل ماقال الاخ الغالي ابو البورصة التاريخ لايعيد نفسه لنفترض ان هناك اكتتابات بالمقابل هناك اموال ذكية وصناديق استثمار تنتظر الفرصة بالاضافة الى ان وعي المستثمرين الان يختلف عن قبل وانا اراهن ان كل شخص الان يعلم انه في حال حدوث اكتتاب لشركة صغيرة لن يحصل على اكثر من 100 سهم واذا كانت شركة كبيرة لن يحصل على اكثر من الف سهم اذا ماهي المشكلة :deal:

عليان قطر
25-10-2005, 01:18 AM
ياجماعة الوضع تغير ومثل ماقال الاخ الغالي ابو البورصة التاريخ لايعيد نفسه لنفترض ان هناك اكتتابات بالمقابل هناك اموال ذكية وصناديق استثمار تنتظر الفرصة بالاضافة الى ان وعي المستثمرين الان يختلف عن قبل وانا اراهن ان كل شخص الان يعلم انه في حال حدوث اكتتاب لشركة صغيرة لن يحصل على اكثر من 100 سهم واذا كانت شركة كبيرة لن يحصل على اكثر من الف سهم اذا ماهي المشكلة :deal:

مرحبا يا الغالي

نحترم رايك

لكن

ماذا تفسر ما يحدث الان .. من هبوط للاسعار ونحن على مقربه من الربع الرابع وتوزيع الارباح

الشراكة
25-10-2005, 01:25 AM
انا اقولك يااخ عليان قطر وهو خروج بعض الاموال من قبل المحافظ والمضاربين الكبار عن الانتهاء من الاعلان عن ارباح الشركات للربع الثالث وهم الآن بصدد الانقضاض على اسهم معينة وظعت (( تحت المجهر )) !!!

يعني السوق مايخوف لانه قابلية الشراء اكبر ماتتصور بس يبيلها وقت وانتظر مش خسران شي ..

عليان قطر
25-10-2005, 01:38 AM
كلامك منطقي

لكن انا اخدتها قاعده

بورصة الدوحه تتخلف عن بورصات العالم

رهيب
25-10-2005, 01:39 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=17132

hamoor4ever
25-10-2005, 01:41 AM
ياناس ياعالم ليش متعجبين ان السوق الايام هاذي هادي ...لاتنسون انه استمر شهرين بأرتفاع
ولا تبون الارتفاع على طول يعني لحد يتصور ان سهم ب 100 بيصير بشهرين 1000 ريال ..هاذي
البورصه يوم طالع ويوم نازل .. بعدين اللي قاعد يصير بالوقت هاذه مهب غريب كلش ولا هو جديد
احنا برمضاااااااااااااااااااااااااااااااااان والواحد ماله بارض حق الشغل .. شلون البورصه وعوار الراس

وصدقوي مهب بسبب ان في شركات جديده بتدش هاذي اشاعات عشان الهوامير يلمون السوق
وويلعونه لكم مره ثانيه .. وبعدها اللي باع بخساره الايام بيتحسف وبيكون ليتني صبرت شهرين بس

عموما الايام جايه وبنشوف انشاء الله الخير ..المحافظ سمعت انها راح تدش قريب خلال هالشهر
وحتى لو المحافظ مادشت الهوامير ماردهم يدشون ووقتها شوفو السوق شلون .. خضر جنه ملعب كوره ... يعني وقتها اللي ماعنده اسهم بيتحسففففففففففففففففففففففففف ويمكن حتى مايصيد شي ماله الا يتصل بالمجموعه ويسألهم شريتو لي او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

hamoor4ever
25-10-2005, 01:47 AM
بعدين يااخ عليان لاتتعب نفسك وتفكر وايد ليش ركود بالسوق ... ارجع حق رمضان بالسنه اللي فاتت وشوف شلون الوضع خلال شهر رمضان تحصله نفس الشي ركود ...

المستثمرين الوقت هاذه ودهم يريحون شوي بأختصار ياخذون اجازه وصدقني بيعيدون برع وبيريحون لهم اقل من شهر وبيردون يشوفون شغلهم ...

تذكر اذا الوضع بيتم جذيه كان هم بيصيرون اول الخاسرين .. :court: :court: :court:

عليان قطر
25-10-2005, 07:06 AM
ننتظر ونشوووووووووووووووف الايام القادمه

الشراكة
25-10-2005, 07:47 AM
ياناس ياعالم ليش متعجبين ان السوق الايام هاذي هادي ...لاتنسون انه استمر شهرين بأرتفاع
ولا تبون الارتفاع على طول يعني لحد يتصور ان سهم ب 100 بيصير بشهرين 1000 ريال ..هاذي
البورصه يوم طالع ويوم نازل .. بعدين اللي قاعد يصير بالوقت هاذه مهب غريب كلش ولا هو جديد
احنا برمضاااااااااااااااااااااااااااااااااان والواحد ماله بارض حق الشغل .. شلون البورصه وعوار الراس

وصدقوي مهب بسبب ان في شركات جديده بتدش هاذي اشاعات عشان الهوامير يلمون السوق
وويلعونه لكم مره ثانيه .. وبعدها اللي باع بخساره الايام بيتحسف وبيكون ليتني صبرت شهرين بس

عموما الايام جايه وبنشوف انشاء الله الخير ..المحافظ سمعت انها راح تدش قريب خلال هالشهر
وحتى لو المحافظ مادشت الهوامير ماردهم يدشون ووقتها شوفو السوق شلون .. خضر جنه ملعب كوره ... يعني وقتها اللي ماعنده اسهم بيتحسففففففففففففففففففففففففف ويمكن حتى مايصيد شي ماله الا يتصل بالمجموعه ويسألهم شريتو لي او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

ما يصح الا الصحيح 100% صح :app:

سلطان بروناي
25-10-2005, 09:42 AM
عدل كلامك هامور ولك جزيل الشكر

فائز الدارين
25-10-2005, 09:48 AM
تقول زين ياهامور. بس ماتكون واحد من الهوامير .. هاهاهاهاها

qatarboy
25-10-2005, 02:28 PM
كل شئ جايز في بورصتنا

hamoor4ever
25-10-2005, 07:05 PM
والله انا اليوم مع واحد من اللي يشترون بالملايين وشاري كميات كبيره من الاسهم ويتكلم عن موضوع البورصه وان هي نازله الايام هاذي ... واول مره اشوفه شاري كميات اسهم كبيره ومع نزولها الا انه مهب مفتكر ويقول الخير جاي .. ويقول لي اشتر وخذ في شركات حددها لي لكن ماابي اذكرها عشان الاشاعات ..المهم انه يلمح ان هالوقت وقت شرى خاصه للي عنده سيوله ويقدر يصبر عليها شوي ..

فياشباب لاتستعجلون .. وانشاء الله مايصير الا كل خير

هاجن داز
25-10-2005, 07:49 PM
والله انا اليوم مع واحد من اللي يشترون بالملايين وشاري كميات كبيره من الاسهم ويتكلم عن موضوع البورصه وان هي نازله الايام هاذي ... واول مره اشوفه شاري كميات اسهم كبيره ومع نزولها الا انه مهب مفتكر ويقول الخير جاي .. ويقول لي اشتر وخذ في شركات حددها لي لكن ماابي اذكرها عشان الاشاعات ..المهم انه يلمح ان هالوقت وقت شرى خاصه للي عنده سيوله ويقدر يصبر عليها شوي ..

فياشباب لاتستعجلون .. وانشاء الله مايصير الا كل خير

كلامك صحيح ياهامور ..... والوضع جدا طبيعي بس المشكله
اغلب المستثمرين يبغون السوق على طول خضر... واذا صار حمر كلهم باعوا
يحسبون السوق بيظل على طول حمر !!!