المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النسخة النهائية من برنامج البث المباشر لسوق الدوحة

bodaay
25-10-2005, 03:34 PM
الموضوع مب جديد .. بس حبيت اخلي كل شي في هالصفحة ارتب واحسن :)
هاي صورة من البرنامج الي الاخوان الانصاري وقطري للأبد ساعدوني فيه باقتراحاتهم الطيبة .. وغيرهم من الاعضاء .. اشكرهم كلهم ;)
وهذا رابط البرنامج :
www.qatarsoul.net/QSv2.rar
البرنامج بس حق اجهزة البوكت بي سي.. ويندوز 2003 و 2005
والي عندهم نوكيا يسمحون لي اعترف ماعرف اسوي حق السيمبيان سيستمز :)
بس يقدرون يدخلون على الموقع المصمم حق الهواتف(جميعا من غير تحديد)
www.qatarsoul.net/dsm.html
واتمنى اني ماضطر اغير شي في هالنسخة من البرنامج وتكون شغالة 100%.. البرنامج فيه تحديث تلقائي كل 10 او 30 ثانية.. او دقيقة.. وتقدر تخلي التحديث يدوي.. بمجر التحديث الارقام كلها تتغير وتشوف آخر الاسعار.. وطبعا البيانات كلها مباشرة مباشرة من الموقع الرئيسي لسوق الدوحة .. واذا مب مصدقين جربوا في وقت التداول.. بتشوفون وقت التحديث بالدقيقة نفس الموقع الرئيسي :).واول مايتغير شي في الموقع الرئيسي بتلقى انه نفس المدخل تغير عندك في التلفون اذا مستخدم التحديث التلقائي..
تكلفة الابديت من البرنامج.. يعني لو بحسبها على كيوتل.. 3 كيلوبايت في المرة.. وكيوتل الميجا بعشر ريالات.. يعني تقدر تسويت ابديت من البرنامج 333 مرة بعشر
وشكرا..
اخوكم الي يبي يفطر في الدوحة :)
بودعي

Analyzer
25-10-2005, 11:31 PM
تسلم يمينك يابودعي ومشكور على الرد الأخير ولاتنسى تعطينا عنوان الصفحه ، وابشرك جربته على ال k-jam فظيع وعلى الpda2 فظيع وعلى ال jam الأسود فظيع والجاسجار افظع الجميع ،والحين عقب الأنتهاء من هذا الأنجاز ياريت من المشرفين التثبيت على الأقل تكريما لهذا المجهود الجبار

QATAR4EVER
26-10-2005, 01:41 AM
ياخي انا مستغرب .. نفس فكرة البرنامج اللي انت عامله يباع في الدول الخليجيه الثانيه باسعار عاليه و رسوم سنويه .. و انت قاعد تقدم ابتكار مجانا و جماعتنا الله بالخير ...

عموما حبيبي .. برنامجك روعه و انا راح ارسلك رقمي على الخاص علشان نتناقش اكثر في البرنامج و اعزمك على غبقه اول ما توصل بالسلامه .. و نسحب اخونا الانصاري ويانا بعد

QATAR4EVER
26-10-2005, 02:00 AM

:eek3: :eek3: :eek3:

بودعي .. ال interface اللي فوق قاعد احلم فيه ليل نهار .. و ألفت فيه قصايد :D

ما قلتولي رايكم فيه انت و اخوي الانصاري .. انا اشوفه يعطي تفاصيل المؤشر العام و قيمة و حجم التداول ..

و تحت تقدر تنتقل من شركه الى شركه بسرعه و تشوف جميع تفاصيلها في صفحه وحده ... انا رسمت التصور هذا بناء على صفحه للاسهم السعوديه على الانترنت ...

عموما .. اللي سويته ماعليه كلام .. بس بعد نطمع أنه يتطور اكثر ... تحياتي لك عزيزي

bodaay
26-10-2005, 02:06 AM
تسلم يمينك يابودعي ومشكور على الرد الأخير ولاتنسى تعطينا عنوان الصفحه ، وابشرك جربته على ال k-jam فظيع وعلى الpda2 فظيع وعلى ال jam الأسود فظيع والجاسجار افظع الجميع ،والحين عقب الأنتهاء من هذا الأنجاز ياريت من المشرفين التثبيت على الأقل تكريما لهذا المجهود الجبار

ياخي انا مستغرب .. نفس فكرة البرنامج اللي انت عامله يباع في الدول الخليجيه الثانيه باسعار عاليه و رسوم سنويه .. و انت قاعد تقدم ابتكار مجانا و جماعتنا الله بالخير ...

عموما حبيبي .. برنامجك روعه و انا راح ارسلك رقمي على الخاص علشان نتناقش اكثر في البرنامج و اعزمك على غبقه اول ما توصل بالسلامه .. و نسحب اخونا الانصاري ويانا بعد
الله يعطيكم الف عافية .. والله ماقصرتوا معاي في ولا لحظة من التصميم وكل شي.. ومن غير مقترحاتكم ماكنت بسوي شي.. الموقع انشالله بكرة بشتغل عليه.. قاعد من الساعة وحدة فليل امس ولين الحين مواصل :) .. وبكرة جااااامعة للأسف .. :)
وعلى سالفةا لتثبيت.. الموضوع من العصر منزله.. ولا حد من المشرفين ثبته .. مع انه كذا واحد منهم كان موجود.. المهم مب مشكلة عندي الثبيت.. المهم انه الباقي يقرون الموضوع ويستفيدون منه ..وتبي الصج دايما يقولك في الدوحة الواحد يسوي الشي ولا حد يدري عنه :P .. وبعدين يقولون لك في الدوحة ماعندنا حد يسوي شي :)
اتمنى انكم على الأقل تنشرون الموقع والبرنامج بين ربعكم..وهالشي بيكفي انشالله
واتمنى.. وهالشي اتمناه دايما.. انه موقع الأسهم الرئيسي مايسكر علي الاكسز حق البيانات الي عندهم.. اخاف يدرون انه في موقع ثاني ولا في برنامج.. حد منهم يتفلسف ويقول بأي حق ياخذ البيانات من عندنا.. مع اني كاتب انه كل شي من عندهم ;) .. وكل شي مجاني.. مافي اي فايدة مادية لي :) .. الا بالعكس قاعد ادفع قيمة السيرفر :)..المفروض اصلا يدعمون البرنامج والموقع.. يعني على الأقل يحطون لنك او اي شي .. انه حق مستخدمين الهواتف.. بس من يسمع :(
واخوي قطر.. انا راجع الاثنين.. وبقعد 5 ايام.. انشالله لو ماصارت في رمضان تصير في العيد :)

اخوكم بودعي

Analyzer
26-10-2005, 02:11 AM

عاد شتغول اخوي الشكوه لله !!!!! وبخصوص الغبقه حاضرين

bodaay
26-10-2005, 02:41 AM

:eek3: :eek3: :eek3:

بودعي .. ال interface اللي فوق قاعد احلم فيه ليل نهار .. و ألفت فيه قصايد :D

ما قلتولي رايكم فيه انت و اخوي الانصاري .. انا اشوفه يعطي تفاصيل المؤشر العام و قيمة و حجم التداول ..

و تحت تقدر تنتقل من شركه الى شركه بسرعه و تشوف جميع تفاصيلها في صفحه وحده ... انا رسمت التصور هذا بناء على صفحه للاسهم السعوديه على الانترنت ...

عموما .. اللي سويته ماعليه كلام .. بس بعد نطمع أنه يتطور اكثر ... تحياتي لك عزيزي
ماقصرت الشيخ..وانا شفت تصميمك..
شوف اخوي .. تصميمك احسن في عرض البيانات كلها في وقت واحد لشركة وحدة..احسن بوايد من تصميم الحالي.. بس خذت راي الأغلبية.. فضلوا انه كذا شركة على انه تكون شركة وحدة فيها كل شي
شوف هاي الاصدار الثاني للبرنامج.. الاصدار الثالث.. الي احتمال اسويه ( مب اكيد لين الحين) :).. بيكون انه المستخدم يختار طريقة العرض.. ويختار البيانات الي يبي يشوفها.. ويختار كمن شركة فبي يعرض في نفس الوقت.. بس هالشي يبيله شغل اكثر .. مابقول بوايد.. الاساس نفسه.. بس باقي احول كل شي من نفس ماتقول معطيات ثابتة لين متغيرة في البرمجة..
وانشالله بكرة بحط عنوان الموقع حق البرنامج.. وحق اي نسخة جديدة تنزل..

اخوكم بودعي

اي نسيت شغلة.. حاولت اعرض الرسائل الخاصة.. قالي لازم عندي فوق ال 100 مشاركة
:(

بن شطان
26-10-2005, 02:44 AM
بيض الله ويجهك على ذي الانجاز

سماري
26-10-2005, 02:47 AM
اشكرك يارائع ولكن انا احاول اعمل برنامج اخر لمراقبة السهم بدل الجلسة الطويلة امام الشاشة اللي تكسر الرقبة وتجيب الدسك
ولكن كيف تدخل البرنامج علي داتا بيس البورصة ويقرأ بياناتها مع التحديث وشكرا

Analyzer
26-10-2005, 02:51 AM
تصدقون جرت العاده ان المشرفين يردون عللى المواضيع وفعلا ردوا على هذا الموضوع قبل الأنتهاء والحين بعد الأنتهاء مافي حد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فائز الدارين
26-10-2005, 02:56 AM
مشكورين على هذا الانجاز . وانا أدعو القائمين على المنتدى لتثبيته لتعم الفائدة وشكرا.

diamondman
26-10-2005, 06:18 AM
يعطيك العافية

bodaay
26-10-2005, 07:15 AM
[b]اشكرك يارائع ولكن انا احاول اعمل برنامج اخر لمراقبة السهم بدل الجلسة الطويلة امام الشاشة اللي تكسر الرقبة وتجيب الدسك
ولكن كيف تدخل البرنامج علي داتا بيس البورصة ويقرأ بياناتها مع التحديث وشكرا

وبأي لغة تبي تسوي البرنامج؟وحق اي اجهزة تبي تسويه؟

الأنصاري.. قتلك موضوعي مب واصل نفس المواضيع المثبتة :p ..

bodaay
26-10-2005, 07:23 AM
اي بعد يريت لو تجربون البرنامج اليوم.. في وقت التداول.. وتخلون التحديث مثلا كل 30 ثانية..

قطر
26-10-2005, 09:08 AM
تصدقون جرت العاده ان المشرفين يردون عللى المواضيع وفعلا ردوا على هذا الموضوع قبل الأنتهاء والحين بعد الأنتهاء مافي حد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توني برد يوم شفت الموضوع ،، بس بسألك سؤال ليش سوء الظن دايما في المشرفين ماينتهي عندكم ؟؟

المشرفين مب بشر مثلكم ؟؟
مالهم مثل اللي لكم ؟؟
ولا لازم 24 ساعه في المنتدى وانفر على كل المنتديات ؟؟

جرت العاده من البعض منكم اذا قال شي المشرف صح تسكتون وان جا يوم واخطأ ولو كان الخطأ تافه ياويله ،،
الكل يهاجم وبقوة

ماقول غير لاحول ولا قوة الا بالله ،، نحتسب الاجر من الله في العمل وفي سوء الظن منك

قطر
26-10-2005, 09:14 AM
الله يعطيكم الف عافية .. والله ماقصرتوا معاي في ولا لحظة من التصميم وكل شي.. ومن غير مقترحاتكم ماكنت بسوي شي.. الموقع انشالله بكرة بشتغل عليه.. قاعد من الساعة وحدة فليل امس ولين الحين مواصل :) .. وبكرة جااااامعة للأسف .. :)
وعلى سالفةا لتثبيت.. الموضوع من العصر منزله.. ولا حد من المشرفين ثبته .. مع انه كذا واحد منهم كان موجود.. المهم مب مشكلة عندي الثبيت.. المهم انه الباقي يقرون الموضوع ويستفيدون منه ..وتبي الصج دايما يقولك في الدوحة الواحد يسوي الشي ولا حد يدري عنه :P .. وبعدين يقولون لك في الدوحة ماعندنا حد يسوي شي :)
اتمنى انكم على الأقل تنشرون الموقع والبرنامج بين ربعكم..وهالشي بيكفي انشالله
واتمنى.. وهالشي اتمناه دايما.. انه موقع الأسهم الرئيسي مايسكر علي الاكسز حق البيانات الي عندهم.. اخاف يدرون انه في موقع ثاني ولا في برنامج.. حد منهم يتفلسف ويقول بأي حق ياخذ البيانات من عندنا.. مع اني كاتب انه كل شي من عندهم ;) .. وكل شي مجاني.. مافي اي فايدة مادية لي :) .. الا بالعكس قاعد ادفع قيمة السيرفر :)..المفروض اصلا يدعمون البرنامج والموقع.. يعني على الأقل يحطون لنك او اي شي .. انه حق مستخدمين الهواتف.. بس من يسمع :(
واخوي قطر.. انا راجع الاثنين.. وبقعد 5 ايام.. انشالله لو ماصارت في رمضان تصير في العيد :)

اخوكم بودعي

ماشاء الله عليك برنامج رائع وفكره رهيبه واخيرا حد توصل لها ،،
احسسك على هالمجهود الرائع :app: :app: :app:

بالنسبة للتثبيت فالموضوع تثبت لتميزه ليس لطلب هذا وذاك ،،
وبالنسبة لتواجد المشرفين ،، مب كل المشرفين لهم صلاحيات على هذا القسم خاصه ،،

يعني مايصير مشرف القسم الاسلامي مثلا ايتدخل في تنظيم قسم الاسهم

ياليت انت بعد تحسن الظن في المشرفين

وشكرا لك

alkaabi
26-10-2005, 09:56 AM
الف شكررررر

وجزاكم الله خير

على هالابتكار الررررائع

بوحمد1
26-10-2005, 02:30 PM
يعطيك العافية بس عندي سؤال لأي نوع من الجوالات يعمل هذا البرنامج العجيب :deal: وكيف يرجى منكم الإفادة ودمتم. :nice:

Analyzer
26-10-2005, 03:20 PM
توني برد يوم شفت الموضوع ،، بس بسألك سؤال ليش سوء الظن دايما في المشرفين ماينتهي عندكم ؟؟

المشرفين مب بشر مثلكم ؟؟
مالهم مثل اللي لكم ؟؟
ولا لازم 24 ساعه في المنتدى وانفر على كل المنتديات ؟؟

جرت العاده من البعض منكم اذا قال شي المشرف صح تسكتون وان جا يوم واخطأ ولو كان الخطأ تافه ياويله ،،
الكل يهاجم وبقوة

ماقول غير لاحول ولا قوة الا بالله ،، نحتسب الاجر من الله في العمل وفي سوء الظن منك
انا آسف اخوي قطر بس تدري ساعات الغيره والشيطان لكن جزاك الله خير على تثبيت الموضوع

Analyzer
26-10-2005, 03:21 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك يابودعي على التثبيت

رهيب
26-10-2005, 03:26 PM
برنامج رائع .... تسلم يدك يا بودعي

بس ممكن اعرف مستخدم اي لغة للبرمجة

Embeded visual C++ or Visual Basic

ولا غيرها

bodaay
26-10-2005, 03:43 PM
برنامج رائع .... تسلم يدك يا بودعي

بس ممكن اعرف مستخدم اي لغة للبرمجة

Embeded visual C++ or Visual Basic

ولا غيرها
الله يسلمك الشيخ.. مستخدم visual basic .net .. والي سهل علي وجود ال .net compact framework .. بس هالشي مخليني شاك انه البرنامج شغال على ويندوز 2002 للبوكت بي سي..

bodaay
26-10-2005, 03:48 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك يابودعي على التثبيت
الله يبارك في حياتك :)
ومشكور اخوي قطر على التثبيت.. وترى سالفة المواضيع الواصلة كانت مزح :P
بالنسبة حق اخوي الي سأل حق اي نوع من التلفونات.. حق البوكت بي سي..ويندوز 2003 و 2005 .. نفس ال i-mate jam,k-jam,pda2,jasjar .. والسمارت فونز من الآيميت الي فيه ويندوز 2003 او 2005 ..
وطريقة التنزيل والشرح بالتفصيل بتكون في الموقع الي بس عن البرنامج.. وفيه تفاصيله .. وكل شي عنه.. بيكون موقع بسيط وايد.. وهالشي عشان اي واحد يقدر يدخل من تلفونه ومايكلفه شي لو بيدخل على الصفحة عشان ينزل البرنامج مثلا..
اقول الانصاري.. الشيخ ماجربت البرنامج في وقت التداول اليوم مع التحديث التلقائي؟ ابي اي حد جرب وشتغل معاه يعطيني خبر ويأكد لي انه كل شي شغال تمام.. ويعطيكم الف عافيه

اخوكم بودعي

bodaay
26-10-2005, 06:36 PM
ضفت اضافة جديدة على البرنامج.. يمكن تكون تافهه بس مادري طرت على بالي الفكرة وسويتها..
وهي العرض التلقائي :)
مابتكلم عنها وايد .. شوفوا الصور وجربوها :app:

النسخة الي فيها الاضافة على نفس الرابط .. www.qatarsoul.net/QSv2.rar
المفروض اسوي الصفحة الخاصة حق البرنامج.. بس شوي مأجلها ..مادري ليش :p

بودعي..

relaax
26-10-2005, 06:45 PM
:app: :nice: :app: :nice: :app: :nice: :app: :nice:

قطر
26-10-2005, 06:46 PM
انا آسف اخوي قطر بس تدري ساعات الغيره والشيطان لكن جزاك الله خير على تثبيت الموضوع

مايحتاج الاسف يااخوي كلنا اخوان وكلنا استعجلنا بالرد :o

المهم هدفنا واحد وهو مصلحة اخونا وخدمتهم في الخير

Analyzer
26-10-2005, 06:55 PM
الله يبارك في حياتك :)
ومشكور اخوي قطر على التثبيت.. وترى سالفة المواضيع الواصلة كانت مزح :P
بالنسبة حق اخوي الي سأل حق اي نوع من التلفونات.. حق البوكت بي سي..ويندوز 2003 و 2005 .. نفس ال i-mate jam,k-jam,pda2,jasjar .. والسمارت فونز من الآيميت الي فيه ويندوز 2003 او 2005 ..
وطريقة التنزيل والشرح بالتفصيل بتكون في الموقع الي بس عن البرنامج.. وفيه تفاصيله .. وكل شي عنه.. بيكون موقع بسيط وايد.. وهالشي عشان اي واحد يقدر يدخل من تلفونه ومايكلفه شي لو بيدخل على الصفحة عشان ينزل البرنامج مثلا..
اقول الانصاري.. الشيخ ماجربت البرنامج في وقت التداول اليوم مع التحديث التلقائي؟ ابي اي حد جرب وشتغل معاه يعطيني خبر ويأكد لي انه كل شي شغال تمام.. ويعطيكم الف عافيه

اخوكم بودعي
بودعي ابشرك اليوم تمت التجربه اثناء التداول وخليت التحديث كل 10 ثواني وكان روعه، بس احب انقل لك بعض الملاحظات من الشباب وهم ماشاالله مثلك خبره في البرامج اولا: كانوا فخورين بهذا العمل القطري وقالوا علشان يكون الأنجاز 100% محترف يرجون بعض التعديلات البسيطه جدا اولا: بس لون اسم الشركه يكون اسود علشان تميّز كل فقره، والبيانات الثانيه تكون مثل ما هي وثانيا: تستبدل علامة ال + بسهم علشان يكون البرنامج مثل برامج الشركات العالميه وجرّب وشوف شلون شكل الشاشه،وامس انا جربت البرنامج على الi-mate القديم وكان شغال، وموفق دائما يابودعي وياريت تبعث لي ايميلك على الرسائل الخاصه

Analyzer
26-10-2005, 06:59 PM
مايحتاج الاسف يااخوي كلنا اخوان وكلنا استعجلنا بالرد :o

المهم هدفنا واحد وهو مصلحة اخونا وخدمتهم في الخير
تسلم اخوي وهذا العشم

رافت الهجان
26-10-2005, 08:25 PM
الله يجزاك خير

non1
26-10-2005, 10:20 PM
الله يجزاك خير على على هذا الجهد وياريت تغير لون الشركه مثل مااذكروا الشباب ويعطيك العافيه

bodaay
26-10-2005, 10:39 PM
بودعي ابشرك اليوم تمت التجربه اثناء التداول وخليت التحديث كل 10 ثواني وكان روعه، بس احب انقل لك بعض الملاحظات من الشباب وهم ماشاالله مثلك خبره في البرامج اولا: كانوا فخورين بهذا العمل القطري وقالوا علشان يكون الأنجاز 100% محترف يرجون بعض التعديلات البسيطه جدا اولا: بس لون اسم الشركه يكون اسود علشان تميّز كل فقره، والبيانات الثانيه تكون مثل ما هي وثانيا: تستبدل علامة ال + بسهم علشان يكون البرنامج مثل برامج الشركات العالميه وجرّب وشوف شلون شكل الشاشه،وامس انا جربت البرنامج على الi-mate القديم وكان شغال، وموفق دائما يابودعي وياريت تبعث لي ايميلك على الرسائل الخاصه
الحين :
ومافهمت.. يعني سهم فوق ولا تحت .. ولا بس علامة + مب عاجتكم؟ :p
وقتلك اخوي مب قادر استخدم الرسايل الخاصة.. لازم فوق ال 100 مشاركة.. وايميلي موجود في البرنامج :court:

ROSE
26-10-2005, 10:42 PM
ربي يعطيك الف عافية اخوي وماااااااااقصرت

يزاك الله كل خير

bodaay
26-10-2005, 10:44 PM
يعافيج اختي.. في حد جرب النسخة الي فيها عرض تلقائي؟ :)

Analyzer
26-10-2005, 11:00 PM
الحين :
ومافهمت.. يعني سهم فوق ولا تحت .. ولا بس علامة + مب عاجتكم؟ :p
وقتلك اخوي مب قادر استخدم الرسايل الخاصة.. لازم فوق ال 100 مشاركة.. وايميلي موجود في البرنامج :court:
يااخي انت عجيب يعني مافي شئ عندك مايصير واكيد الحين رائع ، بخصوص علامة + يكون سهم على فوق لأن السهم دائما يدل على ان هناك معلومات بمجرد الضغط عليه ، وخصوص الرسائل مالك الا تدخل على مواضيع المنتدى وتكتب مشكورين او يعطيكم العافيه لين مايوصل رصيدك

bodaay
26-10-2005, 11:17 PM
انشالله.. سالفة السهم مايبيلها شي.. عندك صورة سهم حلو :p
وقتلك ايميلي موجود في البرنامج.. وفي صفحة www.qatarsoul.net/dsm.html .. وفي كل مكان.. يعني ولا مرة جربت من الخيارات تضغط على "حول" :mad:
وماقتلي جربت النسخة الي فيها عرض تلقائي :( :( :(

Analyzer
26-10-2005, 11:27 PM
مثل السهم اللي كنت حاطه في الشركات لونه اسود النسخه اللي جربتها الأمسيه ومثل ما ذكرت لك كان التحديث روعه كل عشر ثواني والحين الصراحه ابغي انزل البرنامج بعد ماتضيف الأسهم لأن الوصله في البيت وانا على ال gprs وياريت عقب ما تخلص من التعديلات النهائيه تكتب لي علشان اروح البيت وتسلم

Analyzer
26-10-2005, 11:32 PM
وقتلك ايميلي موجود في البرنامج.. وفي صفحة www.qatarsoul.net/dsm.html .. وفي كل مكان.. يعني ولا مرة جربت من الخيارات تضغط على "حول" :mad:
اقسم لك اني دخلت مرات بس راح عن بالي الأيميل الموجود تراك جبتها، وبعدين والله يابودعي ما عندي تركيز ابد والله يعينك انت

رهيب
27-10-2005, 12:04 AM
اخوي بودعي
اقترح بازالة فترات التحديث الى اقل من 30 ثانية لان اصلا يتم تحديث البيانات من سيرقر السوق كل 30 ثانية

و الى الامام .....

bodaay
27-10-2005, 12:39 AM
اخوي بودعي
اقترح بازالة فترات التحديث الى اقل من 30 ثانية لان اصلا يتم تحديث البيانات من سيرقر السوق كل 30 ثانية

و الى الامام .....
مشكور اخوي على هالمعلومة,لأنه تحديث 10 ثواني كنت كارهه شوي من كثر مايشير عندي.
انشالله الانصاري اول مارجع بسويها :)

Analyzer
27-10-2005, 12:46 AM
مشكور اخوي على هالمعلومة,لأنه تحديث 10 ثواني كنت كارهه شوي من كثر مايشير عندي.
انشالله الانصاري اول مارجع بسويها :)
قصدك الحين او اذا رجعت من الدوحه

bodaay
27-10-2005, 01:56 AM
لا لين رجعت البيت.. مب الدوحة.. الدوحة ماظن باخذ شي وياي ..

Analyzer
27-10-2005, 02:12 AM
لا لين رجعت البيت.. مب الدوحة.. الدوحة ماظن باخذ شي وياي ..
ok وانا طرشت لك اميلي واذا تبغيني اكلمك طرشلي رقمك على ايميلي وانا حطيت اقتراح في قسم الأقتراحات على اساس ادارة المنتدى يضيفون منتدى للبوكيت بي سي اذا بغيت تشاركنا انت واخويqatar4ever وكل المهتمين بهذا الموضوع حياكم

bodaay
27-10-2005, 03:54 AM
انشالله الانصاري. وصلني ايميلك :)

الموقع الرسمي للبرنامج بيكون www.qatarsoul.net/QSdsm.html
والموقع جاهز.. بسيط وايد :)
تقدر تحمل منه البرنامج على طول من تلفونك. لأنه الملف .cab

بودعي..

Analyzer
27-10-2005, 04:10 AM
انشالله الانصاري. وصلني ايميلك :)

الموقع الرسمي للبرنامج بيكون www.qatarsoul.net/QSdsm.html
والموقع جاهز.. بسيط وايد :)
تقدر تحمل منه البرنامج على طول من تلفونك. لأنه الملف .cab

بودعي..
مشكور بودعي بس مادري شنهو الفرق بين العرض التلقائي والتحديث التلقائي ومادري بتغير ال+ والا اثبت هذه النسخه

شامخ قطر
27-10-2005, 04:29 AM
عشت على المجهود الرائع
وشكرا جزيلا لك

شامخ قطر
27-10-2005, 04:31 AM
اتمنى من المشرفين التثبيت والاهتمام بالموضوع للاهميه
ويعطيك العافيه يا بو دعي

bodaay
27-10-2005, 04:58 AM
مشكور بودعي بس مادري شنهو الفرق بين العرض التلقائي والتحديث التلقائي ومادري بتغير ال+ والا اثبت هذه النسخه
لا انشالله بسوي السهم.. بس دايخ شوي :).. شوف انت نزل هاذي من الموقع الي قتلك تقدر تنزل منه على طول.. ماتحتاج حتى حق الكمبيوتر.. www.qatarsoul.net/QSdsm.html
والفرق انه العرض التلقائي.. يعرض لك في كل 3 ثواني(او على حسب اختيارك) ثلاث شركات مع بعض.. ويتغيرون كل 3 ثواني.. انت جرب هالنسخة.. مابتخسر شي :)..يعني مب انت الي تختار الشركات الي تشوفها.. الشاشة تتغير كل 3 ثواني..

وعاشت ايامك شامخ قطر.. والموضع مثبتينه :) .. ماقصر المشرف العام

قطر
27-10-2005, 11:02 AM
اتمنى من المشرفين التثبيت والاهتمام بالموضوع للاهميه
ويعطيك العافيه يا بو دعي
:con2: :con2: :con2:

jassim1
27-10-2005, 02:46 PM
الانصاري اشلونك سو خير وانسى وابشر بالخير في الطريق جاي ؟ لا تنساني على الغبقه *تحياتي لبودعي

Analyzer
27-10-2005, 04:08 PM
لا انشالله بسوي السهم.. بس دايخ شوي :).. شوف انت نزل هاذي من الموقع الي قتلك تقدر تنزل منه على طول.. ماتحتاج حتى حق الكمبيوتر.. www.qatarsoul.net/QSdsm.html
والفرق انه العرض التلقائي.. يعرض لك في كل 3 ثواني(او على حسب اختيارك) ثلاث شركات مع بعض.. ويتغيرون كل 3 ثواني.. انت جرب هالنسخة.. مابتخسر شي :)..يعني مب انت الي تختار الشركات الي تشوفها.. الشاشة تتغير كل 3 ثواني..

وعاشت ايامك شامخ قطر.. والموضع مثبتينه :) .. ماقصر المشرف العام
تصدق فكره حلوه وماتشوف شر

bodaay
27-10-2005, 05:42 PM
تصدق فكره حلوه وماتشوف شر
اخوي الأنصاري..سالفة السهم ضرورية ؟ :p
لأني اذا بغير من ال + لين السهم.. بيكون على انه صورة.. المشكلة لما تضغط عليه مابتشوف انه انضغط عليه كا button .. بتشوف بس انك قاعد تضغط على صورة سهم .. احس مابتطلع حلوة :p

قاعد افكر اضيف شي جديد حق البرنامج.. مخي وقف.. ماعندي اي افكار جديدة :confused:

relaax
27-10-2005, 07:32 PM
ضفت اضافة جديدة على البرنامج.. يمكن تكون تافهه بس مادري طرت على بالي الفكرة وسويتها..
وهي العرض التلقائي :)
مابتكلم عنها وايد .. شوفوا الصور وجربوها :app:

النسخة الي فيها الاضافة على نفس الرابط .. www.qatarsoul.net/QSv2.rar
المفروض اسوي الصفحة الخاصة حق البرنامج.. بس شوي مأجلها ..مادري ليش :p

بودعي..

جربته اخوي ... وما قصرت .. بس دور راسي :funny:
في ملاحظة.... اذا اخترت التحديث كل 10 ثواني ... يغلق البرنامج ويطلب مني اسوي له ريستارت :confused:
ولا تغير فكرة + .. اللون الابيض مش واضح ياليت تغيره ..

واخوي ياليت تاخذ عليها براءة اختراع ... عشان ما يستغلون البرنامج وتضيع حقوقك ...
انت اولى بختراعك ...

وارجوا من مشرفين المنتدى ... اتخاذ اللازم لحماية اختراعات اعضاء المنتدى ... والمنتدى نفسه ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=15791

bodaay
27-10-2005, 07:52 PM
جربته اخوي ... وما قصرت .. بس دور راسي :funny:
في ملاحظة.... اذا اخترت التحديث كل 10 ثواني ... يغلق البرنامج ويطلب مني اسوي له ريستارت :confused:
ولا تغير فكرة + .. اللون الابيض مش واضح ياليت تغيره ..

واخوي ياليت تاخذ عليها براءة اختراع ... عشان ما يستغلون البرنامج وتضيع حقوقك ...
انت اولى بختراعك ...

وارجوا من مشرفين المنتدى ... اتخاذ اللازم لحماية اختراعات اعضاء المنتدى ... والمنتدى نفسه ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=15791
هلا ريلاكس.. الشيخ اللون الابيض حق كل الخانات ولا خانة معينة؟
وبعدين انا لغيت سالفة ال 10 ثواني.. لأنه رهيب الله يعطيه العافية قالي انه التحديث في الموقع الرئيسي نفسه يكون كل 30 ثانية.. يمكن النسخة الي عندك قديمة شوي.. تأكد :)
وبعدين لاتحاتي.. البرنامج ماينزل الا من الموقع الرسمي له .. www.qatarsoul.net/QSdsml.html
:)
وعلى سالفة براءة الاختراع.. ماظن في شي من هالنوع في قطر :confused: .. المهم البرنامج اسمه اسم موقعي.. محد يقدر يغير هالشي الا الي بيقدر ال source الأصلي ويغير فيه :nice:
وتبي الصج.. توني كنت اجيك من موقعي على الي ادخلوا على الصفحة.. شفت لنك حق منتدى ثاني..دخلت على المنتدى وسجلت فيه.. ولا القى نفس الموضوع حكم.. ولا حتى كاتب او منقول او اي شي.. والناس يردون عليه ويقولون يعطيك العافية ونتظر جديدك :anger2:
المهم انا سكرت اي لنك حق الموقع.. يعني حتى جدول صفحة الاسهم ماتقدر تعرضها الا لو دخلت اول شي على www.qatarsoul.net/dsm.html .. بس عشان البوق :)

Analyzer
27-10-2005, 08:32 PM
اخوي الأنصاري..سالفة السهم ضرورية ؟ :p
لأني اذا بغير من ال + لين السهم.. بيكون على انه صورة.. المشكلة لما تضغط عليه مابتشوف انه انضغط عليه كا button .. بتشوف بس انك قاعد تضغط على صورة سهم .. احس مابتطلع حلوة :p

قاعد افكر اضيف شي جديد حق البرنامج.. مخي وقف.. ماعندي اي افكار جديدة :confused:
لامش ضروريه بس تدري الحين لاتحاول تعدل اي شئ لين اتجمع افكارك وتشوف الأشياء اللي ممكن اتضيفها في المستقبل مثل التحديث التلقائي للأي شركه جديده في المستقبل وغيرها وتخليها كلها في الأصدار الجديد احسن من انك كل ساعه تغّير شئ ولين الحين كل شئ رائع ويعطيك الف عافيه يابودعي

bodaay
27-10-2005, 08:51 PM
لامش ضروريه بس تدري الحين لاتحاول تعدل اي شئ لين اتجمع افكارك وتشوف الأشياء اللي ممكن اتضيفها في المستقبل مثل التحديث التلقائي للأي شركه جديده في المستقبل وغيرها وتخليها كلها في الأصدار الجديد احسن من انك كل ساعه تغّير شئ ولين الحين كل شئ رائع ويعطيك الف عافيه يابودعي
عدل كلامك .. هو لو تشوف الكود الاصلي حق البرنامج مابتلقى ولا شركة موجودة.. اسامي الشركات آخذها من الموقع على طول.. بس بعد لو نزلت شركة جديدة لازم اعدل البرنامج.. المفروض اعدله الحين.. اخليه نفس ماتقول general .. مب محدد حق عدد معين..بس هالمشكلة بسيطة.. في شي يخليني اتردد اني اخلى النسخة تضيف اي شركة من نفسها.. فرضا لو حد قدر يبوق البرنامج ويحط اسمه.. لين نزلت شركة جديدة بيوقف البرنامج الي عنده :p

Analyzer
27-10-2005, 08:57 PM
عدل كلامك .. هو لو تشوف الكود الاصلي حق البرنامج مابتلقى ولا شركة موجودة.. اسامي الشركات آخذها من الموقع على طول.. بس بعد لو نزلت شركة جديدة لازم اعدل البرنامج.. المفروض اعدله الحين.. اخليه نفس ماتقول general .. مب محدد حق عدد معين..بس هالمشكلة بسيطة.. في شي يخليني اتردد اني اخلى النسخة تضيف اي شركة من نفسها.. فرضا لو حد قدر يبوق البرنامج ويحط اسمه.. لين نزلت شركة جديدة بيوقف البرنامج الي عنده :p
علشان هذا الشئ انا اقول لك لاتستعجل لين ماتحط كل الأحتياطات وترتب امورك عدل

relaax
28-10-2005, 12:14 AM
هلا ريلاكس.. الشيخ اللون الابيض حق كل الخانات ولا خانة معينة؟
وبعدين انا لغيت سالفة ال 10 ثواني.. لأنه رهيب الله يعطيه العافية قالي انه التحديث في الموقع الرئيسي نفسه يكون كل 30 ثانية.. يمكن النسخة الي عندك قديمة شوي.. تأكد :)وبعدين لاتحاتي.. البرنامج ماينزل الا من الموقع الرسمي له .. www.qatarsoul.net/QSdsml.html
وعلى سالفة براءة الاختراع.. ماظن في شي من هالنوع في قطر :confused: .. المهم البرنامج اسمه اسم موقعي.. محد يقدر يغير هالشي الا الي بيقدر ال source الأصلي ويغير فيه :nice:
وتبي الصج.. توني كنت اجيك من موقعي على الي ادخلوا على الصفحة.. شفت لنك حق منتدى ثاني..دخلت على المنتدى وسجلت فيه.. ولا القى نفس الموضوع حكم.. ولا حتى كاتب او منقول او اي شي.. والناس يردون عليه ويقولون يعطيك العافية ونتظر جديدك :anger2:
المهم انا سكرت اي لنك حق الموقع.. يعني حتى جدول صفحة الاسهم ماتقدر تعرضها الا لو دخلت اول شي على www.qatarsoul.net/dsm.html .. بس عشان البوق :)

اللون الابيض بالنسبة لاسم الشركة واعلى وادنى سعر تطلع كلها بالابيض ويكون غير واضح ..فمثلا .. نسبة التغير باللون الاخضر واضحه كما انها بالخط العريض ...

اما بالنسبة لبراءة الاختراع موجود.. قريت كذا مره في الجريده .. وممكن النادي العلمي يفيدك ...

عندي اخر اصدار QSV2 ;)

bodaay
28-10-2005, 12:38 AM
اللون الابيض بالنسبة لاسم الشركة واعلى وادنى سعر تطلع كلها بالابيض ويكون غير واضح ..فمثلا .. نسبة التغير باللون الاخضر واضحه كما انها بالخط العريض ...

اما بالنسبة لبراءة الاختراع موجود.. قريت كذا مره في الجريده .. وممكن النادي العلمي يفيدك ...

عندي اخر اصدار QSV2 ;)
الشيخ الي عندك مب آخر نسخة :) .. نزل آخر نسخة من الموقع الرئيسي www.qatarsoul.net/QSdsm.html
..اسم الشركة في النسخة الأخيرة بالأسود مب الابيض.. بس باقي الخانات مادري.. جربت الاسود انا.. مايكون واضح نفس الابيض.. وبعدين ماقدر اخليه bold .. لأنه اول ماخليه بولد بتشوف كل شي يطلع لك على سطرين.. قتلك حاولت قد ماقدر اني اخلي كل شي يطلع في سطر واحد ..
وعلى سالفة براءة الاختراع.. مادري هاي برنامج.. واخاف اذا سويت هالحركة.. الموقع الرئيسي يسكر علي الاكسز حق البيانات.. وقتها بتوهق صح وبكنسل كل شي :p

relaax
28-10-2005, 03:27 AM
الشيخ الي عندك مب آخر نسخة :) .. نزل آخر نسخة من الموقع الرئيسي www.qatarsoul.net/QSdsm.html
..اسم الشركة في النسخة الأخيرة بالأسود مب الابيض.. بس باقي الخانات مادري.. جربت الاسود انا.. مايكون واضح نفس الابيض.. وبعدين ماقدر اخليه bold .. لأنه اول ماخليه بولد بتشوف كل شي يطلع لك على سطرين.. قتلك حاولت قد ماقدر اني اخلي كل شي يطلع في سطر واحد ..
وعلى سالفة براءة الاختراع.. مادري هاي برنامج.. واخاف اذا سويت هالحركة.. الموقع الرئيسي يسكر علي الاكسز حق البيانات.. وقتها بتوهق صح وبكنسل كل شي :p

:shy: مشكور ... وجاري التحميل ... :D

سماري
01-11-2005, 03:33 AM
اقتباس
لاجهزة البي سي
وبلغة الاتش تي ام ال
واس كيو ال
وهل لديك كتاب لذلك او مراجع اخبرني لو تكرمت
واسف على التأخير
وشكرا يابو دعيج

bodaay
01-11-2005, 04:18 PM
اقتباس
لاجهزة البي سي
وبلغة الاتش تي ام ال
واس كيو ال
وهل لديك كتاب لذلك او مراجع اخبرني لو تكرمت
واسف على التأخير
وشكرا يابو دعيج
مادري والله اذا لغة الاتش تي ام ال بهالقوة انك تسوي اي برنامج
الشيخ انا ماستخدمت ولا كتاب.. اذا كان ينقصني اي شي كنت ادور في النت على الحل..
وبعدين ليش تبي تستخدم اس كيو ال.. ماعندك ذاك الداتا بيس الي محتاج اس كيو ال.. انا بس مستخدم arrays ..
اذا تبي مساعده في ال c++ او java او فيجيوال بيسك ممكن افيدك.. وتحديدا c++ وفيجيوال بيسك
اما ال اس كيو ال والاش تي ام ال.. ماعندي خبرة فيهم :)
حتى ال php عندي اسهل من الاتس تي ام ال لأنها قريبة وايد وايد من ال c++ :p

relaax
02-11-2005, 01:50 AM
اخوي ... بودعي ..

اولا ... عيدك مبـــــــــــــارك..

ثانيا ... نزلت اخر اصدار ... والتحديث فيه مشكلة ... التحديث من موقع اسوق يشير .. واذا عملت تحديث كل 10 او 30 ثانية ... يسكر البرنامج ...

اخر اصدار Qsv2.1

bodaay
02-11-2005, 07:39 PM
اخوي ... بودعي ..

اولا ... عيدك مبـــــــــــــارك..

ثانيا ... نزلت اخر اصدار ... والتحديث فيه مشكلة ... التحديث من موقع اسوق يشير .. واذا عملت تحديث كل 10 او 30 ثانية ... يسكر البرنامج ...

اخر اصدار Qsv2.1
كل عام وانتو بخير وصحة وسلامة
الشيخ انشالله لما ارجع الامارات على يوم الخميس بسوي نسخة جديدة. بتكون فيها مميزات اكثر بوايد. بس الصبر شوي :p

Analyzer
03-11-2005, 12:11 PM
كل عام وانت بخير يا بودعي

relaax
04-11-2005, 01:07 AM
كل عام وانتو بخير وصحة وسلامة
الشيخ انشالله لما ارجع الامارات على يوم الخميس بسوي نسخة جديدة. بتكون فيها مميزات اكثر بوايد. بس الصبر شوي :p

:D :D :shy: :shy: :D :D :shy: :shy:

bodaay
06-11-2005, 07:42 AM
كل عام وانت بخير يا بودعي
وانت بصحة وسلامة اخوي :)
انشالله اول ماخلص من تصميم النسخة الثالثة بنزلها اهني.. عشان آخذ رايكم كالعادة :nice:
في بالي تصميم يمكن يكون احسن من اي تصميم صممته من قبل

الميزانيه
07-11-2005, 03:23 PM
السلام عليكم ياخوان جربت البرنامج ماشتغل عندي شالمشكله

bodaay
07-11-2005, 04:28 PM
السلام عليكم ياخوان جربت البرنامج ماشتغل عندي شالمشكله
شنوع جهازك الشيخ؟

bodaay
07-11-2005, 04:40 PM
قاعد اشتغل على النسخة الثالثة.. الي مأخرني فيها مشكلة في البرمجة مب عارف احلها :(
بس انشالله بلقى لها حل
مميزات النسخة الثالثة.. وسميتها النسخة الثالثة لأنها بتكون مختلفة تماما عن الي قبل
- عرض جميع الشركات في وقت واحد (جدول)
- امكانية ترتيب الشركات حسب الاكثر ارتفاعا او العكس.. او ترتيب ابجدي..
- الجدول راح يكون تقريبا نفس الجدول الي في الموقع الرئيسي.. يعني لو اي شركة تغير فيها السعر.. راح يتغير لونها..وبتكون جميع خاناتها محددة بلون مختلف لمدة 5 ثواني
- ماقدر اوعد بهالشي.. على اني قاعد اشتغل عليه.. البرنامج راح يكون خالي من اي مشاكل ..ومع العلم اني بديت برمجة النسخة الثالثة من الصفر وهالمرة استخدمت طريقة فعالة اكثر وهي ال objecst oriented programming بدل البرمجة البسيطة واستخدام ال arrays
- طبعا نفس النسخة القديمة.. تكلفة التحديث 3 كيلوابايت فقط
انشالله راح تكون جاهزة على نهاية هالأسبوع..بس احل المشكلة الي مب قادر احلها في البرمجة .. لدرجة اني امس كنت ادور كتب القى فيها حل حق المشكلة.. واذا ماحصلت شكلي بروح حق واحد من الدكاترة في الجامعة :)

اخوكم بودعي

بوفيصل
13-11-2005, 12:31 AM
مشكور اخوي بودعي
على البرنامج بس لو تسمح تشيك على الوصلة
لان البرنامج مب راضي ينزل عندي

bodaay
13-11-2005, 03:44 PM
مشكور اخوي بودعي
على البرنامج بس لو تسمح تشيك على الوصلة
لان البرنامج مب راضي ينزل عندي
الشيخ انا ذكرت انه الموقع الرئيسي للبرنامج صار www.qatarsoul.net/QSdsm.html
;)

bodaay
13-11-2005, 03:49 PM
والحل الحين.. عندي 4 رسايل خاصة ولا قادر اشوفهم بسبة عدد المشاركات.. :(

roadrunner
14-11-2005, 12:42 AM
والحل الحين.. عندي 4 رسايل خاصة ولا قادر اشوفهم بسبة عدد المشاركات.. :(

السلام عليكم اخوي بودعي...

انا واحد من الي طرشولك رسايل على الخاص ... بغيت مساعدتك بالفيجيول بيسك دوت نت لأني ما عندي اي خبره فيه .... في برنامج اخونا الموج منزله على هذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=19281

هالبرنامج خاص للسوق السعودي .. انا باحاول اظبطه عشان يتماشى مع سوق الدوحة .. بس بغيت مساعدتك ياخوي ... بس لو مشاركاتك تعدي 100 مشاركه عشان تقدر تطرش لي رقم تليفونك واقول لك الي ابيه بالظبط عشان نخلص بسرعة والفايده تعم على الجميع...

bodaay
14-11-2005, 04:14 PM
http://www.alturki.net.qa/index2.htm
شالبووووق .. استغفر الله العظيم
صج ناس يبيون كل شي جاهز وينسبونه حق نفسهم..
-.-

bodaay
14-11-2005, 04:15 PM
الشيخ الي مسوينه بالاكسل .. ماشفته عدل .. انت تبي تسوي البرنامج حق التلفون ولا الكمبيوتر؟

roadrunner
14-11-2005, 10:34 PM
الشيخ الي مسوينه بالاكسل .. ماشفته عدل .. انت تبي تسوي البرنامج حق التلفون ولا الكمبيوتر؟

انا الي ابيه الله يسلمك اني اسحب معلومات من صفحة التداول الي انت مضبطها واستخدمها لتحديث البيانات بالإيكسل ... وتحديث البيانات راح يكون اوتوماتيكي ... الإكسل خله علي انا ... بس الي بغيته منك بعض لتعديلات على صفحة التداول الي انت مسويها

roadrunner
14-11-2005, 10:39 PM
-.-

هههههههههههههههههه ... عاااااااااااااادي ...

الببرنامج الي انا سويته لقيته ينباع برع ... لا ومن قوة العين يحطون اعلان بالجرايد عنه بعد

يعني مب بعيده تلاقي برنامجك الخاص بالأيميت ينباع بعد

QATAR4EVER
15-11-2005, 12:13 PM
-.-

لأنه حرامي بمعنى الكلمه ...

عندي لك اقتراح .. لازم انك تذكر حقوق الملكيه في موقعك .. و ممكن انك تشتكي الحبيب و ترفع عليه قضيه تعدي على حقوق الغير ...

bodaay
16-11-2005, 06:13 AM
انا الي ابيه الله يسلمك اني اسحب معلومات من صفحة التداول الي انت مضبطها واستخدمها لتحديث البيانات بالإيكسل ... وتحديث البيانات راح يكون اوتوماتيكي ... الإكسل خله علي انا ... بس الي بغيته منك بعض لتعديلات على صفحة التداول الي انت مسويها
مافهمت قصدك.. شلون بعض التعديلات على صفحة التداول؟
وبعدين مشكلة ثانية اذا تبي تسحب من موقعي.. اني حاط حماية حق كل الجداول.. محد يقدر يدخل عليها الا اذا دخل على الصفحة الرئيسية قبل .. واظن تعرف ليش مسوي جذي.. في مثال صفحة التركي :P
لو تسحب البيانات من الموقع الرئيسي نفس ما انا مسوي بيكون اسهل بوايد :) ..

bodaay
16-11-2005, 06:17 AM
لأنه حرامي بمعنى الكلمه ...

عندي لك اقتراح .. لازم انك تذكر حقوق الملكيه في موقعك .. و ممكن انك تشتكي الحبيب و ترفع عليه قضيه تعدي على حقوق الغير ...
شلون اسوي هاي كله :confused:
بس ماستفاد شي هو.. ادخل صفحته وشوف.. اختار اي جدول.. بتلقاه يدخلك على صفحتي الرئيسية مرة ثانية :funny:

bodaay
16-11-2005, 06:18 AM
اوه هانت باقي لي 13 مشاركة واقدر استخدم الرسايل الخاصة :d

QATAR4EVER
16-11-2005, 02:56 PM
اوه هانت باقي لي 13 مشاركة واقدر استخدم الرسايل الخاصة :d

اخبارك مع تطوير البرنامج ؟ :nice: .... ترى ناس واجد على احر من الجمر .. يا ليت تقولنا بين كل فتره و فتره وين وصلت .. :nice:

bodaay
16-11-2005, 10:10 PM
الحمدالله حليت المشكلة الي كانت عندي في البرمجة.. بس تبي الصج قاعد اشتغل كل يوم وترك.. بسبب الامتحانات.. انشالله اول ماخلص اتفرغ.. بس الي ابيه منكم وادري ماتقصرون.. افكاااااااااااااااار.. قد ماتقدرون

roadrunner
16-11-2005, 11:37 PM
وبعدين مشكلة ثانية اذا تبي تسحب من موقعي.. اني حاط حماية حق كل الجداول.. محد يقدر يدخل عليها الا اذا دخل على الصفحة الرئيسية قبل .. واظن تعرف ليش مسوي جذي.. في مثال صفحة التركي :P

السلام عليكم اخوي...

عاد كيفك .... يا انك تعلمني شلون او انك تسوي لي هالصفحة بس بدون حماية على موقع خاص فيني انا .... وما راح اعطي اي حد هالموقع ... لأني راح استخدمه كمصدر للمعلومات حق برنامج الأسهم الي على هذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=1295

بعدين ممكن توصل مشاركاتك لين ال 100 مشاركة ... ياخي ذبحتني .. ابي اراسلك على الخاص ياخي ... عندي لك شي وابي منك اشيااااااااااااء :D

bodaay
17-11-2005, 06:17 AM
خلاص هانت .. 7 مشاركات بعد :)

BO KHLIFA
18-11-2005, 07:29 PM

اخوي مشكور اولا واخيرا على اللي تعمله واللي بحق عمل ممتاز وحز في خاطري ان عملك ينسرق بكل سهوله وعيني عينك ..

انا طلبت منك نبذه من الملفات اللي انت عملتها في الموضوع السابق ومارديت علي وانا مقدر لك هذا الشيء لان جهدك وتعبك وحقوقك لازم اتحافظ عليه وبالفعل انا كنت غلطان في الطلب .. لكن لي رجاء بأنك ترسلي عنوان مصدر البيانات xml الخاص بسوق الدوحه لأن عندي نفس الفكره اللي عند اخونا roadrunner الله يحفظه .. عندي برنامج اكسل تعبان عليه كثير ويحتاج تعبئه يوميه لسعر الاغلاق وعلى وادنى ومتوسط فلو حصل عنوان المصدر كان بتريحني وبريح الاخوان لأني ناوي انزله بس بعد مايكتمل .. ايضا من الممكن استخدامه لتحديث برنامج الميتا ستوك آليا .. وألف شكر وفي النهاية كل هدفنا جميعا خدمة الجميع ..

bodaay
18-11-2005, 09:37 PM
اخوي مشكور اولا واخيرا على اللي تعمله واللي بحق عمل ممتاز وحز في خاطري ان عملك ينسرق بكل سهوله وعيني عينك ..

انا طلبت منك نبذه من الملفات اللي انت عملتها في الموضوع السابق ومارديت علي وانا مقدر لك هذا الشيء لان جهدك وتعبك وحقوقك لازم اتحافظ عليه وبالفعل انا كنت غلطان في الطلب .. لكن لي رجاء بأنك ترسلي عنوان مصدر البيانات xml الخاص بسوق الدوحه لأن عندي نفس الفكره اللي عند اخونا roadrunner الله يحفظه .. عندي برنامج اكسل تعبان عليه كثير ويحتاج تعبئه يوميه لسعر الاغلاق وعلى وادنى ومتوسط فلو حصل عنوان المصدر كان بتريحني وبريح الاخوان لأني ناوي انزله بس بعد مايكتمل .. ايضا من الممكن استخدامه لتحديث برنامج الميتا ستوك آليا .. وألف شكر وفي النهاية كل هدفنا جميعا خدمة الجميع ..
انا متأكد اني رديت عليك.. شوف بتلقى الرد في صفحة من الصفحات :)

مزيون_قطر
21-11-2005, 08:22 AM
اخوي بودعي شخبارك انشالله بخير اخوي حاولت وحاولت انزل الملف ينزل بس مايشتغل مادري ليش ياليت

رابط له وطريقة عمله بالنسبه للايميت الجام او الجا م k ياليت اتفيديني ويعطيك الف عافيه على هالبرنامج

وياليته كان مشروع تخرج اتوقع لك ممتاز مع مرتبة الشرف .

bodaay
21-11-2005, 04:11 PM
هلا اخوي
الشيخ احسن طريقة .. انك تنزل الملف على الكمبيوتر.. وتفتح الضغط.. بيطلع لك ملف واحد cab
انسخ هالملف في التلفون.. ومن التلفون شغل الملف.. وانشالله يشتغل معاك

بودعي

Breakaway
25-11-2005, 08:26 PM
جزاك الله خير يا bodaay .. أنا واحد من المستفيدين من برنامجك المفيد. الله يجعله في ميزان حسناتك.

Pro
03-12-2005, 06:39 PM
ابدعت ابدعت ابدعت
عيني عليك باردة
ما شاء الله عليك
و جزاك الله الف خير

اخوي ليش ماتستغل موقعك
في تحديث مباشر لبرنامج الميتاستوك
الصراحة هذا البرنامج مفيد جدا في معرفة وضع السهم بجميع المؤشرات

لذلك لو تعمل لنا شيء مثل هذا تكون سويت خير

وجزاك الله الف خير مرة اخرى

ابوالجازي
03-12-2005, 10:39 PM
بصراحه انجاز طيب
والف شكر
:nice:

bodaay
04-12-2005, 01:00 PM
ابدعت ابدعت ابدعت
عيني عليك باردة
ما شاء الله عليك
و جزاك الله الف خير

اخوي ليش ماتستغل موقعك
في تحديث مباشر لبرنامج الميتاستوك
الصراحة هذا البرنامج مفيد جدا في معرفة وضع السهم بجميع المؤشرات

لذلك لو تعمل لنا شيء مثل هذا تكون سويت خير

وجزاك الله الف خير مرة اخرى
الجميع انشالله
الشيخ المشكلة انا ولا مرة استخدمت الميتاستوك.. ولا اعرف حتى وشو الميتاستوك :D
انا اذكر مرة كتبت في موضوع .. او مادري كانت رسالة خاصة.. اني مستعد اسوي هالشي بس اول شي ابي اعرف شلون طريقة ملفات الميتاستوك.. يعني ابي حد يتعاون معاي عشان اعرف شاسوي بالضبط

Pro
04-12-2005, 04:54 PM
الجميع انشالله
انا اذكر مرة كتبت في موضوع .. او مادري كانت رسالة خاصة.. اني مستعد اسوي هالشي بس اول شي ابي اعرف شلون طريقة ملفات الميتاستوك.. يعني ابي حد يتعاون معاي عشان اعرف شاسوي بالضبط

انا ادري انك قدها
قدرت على الصعب و الباقي ان شاء الله سهل عليك

طرشت لك على الخاص

samira_bake3000
07-12-2005, 05:21 PM
كيف انزل هالبرنامج خبرونى من فضلكم

bodaay
07-12-2005, 11:59 PM
من موقع www.qatarsoul.net/QSdsm.html
البرنامج بس حق البوكت بي سي(نفس الآيميت)

ROSE
10-12-2005, 01:51 PM
الجميع انشالله

تفضل اخوي هالرابط وان شاء الله بيفيدك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=19229

واشكرك كل الشكر على الجهد اللي تقدمه للاعضاء

كل الشكر والتقدير والاحترام

bodaay
12-12-2005, 03:25 PM
مشكورة روز :)
بالنسبة حق فكرة الميتاستوك.. بأجلها شوي.. لأني شغال على كمن شغلة ثانية
لين اخلص منهم انشالله بحاول اشوف شسالفة الميتاستوك

بودعي

قطر
12-12-2005, 03:32 PM
الحمدالله حليت المشكلة الي كانت عندي في البرمجة.. بس تبي الصج قاعد اشتغل كل يوم وترك.. بسبب الامتحانات.. انشالله اول ماخلص اتفرغ.. بس الي ابيه منكم وادري ماتقصرون.. افكاااااااااااااااار.. قد ماتقدرون

الله ايوفقك في امتحاناتك :nice:

ROSE
12-12-2005, 08:14 PM
مشكورة روز :)
بالنسبة حق فكرة الميتاستوك.. بأجلها شوي.. لأني شغال على كمن شغلة ثانية
لين اخلص منهم انشالله بحاول اشوف شسالفة الميتاستوك

بودعي

الله يوفقك اخوي وربي يعطيك الف عافية على هالجهد الرائع اللي تقدمه لنا

QAT2020
13-12-2005, 11:45 AM
بارك الله فيك ياغالي

ولد العرب
15-12-2005, 02:15 PM
الله يعطيكم الف عافية

Euro_2005
16-12-2005, 03:37 PM
ما شاء الله عليك
و جزاك الله الف خير

البندر
21-12-2005, 11:44 PM
يا سلام على البرنامج بس هل في برنامج يتوافق مع النوكيا N70 , N90 , N91
او الميديلات الأقدم مثل 6630 . 6680 . 6681

واتمنى الرد السريع ومشكور للمرة الثانية..

أخوكم الكعبي مع تحياتي

bodaay
22-12-2005, 01:24 AM
لا الشيخ لين الحين ماسويت نسخة حق النوكيا..
ما اقدر اوعد بشي.. بس انشالله بحاول

الـــخـــلـــيـــج
22-12-2005, 01:20 PM
.

تسلم اخوي وما قصرت

تحياتي لك

.

.

البندر
07-01-2006, 11:59 PM
تسلم لي اخوي bodaay