المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اخواتي العضوات

النعيمي وبس
26-04-2008, 12:08 AM
اخواتي العضوات الي عندهم موتر يبون يخلصون من الفحص الفني في واحد يخلص الموتر من الفحص الفني بمبلغ بسيط للي ما يقدرن او ما عندهم حد يودي موترهن انا جربت الشخص الصراحه ماقصر يخلص الموتر وانا بالبيت ومرتاح ةبعد اذا في شي محتاج له الموتر يجيب لي فواتير فيه....

بنت سعادة السفير
26-04-2008, 12:10 AM
الله يعطيكـ العاافيه اخووي ويوووفقكـ يارب

فلفل حار
26-04-2008, 01:41 AM
اخوي مافهمت قصدك بالضبط يعني هالشخص شيسوي يصلح السياره وعقب يوديها الفحص ولا أيش ؟

بس تبي الصج مع احترامي لك وللشخص ولا ابي اقطع ارزاقكم والله العظيم وربي شاهد بسماه بس لانه الموتر امانه والواحد مايضمن حد بدون اي ضمانات مؤكده :omen2:

والفحص الفني عندهم نفس الخدمه المذكورها بمبلغ رمزي جدا نظير هالخدمه

والسموحه ياخوي وياريتك ماتزعل بس ذي حلال والواحد غصبن عليه يخاف خاصه انه حريم قطر مواترهم بنتليات وطالع :tease:

النعيمي وبس
26-04-2008, 06:40 PM
اخوي مافهمت قصدك بالضبط يعني هالشخص شيسوي يصلح السياره وعقب يوديها الفحص ولا أيش ؟

بس تبي الصج مع احترامي لك وللشخص ولا ابي اقطع ارزاقكم والله العظيم وربي شاهد بسماه بس لانه الموتر امانه والواحد مايضمن حد بدون اي ضمانات مؤكده :omen2:

والفحص الفني عندهم نفس الخدمه المذكورها بمبلغ رمزي جدا نظير هالخدمه

والسموحه ياخوي وياريتك ماتزعل بس ذي حلال والواحد غصبن عليه يخاف خاصه انه حريم قطر مواترهم بنتليات وطالع :tease:

الشيخ انت ولا غيرك يبي يتوكل على الله ما تبي عاادي لانه ذي الرجال من ربعي وبسوي فيه خير لا اقل ولا اكثر ومسموح الشيخ على كل حال