المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي توقعاتكم لعائد سهم ناقلات عام 2009؟

khaldoon
22-04-2008, 10:34 PM
ما هي توقعاتكم لعائد سهم ناقلات عام 2009؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما يعلم الجميع ان عائد سهم صناعات عندما كان بحدود 6.5 ريال قبل سنتين قد قامت الشركه وقتها بتوزيع 3.5 ريال وباقي الارباح قد قامت بتدويرها بحجة حاجتها للسيوله في مشاريع مستقبليه ستعود على الشركه بالربح الوفير...وهو ما تكرر في السنه الماضيه بزيادة 5 ريالات توزيع وما كان لهذا التوزيع الضعيف من اثر سلبي على السهم وعلى قيمة تداوله في السوق

طرحت هذا الموضوع لاسألكم اخواني و اخواتي الكرام...

ما هو ادنى عائد متوقع لسهم ناقلات في العام القادم 2009 بحيث نضمن به تأثير ايجابي على هذا السهم وعدم هروب ملاكه منه مع نهاية هذه السنه وبداية السنه القادمه ان شاء الله

طبعا الفائده المرجوه من هذا الموضوع هي:

1) التعرف على اراء الاخوه والاخوات الاعضاء لادنى ربح متوقع من السهم في العام القادم يضمن لهم الرضا والتأثير الايجابي

2) اعطاء فرصه للمسؤولين عن توزيع ارباح هذا السهم للتعرف على اراء ملاك السهم في معرفة التأثير الايجابي او السلبي لا قدر الله على هذا السهم في حالة اقرار العائد عليه

من وجهة نظري فأتوقع ان لا يتجاوز العائد اكثر من 1-1.5 ريال كحد اقصى في السنه القادمه عليه والباقي يذهب لتدوير الارباح خصوصا ان الشركه مدينه بعقود طويلة الاجل والله اعلم...اتمنى ان لا يسألني احد من اين استنتجت هذه الرقم وعلى اي اساس افترضته...هو مجرد رقم افترضته حتى لا اكون مفرط في التفاؤل ولا يعني ذلك انه يحقق لي الرضا ويضمن التأثير الايجابي للسهم بل اعتقد انه قد يكون ذا تأثير سلبي والله اعلم في حالة تحققه واتمنى ان اكون مخطئأ في توقعي هذا ويكون العائد اكبر ان شاء الله

الموضوع متروك لارائكم واتمنى ان تدرك الغاية من طرحي للموضوع من ناحيه ايجابيه فهو نقاش لا اكثر نصل به لمعرفة التوقعات لهذا السهم في العام القادم

جزاكم الله جميعا كل خير

كلمة مرور
22-04-2008, 11:18 PM
الناقلات مضاربات فقط وهناك اسهم احسن منها على المدى القصير والمتوسط كأستثمار اما مضاربات فهو سهم ماسي

shams
23-04-2008, 12:14 AM
الناقلات لن توزع ارباح في 2008
2009 اعتقد ان هناك تدوير للارباح او الجزء الاكبر منها نظرا لمشاريع الشركة الضخمة
انا لا اتوقع ارباح كبيرة ولكن اتوقع ارتفاع السهم الي فوق ال 60-70 ر ق

khaldoon
23-04-2008, 08:22 AM
الناقلات مضاربات فقط وهناك اسهم احسن منها على المدى القصير والمتوسط كأستثمار اما مضاربات فهو سهم ماسي

جزاك الله خير اخوي كلمة مرور واشكرك على التكرم بالمرور والرد

سؤالي اخوي ما هو ادنى عائد متوقع تتقبله اخي الكريم في توزيعات الارباح لعام 2009

شكرا لك

khaldoon
23-04-2008, 08:24 AM
الناقلات لن توزع ارباح في 2008
2009 اعتقد ان هناك تدوير للارباح او الجزء الاكبر منها نظرا لمشاريع الشركة الضخمة
انا لا اتوقع ارباح كبيرة ولكن اتوقع ارتفاع السهم الي فوق ال 60-70 ر ق

كلامك صحيح اخوي ومثل ما ذكرت في الموضوع ...توزيعات الارباح لعام 2009 كما هو معروف من خلال نشرة الشركه قبل الاكتتاب اصلا

انا مثلك لا اتوقع ارباح كبيره بسبب تدوير الارباح واتمنى ان اراه فوق 70 ريال العام القادم ان شاء الله

كل الشكر على مرورك اخوي :nice::nice::nice:

عاصفة الصحراء
23-04-2008, 08:37 AM
انا مثلك لا اتوقع ارباح كبيره بسبب تدوير الارباح واتمنى ان اراه فوق 70 ريال العام القادم ان شاء الله

كل الشكر على مرورك اخوي :nice::nice::nice:

قد ترى 70 هذا العام وقريبا جدا
بعد وصولها مستويات 50 ريال بالقريب

khaldoon
23-04-2008, 09:12 AM

الله كريم اخوي ..ان شاء الله ليش لا

كل الشكر على مرورك ما قصرت

العيبان
23-04-2008, 09:46 AM
اتوقع تحقيق ارباح خلال نصف السنه ممكن اقدر اقيس التوقع التقريبى
ولكن من خلال تحقيق الرباح الربع الاول يعطى انطباع عن تطورها واستمرارها بالتحسن

ممكن 2009يكون التوزيع 2-3ريال كأكثر تقدير
وشاكر لك على الموضوع المميز

khaldoon
23-04-2008, 10:12 AM
اتوقع تحقيق ارباح خلال نصف السنه ممكن اقدر اقيس التوقع التقريبى
ولكن من خلال تحقيق الرباح الربع الاول يعطى انطباع عن تطورها واستمرارها بالتحسن

ممكن 2009يكون التوزيع 2-3ريال كأكثر تقدير
وشاكر لك على الموضوع المميز

مميز بوجودك وبمشاركتك القيمه اخوي

بارك الله فيك ما قصرت والله لا يحرمنا مرورك الرائع

مدحوب_ قطر
23-04-2008, 01:04 PM

نعم كلام صحيح :nice::victory:ممكن ايام قريييبة:nice:

قناص الاسهم
23-04-2008, 02:04 PM
ناقلات ما ينخاف عليها .. وحجم التداول اليومي يشهد لها .. المطلوب فقط الصبر وعدم الاستعجال في البيع .. ومصيرها الخمسينات قريب جدا ان شاء الله :nice:

صوت قطر
23-04-2008, 03:05 PM
ناقلات ما ينخاف عليها .. وحجم التداول اليومي يشهد لها .. المطلوب فقط الصبر وعدم الاستعجال في البيع .. ومصيرها الخمسينات قريب جدا ان شاء الله :nice:

هذا الكلام الصحيح 50 ريال الاسبوع القادم:secret::secret::secret:

أم المهند
24-04-2008, 03:18 AM

يااااااااارب ياصوت قطر .. الله يسمع منك ..

لكن ما سر التداول الكبير عليها طيلة هذا الأسبوع ..؟؟؟

شقران2
24-04-2008, 08:59 AM
مشكور خلدون على الطرح

سهم ناقلات معروف عنه انه ذو اتجاهين سهم من ناحيه استثماري ومن ناحيه ثانيه سهم مضاربي

اي انه سهم الجميع ويحبه الجميع

وانا اقول غدا لناضره قريب

وال50 قريبه

ومن بعدها ال65

والصبر زين وكل مطرود ملحوق

وما خاب من استشار

الدوسري1
24-04-2008, 10:20 AM
الله يبشركم جميعا بالجنة ( مالنا الا الصبر ) كما قال الشاعر لا يحضرني اسمه..

( مالك الا الصبر وش وداكله )

أم نوره
24-04-2008, 10:22 AM
اووووووووووووووف انزلت ليش يا ربي
ما نصدق ترتفع

قناص الاسهم
24-04-2008, 12:47 PM
ما نصدق ترتفع

الله يهداج يا ام نوره :anger1:
ولا نزلت ولا شي .. بالعكس هذا النزول البسيط من صالح السهم .. لان لو استمر في الطيران وبسرعه بينزل بشكل اسرع .. لكن حبه تحت وحبتين فوق شي طيب .
اتمنى تكونين لاحظتي الطلبات العملاقه الي كانت على السهم في اخر التداول على 39.9 واتمنى تكونين شفتي الي شراء جميع المعروض بـ 40 ريال في اخر دقيقه قبل الاغلاق :nice:
نصيحة اخوا .. لا تهتمين لسعر السهم الحين ولا تشوفينه .. شوفيه بعد فتره بسيطه جدا وبتلاقين نفسج تقولين وبأعلى صوت :
كلنــــــــــا ناقــــــــــــــلات :nice:

العبيـدلي
24-04-2008, 01:27 PM
عائد 0.90 درهم على السهم مع نهايه عام 2009 ( توزيع 0.50 درهم ).... ترتفع إلى 1.70 ريال على السهم عن عام 2010 ( توزيع 1.00 ريال)... و عائد 2.5 - 3.5 ريال على السهم عن عام 2011 مع أرباح عمليات الحوض الجاف...

والله أعلم....

:discuss:

Amex
24-04-2008, 04:25 PM
مشكور خلدون على الطرح

سهم ناقلات معروف عنه انه ذو اتجاهين سهم من ناحيه استثماري ومن ناحيه ثانيه سهم مضاربي

وال50 قريبه

ومن بعدها ال65

وما خاب من استشار

آآآمين الله يسمع منك على الله وعلى هالسهم، لإنه يخوف بسبب ارتباطه بالظروف السياسيه في المنطقه.

bigbin78
25-04-2008, 01:38 PM
مبروك لملاك السهم هالارتفاعات .
واتمني التواصل بالارتفاعات والي ارقام قياسية جديدة .

nym
25-04-2008, 01:46 PM
اتوقع نشوفها فوق 60 ريال قبل نهاية السنه

khaldoon
25-04-2008, 10:15 PM
نعم كلام صحيح :nice::victory:ممكن ايام قريييبة:nice:

الله كريم ليش لا..انا بعد اتوقع هذا الشي واخونا العزيز مشعل33 توقع 68 بعد 6 شهور ان شاء الله

كل الشكر اخوي على مرورك الطيب

khaldoon
25-04-2008, 10:15 PM

امين يا رب العالمين

بارك الله فيك اخوي على مرورك الرائع

khaldoon
25-04-2008, 10:16 PM

ان شاء الله

جزاك الله كل خير اخوي صوت قطر على مرورك الحلو

khaldoon
25-04-2008, 10:17 PM
يااااااااارب ياصوت قطر .. الله يسمع منك ..

لكن ما سر التداول الكبير عليها طيلة هذا الأسبوع ..؟؟؟

امين يا رب العالمين

هذا السؤال ان شاء الله يفيدونا فيه اخوانا المحاورين الاقتصاديين والمحللين في المنتدى

بارك الله فيكي اختي على تشريفي بمرورك الطيب ما قصرتي

khaldoon
25-04-2008, 10:18 PM
مشكور خلدون على الطرح

وال50 قريبه

ومن بعدها ال65

وما خاب من استشار

الله يبشرك بالخير اخوي العزيز شقران 2

واشكرك كل الشكر على تعليقك المميز

khaldoon
25-04-2008, 10:19 PM
الله يبشركم جميعا بالجنة ( مالنا الا الصبر ) كما قال الشاعر لا يحضرني اسمه..

( مالك الا الصبر وش وداكله )

حياك الله اخوي العزيز الدوسري1 وان شاء الله انك تطول اللي تتمناه يا رب خصوصا مع سهم ناقلات

khaldoon
25-04-2008, 10:20 PM
ما نصدق ترتفع

ان شاء الله انه نزول تصحيحي احسن ما يصير انهيار فيها

كل الشكر اخت ام نوره على مرورك

khaldoon
25-04-2008, 10:21 PM
الله يهداج يا ام نوره :anger1:
ولا نزلت ولا شي .. بالعكس هذا النزول البسيط من صالح السهم .. لان لو استمر في الطيران وبسرعه بينزل بشكل اسرع .. لكن حبه تحت وحبتين فوق شي طيب .
اتمنى تكونين لاحظتي الطلبات العملاقه الي كانت على السهم في اخر التداول على 39.9 واتمنى تكونين شفتي الي شراء جميع المعروض بـ 40 ريال في اخر دقيقه قبل الاغلاق :nice:
نصيحة اخوا .. لا تهتمين لسعر السهم الحين ولا تشوفينه .. شوفيه بعد فتره بسيطه جدا وبتلاقين نفسج تقولين وبأعلى صوت :
كلنــــــــــا ناقــــــــــــــلات :nice:

يا رب ...بارك الله فيك يا الغالي على المرور والاضافه القيمه للموضوع يا قناص الاسهم

khaldoon
25-04-2008, 10:23 PM
عائد 0.90 درهم على السهم مع نهايه عام 2009 ( توزيع 0.50 درهم ).... ترتفع إلى 1.70 ريال على السهم عن عام 2010 ( توزيع 1.00 ريال)... و عائد 2.5 - 3.5 ريال على السهم عن عام 2011 مع أرباح عمليات الحوض الجاف...

والله أعلم....

مثل هذه المشاركه المميزه اللي كنت ابحث عنها في الموضوع مع اني اشوف انه عيب بعد هالانتظار الطويل لاكثر من 3 سنوات يكون العائد اقل من واحد ريال قطري

يعني انا لما قلت 1-1.5 ريال واشوفها قليله بس للاسف ما في شي غريب عن المفاجات غير الساره من بعض الشركات ...ان شاء الله انه يكون العائد السنه القادمه اعلى شوي

احييك اخوي على هذه الاضافه القيمه اللي هي في لب الموضوع

بارك الله فيك ما قصرت

khaldoon
25-04-2008, 10:24 PM
آآآمين الله يسمع منك على الله وعلى هالسهم، لإنه يخوف بسبب ارتباطه بالظروف السياسيه في المنطقه.

الله يجيب اللي فيه الخير وبارك الله فيك اخوي على مرورك الطيب

khaldoon
25-04-2008, 10:25 PM
مبروك لملاك السهم هالارتفاعات .
واتمني التواصل بالارتفاعات والي ارقام قياسية جديدة .

امين يا رب العالمين

الله يبارك فيك ويجزيك الخير كله على هذه الكلمات الطيبه

كثر الله خيرك والله يكثر من امثالك

khaldoon
25-04-2008, 10:26 PM
اتوقع نشوفها فوق 60 ريال قبل نهاية السنه

ان شاء الله فوق ال 65 ريال بعد ليش لا

جزاك الله كل خير اخوي على تشريفي بمرورك

khaldoon
26-04-2008, 09:33 PM

والله أعلم....

حتى الان ما جاوبني احد على السؤال الا الاخ العزيز العبيدلي لان كل الردود كانت تتحدث عن توقعات لسعر السهم في الفتره المقبله وليس العائد المرضي لتوزيع الارباح للعام القادم 2009

جزاكم الله جميعا كل خير

كلمة مرور
26-04-2008, 09:39 PM
الناقلات يبيلها سنين وبنين.............والناقلات هي شركة تأجير مثل تأجير السيارات يعني لاتغترون فيها وايد

العديد
26-04-2008, 10:08 PM
الناقلات يبيلها سنين وبنين.............والناقلات هي شركة تأجير مثل تأجير السيارات يعني لاتغترون فيها وايد

الا اذا تحولت الي قابضة

قناص الاسهم
26-04-2008, 11:28 PM

انا معاك انها للتأجير .. ولكنها ستصبح اكبر شركة ناقلة للغاز في العالم وهذا اولا .. وثانيا الشركة ما تنقل خرفان او رمل .. الشركة تنقل سلعه يسيل لها لعاب العالم من شرقه الى غربة وهي الغاز المسال .. تحياتي لك كلمة مرور وتقبل رأيي بود :nice:

عبــ الرحمن ــد
27-04-2008, 03:42 PM
والله حيرنا هذا السهم وان كنت اعتقد انه طالع طالع شئنا ام ابينا
واللى صبر عليه راح يعوض خسارته ان شاء الله

السندان
27-04-2008, 09:22 PM
انا اتوقع اقل من ريال مع تهاية 2009 والله اعلم

قناص الاسهم
27-04-2008, 10:10 PM

اقل من ريال ؟؟ :discuss:
باقي على 2009 اقل من 7 شهور .. ننتظر ونشوف يالغالي توقعاتك :whistling:

khaldoon
30-04-2008, 11:25 PM

فعلا معاك حق بانه يبيلها سنين اخوي كلمة مرور بس الصراحة اشوفها شوي صعبه اننا نشبها بشركة تأجير سيارات
بس تدري المشكله انه كثير ناس في البدايه اختلط عليهم معنى الاسم بين شركة ناقلات للغاز وبين شركه لانتاج الغاز ...ما فهموا انه فرق كبير بين الاسمين

بين من ينتج ومن ينقل

كل الشكر اخوي العزيز على مرورك المميز ما قصرت

khaldoon
30-04-2008, 11:29 PM
الا اذا تحولت الي قابضة

يا ريت لو تتكرم علينا بمزيد من التوضيح اخوي العزيز العديد لاكتمال الفائده

وجزاك الله كل خير

khaldoon
30-04-2008, 11:32 PM
انا معاك انها للتأجير .. ولكنها ستصبح اكبر شركة ناقلة للغاز في العالم وهذا اولا .. وثانيا الشركة ما تنقل خرفان او رمل .. الشركة تنقل سلعه يسيل لها لعاب العالم من شرقه الى غربة وهي الغاز المسال .. تحياتي لك كلمة مرور وتقبل رأيي بود :nice:

اوافقك اخوي العزيز قناص الاسهم بس السؤال ...هذا الكلام راح نشوفه بعد كم سنه؟

khaldoon
30-04-2008, 11:33 PM
والله حيرنا هذا السهم وان كنت اعتقد انه طالع طالع شئنا ام ابينا
واللى صبر عليه راح يعوض خسارته ان شاء الله

الله يبشرك بالخير ان شاء الله والله يجزيك الخير على المرور والرد اخوي

khaldoon
30-04-2008, 11:36 PM

ذكرت في بداية الموضوع اني اتوقع يكون التوزيع 1-1.5 ريال و استغربت من كلام اخونا العزيز العبيدلي في البدايه من انه ذكر نفس الشي...الحين الصراحه بديت اعتقد انه فعلا بتكون اقل من ريال خصوصا بعد الاطلاع على الارباح مؤخرا...بس السؤال...هل يعقل انه يكون التوزيع والعائد اقل من ريال خصوصا انه لازم ياخذون جزء من العائد لتدويره وجزء يوزعونه ؟

كل الشكر اخوي العزيز السندان

khaldoon
30-04-2008, 11:38 PM
اقل من ريال ؟؟ :discuss:
باقي على 2009 اقل من 7 شهور .. ننتظر ونشوف يالغالي توقعاتك :whistling:

ان شاء الله انها أكثر يا عزيز قناص الاسهم ...الله كريم

مازال الموضوع في علم الغيب....انت ايش توقعاتك ..لاني احترم رأيك

almaneger
30-04-2008, 11:54 PM
صبحكم الله بالخير اتوقع 2 ريال الارباح :)

أم المهند
01-05-2008, 08:23 AM
ربما يكون العائد والأرباح أكثر من ال 2 .. لأن عليها قتال شديد بالأيام الأخيرة ..:omen2:

السندان
03-05-2008, 10:45 PM
ذكرت في بداية الموضوع اني اتوقع يكون التوزيع 1-1.5 ريال و استغربت من كلام اخونا العزيز العبيدلي في البدايه من انه ذكر نفس الشي...الحين الصراحه بديت اعتقد انه فعلا بتكون اقل من ريال خصوصا بعد الاطلاع على الارباح مؤخرا...بس السؤال...هل يعقل انه يكون التوزيع والعائد اقل من ريال خصوصا انه لازم ياخذون جزء من العائد لتدويره وجزء يوزعونه ؟

كل الشكر اخوي العزيز السندان

اخي خلدون كان ذلك فقط توقع من باب المشاركة احتراما لصاحب الموضوع .. والتوقع كان على التوزيع وليس العائد
شاكرلك اخي الغالي خلدون

khaldoon
03-05-2008, 11:08 PM
ربما يكون العائد والأرباح أكثر من ال 2 .. لأن عليها قتال شديد بالأيام الأخيرة ..:omen2:

ان شاء الله يا رب مع اني اعتقد انها صعبه تكون هالشكل خصوصا اول سنه

الله كريم

كل الشكر اخت ام المهند على مرورك الطيب

khaldoon
03-05-2008, 11:08 PM
صبحكم الله بالخير اتوقع 2 ريال الارباح :)

اتمنى ذلك

بارك الله فيك اخوي و اشكرك كل الشكر على مرورك وتعليقك ما قصرت

khaldoon
03-05-2008, 11:09 PM
اخي خلدون كان ذلك فقط توقع من باب المشاركة احتراما لصاحب الموضوع .. والتوقع كان على التوزيع وليس العائد
شاكرلك اخي الغالي خلدون

عزيز وغالي يا السندان والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه كالعاده اخوي

وهو فعلا السؤال عن التوزيع يا الغالي وانت جاوبت صح وانا اتفق معاك في ردك

important
04-05-2008, 12:00 AM
التوزيع تقريباً 1100 ريال للألف سهم يعني 11%،،،، يعني 1.1 ريال للسهم

الرشيدي 64
04-05-2008, 05:25 AM
ناقلات تحلق بارتفاع تدريجى
وسوف تمر ببعض المطبات الجوية وتعبرها بسلام
ولا يتطلب منها الهبوط الاضطراري حاليا لان حالة الطقس جيده

والله من وراء القصد

:nice::nice::nice:

khaldoon
04-05-2008, 07:52 AM
التوزيع تقريباً 1100 ريال للألف سهم يعني 11%،،،، يعني 1.1 ريال للسهم

والله اخوي انا فعلا سمعت هذا الكلام بالضبط مثل ما تفضلت وشعرت بالاحباط بس ما لقيت شي يأكد الخبر

المشكله هذا السعر ما اعتقد انه راح يرضي المساهمين واعتقد انه بيكون سبب لهبوط ناقلات بدل ارتفاعها

جزاك الله الخير كله على هذا المرور المميز

khaldoon
04-05-2008, 07:52 AM
ناقلات تحلق بارتفاع تدريجى
وسوف تمر ببعض المطبات الجوية وتعبرها بسلام
ولا يتطلب منها الهبوط الاضطراري حاليا لان حالة الطقس جيده

والله من وراء القصد

:nice::nice::nice:

:nice::nice::nice::nice:

مشاركه حلوه ذات مغزى جميل

جزاك الله كل خير على الطرح المميز

أم نوره
04-05-2008, 01:22 PM
اهم شيء تحلق وطير وإذا تعبت انركب لها جنحان ونطيرها

هههههههههههههه

قناص الاسهم
04-05-2008, 01:43 PM
مبروك عليكم ارتفاع السهم اليوم .. ولولا انه كان هناك بعض المضاربات الساخنه على السهم لكسر السهم حاجز الـ 42 ريال .
عموما اتوقع للسهم كل خير ان شاء الله بكره واتوقع ان يتعدى سعره الـ 42.3 ان شاء الله.
وبخصوص الاربماح والعائد .. تاكدوا ان سوق الدوحه لا يعترف بهذه الامور .. والدليل ان هناك اسهم كثيرة تستحق سعر افضل مما هي عليه الان بناء على عوائدها والعكس صحيح.
بالتوفيق للجميع .. وكلنا ناقلات :nice:

قناص الاسهم
04-05-2008, 01:53 PM
ان شاء الله انها أكثر يا عزيز قناص الاسهم ...الله كريم

مازال الموضوع في علم الغيب....انت ايش توقعاتك ..لاني احترم رأيك

تسلم اخوي خلدون وتاكد الاحترام متبادل ان شاء الله بينا .. انا من وجهة نظري اخوي الكريم ان سوقنا لا يعترف بقيمة العائد ولا يعترف بحجم الارباح .. سوقنا يعترف بحجم الطلب والعرض والمضاربات وتركيز المحافظ على هذا السهم او ذاك .. راجع مشاركتي السابقه لمزيد من المعلومات .
في كل الاحوال عائد سهم ناقلات سيكون افضل كلما مر الوقت .. يعني اذا افترضنا ان بيكون بحدود ريال واحد لهذا العام سيكون 3 لعام الي بعده الخ الخ .
الله يوفق الجميع ونصيحة : الصبر الصبر الصبر على هذا السهم وبتشوفون كل الخير فيه ان شاء الله

khaldoon
05-05-2008, 07:38 AM
تسلم اخوي خلدون وتاكد الاحترام متبادل ان شاء الله بينا .. انا من وجهة نظري اخوي الكريم ان سوقنا لا يعترف بقيمة العائد ولا يعترف بحجم الارباح .. سوقنا يعترف بحجم الطلب والعرض والمضاربات وتركيز المحافظ على هذا السهم او ذاك .. راجع مشاركتي السابقه لمزيد من المعلومات .
في كل الاحوال عائد سهم ناقلات سيكون افضل كلما مر الوقت .. يعني اذا افترضنا ان بيكون بحدود ريال واحد لهذا العام سيكون 3 لعام الي بعده الخ الخ .الله يوفق الجميع ونصيحة : الصبر الصبر الصبر على هذا السهم وبتشوفون كل الخير فيه ان شاء الله

الله يسلمك ويبارك فيك يا الغالي واشكرك كل الشكر على اثراء الموضوع بافكارك واضافاتك المميزه كالعاده
والله يجزيك الخير كله على هذه النصيحه الرائعه

khaldoon
05-05-2008, 07:40 AM
مبروك عليكم ارتفاع السهم اليوم .. ولولا انه كان هناك بعض المضاربات الساخنه على السهم لكسر السهم حاجز الـ 42 ريال .
عموما اتوقع للسهم كل خير ان شاء الله بكره واتوقع ان يتعدى سعره الـ 42.3 ان شاء الله.
وبخصوص الاربماح والعائد .. تاكدوا ان سوق الدوحه لا يعترف بهذه الامور .. والدليل ان هناك اسهم كثيرة تستحق سعر افضل مما هي عليه الان بناء على عوائدها والعكس صحيح.
بالتوفيق للجميع .. وكلنا ناقلات :nice:

الله يبارك فيك وهذا بس من لطفك و طيب خلقك يا الغالي

فعلا اتفق معاك انه في اسهم كثيره ما اخذت حقها في الارتفاعات وقيمتها بالسوق اقل من قيمتها الحقيقه

الله يكون في عون ملاكها وخصوصا ملاك ناقلات

khaldoon
05-05-2008, 07:41 AM
اهم شيء تحلق وطير وإذا تعبت انركب لها جنحان ونطيرها

هههههههههههههه

:nice::nice::nice::nice:

حياكي الله اختي والله يوفق ملاكه جميعا ان شاء الله واشكرك كل الشكر على مرورك الطيب اختي