المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المضاربه وادارة السوق

محمد سالم
25-10-2005, 10:50 AM
=4]السلام عليكم

ياجماعه الي صاير في السوق ان المضاربيين لعبوا فينا ما يرتفع السهم شوي الا هو نازل

فتشوفه توه شاري وشافه يس يدوب تحرك باع عشان يسبق غيره وينزل السهم تحت وهذا اللي صاير

وانا عندي اقتراح لادارة السوق ان تجعل البيع بعد يوميين تداول من الشراء بحيث تعطي فرصه لسهم يتحرك او على الأقل يوم ولا ايش رايكم

تحياتي[/COLOR]

ريم
25-10-2005, 10:54 AM
=4]السلام عليكم

ياجماعه الي صاير في السوق ان المضاربيين لعبوا فينا ما يرتفع السهم شوي الا هو نازل

فتشوفه توه شاري وشافه يس يدوب تحرك باع عشان يسبق غيره وينزل السهم تحت وهذا اللي صاير

وانا عندي اقتراح لادارة السوق ان تجعل البيع بعد يوميين تداول من الشراء بحيث تعطي فرصه لسهم يتحرك او على الأقل يوم ولا ايش رايكم

تحياتي[/COLOR]

أخوي لو الي أنت أتجوفه صح جاااااان المؤشر العام مرتفع بس أعتقد السوق أبشكل عام فيه هبوووووووووووووووووووووووووووووط والله العالم شنو السر يمكن كروة :nice: :con2:

مليونير قادم
25-10-2005, 11:05 AM
أخوي لو الي أنت أتجوفه صح جاااااان المؤشر العام مرتفع بس أعتقد السوق أبشكل عام فيه هبوووووووووووووووووووووووووووووط والله العالم شنو السر يمكن كروة :nice: :con2:

اعتقد كلام اختي ريم صح

وبعدين اختي ريم شسالفه كروه اليوم كل مواضيعك كروه مذكوره فيها :D

تحيه للجميع

Pro
25-10-2005, 11:17 AM
=4]السلام عليكم

تحياتي[/COLOR]

اخوي الناس تطور مش ترجع لورا
توهم المصريين في بورصتهم غيروا نظام التداول القديم إلى الجديد
قبل كان يشتري في يوم ويبيع في اليوم الثاني
اما اللحين التداول صار في نفس اليوم

و نزول السوق نزول طبيعي لان النزول كان متوقع قبل رمضان و لكن لم ينزل
و هذا السوق اللحين ينزل لازم يأخذ فترته ومن بعد بتحصل الإرتفاعات الحلوة
الصبر زين
لاتستعجل فإن اكبر مشكلة المستثمر الإستعجال
و شاور من عندهم خبرة في السوق
عشان ماتطيح في مطباتها