المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجــانا لكن نـدفع لها ثمـن؟!!

غزلان
25-04-2008, 06:27 PM

تعود اغلب الناس على تقديم المال لتخليص المعاملات وتسهيلها او سرعة انهائها في بعض اماكن الخدمات التى تقدمها المؤسسات تقريبا..كوسيله للتحايل على القانون..فأصبحت الخدمات التى تقدمها نوعين سوبر وعادي حسب الزبون .:sneaky:
ومن كم يوم تقول لي وحده خذت طقم ذهب للدكتوره الى ولدتني:eek5:سألتها ليش ؟؟ردت عودونا اغلبهم يقدم هديه او مبلغ من المال للدكتوره او الممرضات حتى يهتمون فيهم اكثر؟؟

لـــــماذا نقدم الأموال لخدمات وفرتها الدوله بالمجان؟
ماتشوفون ان البعض سبب الظواهر السلبيه الى نعاني منها؟ لأنهم هم من اخترعها!!

صوت قطر
25-04-2008, 06:33 PM
الهدية غير والرشوة غير

بوخالد911
25-04-2008, 06:39 PM
انا ضد تقديم الهدايا

ويكفي كلمات الشكر والتقدير

؛؛؛؛

ANONYMOUS
25-04-2008, 06:43 PM
حسبي الله عليهم بيخربون الدوحه

نطرو عيل كم سنه

مافي شي يمشي الا بفلوس

بنستوي اخس من **** و**** و****

يبوقونك ونت تشوف

:(

ام محمد ن
25-04-2008, 07:47 PM
لعن الله الراشي والمرتشي (بس الله المستعان الدين ضاع والضمير في سبات عميييييييييييييييييييييييييييق)

صوت قطر
25-04-2008, 08:01 PM
النبي قبل الهدية يا جماعة

وطن
25-04-2008, 08:06 PM
فعلا في خدمات وايد مجانية
بس ناس وايد يتبعونها بهدية
مادري ليش !!!

يمكن متعودين؟

هتـان قطر
25-04-2008, 08:15 PM
للي يقول هديه ..بس انا ما بيني وبينها اي علاقه

سوى انها قامت بعملها..وبتاخذ عليه راتب...

انا اشوف انها بتخترب وما بتقوم بعملها الا اذا احد

عطاها هديه ...وش ذنبهم اللي ما يقدرون يهدونها ..؟

امل الحب
25-04-2008, 08:23 PM
:) ياكثرهم الي يتبعون هالاسلوب الخطأ..

وهي من صنع الناس .. هل احتااج لتقديم هدية عشاان يمشي موضوعي عيل ليش يندفع لهم راتب..؟!

في فرق بين الاهداء من النفس وبين اني اعطيهم عشان يسوون لي شي ..

شكراا لج غزلان

صوت قطر
25-04-2008, 08:42 PM
يا جماعة الهدية تقدم بعد الولادة مو قبلها

ثم الهدية تقدم قبل الخروج من المستشفى بساعة مو قبل الدخول له

والفرق اهنيه انك مش مجبور لتقديم شيء

صاحبة الموضوع الأصلي تقول التالي :

من كم يوم تقول لي وحده خذت طقم ذهب للدكتوره الى ولدتني

أقرؤوا صح

اللي ولدتني

يعني هي ولدت وخلصت وراحت بيتها

ورغبت في إكرام الدكتور اللي ولدها

بهدية

إيش المشكلة

لما تروحين بيتك عقب الولادة لا تقدمين للدكتور هدية وخلي فلوس الهدية وديعة للياهل في بنك اسلامي

محد بيقول لك شيء أو يزعل عليك أو ما يولدك مرة أخرى

يعني ما حد قصبك

اناقه
25-04-2008, 09:37 PM
الله المستعان اختي

الله يسامح اللي عودوهم على هالسوالف

ما يخلصون ي الا بفلوس

.........................

بوحارب
25-04-2008, 10:40 PM
بالنسبة لي :)

ما اعطي لاهدية ولا بخشيش:shy:

ولو طلب مني بخشيش بعطية :threaten::threaten:

صوت قطر
25-04-2008, 10:45 PM

فيه فرق كبير بين الهدية والبخشيش

وإذا النبي صلى الله عليه وسلم أعطى هدية

كيف أنت تمتنع

بوحارب
25-04-2008, 10:48 PM

كيف أنت تمتنع

انا ما منعت

بس الهدية ما تنعطى حق واحد لك عنده حاجه :victory:

يعني نفس مسؤولك فالشغل :telephone:

صوت قطر
25-04-2008, 10:51 PM

أقرؤوا صح

اللي ولدتني

بهدية

إيش المشكلة

لما تروحين بيتك عقب الولادة لا تقدمين للدكتور هدية وخلي فلوس الهدية وديعة للياهل في بنك اسلامي

يعني ما حد قصبك

بو حارب هذا كان ردي السابق

بوحارب
25-04-2008, 10:56 PM
بو حارب هذا كان ردي السابق

كلامك صح

وأنا خرجت عن الموضوع:shy:

الله يعطيك العافية يا صوت قطر:)

صوت قطر
25-04-2008, 11:01 PM
كلامك صح

وأنا خرجت عن الموضوع:shy:

الله يعطيك العافية يا صوت قطر:)

الله يعافيك

الخفي
26-04-2008, 12:03 AM

النبي قبل الهديه نعم بس ماقبل الهديه

مقابل دعوه او مقابل شفاعه او مقابل

مصلحه دنيويه او اخرويه مجرد هديه مجانيه

الخفي
26-04-2008, 12:08 AM

كيف أنت تمتنع

النبي عنف احد الصحابه الموكل بجلب الزكاه من القبائل

لانه سمع انه قبل هديه من بعض الاقوام او القبائل

قال الإمام مسلم: حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة، وعمرو الناقد، وابن أبي عمر -واللفظ لأبي بكر- قالوا: حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ابن عيينة عن الزهري، عن عروة عن أبي حميد الساعدي -رضي الله تعالى عنه- قال: استعمل رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رجلًا من الأسد يقال: له ابن اللُّتْبِيَّة، قال عمرٌو وابن أبي عمر: على الصدقة، فلما قَدِمَ، قال: هذا لكم، وهذا لي أُهْدِيَ لِي، قال: فقام رسول الله -صلى الله عليه وسلم- على المنبر، فَحَمدَ الله –تعالى- وأثنى عليه، وقال: ((ما بال عامل أبعثه، فيقول: هذا لكم، وهذا أهدي لي، أفلا قعد في بيت أبيه، أو في بيت أمه، حتى يَنظر أيهدي إليه أم لا؟! والذي نفس محمد بيده، لا ينال أحد منكم منها شيئًا إلا جاء به يوم القيامة يحمله على عنقه بعير له رغاء، أو بقرة لها خوار، أو شاة تَيْعر، ثم رفع يديه حتى رأينا عُفْرَتَي إبطيه، ثم قال: اللهم هل بلغت، اللهم هل بلغت -مرتين)).

يعني الرسول عنف الصحابي لانه قبل الهديه

فكيف اعطي الممرضه هديه لانها قامت بالواجب

ولها راتب من الدوله هل المقصد لتسيير امور الولاده

غزلان
26-04-2008, 03:06 AM
الهدية غير والرشوة غير

(انما الأعمال بالنيات)
اخوي الهديه تهدي في مناسبه تخص الشخص المهدى ولكن ماتهدى بعد تقديم خدمه او قبل طلب اي خدمه...غير هالشي ما اعتبره هديه:)

شكرا

غزلان
26-04-2008, 03:07 AM
انا ضد تقديم الهدايا

ويكفي كلمات الشكر والتقدير

؛؛؛؛

:nice:

المشكله اخوي الفاس وقعت بالراس مثل مايقولون عودناهم والحين احنا نجني النتيجه بزيادة مصاريفنا

شكرا

غزلان
26-04-2008, 03:10 AM
حسبي الله عليهم بيخربون الدوحه

نطرو عيل كم صنه

مافي شي يمشي الا بفلوص

بنصطوي اخص من مصر وصورييا ولبنان

يبوقونك ونت تشوف

:(

استوينا وخلصنا قليل من ينهي معاملتك بدون تميز ومب شرط بفلوس لازم واسطه او فلان كلمني..يعني يطلعة الروح

اخوي اللغه العربيه بتشتكي عليك خربتها:tease:

غزلان
26-04-2008, 03:11 AM
لعن الله الراشي والمرتشي (بس الله المستعان الدين ضاع والضمير في سبات عميييييييييييييييييييييييييييق)

==

اختي القانون تلخبط محد يعمل الواجب عليه كل عمل اما واسطه او انتظر لين يفرجها الله

تسلمين

ســـهم
26-04-2008, 03:13 AM
اعتقد ان مثل هذه الهدايا او مايقال عنها هدايا

هي السبب الرئيسي في تدني مستوى الخدمات لذلك لابد وأن نحسس الموظف سواء كان دكتور

او عامل بأنه يعمل واجبه وتكفي كلمة شكرا ومديحه لأن البعض يعتبرها في داخل نفسه رشوه

وذلك لي يقدم افضل مالديه

بس اكثر من يفعل هذه الأمور الحريم الله يسامحهم وخاصة في المستشفيات والجامعه :(

جلمود
26-04-2008, 03:15 AM
الوضع مايمشي اله بالطريقه هذي :rolleyes2:

غزلان
26-04-2008, 03:28 AM

اخوي الهديه لها صفات ووقت ومناسبه مب كل شي نقول له هديه

شكرا

غزلان
26-04-2008, 03:30 AM
فعلا في خدمات وايد مجانية
بس ناس وايد يتبعونها بهدية
مادري ليش !!!

يمكن متعودين؟

اختي متعودين لأنهم يمكن يملكون القيمه لكن هذا الشي ياثر على الباقي الي مايدفع الا شكرا :(
يعني حتى لو الدور لي بيصير لغيري لأنه يدفع اكثر

غزلان
26-04-2008, 03:32 AM
للي يقول هديه ..بس انا ما بيني وبينها اي علاقه

سوى انها قامت بعملها..وبتاخذ عليه راتب...

انا اشوف انها بتخترب وما بتقوم بعملها الا اذا احد

عطاها هديه ...وش ذنبهم اللي ما يقدرون يهدونها ..؟

قلتي اختي الى أعنيه الاحظ الكل بدا يتبع هالأسلوب صرنا مانحتاج لخدمه الا اما استعنا بواسطه او قدمنا مايسهل المعامله

تسلمين

v.i.p27
26-04-2008, 03:48 AM
صراحه اللي يقول لا للهديه أنا ضده
مثالي راح يكون على النيرس , الممرضه
هي صحيح تأخذ الراتب مقابل عمل شاق
ومايترتب عليها فعله ستفعله تجاه مريضها قدم لها هديه ام لم يقدم ستخدمه بعيونها
ولكن عندما ترى في وجه هذه النيرس الحماس والإهتمام الزائد الغير مطالبه به لانها رأت انك مريض تستحق ذالك وتحمل هي نفسها أكثر من طاقتها لخدمتي هنا أنا سوف أقدرها وأقدم لها ماسأقدمه على قدر خدمتها المميزه .
هذي قبل ما أطلع من الغرفه للبيت أقل شيء أقدم لها باقة ورد وعليها شكر كي أجعلها في أعين زميلاتها وأعين الدكاتره مميزه .

MoHaMmEd114
26-04-2008, 02:15 PM

شكو الحكومة الاكترونيه

غزلان
26-04-2008, 02:25 PM
:) ياكثرهم الي يتبعون هالاسلوب الخطأ..

وهي من صنع الناس .. هل احتااج لتقديم هدية عشاان يمشي موضوعي عيل ليش يندفع لهم راتب..؟!

في فرق بين الاهداء من النفس وبين اني اعطيهم عشان يسوون لي شي ..

شكراا لج غزلان

=
خلاص هذا الأسلوب المتبع والناس هم السبب مااعرف ليش مشغلينهم وبرواتب اصبح التعامل عندهم درجات مثل الطياره والله يكون في عونه الى في الدرجه الخيره:rolleyes2:

العفوا وياهلا

غزلان
26-04-2008, 02:31 PM

أقرؤوا صح

اللي ولدتني

بهدية

إيش المشكلة

يعني ما حد قصبك

=
اخوي نعرف انا مب مجبورين بس مانبي نعودهم يمكن يستغلون هالشي في التميز بخدماتهم وبخصوص اعطاء الدكاتره هذا الشي مب مره وحده سمعته او شفته اكثر من مره..يمكن بعض الدكاتره مايهتم لكن اكيد فيه نفوسهم ضعيفه واذا عجبتهم السالفه بيستغلون هالنقطه لصالحهم

من الموضوع اقصد ان التعامل مع الناس لازم يكون سواسيه وبالقانون وماتكون فيه محاباه انا مره صار لي موقف رحت للمجمع وخليت السايق يوقف في الطابور يدفع فاتوره التلفون وخذت تقريبا 20 دقيقه وانا اشتري واشوف السايق منتظم في الطابور بعد ماخلصت وقفت بعيد انتظره يدفع الا جاي واحد من الباب على طول اول الصف ودفع له الموظف قبل الكل وعلى الرغم من احتجاج الكل الا ان الموظف ولا كأنه يسمع له.. لو كنت من ضمن الواقفين والملتزمين بالدور وشبيكون موقفك؟؟

nym
26-04-2008, 02:31 PM
اذا كانت هديه ايش العلاقه الي بينهم صداقه او اخوة دنيا
اهدتها لأنها ولدتها فبهذا تعتبر رشوه والأولى تتطلعها للفقراء والمساكين لولادتها وخروجها بسلامه من المستشفى.

غزلان
26-04-2008, 02:36 PM
الله المستعان اختي

الله يسامح اللي عودوهم على هالسوالف

ما يخلصون ي الا بفلوس

.........................

احنا الى بندفع الثمن:(

شكرا

غزلان
26-04-2008, 02:37 PM

شاطر بوحارب

اصلا الدوله ماتقصر برواتبهم

غزلان
26-04-2008, 02:38 PM
انا ما منعت

بس الهدية ما تنعطى حق واحد لك عنده حاجه :victory:

يعني نفس مسؤولك فالشغل :telephone:

:nice::nice:

غزلان
26-04-2008, 02:38 PM
النبي قبل الهديه نعم بس ماقبل الهديه

مقابل دعوه او مقابل شفاعه او مقابل

مصلحه دنيويه او اخرويه مجرد هديه مجانيه

:victory::victory:

غزلان
26-04-2008, 02:39 PM
النبي عنف احد الصحابه الموكل بجلب الزكاه من القبائل

لانه سمع انه قبل هديه من بعض الاقوام او القبائل

قال الإمام مسلم: حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة، وعمرو الناقد، وابن أبي عمر -واللفظ لأبي بكر- قالوا: حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ابن عيينة عن الزهري، عن عروة عن أبي حميد الساعدي -رضي الله تعالى عنه- قال: استعمل رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رجلًا من الأسد يقال: له ابن اللُّتْبِيَّة، قال عمرٌو وابن أبي عمر: على الصدقة، فلما قَدِمَ، قال: هذا لكم، وهذا لي أُهْدِيَ لِي، قال: فقام رسول الله -صلى الله عليه وسلم- على المنبر، فَحَمدَ الله –تعالى- وأثنى عليه، وقال: ((ما بال عامل أبعثه، فيقول: هذا لكم، وهذا أهدي لي، أفلا قعد في بيت أبيه، أو في بيت أمه، حتى يَنظر أيهدي إليه أم لا؟! والذي نفس محمد بيده، لا ينال أحد منكم منها شيئًا إلا جاء به يوم القيامة يحمله على عنقه بعير له رغاء، أو بقرة لها خوار، أو شاة تَيْعر، ثم رفع يديه حتى رأينا عُفْرَتَي إبطيه، ثم قال: اللهم هل بلغت، اللهم هل بلغت -مرتين)).

يعني الرسول عنف الصحابي لانه قبل الهديه

فكيف اعطي الممرضه هديه لانها قامت بالواجب

ولها راتب من الدوله هل المقصد لتسيير امور الولاده

ماشاء الله عليك أبدعت في الرد

جزاك الله خير

غزلان
26-04-2008, 02:43 PM
اعتقد ان مثل هذه الهدايا او مايقال عنها هدايا

هي السبب الرئيسي في تدني مستوى الخدمات لذلك لابد وأن نحسس الموظف سواء كان دكتور

او عامل بأنه يعمل واجبه وتكفي كلمة شكرا ومديحه لأن البعض يعتبرها في داخل نفسه رشوه

وذلك لي يقدم افضل مالديه

بس اكثر من يفعل هذه الأمور الحريم الله يسامحهم وخاصة في المستشفيات والجامعه :(

هذا الي اعنيه بموضوعي ان اتباع اسلوب الهدايا بيار على مستوى الخدمات التى تقدم للمواطن وبيصبح فيه تمييز بين من يعطي ومن لايعطي..

والله اخوي من فتره زرت وحده رزمه 500 عندها بتوزعها على الممرضات والدكتوره الى ولدتها..ليش مولدتني مجانا الأخت:rolleyes2:

غزلان
26-04-2008, 02:45 PM
الوضع مايمشي اله بالطريقه هذي :rolleyes2:

=
معاك حق بيستغنون على حسابنا:(

غزلان
26-04-2008, 02:48 PM
صراحه اللي يقول لا للهديه أنا ضده
مثالي راح يكون على النيرس , الممرضه
هي صحيح تأخذ الراتب مقابل عمل شاق
ومايترتب عليها فعله ستفعله تجاه مريضها قدم لها هديه ام لم يقدم ستخدمه بعيونها
ولكن عندما ترى في وجه هذه النيرس الحماس والإهتمام الزائد الغير مطالبه به لانها رأت انك مريض تستحق ذالك وتحمل هي نفسها أكثر من طاقتها لخدمتي هنا أنا سوف أقدرها وأقدم لها ماسأقدمه على قدر خدمتها المميزه .
هذي قبل ما أطلع من الغرفه للبيت أقل شيء أقدم لها باقة ورد وعليها شكر كي أجعلها في أعين زميلاتها وأعين الدكاتره مميزه .

=
اذا على باقة الورد او كلمات الشكر مافيها شي لكن الى نقصده اخوي الهدايا الغاليه كالذهب والألماس او مبالغ تصل 10000 يعني راتب موظف لشهر ماله داعي وسبب للتميز في المعامله..مره يتكلمون عن وحده بالمستشفى ومعامله الممرضات لها مش ولابد الا تقول وحده من الجالسين اكيد ماعطتهم شي؟؟يعني صار لازم اعطيهم

غزلان
26-04-2008, 02:50 PM
شكو الحكومة الاكترونيه

اخوي الكاركتير صوره للموضوع لا اكثر :)

غزلان
26-04-2008, 02:50 PM
اذا كانت هديه ايش العلاقه الي بينهم صداقه او اخوة دنيا
اهدتها لأنها ولدتها فبهذا تعتبر رشوه والأولى تتطلعها للفقراء والمساكين لولادتها وخروجها بسلامه من المستشفى.

:victory::victory::victory:

MoHaMmEd114
26-04-2008, 03:40 PM
اخوي الكاركتير صوره للموضوع لا اكثر :)

اها فهمت غلط

لان خدمات الحكومة الاكترونيه عن طريق النت وماعتقد النت راح يقبل رشوه :omg:

تشكرات:nice:

ابوعلي
27-04-2008, 09:19 AM
=
اخوي نعرف انا مب مجبورين بس مانبي نعودهم يمكن يستغلون هالشي في التميز بخدماتهم وبخصوص اعطاء الدكاتره هذا الشي مب مره وحده سمعته او شفته اكثر من مره..يمكن بعض الدكاتره مايهتم لكن اكيد فيه نفوسهم ضعيفه واذا عجبتهم السالفه بيستغلون هالنقطه لصالحهم

من الموضوع اقصد ان التعامل مع الناس لازم يكون سواسيه وبالقانون وماتكون فيه محاباه انا مره صار لي موقف رحت للمجمع وخليت السايق يوقف في الطابور يدفع فاتوره التلفون وخذت تقريبا 20 دقيقه وانا اشتري واشوف السايق منتظم في الطابور بعد ماخلصت وقفت بعيد انتظره يدفع الا جاي واحد من الباب على طول اول الصف ودفع له الموظف قبل الكل وعلى الرغم من احتجاج الكل الا ان الموظف ولا كأنه يسمع له.. لو كنت من ضمن الواقفين والملتزمين بالدور وشبيكون موقفك؟؟

كلامج صحيح اختي غزلان ، ولنا تجربه قديمه مع دكتوره معروفه بمستشفى الولادة تعودت انها تاخذ الهدية بعد الولادة فقامت ما تهتم الا بأصحاب الشان

غزلان
27-04-2008, 10:16 AM
اها فهمت غلط

لان خدمات الحكومة الاكترونيه عن طريق النت وماعتقد النت راح يقبل رشوه :omg:

تشكرات:nice:

غزلان
27-04-2008, 10:18 AM
كلامج صحيح اختي غزلان ، ولنا تجربه قديمه مع دكتوره معروفه بمستشفى الولادة تعودت انها تاخذ الهدية بعد الولادة فقامت ما تهتم الا بأصحاب الشان

=
صح كلامك ولازال بعض الموجودين مستمرين على نفس المنوال وشعارهم من يزيد:yes:

صرنا محتاجين لقانون يحمي من هذه الظاهره

بنت المنتدى
27-04-2008, 10:49 AM
الله يعين وهذا اللي بالفعل يصير !!

coolqtri
27-04-2008, 11:31 AM
.. المشكلة تكمن في بعض الناس .. اللي تعودوا .. مايأدون الواجب الا برشوة .. ولا هدية ولا .. ولا ..

المهم أنا رح اقولكم مثل .. وسببة ..

أحنا بناتنا كلهم .. يولودون في المستشفى .. بس عن طريق .. دكتورة معينة .. وانا دافع لهالدكتورة 3000 ريال .. في ثلاث مرات خلال 4 شهور .. خواتي وزوجة اخوي ..

بتقولون لييييييش ..

انا مافي مشكلة عندي .. بس المشكلة الدكاترة تعودوا على هالشيء ..

والمشكلة .. الثانية .. النساء يشتكون من المستشفى .. وخصوصاً خلال وقت الولادة والإنقباضات .. شكاوي .. الله لايوريكم .. كل وحدة تكلم ودموعها اربع أربع .. أكثرهم يجمع على نفس الكلام .. إهمال الممرضات ( تطقها بإبرة ولا مهديء .. وتروح عنها لين ماتولد ) .. إهمال الدكاترة .. ( يمر الدكتور من بعيد .. ويضحك بس ) ..

المهم .. لما أتكلم مع دكتور ولا دكتورة خاصة .. وأقولها الله الله في البنات .. وأبشروا بالخير ..

ماشاء الله .. الدكاترة فوق رؤوس البنات اللي يولدون .. مايخلونهم .. لاهم ولا الممرضين .. ويريحونها .. ويتكلمون معها .. ويهونون عليها لحد ماتولد .. والدليل .. وحدة .. ( عطوها الطلق ولا نفع معها .. والدكتور اللي انا مواعدة بهدية كان موجود .. ويتابع الولادة .. وانتبة على نبض الطفل ينقص .. وكشف وحصل الحبل السري ملتوي على رقبة الطفل وعقب قرر عملية قيصرية على طول.. ولو لا الله الأول ثم الدكتور .. كان قعدت في صالات الولادة اللي مافيها حد .. وقعدت مع الإنقباضات لحد ماتذبح طفلها ..

ودمتم ..

هاجر
27-04-2008, 11:50 AM
لكل قاعده شواذ ، وهذا الشيء لايعمم على جميع الدكاترة والممرضين وإنما ينطبق على الذين اتخذوا مهنة الطب من اجل الربح المادي اولا وأخيرا

هاجر
27-04-2008, 11:53 AM
.. المشكلة تكمن في بعض الناس .. اللي تعودوا .. مايأدون الواجب الا برشوة .. ولا هدية ولا .. ولا ..

أحنا بناتنا كلهم .. يولودون في المستشفى .. بس عن طريق .. دكتورة معينة .. وانا دافع لهالدكتورة 3000 ريال .. في ثلاث مرات خلال 4 شهور .. خواتي وزوجة اخوي ..

بتقولون لييييييش ..

والمشكلة .. الثانية .. النساء يشتكون من المستشفى .. وخصوصاً خلال وقت الولادة والإنقباضات .. شكاوي .. الله لايوريكم .. كل وحدة تكلم ودموعها اربع أربع .. أكثرهم يجمع على نفس الكلام .. إهمال الممرضات ( تطقها بإبرة ولا مهديء .. وتروح عنها لين ماتولد ) .. إهمال الدكاترة .. ( يمر الدكتور من بعيد .. ويضحك بس ) ..

المهم .. لما أتكلم مع دكتور ولا دكتورة خاصة .. وأقولها الله الله في البنات .. وأبشروا بالخير ..

ماشاء الله .. الدكاترة فوق رؤوس البنات اللي يولدون .. مايخلونهم .. لاهم ولا الممرضين .. ويريحونها .. ويتكلمون معها .. ويهونون عليها لحد ماتولد .. والدليل .. وحدة .. ( عطوها الطلق ولا نفع معها .. والدكتور اللي انا مواعدة بهدية كان موجود .. ويتابع الولادة .. وانتبة على نبض الطفل ينقص .. وكشف وحصل الحبل السري ملتوي على رقبة الطفل وعقب قرر عملية قيصرية على طول.. ولو لا الله الأول ثم الدكتور .. كان قعدت في صالات الولادة اللي مافيها حد .. وقعدت مع الإنقباضات لحد ماتذبح طفلها ..

ودمتم ..

أخوي حتى الممرضة المسؤولة تتابع نبض الجنين وحركتة ووتابع الام وتهديها وتكون أصلا معاها بالغرفه ولو صار أي شيء يتصلون بالإستشاري على طول :telephone:والاجهزة هي اللي تبين الإنقباضات والاوكسجين والجهاز تتطلع عليه الممرضه وتشوفه قدام عينها يعني الدكتور المذكور أعلاه ماحط ايده على بطن الام واكتشف نقص الاوكسجين :rolleyes2:

غزلان
27-04-2008, 01:24 PM
الله يعين وهذا اللي بالفعل يصير !!

لازم نغير من بعض الظواهر السلبيه من خلال وضع قوانين تحد منها

تسلمين

غزلان
27-04-2008, 01:28 PM

بتقولون لييييييش ..

ودمتم ..

=
حالات واقعيه تحدث ودايمن نسمع عنها والي يقول مايصير غلطان..صديقتي 3 ايام تولد تقول مسكينه الى بالغرفه يصرخون عليها الممرضات ليش تتألم:(

شكرا

غزلان
27-04-2008, 01:29 PM
لكل قاعده شواذ ، وهذا الشيء لايعمم على جميع الدكاترة والممرضين وإنما ينطبق على الذين اتخذوا مهنة الطب من اجل الربح المادي اولا وأخيرا

:nice::nice::nice: