المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله قهر....

راشد محمد
26-04-2008, 10:21 AM
السلام عليكم..
انا من كم يوم تعرضت لموقف في الدوام (يكون معك موظفين تشتغل معهم وتحترمهم ويدورون لك الزلة عشان يشهرون فيك عند المدير...؟؟
شنو يكون موقفك اذا واحد يقول عنك كلام ما قلته عند المدير..؟؟طبعا راح يصدقهم لانهم قدامى.
واي شي يصير عندنا ينتقل للمدير ..الحمد لله احنا ما نسوي شي غلط بس كانهم جواااااااسيس ما يصدقون على لله يشوفون شي الا كل الدوام دروا فيه ..بس لازم يضيفون شويه بهاااااارات..
والقهر هذي النوعية معروفه بالمشاكل يعني ما يمر اسبوع الا مسوين مشكلة والمدير يدري بس ما يسوي شي للاسف ..
والغريب ان هذي الفئة يداومون الساعة 9 ومرات 10 ..كانهم غير عن الناس ..غير عن المميزات الثاانية ..يعني لو انا بامسك زلاتهم ما راح اخلص..
.................................................. .............ما ادري ليش الموظف المثالي اللي يحب شغلة ويشتغل بكل ذمه وضمير ما يقدرونه وغيرنا يعاملونهم بالعكس..
شنو الحل؟

vip-qtr
26-04-2008, 10:27 AM
ربك فوقهم ومايضيع حق عبده اذا اتعرف هالموظف عدل اقطع علاقتك به وابعد عن المشاكل
لانهم ناس مايخافون ربهم
والله يعينك

راشد محمد
26-04-2008, 10:40 AM
المشكلة اني اعرفه واواجهه قدام الكل..بس هم يبينون لك انهم ما يسوون شي لكن من وراك يشوهون سمعتك مع الكل..

vip-qtr
26-04-2008, 10:44 AM
السلام لله مب له سلم عليه وخلك في حدود الشغل معاه لاتتكلم قدامه باي امور ثانيه
حاسب تراه مب هين من كلامك اذا تبي تحتفظ بوظيفتك لان هاي الناس تاخذ على نشر الاخبار مبالغ كبيره فبتسوي اي شي عشان الفلووووس او عشان ترقيه او اي شي مديرك وعده به

راشد محمد
26-04-2008, 10:48 AM
السلام لله مب له سلم عليه وخلك في حدود الشغل معاه لاتتكلم قدامه باي امور ثانيه
حاسب تراه مب هين من كلامك اذا تبي تحتفظ بوظيفتك لان هاي الناس تاخذ على نشر الاخبار مبالغ كبيره فبتسوي اي شي عشان الفلووووس او عشان ترقيه او اي شي مديرك وعده به

اخوي انا اتحاشهم دايما لكن لازم اتعامل معهم اذا معاملاتهم عندي..ومن هنا بدات المشكلة ..

بواسطة
26-04-2008, 10:52 AM
اخوي الموقف اللي مر عليك مر علي في المكان اللي اشتغل فيه وانا كنت اطيب الناس فيهم وكل يوم ينقلون عني كلام

الحل شوف الخوي هؤلاء الناس ماتنفع معهم الطيبة شوف مالك الا تسوي لك قروب من الموظفين اللي معاك

وتشن علهم حرب باردة وهالحرب ماتنفع الا مع قروب اخوي هؤلاء الناس موجودين في كل مكان وفي كل زمان فعليك المواجهة بالمثل ماراح تقدر عليهم حتى لو كنت تشتغل ليل نهار اسمع مني

واهم الشي الصبر و تحمل انك تفقد اعصابك ترا بتخسر خلك معهم ثعلب انا ادري انك ذيب بس خلك معهم ثعلب واهم شي القروب مجموعة

ترا اذا انتصرو عليك وحققوا مبتقاهم راح تفقد قلبك من الحقد عليهم ويصير قلبك اسود على كل الناس
وتفكر كل الناس مثلهم

تحياتي لك اخوي

جوووري
26-04-2008, 10:53 AM
قول حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات ..

راشد محمد
26-04-2008, 10:59 AM
اخوي الموقف اللي مر عليك مر علي في المكان اللي اشتغل فيه وانا كنت اطيب الناس فيهم وكل يوم ينقلون عني كلام

الحل شوف الخوي هؤلاء الناس ماتنفع معهم الطيبة شوف مالك الا تسوي لك قروب من الموظفين اللي معاك

وتشن علهم حرب باردة وهالحرب ماتنفع الا مع قروب اخوي هؤلاء الناس موجودين في كل مكان وفي كل زمان فعليك المواجهة بالمثل ماراح تقدر عليهم حتى لو كنت تشتغل ليل نهار اسمع مني

واهم الشي الصبر و تحمل انك تفقد اعصابك ترا بتخسر خلك معهم ثعلب انا ادري انك ذيب بس خلك معهم ثعلب واهم شي القروب مجموعة

ترا اذا انتصرو عليك وحققوا مبتقاهم راح تفقد قلبك من الحقد عليهم ويصير قلبك اسود على كل الناس
وتفكر كل الناس مثلهم

تحياتي لك اخوي

اخوي انا عندي قروب تعرضوا لمثل اللي انا تعرضت له ..
والقدامى مسوين لهم حزب ثاني..
على العموم انا صرت اواجههم وما اسكت عنهم لاني لو سكت بيكررونها..
وانا متاكد انهم ما راح يسكتون والدليل انهم صاروا يدزون علي ربعهم من ادارات ثانية لاختلاق المشاكل في نفس الوقت ...

حسبي الله ونعم الوكيل...

بواسطة
26-04-2008, 11:03 AM
اخوي انا عندي قروب تعرضوا لمثل اللي انا تعرضت له ..
والقدامى مسوين لهم حزب ثاني..
على العموم انا صرت اواجههم وما اسكت عنهم لاني لو سكت بيكررونها..
وانا متاكد انهم ما راح يسكتون والدليل انهم صاروا يدزون علي ربعهم من ادارات ثانية لاختلاق المشاكل في نفس الوقت ...

حسبي الله ونعم الوكيل...

اول سؤال بسألة لك انت اذا تخليت عن شغلك تقدر تشتغل في مكان ثاني
ولا انت حريص على شغلك اللي انت فيه ؟؟؟؟؟

vip-qtr
26-04-2008, 11:05 AM
هاذيلا مب صاحييين فيهم مرض نفسي

M O 7 A M M E D
26-04-2008, 11:05 AM
الله يعينك اخوي ..

راشد محمد
26-04-2008, 11:25 AM
انا حاليا افكر انتقل لادارة ثانية او ادور لي وظيفة ثانية في مكان ثاني..

المشكلة هالنوعية موجودة في كل مكان هدفهم المدير يكون راضي عليهم..

بواسطة
26-04-2008, 11:33 AM
انا حاليا افكر انتقل لادارة ثانية او ادور لي وظيفة ثانية في مكان ثاني..

المشكلة هالنوعية موجودة في كل مكان هدفهم المدير يكون راضي عليهم..

اخوي على فكره هؤلاء الفئة من الناس موجودين في كل مكان اتمنى انك اذا اشتغلت في مكان
ثاني تتعلم شلون تتعامل مع هؤلاء الناس حسبي الله عليهم

واذا ماتبي تطلع من شغلك مالك غير الصبر ترا الله فوق و حرم الظلم على نفسه
وانشاء الله الله ينصرك عليهم

بالتوفيق انشاء الله

v.i.p27
26-04-2008, 11:39 AM
السلام عليكم..
انا من كم يوم تعرضت لموقف في الدوام (يكون معك موظفين تشتغل معهم وتحترمهم ويدورون لك الزلة عشان يشهرون فيك عند المدير...؟؟
شنو يكون موقفك اذا واحد يقول عنك كلام ما قلته عند المدير..؟؟طبعا راح يصدقهم لانهم قدامى.
واي شي يصير عندنا ينتقل للمدير ..الحمد لله احنا ما نسوي شي غلط بس كانهم جواااااااسيس ما يصدقون على لله يشوفون شي الا كل الدوام دروا فيه ..بس لازم يضيفون شويه بهاااااارات..
والقهر هذي النوعية معروفه بالمشاكل يعني ما يمر اسبوع الا مسوين مشكلة والمدير يدري بس ما يسوي شي للاسف ..
والغريب ان هذي الفئة يداومون الساعة 9 ومرات 10 ..كانهم غير عن الناس ..غير عن المميزات الثاانية ..يعني لو انا بامسك زلاتهم ما راح اخلص..
.................................................. .............ما ادري ليش الموظف المثالي اللي يحب شغلة ويشتغل بكل ذمه وضمير ما يقدرونه وغيرنا يعاملونهم بالعكس..
شنو الحل؟

السيئ يحب ان يرى زملائه سيئين مثلة في عمل في دراسة في اي مكان
وسمحلي أقولك ان مديركم شخصيته ضعيفه واللي أضعف منه شخصيه زملائك
الجواسيس
الحريم أطلعوا أحسن من الرجال كل وحده تشل الثانيه لانها تبيها بكره تشيلها
إذا ماعاد فيك صبر جمع عيال حارتك وخلهم يشتغلون على تواير سيارات الجواسيس
كثر من المسامير اللي يحبها قلبك اللي الواحد منها طول أصبعك السبابه لووووووووووووووووووووووووول

المهنـدي
26-04-2008, 11:39 AM
لا تعور قلبك اخوي غير المكان الي انت فية والارزاق بيد لله

اسال مجرب فاضي من 5 سنوات بنفس المشكله

الحمدلله على كل حال

بس لا تقعد من غير شغله سولك اي شي اشتغل فيه

راشد محمد
26-04-2008, 11:41 AM
جزاكم الله خير

بواسطة
26-04-2008, 11:45 AM
الجواسيس
كثر من المسامير اللي يحبها قلبك اللي الواحد منها طول أصبعك السبابه لووووووووووووووووووووووووول

هههههههههههههههههههههههههههههه

وين عيال حاره عنه طول هالمدة

وانا الصراحة اشد على يدك سو لك قبيلة واطلق عليها اسم حلف الناتوا للتصدي للجواسيس

الله يوفقك اخوي

راشد محمد
26-04-2008, 11:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

وين عيال حاره عنه طول هالمدة

وانا الصراحة اشد على يدك سو لك قبيلة واطلق عليها اسم حلف الناتوا للتصدي للجواسيس

الله يوفقك اخوي

اخوي المشكلة ان هالفئة هم حريم معاي في الادارة..
بعدين هم يحبون يغيرون الكلام لصالحهم...يبغون يتسلون

راشد محمد
26-04-2008, 11:51 AM
الجواسيس

على فكرة مديرنا مشغل جواسيس في كل مكان وفي كل داعوس ...

بواسطة
26-04-2008, 11:56 AM

حريم لا رحت فيها اقول اطلع في اسرع وقت ترا كيدهم عظيم الحرمة اذا حطت الحقد في قلبها

تصير ذيب امرط

بواسطة
26-04-2008, 11:58 AM
على فكرة مديرنا مشغل جواسيس في كل مكان وفي كل داعوس ...

يمين من كلامك انك انسان طيب وقلبك طيب

خله يولي

راشد محمد
26-04-2008, 11:59 AM
حريم لا رحت فيها اقول اطلع في اسرع وقت ترا كيدهم عظيم الحرمة اذا حطت الحق في قلبها

تصير ذيب امرط

كل مكان فيه حريم ..الله يعيناعلى كيدهم..:weeping:

أم ريليه
26-04-2008, 12:01 PM
اخي الكريم المشكلة مو بالموظفين المشكلة في المدير الي يشجعهم على هاي التصرفات ,مثلا في القسم الي اشتغلت فيه (مؤسسة ؟؟ )مدير القسم عشر سنوات يزرع الفرقة بين الموظفين
ويقرب السيئين له منعدمي الاخلاق ويكرمهم لدرجة انه في ناس صارت تقلدهم عشان يحصلون
على هل الامتيازات ,وكان له حزب وكان يشوه سمعت الموظف الجيد عند المدراء الاداريين لدرجة انه قال لي مدير عام المؤسسه الله يذكره بالخير انت سمعتك مشوهه وانا ما اقدر انصفك
لانه اذا عاقبت مديرك لازم اعاقب كل الي يتصرفون مثله والمؤسسة مليانه منهم (شبكة).
الزبدة أخي الكريم من تجربتي الشخصية 3 سنوات من المعاناة وحصلت المنفذ الوحيد في بعثه
تنتشلني من هالجحيم انصحك ابالتالي (للعلم مديرنا اجنبي ):
1-ترك القسم اذا كان الفاسدين اكثر من الصالحين .
2-عدم محاربة مدير القسم لان معركتك بتكون خاسرة منذ البداية (للعلم لا يصل لمنصب مدير انسان هين)
3-لا ترد على من يسيء لك خاصة اذا كانت شفهيه وما في ادله عليه.
4-اذا في دليل رد عليه بطريقة قانونية لا تستعمل الرد الشفهي .
5-اقرا قوانين الموارد البشرية واحفظها عن ظهر قلب .
6-اكثر الاذكار والادعية واعمل ما يرضي الله وانصف المظلوم اذا استطعت ,اخدم المراجعين
وابذل كل ما استطعت لمساعدتهم فرب دعوة في ظهر الغيب تغير قدرك .
7-اذا كان مديرك فيه صلاح تقرب منه بالاحترام والمودة واظهار الطاعة في العمل حتى لو عطاك اكثر من احتمالك لان المدراءاء جميعا بدون تفريق يعشقوووون هالصفات .
8-اذا كان مديرك سيء اعمل ما لديك ولا تحتك فيك ولا تتحدث كثيرا امامه فالصمت يرهب
واذا اراد ظلمك احتمي بالقانون ولا تظهر له العداوة الشخصية وابتسم في وجهه يا بيتراجع
يا بيموت قهر .
9- اذا تاثرت نفسيتك وانتاجيتك بالعمل استخير وتوكل على الله .
10-واخيرا وليس اخرا الدوام لله ويمكن تحصل كل الي حواليك تغيروا بطرفة عين وتكتشف انك ضيعت وقتك بالمشاكل والنميمة وربما سوء الظن ولي خسرته من حسناتك لا يقدر بثمن
11- من لا يقرا التاريخ يعيده استشر كبار السن واسمع خبراتهم .
الله يحفظك ويوفقك ولا تنسى وجه عملك لله ولوطنك ساعتها بينشرح صدرك وخذ الاجر من الله .
على فكرة انا تاثرت بالامس من كلام الاخ خلدون عن الي ما يشاركون عشان تشذيه قررت احط تجربتي .:omg:

راشد محمد
26-04-2008, 12:08 PM
اخي الكريم المشكلة مو بالموظفين المشكلة في المدير الي يشجعهم على هاي التصرفات ,مثلا في القسم الي اشتغلت فيه (مؤسسة ؟؟ )مدير القسم عشر سنوات يزرع الفرقة بين الموظفين
ويقرب السيئين له منعدمي الاخلاق ويكرمهم لدرجة انه في ناس صارت تقلدهم عشان يحصلون
على هل الامتيازات ,وكان له حزب وكان يشوه سمعت الموظف الجيد عند المدراء الاداريين لدرجة انه قال لي مدير عام المؤسسه الله يذكره بالخير انت سمعتك مشوهه وانا ما اقدر انصفك
لانه اذا عاقبت مديرك لازم اعاقب كل الي يتصرفون مثله والمؤسسة مليانه منهم (شبكة).
الزبدة أخي الكريم من تجربتي الشخصية 3 سنوات من المعاناة وحصلت المنفذ الوحيد في بعثه
2-عدم محاربة مدير القسم لان معركتك بتكون خاسرة منذ البداية (للعلم لا يصل لمنصب مدير انسان هين)
6-اكثر الاذكار والادعية واعمل ما يرضي الله وانصف المظلوم اذا استطعت ,اخدم المراجعين
7-اذا كان مديرك فيه صلاح تقرب منه بالاحترام والمودة واظهار الطاعة في العمل حتى لو عطاك اكثر من احتمالك لان المدراءاء جميعا بدون تفريق يعشقوووون هالصفات .
واذا اراد ظلمك احتمي بالقانون ولا تظهر له العداوة الشخصية وابتسم في وجهه يا بيتراجع
يا بيموت قهر .
10-واخيرا وليس اخرا الدوام لله ويمكن تحصل كل الي حواليك تغيروا بطرفة عين وتكتشف انك ضيعت وقتك بالمشاكل والنميمة وربما سوء الظن ولي خسرته من حسناتك لا يقدر بثمن
الله يحفظك ويوفقك ولا تنسى وجه عملك لله ولوطنك ساعتها بينشرح صدرك وخذ الاجر من الله .
على فكرة انا تاثرت بالامس من كلام الاخ خلدون عن الي ما يشاركون عشان تشذيه قررت احط تجربتي .:omg:

اخوي جزاك الله خير ..للعلم مديرنا انسان طيب ..بس احيانا اتعجب من سكوته لهذه الطائفة ..وليش يسمع لهم ..وانا قلت من قبل انه مشغل جواسيس في كل مكان..بس للاسف ما فية مساواة..مديرنا يعامل البعض بعنصرية ويفرق ناس عن ناس..وللاسف اكتشفت ان المدير شخصيته ضعيفة ..الله ينصرنا عليهم..

v.i.p27
26-04-2008, 12:21 PM

حريم عاد وش ذا الكلام يعني عملك فيه أختلاط :omg:
وش تبغى بعمل فيه حريم , منت محصل من الإختلاط خير
يتسلون في التبليغ عليك :omg:
عجيب أمر هالحريم ودورهم اللي يقومون فيه :anger1:
أمسكهم على وحده وحده وقولها بتعقلين والا ترى بيتكم أعرفه
وزوووووجك والا أبووووووك والا أخووووووك بشكييك عندهم
أقووووووول أظنك بتبطي عظم مادام معك حريم !

مافيا قطر
26-04-2008, 12:29 PM
الله يعينك صج حريم عا يمكن اخوى يبون يتزوجونك كلهم وفيه منافسه بينهم من اللى توصل الى قلبك هاى وجه نظر طنش اخوى ووكل امرك الى الله توكل عليه وهو راح يفرجها عليك ان شاء الله مادام الله معاك انسى احد يسوى لك شى انا عندك مثال حاول مدير انه يعطينى انذار لكن الله فوق شى وصخر لى واحد وقف فى ويه ومن عقبها ماشى معاى سيده الحمد دوامنا مافى حريم ابدا الا الاداره ولا بالعكس مساعدينى اخر مساعده اخوى دور لك مكان ثانى وعقب انقل تحمل تنقل بدون ما تحصل مكان وهاى الاشكال اكثروا فى عصرنا وللاسف والادهى انهم عيال بلادك اصبر واحتسب ترى الحقد والغل ما يعرف وقت ولا زمان ولا تفكر الناس كلهم طيبين نفسك والاهم اخوى انك تكون راضى لله ولوالديك

راشد محمد
26-04-2008, 12:31 PM
حريم عاد وش ذا الكلام يعني عملك فيه أختلاط :omg:
وش تبغى بعمل فيه حريم , منت محصل من الإختلاط خير
يتسلون في التبليغ عليك :omg:
عجيب أمر هالحريم ودورهم اللي يقومون فيه :anger1:
أمسكهم على وحده وحده وقولها بتعقلين والا ترى بيتكم أعرفه
وزوووووجك والا أبووووووك والا أخووووووك بشكييك عندهم
أقووووووول أظنك بتبطي عظم مادام معك حريم !

اخوي حتى المكان اللي ما فيه خلط بيصير خلط..واحنا نتعامل مع البنات بالتلفون :telephone:ونشوفهم في الاجتماعات..:eek5:
بس هالفئة مشهورة عندنا في الدوام(بهالسوالف) المشكلة ما في احد يقدر يوقفهم عند حدهم حتى المديرلا حول له ولا قوة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كل مكان فيه الصالح والطالح..بس حتى لو رحت مكان ثاني تضمن انك ماراح تلاقي هالفئة..
في دوامنا هالمرض منتشر بكثرة..مافي احد مرتاااااااااااااااااااااااااااااااااح:weeping:

راشد محمد
26-04-2008, 12:35 PM
الله يعينك صج حريم عا يمكن اخوى يبون يتزوجونك كلهم وفيه منافسه بينهم من اللى توصل الى قلبك هاى وجه نظر طنش اخوى ووكل امرك الى الله توكل عليه وهو راح يفرجها عليك ان شاء الله مادام الله معاك انسى احد يسوى لك شى انا عندك مثال حاول مدير انه يعطينى انذار لكن الله فوق شى وصخر لى واحد وقف فى ويه ومن عقبها ماشى معاى سيده الحمد دوامنا مافى حريم ابدا الا الاداره ولا بالعكس مساعدينى اخر مساعده اخوى دور لك مكان ثانى وعقب انقل تحمل تنقل بدون ما تحصل مكان وهاى الاشكال اكثروا فى عصرنا وللاسف والادهى انهم عيال بلادك اصبر واحتسب ترى الحقد والغل ما يعرف وقت ولا زمان ولا تفكر الناس كلهم طيبين نفسك والاهم اخوى انك تكون راضى لله ولوالديك

اخوي هالفئة هم موظفين قدامى مسوين حزب ومستهدفين على الموظفين والموظفات الجدد للاسف..وهم معروفين بمشاكلهم ..
وانا ما افكر اتزوج وحدة لسانها طويل وبوجهين ....العزوبية احسسسسسسسسسسسسسن:victory:

مافيا قطر
26-04-2008, 12:38 PM
عيل انت وسيم والكل يبيك (وكل وحده تقول ابيه ابيه انا ابيه ) حزب ايش عوه داشين حرب طنش اخوى وكبر الدى وظبط الجى

القناعة كنز
26-04-2008, 12:39 PM
اقرا اذكار الصباح والمساء ودعاء الخروج ولين شفت وحده او واحد من اللي يكيدون لك قول اللهم رد كيده بنحره واجعل تدميره بتدبيره

راشد محمد
26-04-2008, 12:40 PM
اقرا اذكار الصباح والمساء ودعاء الخروج ولين شفت وحده او واحد من اللي يكيدون لك قول اللهم رد كيده بنحره واجعل تدميره بتدبيره

جزاك الله خير يا اخوي

القناعة كنز
26-04-2008, 12:45 PM
جزاك الله خير يا اخوي

welcome اخوي
اختك القناعة :)

v.i.p27
26-04-2008, 12:57 PM
اخوي حتى المكان اللي ما فيه خلط بيصير خلط..واحنا نتعامل مع البنات بالتلفون :telephone:ونشوفهم في الاجتماعات..:eek5:
بس هالفئة مشهورة عندنا في الدوام(بهالسوالف) المشكلة ما في احد يقدر يوقفهم عند حدهم حتى المديرلا حول له ولا قوة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كل مكان فيه الصالح والطالح..بس حتى لو رحت مكان ثاني تضمن انك ماراح تلاقي هالفئة..
في دوامنا هالمرض منتشر بكثرة..مافي احد مرتاااااااااااااااااااااااااااااااااح:weeping:

ايه أشوى مادام تعاملكم بالتلفون
عندي لك طريقة بس لاتستهين بها
الحريم وش يخافون منه ؟
فيران - صراصير - صح؟
أجمعهم عندك في المكتب وقول اليوم عندنا إجتماع مهم من يوم تشوف العدد مكتمل مافيه ولا حرمه خارج المكتب
كب كرتون الصراصير ومن عقبه كب كرتون الفيران وصك الباب وراك عليهم الين يقولون ربنا ياذجلال والكرام أنقذنا
إذا فنشوك فتفنيشك جاء على شي يستاهل .
ياخي أكبر قهر لاداوم الشخص في مكان ونفسيته تعبانه وانت شكلك واصل حدك حتى اليوم شكلك ماتبي تروح لدواااام !

راشد محمد
26-04-2008, 01:03 PM
ايه أشوى مادام تعاملكم بالتلفون
عندي لك طريقة بس لاتستهين بها
الحريم وش يخافون منه ؟
فيران - صراصير - صح؟
أجمعهم عندك في المكتب وقول اليوم عندنا إجتماع مهم من يوم تشوف العدد مكتمل مافيه ولا حرمه خارج المكتب
كب كرتون الصراصير ومن عقبه كب كرتون الفيران وصك الباب وراك عليهم الين يقولون ربنا ياذجلال والكرام أنقذنا
إذا فنشوك فتفنيشك جاء على شي يستاهل .
ياخي أكبر قهر لاداوم الشخص في مكان ونفسيته تعبانه وانت شكلك واصل حدك حتى اليوم شكلك ماتبي تروح لدواااام !
اخوي يشهد ربي ان احنا نعاملهم بكل احترام ..بس هالنوعية ما تستاهل كللللللللللش:anger1:

maryam5
26-04-2008, 01:04 PM
عادي هاذي تصير بكل مكان ان مجموعة (س) من الموظفين يشتغلون جواسيس للمدير عشان ينقلون له كل الاخبار بالإدارة.. اغلب المدراء يتبعون هالأسلوب..

لازم شخصيتك تكون قوية اكر من جذيه ولا تبين بموقف الضعيف الشخصية وتكون حازم وخصوصاً مع السيدات...

اسلوبك وطريقة تعاملك هي الي بتخليهم يوقفون عند حدهم

وبالتوفيق

ANONYMOUS
26-04-2008, 01:11 PM
اطلب نقل اي مكان

وافتح صفحه جديده

mooona
26-04-2008, 01:15 PM
السلام عليكم..
شنو الحل؟
الله يسلمك هاذول الناس لهم مصلحة مع المدير يخلصون له شغلة المخفي ومايقدر يقول شي جدامكم مدير وراكم اسمح سخلة تنقاد وما خفي كان اعظم وهالاشكال مروا علينا وايد بس قول حسبنا الله ونعم الوكيل

زقرتي ومزاجي
26-04-2008, 01:19 PM
هدو أعصابكم
اللي يقول حرب واللي يقول شله واللي يقول .. الخ

الموضوع ببساطه
- حاول تتجنب هالفئة بدون اي حساسيات عشان ماتخسر يعني سلام عليكم من بعيد وخلك في حالك .
- حاول انك ماتشكل احزاب ولا تقول فلان وفلان
- خلك مركز في شغلك
- ماعليك من فلان داوم الساعه 9 او 10 اهم شي ان اللي تبيه تاخذه ولا لا .
-اخوي في شي معروف ان الذهب يبقى ذهب حتى لو طالت المده .
- حاول انك دايماً تبتسم في اي موقف ( سحر الابتسامه ).
- مافي شي يدوم طول العمر.
- لا تقهر نفسك لان مافي شي يستاهل وانت موظف جديد والايام تكفي انك تثبت جدارتك.

هذا اللي اقدر اقوله لك وسامحني على القصور

:)

المخباط
26-04-2008, 02:06 PM
ليش ماتواجههم ببعض عند المديروتفتك الا قالوا ولا انكروا

المغترب 123
26-04-2008, 02:26 PM

وتفكر كل الناس مثلهم

تحياتي لك اخوي

انا رايي من راي اخي العزيز بواسطة وكذلك حببت اضيف شغلة بسيطة وهي انك تحاربهم بنفس الطريقة والاستراتيجية وتبين فشلهم ومكرهم وحقدهم امام مديرهم حتى لو اضطريت لمواجهته مباشرة بذلك واذا لم ينفع مديرك عليك بمواجه من هو اكبر منه ولكن تحتاج لدليل عليهم حتى لو كان بسيط او شيء ياكد كلامك وصدقني سيتخذ معهم موقف حازم باذن الله
وعليك بالصلاة حتى لو ركعتين في منتصف اليل وبالدعاء لنفسك بان يرد كيدهم في نحورهم وان ينصرك عليهم فان النصر من الله وحده وهو اكبر منهم جميعا وهو الرازق والنصر والتوفيق من عنده والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

عتيج الصوف
26-04-2008, 02:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين

صدق الله العظيم

راشد محمد
26-04-2008, 06:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين

صدق الله العظيم

جزاك الله خير:nice:..انا وكلت امري لله

راشد محمد
26-04-2008, 07:03 PM
هدو أعصابكم
اللي يقول حرب واللي يقول شله واللي يقول .. الخ

الموضوع ببساطه
- حاول تتجنب هالفئة بدون اي حساسيات عشان ماتخسر يعني سلام عليكم من بعيد وخلك في حالك .
- حاول انك ماتشكل احزاب ولا تقول فلان وفلان
- خلك مركز في شغلك
- ماعليك من فلان داوم الساعه 9 او 10 اهم شي ان اللي تبيه تاخذه ولا لا .
-اخوي في شي معروف ان الذهب يبقى ذهب حتى لو طالت المده .
- حاول انك دايماً تبتسم في اي موقف ( سحر الابتسامه ).
- مافي شي يدوم طول العمر.
- لا تقهر نفسك لان مافي شي يستاهل وانت موظف جديد والايام تكفي انك تثبت جدارتك.

هذا اللي اقدر اقوله لك وسامحني على القصور

:)

:)مشكور ...راح اعمل بنصيحتك:victory:

al-fahad
26-04-2008, 10:46 PM
يا بيموت قهر .

مداخله تنقش بماء الذهب جزاك الله خير اخوي ومشكور الاخ خلدون الي خلاك تشارك

راشد محمد
27-04-2008, 05:34 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم