المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استهزاء صريح بالمسلمين على موقع الجزيره توك

al-fahad
27-04-2008, 07:07 PM
متصفحا موقع الجزيره توك الذي قادني لموقع تم الترويج له عن طريق موقع الجزيره توك وهو مدونون بلا حدود أخترت " الأفضل خلال اليوم " في أعلى الصفحه ظهرت لي مدونه شاب اسكندراني ومدونته بعنوان" قصة القرآن الجديد المصوّر الذي صدر في ألمانيا؟",أعلم ان هناك الكثير من الحاقدين على الأسلام والمسلمين قاتلهم الله ولكن أن يتم التعريف بهم عن طريق موقع الجزيره توك فهذا مالا يقبله عقل .

http://www.aljazeeratalk.net/portal/
I
V
مدونون بلا حدود في اعلى الصفحه
I
V
الأفضل خلال اليوم بالقرب من أحدث المواضيع باللون الاحمر

هنا سوف اعطي اللنك للموقع حتى لا يتم تغيرها حسب الافضليه أرجوا من الاخوان ان لايذخروا جهدا في محاربة هذه المدونات .
http://katkooot.blogspot.com/2008/04/blog-post_6120.html

al-fahad
27-04-2008, 07:23 PM
أتمنى من الأخوان القائمون على المنتدى أن لا تتم عمليه تحديد المشاركات ألى واحده في اليوم وذلك للأهميه القصوى.
ماالغرض من هذا المنتدى غير المشاركه ؟
وبعدين ياجماعه الخير في ناس تنشغل طيله اسابيع لكن في بالها مواضيع مهمه يفضى في نهايه الاسبوع حب ينزل له اكثر من موضوع شيسوي ؟ يطق أصبع يعني ؟

Muslim Investor
27-04-2008, 08:53 PM
مرحبا أخي الفهد

وما أهمية موقع الجزيرة توك؟ هل هو تابع لإدارة الجزيرة؟

في آخر سطر في في صفحات موقع الزيرة توك توجد هذه الجملة: الجزيرة توك لا تعبر عن شبكة الجزيرة ولا العاملين فيها

فكما يبدوا لي أن هذا الموقع كغيره من المواقع التي لا تعلم توجهات أصحابها

تحيتي

hamoor4ever
27-04-2008, 09:06 PM
حلوه يطق اصبع ،، ياريال نزل ع كيفك ، ان شاء الله الشباب مايقصرون
بس اخوي مافهمت شتقصد ، اذا بخصوص اللي يسمونه القرآن اللي مطلعينه مسمينه الفرقان الحق هاذه قصته من زمان ، والاسلام بأذن الله واضح والله بيتم نوره ولو كره الكافرون

al-fahad
27-04-2008, 09:06 PM
مرحبا اخوي مسلم مستثمر
شكرا على المداخله في التنبيه ان قناه الجزيره ليست مسؤوله عن ماينشرفي موقع الجزيره توك
رغم ان اداره الموقع تحت تصرفها..
قد يكون هذا شيئا جميل ولكنه في نظري لا يعفي موقع الجزيره توك من هذه الزله وبالتالي لا يعفي قناه الجزيره , الموضوع هنا ليس لمحاسبه الجزيره أو غيرها ولكن للتنبيه ان هناك من يستخدمون مواقعنا لبث سمومنا ونحن نبحث ونتلفت للبعيد ونتوعد له بالويلات وتاتينا الهجمات من قريب دون علم منا .

غزلان
27-04-2008, 09:10 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير على الموضوع

al-fahad
27-04-2008, 09:11 PM
حلوه يطق اصبع ،، ياريال نزل ع كيفك ، ان شاء الله الشباب مايقصرون
بس اخوي مافهمت شتقصد ، اذا بخصوص اللي يسمونه القرآن اللي مطلعينه مسمينه الفرقان الحق هاذه قصته من زمان ، والاسلام بأذن الله واضح والله بيتم نوره ولو كره الكافرون

مشكور على المداخله الظريفه واتمنى ان الخوان يسمعون رايك ..اخوي بالنسبه للموضوع الي مافهمته انا اقصد ان اعداء الدين لا يذخرون جهد في بث سمومهم ومنها المدونه الي فيها الكثير من ذلك ..جزاك الله خير

crying freeman
27-04-2008, 11:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله