المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصتكم ياجماعة ......... النقل ....... فيها عمليات ضخ ولم ........

ابن السادة
17-03-2005, 09:47 AM
الي يتابع النقل خلال هل اليومين رايح يدرك ان هناك ناس مايبغون سعر السهم يطلع ........ بسبب عمليات اللم الي جالسة تتم والي رايحة ترفع سعر السهم فوق المائتين واكثر ................ لو تنتبهون للنقل رايح تجدون ان المعروض جدا محدود ................ وكل مااسهم يحاول يطلع شوي تجد هناك ناس اضخ بكميات قليلة للاسهم .................... لسببين............. هما عدم تمكين السهم في الارتفاع في الوقت الحاضر ولم اكبر كمية ممكنة ........................... والثاني هو تشجيع صغار المستثمريين وملاك السهم لبيعه بحجة انخفاضة لمستويات اقل ........................ انصح الجميع الى الانتباه الى مثل هذه الالعاب الي يقومون فيها ناس كبار .......................

الوضع ما يطمن
17-03-2005, 10:02 AM
ياريال شكله الوضع ما يطمن

بيل جيتس
17-03-2005, 01:06 PM
يا الوضع ما يطمن !! حرام عليك ياخوى تراك عقدتنا كل شوى طالع تقول الوضع ما يطمن

يا اخـــــــــــــــــــــــي استبشــــــــــــــــــــــــروا خيرا تجـــــــــــــــــــــــــــــدوه

الرمز
17-03-2005, 02:00 PM
يمكن لي تشوفه هو عمليات تصريف لسهم .

سلطان
17-03-2005, 10:11 PM
لو كان تصريف كان حدث العكس تماما , وفي نفس الوقت السهم ليس عليه تجميع واضح , حيث ان

الكميات المتداوله ليست كبيره نسبيا , ولكن اعتقد ان هناك من يدعم بقاء السهم في التسعينات

وربما تكون نهاية الاسبوع القادم او الاسبوع بعد القادم هو الفارق في صعود السهم القوي ,

حيث ان هناك مشاريع جديده للنقل تنتظر الاعلان عنها في القريب , فضلا عن ان توزيعه للاسهم سيكون

في 12 ابريل في حين ان معظم الشركات خلال هذا الشهر , والله اعلم

عليان
18-03-2005, 12:58 AM
بيطلع مع بداية الاسبوع القادم باذن الله.

عليان
18-03-2005, 01:40 AM
يا جماعة الخير , اش يعني الكلام الي باجوووله لكم الحين!

رحت ابي ابيع اسهم عندي في النقل ( 5000 سهم) عند احد الوسطاء اللي اعرفه من زمان , و على طول جال ييب الي عندك كله ابيعه لك الحين بسعر 191.80 ريال , مع انه خبرني و جالي قبل فتره انه بيوصل 250 في الاسبوعيين القادميين.

غريبه حسيت كانها عمليات لم, زين اني تراجعت في اخر لحظه و جلت له غيرت رايي!

لكن غريبه ليش زعل مني ووجهه تغير علي ! ! ! ! ! يا ترى ليش انه ما لم حج هاموره الكميه المطلوبه بسعر مخفض!!!

اللورد
18-03-2005, 01:44 AM
الصراحه سهم النقل من أغرب الأسهم عندنا بس أنا افضل الكثير من الأسهم الأخرى الواعده والقويه واللي باقي في طلعتها الكثير