المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اعرف منكم سعر السكوتر يااهل الخبره

q.6.r
26-04-2008, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بغيت اعرف سعر السكوتر في الشركه السيدوrxp سوبر جارج 255 حصان 2008 الي اعتقد لونه ذهبي على رصاصي بغيت الي عنده صوره له ايحطها واشرايكم فيه هل هو زين واقدر اركب عليه صوت مثل الهدرز او تضبيط ثاني الله لاايهينكم وتحياتي لكم

q.6.r
27-04-2008, 11:36 AM
اشدعوه يالربع محد ايعرف ارجو الرد من فضلكم

super jet
27-04-2008, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بغيت اعرف سعر السكوتر في الشركه السيدوrxp سوبر جارج 255 حصان 2008 الي اعتقد لونه ذهبي على رصاصي بغيت الي عنده صوره له ايحطها واشرايكم فيه هل هو زين واقدر اركب عليه صوت مثل الهدرز او تضبيط ثاني الله لاايهينكم وتحياتي لكم

سعرها في الشركه تقريبا 62 الف وتقدر اتزودها في لها اشياء كثيره

q.6.r
27-04-2008, 11:42 AM
سعرها في الشركه تقريبا 62 الف وتقدر اتزودها في لها اشياء كثيره

تسلم بس اقدر اركب صووت الصووت هو وشو اركب فلتر وهدرز ولا وشو وتحياتي لك

super jet
27-04-2008, 11:54 AM
اخوي في اجزوز خارجي بس لين الحين مانزل للـ 255 نزل بس للـ215

http://www.rivayamaha.com/pwc_perf_packages/rxp_rs15050.asp

الاغراض اللي نزلت لها حاليا بس هذي
http://www.rivayamaha.com/pwc_perf_packages/rs_rpm_rxpx_1.asp

والصوت اللي تسمعه على الدراجات من الاجزوز الخارجي

porsche
27-04-2008, 12:12 PM
بس ما اعتقد متوفر عندهم في الشركه

q.6.r
27-04-2008, 12:13 PM
بس يالغالي الاغراض الي انزلت حق 2008 255 حصان الي الرابط الثاني هاي الاغراض بس حق صووت

q.6.r
27-04-2008, 12:15 PM
لانه في واحد اشوفه عنده 2008 rxp 255 في بحر الي صووب الميناء الكورنيش يعطي ريس الصووت قووي اتحس صووت دباب بس لانه ناوي اركبه ياليت اتفيدني او تعطيني اسمه او المكان الي يشترونه في الدوحه وتحياتي لك

super jet
27-04-2008, 12:35 PM
لانه في واحد اشوفه عنده 2008 rxp 255 في بحر الي صووب الميناء الكورنيش يعطي ريس الصووت قووي اتحس صووت دباب بس لانه ناوي اركبه ياليت اتفيدني او تعطيني اسمه او المكان الي يشترونه في الدوحه وتحياتي لك

اي عرفت الرجال اللي تقصده
هذي مركب الاقزوز الخارجي عند ورشة خميس الحوسني
بس انا منصح فيه لأنه يضعف ضغط المكينه مع الوقت

هداف
27-04-2008, 12:36 PM

الصوت اللي تسمعه وعجبك صناعه محليه والقزوز شغل المتسابق الدولي خميس الحوسني وعنده ورشه في مدينة الخور ويزود السكوترات ولي خذت لك سكوتر راسلني وبعطيك رقمه على الخاص

ومثل ما قالك اخوي سوبر جت الفلوو او الانسيابيه في القزوز عاليه جدا وماتصلح كأستخدام يومي وبعد استخدام عشرين او ثلاثين ساعه بتلاحظ ان سكوترك يحرق ايل اي بما معناه ان رنغ البستن تآكل وبا لتالي العزم يطيح

ونصيحه دامك هاوي ومنت براعي سباقات او تشارك في سباقات خل عنك التزويد لان مشاكله كثيره خصوصا في السكوتر

super jet
27-04-2008, 12:36 PM
بس ما اعتقد متوفر عندهم في الشركه

الشركه وفرو جميع الاستيجات اللي في الريفا بس اعتقد انهم خلصو لأن وايد اللي شرو

q.6.r
28-04-2008, 12:00 PM
الصوت اللي تسمعه وعجبك صناعه محليه والقزوز شغل المتسابق الدولي خميس الحوسني وعنده ورشه في مدينة الخور ويزود السكوترات ولي خذت لك سكوتر راسلني وبعطيك رقمه على الخاص

ومثل ما قالك اخوي سوبر جت الفلوو او الانسيابيه في القزوز عاليه جدا وماتصلح كأستخدام يومي وبعد استخدام عشرين او ثلاثين ساعه بتلاحظ ان سكوترك يحرق ايل اي بما معناه ان رنغ البستن تآكل وبا لتالي العزم يطيح

ونصيحه دامك هاوي ومنت براعي سباقات او تشارك في سباقات خل عنك التزويد لان مشاكله كثيره خصوصا في السكوتر

تسلملي اخوي على المعلومه لاكن انا ابي شغل خفيف انا مب مال دز لاكن ابي الصوت في السيدو يعني يالغالي ماتنصحلي اركب ولا شي

q.6.r
28-04-2008, 12:02 PM
اي عرفت الرجال اللي تقصده
هذي مركب الاقزوز الخارجي عند ورشة خميس الحوسني
بس انا منصح فيه لأنه يضعف ضغط المكينه مع الوقت

تسلملي على المعلومه وماتقصر لاكن وشو تضبيط صووت تنصحني اركب انا ابي شغل خفيف