المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم للسوق يوم الاحد 27/4/2008

al-malki
24-04-2008, 12:34 PM
توقعاتكم للسوق يوم الاحد

بورصجية
24-04-2008, 12:36 PM
مادري
مخي مشوش من الي حصل اليوم
ان شاء الله يكون احسن

قناص الاسهم
24-04-2008, 12:41 PM
ههههههههه توه مسكر السوق من دقيقتين ... امداك تسال عن الاحد :nice:
اتوقع ان بيكون افضل من اليوم والتجميع على بعض الاسهم كان واضح اليوم مثل ناقلات والريان وبروه والخليج القابضه وبعض الاسهم الاخرى
Have a nice weekend :nice:

بورصجية
24-04-2008, 12:48 PM
ههههههههه توه مسكر السوق من دقيقتين ... امداك تسال عن الاحد :nice:
اتوقع ان بيكون افضل من اليوم والتجميع على بعض الاسهم كان واضح اليوم مثل ناقلات والريان وبروه والخليج القابضه وبعض الاسهم الاخرى
Have a nice weekend :nice:

الله يطمن قلبك ان شاء
الله يسمع منك

مدحوب_ قطر
24-04-2008, 01:01 PM
السوق في ارتفاااع وقوي انشا ء الله >>>> واثبت قوة الشراء اليوم والتجميع الواضح مثل ماقال اخوي قناص الاسهم >>> واخضرررررررر >>>> يوم الاحد

قناص الاسهم
24-04-2008, 01:01 PM
الله يطمن قلبك ان شاء
الله يسمع منك

امين وقلبك اخوي .. ولا تشيل هم وانا اخوك ولا تحاتي كلش .. النزول البسيط لليوم بيكون له اثر ايجابي الاسبوع المقبل ان شاء الله وتذكر كلامي .. الارتفاع القوي عمره ما كان في صالح المستثمر او المضارب وعام 2004 يشهد .. واحب اطمنك واطمن الجميع ان قيمة التداول لم تنزل عن المليار بعد بل كل مالها تزيد .. وهذا دليل اخر على ان السوق ما زال بخير وان السيوله ما زالت تتدفق له .
انا لست محللا ولا خبيرا واعتبر نفسي تلميذ امام اخواني المحللين .. ولكني ابني كلامي على ما اشاهده امام عيني من جهة ومن تحليل الاخوه المحللين من جهة اخرى .
بالتوفيق للجميع .

أم المهند
24-04-2008, 01:09 PM
يعطيك العافية قناص .. وبالله كل شوي أعطينا جرعة أمل وتفاؤل مع ناقلات .. لإني أحس بكتآآآآآآب من التعليقة الشينة بها ..

بورصجية
24-04-2008, 01:46 PM
امين وقلبك اخوي .. ولا تشيل هم وانا اخوك ولا تحاتي كلش .. النزول البسيط لليوم بيكون له اثر ايجابي الاسبوع المقبل ان شاء الله وتذكر كلامي .. الارتفاع القوي عمره ما كان في صالح المستثمر او المضارب وعام 2004 يشهد .. واحب اطمنك واطمن الجميع ان قيمة التداول لم تنزل عن المليار بعد بل كل مالها تزيد .. وهذا دليل اخر على ان السوق ما زال بخير وان السيوله ما زالت تتدفق له .
انا لست محللا ولا خبيرا واعتبر نفسي تلميذ امام اخواني المحللين .. ولكني ابني كلامي على ما اشاهده امام عيني من جهة ومن تحليل الاخوه المحللين من جهة اخرى .
بالتوفيق للجميع .

شاكرة ردك واهتمامك يا اخوي
وان شالله يسمع منك ويطمن قلبك

الصاعق الحارق
24-04-2008, 01:52 PM
أتوقع وهذا توقع شخصي هروب المليارمن سوق وتعلق الكثير من شباب والله يعين

كلمة مرور
24-04-2008, 01:54 PM
الاسهم ان شاء الله في ارتفاع وهناك اسهم لم ترتفع كثيرا الفتره الماضيه حطو عليها العين حيث نسبة الربح سوف تكون اكبر ان شاء الله

الغفير
24-04-2008, 03:13 PM
أتوقع وهذا توقع شخصي هروب المليارمن سوق وتعلق الكثير من شباب والله يعين

كله متشائم انت ؟

من 9 شهور و انت تقول هروب و انهيار و انخفاس

انشاءلله اخوي مافي الا كل خير

و السوق في العلالي بأذن الله

و الوعد يوم الأحد
بس لاتسوي مخفي

قناص الاسهم
24-04-2008, 05:05 PM
كله متشائم انت ؟

من 9 شهور و انت تقول هروب و انهيار و انخفاس

انشاءلله اخوي مافي الا كل خير

و السوق في العلالي بأذن الله

و الوعد يوم الأحد
بس لاتسوي مخفي

اخوي الغفير لا تلومة ... دائما وابدا الي يبيع اسهمه برخص التراب يكون متوقع للسوق الانهيار والانحدار عشان يرجع مره ثانية .. ولكن هيهات هيهات

الغفير
24-04-2008, 06:13 PM
اخوي الغفير لا تلومة ... دائما وابدا الي يبيع اسهمه برخص التراب يكون متوقع للسوق الانهيار والانحدار عشان يرجع مره ثانية .. ولكن هيهات هيهات

لا بل كلااااا و حاشاااااا
صدقت اخوي
هيهات و هيهااااات

:nice::nice: :) :nice::nice:

المغترب 123
24-04-2008, 06:14 PM
الاسهم ان شاء الله في ارتفاع وهناك اسهم لم ترتفع كثيرا الفتره الماضيه حطو عليها العين حيث نسبة الربح سوف تكون اكبر ان شاء الله

انا اتوقع مثلك اخي العزيز كلمة مرور اتوقع ان هناك اسهم لم تستفيد من الارتفاعات الاخيــــــــرة ستنتقل وانتقلت لها السيولة منها كان مباشر ومنها بتدريج ومنها سينتقل سيكون لها ارتفاع ممتاز الاسبوع االقادم وسكيون الربح كبير فيها باذن الله والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

الصاعق الحارق
24-04-2008, 06:47 PM

مظنك عايش معاي انت ولا انت تعرفني واذا انت عندك كم سهم الله يرزقك الحلال وتربح ان شاء الله فيهم انا قلت رايي واحب انصح لانه الطمع شين واحب الخير لكل
واحفظ لسانك ورد رد عدل :nice:

دنى النور
24-04-2008, 08:27 PM
الله يهداكم .. مابغى السوق يرتفع استانسوا عقب السنوات العجاف

قناص الاسهم
25-04-2008, 12:44 AM
مظنك عايش معاي انت ولا انت تعرفني واذا انت عندك كم سهم الله يرزقك الحلال وتربح ان شاء الله فيهم انا قلت رايي واحب انصح لانه الطمع شين واحب الخير لكل
واحفظ لسانك ورد رد عدل :nice:

انا حافظ الساني يالشيخ .. وردي كان رأيي في كلامك
تعلم اصول تقبل الرأي والرأي الاخر قبل لا تقول ارد رد عدل على كلامك .
وللمره الثانية اقولها لك ولغيرك : هيهات هيهات :)

الفارس2
25-04-2008, 03:32 PM
سؤال انا شاري اللرعاية ب 20.2 تتوقعون بتنزل زيادة ولا بترتفع افيدونا يااهل الخبرة مع العلم ان يوم الاربعاء كانت لمت ابوالخميس نزلت لين 18.7 وجزاكم اللة الف خير

shams
25-04-2008, 11:36 PM
استمرار التصحيح ومن ثم الارتفاع التدريجي ان شاء الله

عتيج الصوف
25-04-2008, 11:41 PM
متفائل ان شاء الله,,,والله يوفق

shams
25-04-2008, 11:45 PM
سؤال انا شاري اللرعاية ب 20.2 تتوقعون بتنزل زيادة ولا بترتفع افيدونا يااهل الخبرة مع العلم ان يوم الاربعاء كانت لمت ابوالخميس نزلت لين 18.7 وجزاكم اللة الف خير

الرعاية متوقع لها الهبوط اليوم التالي بعد ارتفاعها لمت اب بعد اعلان ارباحها
الرعاية ارباحها هزيلة بالنسبة لشركات اخري حققت ارباح افضل منها
الرعاية لها من المطبلين للسهم الكثير وهي رايحة فوق ال20 ر ق لاتقلق
ستري عروضا صفرية اياما لين يرتفع السهم جيدا ومن ثم الهبوط الصاروخي
العام الماضي حدث عروض صفرية لين وصل 28رق وبعد كده فرقعت البالونة
:anger1::omen2::telephone::victory::discuss:
:nice::nice::nice::nice::nice::nice: