المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " مساعده" في مشروع محل كمبيوترات

The Blade
20-04-2008, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
تحيه طيبة لجميع الاعضاء في المنتدى.....

ياجماعه الخير انا عندي مبلغ صغير وحاب اسوي فيه مشروع ويكون ناجح طبعا في أكثر من مشروع فكرت فيه ولكن اقرب مشروع لي هو محل لبيع الكمبيوترات ولوازمها واكسسواراتها..لاني عارف هذه الاشياء ومتمكن ولله الحمد....

ادخل في صلب الموضوع وهو:
اني ودي افتح محل بس مب عارف اشلون ابدء واشلون ادرس خطه المشروع وشنهي التكاليف وانسب مكان يكون فيه المحل وكيف اجذب الجمهور ..... في بالي أفكار وايد وكثيره وجديده وغير مسبوقه في هذا المجال .....

ياليت احد يساعدني وتكون عنده خلفية او تجربة في مثل هذا المشروع.....

وأكون شاكر لكم.....:shy:

Mr.KoKo
20-04-2008, 09:56 PM
بتوٍفيق يـ الغالي انشاءلله ..

ورقــة أمــل
20-04-2008, 10:08 PM
الله يوفقك اخووي

بولينجر
20-04-2008, 11:06 PM
الله يوفقك....

The Blade
20-04-2008, 11:19 PM
وياكم ياجماعه
واشكر كل من راسلني ع الخاص وبخصوص الاخ العزيز jajassim

بوسعود180
21-04-2008, 04:01 AM
مشروعك مبدأيا جيد ويبيلك تتفق مع موزع لابتوبات بالجمله وفيها فايده كبييييييييره

يعني مثلا تشتري 10 اجهزة لابتوب Deel بيطلع عليك الواحد تقريبا ب3000 تبيعه بالراحه ب4000

ومن ناحية الاكسسوارات يبيلك تروح الصين روحه استكشافيه من غير ماتشتري بضاعه

وهالسفره تشوف اسعار الاكسسوارات وانواعها صحيح انها رخيصه لاكن بتحصل تفاوت كبير بالاسعار

علشان كذا يبيلك تروح رحله استكشافيه لان بتحصل مجمعات ضخمه خاصه بالكمبيوتر ولوازمه

كذلك تقدر تتعامل مع المصانع ويكون لك خط انتاج خاص فيك ومواصفات انت تطلبها

ان شاء الله اني وفقت اني اعطيك لمحه بسيطه عن المشروع والصين لاني عندي معارض واشتغل في الاكسسوارات النسائيه واجيبها كلها من الصين وباسعار ممتازه

بوسعود180
21-04-2008, 04:03 AM
مشروعك مبدأيا جيد ويبيلك تتفق مع موزع لابتوبات بالجمله وفيها فايده كبييييييييره

يعني مثلا تشتري 10 اجهزة لابتوب Deel بيطلع عليك الواحد تقريبا ب3000 تبيعه بالراحه ب4000

ومن ناحية الاكسسوارات يبيلك تروح الصين روحه استكشافيه من غير ماتشتري بضاعه

وهالسفره تشوف اسعار الاكسسوارات وانواعها صحيح انها رخيصه لاكن بتحصل تفاوت كبير بالاسعار

علشان كذا يبيلك تروح رحله استكشافيه لان بتحصل مجمعات ضخمه خاصه بالكمبيوتر ولوازمه

كذلك تقدر تتعامل مع المصانع ويكون لك خط انتاج خاص فيك ومواصفات انت تطلبها

ان شاء الله اني وفقت اني اعطيك لمحه بسيطه عن المشروع والصين لاني عندي معارض واشتغل في الاكسسوارات النسائيه واجيبها كلها من الصين وباسعار ممتازه

fadhel
21-04-2008, 05:44 AM
اني ودي افتح محل بس مب عارف اشلون ابدء واشلون ادرس خطه المشروع وشنهي التكاليف وانسب مكان يكون فيه المحل وكيف اجذب الجمهور ؟

هذا السؤال من اصعب الاسئلة لذا عليك اولا الدخول في دورة اعداد المشاريع ومنها تنطلق ,
في هذة الدوره سوف تتعلم كيف تختار المشروع, وكيف تعد المشروع وكيف تحسب تكاليف اي مشروع, وتتعلم خطة كاملة للمشروع وتختار المدة الزمنية لمشروعك.
وشكرا

MoHaMmEd114
21-04-2008, 09:57 AM
الله يوفقك ياخوي في مشروعك

The Blade
21-04-2008, 05:21 PM
اخوي بوسعود180
بيض الله وجهك وماقصرت

اخوي fadhel
مادري احس انك عقت الموضوع مع احترامي وتقدير لك مب شرط ياخوي اي واحد يعملله مشروع لازم يتعلم ويدخل دورات ( على حسب فهمي لردك )

MoHaMmEd114
الله لايهينك على الرد ....

SaryQatar
21-04-2008, 11:25 PM
فكره طيبه .. لكن اعد التفكير قبل الشروع وأعانك الله على تكلفة ايجار المحل .. بالصدفه سألت عن آيجار محل (باب واحد) في شارع الوكره التجاري وقالوا لي 17,000 ريال شهرياً

قدام
21-04-2008, 11:30 PM
موفق اخوي بس اول شي لازم تلقي المكان الناسب ايجار معقول