المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي النصيحه

سراب الامل
17-03-2005, 04:38 PM
:confused: :confused:

ياريتكم تنصحوني شرايكم ابيع الاسهم اللي عندي قبل 3/4 واطلع بربحي بأمآن اقعد اشوف الاسهم بعد 3/4 ومتى مالقيت الوقت حان اني اشتري ارد اشتري فيها مره بس باليوم اللي تكون فيها الاسهم ليمت داون

او اخلي اسهمي مكانها وانتظر عليها بالاخص انها اسهم مطلوبه مثل المتحده والصناعات والايجاره والوقود :p :p

ويعطيكم الف عافيه

مغروور قطر
17-03-2005, 04:50 PM
اخوي والله شو اقووولك انا عني انا ماراح ابيع الي بعد دخووول الاجانب وهذا يرجع الانسان نفسه وانا انصحك انك تخليها وبترتفع اكثر ان شاء الله والله يزيتك ويربحك يارب

شرقاوي
17-03-2005, 05:11 PM
المتحده لاتبيعينها الحين وعموما ركزي على قوة العرض والطلب

وحجم الكميه المنفذه اذا شفتي ان حجم الكميه المنفذه زادت عن المعتاد

وبالاخص المتحده ذيك الساعه بيعي بدون تردد

والراي الاول والاخير لك

سراب الامل
17-03-2005, 06:12 PM
مغرور قطر الف شكر على نصيحتك عاد تدري اني متردده ماودي ابيع بس ابي حد يقولي لا تبيعين

الشرقاوي مشكور على معلوماتك الهامه اللي عطيتني اياها واللي بتفيدني مو بس في المتحده بل بكل الاسهم واني اركز على قوه العرض
بس استفسار بسيط ماعليك أمر
كيف يعني اني اذا شفت ان حجم الكميه المنفذه زادت عن المعتاد اذا شفتي ان حجم الكميه المنفذه زادت عن المعتاد وبالاخص المتحده ابيع بدون تردد
ممكن تعطيني مثل معلش سامحنا العقل على اده واصلي مستثمره صغيروني وجديده على الاستثمار وانشاءالله يجي اليوم اللي اكون فيه من كبار المستثمرين هههههههه وهاذي ماراح يكون الا بعد توجيهاتكم السديده انت ومغرور قطر وجميع المشرفين القائمين على المنتديات واخصهم اليافعي وسهم عتيج

صراف
17-03-2005, 06:19 PM
تابعي الطلبات اذا شفتي زيادة بالعرض وقلة بالطلب وتنفيذ البيع بسعر الطلب ، صرفي سهمك معهم .
اما اذا مازالت الطلبات قوية والبيع بسعر العرض مثل ماهو عليه السوق كمثال على بعض الشركات بالسوق مثا السلام والمتحد والاجاره حاليا .. احتفظي باسهمك فالارتفاع له بقيه انشاء الله

سراب الامل
17-03-2005, 06:31 PM
مشكور صراف على المعلومه الهامه لي الصراحه مشاءالله على الاعضاء الصراحه يعطيهم الف عافيه

وانشاءالله ينولهم كل اللي بخاطرهم وتزيد اسهمهم وارباحهم ويبعد عنهم الخساره والسهم الاحمر

وانشاءالله دوم السهم اخضر

ابوعلي اليافعي
17-03-2005, 08:31 PM
شوفي اختي سراب في حالة التردد وفي حالة الاتوازن فالسوق وعدم المعرفه بما سيحدث فنصيحتي لك بيع نصف الكميه من كل شركه والاحتفاظ بالنصف الاخر...طبعا هنا لا افصد ان تبيعي يوم الاحد ولكن اقصد قبل دخول الاجانب بكم يوم..وشكرا

شرقاوي
17-03-2005, 10:08 PM
اختي سراب الدوحه

المتحده لها كم يوم العرض صفري

والكميات المنفذه امس كانت اقل من 10000 سهم

اليوم زادت الى 65000 سهم وهي تعتبر كميات قليله جدا

يعني البيع قليل لكن اذا زادت الكميات المنفذة الى ارقام

كبيره في ظل استمرار العرض الصفري هنا دلاله واضحه على

كثرة البيع مما يضعف الطلب وذاك الوقت بيعي اسهمك بدون تردد

بيل جيتس
17-03-2005, 10:48 PM
اختلف معك اخى شرقاوى

اعتقد فى بداية هذا الاسبوع او اواخر الاسبوع الماضى كان تنفيذ الطلب على سهم المتحده اكثر من 1.25 مليون سهم فى يوم واحد وكان العرض صفر وايضا مازال السهم صامد ومواصل ارتفاعاته المشرفه

بما تفسر ذلك واذا اتبعت استراجتك لكانت باعت فى ذلك اليوم .

الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... اننى من اشد المعجبين بتحليلاتك واتعلم منك كل يوم شىء جديد

سراب الامل
17-03-2005, 11:20 PM
اشكركم جميعكم على تجاوبكم معاي ونصايحكم السديده ويعطيكم الف عافيه

ويمكن اخذ بكلام اليافعي وابيع النصف واخلي النصف

شرقاوي
17-03-2005, 11:25 PM
هلا اخوي بيل جيتس

اسعدني ردك اخي العزيز

نعم صدقت الاسبوع الماضي

شهدت شركة المتحده "والله اعلم "

دخول مضاربين جدد تزامنت مع حركة جني الارباح وهم من

يمسكون بزمام الامور الان

ولا ادري الى اي حد ناوين يرفعون سعر السهم لان البيع الحاصل الان

كميات صغيره تدل على ان المضارب الرئيسي لايزال محتفظا بأسهمه

ولا اعلم هل يملك اخبار هامه عن الشركه او المسأله مضاربه فقط

لكن الاكيد انه لايزال محتفظا باسهمه ومتى مابدأت كميات البيع تزداد

بشكل كبير نعلم انه بدأ التصريف

بيل جيتس
18-03-2005, 12:01 AM
اخى شرقاوى ...

ما هو احساسك وتوقعاتك لهذا السهم ...

هل تتوقع ذياده فى راس المال كما اعلن غير رسميا .. ام هى اشاعه للتاثير على سعر السهم

لانهم بصراحه تأخروا جدا فى الاعلان رسميا على هذا الموضوع " اعلنت الشركه ان الشركه الموكله بدراسة زيادة راس المال لم تنتهى من دراستها حتى الان " اذا متى ستنتهى ؟؟؟
وهل هناك احتمال تاجيل هذه الذياده الى العام القادم

وشكرا لك ...

شرقاوي
18-03-2005, 01:10 AM
اخي بيل جيتس

بخصوص اخبار الشركه صراحة لاأدري

لكن حركة السهم تدل على ان السعر المستهدف

لايزال بعيد ويمكن تتضح الرؤيا اكثر الاسبوع القادم

والله اعلم