تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل تصدق ما يحصل في مستشفى النساء والولادة

mnal
27-04-2008, 12:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني واخواتي انا كنت ذا هبة لمستشفى النساء ازور احدى الصديقا ت وا ثناء خرو جي مريت اسلم على احدى الصديقا ت وهي تعمل في غرفة الولادة وشا هدت كل غرف الولا دة وغرف الا نتظار وبعض الممرات مزحو مة بالحريم وغلبهن في حالة ولا دة ولكن الغريب ان اكثرهن اجا نب ومن بعض الدول العربية
ولكن الغريب انه يوجد بعض القطريات متروكة في غرف الا نتظار بعدما ربت ولم يتم تو فيرلهاغرفة في احدى الا دوار بحجة عدم وجودغرفة فا ضية حتى لو بفلوس فبعضهن تبقى في غرفة الا نتظار حتى اليوم الثا ني والسبب تكدس الحريم الا جنبيا ت في غرف المستشفى ومعا ملة القطرية مثل الا جنبية فهل القطرية تستحق هذه المعا مله ومشكورين.

بنت المنتدى
27-04-2008, 12:08 PM
عليج السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه كلمة الحق تنقال ... هذي أمور تتعلق بالولادة يعني لاحول ولاقوة المسكينه الأجنبيه حالها حال القطريه اللي أطلعت روحهاااا .. هذي ولادة مش لعبه ... يعني المشكله لازم ننظر لها من منظور آخر ، غير
ومعاملة القطرية مثل الا جنبية والحل هو مثل ماهدموا بيوت الناس وخلوها ملاعب خل يكبرون المستشفيات شوي:eek5::eek5::eek5:

بوبندر
27-04-2008, 12:25 PM
المواطنه والمواطن هم احق ليش مايكون قسم خاص للقطريات والقطرين في مستشفيات الحكوميه
نفس بريطانيا وامريكا

قطر501
27-04-2008, 12:33 PM
مستشفى النساء والولادة خلاص عليه اكس من زمان الله يخلي مستشفى الاهلي صج بفلوس لكن راحت هلي اهم من اي فلوس

coolqtri
27-04-2008, 12:43 PM

والحل هو مثل ماهدموا بيوت الناس وخلوها ملاعب خل يكبرون المستشفيات شوي:eek5::eek5::eek5:

وااااو ..

قويييييييييييية ..

في الصميييييييييييييييييم ..

ANONYMOUS
27-04-2008, 12:45 PM
بووت موشكيل

:(

بورصجية
27-04-2008, 12:46 PM

بصراحه كلمة الحق تنقال ... هذي أمور تتعلق بالولادة يعني لاحول ولاقوة المسكينه الأجنبيه حالها حال القطريه اللي أطلعت روحهاااا .. هذي ولادة مش لعبه ... يعني المشكله لازم ننظر لها من منظور آخر ، غير والحل هو مثل ماهدموا بيوت الناس وخلوها ملاعب خل يكبرون المستشفيات شوي:eek5::eek5::eek5:

صح لسانك يا احلى ملاك
اي والله هذي مره تولد وهذي مره تولد مو وظيفة يبون يقطرونها

غزلان
27-04-2008, 12:49 PM
الى تحصل على غرفه كنها محصله فقع في الصيف:victory:

ضوى
27-04-2008, 12:49 PM
اختي تقولين الاجنبية في غرف الانتظار طيب يمكن هي كانت موجودة قبل القطرية وين المشكلة ؟؟ الم الولادة والم الطلق والعملية القيصرية ما تفرق بين قطرية واجنبية يعني وقت الالم الكل سواسيه ، وقلة الغرف مشكلة كبيرة في مستشفى الولادة ، بس الواحد يألقم نفسه شيسوي والحمد لله على كل حال ، وما تدرون يمكن هالتوسعة اللي صايرة بالبلد تكون لصالح المواطن والمقيم

khaldoon
27-04-2008, 12:51 PM
اخواني واخواتي انا كنت ذا هبة لمستشفى النساء ازور احدى الصديقا ت وا ثناء خرو جي مريت اسلم على احدى الصديقا ت وهي تعمل في غرفة الولادة وشا هدت كل غرف الولا دة وغرف الا نتظار وبعض الممرات مزحو مة بالحريم وغلبهن في حالة ولا دة ولكن الغريب ان اكثرهن اجا نب ومن بعض الدول العربية
ولكن الغريب انه يوجد بعض القطريات متروكة في غرف الا نتظار بعدما ربت ولم يتم تو فيرلهاغرفة في احدى الا دوار بحجة عدم وجودغرفة فا ضية حتى لو بفلوس فبعضهن تبقى في غرفة الا نتظار حتى اليوم الثا ني والسبب تكدس الحريم الا جنبيا ت في غرف المستشفى ومعا ملة القطرية مثل الا جنبية فهل القطرية تستحق هذه المعا مله ومشكورين.

فعلا معاكي حق....ليش يعاملونهم نفس المعامله ...لازم الاجنبيه يرمونها بالشارع كمان مش بغرف الانتظار لانها اجنبيه اجلكم الله .....ولا حول ولا قوة الا بالله

كل الشكر اخت منال على ملاحظتك الطيبه و اتمنى صوتك يوصل للمسؤولين

عضو المنتدى
27-04-2008, 12:58 PM
المفروض الدولة أتشكل هيئة لحل الأزمات الي تظهر لنا بين فترة وفترة

بسبب زياده عدد السكان من مقيمين ووافدين وسوء بعض الخدمات وعدم التوسع .

بوخالد911
27-04-2008, 12:59 PM
والله الاحوال من سيء الى أسوأ

والله المستعااان

!!@@!!

100$
27-04-2008, 01:03 PM
الي تبي الدلع تروح مستشفى خاص وتدفع ثمن الراحه

اما في سالفة اجنبيه وقطريه ... بعد ليش ما تقولون ليش يخلونها تربي قبلنا

استغفروا الله.. يكفي انهم متغربين عن ديارهم وبعين عن اهلم

وانتوا الوحده منكم لاربت سوت عرس في المستشفى اهلها وصديقاتها كلهم عندها وصحون رايحه وصحون جايه

يونيك
27-04-2008, 01:09 PM
مستشفى النساء والولادة خلاص عليه اكس من زمان الله يخلي مستشفى الاهلي صج بفلوس لكن راحت هلي اهم من اي فلوس

:victory:

والله اني بعت اسهم بخسارة عشان هالمستشفى الرائع بصراحة :nice:

أحلى ملاك
والله انج جبتيها صح.

بوبندر
27-04-2008, 01:12 PM
الي تبي الدلع تروح مستشفى خاص وتدفع ثمن الراحه

اما في سالفة اجنبيه وقطريه ... بعد ليش ما تقولون ليش يخلونها تربي قبلنا

استغفروا الله.. يكفي انهم متغربين عن ديارهم وبعين عن اهلم

وانتوا الوحده منكم لاربت سوت عرس في المستشفى اهلها وصديقاتها كلهم عندها وصحون رايحه وصحون جايه

ارد وقول المواطنه والمواطن احق في اكل شي ..اكفايه عجايزنه وشيبانه احفرو بيديهم ورجلهم على شان تعمر هذي الارض ...يوم كان اهل الشرق والغرب يكلون تفاح وعنب
واهلنا في فقر محد طرشلهم ...حتى ريال :anger1:

غزلان
27-04-2008, 01:17 PM

=
اخوي الأهلي ماعليه كلام بس بعض الخدمات مش ولا بد خاصه التى تحتاج لها الي بتولد
وكثير عانوا من هالشي والدليل بعض الحالات اذا توهقوا معاها حولوها الى مستشفى الولاده

crying freeman
الله يصبرهم ان شاء الله

ام الحناين
فعلا معاكي حق....ليش يعاملونهم نفس المعامله ...لازم الاجنبيه يرمونها بالشارع كمان مش بغرف الانتظار لانها اجنبيه اجلكم الله .....ولا حول ولا قوة الا بالله

عفوا اخوي خلدون
شهالكلام اللي تقوله
شنو يعني انقطها في الشارع الله يهديك بس
وبعدين انت من كتابتك يبين انك مو قطري يعني اجنبي شرايك تبينا نرمي زوجتك بالشارع
ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!

**قطـــــر**
27-04-2008, 01:26 PM

الله المستعان أنا لى حساب فى بنك الدوحــــــــه وكنت أسألهم عن التأمين الصحى فإختصرولى الموضوع إن التأمين عندهم على مستشفى حمد والمستشفى الأمريكى ولما طلبت منهم مستشفيات ثانيه قالو لى هذا الموجود عندنا بس ترى لك إمتيازات بتكون فى مستشفى حمد قلت لهم ياإخوان بس مستشفى حمد مجانى من الدوله قالوا لى لا فيه إمتيازات ثانيـــــه فــ الإجانب أعتقد ياإختـــــى يقدمونهم بحكم التأمين الصحـى المتواجد لديهم لأن أغلب البنوك فى قطــــــــر تعطى التأمين الصحى لـ (( المستشفى الأمريكى + مستشف حمد )) فقط ف أفضل حاجه الواحد عن طريق البنك اللى هو فيه يقدم على التأمين كل الشكر إخى على الموضووووع

بوحارب
27-04-2008, 01:41 PM
:eek5:

:omg:

:(

:weeping:

سوق واقف
27-04-2008, 01:45 PM

بصراحه كلمة الحق تنقال ... هذي أمور تتعلق بالولادة يعني لاحول ولاقوة المسكينه الأجنبيه حالها حال القطريه اللي أطلعت روحهاااا .. هذي ولادة مش لعبه ... يعني المشكله لازم ننظر لها من منظور آخر ، غير والحل هو مثل ماهدموا بيوت الناس وخلوها ملاعب خل يكبرون المستشفيات شوي:eek5::eek5::eek5:

كلام جميل أختي دائما أرائك جميلة
شنو يعني تموت المره المسكينة بعدين كلنا مسلمين يا ناس أين ضمائركم

ANONYMOUS
27-04-2008, 01:49 PM
عفوا اخوي خلدون
شهالكلام اللي تقوله

رد خلدون مش جد

رد صاخر وطهكمي .. مجاراة لبعض الردود اللي طقلل من " آدمية " الاجنبي في قطر

عموما

عدد الصكان طضاعف 3 مراط خلال العقد الاخير..

المفروض يوفرون 4 مصطشفياط فقط للنصاء والولاده

ولا على الاقل يقنون الانجاب نفص الصين

قـطـvipـرية
27-04-2008, 01:50 PM
الى تحصل على غرفه كنها محصله فقع في الصيف:victory:

ههههههههههههههههههههه اي والله وانتي الصاجه

فارس الكلمة
27-04-2008, 01:56 PM
في هذه الحالة .. يجب فرض رسوم على التوليد لغير القطريين ..

المواطنة لها حق في بلدها ..و لها الأولوية .. مثل باقي الدول .

قطر501
27-04-2008, 02:08 PM
=
اخوي الأهلي ماعليه كلام بس بعض الخدمات مش ولا بد خاصه التى تحتاج لها الي بتولد
وكثير عانوا من هالشي والدليل بعض الحالات اذا توهقوا معاها حولوها الى مستشفى الولاده

والله ياختي ان الاهل مربين في شهر 2 الي طاف والحمد الله كل شي كان على احسن مايكون من الدخول للمستشفى الى الخروج وطبعا بداية المستشفى الاهلي كانت متعثره لكن الحين اشوف في تطور هائل

غزلان
27-04-2008, 02:16 PM
والله ياختي ان الاهل مربين في شهر 2 الي طاف والحمد الله كل شي كان على احسن مايكون من الدخول للمستشفى الى الخروج وطبعا بداية المستشفى الاهلي كانت متعثره لكن الحين اشوف في تطور هائل

وانا بعد اختي ولدت من شهر وتعبت يوم كامل وهي تعاني في غرفة الولاده مايحددون كيف بتكون الولاده الا بعد مايطلع روح الى تولد.. اقصد الحالات العاديه مب مشكله لكن اذا صادف اثناء الولاده اي تعسر او مشكله تحس ماعندهم خبره ونفس الشي في البنج والعنايه بالطفل مب ذاك الزود..

سعود ناصر
27-04-2008, 02:46 PM
محد مخرب الخدمات الا الاجانب يجون الدوحة ويفرخون عندنا عشان ماعندنا ضرايب خاصة بو هنود والزلامات

ANONYMOUS
27-04-2008, 03:15 PM
في هذه الحالة .. يجب فرض رسوم على التوليد لغير القطريين ..

المواطنة لها حق في بلدها ..و لها الأولوية .. مثل باقي الدول .

والله اعلم

اعتقد في رسوم

كأني سامع من زمان بـ 500 ريال..

مادري للحين ولا زادوا السعر..

ومادري اصلا..صج ولا حلمان

:nice:

المخباط
27-04-2008, 03:19 PM
الله يهداكم
الحين افترضوا ان القطريين وصل تعدادهم مليون وحن ماعندنا الا مستشفى ولادة واحد ومافيه الا اربعين
غرفه حد فيكم بيطلع لنا ويقولنا كله من القطريات لازم نحدد النسل عشان المستشفى يكفي
المفروض نطالب بتوفير الخدمات الصحيه لتتزامن مع زيادة عدد السكان مهب مثل اللي ساير
(سياسه القص واللزق)
وتحياتي

الرافعي
27-04-2008, 03:24 PM
ولكن الغريب انه يوجد بعض القطريات متروكة في غرف الا نتظار بعدما ربت ولم يتم توفير لهاغرفة في احدى الا دوار بحجة عدم وجودغرفة فا ضية حتى لو بفلوس فبعضهن تبقى في غرفة الا نتظار حتى اليوم الثا ني والسبب تكدس الحريم الا جنبيا ت في غرف المستشفى ومعاملة القطرية مثل الا جنبية .

موضوع الاخت واضح
هي ما قالت الاجنبيات لا يربون في المستشفى
الكلام كله عن الغرررررررررررف
ما في غرررررررف
والسبب على ما قالت الاخت تكدس الاجنبيات
القطرية والاجنبية كلهم سواء كبشر ولازم توفير الخدمات الاساسية الاولية للجميع
لكن القطرية لازم يكون لها اولوية في الحصول على غرفة
ولا يخافون الاجانب ترى عدد هل قطر في دولة قطر ما يجي شيء عند اعدادهم

عيون الفرحه
27-04-2008, 03:29 PM
مو في المستشفى وبس

المفروض المواطن له النصيب الاكبر

ومستشفى النساء والولاده اصلا صار مايكفي للحاجه والعدد في زياده مثل ماتلاحظون

mnal
27-04-2008, 03:46 PM
انااشوف ان الحل بسيط وهو ان كل وافد عندما احضر زوجته الى البلد كان لرغبته ان تعيش معه ولكن قبل احضا رها تقدم لجهة عمله وطلب منهم منحه كتاب للجوازات لمنحه تا شيره لاحضارزوجته فكان من الا فضل ان تتعهد جهة عمله اواي جة اخرى بتو فير العلاج لهذه العا ئلة في المستشفيات الخا صة المو جودة با الدوحة مثل المستشفى الا هلي وعيا دة الدوحة ومستشفى العما دي والمستشفى الا مريكي فكلها فيها جميع الخدمات التي يقدمها مستشفى الولادة وعدم فتح لهم ملفا ت في مستشفى النساء الى في الحا لات الضرورية فا اذا لم يحضرتعهد من جهة عمله اوجهة تا مين لا يتم منحه تا شيرة فا الموا طن احق من غيره فهو الذي سوف يخدم وطنه طوال حيا ته ونما الوا فد حضرلجمع المال لفترة محدده ويعودلبلاده ومشكورين .

الرافعي
27-04-2008, 04:08 PM
انااشوف ان الحل بسيط وهو ان كل وافد عندما احضر زوجته الى البلد كان لرغبته ان تعيش معه ولكن قبل احضا رها تقدم لجهة عمله وطلب منهم منحه كتاب للجوازات لمنحه تا شيره لاحضارزوجته فكان من الا فضل ان تتعهد جهة عمله اواي جة اخرى بتو فير العلاج لهذه العا ئلة في المستشفيات الخا صة المو جودة با الدوحة مثل المستشفى الا هلي وعيا دة الدوحة ومستشفى العما دي والمستشفى الا مريكي فكلها فيها جميع الخدمات التي يقدمها مستشفى الولادة وعدم فتح لهم ملفا ت في مستشفى النساء الى في الحا لات الضرورية فا اذا لم يحضرتعهد من جهة عمله اوجهة تا مين لا يتم منحه تا شيرة فا الموا طن احق من غيره فهو الذي سوف يخدم وطنه طوال حيا ته ونما الوا فد حضرلجمع المال لفترة محدده ويعودلبلاده ومشكورين .

كلام منطقي وموضوعي

لكن للاسف صار المواطن لو بيطالب بأدنى حقوقه هبوا فيه على طريقة المثل المعروف خذوهم بالصوت ..

khaldoon
27-04-2008, 04:28 PM
عفوا اخوي خلدون
شهالكلام اللي تقوله

معقول ما فهمتي قصدي

khaldoon
27-04-2008, 04:32 PM
رد خلدون مش جد

رد صاخر وطهكمي .. مجاراة لبعض الردود اللي طقلل من " آدمية " الاجنبي في قطر

عموما

عدد الصكان طضاعف 3 مراط خلال العقد الاخير..

المفروض يوفرون 4 مصطشفياط فقط للنصاء والولاده

ولا على الاقل يقنون الانجاب نفص الصين

حياك الله يا الغالي

انت اللي فاهمني

الله يكثر من امثالك يا رب

shrook
27-04-2008, 04:53 PM

غريبة انت بالشكوى يعني القطرية انسانة بتحس بالالم الطلق والولادة وهالانسانه الي بتقولي انها اجنبيه

مش عربية ومسلمه متلك متلها ولا هيا مش انسانه بنظرك ولازم تنترك بره :anger1:

الرافعي
27-04-2008, 05:48 PM
ارد وقول المواطنه والمواطن احق في كل شي ..اكفايه عجايزنه وشيبانه احفرو بيديهم ورجلهم على شان تعمر هذي الارض ...يوم كان اهل الشرق والغرب يكلون تفاح وعنب
واهلنا في فقر محد طرشلهم ...حتى ريال :anger1:

وهذا معمول به في كل مكان فلو سافرت اي مكان في العالم بتلاقي المواطن له خدمات وتسهيلات لا تتاح لك يا الاجنبي.
وصدقت والله..الله يرحم اجدادنا ويغفر لهم عاشوا حياة صعبة

غريبة انت بالشكوى يعني القطرية انسانة بتحس بالالم الطلق والولادة وهالانسانه الي بتقولي انها اجنبيه
مش عربية ومسلمه متلك متلها ولا هيا مش انسانه بنظرك ولازم تنترك بره :anger1:

نعم الاجنبية ممكن تكون غير عربية وغير مسلمة وهم بيننا يحظون بكل احترام، والدليل التهافت الواضح للعمل في قطر.
وبقراءة الموضوع بتمعن مرة اخرى سيتضح لك انه عن الاولوية في توفير الغرف وليس عن الولادة والطلق.

شويهينــه
27-04-2008, 06:42 PM
خافوا ربكم انتو شتقولون
يعني المقيمه مب انسانه مالها حق
لاحول ولاقوه الا بالله

وبعدين القطريه حتى لو فضت لها غرفه عاديه مابتروح تبي غرفه خمس نجوم والغرف بالحجز الحق ماتلحق يعني مستعده تقعد في الانتظار ليش مايفضون لها غرفه خمس نجوم
عشان والله الناس يقولون فلانه سوت وفلانه حطت

shrook
27-04-2008, 06:46 PM
خافوا ربكم انتو شتقولون
يعني المقيمه مب انسانه مالها حق
لاحول ولاقوه الا بالله

وبعدين القطريه حتى لو فضت لها غرفه عاديه مابتروح تبي غرفه خمس نجوم والغرف بالحجز الحق ماتلحق يعني مستعده تقعد في الانتظار ليش مايفضون لها غرفه خمس نجوم
عشان والله الناس يقولون فلانه سوت وفلانه حطت

:nice::nice::nice:

والله انك فهمانه وحقانية

عبدالله العذبة
27-04-2008, 07:36 PM
في الحقيقة المشكلة تتلخص في أنه لا يوجد تخطيط صحيح.

أردتم استقدام الناس فيجب أن توفوروا البنية الصحية و التعليمية اللازمة حتى لا يتذمر المواطنين و لا يحصلون على الخدمة الطبية التي يستحقونها.

تحياتي الساخنة للدكتورة لطيفة الحوطي على هذه الخدمات الرائعة في هذه المؤسسة و الشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة الموقرين!

porsche
27-04-2008, 07:47 PM

لا تزعل يا خلدون ,هدي اعصابك ,بتعيش وياما بتشوف :tease:

اعالي الجنان
27-04-2008, 09:16 PM
:
اختي تقولين الاجنبية في غرف الانتظار طيب يمكن هي كانت موجودة قبل القطرية وين المشكلة ؟؟ الم الولادة والم الطلق والعملية القيصرية ما تفرق بين قطرية واجنبية يعني وقت الالم الكل سواسيه ، وقلة الغرف مشكلة كبيرة في مستشفى الولادة ، بس الواحد يألقم نفسه شيسوي والحمد لله على كل حال ، وما تدرون يمكن هالتوسعة اللي صايرة بالبلد تكون لصالح المواطن والمقيم

:nice::nice::nice::nice::nice:
تعجبني فيج رجاحة عقلج اختي ضوى بارك الله فيج
الالم الم سواء لقطريه او لمقيمه ومايجوز نقول عنهم الكلام ذي الله يهديكم

khaldoon
27-04-2008, 09:17 PM
لا تزعل يا خلدون ,هدي اعصابك ,بتعيش وياما بتشوف :tease:

عزيز وغالي يا بروش والله يجزيك الخير ويكثر من امثالك يا رب

احييك والله :victory::victory::victory:

hamoor4ever
27-04-2008, 09:29 PM
السالفه مب سالفه قطريه واجنبيه ، اعتقد لازم يكبرون المستشفيات ، ويحلون هالمشكله ،، وهم يدرون ان عدد السكان زاد بشكل كبير ، ياليت يحلون هالمشكله للكل مواطن ومقيم

دلة الرسلان
27-04-2008, 10:07 PM
اذا شهر مارس مستقبلين 2000 عائلة تخيلو كم شخص فيها من غير الزيادة الرهيبة في

العمالة والخدمات الصحية ثابتة ما راعت الزيادة الطارئة اكيد بتتأثر مستويات الرعاية الصحية

والمفروض عندنا اكثر من مستشفى تخصصي وعام .

قطري33
27-04-2008, 10:09 PM
لاحول ولاقوه الا بالله ... يا أخوان هدوا اعصابكم ومافي داعي لتجريح كل طرف للثاني ...ادارة مستشفى الولادة مادرت عنكم الافضليه عندها حق اللي يدفع أو اللي عنده واسطه ماتفرق بين اقطري او عربي او اجنبي مقيم ...وقبل كل شي هدف أداره المنتدى الارتقاء بالمناقشات والبعد عن المهاترات ... اعتقد هدف الاخت منال من طرح الموضوع بناء مستشفى ولاده ثاني وثالث ورابع وحتى عاشر يخفف الضغط على مستشفى النساء والولاده ويستوعب الزياده السكانيه اللي قفزت الى ثلاث اضعاف في مده وجيزه.

انا احساس
27-04-2008, 10:46 PM
القطرياات مايرضون الا بالغرف الفندقية ......يعني كذا والا كذا الغرف العادية راح تكون للاجانب والا بتتم فاااضية ...

Aljans
27-04-2008, 11:23 PM
راحت السكرة وجاءت الفكرة.

بويوسف
27-04-2008, 11:45 PM

ياخلدون طول بالك ولاتعصب .. ومش عارف ايش اللي مزعلك. يفترض ان تكون هناك اولوية للقطريين في بلادهم... (ماعدا الحالات الطارئة)

للاسف عشنا وشفنا صوت الاجانب يصير عالي وصوتهم اعلى من صوت القطري والمواطن .. انا لا اتكلم عنك بل اتكلم عن الامور الاخرى سواء في العمل او المجالات اخرى.

بنت المنتدى
27-04-2008, 11:58 PM
وااااو ..

قويييييييييييية ..

في الصميييييييييييييييييم ..

صح لسانك يا احلى ملاك
اي والله هذي مره تولد وهذي مره تولد مو وظيفة يبون يقطرونها

:victory:

أحلى ملاك
والله انج جبتيها صح.

كلام جميل أختي دائما أرائك جميلة
شنو يعني تموت المره المسكينة بعدين كلنا مسلمين يا ناس أين ضمائركم

مشكورين وكلمة الحق تنقال :nice:

لاهنتوااااا

OREO
28-04-2008, 12:00 AM
ياخلدون طول بالك ولاتعصب .. ومش عارف ايش اللي مزعلك. يفترض ان تكون هناك اولوية للقطريين في بلادهم... (ماعدا الحالات الطارئة)

للاسف عشنا وشفنا صوت الاجانب يصير عالي وصوتهم اعلى من صوت القطري والمواطن .. انا لا اتكلم عنك بل اتكلم عن الامور الاخرى سواء في العمل او المجالات اخرى.

ياما راح اتشوف اخوي بويوسف ..

و رد اخونا خلدون اعتبره شئ من العنصريه الصراحه .. و من المفروض يرد بطريقه ثانيه

و اكثر احتراما على ابناء البلد اللي هو عايش عليها .. و كون اننا ( قطريين ) احنا اولى من غيرنا

في جميع المعاملات الا في الازمات الطارئه و من حقي التميز هذا لاني مواطن وقاعد في بلادي

و لي من خيرها و اتميز عن غيري بكل شئ .. و على ما اظن هذه ما تسمى عنصريه الا اذا نطق بها الحسود ..

لان دول العالم بكبرها اتميز مواطنينها .. ( للأسف في ناس تبي اتشاركنا في خيراتنا و حاسدتنا عليها بعد ) .,

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

khaldoon
28-04-2008, 06:31 AM
ياما راح اتشوف اخوي بويوسف ..

و رد اخونا خلدون اعتبره شئ من العنصريه الصراحه .. و من المفروض يرد بطريقه ثانيه

و اكثر احتراما على ابناء البلد اللي هو عايش عليها .. و كون اننا ( قطريين ) احنا اولى من غيرنا

في جميع المعاملات الا في الازمات الطارئه و من حقي التميز هذا لاني مواطن وقاعد في بلادي

و لي من خيرها و اتميز عن غيري بكل شئ .. و على ما اظن هذه ما تسمى عنصريه الا اذا نطق بها الحسود ..

لان دول العالم بكبرها اتميز مواطنينها .. ( للأسف في ناس تبي اتشاركنا في خيراتنا و حاسدتنا عليها بعد ) .,

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

و من المفروض يرد بطريقه ثانيه

هذا الكلام موجه لي انا والا لك انت

و رد اخونا خلدون اعتبره شئ من العنصريه

نطق بها الحسود

مثل هذا النوع من الردود سأترفع عنه بكل بساطه لانه مش راح احط نفسي في موقف دفاع لما يجي عضو اول مره اشوف اسمه بالمنتدى يهاجمني والحمد لله انا طول عمري بالبلد ومحترمها ومحترم اهلها ومعترف بالفضل بعد فضل الله ومواقفي و ردودي بالمنتدى تشهد بكلامي وبس

لو ردك اكثر احتراما راح ارد عليك ومن الحين اقولك اي تمادي ضدي راح يحسب عليك

بويوسف
28-04-2008, 07:13 AM
صلوا على النبي وياخلدون انت عزيز وغالي وواحد منا وفينا ..

كانت وجهة نظري ان في امور في الخدمات المقدمة من الدولة يفترض تكون الاولوية للمواطن واستثنيت الحالات الانسانية والعاجلة.

khaldoon
28-04-2008, 07:14 AM

مين قال اني معصب و او زعلان ..بالعكس انا اشارك الاخت في موضوعها واتمنى انه صوتها يوصل للمسؤولين

اوانا اتفق معاك انه الاولويه للقطريين ودائما اقول هذا الشي وما عليه خلاف بس مثل ما تفضل بعض الاخوان والاخوات جزاهم الله كل خير انه هذه مب وظيفه ولا سكن هذه حالة انسانيه طارئه يشترك فيها الجميع .....الحل الامثل ايضا مثل ما تفضلوا الاخوان بزيادة عدد المستشفيات والمؤسسات الخدماتيه في الدوله حتى تتمكن من استعاب الاعداد المتدفقه من الوافدين على البلد كل يوم

khaldoon
28-04-2008, 07:19 AM

مين قال اني معصب او زعلان بالعكس انا اشارك الاخت في موضوعها واتمنى انه صوتها يوصل للمسؤولين مثل ما تشوف في ردي

وانا دائما اقول انه الاولويه للقطريين في كل شي ومعترف بهذا الكلام واقر به بس هذه الحاله مب حالة وظيفه ولا سكن مثل ما تفضل الاخوان والاخوات جزاهم الله كل خير...هذه حاله انسانيه طارئه

بعيدا عن مثل هذه المهاترات نقول فقط مثل ما قال الاخوان والاخوات جزاهم الله كل خير الحل هو زيادة عدد المراكز والمؤسسات الخدماتيه في الدوله لتتناسب مع عدد السكان من مواطنين ومقيمين

khaldoon
28-04-2008, 07:28 AM
صلوا على النبي وياخلدون انت عزيز وغالي وواحد منا وفينا ..

كانت وجهة نظري ان في امور في الخدمات المقدمة من الدولة يفترض تكون الاولوية للمواطن واستثنيت الحالات الانسانية والعاجلة.

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

عزيز وغالي يا بويوسف وانا اتشرف بوجودي بينكم وسعيد بالتواصل معاكم

اتفق معاك يا الغالي في ما تفضلت به

الخفي
28-04-2008, 08:39 AM
عشان يعرف الاخ ( الدوحه 2016 ) اللي ازعجنا وعور روسنا

بشعارات ساندونا وازرزنا لتنضيم الاولمبياد ليش اغلب الاعضاء

رافضين لاستضافه الاولمبياد لانه هناك في الدوله ما هو اهم من

الملاين او المليارات التي ستصرف في شي ليس فيه مصلحه للشعب

وهناك ما هو اهم منه يعني اشيد وابني عشرين ملعب كره قدم ومنشااات

وماعندي الا مستشفى ولاده حكومي واحد فقط ومستشفى عام للدوله

كان الاولى يكون عندي 20 مستشفى وملعب واحد موب العكس

والاولى يتم بناء المستشفيات والمرافق المهمه واستكمال البنيه التحتيه

والشوارع المتهالكه وشارع سلوى اللي صار له 8 سنوات وماخلص

وأذا استكملو هالمرافق الحيويه فاهلا وسهلا بتنضيم البطولات العالميه كلها

غزوله
28-04-2008, 08:56 AM
والله مافيه فرق بين المقيم والمواطن كلهم بشر الا مافيه اهتمام من المستشفى ولا رعايه للمرضى من قلب اكس
واعجبني اللي قال (والحل هو مثل ماهدموا بيوت الناس وخلوها ملاعب خل يكبرون المستشفيات شوي) بس قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووويه من قلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس معه حق صحيح لازم ينتبهون له ويطورون منه

hamoor4ever
28-04-2008, 09:03 AM
اذكر سالفه قال لي لها احد الاشخاص كان مسافر السويد وبغه يشوف احد الدكاتره اعطوه موعد بعد سنه ونص ولما استفسر ليش هالتأخير ، اخبروه ان الالويه هنا في السويد لابناء الوطن .

OREO
28-04-2008, 09:32 AM

و من المفروض يرد بطريقه ثانيه

هذا الكلام موجه لي انا والا لك انت

و رد اخونا خلدون اعتبره شئ من العنصريه

نطق بها الحسود

مثل هذا النوع من الردود سأترفع عنه بكل بساطه لانه مش راح احط نفسي في موقف دفاع لما يجي عضو اول مره اشوف اسمه بالمنتدى يهاجمني والحمد لله انا طول عمري بالبلد ومحترمها ومحترم اهلها ومعترف بالفضل بعد فضل الله ومواقفي و ردودي بالمنتدى تشهد بكلامي وبس

لو ردك اكثر احتراما راح ارد عليك ومن الحين اقولك اي تمادي ضدي راح يحسب عليك

بالذمه هذا رد واحد قديم و لبق بكلامه و احترامه للمواطن و المواطنه ؟؟؟

من المفروض اترد يا خلدون بطريقه اكثر احتراما و عدم التقليل من شأن المواطن و حقوقه ..

و اتكون اكثر واقعية و حريص في ردك كون الموضوع يمس المواطنين بالدرجة الاولى ,,,

و عن انك قديم و ما عمرك شفتني بالمنتدى !!! راح اقولك اخوي الكريم بأن الناس تقدر

بمنفعتها للآخرين مهب بزيادة المشاركات ..

فأرجو في المرات الجايه تبتعد عن اسلوب التقليل

من شأن الغير و تتكلم في نطاق الموضوع لا اكثر و لا اقل ...

و ارجع و اقول ممكن اتفهمنا ايش تقصد بالرد اللي فوق ( الاقتباس ) ...

لان أعتبره غلطت في حقي كوني مواطن بكلامك هذا .. ( كأن اتقول بكلامك هذا ليش المواطنين فوق راسهم ريشه !! ) لان هذا اللي باين من كلامك في الاقتباس الاول و الا انا غلطان يا خلدون ..

و شكرا ..

OREO
28-04-2008, 09:36 AM
اذكر سالفه قال لي لها احد الاشخاص كان مسافر السويد وبغه يشوف احد الدكاتره اعطوه موعد بعد سنه ونص ولما استفسر ليش هالتأخير ، اخبروه ان الالويه هنا في السويد لابناء الوطن .

نعم اخوي هامور صح كلامك .. هذا في السويد و في بقية دول العالم .. ولكن اذا قلت الاولوية للقطريين في بلادنا ( قالوا عنك عنصري ) ..

بو الجوري
28-04-2008, 10:11 AM
انا صراحه عن نفسي مع الاخ khaldoon لان هو ماغلط ..

صح ان الاولويه لنا احنا القطريين .. لكن مب في هذي الامور ..

هذي ولاده مافيها قطريه واجنبيه .. ليش يعني الاجنبيه تستحمل والقطريه لا !!!

مافيها شي القطريه تنطر اذا الاجنبيه محتاجه الغرفه اكثر !!

وأصلاً أغلب القطريات يحجزون في جناح القمه ..

العيب فالمستشفى اللي مش موفره غرف كافيه للوالدات ..

تقبلوا مروري وتعليقي وتحياتي

قطر501
28-04-2008, 10:32 AM
وانا بعد اختي ولدت من شهر وتعبت يوم كامل وهي تعاني في غرفة الولاده مايحددون كيف بتكون الولاده الا بعد مايطلع روح الى تولد.. اقصد الحالات العاديه مب مشكله لكن اذا صادف اثناء الولاده اي تعسر او مشكله تحس ماعندهم خبره ونفس الشي في البنج والعنايه بالطفل مب ذاك الزود..

والله ياختي مادري عن الولادة المتعسره يمكن كلامج صحيح لكن بالنسبة للعناية بالطفل بصراحة اهتمام غير طبيعي الي شفته منهم بس مادري ليش صار معاكم عكس كلامي
العموم في النهاية ارحم من مستشفى حمد

أم حماني
28-04-2008, 10:33 AM
أصلاً مستشفى النساء والولادة xxxxxxxxxx وكل شي فيه غلط في غلط أنا مجربة المواعيد والزحمة وغرف التوليد وووووووو......إلخ
الله يعين بس، ما نقدر نسوي شي لأن هذا المستشفى الحكومي الوحيد للولادة؟؟؟؟؟؟

عذب الكلام 1
28-04-2008, 12:22 PM
المشكله في الانتظار الطويل او المشكله في الغرف نبي كلام واضح حتى نعرف السبب لنشخصه

khaldoon
28-04-2008, 12:24 PM
انا صراحه عن نفسي مع الاخ khaldoon لان هو ماغلط ..

صح ان الاولويه لنا احنا القطريين .. لكن مب في هذي الامور ..

هذي ولاده مافيها قطريه واجنبيه .. ليش يعني الاجنبيه تستحمل والقطريه لا !!!

مافيها شي القطريه تنطر اذا الاجنبيه محتاجه الغرفه اكثر !!

وأصلاً أغلب القطريات يحجزون في جناح القمه ..

العيب فالمستشفى اللي مش موفره غرف كافيه للوالدات ..

تقبلوا مروري وتعليقي وتحياتي

جزاك الله كل خير اخوي العزيز ابو الجوري ويشرفني تأييدك

بارك الله فيك ما قصرت والله يكثر من امثالك

الرايقه
13-05-2008, 10:44 AM
انا ربيت في المستشفى الاهلي وفعلا ممتاز في المعاملة والعناية
موالمهم الفلوس نشتري راحتنا بالفلوس

شـرشبيـل
13-05-2008, 11:07 AM

تعرفين ليش لأن القطرية كلة تجيب عيال كأنهم سنافر صغار كبر كف اليد يعني عادي يطلع على طول ومن غير مشاكل
أما الأجنبية شكبر ولدها يطلع دينصور يعني الله يعين الأجنبية فهل

فهل يتساوا ولد كبر كف اليد مع ولد كبر فتحة الباب :nice:

ضوى
13-05-2008, 11:09 AM
تعرفين ليش لأن القطرية كلة تجيب عيال كأنهم سنافر صغار كبر كف اليد يعني عادي يطلع على طول ومن غير مشاكل

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

الله اكبر ولا اله الا الله

shrook
13-05-2008, 11:32 AM

لا اله الاالله .... قديش عيون الناااااس ضيقة حتى على هالامور

الصحة من عند رب العالمين

بويوسف
13-05-2008, 11:33 AM

صج شرشبيل :secret: شكلك تبي تاكل اليهال

حسين بن عاقول
13-05-2008, 12:15 PM
انا مع كلام الاخت احلى ملاك جملة وتفصيلاً

شهد
13-05-2008, 12:52 PM
مستشفى الاهلي والامريكي وايد يمدحونهم

انا لي تجربتين ولاده قيصريه مع مستشفى الاهلي
صدق دفعت ولكن للامانه اهتمام وعنايه ممتازه
عنايه بعيالي واهتمام وايد ممتازه
وحالتي في مرتين وايد خطره

وقفت كليتي قبل موعد الولاده 3 شهور
تسمم الحمل

الله يسهل على الجميع اذا قطريه او اجنبيه

hasss1969
13-05-2008, 03:25 PM
...كلكم لادم وادم من تراب يا حاملين كتاب الله واتباع اخر الانبياء..
اشكر اصحاب العقول الكبيرة الذين ردوا على كاتبة الموضوع

عبدالله العذبة
16-05-2008, 02:32 PM
القطاع الصحي في الدولة يحتاج إلى غربلة و يجب أن ينشأ مستشفى للنساء و الولادة في الريان و الوكرة على الأقل.

عبدالله العذبة
16-05-2008, 09:21 PM
كريكاتير الراية بهذا الخصوص

حبر سري
16-05-2008, 10:15 PM
موضوع مهم
كان المفروض يخلون الاجنبيات يربون في الشارع , ويخلون القطريات على الاسرة
وين المسؤولين؟؟؟

وين المسؤولين في المنتدى عن هالمواضيع التافهة اللي شوهت سمعة اهل قطر للاسف الشديد
وصورتنا وكأن احنا القطريين عنصريين حتى النخاع ومافي مكان بينا حق اخواننا

عبدالله العذبة
16-05-2008, 10:36 PM
موضوع مهم
كان المفروض يخلون الاجنبيات يربون في الشارع , ويخلون القطريات على الاسرة
وين المسؤولين؟؟؟

وين المسؤولين في المنتدى عن هالمواضيع التافهة اللي شوهت سمعة اهل قطر للاسف الشديد
وصورتنا وكأن احنا القطريين عنصريين حتى النخاع ومافي مكان بينا حق اخواننا

أخي العزيز حبر سري حفظه الله

لا شك أن العنصرية أمر منهي عنه شرعا.

و لكن لماذا بدت العنصرية تزداد في القطريين مؤخرا؟

هل هو بسبب الطوفان البشري غير المدروس الذي أدى إلى تردي الخدمات التي يحصل عليها المواطن؟

و كيف لنا أن نعالج مثل هذه الظاهرة الجديدة المتعلقة بالعنصرية؟

حبر سري
16-05-2008, 11:26 PM
أخي العزيز حبر سري حفظه الله

لا شك أن العنصرية أمر منهي عنه شرعا.

و لكن لماذا بدت العنصرية تزداد في القطريين مؤخرا؟

هل هو بسبب الطوفان البشري غير المدروس الذي أدى إلى تردي الخدمات التي يحصل عليها المواطن؟

و كيف لنا أن نعالج مثل هذه الظاهرة الجديدة المتعلقة بالعنصرية؟

اخي الكريم العزيز العذبة

العنصرية للاسف الشديد طول عمرها موجودة في المجتمع وهذا شي مانقدر ننكره
وانا مااشوف انها زادت يالعذبة
العنصريين هم هم , ماتغيروا , وهم اللي بين الفترة والثانية يبثون احقادهم في المجتمع , ويبينون(سواؤ بقصد او بدون قصد) ان المجتمع القطري مع الخيرات اللي فيه والله يديمها علينا , يرفض غير القطري , ويستكثر ان يعيش الاجنبي بخير في هذه البلاد اللي خيرها عم الكل والحمد لله , وهذا طرح مرفوض
اولا شرعا لان الرسول عليه السلام قال : كلكم لادم وادم من تراب
ثانيا اجتماعيا , لان هاذول ساهموا في بناء قطر والحق يقال ( طبعا مش كلهم , المخلصين منهم فقط)

وللاسف صرنا انشوف مواضيع كثيرة مثل هاذي , وكن الاجنبي هذا يجب ان يقتل !!!!
ياخي الحق حق , الاجنبي له حقوق وعليه واجبات , والقطري نفس الشي , وفي قوانين (ومن حق كل دولة انها اتسن قوانين لمصلحة مواطنيها) تعطي الاولوية والامتيازات للقطريين في امور كثيرة
لكن في مستشفى الولادة!!!!!!! هذا كلام؟؟

اما مسالة الطوفان البشري اخوي العذبة , فاحنا كلنا عارفين ان للاسف السالفة غير مدروسة فعلا وانما عشوائية , لكن هذا مايعني ان نهضم حقوق الاجانب , لانهم في النهاية بشر , واذا كان في اخطاء , فما اظن ان موضوع مستشفى الولادة هذا له علاقة بموضوع العشوائية

الموضوع في نظري عنصري بحت , يعني في حريم هذا شعارهم:
انا قطرية وهي اجنبية , ليش هي اتربي في غرفة وعلى سرير وانا لا؟؟؟ وهذا طرح مجانين بصراحة

وفي نظري معالجة هذه الامور تكون بالتوعية , وطبعا انا اقصد مسالة العنصرية , لان هذا شي احنا نقدر عليه , لانه بيدنا , وتحكيم العقل والوازع الديني , اما مسالة الوافدين فالقرار اعلى من سلطتنا , لكن على الاقل الاشياء اللي نقدر عليها انسويها ان شا الله

اسمح لي طولت عليك
الله يحفظك ان شا الله

اخوك الصغير
حبر سري

maryam5
16-05-2008, 11:58 PM
ما احسبوها صح لما بنوا المستشفى
كانوا متوقعين توقف سكاني

المشكلة ربعنا لين جاوا يسوون شي ما يفكرون للمستقبل يحسبون حساب الوقت الي هم فيه بس!!!

وهالمصيبة الي ابتلينا فيها تفكير عقيم للأسف!!!

فاكس727
17-05-2008, 12:32 AM

كيف حالك يا حاج !!! ;););)

في مثل كوري قديم بيقوووول

كلنا عيال قريه وكلن يعرف خيه

boooooon
17-05-2008, 12:33 AM
الحل

في مليون و 500 الف شخص في قطر

لازم يكون في اكثر من مستشفى على الاقل 3

علشان يستوعب العدد الكبير

بعدين مب كل شي اجنبي وقطري والله عييييييب

خلاص كل يوم 4 او 5 مواضيع تتكلم عن الاجانب

بعدين في ناس مواليد الدوحة وفي ناس عايشين فالدوحة من 40 سنة وفوق

وفي اجانب قدمو لقطر مثل ما يقدم القطري

يعني يا ريت يكون في شوية احترام علشان مشاعر هالمساكين

وطبعا بالنسبة للعمال وغيرهم ما حد يقدر ينكر جميلهم والا لا ؟ يعني نجيبهم ونشغلهم فالشمس 20 ساعه فاليوم ونعطيهم الف ريال واخر شي نذل فيهم وما نبيهم طيب احنا الي نجيبهم

وبعدين لو كانت الاولوية للمواطنات راح نحل المشكلة ؟؟؟

ممكن حد يشرحلي شلون راح تنحل المشكلة لو كان في اولوية للمواطنات ؟؟

افرض المستشفى فل وكان في مواطنة حالتها مستعجلة

راح يكون الموضوع عادي لان الي قبلها مواطنات ولو الي قبلها اجانب ما راح تتقبل ؟؟

لا طبعا

وما حد ينكر ان للمواطن الاولوية في كل شي وهاي حق من حقوقه بس هاي موضوع ثاني مب فالحالاة الطارئة

ويعطيكم العافيه

حبر سري
17-05-2008, 10:22 AM
الحل

في مليون و 500 الف شخص في قطر

لازم يكون في اكثر من مستشفى على الاقل 3

علشان يستوعب العدد الكبير

بعدين مب كل شي اجنبي وقطري والله عييييييب

خلاص كل يوم 4 او 5 مواضيع تتكلم عن الاجانب

بعدين في ناس مواليد الدوحة وفي ناس عايشين فالدوحة من 40 سنة وفوق

وفي اجانب قدمو لقطر مثل ما يقدم القطري

يعني يا ريت يكون في شوية احترام علشان مشاعر هالمساكين

وطبعا بالنسبة للعمال وغيرهم ما حد يقدر ينكر جميلهم والا لا ؟ يعني نجيبهم ونشغلهم فالشمس 20 ساعه فاليوم ونعطيهم الف ريال واخر شي نذل فيهم وما نبيهم طيب احنا الي نجيبهم

وبعدين لو كانت الاولوية للمواطنات راح نحل المشكلة ؟؟؟

ممكن حد يشرحلي شلون راح تنحل المشكلة لو كان في اولوية للمواطنات ؟؟

افرض المستشفى فل وكان في مواطنة حالتها مستعجلة

راح يكون الموضوع عادي لان الي قبلها مواطنات ولو الي قبلها اجانب ما راح تتقبل ؟؟

لا طبعا

وما حد ينكر ان للمواطن الاولوية في كل شي وهاي حق من حقوقه بس هاي موضوع ثاني مب فالحالاة الطارئة

ويعطيكم العافيه

:nice:

ماعندي اي تعقيب على كلامك الا :
صح السانك اخوي
وهذا الكلام اللي يجمد على الشارب
وصدقني اخوي اللي يتكلم عن الاجانب وكنهم مب بشر , هذا اصلا انسان اتلاقيه ناقص ومهب شايف خير

الرسول عليه السلام مرت عليه جنازة يهودي فقام وقف , ولما سالوه الصحابة وقالوا له تفعل ذلك وهي جنازة يهودي

رد عليهم رد الرسول الانسان المتحضر السامي في نفسه , وقال : أليست نفسا؟؟؟

الله اكبر

يهودي يوقف له الرسول عليه السلام (اللي طبعا احنا ماندري عنه ولا عن تعاليمه ) ويقول اليست نفسا , هذه تعاليم سيد البشر التي اراد ان يربي امته عليها , فهل هناك سمو اكبر من ذلك؟؟؟؟ هذه قمة السمو في النفس والتفكير

واحنا مستكثرين اللقمة على اخواننا المسلمين الاجانب؟؟؟

صاروا الاجانب عندنا مجرمين واحنا اللي جبناهم , يعني مادخلوا غصبا علينا , احنا اللي جبناهم يشتغلون في بلادنا , ومع هذا في ناس ايشوفونهم مخلوقات لاتستحق الحياة

وماننكر ان في اجانب مب محترمين نفوسهم في الدوحة , وفي قطريين بعد مب محترمين نفسهم , لان في كل مجتمع الصالح والطالح , واصابعك مب سوا , لكن البعض للاسف الشديد من محدثي النعمة , واللي ماشافوا خير , يشوف ان الاولوية للمواطن حتى في الولادة!!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لكن عندي يقين والله , ان احنا( الشعب القطري) بشكل عام نظرتنا غير , نظرتنا نظرة احترام وتقدير لكل شخص غير قطري جاء الى البلاد بحثا عن لقمة العيش الشريفة ويعمل لكي يعول نفسه واسرته بدون اي يمد يده الى احد , مراعيا في ذلك قوانين البلاد وعاداتها وتقاليدها

والله من وراء القصد

مداوي القلوب
17-05-2008, 11:09 AM
بسم الله
اقول لاحول ولاقوة الابالله
واقول حق الاخ راعية الموضوع : ليش كل هالكبر؟
شالفرق بينج وبين الاجنبية ؟؟
مب كلكم امهات
ماتخافين يبتليج الله بمصيبة على كلامج الحلو
حنا لما يكون عندنا مشكله لازم نشوف الحل الصحيح
لما نشوف نفس هالمشكله
وش دخل الاجنبية في الموضوع؟!
الغلط مب من الاجنبية .. الغلط من المستشفى
حسوا بالنعمة ياللي انتوا فيها .. غيركم مب محصلة وين تولد
ولو في قصور وجهووا عـ صاحب القصور .. مب عالضعيف (الاجنبي) على قولتج

حبر سري
17-05-2008, 01:00 PM
بسم الله
اقول لاحول ولاقوة الابالله
واقول حق الاخ راعية الموضوع : ليش كل هالكبر؟
شالفرق بينج وبين الاجنبية ؟؟
مب كلكم امهات
ماتخافين يبتليج الله بمصيبة على كلامج الحلو
حنا لما يكون عندنا مشكله لازم نشوف الحل الصحيح
لما نشوف نفس هالمشكله
وش دخل الاجنبية في الموضوع؟!
الغلط مب من الاجنبية .. الغلط من المستشفى
حسوا بالنعمة ياللي انتوا فيها .. غيركم مب محصلة وين تولد
ولو في قصور وجهووا عـ صاحب القصور .. مب عالضعيف (الاجنبي) على قولتج

:app::app::app:

قطري123
18-05-2008, 12:13 AM
الله يستر من الايام الجاية

البيئة
18-05-2008, 09:36 AM

انت شكلك اتطنز لانك اجنبي
المواطن والمواطنة معاهم حق لان لو اي قطري في بلد من بلدان هالأجانب كان قطوهم في الشارع خصوصاً الدول العربية