المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـــــــــرامـــــــج الـــــــsoftware وأصــلــــيــــة مـــــع الكـــــــراك

maryam5
21-04-2008, 10:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الجواب واضح من عنوانه :tease::tease::tease:

لي زميلة بالعمل اخوها ماشاء الله عليه مبدع كمبيوتر وهو خريج بريطانيا ويتعامل مع شركات عالمية معروفة ويوفر برامج الــsoftware اصلية مع الكراك وبأسعار اقل من نص السوق...والتواصل معاه عن طريق الايميل.

الي بتلقاه برنامج اصلي بــ200 عنده بــ 70 وأصلي ومضمون بضمان الشركة الأم..

انسان إن شاء الله ثقة --- والله انصدمت من الاسعار قلت لها متأكدة وأكدت لي الاسعار..

راح انزل لكم قائمة بأسماء البرامج الي ممكن تلقونها عنده وما أدري كان في شي ثاني في برامج اعرفها وفي برامج ما أدري حق شنو...

البرامج:

ACT! - By Sage
Adobe
Apple
AutoDesk
BitDefender
Britannica
Broderbund
Business Objects
Computer Associates
Corel
CyberLink
DeLorme
Diskeeper
ESET
FileMaker
IBM
IMSI Software
InterVideo
Intuit
ISI ResearchSoft
Kaspersky
Laplink
McAfee
Microsoft
Nero
Nuance
Panda
Parallels
PeachTree
Quark
Roxio
Stompsoft
Symantec
Symantec - Veritas
Topics
Trend Micro
Webroot
for e.g. kaspersky internet security

الي يبي البرنامج مع علبته الاصلية من الشركة ممكن يرسله له بس بيآخذ وقت والي يحب ينزل البرنامج مباشرة بعد يعطيه البرنامج مباشرة وكلو أصلي 100% ولا فراخ الجمعية خخخخخخخخ

للتواصل معاه عن طريق الايميل

softwareqtr@gmail.com

والحاضر يبلغ الغايب والغايب يدخل عشان يعرف الحاصل خخخخخخخخخخ

والتجربة خير برهان:nice::nice:

Qt.1
23-04-2008, 11:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي زميلة بالعمل اخوها ماشاء الله عليه مبدع كمبيوتر وهو خريج بريطانيا ويتعامل مع شركات عالمية معروفة ويوفر برامج الــsoftware اصلية مع الكراك وبأسعار اقل من نص السوق...والتواصل معاه عن طريق الايميل.

انسان إن شاء الله ثقة --- والله انصدمت من الاسعار قلت لها متأكدة وأكدت لي الاسعار..

راح انزل لكم قائمة بأسماء البرامج الي ممكن تلقونها عنده وما أدري كان في شي ثاني في برامج اعرفها وفي برامج ما أدري حق شنو...

البرامج:

ACT! - By Sage
Adobe
Apple
AutoDesk
BitDefender
Britannica
Broderbund
Business Objects
Computer Associates
Corel
CyberLink
DeLorme
Diskeeper
ESET
FileMaker
IBM
IMSI Software
InterVideo
Intuit
ISI ResearchSoft
Kaspersky
Laplink
McAfee
Microsoft
Nero
Nuance
Panda
Parallels
PeachTree
Quark
Roxio
Stompsoft
Symantec
Symantec - Veritas
Topics
Trend Micro
Webroot

الي يبي البرنامج مع علبته الاصلية من الشركة ممكن يرسله له بس بيآخذ وقت والي يحب ينزل البرنامج مباشرة بعد يعطيه البرنامج مباشرة وكلو أصلي 100% ولا فراخ الجمعية خخخخخخخخ

softwareqtr@gmail.com

هلاا اختي اشلون اصليه مع الكراك....:confused::confused:

اتعرفين اختي معنى كلمة كراك...معناها كسر غير قانوني للبرنامج....

البرنامج الااصلي يكون مع السريال نمبر والشركه راعية البرنامج اطرش الرقم السري على الاايميل اذا تم شراء العميل للبرنامج عن طريق الشركه....!!!

لكن اصلي مع الكراك انا اول مره اسمع هالشي....؟؟؟

وبعدين ترى ممنوع في قطر بيع البرامج الغير اصليه يعني مثل انزله على سيدي وابيعه مع الكراك ترى ممنوع...

لكن لو هالشخص يقدر يبيع البرنامج في علبته الااصليه والسيدي الااصلي للبرنامج وجديد بقراطيسه عادي مافيها اي مشكله....

وبالتوفيق...

maryam5
24-04-2008, 11:57 AM
هلاا اختي اشلون اصليه مع الكراك....:confused::confused:

اتعرفين اختي معنى كلمة كراك...معناها كسر غير قانوني للبرنامج....

البرنامج الااصلي يكون مع السريال نمبر والشركه راعية البرنامج اطرش الرقم السري على الاايميل اذا تم شراء العميل للبرنامج عن طريق الشركه....!!!

لكن اصلي مع الكراك انا اول مره اسمع هالشي....؟؟؟

وبعدين ترى ممنوع في قطر بيع البرامج الغير اصليه يعني مثل انزله على سيدي وابيعه مع الكراك ترى ممنوع...

لكن لو هالشخص يقدر يبيع البرنامج في علبته الااصليه والسيدي الااصلي للبرنامج وجديد بقراطيسه عادي مافيها اي مشكله....

وبالتوفيق...

السموحة الشيخ اقصد serial number ما ادري اشلون كتبت كراك :rolleyes2::rolleyes2:

والبرامج اصلية ومن الشركة يعني ما شي اي شي منسوخ او ناسخة على سي دي كله بتاع الشركة الاصلية الأم.

تبي بكرتون بجيب لك ياه بكرتون تبي تشتري البرنامج عن طريقة وهو يطرش لك البرنامج مع SN بعد يصير...

صدقوني البرامج اسعارها معقولة واصلية مب منسوخة

ومثل ما قلت لكم التجربة خير برهان...

بولينجر
24-04-2008, 12:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

البرامج:

ACT! - By Sage
Adobe
Apple
AutoDesk
BitDefender
Britannica
Broderbund
Business Objects
Computer Associates
Corel
CyberLink
DeLorme
Diskeeper
ESET
FileMaker
IBM
IMSI Software
InterVideo
Intuit
ISI ResearchSoft
Kaspersky
Laplink
McAfee
Microsoft
Nero
Nuance
Panda
Parallels
PeachTree
Quark
Roxio
Stompsoft
Symantec
Symantec - Veritas
Topics
Trend Micro
Webroot

softwareqtr@gmail.com

أختي الكريمة مريم ما يصير إنه يحصلها من الشركة على قولته بسعر أرخص....الموضوع مب لعبة

هالشركات سعرها fixed price للكل...وإذا في أي عرض على أي منتج للجميع الفرصة المتساوية للحصول عليه بسعر العرض الخاص...

يعني مافي شيء اسمه حد يحصل المنتج بسعر أرخص...والموضوع ماله علاقة بشطارته من عدمها في الكمبيوتر...الموضوع له علاقة بشطارته في تسويق المنتج علينا

ولك جزيل الشكر

Qt.1
24-04-2008, 01:59 PM
السموحة الشيخ اقصد serial number ما ادري اشلون كتبت كراك :rolleyes2::rolleyes2:

والبرامج اصلية ومن الشركة يعني ما شي اي شي منسوخ او ناسخة على سي دي كله بتاع الشركة الاصلية الأم.

تبي بكرتون بجيب لك ياه بكرتون تبي تشتري البرنامج عن طريقة وهو يطرش لك البرنامج مع SN بعد يصير...

صدقوني البرامج اسعارها معقولة واصلية مب منسوخة

ومثل ما قلت لكم التجربة خير برهان...

هلاا اختي بالنسبه للبرامج للاسف كلهم موجودين على النت وبلاش...:nice:

اما بالنسبه انه اهو يقدر ايجيبهم بسعر ارخيص غريبه لاان الااسعار كلها نفس الشي الاا اذا اهو عنده محل او شركه ويشتري كميات وله سعر خاص الله اعلم.....

لكن هالاايام محد يشتري برامج النت متروس وطافح من البرامج تعال ونزل....:nice:

والله يوفقكم ويوفقه..

Mody
24-04-2008, 09:24 PM
عدل كلامك قطر ماستر صح لسانك - وأختي مريم الكراك أو السيريال أوالكيجن كلها طرق غير
شرعيه ولا قانونيه وماعاد حد يبيع ويشتري مثل اول واللي ينجبر في برنامج وشاف سعره غالي
أو ما قدر يحصله بطريقه أوبأخرى ترى النت طافح وماحد لهم خاصه عن طريق برامج الشيرنق
ينزله مع الكيجن أو السيريال أو الكراك الى أخره ويعطيكم ربي العافيه وترى اللي يبي أي نوع
من البرامج بس يقوللي اسم البرنامج وله من عندي بلاش - ولا سبعين ولا ثمانين وسلامتكم .

أم أمووون
27-04-2008, 02:07 PM
يقدر يوفر لي برنامج البرنت ارتست 15 كامل وبرنامج الكليك ارت وسيديات الصور عموما الكليب ارت وشكرااااااااااااا.:)