المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدر قرار بعدم السماح بانتقال الموظفين القطريين بين جهات العمل الحكومية

التيما
23-04-2008, 01:22 PM
اليوم وصلني خبر مؤكد ومو إشاعة للعلم وأنا اتحمل نتيجة هالخبر ان كان إشاعة ولأني من فتره ما دخلت المنتدى فما عندي علم لو هالخبر تم الإعلان عنه من قبل ولا لا .. بس الخبر نزل اليوم لقسم شئؤون الموظفين ..

يقول الخبر ..

ممنوع السماح لأي موظف في اي وزارة أو هيئة او لجنة الانتقال وإيقاف اي عملية انتقال من مكان لآخر .. حتى الجزيرة ممنوع الانتقال لها وكان اسمها من ضمن الاسامي وممنوع الانتداب والاعارة أيضا وتتوقف كلها بدء من اليوم بتاريخ اليوم .. يعني أنا الي كان عندي أمل انتقل من علتي :weeping: أقصد وزارتي راح الأمل وطار ... و لان الفاكس عندي عطلان ما قدرت استقبل الخبر من مصدره لكن اذا قدرت احصل على نسخه منه راح احطه ..

أأكد الخبر مو إشاعة .. والله اعلم شو القصد منه ؟

اذا حد عنده خبر يفيدنا وياريت بما إني متأكدة من وجود اعضاء عندهم علم يفيدونا بالخبر كامل وأسبابه .. خاصه ان التعميم الداخلي والسري مبهم ومو واضح ومو بالتفصيل ...

مالك أمل
23-04-2008, 01:27 PM
صج حظوظنا تعيسة
عندي أمل الإنتقال لشركة مرموقة
بس وسيطي مسافر بيرجع بعد 10 أيام
والظاهر أني أملي طاااااااااااااااااااااااااار

jajassim
اليوم وصلني خبر مؤكد ومو إشاعة للعلم وأنا اتحمل نتيجة هالخبر ان كان إشاعة ولأني من فتره ما دخلت المنتدى فما عندي علم لو هالخبر تم الإعلان عنه من قبل ولا لا .. بس الخبر نزل اليوم لقسم شئؤون الموظفين ..

يقول الخبر ..

ممنوع السماح لأي موظف في اي وزارة أو هيئة او لجنة الانتقال وإيقاف اي عملية انتقال من مكان لآخر .. حتى الجزيرة ممنوع الانتقال لها وكان اسمها من ضمن الاسامي وممنوع الانتداب والاعارة أيضا وتتوقف كلها بدء من اليوم بتاريخ اليوم .. يعني أنا الي كان عندي أمل انتقل من علتي :weeping: أقصد وزارتي راح الأمل وطار ... و لان الفاكس عندي عطلان ما قدرت استقبل الخبر من مصدره لكن اذا قدرت احصل على نسخه منه راح احطه ..

أأكد الخبر مو إشاعة .. والله اعلم شو القصد منه ؟

اذا حد عنده خبر يفيدنا وياريت بما إني متأكدة من وجود اعضاء عندهم علم يفيدونا بالخبر كامل وأسبابه .. خاصه ان التعميم الداخلي والسري مبهم ومو واضح ومو بالتفصيل ...

الخبر ،،، صحيح ،،،، بس بالامكان تقديم الاستقالة :no2:

::.Silent.::
حتى انا اليوم سمعت هالخبر ..

وما اعرف شنو الحكمه !!!

الخيميائي
23-04-2008, 01:28 PM
:(

ياليت توضيح بسيط ليش مايقبلون استقالتي اذا كان مكان العمل الثاني محتاج لي ؟؟!

قطري33
23-04-2008, 01:29 PM
اعتقد هالقرار لانه الجماعه ناويين يوحدون الرواتب في الدوله كلها ... واللي كان يبي ينتقل لانه راتبه ضعيف ممكن يتم في مكانه وبنفس الراتب ... مشكوره اخت التيما على الخبر ويمكن يحمل في طياته اقتراب موعد تسويه الراوتب في الدوله كلها ... ويعتبر هالخبر بشرى ساره حق اللي بعدهم رواتبهم ضيفه .
وتقبلي مروري ...

الخيميائي
23-04-2008, 01:30 PM
اعتقد هالقرار لانه الجماعه ناويين يوحدون الرواتب في الدوله كلها ... واللي كان يبي ينتقل لانه راتبه ضعيف ممكن يتم في مكانه وبنفس الراتب ... مشكوره اخت التيما على الخبر ويمكن يحمل في طياته اقتراب موعد تسويه الراوتب في الدوله كلها ... ويعتبر هالخبر بشرى ساره حق اللي بعدهم رواتبهم ضيفه .
وتقبلي مروري ...

ان شاء الله يكون هالسبب :nice:

::.Silent.::
23-04-2008, 01:30 PM
حبيت اسال

اللي يشتغل في قطاع البترول وبينتقل لشركة بترول اخرى

يطبق القانون عليه .. والا عادي

انطر ردكم

سعود ناصر
23-04-2008, 01:32 PM
شسالفة انا اخوي بيقدم استقالته من خرابة البلدية قصدي وزارة البلدية بيروح التخطيط العمراني

إنتعاش
23-04-2008, 01:34 PM
نعم الخبر صحيح 100 % ..

وان شاءالله يكون فيه خير للمواطنين

ويحمل في طياته بشارة خير لموظفين

k__
23-04-2008, 01:34 PM
يمكن يكون الخبر صحيح بس إذا كان فية إستقالة محد يقدر يحط لها قانون

مبدع
23-04-2008, 01:35 PM
انشالله تتعدل الرواتب وكل واحد يتم في مكانه

+abc
23-04-2008, 01:35 PM
وتقبلي مروري ...

نفس المعلومه عندي وان شاء الله يكون للاحسن
مع انه احنا في هيئتنا الكريمة كل مالنا للاسؤا

ضوى
23-04-2008, 01:36 PM
:(

ياليت توضيح بسيط ليش مايقبلون استقالتي اذا كان مكان العمل الثاني محتاج لي ؟؟!

طاااااااااااار حلمك في مسك إدارة الرعاية الصحية الاولية :rolleyes2:

بنت المنتدى
23-04-2008, 01:40 PM
:deal:الحمدلله الحمدلله اني نقلت من كم شهر للمكان اللي ابغيهomenomenomenomen

واللهـ يعين الكل ان شاءالله .. وان شاءالله يكون السبب لصالح الجميع :sorry:

موعود
23-04-2008, 01:41 PM
نص القرار
مجلس الوزراء قرر أن تراعي الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة وغيرها من الجهات التي تتلقى تمويلا ً من الدولة عدم تعيين الموظفين الذين يتقدمون بإستقالاتهم من جهات عملهم ، في أي منها حتى إشعار آخر .

غزلان
23-04-2008, 01:48 PM
ليش انزين دام الرواتب تتوحد يحق لي انتقل المهم الراحه النفسيه

اناقه
23-04-2008, 02:05 PM
الخبر صحيح

ولكنه يخص الجهات اللي تتلقى تمويل من الدولة

اما الجهات اللي تمويلها خاص فمالها شغل

يعني اذا تشتغل في جهه حكومية مثلا و حاب تنقل لشركه خاصه مثل الديار او بروة

ففي هذه الحاله لا ينطبق عليك القرار

الوهاااااج
23-04-2008, 02:13 PM
مادري زين والا شين الخبر الله يستر

سعود ناصر
23-04-2008, 02:30 PM
الخبر صحيح

ديار وبروة تساهم فيها الدولة مالياً اذا ينطبق عليها القرار

اعالي الجنان
23-04-2008, 03:06 PM
الله يكتب اللي فيه الخير
مشكورة اختي التيما

الخيميائي
23-04-2008, 03:31 PM
طاااااااااااار حلمك في مسك إدارة الرعاية الصحية الاولية :rolleyes2:

الحلم بالصحة الاولية طار مع طيران المدير الاجنبي والدراسة مجمدة حاليا حتى اشعار اخر :secret:

الواعد
23-04-2008, 03:54 PM
طيب واحنا اللي في التربية وابغي انتقل لوزارة اخرى

لأن التربية على حسب ماسمعت بتطير نهاية 2009

فليش يحرمونا من الأنتقال مادام وزارتنا رايحة رايحة

al-fahad
23-04-2008, 04:04 PM
الأخوان سهلوا قوانين الكفاله والحين طلعوا بقوانين تصعب عمليه الانتقال والاعاره للموضفين المواطنين حاس الآيه بتنقلب وبيصير المواطن يتمنى لو يكون له كفيل .

سهم عربي
23-04-2008, 04:17 PM
طيب واحنا اللي في التربية وابغي انتقل لوزارة اخرى

لأن التربية على حسب ماسمعت بتطير نهاية 2009

فليش يحرمونا من الأنتقال مادام وزارتنا رايحة رايحة

فعلا ...الله يعينكم .:(

سهم عربي
23-04-2008, 04:23 PM
الواحد يستغرب فعلا ليش التسفية ...

أيش بصير يعني لو مسؤول في الخدمة المدنية صرح بهذا الخبر

وذكر أسبابة للمواطنين ؟؟؟؟

مادام الخبر بهذه الطريقة الغير معلنة ..

أكيد القرار مب في صالحنا والله المستعان .

المليونيرة
23-04-2008, 04:42 PM
انا سمعت ان الخبر صحيح ونعرض في الاجتماع اللي صار مع سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعية

ومدراء الشؤون الادارية في الوزرات والهيئات والمؤسسات الحكومية

اللي كان يوم الاثنين بتاريخ 31/3/2008

لكن لحد الحين مافي قرار او تعميم صدر بخصوص هذا الموضوع

The Blade
23-04-2008, 05:01 PM
لاتتعب نفسك ياخوي :)
شوف مافيه شئ مايصير في واسطه بيمشي والناس تضحك:)
وبذكرك:)

شـــوق
23-04-2008, 06:09 PM
شهالخبر؟ انا كنت ناويه انتقل ؟!
زين خلكم من الرواتب إذا بتتوحد شي حلو لكن إذا أنا مب مرتاحه في شغلي الحالي ؟!
يعني خلاص تدبست ..:omg:

فرحة الكواري
23-04-2008, 06:12 PM
وتقبلي مروري ...

خبرج اختي صحيح وكلام الاخ قطري صحيح

والوضع بيتسمر حتى نهاية شهر 5

الله المستعان يعني اوراق توظيفي بتوقف لذاك الوقت .. الله يحيينا

ليتني متمسكة بوظيفتي القبلية قبل لا أأمن مستقبلي :(

meme1313
23-04-2008, 06:15 PM
يسلموووووووو عالخبر

اّل ثاني 77
23-04-2008, 06:20 PM
مشكــورة علـــى نقـــل الخبـــر

Phenomenon
23-04-2008, 06:39 PM
السلام عليكم

ممكن توضحون الموضوع اكثر لو سمحتوا !!!

وقفوا الانتقال والانتداب بس ؟ ولا التعيينات بعد ؟
يعني لو واحد قدم استقالته من مكان حكومي ... ما يقدر يتوظف في مكان حكومي ثاني ؟

التيما
23-04-2008, 10:40 PM
حتى انا اليوم سمعت هالخبر ..

وما اعرف شنو الحكمه !!!

:rolleyes2: هاي مشكلة القرارات المبهمة والغير محددة الأسباب .

:omg: ويروح علي الرقم الوظيفي :weeping: مابي افرط بالرقم لانه ممي واايد :shy:

صج حظوظنا تعيسة
عندي أمل الإنتقال لشركة مرموقة
بس وسيطي مسافر بيرجع بعد 10 أيام
والظاهر أني أملي طاااااااااااااااااااااااااار

الحال من بعض اخوي .. أنا قمت حق ك>ا مكان والظار طارت الوظيفة :weeping:

التيما
23-04-2008, 10:44 PM
نعم الخبر صحيح 100 % ..

وان شاءالله يكون فيه خير للمواطنين

ويحمل في طياته بشارة خير لموظفين

نتمنى اخوي انتعاش .. شاكره تأكيدك للموضوع ..

وتقبلي مروري ...

ان شاء الله يكون مثل ما ذكرت اخوي .. شاكره مرورك

التيما
23-04-2008, 10:49 PM
الخبر صحيح

اسمحي لي اختي بروه حتى ممنوع الانتقال منها او لها ..

التيما
23-04-2008, 10:53 PM
انا سمعت ان الخبر صحيح ونعرض في الاجتماع اللي صار مع سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعية

اسمحي لي اختي القرار متواجد وعمم على الأقسام اليوم ..

@الشبح@
23-04-2008, 11:06 PM
وتقبلي مروري ...

كلامك صحيح 100% .. وتوحيد الرواتب .. من صالح الطرفين ..

:telephone:

فلفل حار
24-04-2008, 03:22 AM
وتقبلي مروري ...

فعلا مثل ماسمعت

الله يكتب الي فيه الخير:)

agase
24-04-2008, 03:58 AM
ياجماعه يمكن القرار هذا ماشي مع الحكمه مدري المثل الي يقول ((كلا يمسك قاعه))
يعني لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
بمعنى اوضح يمكن تفكرون بنقل عشان يصير الراتب مثلا 25000
ومع هالقانون الي يوحد الراتب بيصير راتبك25000 يعني في النهايه طبعااا انتم ربحانين
لانه انتم منقبل راتبكم ضعيف بس الشغل فيه بسيط ...بس الحين 25000 وشغل بسيط
وااااااااايد حلوووو من وجهه نضري

اروع سهم
24-04-2008, 09:46 AM
خبر قديم وهذا حصل نتيجة لانتقال اعداد كبيرة من الموظفين الى الهيئات واصبحت وزارات الدولة فارغة فلابد من وضع قرار يحافظ فيه على مصلحة الوزارات

ريال قطري
24-04-2008, 10:02 AM

التعميم واصل جميع الجهات الحكوميه من ثلاث ايام التنقل يكون من الوزارت الي البنوك ممكن لان البنوك تمون نفسها ومايشملها القرار

وتقبلي مروري ...

يمكن يكنون ناوييين ويمكن مايزيدون الرواتب ولا يوحدونها ويسون ضغط على الموظفين عشان محد يغير وضيفته للاحسن الي هي تحت مسمى الهجره من الوظائف

وانشاالله يكون كلام غلط ويعدلون الرواتب ومايكون القرار مثل الاقامه الجبريه في الوظيفه

alwahesh
24-04-2008, 10:17 AM
ما اعتقد ان الخبر صحيح

قصدي الخبر لموظفي الحكومه فقط اما احنا في الشركات الخاصه اتصلت بشؤؤن الموظفين وقلت لهم اقدر اقدم استقالتي قالوا اي كنه العيد قطري استقالتك لها الاولويه والختتم جاهز

الله يعينكم

ريال قطري
24-04-2008, 11:07 AM
قصدي الخبر لموظفي الحكومه فقط اما احنا في الشركات الخاصه اتصلت بشؤؤن الموظفين وقلت لهم اقدر اقدم استقالتي قالوا اي كنه العيد قطري استقالتك لها الاولويه والختتم جاهز

الله يعينكم

محد قال ماتقدر تقدم استقالتك انقولك من الي بيستقبلك من الوزارات لان التعميم رافض تعين الي مقدمين استقالاتهم الا جهات حكوميه ثانيه ونص الاستقالات يجي تحت بند الشركه الى الوزارات الحكوميه لان من الحكوميه الى الحكوميه تحت مسمى الانتقال من الوظيفه امال الاستقالات ماعندك مشكله كل الشركات والا الوزارات اول ماتقدم استقالاتك هالايام يعطونك جائزه

ساحر برشلونة
24-04-2008, 11:32 AM
الخبر صحيح ...!!

اطلعت عليه بالكامل من نصف ساعة

لكن الشي الغريب تقدر تقدم الاستقالة لكن لا تعمل في اي هيئة او جهه حكومية تمولها الدولة !

الباش مهندس
24-04-2008, 11:58 AM
شئ غريب والله
انا في شغل وما اقدر انتج في او اعطي
ايش الي يمنع انتقل مكان ثاني اقدر انتج فيه؟؟؟
ترى مش مسألت راتب ومعاش وبس
فيه نواحي واجده ثانيه
واذا القرار صحيح وتطبق
فعلى الدنيا السلام

دبلوماسي
24-04-2008, 01:39 PM
الخبر صحيح
صدر القرار بتاريخ 21/4/2008

برفض قبول اي موظف استقال من وظيفته للإنتقال الى ايه جهه تمولها الدوله والقائمه طويله جدا

اما بالنسبه للبنوك والقطاع الخاص كراس غاز ودولفون وغيرها ما اعتقد يطبق عليها القانون

اما بالنسبه ل كيو بي والوزارت والهيئات وغيرها التي تتلقى دعم من الدولة فيسري عليها القانون

ومن وجهه نظري اطلق هذا القانون للمشاكل الكثيره التي حصلت بسبب الاستقالت الجماعيه المفاجئه والتي اضرت بجهات عمل كثيرة

القرار طبق لكي يكون هناك قانون بشأن انتقال الموظف من جهه لاخرى يعني الشغله ماتكون سايبه وكل واحد يقدم ستقالته من هنا ويروح هناك لانه بتطلع مشاكل كثيره وبيصير عجز بجهه وجهه اخرى بيكون عليها الطلب اكثر

اما بالنسبه لهذا القانون لم يحدد له فتره بس الى اتوقعه ما راح يطول يعني يبون التحكم بالشباب الي ماهمه الا بس وين الزياده بالراتب . يعني لاطلع قرار توحيد الرواتب كل من كان همه الراتب بيتم مكانه ماراح يستقيل ويدور مكان ثاني.

وانشاء الله بالمستقبل القريب سوف نرى توحيد للرواتب بكل هذه الجهات التي تستلم دعم من الحكومه.

وبعدها بيفتح باب الاستقالات والتنقلات مره ثانيه للي يرى انه يمكن يبدع في مكان غير المكان الي يعمل فيه

تحياتي

بو نايف
24-04-2008, 02:00 PM
صادق
اليوم شفت التعميم بعيني

مساهم عادي
24-04-2008, 02:52 PM
صدر قرار من مجلس الوزراء يلزم الوزارات والجهات والهئيات والمؤسسات الحكومية واي جهة اخرى تتلقى تمويلا وميزانية من الدولة بوقف تعيين اي موظف قطري ينتقل اليها من جهات حكومية اخرى حتى لو كانت هذه الجهة بحاجة اليه.

واضح من القرار انه استثنى الشركات التى لاتتلقى تمويلا او ميزانية من الدولة مثل البنوك والشركات المحلية كبروة وكيوتل وشركة الكهرباء والماء القطرية والخطوط الجوية القطرية وغيرهم..بالاضافةالى الشركات الاجنبية مثل شل واكسدينتال واكسون موبيل...الخ............

الساهرة
24-04-2008, 03:09 PM
بل لايرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل الان موؤسسه كموؤسسة حمد الطبيه ولا مثل البلديه
اللي محلك سر من سنيين الموظفين يكرفون من 6 الصبح حتى 3 العصر والرواتب مب شئ 5000 ريال
مايسوى عليهم انا اختي موظفه في حمد الطبيه محلك سر لاترقيه ولا زياده والان اهى مقدمه على جهات اخرى
وان شاءالله اتحصل فرصه افضل هالجهات الحكوميه اذا ماتبي موظفينها يشردون يهتمون فيهم يزودون الرواتب التعبانه يعطون القطري حق في التقيم والترقيات
مب حاله بصراحه حتى من عملوا مقابله وياهم في وطني الحبيب اشوف كلام المسوول مب سيد ويتهرب
من الكلام اللي يقلونه المواطنيين وتهرب عطوا الناس حقهم حتى يعطونكم حقكم يالهئيات الحكوميه

الساهره

وطن
24-04-2008, 03:20 PM
<==== وحده مطنقرة على شغلها
وخذت اجازة وقعدت في البيت

بنشوف اخرتها معاهم

عضو المنتدى
24-04-2008, 03:21 PM
صدر قرار من مجلس الوزراء يلزم الوزارات والجهات والهئيات والمؤسسات الحكومية واي جهة اخرى تتلقى تمويلا وميزانية من الدولة بوقف تعيين اي موظف قطري ينتقل اليها من جهات حكومية اخرى حتى لو كانت هذه الجهة بحاجة اليه.

واضح من القرار انه استثنى الشركات التى لاتتلقى تمويلا او ميزانية من الدولة مثل البنوك والشركات المحلية كبروة وكيوتل وشركة الكهرباء والماء القطرية والخطوط الجوية القطرية وغيرهم..بالاضافةالى الشركات الاجنبية مثل شل واكسدينتال واكسون موبيل...الخ............

شالحكمة من القرار ؟؟؟

وهل هو مؤقت أم هو مستمر إلي ماله نهاية ؟؟

ووزارة التربية والتعليم ستلغي نهائيا ما مصير الأف المدرسين الحكوميين ؟؟

ضربتي على راس المدرسين الصراحة موجعة ... والله يعينهم .:weeping::weeping:

.

جلمود
24-04-2008, 03:24 PM

جـــــاسم

يعني بتروح سنوات الخدمه ! ولا بيحسبون لك في العمل الجديد ؟؟

كان حد يقدر يفيدنا لاني طالع طالع من الدوام :anger1:

ســـهم
24-04-2008, 03:25 PM
اذا كان هناك مقابل في أصدار هذا القرار مثل أن تقوم وزارة العمل بتحسين رواتب الموظفين

فلا بأس

واما أن لايكون هناك مقابل فهذه ديكتاوريه وتسلط ..

hamoor4ever
24-04-2008, 03:25 PM
لا زياده ولا يحزنون ياحبكم حق الاشاعات ،، القرار فقط لاعطاء الفرصه للمواطنين اللي ماعندهم خبره سابقه واجبار الهيئات والشركات على قبول الاشخاص المتخرجين حديثا سواء ثانويه او جامعييين مع غير شرط الخبره .
يعني حق الشركات بتتوهق من هالقرار وخاصه ان اغلبهم يبحثون عن الجاهز ،

والله يعين اللي يبون يطلعون من وظايفهم ومبروك حق الجداد

مساهم عادي
24-04-2008, 03:26 PM
انا قريت مذكرة مجلس الوزراء ... وحسب ما لاحظت من الجهات اللي بعثت لها المذكرة..لم يتم ذكر على سبيل المثال البنوك او كيوتل او بروة او الديار او الشركات الاجنبية العاملة في مجال النفط والغاز..الخ ..وحتى وان كانت الدولة مساهمة فيها... الدولة مساهمة فيها يعني انها لها نصيب من ارباح الشركة كل سنة ..لكن الدولة لا تمول هذه الجهات او بمعنى اصح لا تصرف لها ميزانية مثل ما تفعل للوزارات والجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية الأخرى كل سنة ابتداء من 1/4 الى السنة الجاية والفائض من الميزانية يرجع لها اخر السنة المالية واي رسوم تحصلها هذه الجهات ترجع كلها الى خزينة الدولة ووزارة المالية....

لذا لزم التنويه

مساهم عادي
24-04-2008, 03:33 PM
القرار لم يحدد مدة معينة او شي من هالقبيل ..لكن حسب ماهو مكتوب..."" وحتى اشعار اخر"""

MoHaMmEd114
24-04-2008, 03:45 PM
القرار موب واضح

وفي اشياء فيها تسلط على المواطن

واخر شي ابي اقوله

ان المواطن موب عبد عند الحكومة

ابن ادم
24-04-2008, 11:55 PM
يا أخوان القرار غير ملزم

القرار بنصه يقول( تراعي الوزارات والأجهزة الحكومية عدم تعيين الموظفين الذين يتقدمون بإستقلاتهم)

والمراعاة غير الإلزام والوجوب

crying freeman
25-04-2008, 12:59 AM
الله يعينهم

auto body
25-04-2008, 01:25 AM
(يالله عفوك يوم تصفيه الحساب)crazycrazycrazycrazy

قطري شايب
25-04-2008, 09:36 AM
مالك الا الصبر ,,,, وش وداك له

ياليت حد يفيدنا بالشركات الغير مموله من الدوله مهب واحد يقول بروه ويجي الثاني ويقوله بروه مموله من الحكومه

ضعنا بالطوشه ترا

ANONYMOUS
25-04-2008, 10:54 AM
شدعوه ماحد عاجبه شغله

تكسرون الخاطر والله

وانا اقول وين الابداع والكريفتي في الموظف القطري

وليش يقولون انه مايحب بشتغل

nym
25-04-2008, 04:59 PM
اخواني هذا قرار من مجلس الوزراء بايقاف الانتقال حتى اشعار اخر واعتقد لحين صدور الكادر الموحد لجميع الهيئات والمؤسسات والي اعتقد بيشمل الوزارات الحكوميه بالمرحله الثانيه
واتوقع صدور هذا الكادر قبل الاجازه الصيفية
ولكن لايشمل القرار البنوك ومن في حكمهم