المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : windows dark edition

Q.T.R SN!PER
21-04-2008, 12:09 PM
السلام عليكم اخوي ابو ضاري بغيت windows dark edition هالويندوز وما لقيته في الانترنت فياريت لو تعطيني الروابط وتكون شغاله وتشرح لي كيفية فك الضغط بالصور لاني ما فهمت كيفية فك ظغط الويندوز لانها معقده فياريت لو بالصور اخوي انا بغيت الويندوز ضروري جدا
تحياتي لك

ابو ضاري
21-04-2008, 07:29 PM
السلام عليكم اخوي ابو ضاري بغيت windows dark edition هالويندوز وما لقيته في الانترنت فياريت لو تعطيني الروابط وتكون شغاله وتشرح لي كيفية فك الضغط بالصور لاني ما فهمت كيفية فك ظغط الويندوز لانها معقده فياريت لو بالصور اخوي انا بغيت الويندوز ضروري جدا
تحياتي لك

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي الكريم خالد تفضل نسخة الويندوز التي طلبتها في المرفقات على شكل ملف تورنت

وطريقة تحميل بشرح مصور من هنا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=160135&highlight=%CA%E6%D1%E4%CA

وطريقة فك ضغط عن ملف الويندوز المحمل بيكون بيصغة الوين ارا وطريقة فك الملفات المضغوطة الوين ارا بشرح مصور من هنا

http://alburhan.com/cd_download/winrar/index.html

تحياتي لك

فمان الكريم

Q.T.R SN!PER
21-04-2008, 10:57 PM
اخوي انت ما فهمتني بس انا بغيت بعد ما احمل الملف بالوين رار وين مكان sutep في الملف لاني ما لقيته ممكن توضح لي وين ؟؟؟
تحياتي لك

Q.T.R SN!PER
22-04-2008, 02:13 PM
المساعده !!!!

Q.T.R SN!PER
22-04-2008, 04:43 PM
وينك اخوي ابو ضاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alburry
22-04-2008, 05:16 PM
السلام عليكم
اخوي خالد ان الله مع الصابرين , الاخ ابو ضاري وبقية الاخوة ما يقصرون بس عطهم مهله وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب

Q.T.R SN!PER
22-04-2008, 05:41 PM
ما عندك مشكله اخوي اظن اني ضغطت عليهم
تحياتي لك

ابو ضاري
22-04-2008, 06:57 PM
اخوي انت ما فهمتني بس انا بغيت بعد ما احمل الملف بالوين رار وين مكان sutep في الملف لاني ما لقيته ممكن توضح لي وين ؟؟؟
تحياتي لك

المساعده !!!!

وينك اخوي ابو ضاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا بك اخوي خالد الملف تكون صغيته دائما isoقم بحرقها مباشرة بعد فك الضغط على اسطوانة فاضية بواسطة برنامج النيرو وبعدها تكون النسخة جاهزة للتركيب ولم تضغط علينا ولا شىء ان شاء الله لكني قبل قليل فرغت من ضغوط العمل تحياتي لك

فمان الكريم

Q.T.R SN!PER
23-04-2008, 06:38 AM
مشكووووووووووووووووووووور اخوي وجاري التجربه......
تحياتي لك

ابو ضاري
24-04-2008, 10:55 PM
مشكووووووووووووووووووووور اخوي وجاري التجربه......
تحياتي لك

العفو اخوي الكريم خالد تحياتي لك

فمان الكريم